المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ...كل ما يتعلق بالجهاز⓿⓿⓿ Samsung Galaxy Note ⓿⓿⓿ رابطة.ملاك+اخبار -صور-فديو مواصفات

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12

مبســـوط
09-01-2012, 06:04 PM
الأفضل أن تنزل الروم العربي الرسمي على جهازك ثم لا تحتاج إلى تعريب.
وعندما ينزل روم عربي آخر جديد ستنزله بالطرق نفسها:
هنا الروم العربي الرسمي الأخير:
للنوت N7000- رسمي عربي جديد : اصدار 2.3.6 -- N7000JPKK2 - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=377582)

وأنا عن نفسي أفضل طريقة الترقية عن طريق برنامج Odin
وهنا شرح أغلب طرق الترقية :
[مرجع] طرق ترقية الجالكسي - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=390268)

اشكرك اخوي على المعلومات بس هل هناك حاجه لازم اعملها قبل لا انزل السوفت وير ؟؟
لاني لم اعمل اي شي في الجهاز اقصد اي تغير في الروم

Kuwait73
09-01-2012, 09:53 PM
جربتها على النوت وممتازه وسريعه وسعرها 27 دينار

Lexar® High-Performance Mobile Solution

32GB High-Performance Mobile Solution

Adu-Rashad
09-01-2012, 09:56 PM
هل يسخن جهازك؟

أو يعيد التشغيل بينما حرارته عاديه

واذا كان يعيد الشغيل بينما حرارته عاديه فهل عملت رووت وغيرت الروم أو أنه لديك الرووم الاصلي

الله يعطيك العافية اخي أبو هشام ..
الجهاز يشتغل تمام بس اذا شغلته كثير ، تصفح والعاب وبرامج احس بسخونة شويه بس مع ذلك ما بيعمل اعادة تشغيل .. لكن عندما بيعيد التشغيل بيكون الجهاز في وضع الانتظار و حرارتة بتكون طبيعية وعادية .. وهذا اللي مضايقني انه بيعمل اعادة التشغيل وانا مش عارف وبيجلس الجهاز خارج التغطية في انتظار رمز تفعيل البي اي ان ..
الروم اللي فيه الاصلي وهو نسخة الشرق الاوسط 2.3.6 وما غيرت فيه ولا شيئ ...

eha
09-01-2012, 11:22 PM
........................................ ...................................

1-افتحي المتصفح الرسمي

2- اضغطي على زر المنيو الموجود في اسفل الجهاز على اليسار

3- اضغطي زر الضبط , وانزلي تحت اخر القائمة تجدين { اعادة التعيين الى الوضع الإفتراضي }
اضغطي عليه ينفتح مستطيل مكتوب فيه , اعادة التعييين الى الوضع الإفتراضي , اضغطي نعم
وسيتم مسح كافة البيانات الخاصة للمستعرض وارجاع الإعدادات الى القيم الإفتراضية .

وبعده ادخلي على النت وان شاء الله يرجع على حالته الطبيعية .

مع ملاحظة ان برنامج tub mate فيه منه نسختين نسخة قد حذرت منه الشركة مليان فيروسات , والنسخة الأصلية موجودة على موقع الشركة الأم وهي سوف تعديك من موقعها الى الماركت مرة اخرى ويمكنك انزال من هناك .
.........................
بالنسبة لحفظ الملفات هناك طريقتين

1_ حفظها في البطاقة عن طريق برنامج موجود في الماركت اسمه 2sd card
2- عن طريق حفظها في جهاز الكومبيوتر عند توصيل الجهاز بسلك اليواس بي يظهر لك مستطيل تظهر لك فيه عدة خيارات واختاري منهم حفظ الفيديو والمسيقى واحفظيهم هناك . وهذه افضل طريقة لحفظ الملفات وانا افضلها اكثر من الحفظ في البطاقة

{ وهذا كله قبل ماتعملي ريستارت للجهاز او تحديث }
ولي رجعة للموضوع اذا ماضبط !!!
تحياتي

سبحان الله العظيم رديت عليك 4مرات ولا كتب ربي لها الوصول اليكم
على العموم
بشرك الله برضاه كما بشرتني بهذا الحل واسعدك الله بمحبته كما اسعدتني بنجاحه وافرحك الله بجنته كما افرحتني بحل هذه المشكلة
انت ومن معك ممن لايبخل بعلمة علينا من درر المنتدى الرائع هذا ... آمين
دخلت على المتصفح بسرعه وطبقت الطريقة بسرعة وزبطت ولله الحمد
ولك الف ترليون شكر
والله انتم فعلا تستحقون دعائي اساتذتي فقد جعلتم مني تلميذة نجيبة ابحر معكم في بحر علوم التقنية واتتلمذ على ايديكم ايها الدرر المتلألأه
فلا حرمني الله اياكم ولاحرمكم الله وافر الاجر بما تعملون من عمل طيب وإن قل ... آآآآآمين
* وبالنسبة لحفظ الملفات
1- هل تتكرم كما عودتني بارك ربي فيك وتشرح لي طريقة عمل برنامج 2sd card لو بالتبسيط او رابط شرح إن وجد ؟
2- صدقت اخي الطريقة الثانية هي الأفضل والتي كنت اطبقها في جالكسي تو ... لكن في النوت لم تزبط معي فعندما عملت تصحيح لليواس بي وشبكته طلعت لي قائمه غريبه بكيفية تثبيت هذا الجهاز وابسطها عن طريق النت فأخترت هذه القائمه ولكنه استمر يبحث مده طويله اثارت اعصابي فأغلقته ولا اعرف السبب واظن ان السبب هو عدم وجود الكيز في الكمبيوتر سأحاول تحميله وابلغكم بالمستجدات إن شاء الله .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:11 AM ---------

هي تقول ان المتصفح ااساسا ما يفتح شلون تدخل عليه وتضغط منيو؟؟

انا عندي نفس مشكلتها واتابع الحل معكم من اول وشكرا

توليب طبق طريقة الأخ rsnhsajبارك الله فيه وفيك
وبصورة سريعه وراح تزبط بإذن الله قبل ما تمسح اي برامج
وقبلها برضو امسح الذاكرة العشوائية و اقفل الجهاز وارجع افتحة مرة تانيه وطبق الطريقة
وبإذن الله تسر بالنتيجه

abozyad1
09-01-2012, 11:36 PM
ممكن روم الآيسكريم للنوت

ابو هشام
10-01-2012, 06:57 AM
الجهاز يشتغل تمام بس اذا شغلته كثير ، تصفح والعاب وبرامج احس بسخونة شويه بس مع ذلك ما بيعمل اعادة تشغيل .. لكن عندما بيعيد التشغيل بيكون الجهاز في وضع الانتظار و حرارتة بتكون طبيعية وعادية .. وهذا اللي مضايقني انه بيعمل اعادة التشغيل وانا مش عارف وبيجلس الجهاز خارج التغطية في انتظار رمز تفعيل البي اي ان ..

اذا كانت مشكلة اعادة التشغيل ليست مرتبطه بكثافة الاستخدام أو مرتبطه بسخونة الجهاز فانشاءالله ليست مشكلة هاردوير أو مصناعيه ربما يكون له علاقه بأحد البرامج اللي حملتها على الجهاز

قد يكون الحل في استعادة وضع المصنع

واذا استمرت المشكله وعليه ضمان تاخذه للوكيل

وانشاءالله خير

eha
10-01-2012, 07:41 AM
اخواني انا حملت برنامج andro zip على النوت وعندي كتب بصيغة bdf,psd,rar,exe
بغيت احد يشرحلي كيف افتحها واقرئها من خلال البرنامج السابق ذكره ؟
وسامحوني لو هذا مو مكان السؤال بس انا تعودت على كرمكم لاحرمكم اﻷه الأجر.

Special
10-01-2012, 09:42 AM

إعادة التشغيل حصلت معي كم مرة وأعتقد أن السبب أن زر التشغيل الموجود في الجانب الأيمن للجهاز ينضغط ضغط مطول بالخطأ إذا كان الجهاز في جيبك وتعرض لضغط لأي سبب، أنا أصبحت أحرص على وضع الجهاز في جيبي واشتريت له جراب فاختفت المشكلة، ربما هذا السبب البسيط يكون هو المشكلة:confused:

rsnhsaj
10-01-2012, 11:01 AM
اخواني انا حملت برنامج andro zip على النوت وعندي كتب بصيغة bdf,psd,rar,exe
بغيت احد يشرحلي كيف افتحها واقرئها من خلال البرنامج السابق ذكره ؟
وسامحوني لو هذا مو مكان السؤال بس انا تعودت على كرمكم لاحرمكم اﻷه الأجر.

كل الشكر للزميل boodi02
لكل من يرغب بحلول للذاكره وعلى مبدأ ما شرحناه هنا لكن بشكل اسهل وواجهات للمستخدم
أنقل تطبيقاتك الى ذاكرة Sd بسهولة برنامج مدفوع + الشرح - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=317667)

جربي هذا الشرح بالنسية لبطاقة الذاكرة
البرنامج المذكور في مشاركتك هذه ماجربته لأني استخدم برنامج الأدوب ريدر تحياتي وجزاك الله كل خير على الدعاء وجعل الله لكي من دعائك نصيب

Nooruddeen
10-01-2012, 11:21 AM
اشكرك اخوي على المعلومات بس هل هناك حاجه لازم اعملها قبل لا انزل السوفت وير ؟؟
لاني لم اعمل اي شي في الجهاز اقصد اي تغير في الروم
حسب علمي: لا تحتاج إلى عمل شيء غير اتباع شرح طريقة التحديث.
ولكن إن أحببت أن تطمئن يفضل أن تكتب السؤال نفسه في موضوع الروم العربي.

بن بطوطه
10-01-2012, 01:12 PM
السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم بكل خير وياحبابي عندي استفسار عن النوت 32 قيقا وين احصله في السعوديه او مواقع البيع مشكورين

Rafael Nadal
10-01-2012, 01:27 PM
شباب استفسارات الله يخليكم
ليش في ماركت الاندرويد الي عندي في الكلاكسي نوت ما بي برامج مدفوعة فقط مجانية ؟؟ يعني معقولة كل هل برامج ما موجودة شنو السبب ؟
وما المقصور ب
Flashing galaxy using odin ؟

omaar7
10-01-2012, 04:35 PM
شباب تنصحوني بالنوت وكم سعره..

Nooruddeen
10-01-2012, 04:50 PM
أنصحك أن تجرب الجهاز قبل الشراء لأنه كبير وإذا كنت كثير السفرات وتركب السيارة دائما فما أظن أن الجهاز سيناسبك لأنه صعب جدا استعمال الجهاز باليد الواحدة. وأما باقي المواصفات فممتاز جدا ومن أفضل الأجهزة الموجودة في السوق ومناسب جدا لتصفح النت وقراءة الكتب.
والسعر يختلف حسب المحلات وإصدارات الصنع وكذلك اللون والضمان، وتقريبا بين 2500 إلى 2700 ريال سعودي.

مستر واااو
10-01-2012, 04:53 PM
ليش في ماركت الاندرويد الي عندي في الكلاكسي نوت ما بي برامج مدفوعة فقط مجانية ؟؟ يعني معقولة كل هل برامج ما موجودة شنو السبب ؟

على حسب علمي, ماركت أندرويد المدفوع يتم تفعيله في الجهاز في حالة وجود اتفاقية تبادل مصرفي بين الدول و بين بعض شركات بطاقات الإتمان أو الدفع الإلكتروني كمثل جوجل والت أو بي بال أو ماستر كارد المتعاونة مع جوجل لتفعيل الدفع الإلكتروني لشراء برامج الأندرويد.

بإختصار هي مسألة إتفاقيات

aboalwaleed74
10-01-2012, 05:53 PM
تم شراء الجهاز من شركة الاتصالات فرع شارع الظهران في الخبر

الجهاز فيتنامي
ضمان المتبولي الضمان الذهبي سنتين مع كوبونات خصمو نسخة الشرق الاوسط يعني معرب من المصنع

Nooruddeen
10-01-2012, 06:34 PM
وما المقصور ب
Flashing galaxy using odin ؟
حسب علمي: توجد عدة طرق لفتح خاصية ظهور البرامج المدفوعة، منها:
تنزيل برنامج MarketAccess (يحتاج إلى روت، أعني فك حماية الجهاز وسيلغى الضمان) ثم تختار خيار T-Mobile أي: كأنك تدخل إلى الماركت من أمريكا.
والله أعلم.

Adu-Rashad
10-01-2012, 07:07 PM
إعادة التشغيل حصلت معي كم مرة وأعتقد أن السبب أن زر التشغيل الموجود في الجانب الأيمن للجهاز ينضغط ضغط مطول بالخطأ إذا كان الجهاز في جيبك وتعرض لضغط لأي سبب، أنا أصبحت أحرص على وضع الجهاز في جيبي واشتريت له جراب فاختفت المشكلة، ربما هذا السبب البسيط يكون هو المشكلة:confused:

اخي الكريم مشكور على ردك والله يجزيك الخير .. بس تلفوني يكون فوق المكتب ويعمل ريستارت لحله بدون ما احد يلمسه .. واحيانا اصحى من النوم وهو قد عمل ريستارت ومنتظر ادخل البي اي ان كود علشان يشتغل مع الشبكة .. طبعا وبدون ما احد يلمس الجهاز .. هذي المشكلة .. :)

توليب
10-01-2012, 07:11 PM
الحين يالربع انا نزلت برنامج اسمه visidon applock ورجعت ابي احذفه ما رضى ينحذف رحت لاداره المهام ثم للتطبيقات وما رضى وعقبها رحت للضبط التطبيقات الكل ثم حاولت ازيله يقولي فشل وش الحل خصوصا اني احس ان البطاريه مو مضبوطه عقب هالبرنامج الله لا يعيده مع انه حلو ..

Rafael Nadal
10-01-2012, 07:59 PM
ماشي يا اخوان ما هي فوائد الروت غير اضهار التطبيقات المدفوعة ؟؟؟؟

ابو هشام
10-01-2012, 09:49 PM
ماشي يا اخوان ما هي فوائد الروت غير اضهار التطبيقات المدفوعة ؟؟؟؟

أهم احتياج للروت يكون لتعريب الاجهزه الغير معربه

وكذلك تركيب روم معدل أو مفصل بواسطة المبرمجين الهواه بحيث تتغير واجهة المستخدم وتتغير البرامج المدمجه مع الجهاز

eha
10-01-2012, 10:52 PM
كل الشكر للزميل boodi02
لكل من يرغب بحلول للذاكره وعلى مبدأ ما شرحناه هنا لكن بشكل اسهل وواجهات للمستخدم
أنقل تطبيقاتك الى ذاكرة Sd بسهولة برنامج مدفوع + الشرح - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=317667)

جربي هذا الشرح بالنسية لبطاقة الذاكرة
البرنامج المذكور في مشاركتك هذه ماجربته لأني استخدم برنامج الأدوب ريدر تحياتي وجزاك الله كل خير على الدعاء وجعل الله لكي من دعائك نصيب

اخوي بارك ربي فيك
أنا كمان افتح الكتب ببرنامج الأدوب رايدر بس الي اعرفه انه يفتح الملفات الي بصيغة bdf فقط ...
طيب وبقية الصيغ من وين افتحهاااااا ؟؟؟؟
قالولي من هذا البرنامج وللأسف ما عرفت له ( الي هو andro zip ) ...
تكفون ابي حل :rolleyes:

توليب
10-01-2012, 11:46 PM
الحين يالربع انا نزلت برنامج اسمه visidon applock ورجعت ابي احذفه ما رضى ينحذف رحت لاداره المهام ثم للتطبيقات وما رضى وعقبها رحت للضبط التطبيقات الكل ثم حاولت ازيله يقولي فشل وش الحل خصوصا اني احس ان البطاريه مو مضبوطه عقب هالبرنامج الله لا يعيده مع انه حلو ..

$المحب$
11-01-2012, 01:45 AM
الاخ Nooruddeen نور الله لك حياتك فقد استفدت من مساعدتك ورايتك هنا تساعد الجميع ومنهم الاخ مبسوط وواضح انه كحالتي محتاج المساعده فلله دركم على نفسياتكم واريحيتكم وصبركم على غثانا ولا حرمكم الله الاجر .واطلب من اخواني الدعاء لكم ولي بالتوفيق .

الهنا
11-01-2012, 02:06 AM

شوف اخوي... النوت جهاز رائع ومن افضل واقوى الاجهزه الموجوده حاليا في السوق... الشاشه بحجمها الكبير ونقاوتها العاليه رائعه لمشاهدة الافلام والفيديوات وممتعه في الالعاب والتصفح... بالاضافه لمميزات القلم المفيده من الكتابة الى الرسم الى تحرير الصور وايضا التقاط صورة للشاشه... ولكن... اهم نقطه في الجهاز هي الحجم... فحجم النوت اما يكون سببا في الوقوع بغرامه او النفور منه... وهناك بعض الاشخاص تأثروا بأراء غيرهم في النوت ومدحهم له واشتروه قبل ان يفحصوا الجهاز للتأكد بان حجمه يناسبهم ويناسب احتياجاتهم... فكانت النتيجه انهم لم يتأقلموا مع حجمه... فأهم نقطه في النوت الحجم... لازم تشوفه وتفحصه قبل الشراء بنفسك عشان تتأكد اذا كنت راح تتقبل حجمه ام لا :)

KRATOS
11-01-2012, 02:30 AM
سلام عليكم شباب .....

