المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : RIM : شـركة البلاك بيري تهديك 12 تطبيق مجاناً قيمتها 100$

Jaddawi
17-10-2011, 12:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله :cool:

يبدو ان الشركة الكندية كرمها غير شكل :ampoline:

فقد اعلنت شركة البلاك بيري عن اعتذارها مجدداً لمشتركي الخـدمة اللي صارت في الاسبوع الماضي

و بعد الاعلان الاول عن تعويض كل مستخدم عن الرسوم الشهرية

هاهي تعود باعلان آخـر يفيد عن تحميل 12 تطبيق مجاناً مجموع قيمتهم 100 $ :eek:

والتطبيقات هي :

SIMS 3 - Electronic Arts
Bejeweled - Electronic Arts
N.O.V.A. - Gameloft
Texas Hold'em Poker 2 - Gameloft
Bubble Bash 2 - Gameloft
Photo Editor Ultimate - Ice Cold Apps
DriveSafe.ly Pro - iSpeech.org
iSpeech Translator Pro - iSpeech.org
Drive Safe.ly Enterprise - iSpeech.org
Nobex Radio™ Premium - Nobex
Shazam Encore - Shazam
Vlingo Plus: Virtual Assistant - Vlingo

ملاحظة : ستبداء التطبيقات من الاربعاء القادم وحتى نهاية الشهر ( تقريباً أسبوعين )

RIM offers free apps to make up for that whole BlackBerry outage thing -- Engadget (http://www.engadget.com/2011/10/17/rim-offers-free-apps-to-make-up-for-that-whole-blackberry-outage/)

خو مزنه
17-10-2011, 12:27 PM
والله لو مب المسنجر كان علوم ..

faisal.511
17-10-2011, 12:30 PM
الحمدلله انه عمري ماشريت او استعملت بلاك بيري
لانه وسمه عار في جبين التكنولوجيا

عاليـے مستوايـے
17-10-2011, 12:38 PM
والله انا مستغرب من المتاحملين علي الجهاز،، انا والله الحمدلله استعمله ووفر علي المال خصوصا انا ادرس برا واهلي بالسعوديه فاتواصل دائما معهم عن طريقه،، وبنفس الوقت اقرا ايميلات الجامعه ويريحني بدل مااشغل اللابتوب ومدري ايه،،

مع السلامه،،،

Bumoza
17-10-2011, 12:43 PM
نسيت تحط المصدر اخوي :)

mgsn
17-10-2011, 12:44 PM
والله انا مستغرب من المتاحملين علي الجهاز،، انا والله الحمدلله استعمله ووفر علي المال خصوصا انا ادرس برا واهلي بالسعوديه فاتواصل دائما معهم عن طريقه،، وبنفس الوقت اقرا ايميلات الجامعه ويريحني بدل مااشغل اللابتوب ومدري ايه،،

مع السلامه،،،

صدقت يا اخي
الكل يريد العاب وترفية ولا يعلم ان الجهاز مخصص لرجال الاعمال - انا استخدمة من اول ما ظهر

spider_ppc
17-10-2011, 12:46 PM
الحمدلله انه عمري ماشريت او استعملت بلاك بيري
لانه وسمه عار في جبين التكنولوجيا

مرة وحدة وصمة عار

لا تعليق

Holidin
17-10-2011, 12:51 PM

مع السلامه،،،

كل التلفونات تقدر تقرى إيميلاتك بطريقة مباشرة ،، بخط واضح مو اللي بالبلاك بيري، تحس انك رديت عشرين سنة ورا لامسكته...

وبرامج المحادثة كثرها ربي، لا ومحادثة صوت صورة بعد مو بس بنقات وكلام فاضي.

Jaddawi
17-10-2011, 12:59 PM
نسيت تحط المصدر اخوي :)

جزاك الله خير ...

---------

بصراحة عندي تحفظ على بعض الاخوان في طريقة ردهم ..

خلونا نصير ديموقراطيين شوية :cool:

بمعنى آخـر كل واحد على مزاجه اللي يبغى البلاك بيري او الاندرويد او ان شاء الله نظام نوكيا الاصدار الاول :D

abo-weam
17-10-2011, 01:01 PM
سبحان الله انا لاادري ماسر انتشار البلاك بيري
على الرغم انه مايوجد فيه اي ميزه مختلفه عن الاجهزه الاخرى فالدردشه موجوده منذ زمن طويل وكنت استخدمها في برامج النوكيا قبل حوالي خمس سنوات ...

لكن اعتقد السبب لان بداية ظهور الجهاز كان مخصص للأعمال فكانت الشركات تفرضه على موظفينها للتواصل ورارسال جدول الاعمال..

ومن خلال ذلك بدا ينتشر في أواسط العامه

ولاننسى رخص الجهاز مقارنة بالايفون

M_Redha
17-10-2011, 01:02 PM
زين بس لوعطوا كردت 100 دولار افضل كل من ينزل ما يريد على كيفه

Mostapha Obeid
17-10-2011, 01:11 PM
يا جماعة يا شباب انا اكره هذا الجهاز (احس انه متخلف) .
وما شريته ولا استخدمته ولكن في ملاحظات هامة لا يمكن اغفالها :
الجهاز قوي جدا من ناحية الميزة الأساسية وهي bbm وعلى فكرة انا عندي في الشركة وحسب طبيعة العمل يستخدمون هذا الجهاز والميزات الخاصة به من مثل bbm مع العلم بأن الأجهزة الأخرى احسن ولكن من حيث توصيل المسج سواء bbm او شات او ايميل او رسالة sms فهو جدا سريع حتى وان اختلف مزود الخدمة او سرعة النت .
السبب ان الجهاز مصمم لهذا الموضوع ومن لا يحتاج ذلك فلا داعي للجهاز .
ارى ان الجميع يتحامل على الأجهزة وكل مين يدافع عن جهازه ولكن لنكون جميعا بالصورة 50% من المستخدمين يدافع عن جهاز لم يستخدمه .
50% الآخرين لا يحتاجون غير المتوفر في الأجهزة التي يملكونها او انهم غير مهتمين .
انا استخدم جهاز HTC DESIRE HD حيث انني وجدت كل شيء فيه وكل ما احتاج اليه ومع انني جربي الأجهزة الأخرى الا انني اجد انه الأفضل (حسب رأي انا) وذلك لأن كل ما احتاج متوفر وقيمته ليست عالية كالأي فون (الي نخاف عليه من الهوا الطاير) .