المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياريت نجد تعريب روم I9000XXJVU (2.3.6

مخاويكم
12-02-2012, 07:07 PM
السلام عليكم اخواني الاعزاء فضلا لاامرا ياريت احد الاخوة المطورين يتكرم علينا بتعريب روم I9000XXJVU (2.3.6 تعريبا كاملا وليس كتابة وقراءة تكفون ترى شركة سامسونج مطنشه العرب

abuabrar414
13-02-2012, 02:21 AM
أكرر نفس الطلب وانا ماقاهرني الا اني الاقي لغة بعض البلدان اللي ماتجي مساحتها زي مساحة مدينة عندنا في السعوديه موجوده في الجهاز واللغه العربيه اللي يتكلم بها 22 دوله ماتكون فيه .هذا احتقار وإزدراء والله يعينا. بس برضه نجيبها غصب عن خشومهم مدام ان المطورين المبدعين موجودين بينا . ;-)

mimap
13-02-2012, 06:10 AM
لماذا التكاسل بالبحث ؟؟؟
المنتدى ملئ بما تطلبون ومنها روم عربي 100%

GanGs_KiD
13-02-2012, 06:32 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موجود من تاريخ 01-02-2012, 11:14 AM :)
[جالكسي اس 1] روم GanGsFREAK النسخه الثانيه ,اوربيJVU,2,3,6,معرب بالكامل,17 قفل شاشه,6 ثيمات,4 بوت انيميشن,والمزيد - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=400592)
بالتوفيق

asseng
13-02-2012, 07:02 AM
مشكور الأخ : GanGs_KiD على الانجاز الرائع وانا واحد من الناس مركب الروم ماله عندي بجهاز وفرحان فيه لكن الروم الرسمي لما يكون معرب تعريب من الشركة يكون له طعم آخر حتى الواحد ممكن يسوي ابداعات اكثر وهو ما عنده حواجز او قيود مثل روم 2.3.3 مثلا .

motlq
13-02-2012, 07:22 AM
مادمت مركب روم GanGs_KiD لاتبحث عن شي فقط انتظر نسخة الايسكريم لان كل شي شبة متوقف سواء من الطباخين او الشركة

killua_net
13-02-2012, 09:55 AM
اخي انة امركب الروم الرسمي نسخة ديديوكسد من الدكتور oop مبنية على الروم الاوربي ايديوكس لان الرومات الاوربية ما تتعرب وهذه الروم اني اخيرا استقرية علية افضل من اي روم وما بيههة اي اضافات اني جربة الروم التي ذكرها الاخوة بس انصحك بالرسمي نسخة ديديوكسد اسرع وافضل وما تاخذ من الرام جرب وما تندم ما عندي الرابط حاليا بس ابحث عنة وتلكا وانشاء اللة اول ما الكا ادزة الك

مخاويكم
13-02-2012, 05:18 PM
اخواني الاعزاء
المطورين العرب
صدقوني انني مررت على كل الرومات التي في المنتدى
وركبت اغلب رومات الايسكريم ولاكنها لم تروق لي لكون روم الايسكريم به غباء
وذالك لعدم تعرفه على الميموري كارد الخارجي
وركبت بعض رومات الاصدار الاوربي المعدله
ولاكنني متعشم بكرمكم بتعريب هذه النسخة الرائعه
[CWM] [WIPE] GTi9000_XXJVU_[ELITEMOVIL](v6)(MINIMAL BLUE [WITH BRAVIA]) [9/2/12] - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1450698)
هذا الروم خليط بين الايسكريم والروم الاصلي 2.3.6
والروم ولله الحمد رائعه ومستقره ولاكن لمن يريد تجربتها لابد من اضافة ملف تعريب القراءة والكتابه
الموجود في احد المشاركات لكي يستطيع مشاهدة الاسماء وقراءة الرسائل
تحياتي لكل من مر على هذا الموضوع

AsEEr al-Roo7
13-02-2012, 05:28 PM
مرحبـآ أخوانـي

التعريب موجود عند أخونا GanGs_KiD :confused: لان رومه مبني على JVU2.3.6 قاعدة البيانات وحده يعني اللهم أنها لازم روم ديوديكسيد خام ونضبط الباقـي بـس عاد حاولوا فيه لعل الله يحنن قلبه علينا ويرفع لنا ملفات التعريب وحنا نقوم بالباقي وأكيد مانستغنـى عنه

>>> بينجـلد من GanGs_KiD:ko2:

الساهر9
13-02-2012, 06:30 PM
اخواني الاعزاء
المطورين العرب
[CWM] [WIPE] GTi9000_XXJVU_[ELITEMOVIL](v6)(MINIMAL BLUE [WITH BRAVIA]) [9/2/12] - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1450698)
والروم ولله الحمد رائعه ومستقره ولاكن لمن يريد تجربتها لابد من اضافة ملف تعريب القراءة والكتابه