ممكن احد يفيدني في الموضوع دا ....

هل لاحظتم سخونة في الجهاز من الجهة العلوية حول الكاميرا ؟؟

لو سمحتم افيدوني انا جهازي الفيتنامي

Adu-Rashad
11-01-2012, 07:20 AM
سلام عليكم شباب .....

ممكن احد يفيدني في الموضوع دا ....

هل لاحظتم سخونة في الجهاز من الجهة العلوية حول الكاميرا ؟؟

لو سمحتم افيدوني انا جهازي الفيتنامي

ايوة انا لاحظتها بالذات لما تستعمل العاب او تطبيقات معينة .. مش مع كل التطبيقات :)

KRATOS
11-01-2012, 10:06 AM
ايوا ايوا بالزبط كدا ....... طيب جهازك فيتنامي برضو ولا كوري ولا صيني

وهل هذا شي عادي ام لا ........ يعني ابدأ اخاف ولا مافي مشاكل ان شاء الله ؟؟

Rafael Nadal
11-01-2012, 11:16 AM
حياك الله اخي ابو هاشم شاكر تعاونك
عندي كم استفسار بالي
يعني من كلامك ما استطيع تنزيل روم معدل الا اذا توفر روت في الجهاز ؟
واذا نزلت روم معدل هل استطيع بعدها الرجوع الي الروم الاصلي بدون مشاكل ؟

Radomiha
11-01-2012, 11:47 AM
حياك الله اخي ابو هاشم شاكر تعاونك
عندي كم استفسار بالي
يعني من كلامك ما استطيع تنزيل روم معدل الا اذا توفر روت في الجهاز ؟
واذا نزلت روم معدل هل استطيع بعدها الرجوع الي الروم الاصلي بدون مشاكل ؟

اسمحلي أجاوبك اخوي :
الروم لمعدل ينزل عن طريق الريكفري ..
وعشان تنزله من الريكفري لازم تغير الكيرنل .. لأن الكيرنل الأصلي (كيرنل سامسونج) ..
لا يسمح بتنزيل الرومات ..
لما تغير الكيرنل بتلاقي برنامج نزل اسمه سوبر يوزر (الروت) ..
ومن خلال الكيرنل الجديد تستطيع تنزيل الرومات ..
الروم الأصلي تقدر ترجعله عن طريق الأودن ..
أتوقع هذا الموضوع بفيدك كثير انت والشباب ..وأي واحد يبي يغير الروم :

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=390268

وإجمالا هذا القسم مفيد جدا جدا جدا لتعرف كيف تتحكم بجهازك من A to Z :

http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113

أتمنى أكون أفدتك ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:24 PM ---------

لازالة اي برنامج :
الضبط
تطبيقات
ادارة التطبيقات
نضغط على البرنامج المراد حذفه
نختار : مسح البيانات
وبعدين نختار : الغاء التثبيت
ثم : موافق
وخلاص :)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:35 PM ---------

يا إخوان اللي جهازه 2.3.5 يحدثه 2.3.6 وان شاء الله راح تختفي كل المشاكل وأسهل طريقة للتحديث بدون كمبيوتر وبدون أودن وبدون أي شيء كل ما تحتاج إليه انترنت (وبدون أن تفقد اي من بيناتك أوبرامجك) :
1- أشبك الوا فاي ..
2- روح على ضبط
3- اختار حول الهاتف
4- اختار تحديث البرنامج
5- اختار تحديث
6- ضع صح في المربعات الفاضية .
7- اختار قبول
8- انتظر تقريبا 10 دقائق أو أقل (وطبعا تستطيع العمل على الجهاز أثناء التحديث دون مشاكل تذكر)
9- رح يطلب منك إعادة تشغيل ..
10 - إعادة تشغيل ومبروك عليك التحديث الجديد ..وأي تحديث جديد بيكون بهالطريقة :)

abodi959
11-01-2012, 12:56 PM
يا إخوان الجهاز يرفض التحديث ويقولي لايوجد تحديث متاح

abinadam
11-01-2012, 01:10 PM
هلا اخي بن بطوطة لحد الان لا يوجد جهاز مساحة 32 جيجا فقط 16 جيجا باللونين الاسود والأبيض

KRATOS
11-01-2012, 02:02 PM
شباب مشكلة الحرارة دي مالها حل وهل تهدد الجهاز ؟؟؟؟؟ وهل توجد نفس المشكلة في الاجهزة الكورية

ابو هشام
11-01-2012, 03:08 PM
يا إخوان اللي جهازه 2.3.5 يحدثه 2.3.6 وان شاء الله راح تختفي كل المشاكل وأسهل طريقة للتحديث بدون كمبيوتر وبدون أودن وبدون أي شيء كل ما تحتاج إليه انترنت (وبدون أن تفقد اي من بيناتك أوبرامجك) :

أنا جهازي كوري

والكرتون مش مكتوب عليه عربي

وكان الكرتون مغلق لما أشتريته ومغلف والجهاز معرب

هل لو عملت تحديث فيه احتمال أفقد اللغه العربيه في حال أنه تعريب المحل وليس تعريب أصلي

تحياتي

Rafael Nadal
11-01-2012, 03:31 PM
شكرا لك اخ Radomiha
كيفيت وفيت
بقة سؤال اخير كيف اعمل روت لجهازي ؟؟؟

ابو هشام
11-01-2012, 05:47 PM
شباب مشكلة الحرارة دي مالها حل وهل تهدد الجهاز ؟؟؟؟؟ وهل توجد نفس المشكلة في الاجهزة الكورية

متى تجي الحراره

في ظروف محدده أو أنه على طول ساخن

يوسف العشاوي
11-01-2012, 06:11 PM
ولله الحمد والمنه لاتوجد اي حرارة اطلاقا لامع اللعب ولا مع اي استخدام ... جهازي صيني 2.3.6 والامور كلها ماشاء الله طيبه

مسألة وقت..
11-01-2012, 06:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اسعدني الانضمام لكم والاستفادة من ارائكم .. وتم بحمدالله شراء جالكسي نوت .. وبصراحه ماصرت اشوف الجوالات الاخرى جوالات من حجمه ماشاء الله ^_^

سؤالي يالغالين .. واتمني اجد الاجابه عندكم

نزلت البرنامج من موقع سامسونج الخاص بربط الجوال بالكمبيوتر وتم التعرف عليه ولكم المشكله في تطبيقات سامسونج لما احاول اثبت اي تطبيق تطلع لي رساله بان الجوال الخاص بي غير معرف ... الصورة في المرفقات .. والمشكله يحولني الى صفحه سامسونج وفيها نفس البرنامج الموجود عندي ( kies2.0 )

ماهو الحل يالغالين ..

بالتوفيق للجميع

KRATOS
11-01-2012, 07:01 PM
شكرن على الاستجابة

الحرارة تأتي مع الاستخدام ..... ما الحظن برامج معينة واحسها بالمزاج تجي يعني مرو لعبت لعبة شادو جن والجرافكس فيها جدا عالي وما اذكر حرارة تذكر ....... واليوم قعدت على الماركت شويتين وقعد العب في الجهاز بدون هدف .... ارسم ادخل على الاعدادات و زي كذا ... تقريبا خلال خمس الى عشر دقائق لاحظت حرارة

والحرارة الملاحظة لا تصل الى درجة عدم القدرة على مسك الجهاز .... لكنها حرارة ملاحظة جدا

Radomiha
11-01-2012, 07:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اسعدني الانضمام لكم والاستفادة من ارائكم .. وتم بحمدالله شراء جالكسي نوت .. وبصراحه ماصرت اشوف الجوالات الاخرى جوالات من حجمه ماشاء الله ^_^

سؤالي يالغالين .. واتمني اجد الاجابه عندكم

نزلت البرنامج من موقع سامسونج الخاص بربط الجوال بالكمبيوتر وتم التعرف عليه ولكم المشكله في تطبيقات سامسونج لما احاول اثبت اي تطبيق تطلع لي رساله بان الجوال الخاص بي غير معرف ... الصورة في المرفقات .. والمشكله يحولني الى صفحه سامسونج وفيها نفس البرنامج الموجود عندي ( kies2.0 )

ماهو الحل يالغالين ..

بالتوفيق للجميع

وين الصوره ما في صوره بالمرفقات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:18 PM ---------

أنا جهازي كوري

والكرتون مش مكتوب عليه عربي

وكان الكرتون مغلق لما أشتريته ومغلف والجهاز معرب

هل لو عملت تحديث فيه احتمال أفقد اللغه العربيه في حال أنه تعريب المحل وليس تعريب أصلي

تحياتي

اذا الروم عربي قوائم وقراءه وكتابه بيتحدث ﻷروم العربي الأحدث لازم تتأكد من اصدار الروم عندك انا جهازي لما اشتريته كان اوروبي نزلت الروم العربي عليه ولما حدثته عن طريق الهواء تحدث ﻷروم العربي الأحدث

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:24 PM ---------

شكرن على الاستجابة

الحرارة تأتي مع الاستخدام ..... ما الحظن برامج معينة واحسها بالمزاج تجي يعني مرو لعبت لعبة شادو جن والجرافكس فيها جدا عالي وما اذكر حرارة تذكر ....... واليوم قعدت على الماركت شويتين وقعد العب في الجهاز بدون هدف .... ارسم ادخل على الاعدادات و زي كذا ... تقريبا خلال خمس الى عشر دقائق لاحظت حرارة

والحرارة الملاحظة لا تصل الى درجة عدم القدرة على مسك الجهاز .... لكنها حرارة ملاحظة جدا

اتصور موضوع الحرارة طبيعي أنا الحرارة تظهر عندي لما أستخدم المتصفح الرئيسي للجهاز بس لما أستخدم متصفح دولفين تختفي الحرارة. .

KRATOS
11-01-2012, 07:36 PM
ان شاء الله مع الوقت تختفي او تصبح غير ملاحظة

شكرا عالرد السريع

mohamed_abdou
11-01-2012, 08:05 PM
اذا لم يحذف بالطريقة العادية اذهب الى
setting -->location and security --> select device administrator
شيل علامة الصح من اسم البرنامج
ثم احذفة بالطريقة العادية
settig-->application-->manage applications

Rafael Nadal
11-01-2012, 08:53 PM
ممكن طريقة عمل روت للجهاز ؟

AL_ADMIRAL
12-01-2012, 12:51 AM
ممكن طريقة عمل روت للجهاز ؟
لي تبي تعمل روت ؟

يوسف العشاوي
12-01-2012, 01:09 AM
لا شك ان ملاك النوت هم الاكثر سعاده با متلاكهم هذا الجهاز الرائع .... ما شاء الله تبارك الله اللهم ادمها نعمه واحفظها من الزوال .... والى كل المترددين ....لا تتردوا وتوكلوا على الله

Rafael Nadal
12-01-2012, 01:20 PM
لي تبي تعمل روت ؟
اريد اركب رومات معدلة
بالاضافة الى فتح ماركت الامريكي

AL_ADMIRAL
12-01-2012, 01:38 PM
لو تبي رومات ، تقدر تحط روم من الاودن ويكون معملو روت

اما الماركت الامريكي ، سارتلي قصه عليه طويله اذا حصلت الرابط حاحطه
ولاكن ختصار بعد ماتستخدم ماركت اكسيس ، استخدم النت من الواي فاي ، الين ماترجع الوضع طبيعي من نفس البرنامج

وطبعا تقدر تثبت اي برنامج من غير روت لو عندك ملف التثبيت. apk

SAM-82
12-01-2012, 06:08 PM
السلام عليكم
مساء الخير اخواني الكرام
مشاركتي معاكم هنا من باب طلب المشورة.
ارغب بشراء جالاكسي نوت من خلال موقع هاندتيك البريطاني Handtec وللاسف الجهاز لا يدعم العربي كما قال، على الرغم من اني استخدم اللغة الانجليزية ولكني اريده ايضا يدعم العربي.
في حسابهم على الفيس بوك اخبرني اني استطيع تحميل الخط العربي وباكج اللغة العربية، ما رايكم وهل هذا ممكن وما الطريقة؟
وهل ممكن يحصل مشاكل ؟

رابط الجهاز : handtec.co.uk/product.php/5504
شكرا لكم

Adu-Rashad
12-01-2012, 06:39 PM
ايوا ايوا بالزبط كدا ....... طيب جهازك فيتنامي برضو ولا كوري ولا صيني

وهل هذا شي عادي ام لا ........ يعني ابدأ اخاف ولا مافي مشاكل ان شاء الله ؟؟

جهازي صيني ولي اسبوع من يوم شريته وأعتقد انه هذا الشي ما يخوف والله اعلم :)

Rafael Nadal
13-01-2012, 12:15 AM
اخوان محد راح يرشدني كيف اسوي روت ؟

dhofar
13-01-2012, 06:35 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور على الوصف

ابو هشام
13-01-2012, 07:25 PM
اخوان محد راح يرشدني كيف اسوي روت ؟

المشكله فيه مواضيع قديمه ومتعدده ومختلفه عن طريقة الرووت

أنا مثلك أبحث ولم أجد الى الآن طريقه سهله وواضحه

مثلا

في هذا الموضوع يقول لنا الأخ لازم تكون على روم ديودكسد ثم يقول هذه الملفات

أي ملفات؟؟؟؟

أنا شايف صباعك بيأشر على وين

وماهو ال kka

[تطوير] جميع الخصائص الإضافية للجالكسي نوت N7000 - تحديث 17-12-2011 - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=386158)

شروط عامة
* يجب أن تكون على روم ديودكسد
*هذه الملفات يجب أن تعمل على جميع الرومات ولكن تمت التجربة على روم KKA فقط
*تركيب الملفات عن طريق الريكفري
*سيتم مسح البطارية الرقمية أو الثيم لديك إن وجد عند تركيب هذه الملفات
*التركيب على مسئوليتك الخاصة ولا أتحمل أي عطل قد يحصل لجهازك

------------------------------

وهنا خبيرنا الأخ تيسير

يقول لازم يتوافق مع ال csc

ماهو ال csc???

[مرجع] طرق ترقية الجالكسي - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=390268)

1 ترقية تلقائية من الكيز - يشترط ان يتوافق ملف الCSC (ملف النظام الخاص بالمنطقة) ويعرف بكود XSG الخاص بروم الامارات

هذين مثالين على الشرح العربي

سنبحث في منتدى المطورين لانه الى الآن يمكن صاير لي 10 مرات أسأل عن طريقة الرووت ولا جواب واحد واضح

طبعا من حق أي شخص أنه ما يجاوب على الاسأله لان الموضوع اختياري

يبدو لي كل واحد يسبع نفسه وخلاص

راجي_خير
13-01-2012, 08:48 PM
ربما تكون أسهل طريقة لعمل روت هي عن طريق برنامج UnLockRoot

ويمكن تحميله عن طريق الموقع http://unlockroot.com/

لكن يحتاج البرنامج إلى تفعيل خيار تصحيح USB

عن طريق : الضبط > التطبيقات > تطوير > ثم تفعيل خيار تصحيح USB

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:14 PM ---------

السلام عليكم
ملاك النوت وجدت المشاركة التالية من احد الاخوة اسمه عبدالله سليمان في احد المنتديات وفقه الله ولحيث اني محتاج لها حبيت استشارتكم فيها هل هي مامونة وافادة لمن يحتاج اليها

طريقة تحويل جهاز جالكسي نوت Note من شركة الاتصالات إلى عربي
السلام عليكم

عندما تشتري جهاز من شركة الاتصالات السعودية سيخبرك الموظف أن الجهاز انجليزي مع أن علبة الجهاز مكتوب عليها معلومات الجهاز من الخلف باللغة العربية، وقد تفكر بأن الحل في تعريب الجهاز او تغيير الروم .
ولكن يوجد حل آخر أسهل بدون تغيير الروم وبدون روت عبر تغيير رمز أو كود المنطقة للجهاز - لكن سوف يتم عمل فورمات للجهاز ومسح كل شيء - بالخطوات التالية :

1- عن طريق لوحة مفاتيح الهاتف أكتب ( نجمة مربع صفر سته مربع ) من اليمين لليسار :

*#60#

سيظهر مباشرة الرقم التسلسلي للجهاز قم بكتابته في ورقة خارجية .

2- ثم مرة أخر عن طريقة لوحة مفاتيح الهاتف أكتب : ( نجمة مربع 272 نجمة الرقم التسلسلي مربع ) من اليمين لليسار بدون فواصل :

* # 272 * الرقم الستلسلي #

سيظهر الآن لك مباشرة قائمة رموز اختر منها KSA ثم اضغط INSTALL

سيقوم النظام بعمل فورمات ومسح كل شيء ويعيد التشغيل وسيكون النظام عربي .

تحديــــث : عملت الطريقة ولم يظهر لي ksa و وجدت arb وقلت هذه بدل تلك وربما تعني العربي لكن عند التنصيب مرة اخرى لم تاتيني العربية من ضمن الخيارات .

راجع الموضوع الاساسي : طريقة تحويل جهاز جالكسي نوت Note من شركة الاتصالات إلى عربي - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=392708)

aboalwaleed74
13-01-2012, 11:19 PM

مثلا

أي ملفات؟؟؟؟

وماهو ال kka

وهنا خبيرنا الأخ تيسير

ماهو ال csc???

سنبحث في منتدى المطورين لانه الى الآن يمكن صاير لي 10 مرات أسأل عن طريقة الرووت ولا جواب واحد واضح

ط محبعا من حق أي شخص أنه ما يجاوب على الاسأله لان الموضوع اختياري

نصيحة
لا تدخل في الشغلات هذي الا اذا كنت فاهم كل شي
لانك ممكن تعدم الجهاز و انا اتكلم من تجربه
اذا تبي تسوي روت للحهاز اعتقد فيه برامج تسويها لك في الماركت
ادخل يوتيوب و دور و تلقى طرق كثيره بالصوت و الصوره

او جرب تروح قسم المطورين للنوت و أسأل هناك افضل من الموضوع هذا

ss4ever
14-01-2012, 01:55 AM
اخواني الكرام عندي مشكلة بسيطة ولا أعلم هل هي من الروم أم من البرنامج....وهي كالتالي:
أقوم بإستخدام برنامج الفرينج بكثرة وخاصة خاصيت الفديو، وعندما أقوم بالاتصال عبر الفديو بالطرف الأخر لا يراني ولكني أراه رغم اني أستطيع مشاهدة نفسي في الإطار المصغر في شاشة جهازي وهذا يثبت بأن الكاميرا الأمامية بالفعل تعمل لدي

أرجو الرد...ودمتم بكل ود

mmsalh
14-01-2012, 11:03 AM
الجهاز الأن موجد بالسعودية وسعرة 2749 يال فقط ( تجميع فيتنام ؟؟؟؟؟؟)

Radomiha
14-01-2012, 11:07 AM
أسهل طريقة لعمل الرووت لروم العربي الرسمي 2.3.6:
1- نزل برنامج الأودن من هذا اللنك :
http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=812548&d=1323593186
2- نزل هذا الملف :
CF-Root Download (http://download.chainfire.eu/66/CF-Root/SGN/CF-Root-SGN_ZS_MUL_KK1-v5.0-CWM5.zip)
فك الضغط عن الملف الثاني .. رح يطلعلك ملف بصيغة : tar
3- شغل ملف الأودن ..
كما في الصورة أدناه ضعل ملف ال tar اللي فكيت الضغط عنه الخطوة 2 في خانة ال PDA
4- أغلق جوالك .. وأدخل على Download Mod وذلك بالضغط على زر خفض الصوت + زر الهوم + زر التشغيل ..
بتطلعلك شاشة تحذير .. اضغط على زر رفع الصوت وبتكون دخلت على الداونلود مود ..
5- وانت على الداونلود مود اشبك الجوال باليو اس بي اللي مشبوك بكمبيوترك والاودن شغال ..
6- لما تشبك الجهاز راح يصير عندك مربع باللون الاصفر في الاودن .. دليل على ان الاودن تعرف على جهازك ..
7- اضغط على Start في برنامج الاودن ..
8- انتظر لما الجهاز النوت يسوي ريستارت لوحده ومبروك عليك الروت ..
9- لا أتحمل أي خطأ تقوم به .. لأنه بأي خطأ ممكن تضر جهازك .
10- لازم تعرف ان الروت يفقدك الضمان .. والتجربة على مسؤوليتكم الشخصية ..
11- اللي يمشي على الخطوات صح بيزبط كل شي معاه .. والمسألة أول مرة تكون صعبة لكن بعدين تكون سهلة مثل كرجة المي :)

nabarmada
14-01-2012, 11:56 AM
أحببت أن أشارك أعضاء المنتدى الكرام بتجربتي للغالاكسي النوت وبعد 10 أيام من شراء هذا الإبداع الجديد من سامسونج ..
انتقلت من الجهاز رقم واحد لعام 2011 الغالاكسي2 إلى الغالاكسي نوت, وهذه انطباعاتي عنه بالمقارنة مع الغالاكسي2 :
- أولا والأهم هو البطارية..وبعكس ما قرأت في بعض المواضيع هنا, لاحظت بأنها أكثر من كافية وممتازة بالمقارنة مع ال اس2 ,حيث انها تكفي يوم كامل مع استعمال عالي و دائم من تصفح وألعاب طول النهار...أي لم أعد أخاف اذا كنت بالخارج وشغلت لعبة لمدة ساعة حيث تخسر من البطارية بما لا يزيد عن 10%, وهو ماكنت أتجنبه مع ال اس2...أي بالخلاصة أن البطارية فوق الممتازة وبالإستعمال العادي ستكفيك يومين بكل تأكيد.
- قصة الحرارة أو السخونة معدومة نهائيا .
-صوت السماعة عالي وممتاز وتشعر بأنه صوت محيطي ويخرج من كل أطراف الجهاز(لا أدري كيف) وليس من السماعة فقط, وفيه وضوح عالي الدقة..وصوت السبيكر جيد وكما هو بال اس2..بينما صوت الرنين عالي جدا وممتاز وصافي
-وضوح الشاشة أكثر من الرائع ولا داعي للحديث عنه مجددا, حيث أنه صار معروف, والقراءة ومشاهدة أفلام HD على النوت تجربة رائعة .
-الآن سرعة الجهاز وسرعة الإستجابة وسرعة حركة القوائم:
بالنسبة لي مازلت على اللونشر الأساسي touchWiz ,وهو بالمقارنة مع ال اس2 أسرع منه بالإستجابة بقليل(طبعا هذا كله مع وجود روت ومع تثبيت تطبيق spare parts الذي يزيد سرعة حركة القوائم بشكل ملحوظ )...ولكن مع ال اس2 وبتغيير اللونشر الى مثلا golauncher, فيكون أسرع وبدون أي ذرة تهنيق بالمقارتة مع touchwiz على النوت !! وللأسف مازلت أنتظر الأبديت من جماعة ال golauncher حتى يصبح ملائما تماما على النوت..حيث قمت بتجربته ولاحظت فيه بطء واضح عن أداءه على ال اس2 وبطء عن آداء ال touchwiz للنوت.....حتى ال ADW لم يعطي آداء أفضل, ورأيت أن ال touchwiz الأساسي أفضل الموجود حاليا بانتظار الأبديت من لونشرات أخرى..
-بالنسبة للحجم: فهي عادة, وقد أصبح بعد فترة من الإستعمال جدا طبيعي وغير مزعج وبالعكس أصبحت ترى باقي الأجهزة كلها صغيرة وأشبه باللعبة :) , وخصوصا الآيفون صار لعبة أطفال عندما تضعه بجانب العملاق النوت :thumbup: ولاأظن من الممكن العودة لجهاز أصغر بالحجم بعد استعمال النوت .
- التطبيقات والألعاب : كل تطبيقاتي التي كانت على ال اس2 اشتغلت تمام التمام وبكامل الشاشة وبدون أي مشكلة... بالنسبة للألعاب أيضا كلها اشتغلت أيضا من فئة 50 ميغا ومادون, وعلى كامل الشاشة..
أما الألعاب الضخمة فئة 1 غيغا ومافوق فهذه التي شغلتها للآن وهي تكفيني حاليا :
GTA3 , Asphalt6 HD, PES2012, Hot Pursuit, Dead Space, Real Racing2
وباقي ال ModernCombat3 لم أجربها بعد..
-عندي ملاحظة الآن لمستعملي النوت اذا انتبهوا ان برنامج social Hb الذي أحبه في السامسونج ويغنيك عن تنزيل الكثير من التطبيقات, قد أتى بالنوت ناقص ال IM !!??? أي لا يوجد فيه اضافة حسابات التشات من ماسنجر أو ياهو وغيرهم ! واضطررت لتنزيل برامج أخرى مثل IM+ ؟ بينما بال اس2 كانو متوفرين ودائما حساباتك اونلاين .. هل لاحظتو ذلك ؟
آسف على الإطالة أرجو أن أكون أفدت من عنده استفسارات بخصوص هذه التحفة ..

ss4ever
14-01-2012, 02:27 PM
اخواني الكرام عندي مشكلة بسيطة ولا أعلم هل هي من الروم أم من البرنامج....وهي كالتالي:
أقوم بإستخدام برنامج الفرينج بكثرة وخاصة خاصيت الفديو، وعندما أقوم بالاتصال عبر الفديو بالطرف الأخر لا يراني ولكني أراه رغم اني أستطيع مشاهدة نفسي في الإطار المصغر في شاشة جهازي وهذا يثبت بأن الكاميرا الأمامية بالفعل تعمل لدي

أرجو الرد...ودمتم بكل ود

الرجاء النظر في مشاركتي...

PPC 4 an Arab
14-01-2012, 05:25 PM
يا جماعة كيف أعرف من الكرتون المقفل اذا كان ضمان الوكيل المتبولي؟

الكرتون ما هو مكتوب عليه لا "المستقبل" ولا "المتبولي" لكن الكتابة الخلفية بالعربي.

ارجوكم تفيدوني قبل ما اشتريه من محل جوالات صغير جنبنا طالب عليه 2500 ريال.

coffee.
14-01-2012, 10:08 PM
طيب استفسار
ليش الرام في الجالكسي نوت (( ذاكره الوصول العشوائي )) حدها 800
وفي الاس 2 837 الرقم هذا في جهاز زميل لي
وشفت جهاز اخر 832 وهذا الرقم في جهاز اخر في اس تو ايضا
وايضا 833 في جهاز اخر بينما في النوت ثابته في اغلب الاجهزه اللى رأيت
وبحكم انى بعت جهازي الاس 2 مومتذكر بالضبط كم لكن اعتقد اكبر من الرقم الاول 879 اعتقد انها كانت كذا

Rafael Nadal
15-01-2012, 12:26 AM

مثلا

أي ملفات؟؟؟؟

وماهو ال kka

وهنا خبيرنا الأخ تيسير

ماهو ال csc???

طبعا من حق أي شخص أنه ما يجاوب على الاسأله لان الموضوع اختياري

ههههههه الله يساعدك اخي ويساعدني ويساعد كل شخص دايخ
صراحا اني مثلك سألت اكثر من مرة عن مصطلحات لا عرفها لكن لم اجد الاجابة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:21 AM ---------

شباب ما هي مضار الروت غير فقدان الظمان ؟؟؟
واذا عملت روت استطيع ان احذفة ؟ يعني يرجع الجهاز كانو مابي روت مثل قبل ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:26 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:22 AM ---------

1- نزل برنامج الأودن من هذا اللنك :
http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=812548&d=1323593186
2- نزل هذا الملف :
CF-Root Download (http://download.chainfire.eu/66/CF-Root/SGN/CF-Root-SGN_ZS_MUL_KK1-v5.0-CWM5.zip)
فك الضغط عن الملف الثاني .. رح يطلعلك ملف بصيغة : tar
3- شغل ملف الأودن ..
كما في الصورة أدناه ضعل ملف ال tar اللي فكيت الضغط عنه الخطوة 2 في خانة ال PDA
4- أغلق جوالك .. وأدخل على Download Mod وذلك بالضغط على زر خفض الصوت + زر الهوم + زر التشغيل ..
بتطلعلك شاشة تحذير .. اضغط على زر رفع الصوت وبتكون دخلت على الداونلود مود ..
5- وانت على الداونلود مود اشبك الجوال باليو اس بي اللي مشبوك بكمبيوترك والاودن شغال ..
6- لما تشبك الجهاز راح يصير عندك مربع باللون الاصفر في الاودن .. دليل على ان الاودن تعرف على جهازك ..
7- اضغط على Start في برنامج الاودن ..
8- انتظر لما الجهاز النوت يسوي ريستارت لوحده ومبروك عليك الروت ..
9- لا أتحمل أي خطأ تقوم به .. لأنه بأي خطأ ممكن تضر جهازك .
10- لازم تعرف ان الروت يفقدك الضمان .. والتجربة على مسؤوليتكم الشخصية ..
11- اللي يمشي على الخطوات صح بيزبط كل شي معاه .. والمسألة أول مرة تكون صعبة لكن بعدين تكون سهلة مثل كرجة المي :)
بارك الله بيك اخي
سؤال في بالي هل يعمل هذا الروت على اصدار 2.3.5 ؟؟
وما هو فرقه عن الروت ببرنامج super one او من هذا القبيل
وهل يمكن حذف الروت بالاخير اذا اردت ؟

ابو هشام
15-01-2012, 01:37 AM

ألف شكر أخي الكريم

جرب تروح قسم المطورين للنوت و أسأل هناك افضل من الموضوع هذا

ألف شكر لك

DoRiMe
15-01-2012, 11:15 AM
كنت متحير جداً في إتخاذ قرار التحويل من آيفون 4 إلى جالاكسي نووت، ومازلت متردد!

أصدقائي محترفي الجوالات (أثنين منهم) قاموا بالتحويل إلى الجالاكسي نووت، أسئلتي وأرجو أن أجد الإجابة لديكم:

1- في حال عدم إهتمامي بشكل كبير أن القوائم تكون عربي، هل أستطيع قراءة الرسائل والإيميلات العربي على الجهاز بدون تعديل؟
2- بالنسبة للسعر فقد وصل إلى 2500 ريال تقريباً، بينما في جرير 2749 ريال!، فهل هناك فرق؟ أو هناك تفضيل محدد لبلد الصنع؟

أشكر ردودكم....

rsnhsaj
15-01-2012, 12:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله

هذه بعض الرموز الخاصة بالجالكسي اس والنوت ممكن البعض لديهم فكرة عنها والبعض الأخر ليست لديهم :

*#*#197328640 #*#* يمكنك من الدخول على مود الخدمة وقرأة بعض المعلومات الخاصة بالجهاز

*#*#526 #*#* او *#*#528#*#* لعمل اختبار للولين WLAN TEST لكن اذا فتحت معاك الصفحة وشاهدت المربع عليه علامة OK مايحتاج انك تشيك على الخدمة الا اذا فيه مشكلة في الخدمة .

*#*#232338 #*#* خاصة لعنوان الماك WLAN MAC ADDRESS >

*#*#1575#*#* GPS TEST .

*#*#232331#*#* BLUETOOTH TEST اختبار البلوتوث .

*#*#232337 #*#* BLUTOOTH DEVCE ADDRESS .

*#*#8255#*#* GTALK SERRVICE MONITOR .

*#*#1234#*#* للحصول على معلومات عن ال الفيرجن VERSION .

*#*#1111#*#* , و *#*#2222#*#* للأسف لا تعمل على النوت لكن ممكن تعمل على الجالكسي اس .

*#*#44336#*#* معلومات عن الفيرجن الداخلي للجهاز INTERNAL VERSION .

#*0#* كود خاص بإختبار الشاشة LCD TEST .

*#*#0673#*#* او *#*#0289 #*#* لإختبار MELODY TEST .

*#*#0842#*#* لإختبار الإهتزاز VIBRATION TEST .

*#*#2664#*#* لإختبار الشاشة باستخدام الأصابع والقلم .

*#*#0588#*#* اختبار ال Sensor test .

*#*#7780#*#* لفرمتت الجهاز factory data reset .

*#*#4636 #*#* عمل اختبار test لبعض خصائص الجهاز

#06#* IMEI

# الرقم التسلسلي * 272 #* كود خاص لتحويل الجهاز الى اللغة العربية باختيار الرمز الخاص بالسعودية KSA ومن ثم الضغط على INSTALL والإنتظار حتي ينتهي الجهاز من التحميل .

وممكن بعض هذه الأكواد او الرموز تساعد اي عضو من الأعضاء يرغب في شراء جهاز نوت مستعمل استخدامها , وحتى لو اراد شراء جهاز جديد ممكن استخدامها داخل المحل وخليك شاطر وفهلوي لايضحكوا عليك :D

واحتفظ لنفسي بكود ماذكرته ضمن مشاركتي حيث انه ممكن ان يؤدي الى بعض المشاكل في الجهاز .

هذا مايحضرني وارجوا ممن لديه بعض الرموز المفيدة ان لايبخل علينا بها .
تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:45 PM ---------

كنت متحير جداً في إتخاذ قرار التحويل من آيفون 4 إلى جالاكسي نووت، ومازلت متردد!

أصدقائي محترفي الجوالات (أثنين منهم) قاموا بالتحويل إلى الجالاكسي نووت، أسئلتي وأرجو أن أجد الإجابة لديكم:

1- في حال عدم إهتمامي بشكل كبير أن القوائم تكون عربي، هل أستطيع قراءة الرسائل والإيميلات العربي على الجهاز بدون تعديل؟
2- بالنسبة للسعر فقد وصل إلى 2500 ريال تقريباً، بينما في جرير 2749 ريال!، فهل هناك فرق؟ أو هناك تفضيل محدد لبلد الصنع؟

أشكر ردودكم....

هلا اخوي
نعم ممكن ان تقرأ وتكتب سواء بالعربي اوبأي لغة بدون تعديل على الجهاز .