السلام عليكم اخي الكريم

انا صاري اكثر من شهر اتنقل بين رومات الايسكريم ولم اجد هذا الغباء ... اغلب الاصدارت الاخيرة تتعرف على كرت الذاكرة بدون مشاكل وبصراحة استقرارها وسلاستها افضل من الجنجر باشواط كثيرة
جرب البيلد 16 او rc4.2 وقبل ماتركب اي روم فيهم كن على الروم الرسمي 2.3.6 jvu
وشوف ان وجدت اي مشكلة اتحداك ...;)

الارض2
14-02-2012, 05:46 AM
اخواني الاعزاء
المطورين العرب

يعطيك العافيه اخوي على هذا الروم الرائع بصراحه من احلى واخف الرومات اللي مريت عليهم
شي خيال وغريبه ماشفنا هذا الروم بموضوع مستقل.
انصح الجميع بتجربت هذا الروم

GanGs_KiD
14-02-2012, 06:20 AM
مرحبـآ أخوانـي

التعريب موجود عند أخونا GanGs_KiD :confused: لان رومه مبني على JVU2.3.6 قاعدة البيانات وحده يعني اللهم أنها لازم روم ديوديكسيد خام ونضبط الباقـي بـس عاد حاولوا فيه لعل الله يحنن قلبه علينا ويرفع لنا ملفات التعريب وحنا نقوم بالباقي وأكيد مانستغنـى عنه

>>> بينجـلد من GanGs_KiD:ko2:

:boxing2:
التعريب ليس كــ باتش وانما اقوم به يدوياً :confused4: يعني الموضوع متعب بالنسبه لي هذا وانا اعرف الشغله فما بالك لو بغيت اعمل لكم باتش :wacko: عز الله بتموت كل اجهزتكم هههههههه لاني ما اعرف اعمل باتشات.

لذلك المعذره اخواني :)

بالتوفيق

ramy01011
14-02-2012, 11:15 AM
يعطيك العافيه اخوي على هذا الروم الرائع بصراحه من احلى واخف الرومات اللي مريت عليهم
شي خيال وغريبه ماشفنا هذا الروم بموضوع مستقل.
انصح الجميع بتجربت هذا الروم
طيب فين ملف التعريب ؟

مخاويكم
14-02-2012, 05:38 PM
طيب فين ملف التعريب ؟

تجده هنا من رفع الاخ / شتات الدروب JVU_arabic.zip (http://www.mediafire.com/?4ieyexv5izecvk5)

hassan19
14-02-2012, 05:49 PM
أخي مخاويكم أنا مجرب جميع الرومات ألي ف العالم تباني أصفها لك طابور هع
الروم الوحيد ألي مستقر 100%
هوه MitRa_Rom_5.2_JW1 بس ألي مستقر في السرعه والبطارية

الروم ألي تتكلم عنه مجربنه 3 أيام مع تركيب البرامج يقل سرعته وتحصله يعلق يعني مال يومين وتمل منه
هذاا من تجاربي لرومات أنصحك بالروم MitRa_Rom_5.2_JW1 بس
باقي الرومات خراااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااابه

أما بنسبه لرومات الايسكريم رومات فاشله مثل ما قلت
بطئ و ماصخ
الناس يوم تصنع شي جديد تتطور رومات الايسكريم م تقدر تتحكم بالاهتزاز قوي جدا هذاا م يعجبني أبدا
وشكراا والسموحه على الاطاله

andrcool
14-02-2012, 06:03 PM
ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﺮ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺍﻓﻀﻞ ﻧﺴﺨﻪ ﺟﻨﺠﺮﺑﻴﺮﺩ ﻫﻲ ﺭﻭﻡ ﻣﻄﻮﺭﻧﺎ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ ﻗﻨﻘﺰ ﻭﺍﻓﻀﻞ ﻧﺴﺨﻪ ﺍﻳﺴﻜﺮﻳﻢ ﻫﻲ ﺑﻴﻠﺪ16 ﺑﻌﺪ ﺗﺠﺮﺑﻪ ﻟﻜﻞ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﺫﻛﺮﺗﻮﻫﺎ

ﻭﺳﻼﻣﺘﻜﻢ ..

killua_net
14-02-2012, 06:22 PM
تفضل اخي كل ما تريد معرفتة عن هذة الروم وكيفية التعرب انا امركبهه حاليا ومعربها قرائة وكتابة واي سؤال انا حاضر نصيحة لا تنزل نسخة الديديوكسد من هنا بالمن منتدى المطوين لانها افضل ثم بعد ذلك فلش التعريب http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=392673

ramy01011
15-02-2012, 08:16 AM
اخواني الاعزاء
المطورين العرب

هذا الروم فعلا من افضل الرومات يا ريت تعمل بيه موضوع مستقل علشان تعم الفايدة علي باقي اعضاء المنتدي و فعلا هو جامع بين خصائص الايس كريم و الروم JVU

ramy01011
16-02-2012, 08:07 AM
يا جماعة البطارية في هذا الروم جيدة جدا جدا جدا