الجهاز الا اعرفه سعره وصل حوالي 2400 ريال لي فترة ماتابعت اسعاره , لكن انصحك ماتاخذه من جرير حتى لوكان ضمان الوكيل , عندك عدة خيارات في السوق وارخص في الثمن :

الفيتنامي ضمان الوكيل في سوق المرسلات بالرياض ارخص من جرير .
الصيني ضمان شركة اذكره بحوالي 2350 ريال
الكوري ضمان شركة ومعرب تعريب شركة وارخص من الوكيل انا شريته من محل اجيال في سوق المرسلات بحوالي 2450 ريال وهذا الا انصحك به , مع انه لا يوجد فرق يذكر بين الثلاثة .
اتمنى لك التوفيق

DoRiMe
15-01-2012, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله

هذه بعض الرموز الخاصة بالجالكسي اس والنوت ممكن البعض لديهم فكرة عنها والبعض الأخر ليست لديهم :

*#*#197328640 #*#* يمكنك من الدخول على مود الخدمة وقرأة بعض المعلومات الخاصة بالجهاز

*#*#526 #*#* او *#*#528#*#* لعمل اختبار للولين WLAN TEST لكن اذا فتحت معاك الصفحة وشاهدت المربع عليه علامة OK مايحتاج انك تشيك على الخدمة الا اذا فيه مشكلة في الخدمة .

*#*#1575#*#* GPS TEST .

*#*#1111#*#* , و *#*#2222#*#* للأسف لا تعمل على النوت لكن ممكن تعمل على الجالكسي اس .

#06#* IMEI

# الرقم التسلسلي * 272 #* كود خاص لتحويل الجهاز الى اللغة العربية باختيار الرمز الخاص بالسعودية KSA ومن ثم الضغط على INSTALL والإنتظار حتي ينتهي الجهاز من التحميل .

وممكن بعض هذه الأكواد او الرموز تساعد اي عضو من الأعضاء يرغب في شراء جهاز نوت مستعمل استخدامها , وحتى لو اراد شراء جهاز جديد ممكن استخدامها داخل المحل وخليك شاطر وفهلوي لايضحكوا عليك :D

واحتفظ لنفسي بكود ماذكرته ضمن مشاركتي حيث انه ممكن ان يؤدي الى بعض المشاكل في الجهاز .

تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:45 PM ---------

هلا اخوي
نعم ممكن ان تقرأ وتكتب سواء بالعربي اوبأي لغة بدون تعديل على الجهاز .

الجهاز الا اعرفه سعره وصل حوالي 2400 ريال لي فترة ماتابعت اسعاره , لكن انصحك ماتاخذه من جرير حتى لوكان ضمان الوكيل , عندك عدة خيارات في السوق وارخص في الثمن :

الفيتنامي ضمان الوكيل في سوق المرسلات بالرياض ارخص من جرير .
الصيني ضمان شركة اذكره بحوالي 2350 ريال
الكوري ضمان شركة ومعرب تعريب شركة وارخص من الوكيل انا شريته من محل اجيال في سوق المرسلات بحوالي 2450 ريال وهذا الا انصحك به , مع انه لا يوجد فرق يذكر بين الثلاثة .
اتمنى لك التوفيق

أشكرك أخي الكريم على الرد الوافي :thumbup:
إذن ضمان الوكيل (الفيتنامي الصنع) سواء من السوق المحلي أو من جرير هو الأفضل، هل هناك معارض لسامسونج الوكيل تبيع الجهاز واين مكانها في الرياض وهل بتكون مثل أسعار جرير؟

الهنا
15-01-2012, 07:05 PM
[QUOTE=rsnhsaj;3184656]السلام عليكم ورحمة الله

*#*#1575#*#* GPS TEST .

#06#* IMEI

تحياتي

الله يعافيك ويجزاك خير ويوسع عليك زي ما وسعت علي... انا لي كم يوم وانا ادور عن طريقة فحص الشاشه والقلم لاني كنت شايفتها في احد المشاركات لكني نسيت وين شفتها ومالقيتها

ac4wmn
15-01-2012, 08:39 PM
بلنسبة لمواصفات الجهاز
عجبني حلو بس اكو نقطة احب اوضحها حجم الجهاز مو ضخم شويه؟

Rafael Nadal
15-01-2012, 10:56 PM
بلنسبة لمواصفات الجهاز
عجبني حلو بس اكو نقطة احب اوضحها حجم الجهاز مو ضخم شويه؟
هو بعد من اسمة Galaxy Note
يكون بين الكلاكسي اس 2 والكلاكس تاب 7.7 لكن بمواصفات اعلى من دقة شاشة وسرعة بروسسر

KRATOS
16-01-2012, 01:08 AM
السلام عليكم شباب

انا صار لي الان مع الفيتنامي تقريبا اسبوعين وماخذه من جرير ......

الان الجهاز اعجب الوالدة الله يحفظها وابي اخذلها واحد بس ما اعرف الاماكن اللي تبيعه في جدة لاني ماخذ جهازي من الظهران وانا حاليا في جدة

ممكن احد يفيدني بالاماكن اللي تبيعه بجدة باسعار معقولة .... وكمان لو تفيدوني اش الافضل من ناحية التحديث والضمان
لان الجاهز بما انه للوالدة فما احب اعمل روت او اي لعب بالسوفتوير .... ابغاه الافضل من ناحية الدعم والتحديث الوتوماتيكي عن طريق الكيز فبماذا تنصحون الكوري ام الفيتنامي ومن فين (جدة) مع الااسعار ان امكن

مشكورين

rsnhsaj
16-01-2012, 02:24 AM
السلام عليكم شباب

انا صار لي الان مع الفيتنامي تقريبا اسبوعين وماخذه من جرير ......

الان الجهاز اعجب الوالدة الله يحفظها وابي اخذلها واحد بس ما اعرف الاماكن اللي تبيعه في جدة لاني ماخذ جهازي من الظهران وانا حاليا في جدة

ممكن احد يفيدني بالاماكن اللي تبيعه بجدة باسعار معقولة .... وكمان لو تفيدوني اش الافضل من ناحية التحديث والضمان
لان الجاهز بما انه للوالدة فما احب اعمل روت او اي لعب بالسوفتوير .... ابغاه الافضل من ناحية الدعم والتحديث الوتوماتيكي عن طريق الكيز فبماذا تنصحون الكوري ام الفيتنامي ومن فين (جدة) مع الااسعار ان امكن

مشكورين
وعليكم السلام
اسأل الله ان يعينك على بر والدتك حتى ترضى عنك , وان يرزقها عيشا قارا , ورزقا دارا , وعملا بارا
وصحة دائمة .
اذا ماتحب تلعب في الجهاز على قولتك وتدور الضمان والتحديث عن طريق الكيز خذ ضمان الوكيل الفيتنامي تلقاها في السوق بحوالي 2600 ريال في سوق الهواتف في شارع فلسطين .
وبتلقى الكوري بحوالي 2400 ضمان شركة معرب ويتحدث ايضا عن طريق الكيز , وانا افضله شحصيا .
ربي يسعدك

KRATOS
16-01-2012, 02:42 AM
انا برضو كان بخاطري اجيبلها الكوري عشان لا اقعد اوسوس من جديد ما صدقت وساوس الجهاز حقي تروح

عندك فكرة فين ممكن الاقي الكوري المعرب وممكن يتحدث من الكيز في جدة ... انا اعرف شارع فلسطين بس وين اللي يبيع الكوري

وتنصحني اخوي اشغله في المحل واسوي الاختبارات كلها ولا الافضل ارجع البيت واشحن الجوال 6 ساعات ؟؟

ويعطيك العافية عالرد السريع دائما وابدا اخوي

جزاك الله خير عني خير الجزاء

الهنا
16-01-2012, 03:19 PM
ياليت اللي يقدر يشور علي في مشكلتي مع الكاميرا لايقصر ويساعدني جزاه الله خير

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=395698

KRATOS
16-01-2012, 09:12 PM
والله العظيم بودي افيدك بس ما اعرف سبب المشكلة .... ان شاء الله الاخوان يفيدونك

rsnhsaj
17-01-2012, 02:06 AM
ياليت اللي يقدر يشور علي في مشكلتي مع الكاميرا لايقصر ويساعدني جزاه الله خير

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=395698

السلام عليكم
مشكلتك سوفت وير متاكد 100% وتحتاج تحديث لبرنامج الكامير ا يعني حذف البرنامج الحالي وانزال البرنامج من جديد , الطريقة صعبة شوي وانا عندي الكود الخاص بالبرنامج ولوترجع الى مشاركاتي السابقة في نهاية المشاركة ذكرت اني احتفظ بكود لم اذكره في المشاركة حيث ان هذا الكود ممكن يأثر على الجهاز في حالة ان الشخص ليست لديه اي خبرة عن الجهاز لهذا السبب لم اذكره

لكن روح لإعدات الكاميرا واعمل reset لإعدادات الكامير في اخر القائمة
وبعدين روح white balance وجرب التصوير على الأربعة خيارات الا تظهر جرب وردلي
تحياتي

eha
17-01-2012, 02:55 PM
اخوي RAdomiha
طبقت طريقتك في تحديث الروم بدون كمبيوتر بس للأسف يطلع لي ---بعد إختيار التحديث هذا الكلام :
هل تريد البحث عن تحديثات للبرنامج وتنزيلها ؟ قد يترتب على التنزيل عبر شبكة g3 فرض رسوم إضافية .... الخ
ثم توجد تحتها ثلاث خيارات الي هي : إلغاء - إعدادات وي فاي - قبول
فأختار قبول رغم إني عالوي فاي فتطلع لي رساله : لايوجد تحديث متاح
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغم إن اصداري 2،3،5 أي بحاجة إلى تحديث مالحل إخواني بارك لله فيكم
ملاحظة / لايوجد لدي حاسوب اﻷن لأنه في الصيانه فلاتنصحوني بالتحديث عن طريقه

rsnhsaj
17-01-2012, 03:06 PM
اخوي RAdomiha
طبقت طريقتك في تحديث الروم بدون كمبيوتر بس للأسف يطلع لي ---بعد إختيار التحديث هذا الكلام :
هل تريد البحث عن تحديثات للبرنامج وتنزيلها ؟ قد يترتب على التنزيل عبر شبكة g3 فرض رسوم إضافية .... الخ
ثم توجد تحتها ثلاث خيارات الي هي : إلغاء - إعدادات وي فاي - قبول
فأختار قبول رغم إني عالوي فاي فتطلع لي رساله : لايوجد تحديث متاح
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغم إن اصداري 2،3،5 أي بحاجة إلى تحديث مالحل إخواني بارك لله فيكم
ملاحظة / لايوجد لدي حاسوب اﻷن لأنه في الصيانه فلاتنصحوني بالتحديث عن طريقه

السلام عليكم
مايحتاج تحدثي جهازك خليه ع تحديثه راح ينزل نظام الأيسكريم رسمي ع النوت قريبا ان شاء الله عز وجل انا اقدر احدث جهازي لكن ماله اي داعي ولا فيه شئ يذكر في التحديث الجديد 2. 3. 6

الهنا
17-01-2012, 03:29 PM
السلام عليكم
مشكلتك سوفت وير متاكد 100% وتحتاج تحديث لبرنامج الكامير ا يعني حذف البرنامج الحالي وانزال البرنامج من جديد , الطريقة صعبة شوي وانا عندي الكود الخاص بالبرنامج ولوترجع الى مشاركاتي السابقة في نهاية المشاركة ذكرت اني احتفظ بكود لم اذكره في المشاركة حيث ان هذا الكود ممكن يأثر على الجهاز في حالة ان الشخص ليست لديه اي خبرة عن الجهاز لهذا السبب لم اذكره

لكن روح لإعدات الكاميرا واعمل reset لإعدادات الكامير في اخر القائمة
وبعدين روح white balance وجرب التصوير على الأربعة خيارات الا تظهر جرب وردلي
تحياتي

الله يعافيك اخوي سويت زي ما قلت بس للﻷسف ما أثر على الخطوط واتمنى فعلا انها مجرد سوفتوير... وفعلا أنا ما عندي اي خبره في الاكواد او البرمجه

eha
17-01-2012, 03:51 PM
السلام عليكم
مايحتاج تحدثي جهازك خليه ع تحديثه راح ينزل نظام الأيسكريم رسمي ع النوت قريبا ان شاء الله عز وجل انا اقدر احدث جهازي لكن ماله اي داعي ولا فيه شئ يذكر في التحديث الجديد 2. 3. 6

أثلج ربي صدرك بماء الجنة واراح نفسك بسكناها ... قل آمين
طيب لما ينزل اﻵيسكريم على قولك كيف يتم التحديث برضو بالطريقة هذي ولا تنصحني عن طريق الكمبيوتر افضل ولا تقلي وديه عند مختص بالاجهزه لان اقرب مكان يبعد عنا ب200كيلو.

rsnhsaj
17-01-2012, 05:53 PM
أثلج ربي صدرك بماء الجنة واراح نفسك بسكناها ... قل آمين
طيب لما ينزل اﻵيسكريم على قولك كيف يتم التحديث برضو بالطريقة هذي ولا تنصحني عن طريق الكمبيوتر افضل ولا تقلي وديه عند مختص بالاجهزه لان اقرب مكان يبعد عنا ب200كيلو.

جزاك الله خير
اذا جهازك عليه التحديث الرسمي من الوكيل ماعندك اي مشكلة وتحديثه حيكون عن طريق برنامج الكيز وشغلته سهلة جد ا شربت موية ,,
اذا نزل التحديث تجيك رسالة عن طريق برنامج الكيز انه في تحديث جديد , وبمجرد ماتشبكي جهازك , تضغطي زر update والجهاز يحدث نفسه تلقائيا ما عليكي اي شي تسويه فقط الإنتظار حتى ينتهي البرنامج من التحديث يطفئ الجهاز ويشتغل وانتهى الأمر ...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:31 PM ---------

الله يعافيك اخوي سويت زي ما قلت بس للﻷسف ما أثر على الخطوط واتمنى فعلا انها مجرد سوفتوير... وفعلا أنا ما عندي اي خبره في الاكواد او البرمجه

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
على العموم المشكلة في السوفتوير
وهذا الكود خاص به انا بصراحة ماجربته لأن جهازي مافيه اي مشكلة , لكن في تحذير عند استخدامه , وهذا نصه :
الكود هو { *#*# 34971539 #*#* }
والنص كتالي :
this is used to get information about phone camera . it shows following 6 option
update camera firmware in image { donot try this option .
بما معناه : يستحدم هذا الكود للحصول على معلومات عن كميرا الهاتف 6 خيارات
ا تحديث كميرا الهاتف مع التحذير بعدم استخدام هذا الخيار , طبعا يقصد اول اختيار عند مايفتح الكود
اذا ودك تجرب على مسئوليتك ..
لكني انا من النوع الا يحب المغامرة :) وراح اجرب في جوالي وارد لك في وقت لاحق ان شاء رب العزة والجلال ..

ss4ever
17-01-2012, 07:32 PM

أرجو الرد...ودمتم بكل ود

الهنا
17-01-2012, 08:46 PM
جزاك الله خير
اذا جهازك عليه التحديث الرسمي من الوكيل ماعندك اي مشكلة وتحديثه حيكون عن طريق برنامج الكيز وشغلته سهلة جد ا شربت موية ,,
اذا نزل التحديث تجيك رسالة عن طريق برنامج الكيز انه في تحديث جديد , وبمجرد ماتشبكي جهازك , تضغطي زر update والجهاز يحدث نفسه تلقائيا ما عليكي اي شي تسويه فقط الإنتظار حتى ينتهي البرنامج من التحديث يطفئ الجهاز ويشتغل وانتهى الأمر ...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:31 PM ---------

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
على العموم المشكلة في السوفتوير
وهذا الكود خاص به انا بصراحة ماجربته لأن جهازي مافيه اي مشكلة , لكن في تحذير عند استخدامه , وهذا نصه :
الكود هو { *#*# 34971539 #*#* }
والنص كتالي :
this is used to get information about phone camera . it shows following 6 option
update camera firmware in image { donot try this option .
بما معناه : يستحدم هذا الكود للحصول على معلومات عن كميرا الهاتف 6 خيارات
ا تحديث كميرا الهاتف مع التحذير بعدم استخدام هذا الخيار , طبعا يقصد اول اختيار عند مايفتح الكود
اذا ودك تجرب على مسئوليتك ..
لكني انا من النوع الا يحب المغامرة :) وراح اجرب في جوالي وارد لك في وقت لاحق ان شاء رب العزة والجلال ..

:D الله يعافيك ويجزاك خير... نصيحه لك الامر لا يستحق المخاطره... لاتدمر جهازك وهو ما فيه الا العافيه... انا على علته ما عندي استعداد حاليا اخاطر فيه... لان مشكلته ما تعتبر اساسيه بالنسبه لي لان لها ظروفها... انا راح احاول اصور في الضوء الطبيعي او تحت اناره صفراء الى ان ياصل التحديث الجديد ونشوف شيصير.

shalanss
18-01-2012, 02:10 AM
السلام عليكم اخواني الاعزاء
لدي استفسار بما ان معظمكم انتقل من الجالاكسي٢ الى النوت هل تنصحوني بذلك ؟
الاستفسار الثاني والاهم انا من خلال اطلاعي على مواصفات النوت في موقع gsmarena لم اجد في مواصفات الشاشة انها مقاومة للخدوش هل يعقل ذلك ؟

shnobly
18-01-2012, 02:48 AM
أخواني الكرام
اشتريت جهاز الجالاكسي نوت
وفعلا جهاز جباااااار
دا أول جهاز أندرويد اتعامل معاه

سؤال : أول ما أشغل الجهاز في الشاشه المكتوب عليها samsung galaxy note & N7000
بيظهر فيها مثلث أصفر كبير وجواه علامة تعجب !!
مش فاهم ايه المقصود منها
هل فيه مشكله في الجهاز كده ؟؟؟

KRATOS
18-01-2012, 02:52 AM
انا يا حبيبي ما اعرف في المواصفات لكن لاحظت انو القلم يترك خدوش بسيطة جدا لا تكاد تراها

AL_ADMIRAL
18-01-2012, 03:30 AM
انا يا حبيبي ما اعرف في المواصفات لكن لاحظت انو القلم يترك خدوش بسيطة جدا لا تكاد تراها
أنا في هادا جهاز سيم سيم أنتا
أيس في كلام أنتا O_o

الهنا
18-01-2012, 09:55 AM

غريبه على اساس ان شاشته من نوع جوريلا... يعني المفروض انها تكون مقاومه ﻷخدش... طيب هل تستخدمون القلم برقه او تضغطون بقوه

$المحب$
18-01-2012, 11:37 AM
كلمة مقاوم للخدش لا تعني ضد الخدش وشركة الغورلا قلاس انتجت الاصدار الثاني من الزجاج كطبقة حماية للشاشات

الهنا
18-01-2012, 11:49 AM
كلمة مقاوم للخدش لا تعني ضد الخدش وشركة الغورلا قلاس انتجت الاصدار الثاني من الزجاج كطبقة حماية للشاشات

صحيح لكن المفروض ان القلم يكون معمول على اساس انه ما يسبب ضرر للشاشه... يعني كذا سامسونج اقترفت خطأ فادح.

good210
18-01-2012, 11:57 AM
ممكن طريقة تغيير نغمة الرسائل بأى نغمة خارجية اخرى

dr.keif
18-01-2012, 04:06 PM
السلام عليكم جميعا
كيف حالكم
الحمد لله اشتريت جالاكسي نوت قبل شوي واول مرة اشتري جهاز اندرويد ومعليش راح اكثر الاستفسارات شوي وتحملوني الله يخليكم .
1- كيف انقل الاسماء الى الجهاز بدون استخدام شريحة الجوال ؟
2- كيف اسوي حساب في الماركت ؟
3- كيف احمل البرامج والالعاب الى الجهاز !! حصلت برامج والعاب بس مااعرف احملهم الى النوت ؟
هذه اهم الاسئلة حاليا وفيه زيادة بس نخلص :D

rsnhsaj
18-01-2012, 05:55 PM
السلام عليكم جميعا

كيف حالكم
الحمد لله اشتريت جالاكسي نوت قبل شوي واول مرة اشتري جهاز اندرويد ومعليش راح اكثر الاستفسارات شوي وتحملوني الله يخليكم .
1- كيف انقل الاسماء الى الجهاز بدون استخدام شريحة الجوال ؟
2- كيف اسوي حساب في الماركت ؟
3- كيف احمل البرامج والالعاب الى الجهاز !! حصلت برامج والعاب بس مااعرف احملهم الى النوت ؟

هذه اهم الاسئلة حاليا وفيه زيادة بس نخلص :D

ياهلا ومرحبا ومسهلا دكتور كيف في مملكة النوتين هيا ضبط قهوة الا تيه وخلي سكرها وسط علشان تستمتع بهذا الجهاز العجيب .

بالنسبة للسؤال الأول عندك 4 طرق لنقل الأسماء :
1- عن طريق البلوتوث
شغل بلوتوث الجهازين بعد ما يتعرف النوت على جهازك الثاني , روح للأسما ء في النوت واضغط
contact>menu>import\export>send name card via
تفتح معاك شاشة الأسماء , في اعلى القائمة فيه مربع مكتوب عليه select all اضعط داخل المربع , اضغط send واختار bluetooth وارسلها . هذه اسهل طريقة .
2- عن طريق حسابك في قوقل
3-عن طريق برنامج الكيز
4- عن طريق الكومبيوتر اذا كان عندك نسخة من الأسماء حافظها في جهازك.

بالنسبة لفتح الحساب في الماركت الخاص بقوقل :
لازم يكون عندك حساب ال gmail اذا موجود اضغط على ايقونة الماركت في الجهاز , تفتح معاك , وادخل اسم المستخدم والباسورد ويفتح معاك الماركت .
اذا ماعندك حساب لازم تسوي حساب جديد في قوقل :
setteng>account and sync واضغط ع ايقونة قوقل وسوي لك حساب وبعد ماتنتهي روح لأيقونة الماركت مرة اخرى واضغط عليها ويفتح معاك الماركت .

بالنسبة لتحميل الألعاب شغلتها بسيطة جدا
اضغط ع اللعبة , تفتح معاك , اضغط على download > accept & download وانتظر حتى ينتهي من تحميل اللعبة المختارة , وبعدها روح لقسم البرامج وتلقاها مخزنة هناك او في القائمة المنسدلة
تحياتي لك

Nooruddeen
18-01-2012, 05:59 PM
ممكن طريقة تغيير نغمة الرسائل بأى نغمة خارجية اخرى
الطريقة:
أولا: ننشئ مجلدا باسم Notifications (سواء في الذاكرة الداخلية أو الخارجية) ثم نضع النغمات والملفات الصوتية، ثم نجد هذه الملفات داخل خيارات المنبهات والرسائل .
ثانيا: لتغيير نغمة الرسائل: نفتح برنامج الرسائل ثم من الخيارات نختار إعدادات ثم إعدادات الإخطار (تحديد نغمة رنين).

rsnhsaj
18-01-2012, 06:07 PM
صحيح لكن المفروض ان القلم يكون معمول على اساس انه ما يسبب ضرر للشاشه... يعني كذا سامسونج اقترفت خطأ فادح.

مايسبب اي ضرر للشاشة والشاشة محمية بمادة مقاومة للخدش وانا حاولت ااخدشها بطرف المقص ماتأثرت الشاشة وكان تحدي بيني وبين احد الشباب من هذه الناحية وجربتها ايضا بالمفتاح ولا اتأثرت
ولا يقول غير الكلام هذا لا تصدقوه وانا والله صادق فيما اقول :thumbup:

يوسف العشاوي
18-01-2012, 06:26 PM
الشاشه غير قابله للخدش بالقلم اطلاقا واي كلام غير هذا غير صحيح

rsnhsaj
18-01-2012, 06:58 PM
:D الله يعافيك ويجزاك خير... نصيحه لك الامر لا يستحق المخاطره... لاتدمر جهازك وهو ما فيه الا العافيه... انا على علته ما عندي استعداد حاليا اخاطر فيه... لان مشكلته ما تعتبر اساسيه بالنسبه لي لان لها ظروفها... انا راح احاول اصور في الضوء الطبيعي او تحت اناره صفراء الى ان ياصل التحديث الجديد ونشوف شيصير.

هلا والله اخوي
اذا دمرته اعرف كيف اصلحه وارجعه مثل ماكان مافي مشكلة من هذه الناحية ولله الحمد
وانا جربت الكود فيه 6 خيارات ماحصل اي شئ بعد ماضغتها ,, سوي انه اخر خيار لما ضغطه حدث البرنامج وجلس تقريبا 3 دقائق التحديث وانتهى الأمر وفتحت الكامير وصورت فيها عدة صور وما حصل لي اي مشكلة يعني كل الشغلة تحتاج قلب جامد :Dودك تسوي ماعندك مشكلة , ما ودك وديه للصيانة اذا عندك ضمانه وقلهم عن المشكلة واطلب منهم تحديث برنامج الكاميرا فقط
تحياتي لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:26 PM ---------

السلام عليكم اخواني الاعزاء
لدي استفسار بما ان معظمكم انتقل من الجالاكسي٢ الى النوت هل تنصحوني بذلك ؟
الاستفسار الثاني والاهم انا من خلال اطلاعي على مواصفات النوت في موقع gsmarena لم اجد في مواصفات الشاشة انها مقاومة للخدوش هل يعقل ذلك ؟

اذا كان حجم النوت مناسب لك ومقتنع فيه من ناحية الحجم انا انصحك وبشدة تاحذه لأن مواصفاته اعلى من الاس2 خاصة من ناحية قوة الأداء ومواصفات الشاشة وراح تنسى شي اسمه اس2 . وكل هذا مثل ماقلته لك لازم تكون مقتنع تماما من ناحية الحجم وهذا اهم مافي الموضوع .

شاشة النوت مقاومة للخدش وليست ضد الخدش ومن افضل الشاشات في الوقت الحاضر وانا جربت اخدشها بالمفاتيح وبطرف المقص ولا اتأثرت , وذكرت ذلك في مشاركتي السابقة ممكن الإطلاع عليها .
تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:43 PM ---------

يا اخوان في ماركت اسمه slideme market انصحكم تحملوه من جد رائع وفيه برامج مدفوعة ومجانيةوالا ماتلقاها في الماركت الرسمي تلقاه في هذا الماركت حملوه وماراح تخسروا شي ..

تميم سالم
18-01-2012, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة أما بعد..

أنا عضو قديم جدا .. لكن للأسف لم تعد عضويتي تعمل { تميمي }

أبشركم

اشتريت مؤخرا جهاز الجالاكسي نوت من موقع لقطة.. كان عندهم عرض.

فوصل الجهاز إلي لكن بدون الكافر ولا ذاكرة..

ثم الحمدلله تصفحت الجهاز بكل مواصفته وأنا مستخدم قديم للأندرويد نقلت الأرقام إلى النوت وبدأت في تصفح مهام القلم

استغربت من أن القلم عندما يقترب من الجهاز يستجيب الجهاز له فيتحرك بحركة القلم وإن كان هناك برنامج أو رابط يفتح تلقائيا قبل أن أضغط عليه بالقلم..

نسخة الجهاز أعقتد جديدة.. ويارت لخبرا الإصدارات

هل هذه النسخة نهائية..

2.3.6

Baseband version
N7000XXKK5

Kernal Version

2.6.35.7-N7000JPKK2-CL726640
root@dell140#2

مع العلم أنني لم أقم بعمل روت للجهاز.. اليوم هو اليوم الثاني معي..

إستجابة الجهاز سريعة ماشاء الله
الكاميرا ووضوح الشاشة فاقت توقعاتي بسبب كبر حجم الشاشة

طريقة أخذ نسخة من الشاشة مميزه ومفيده لمن تخصصهم في تطوير المواقع و عرض و التعليق عليها..

كنت أستخدم HTC Desire

الفرق الذي التسمه هو طريقة عرض جهات الإتصال وربطها بشبكات الإتصال الجماعي

رقيم
19-01-2012, 12:49 AM
وآخيراً أقتنيت النوت الليث الأبيض :D

بـ 2540 ريال ضمان الوكيل

وأن شاء الله لنا مشاركات معكم ودخول عالم التطوير

كل الشكر والود
رقيم :)

الهنا
19-01-2012, 01:35 AM
هلا والله اخوي
وانا جربت الكود فيه 6 خيارات ماحصل اي شئ بعد ماضغتها ,, سوي انه اخر خيار لما ضغطه حدث البرنامج وجلس تقريبا 3 دقائق التحديث وانتهى الأمر وفتحت الكامير وصورت فيها عدة صور وما حصل لي اي مشكلة يعني كل الشغلة تحتاج قلب جامد :Dودك تسوي ماعندك مشكلة , ما ودك وديه للصيانة اذا عندك ضمانه وقلهم عن المشكلة واطلب منهم تحديث برنامج الكاميرا فقط
تحياتي لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:26 PM ---------

اذا كان حجم النوت مناسب لك ومقتنع فيه من ناحية الحجم انا انصحك وبشدة تاحذه لأن مواصفاته اعلى من الاس2 خاصة من ناحية قوة الأداء ومواصفات الشاشة وراح تنسى شي اسمه اس2 . وكل هذا مثل ماقلته لك لازم تكون مقتنع تماما من ناحية الحجم وهذا اهم مافي الموضوع .

شاشة النوت مقاومة للخدش وليست ضد الخدش ومن افضل الشاشات في الوقت الحاضر وانا جربت اخدشها بالمفاتيح وبطرف المقص ولا اتأثرت , وذكرت ذلك في مشاركتي السابقة ممكن الإطلاع عليها .
تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:43 PM ---------

يا اخوان في ماركت اسمه slideme market انصحكم تحملوه من جد رائع وفيه برامج مدفوعة ومجانيةوالا ماتلقاها في الماركت الرسمي تلقاه في هذا الماركت حملوه وماراح تخسروا شي ..

حمستني اجرب...بس با استخير اول....

shnobly
19-01-2012, 01:56 AM

تحية طيبة أما بعد..

أنا عضو قديم جدا .. لكن للأسف لم تعد عضويتي تعمل { تميمي }

أبشركم

اشتريت مؤخرا جهاز الجالاكسي نوت من موقع لقطة.. كان عندهم عرض.

فوصل الجهاز إلي لكن بدون الكافر ولا ذاكرة..

ثم الحمدلله تصفحت الجهاز بكل مواصفته وأنا مستخدم قديم للأندرويد نقلت الأرقام إلى النوت وبدأت في تصفح مهام القلم

استغربت من أن القلم عندما يقترب من الجهاز يستجيب الجهاز له فيتحرك بحركة القلم وإن كان هناك برنامج أو رابط يفتح تلقائيا قبل أن أضغط عليه بالقلم..

نسخة الجهاز أعقتد جديدة.. ويارت لخبرا الإصدارات

هل هذه النسخة نهائية..

2.3.6

Baseband version
N7000XXKK5

Kernal Version

2.6.35.7-N7000JPKK2-CL726640
root@dell140#2

مع العلم أنني لم أقم بعمل روت للجهاز.. اليوم هو اليوم الثاني معي..

إستجابة الجهاز سريعة ماشاء الله
الكاميرا ووضوح الشاشة فاقت توقعاتي بسبب كبر حجم الشاشة

طريقة أخذ نسخة من الشاشة مميزه ومفيده لمن تخصصهم في تطوير المواقع و عرض و التعليق عليها..

كنت أستخدم HTC Desire

الفرق الذي التسمه هو طريقة عرض جهات الإتصال وربطها بشبكات الإتصال الجماعي

أخي العزيز
أنا حصلت معايا نفس المشكله بتاعت القلم
أنه فعلا احيانا بيشتغل بمجرد انه يقترب من الشاشاه بدون ما يلمسها ؟؟؟؟!!!!!!

وانا شاري الجهاز من الكويت
وتقريبا نفس الكرينل الموجود عندك
وأنا مغملتش رووت للجهاز
فهل هوه كده معمول له رووووت ؟؟؟؟؟؟؟(أنا اول مره استخدم الاندرويد)
بالاضافه لمثلث اصفر جواه علامة تعجب بتظهر في بداية تشغيل الجهاز
يا ريت حد من ألأخوان يفدنا في الموضوع دا

alasil
19-01-2012, 02:02 AM
أخي العزيز
أنا حصلت معايا نفس المشكله بتاعت القلم
أنه فعلا احيانا بيشتغل بمجرد انه يقترب من الشاشاه بدون ما يلمسها ؟؟؟؟!!!!!!

وانا شاري الجهاز من الكويت
وتقريبا نفس الكرينل الموجود عندك
وأنا مغملتش رووت للجهاز
فهل هوه كده معمول له رووووت ؟؟؟؟؟؟؟(أنا اول مره استخدم الاندرويد)
بالاضافه لمثلث اصفر جواه علامة تعجب بتظهر في بداية تشغيل الجهاز
يا ريت حد من ألأخوان يفدنا في الموضوع دا

أخي المثلث الأصفر معنى أنه جهازك معمول له روت

shnobly
19-01-2012, 02:11 AM
أخي المثلث الأصفر معنى أنه جهازك معمول له روت

شاكر سرعة ردك أخي alasil

استأذنك في طلب تاني

انا استفيد من الرووت أزاي ؟
وهل فيه ماركت للروت زي ال Cydia في الأبل ؟؟

alasil
19-01-2012, 03:28 AM
شاكر سرعة ردك أخي alasil

استأذنك في طلب تاني

انا استفيد من الرووت أزاي ؟
وهل فيه ماركت للروت زي ال Cydia في الأبل ؟؟

العفو اخوي

الروت فائدته أنك تقدر تعدل بالنظام و تقدر تغير الروم الرسمي وحط روم مطبوخ وفيه بعض البرامج تحتاج روت لكي تعمل بالجهاز ولا يوجد نفس سيديا لأنه الاندرويد نظام مفتوح وما يحتاج

وإذا تبي ماركت للبرامج المدفوعة تفضل هذا

blackmart alpha 0.49_b93.apk - 4shared.com - online file sharing and storage - download - ظپظ‡ظˆط¯ ط£ط¨ظˆ ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† ط§ظ„ط³ظˆط¯ (http://www.4shared.com/file/GgZiTCwb/Blackmart_Alpha_049_b93.html?)

والله الموفق

good210
19-01-2012, 12:29 PM
الطريقة:
أولا: ننشئ مجلدا باسم Notifications (سواء في الذاكرة الداخلية أو الخارجية) ثم نضع النغمات والملفات الصوتية، ثم نجد هذه الملفات داخل خيارات المنبهات والرسائل .
ثانيا: لتغيير نغمة الرسائل: نفتح برنامج الرسائل ثم من الخيارات نختار إعدادات ثم إعدادات الإخطار (تحديد نغمة رنين).
شكرا لك اخى الفاضل وجزاك اللة خيرا

بيض55
19-01-2012, 05:41 PM
وآخيراً أقتنيت النوت الليث الأبيض :D

بـ 2540 ريال ضمان الوكيل

وأن شاء الله لنا مشاركات معكم ودخول عالم التطوير

كل الشكر والود
رقيم :)

اخوي ممكن تقولي من فين شريته!!؟؟ وهل هو الضمان الذهبي ؟؟!!

الهنا
19-01-2012, 08:20 PM
هلا والله اخوي
تحياتي لك

تحياتي

دخلت الكود ولﻷسف لم يحصل شئ :rolleyes: المشكله ما زالت قائمه... والعجيب ان الكاميرا الاماميه ممتازه ولا تعاني من شيء

rsnhsaj
19-01-2012, 09:17 PM
الهنا
اعمل reset لإعدادات الكاميرا واعطيني جميع الصيغ الا في الإعدادات عندك في الجهاز وراح اقارنها بجهازي , لأني ماني مقتنع بان المشكلة هاردوير الى الأن .
شكرا

The Glory
19-01-2012, 09:26 PM
أخواني الكرام
اشتريت جهاز الجالاكسي نوت
وفعلا جهاز جباااااار
دا أول جهاز أندرويد اتعامل معاه

سؤال : أول ما أشغل الجهاز في الشاشه المكتوب عليها samsung galaxy note & N7000
بيظهر فيها مثلث أصفر كبير وجواه علامة تعجب !!
مش فاهم ايه المقصود منها
هل فيه مشكله في الجهاز كده ؟؟؟

أنته شارية مستعمل والا جديد ؟ الجهاز عليه روت والحل انك تركب الكيرنال الاصلي وتفرمت او انك تخلي الروت وتستفيد من مميزاته

عمر السامرائي
19-01-2012, 10:28 PM
اخوان سؤال مهم اريد اشتري الجهاز غدا لو فيه هاي الخاصية

اريد اكتب بالجالكسي نوت رسالة بالعربي بالقلم

هل استطيع ام لا وشكرا لكم مقدما

المـــKINGـــلك
19-01-2012, 10:47 PM
السلام عليكم

شباب انا ملاحظ اذا كتبت او رسمت بالقلم انه مو دقيق يعني ما يجي على راس القلم

ياليت احد يفيدني

يوسف العشاوي
19-01-2012, 11:55 PM
السلام عليكم

ياليت احد يفيدني

اخي الكريم انا معك تماما وهذا يحدث في البرنامج المرفق مع الجهاز لكن بإمكانك استخدام برنامج skich وهو موجود في الماركت ويمتاز بدقه عاليه وجيده جدا ... والله يفتح لك أبواب الخير

عمر السامرائي
20-01-2012, 11:29 AM
اخوان سؤال مهم اريد اشتري الجهاز غدا لو فيه هاي الخاصية

اريد اكتب بالجالكسي نوت رسالة بالعربي بالقلم

هل استطيع ام لا وشكرا لكم مقدما

ابو هشام
20-01-2012, 02:59 PM
اخي الكريم انا معك تماما وهذا يحدث في البرنامج المرفق مع الجهاز لكن بإمكانك استخدام برنامج skich وهو موجود في الماركت ويمتاز بدقه عاليه وجيده جدا ... والله يفتح لك أبواب الخير

في برامج كثيره اسمها. Skich. ياليت تقول لنا أي واحد فيهم
مع الشكر والتقدير

يوسف العشاوي
20-01-2012, 03:36 PM
في برامج كثيره اسمها. Skich. ياليت تقول لنا أي واحد فيهم
مع الشكر والتقدير

اخي الفاضل المقصود هو البرنامج التالي
Skitch evernote corp.
وهو الامانه برنامج ممتاز مع القلم وله حساسية ليست عاليه جدا ولا ضعيفا واعتقد انه انسب البرامج للتعامل مع القلم

The Glory
20-01-2012, 04:37 PM
يا اخوان انا لي شهر استخدم النوت بدون ستيكر امامي وشريت الستيكر ومتردد بتركيبه لأني لما انظف الشاشه ما شاء الله خالية من الخدوش بنسبة 99.9 % واتوقع انها مقاومة للخدوش وما تحتاج ستيكر وإلا اركبه احسن ؟

ابو هشام
20-01-2012, 05:33 PM
يا اخوان انا لي شهر استخدم النوت بدون ستيكر امامي وشريت الستيكر ومتردد بتركيبه لأني لما انظف الشاشه ما شاء الله خالية من الخدوش بنسبة 99.9 % واتوقع انها مقاومة للخدوش وما تحتاج ستيكر وإلا اركبه احسن ؟

ماعمري ركبت واقي للشاشه

ماله داعي

ابو هشام
20-01-2012, 10:27 PM
اخي الفاضل المقصود هو البرنامج التالي
Skitch evernote corp.
وهو الامانه برنامج ممتاز مع القلم وله حساسية ليست عاليه جدا ولا ضعيفا واعتقد انه انسب البرامج للتعامل مع القلم

برنامج جميل جدا بس ما تقدر تحفظ الملفات
مشكور وما قصرت

يوسف العشاوي
21-01-2012, 01:07 AM
برنامج جميل جدا بس ما تقدر تحفظ الملفات
مشكور وما قصرت

اخي الكريم ...بعد استخدام البرنامج هناك خيار لنقله الى المذكرة الرئيسية s memo و من هناك يتم الحفظ بسهوله

مرح الحلوه
21-01-2012, 01:51 AM
كم سعر النوت حاليا
هل فيه الوان

ابو هشام
21-01-2012, 03:43 AM
اخي الكريم ...بعد استخدام البرنامج هناك خيار لنقله الى المذكرة الرئيسية s memo و من هناك يتم الحفظ بسهوله

صحيح ولكن لا يمكنك التعديل على الملف
مجرد حفظ بدون القدره على التعديل
وهو في الواقع ليس حفظ ولكن تحويل لصيغ أخرى

ومشكور وما قصرت

Nooruddeen
21-01-2012, 09:55 AM
أنا حاليا أستخدم جهازي النوت بدون حامي شاشة ولكن لا أحمل مع الجهاز مفاتيح أو أشياء أخرى حادة،

ولو أردت أنت تركيبه اختر النوع الخفيف الشفاف ولا تختر النوع الذي ضد البصمة، لأن بعض الأنواع منه يأتي لونه قريبا من الأصفر الغامق يعيق رؤية الجهاز بشكل واضح، وكنت أنا ركبت واحدا من تلك الأنواع ثم نزعته والآن بدون حامي شاشة، وأتوقع أن طبقة حماية (Gorilla Glass) ستحمي الشاشة من الخدوش مع الاستعمال العادي اليومي.

الهنا
21-01-2012, 10:12 AM
[/COLOR]السلام عليكم

ياليت احد يفيدني

انا اول ما جبته نفس الشي كنت احس انه يتأخر جزء من الثانيه وكنت احسه ثقيل... بس اضطريت اعمل اعادة مصنع لمشكله في الكاميرا عندي... وسبحان الله الكاميرا ما انحلت مشكلتها... لكن القلم تغير وصار سلس جدا وخفيف.

الهنا
21-01-2012, 04:13 PM
الهنا
اعمل reset لإعدادات الكاميرا واعطيني جميع الصيغ الا في الإعدادات عندك في الجهاز وراح اقارنها بجهازي , لأني ماني مقتنع بان المشكلة هاردوير الى الأن .
شكرا

انا عملت له reset قبل بس ما نفع لكن على العموم هذي الاعدادات بعد reset

ول النشاما
21-01-2012, 04:17 PM
على فكرة وعن تجربه التصوير سيئ جدا على النوت

كنت اصور بالاريكسون 8 ميجا بيكسل بغرفتي وكان يظهر التصوير ممتاز جدا والصورة ابعادها كبيرة

اما النوت اصور وبنفس المكان يعطيني جودة سيئة + ابعاد الصورة صغير مقارنه بالاكسربيا اكس 10 واسفاه على الكاميرا بالنوت حقيقة

مرح الحلوه
21-01-2012, 06:20 PM
واااااو كل شي الا الكاااام
شتريت النوت 2400 اسود

ابا الريان
21-01-2012, 08:39 PM
واااااو كل شي الا الكاااام
شتريت النوت 2400 اسود
لا تحبطوني يا جماعة انا توي موصي على الجهاز
شو مشكلة الكامرة عند الجميع انا شايف

ولا مو مهمة الكامرة برأيكم ؟!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:38 PM ---------

ليـــــــــــــــــــــــــــــــــش الكل بشكي من الكامرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

ول النشاما
21-01-2012, 08:50 PM
^^

يشتكون لانها مو قد المستوى والمرجوا منها

تصوير النوت سيئ حقيقة عن تجربه وابعاد الشاشة على 8 ميجا بيكسل صغير جدا وعشان تحصل على ابعاد اكبر لازم تغير العدسة على 4 او 6 وستجد ابعاد اكبر بصورة اسوأ في الاخراج . للاسف

مع اني لست من محبي التصوير ابدا والكاميرا خير شر ما افتحها

يوسف العشاوي
21-01-2012, 09:21 PM
لا تحبطوني يا جماعة انا توي موصي على الجهاز
شو مشكلة الكامرة عند الجميع انا شايف

ولا مو مهمة الكامرة برأيكم ؟!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:38 PM ---------

ليـــــــــــــــــــــــــــــــــش الكل بشكي من الكامرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
ولله الحمد والمنه الكاميرا اكثر بكثير من رائعه وهي من الاشياء التي فاجئتني فعلا فهي بجوده عاليه وحتى لايقول احد اني ابالغ أو لا اعرف الكثير عن الكاميرات فأنا قد تعاملت مع الكثير من الكاميرات الديجيتال من ايام ال5 ميجا ومايعدها لغايه ال12 وفوق ولي خبره اعتقد انها جيده بالتصوير وآلياته ... لكن للأمانه كاميرا النوت تعطي جوده ممتازة وانا اعتبرها من أفضل مايميز الجهاز ... والله أعلم

ss4ever
21-01-2012, 10:13 PM
بالنسبة لي لا تواجهني أي مشكلة ف الكاميرا والتصوير من أفضل مايكون...
كنت أمتلك قبل النوت على الجلاكسي 1 والجلاكسي 2.

hbahaie
22-01-2012, 02:06 AM
الجهاز صناعة فيتنامى واللغة الإفتراضية اللغة الروسية ولكن العجيب أنه يوجد به اللغة العربية من ضمن اللغات المتاحة، فكيف ذلك. أسألك النصيحة لله، هل أحتفظ به ام أرجعه للبائع مرة أخرى؟، هل أحدكم جهازه صناعة فيتنامى وكيف أداؤه؟ وجزاكم الله خيراً

الهنا
22-01-2012, 09:34 AM
الجهاز صناعة فيتنامى واللغة الإفتراضية اللغة الروسية ولكن العجيب أنه يوجد به اللغة العربية من ضمن اللغات المتاحة، فكيف ذلك. أسألك النصيحة لله، هل أحتفظ به ام أرجعه للبائع مرة أخرى؟، هل أحدكم جهازه صناعة فيتنامى وكيف أداؤه؟ وجزاكم الله خيراً

اصلا انت من وين شريته... يعني ما كنت تدري انه فيتنامي... وليش مقلقتك اللغه العربيه... بس ان كان فيه العربي فاتوقع ان الجهاز خاص بالشرق الاوسط او معمول له رووت... لان فيه فيتنامي خاص ببريطانيا وما فيه عربي...

انا جهازي فيتنامي ابيض شرق اوسطي... الجهاز رائع وممتاز وما عليه اي كلام... بس الكاميرا عندي فيها مشكله وارجو انها تكون سوفتوير... وهي ظهور خطوط في الصور والفيديو اذا صورت تحت اضاءه بيضاء (الفلورسينت)... والمشكله ليس لها علاقه بالصناعه.. لان احد الاشخاص جهازه كوري ويعاني نفس المشكله... على العموم المشكله ليست مقتصره على النوت فقط.. فيبدو ان الجالكسي ١ و٢ ظهرت فيه نفس المشكله

ابورغد1
22-01-2012, 12:31 PM
مساء الخير علي الجميع
اخباركم يالنوتية بصراحة جهاز يعتبر بالنسبة لي نقله كبيرة :ampoline:
ومن اعجابي فيه بس اامدحه للعالم :thumbup:عاد عندي استفسار بسيط ياليت احد يرد علي لان الحين عندي 7 اجهزه كلهم نفس المشكلة وهي دليل الهاتف بالبحث السريع لاستعراض الاسماء عن طريق الحروف اللي علي اليمين كانت عندي قبل بجالكسي تو احرف عربي بس بالنوت احرف انجليزي ابي حل ياشباب ولا عليكم امر
علما الاجهزه فيها كوريه وصينيه وفيتناميه نفس المشكله والتعريب من شد بلد :(

mr_waslawi
22-01-2012, 02:42 PM
وين اقدر احصل كيبل سامسونج الي يشبك الفون بالتلفزون في دبي ؟

http://www.ce4arab.com/vb7/attachment.php?attachmentid=56091&stc=1&d=1327235812

محارب 555
22-01-2012, 03:28 PM
قمت بتشغيل خاصية توفير النظام ولاحظت توفير للبطارية بشكل نسبي ..
هل هذه المعلومة صحيحة ..؟؟

وماهي الفائدة من هذه الخاصية بوجه العموم ..؟؟

Nooruddeen
22-01-2012, 04:50 PM
لا توجد لغة افتراضية ما دام الجهاز فيه لغات أخرى.
ما دام الجهاز فيه اللغات غير الروسية فلا تعتبر اللغة الروسية هي اللغة الافتراضية إلا في حال أنك أنت اخترت أو الشخص الذي شغل الجهاز أول مرة هو الذي اختار اللغة الروسية كالافتراضية.
ويمكنك إعادة ضبط المصنع ثم اختيار اللغة العربية كلغة افتراضية ما دامت هي موجودة.

aboalwaleed74
22-01-2012, 06:27 PM

جهازي فيتنامي ضمان وكيل سامسونج في السعوديه و لا عندي اي مشكله

جهازك شكله مستخدم من قبل واحد روسي و بما انه تعريب المحل فاحتمال انهم جربو الجهاز شوي و يمكن غيرو الللغه بالغلط و توهقو و ما عرفو يرجعونها ﻷعربي
صار لي الموقف هذا من زمان مع أحد المحلات في الدمام

m2b999
23-01-2012, 01:25 PM
السلام عليكم ياشباب،

أنا عندي تابلت آيسر وكنت مسوي باكب فقط للتطبيقات (عددها حوالي 316) من تطبيق تيتانيوم وبعدين سويت ريستور لها في جوالي النوت.

الحين الجهاز يقولي ان المساحة الداخلية بتمتلي ولازم امسح بعض البرامج مع انه للمعلومية الجهاز باقي فيه 12 جيجا فاضي ولكن لما ادخل خيارات بعدين تطبيقات يقولي باقي فقط 190 ميجا من المساحة المتاحة للتطبيقات.

لانه باقي 87 تطبيق ماسوالهن ريستور لانه مافيه مساحة فاضية. بالإضافة اني مااقدر احمل اي تطبيق من الماركت لعدم توفر مساحة بعد.

سؤالي هو: كيف احل المشكلة هذي واقدر اغير/اوهم الجهاز بانه لا والله باقي 12 جيجا مساحة فاضية؟

وتكفووووووووون، لا احد يقولي ركب شريحة ذاكرة وسو سواب للتطبيقات. أنا عارف الطريقة ولكن ودي استغل من المساحة هذي الضايعة اتوقع...

مشكورين!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:02 AM ---------

نصيحة
لا تدخل في الشغلات هذي الا اذا كنت فاهم كل شي
لانك ممكن تعدم الجهاز و انا اتكلم من تجربه
اذا تبي تسوي روت للحهاز اعتقد فيه برامج تسويها لك في الماركت
ادخل يوتيوب و دور و تلقى طرق كثيره بالصوت و الصوره

او جرب تروح قسم المطورين للنوت و أسأل هناك افضل من الموضوع هذا

أخي الكريم،

طريقة الروت مره سهله تسويها في اقل من 5 دقايق ولا يحتاج لها اي فلسفة (ولكن الناس للأمانه يقولون يكون فيها دائما اخلاء مسؤوليه فقط...)

وهذي طريقتها (للوندوز فقط!!!!!!!!!!!!):

أولا حمل هذا الملف واعمل له فك ظغط.

هنــــــــــــــا (http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=841876&d=1325678726)

ثانيا من الجوال نفسه:

اذهب إلى الظبط > تطبيقات > تطوير > تعديل USB.

وبعدين حط علامة صح على تثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة (او شي زي كذا).

ثالثا من الكمبيوتر:

اشبك الجوال بالكمبيوتر عن طريق USB ولازم يكون عندك انترنت عشان يحمل تعريفات الجهاز وتكتمل العملية او انك تكون معرف الجهاز من اول عن طريق برنامج Kies المرفق من الشركة نفسها.

اضغط على Runme من الملف اللي حملته وفكيت ضغطه.

اضغط اي زر بالكيبورد والبرنامج راح يسوي كل شي من نفسه فخله يشتغل لين يطفى الجوال من نفسه ويشتغل من جديد.

بعدين راح تشوف من قائمة التطبيقات عندك برنامج جديد اسمه Superuser وخلاص تكون العملية مكتملة إن شاء الله.

اذا تبي تتأكد رح للماركت وحمل تطبيق Busybox وسو تثبيت له.

خلاص الان يمديك تحمل البرامج اللي يحتاج لها روت من الماركت زي تيتانيوم وغيرها.

بالتوفيق!

للأمانه: منقولة الطريقة ومجربها من نفسي عن طريق موقع XDA-Developers عن طريق الرابط هـــــــــــــــذا (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1329360).

(لا اتحمل أي مسؤولية من عمل هذه الطريقة :D)

على فكرة شباب اذا كان عندكم حل لمشكلتي فوق هذا الشرح :wacko: لاهنتوا لاتقصرون معانا...

مرح الحلوه
23-01-2012, 04:21 PM
ايش البرامج اللي ممكن اضيفه للنوت

كيف اقدر احط اسمي مكان كلمة الجوال اشوف كثير يحطون اساميهم

fsd-sh
23-01-2012, 05:10 PM
تصوير الجهاز روعه وهذه صورة من عدسة الجهاز
http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/01_2012/673105.jpg (http://www.ce4arab.com/show/X369h77eery22)

بسكات
23-01-2012, 06:11 PM
السلام عليكم ياشباب،

أنا عندي تابلت آيسر وكنت مسوي باكب فقط للتطبيقات (عددها حوالي 316) من تطبيق تيتانيوم وبعدين سويت ريستور لها في جوالي النوت.

الحين الجهاز يقولي ان المساحة الداخلية بتمتلي ولازم امسح بعض البرامج مع انه للمعلومية الجهاز باقي فيه 12 جيجا فاضي ولكن لما ادخل خيارات بعدين تطبيقات يقولي باقي فقط 190 ميجا من المساحة المتاحة للتطبيقات.

لانه باقي 87 تطبيق ماسوالهن ريستور لانه مافيه مساحة فاضية. بالإضافة اني مااقدر احمل اي تطبيق من الماركت لعدم توفر مساحة بعد.

سؤالي هو: كيف احل المشكلة هذي واقدر اغير/اوهم الجهاز بانه لا والله باقي 12 جيجا مساحة فاضية؟

وتكفووووووووون، لا احد يقولي ركب شريحة ذاكرة وسو سواب للتطبيقات. أنا عارف الطريقة ولكن ودي استغل من المساحة هذي الضايعة اتوقع...

مشكورين![/COLOR]

أخوي المساحة الداخلية للجهاز مو كلها للبرامج , الجهاز ياخذ قسم صغير للتطبيقات و الباقي يروح للبيانات مثل الفديو و الموسيقى ... الخ

و طبعا لا تحسب المساحة المخصصة للتطبيقات قليلة بل شركة سامسونج اكثر شركة تخصص مساحة عالية للتطبيقات لكن انت تتكلم عن فوق الـ 300 برنامج ..

طبعا الحل انه فية برامج تنقل بعض التطبيقات لذاكرة البيانات و بكذا تقدر تثبت زيادة , و البرامج كثيرة لكن اذكر برنامج اسمة على ما اعتقد move to sd راح يقوم بالمهمة ..

و حاول ان البرنامج الي استخدامك له قليل انك تحذفة , لان مستحيل تستخدم فوق 300 برنامج هذا شي , و الشي الثاني ان كثرة البرامج تسبب ثقل بالجهاز و تعارضات و اغلاق مفاجئ

تحياتي لك

ابو هشام
23-01-2012, 07:42 PM
تصوير الجهاز روعه وهذه صورة من عدسة الجهاز

صوره جميله

هل هذه المنطقه على البحر الاحمر من الليث ونازل

ول النشاما
23-01-2012, 07:54 PM
اخواني كيف الغي خاصية الشحن عن طريق ال usb يعني احتاج الى شبك الجوال بالكمبيوتر عن طريق ال usb لنقل ملفات الى الذاكرة الخارجية ولكن لا اريد الجوال ينشحن لاني افضل الشحن عن طريق الكهرباء

يعني اريد الجوال ينقل الملفات من والى الكمبيوتر والى الجوال من غير ان تتم عملية شحن البطاريه

كيف الطريقةة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

KRATOS
23-01-2012, 08:37 PM
شباب ممكن احد يفيدني كيف اعرف اذا الجهاو معمول له روت أم لا من الداونلود مود

على اساس اشيك عليه قبل الشراء

شكرا

fsd-sh
23-01-2012, 09:56 PM
الصورة تم التقاطها من مدينة القوز

dr.keif
23-01-2012, 11:36 PM
شباب ايش افضل ويدت للساعة والطقس للنوت !!
جربت كثير بس مقاسهم مايجي في النصف مضبوط

Rafael Nadal
24-01-2012, 01:14 AM
من كان يملك ايفون ثم باعة وشترى كلاكسي نوت ؟
ما هو رئيه بلمس النوت مقارنتا بالايفون ؟

Nooruddeen
24-01-2012, 01:31 AM
من كان يملك ايفون ثم باعة وشترى كلاكسي نوت ؟
ما هو رئيه بلمس النوت مقارنتا بالايفون ؟
اللمس مثل بعض، ولكن الكيبورد في الأيفون دقيق جدا وغالبا لا يمكن أن تغلط عند الضغط على الحروف، والنوت أيضا جيد في الكتابة بسبب كبر الحروف والكيبوردات.

ابو هشام
24-01-2012, 02:15 AM
الصورة تم التقاطها من مدينة القوز

شكرا على الرد

مثل ما أتوقعت من شكل الطين ونعومته فهي مدينه جنوبيه (من الليث ونازل) لان هذي الرمال البحريه مختلطه بــ طمي سيول والسيول من جده وطالع قليله جدا

كما أن رمال الخليج العربي مختلفه تماما

تحياتي لك

m2b999
24-01-2012, 03:36 AM
أخوي المساحة الداخلية للجهاز مو كلها للبرامج , الجهاز ياخذ قسم صغير للتطبيقات و الباقي يروح للبيانات مثل الفديو و الموسيقى ... الخ

و طبعا لا تحسب المساحة المخصصة للتطبيقات قليلة بل شركة سامسونج اكثر شركة تخصص مساحة عالية للتطبيقات لكن انت تتكلم عن فوق الـ 300 برنامج ..

طبعا الحل انه فية برامج تنقل بعض التطبيقات لذاكرة البيانات و بكذا تقدر تثبت زيادة , و البرامج كثيرة لكن اذكر برنامج اسمة على ما اعتقد move to sd راح يقوم بالمهمة ..

و حاول ان البرنامج الي استخدامك له قليل انك تحذفة , لان مستحيل تستخدم فوق 300 برنامج هذا شي , و الشي الثاني ان كثرة البرامج تسبب ثقل بالجهاز و تعارضات و اغلاق مفاجئ

تحياتي لك

تسلم أخوي....

أنا عارف هالشي وبالنسبة لبرنامج move 2 sd لازم يكون عندك بطاقة ذاكرة خارجية وأنا ماودي أني اركب وحدة وعندي مساحة في الجهاز أصلا!

بالنسبة لكثرة البرامج في التابلت حقي والله مافيه مشاكل بالعكس بالاستخدام الصحيح مايضر ومو معقول انه يكون عندك جهاز بالشكل والمواصفات وتصير محتد على تطبيقات بسيطة... لانه من الطبيعي الأنسان وده يكون عنده كل شي وهذا عندي وعندك وعند كل واحد فصعبه اني امسح التطبيقات اللي شاريها وخاسر عليها عشان الجهاز مو راضي يعطيني اكثر من 2 جيجا مساحة!

بالتوفيق وياليت يكون فيه حل مؤقت... على العموم انا شاري بطاقة ذاكرة سعة 16 جيجا كلاس 10 ولكن ماودي استخدمها الا اذا اضطريت ولافيه حل مرة.

لانه أحد الأعضاء في موقع xda قالي انه بعد فتره الجهاز من نفسه نقلها لذاكرة الجهاز الداخلية (عنده حوالي 303 تطبيق!!!) من دون مايسوي شي والحين انا قاعد معه عشان اخليه يتذكر وش اللي سواه بالضبط اللي خلى البرامج تنقل... وللمعلومية ماعنده شريحة ذاكرة خارجيه!

مرح الحلوه
24-01-2012, 12:20 PM
ايش البرامج اللي ممكن اضيفه للنوت

كيف اقدر احط اسمي مكان كلمة الجوال اشوف كثير يحطون اساميهم

ياليت احد يرد علي
اقدر احمل مصرف الراجحي

$المحب$
24-01-2012, 09:36 PM
اخواني كيف الغي خاصية الشحن عن طريق ال usb
يعني احتاج الى شبك الجوال بالكمبيوتر عن طريق ال usb لنقل ملفات الى الذاكرة الخارجية ولكن لا اريد الجوال ينشحن

كيف الطريقة ؟؟؟؟؟

^^^^^^^^^
نفس السؤال امل ممن يعرف ان يجيبنا !!

Rafael Nadal
24-01-2012, 10:02 PM
يا شباب ممكن طريقة لتحديد ملفات بعض من ملفات الفديو او الصوت لارسالها بالبلوتوث مثل اجهزة النوكيا ؟ لان حاولت وما حصلت شي

rsnhsaj
24-01-2012, 11:19 PM
انا عملت له reset قبل بس ما نفع لكن على العموم هذي الاعدادات بعد reset

بحثت في معظم المنتديات الأجنبية عن حل جذري لهذه المشكلة ولم اجد لها حل , ولكني فوجئت بان هذه المشكلة منتشرة بكثرة لدى البعض ومعظمهم متفقين على انها مشكلة سوفتوير وليست هارد وير ولكن هذا لا يمنع من ارسال الجهاز للوكيل لإيضاح المشكلة لهم لإستبداله , و اسف للتأخير على الرد

تحياتي

مرح الحلوه
25-01-2012, 03:05 PM
ياليت احد يرد علي
اقدر احمل مصرف الراجحي

ردووووووا علي

كيف اقدر اصور من الجوال اذا بصور قائمه

BunnyBunny
25-01-2012, 08:16 PM
اذا قصدك تصور الشاشة نفسها سويلها سكان بيدك :-)
مشي يدك من طرف الشاشة الى الطرف الاخر :-) او اضغط زر الباور والهوم

تميم سالم
25-01-2012, 08:40 PM
حياكم الله وبياكم..

بالنسبة لتصوير الكاميرا أعتبره ممتازبالنسبة لكبر حجم الشاشة..

وهذا مثال لتصوير النوت.. وأعتبره ممتاز جدا..

طبعا لا تحكم على جودة الصور من خلال مشاهدتها عبر شاشة الجوال..

انقل الصورة إلى جهاز الكمبيوتر ولاحظ الفرق..

حياكم الله وبياكم..

وهذا مثال لتصوير النوت.. وأعتبره ممتاز جدا ما شاء الله ..

ول النشاما
25-01-2012, 08:49 PM
حياكم الله وبياكم..

وهذا مثال لتصوير النوت.. وأعتبره ممتاز جدا..

حياكم الله وبياكم..

وهذا مثال لتصوير النوت.. وأعتبره ممتاز جدا ما شاء الله ..

هنا تكمن المشكلة ان ابعاد الصورة صغير وكنت املك الاكسبيريا اكس 10 وكان تصوير ممتاز جدا وابعاد الصورة اكبر بكثير من النوت للاسف

تميم سالم
25-01-2012, 09:12 PM
هنا تكمن المشكلة ان ابعاد الصورة صغير وكنت املك الاكسبيريا اكس 10 وكان تصوير ممتاز جدا وابعاد الصورة اكبر بكثير من النوت للاسف

حياكم الله..

لا أتوقع أن تزيد أبعاد الصورة..

عن

3264x2448

طبعا الصورة التي أرفقتها لكم تم تصغيرها إلى 809x609

Rafael Nadal
26-01-2012, 01:44 AM
شباب الله يخليكمً سؤالين في بالي دوختني ارجوا الاجابة عليها
في كيبورد النوت العربي هناك احرف في زر واحد يعني اذا اريد اكتب الحرف الثاني لازم اضغط مرتينً هل يمكن فصل هذه الاحرف ؟ يعني جعل كل حرف لوحدة
شي اخر هل استطيع تحديد اكثر من ملف صوتي او فديو وارسالها بالبلوتوث وكيف ؟

الموحد-1
26-01-2012, 03:33 AM
بالنسبة للكيبورد يوجد في الماركت اشكال كثيره من الكيبوردات العربية مفصولة الاحرف حملها وغير كيبوردك

ابو هشام
26-01-2012, 07:55 AM
بحثت في معظم المنتديات الأجنبية عن حل جذري لهذه المشكلة ولم اجد لها حل , ولكني فوجئت بان هذه المشكلة منتشرة بكثرة لدى البعض ومعظمهم متفقين على انها مشكلة سوفتوير وليست هارد وير ولكن هذا لا يمنع من ارسال الجهاز للوكيل لإيضاح المشكلة لهم لإستبداله , و اسف للتأخير على الرد

تحياتي

شخصيا اعتقد ان المشكله هاردوير

في نفس الوقت يمكن تفاديها بعدم التصوير تحت اضائة الفلوريسنت. وانا شبه متأكد أنها موجوده عند الجميع ومنهم من لاحظ ومنهم من لم يلاحظ .

باستثناء هذه المشكله فالكاميرا من افضل الكاميرات التي استخدمتها

الآن استغنيت عن الماسحه الضوئيه لتصوير المستندات وكذلك عن نظارة القرائه لقرائة الخطوط الصغيره

بالفعل جهاز النوت يرفع انتاجية العمل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:47 AM ---------

في كيبورد النوت العربي هناك احرف في زر واحد يعني اذا اريد اكتب الحرف الثاني لازم اضغط مرتينً هل يمكن فصل هذه الاحرف ؟ يعني جعل كل حرف لوحدة

بالنسبه لارسال الملفات سواء بالبلوتوث او غيره

اعمل مناوره عن طريق احد متصفحي الملفات الى ان تصل للملف المطلوب ارساله

اضغط على الملف لثواني الى ان تظهر لك قائمه مكتوب عليها share اذا كانت قوائمك بالانجليزيه (اتوقع بالعربي تكون مثلا شارك )

بعد ان تختاركلمة share من القائمه ستظهر لك قائمه اخرى تطلب منك الطريقه التي ترغب مشاركت الاخرين في الملف المقصود

فتختار بلوتوث ومن ثم تتبع الاوامر التي يعطيها لك الجهاز

----------

بالنسبه للكيبورد من غير الممكن تغيير نمط وطريقة ظهور الاحرف

ولكن بامكانك اختيار كيبورد بديل وافضل لوحات مفاتيح هي

A.I type keyboard ويعيبه أنه بطيئ

ثم
Go keyboard وهو سريع وممتاز ويعيبه عملية التحرير
يعني عندما تكتب نص وتنتهي من الكتابه ورغبت في تحرير وتعديل ذلك النص وجدت صعوبه في تحديد النص

لذلك فانا احول باستمرار بين لوحتي المفاتيح حسب الحاجه والتحويل سهل جدا

Rafael Nadal
26-01-2012, 01:02 PM
شكرا لك اخي ابو هاشم لكن انا سؤالي الاول كيف ارسل اكثر من ملف واحد يعني كيف اعمل تحديد لعشر مقاطع فديو او صوتيات وارسالها معا
وبلنسبة للكيبوردات هذي متوفرة بالماركت بدون روت؟

مستر واااو
26-01-2012, 01:30 PM
شكرا لك اخي ابو هاشم لكن انا سؤالي الاول كيف ارسل اكثر من ملف واحد يعني كيف اعمل تحديد لعشر مقاطع فديو او صوتيات وارسالها معا

الخاصية موجودة

بعد ما تفتح مجلد مقاطع الفيديو, إضغط على الزر اللي على اليسار, سيظهر لك خيارات منها (مشاركة), إضغط عليه و اختر بلوتوث, ستظهر لك كل الملفات التي في المجلد, حدد الملفات و أرسل.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:25 PM ---------

بخصوص لوحة الكتابة, لا توجد لوحة تعرض فيها كل الحروف لطبيعة أبجدية اللغة العربية و خصوصا مع وجود حرف (أ) بتفرعاته و (ء) بتفرعاته, و لقد جربت الكثير من لوحات الكتابة ولكني لم أجد أسهل و أسرع من لوحة الكتابة الإفتراضية

Rafael Nadal
26-01-2012, 02:26 PM
بارك الله بيكً حبيبي حليتلي اول مشكلة
بلنسبة لاحرف الكيبورد اكو بعضها اصلا مالها داعي مثل حرف حرف الحاء مع الدال

الهنا
26-01-2012, 06:10 PM

تحياتي

هههههههههه...الله يعافيك ويجزاك خير... اصلا انا خلاص سلمت...انا فقط يجب علي اتجنب نور الفلوريسنت... وهذا اقصى شيء اقدر اسويه... والحمدلله الامر ليس بهذا السوء

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:39 PM ---------

بالنسبه للكيبورد تقدر تغيرها لswype من خلال اعدادات الكيبورد وهكذا تصبح:

heema12
26-01-2012, 07:21 PM
الجهاز جدا رائع

لا تعليق

البطارية جدا ممتازه وتعتبر الاقوى في فئتها

السعر حاليا لدى الوكيل 2600 ريال

ولدى اكسيوم اللي هو يتعامل مع الوكيل مباشره ب2520

ميزة ضمان الوكيل يجي معه الضمان الذهبي

ميزه الضمان الذهبي ضمان سنتين وكوبونات خصم للشراء من شركة سامسونج

وصيانه خلال ساعه وسحوبات على جنيهات ذهبيه

وانا اقول لكم كل اللي ذكر خرطي بس الميزه في الضمان فقط سنتين

وشكرا

Radomiha
26-01-2012, 08:02 PM
مساء الخير علي الجميع
اخباركم يالنوتية بصراحة جهاز يعتبر بالنسبة لي نقله كبيرة :ampoline:
ومن اعجابي فيه بس اامدحه للعالم :thumbup:عاد عندي استفسار بسيط ياليت احد يرد علي لان الحين عندي 7 اجهزه كلهم نفس المشكلة وهي دليل الهاتف بالبحث السريع لاستعراض الاسماء عن طريق الحروف اللي علي اليمين كانت عندي قبل بجالكسي تو احرف عربي بس بالنوت احرف انجليزي ابي حل ياشباب ولا عليكم امر
علما الاجهزه فيها كوريه وصينيه وفيتناميه نفس المشكله والتعريب من شد بلد :(

اخي نزل برنامج مجاني من الماركت اسمه eXDIALER
وبعدين ادخل على اعداداته وحولها للعربي .. وتصير تقدر تبحث بالعربي ..
مدري الاصلي لو حولت اللغة للعربية يتحول واللا لا لاني الروم اللي على جهازي اوروبي
وما اقدر اجرب ..
بس جربت ال EXDIALER واشتغل ..

KRATOS
26-01-2012, 09:11 PM
شباب عندي مشكلة انو القلم يكتب قبل ما يلمس الشاشة ........

تكفوووووووووووووون شوفولي حل

Rafael Nadal
26-01-2012, 10:34 PM
هههههههههه...الله يعافيك ويجزاك خير... اصلا انا خلاص سلمت...انا فقط يجب علي اتجنب نور الفلوريسنت... وهذا اقصى شيء اقدر اسويه... والحمدلله الامر ليس بهذا السوء

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:39 PM ---------

حيالك الله حبيبي فعلا طريقة رائعا وجيدة لكن هناك مشكلة بهذه الطريقة وهو عند كتابة اب شي والضغط عل السبيس يحذف الشي الي كتبتة يعني كيف اسوي مسافة بين كلمة وكلمة بهذي الطريقة

ouzali5152
27-01-2012, 06:35 AM
جزاك الله خيرا

Malsaeed
27-01-2012, 07:59 AM
دليل جهاز نوت باللغة العربية

http://downloadcenter.samsung.com/content/UM/201110/20111027101648021/GT-N7000_UM_MEA_Gingerbread_Ara_D01_111005. pdf
جاري التحميل

Hifbb
27-01-2012, 09:05 AM
أحد صار معى وأنة شبك الجهاز بالشاحن قبل ما ينام:sleep2: و يوم صحي حصلة مغلق و مو راضي يشتغل (تقريبا ست ساعات). :sulk2:
ملاحظة :الكلام هذا بعد اسبوع من شرائة من غير ما أسوي فيه اي تغير وديتة الوكيل من يوم الاثنين وبركة قال لي راجعنا.
إنشاء الله خير.:2sword:

KRATOS
27-01-2012, 12:43 PM
شباب عندي مشكلة انو القلم يكتب قبل ما يلمس الشاشة ........

تكفوووووووووووووون شوفولي حل

لو سمحتو ممكن أحد يفيدني في المشكل دي

تكفوووووووووووووووووووون يا جماعة الخير

مرح الحلوه
27-01-2012, 02:40 PM

كيف اغيره الله بعافيك
علمني الطريقه

ابي احمل برنامج gps ابغاه يكون عربي
حملت واحد كله انجليزي مافهمت شي

dr.keif
27-01-2012, 07:58 PM
السلام عليكم اخواني الكرام
لدي مشكلة في الجالاكسي نوت وهي انه عندما يرسل أحد لي رسالة نصية sms لاتأتيني والجوال مقفل لوحة مفاتيحه أو حتى وهو خامل وعندما أرغب بعمل مكالمة اتفاجأ بالرسائل تأتي الي عند عملي للمكالمة وكأن المكالمة هي السبب في قدوم الرسائل .
مالحل الله يخليكم لهذه المشكلة

دكتور فيستا
27-01-2012, 08:56 PM
السلام عليكم
شباب أنا بكرة إن شاء الله ناوي أشتري galaxy note
ومتخوف من قصة dead pixles في الشاشة
كيف أقدر أتأكد من الموضوع في المحل قبل أشتري الجهاز ؟؟؟
أرجو الرد بسرعة

سوالف عشق
28-01-2012, 12:46 AM
ياشباب أنا مشكلتي مشكله
لما أتكلم بالجوال المتصل يسمع صدى صوته وإزعاج غير طبيعي
فهل يوجد حل لهالمشكلة

Hifbb
28-01-2012, 06:03 AM
أحد صار معى وأنة شبك الجهاز بالشاحن قبل ما ينام:sleep2: و يوم صحي حصلة مغلق و مو راضي يشتغل (تقريبا ست ساعات). :sulk2:
ملاحظة :الكلام هذا بعد اسبوع من شرائة من غير ما أسوي فيه اي تغير وديتة الوكيل من يوم الاثنين وبركة قال لي راجعنا.
إنشاء الله خير.:2sword:

شباب أحد حصلتلو هذي المشكلة ما أحد علق

ابو هشام
28-01-2012, 07:34 AM
شباب أحد حصلتلو هذي المشكلة ما أحد علق

أنا عندي شاحن بطاريه خارجي وشايل غطاء البطاريه ومركب كفر ينفك بسهوله

لذلك ما أتعطل على الجهاز أثناء الشحن مجرد أبدل بطاريه

حصل معي مرتين أن الجهاز ما يشتغل بعد تبديل البطاريه

مجرد أخرج البطاريه وأردها يشتغل

لكن يطفي من حاله وماعاد يشتغل هذي ما مرت علي

طيار المستقبل
28-01-2012, 01:43 PM
إخواني الطريقة الي في الموضوع لعمل الروت تصلح لروم سامسونج الرسمي KK5 العربي إصدارة 2.3.6 ؟؟

وهل الروت بهذه الطريقة يحذف الملفات في الجهاز أم لا ؟؟ وقرأت عن مشكلة في البطارية بعد عمل الروت فهل يوجد فعلاً مشكلة ؟؟

shalanss
28-01-2012, 02:23 PM
السلام عليكم اخواني
ما رأيكم بالعرض الذي تقدمه بنده حاليا لجهاز النوت بــ 2350 بضمان الوكيل وهل هي نسخة الشرق الاوسط ؟

سوالف عشق
28-01-2012, 03:01 PM
ياشباب أرجوا المساعده
المشكلة في اﻻ‌تصال ان الطرف اﻻ‌خر يسمع صوتي مع صدى مزعج

حــمــودي
28-01-2012, 09:53 PM
السلام عليكم اخواني
ما رأيكم بالعرض الذي تقدمه بنده حاليا لجهاز النوت بــ 2350 بضمان الوكيل وهل هي نسخة الشرق الاوسط ؟

السلام عليكم

يا شباب وشابات حبيت أنبهكم بخصوص عرض هايبر بنده

اليوم بعد المغرب رحت أنا وأخوي عشان أشتري له جالكسي نوت

رحت لعندهم وحصلت عرضهم الجديد بــ 2349 ريال سعودي

قلت خليني أتأكد من الكرتون والتغليف ... حصلت كل شي موجود والكرتون مغلف

المهم أخذت الجوال وقلت خليني أفتحه في السيارة عشان كان وقت اذان العشاء وقالوا

ببقفلوا بنده عشان الصلاة ... أخذت الجوال وطلعت وأخوي فرحان المسكين

ولما فتحت التغليف اللي على الكرتون كانت المصيبة الكبرى لأخوي ولي

لم أجد تحت الغلاف كرت الضمان الذهبي !!! فقلت خليني أفتح الكرتون ممكن حاطينه

داخل الكرتون وأفتح الكرتون وما حصلت برضوا الضمان الذهبي في الداخل

طلعوا حاطيين دفتر الكوبونات تحت التغليف على طول

ودفتر الكوبونات مكتوب عليه الضمان الذهبي واللي يشوفه

يقول خلاص هذا الضمان اللي قالوا عنه

وأخوي استلمني تهزئ في السيارة >>> انت ماتعرف تشتري !!!

أنا أصلا ليش جايبك ؟؟ إلا عشانك أحسن مني في الجوالات !!!

باقي التهزئ .... الخ

المهم رحت صليت في السوق ورجعت لهم وأنا معصب

وحطيت الجوال على الطاولة وقلت له هات فلوسي يا غشاش

خذ جوالك أنا ما أبغاه

قال لي انتا مين قلك ما تتأكد من قبل لا تدفع فلوسك

قلت له يا نصاب انت قلت ان الضمان الذهبي يشمل الجهاز لكن مافي مع الجهاز لا ضمان

ذهبي ولا هم يحزنون

قال لي روح تفاهم مع المدير

قلت أنا مالي دخل خلي مديرك يجي عندي

وطال الحوار بيني وبينه >>>> ممكن قريب 20 دقيقة

واخر شي بسبب ان الناس تجمعوا علينا وصار كل الناس اللي في بنده يناظرونا

وفجأة جاااااااء المدير

قلت له بتعطيني كرت الضمان ولا لا أجيب أبويا >>> أيام زمااااااان

قال لي لا تعصب لا يصير فيك شي >>>> دمممه باااااارد

قلت له لا تخاف بتعالجني على حساب الضمان الذهبي

راح قلي تعال خلاص بعطيك الضمان

وراح فتح أحد أغلفة جهاز جالكسي واي وأخذ الكرت تبع الضمان الذهبي وعطاه لي

قلت له كيف تعطيني كرت مو من حقي أخذه

قال اللي مايعرفوا في الجوالات كثييييييييييييييير

اذا انت فاهم الشغلة في غيرك مو فاهم ولا شي

قال يعني احنا بنخفض عشان سواد عيونكم

اللي يفهم في الجوالات بيجي يطلب الضمان واللي مايعرف مابنشوف وجه ثاني

وأعطاني الضمان وقال لي يلا يا حبيبي انتا محظوظ >>> وهو نفسه كان يعطيني بووكس

وطلعت من هناك وأنا فرحان اني اخذت الضمان لكن زعلان على اللي اتنصبوا قبلي او اللي

لسى بيتنصبوا في الطريق

وحبيبت أنبهكم يا حبايبي

مكان شراء الجوال ::: جدة - سوق الجامعة بلازا - هايبر بنده

دمتم بود

منقول من البوابه

بيض55
29-01-2012, 08:50 AM
السلام عليكم

يا شباب وشابات حبيت أنبهكم بخصوص عرض هايبر بنده

اليوم بعد المغرب رحت أنا وأخوي عشان أشتري له جالكسي نوت

رحت لعندهم وحصلت عرضهم الجديد بــ 2349 ريال سعودي

قلت خليني أتأكد من الكرتون والتغليف ... حصلت كل شي موجود والكرتون مغلف

المهم أخذت الجوال وقلت خليني أفتحه في السيارة عشان كان وقت اذان العشاء وقالوا

ببقفلوا بنده عشان الصلاة ... أخذت الجوال وطلعت وأخوي فرحان المسكين

ولما فتحت التغليف اللي على الكرتون كانت المصيبة الكبرى لأخوي ولي

لم أجد تحت الغلاف كرت الضمان الذهبي !!! فقلت خليني أفتح الكرتون ممكن حاطينه

داخل الكرتون وأفتح الكرتون وما حصلت برضوا الضمان الذهبي في الداخل

طلعوا حاطيين دفتر الكوبونات تحت التغليف على طول

ودفتر الكوبونات مكتوب عليه الضمان الذهبي واللي يشوفه

يقول خلاص هذا الضمان اللي قالوا عنه

وأخوي استلمني تهزئ في السيارة >>> انت ماتعرف تشتري !!!

أنا أصلا ليش جايبك ؟؟ إلا عشانك أحسن مني في الجوالات !!!

باقي التهزئ .... الخ

المهم رحت صليت في السوق ورجعت لهم وأنا معصب

وحطيت الجوال على الطاولة وقلت له هات فلوسي يا غشاش

خذ جوالك أنا ما أبغاه

قال لي انتا مين قلك ما تتأكد من قبل لا تدفع فلوسك

قلت له يا نصاب انت قلت ان الضمان الذهبي يشمل الجهاز لكن مافي مع الجهاز لا ضمان

ذهبي ولا هم يحزنون

قال لي روح تفاهم مع المدير

قلت أنا مالي دخل خلي مديرك يجي عندي

وطال الحوار بيني وبينه >>>> ممكن قريب 20 دقيقة

واخر شي بسبب ان الناس تجمعوا علينا وصار كل الناس اللي في بنده يناظرونا

وفجأة جاااااااء المدير

قلت له بتعطيني كرت الضمان ولا لا أجيب أبويا >>> أيام زمااااااان

قال لي لا تعصب لا يصير فيك شي >>>> دمممه باااااارد

قلت له لا تخاف بتعالجني على حساب الضمان الذهبي

راح قلي تعال خلاص بعطيك الضمان

وراح فتح أحد أغلفة جهاز جالكسي واي وأخذ الكرت تبع الضمان الذهبي وعطاه لي

قلت له كيف تعطيني كرت مو من حقي أخذه

قال اللي مايعرفوا في الجوالات كثييييييييييييييير

اذا انت فاهم الشغلة في غيرك مو فاهم ولا شي

قال يعني احنا بنخفض عشان سواد عيونكم

اللي يفهم في الجوالات بيجي يطلب الضمان واللي مايعرف مابنشوف وجه ثاني

وأعطاني الضمان وقال لي يلا يا حبيبي انتا محظوظ >>> وهو نفسه كان يعطيني بووكس

وطلعت من هناك وأنا فرحان اني اخذت الضمان لكن زعلان على اللي اتنصبوا قبلي او اللي

لسى بيتنصبوا في الطريق

وحبيبت أنبهكم يا حبايبي

مكان شراء الجوال ::: جدة - سوق الجامعة بلازا - هايبر بنده

دمتم بود

منقول من البوابه

السلام عليكم انا قبل 3 ايام اشتريت الجهاز من محل جمله في الرياض لون ابيض ب 2500 ريال المهم
بالنسبه لكرت الضمان الذهبي اشترطت على صاحب المحل ان يكون فيه كرت الضمان الذهبي وعند ما احضر النوت لم اجد فيه كرت الضمان مثلك بالضبط بس قال لي شوف في داخل الكرتون راح تلقا فيه ورقه او استكر فيها باركود هذا الاستكر هو الي يبين ان جهازك عليه الضمان الذهبي اما الكرت الي تقول عنه فلا يوجد فيه رقم مربوط فيه مع الجهاز يعني ورقت دعايه فقط ارجع وشوف في الكرتون الي قلت لك هل يوجد فيه استكر فيه باركود او لا هذا الاهم...

الهنا
29-01-2012, 11:33 AM
حيالك الله حبيبي فعلا طريقة رائعا وجيدة لكن هناك مشكلة بهذه الطريقة وهو عند كتابة اب شي والضغط عل السبيس يحذف الشي الي كتبتة يعني كيف اسوي مسافة بين كلمة وكلمة بهذي الطريقة

هذا الامر تتحكم فيه من خلال اعدادات لوحة المفاتيح وسأبينه بالصور باذن الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:13 PM ---------

كيف اغيره الله بعافيك
علمني الطريقه

ابي احمل برنامج gps ابغاه يكون عربي
حملت واحد كله انجليزي مافهمت شي

هذه الصور توضح لمن لا يعرف كيف يبدل لوحة المفاتيح من لوحة سامسونج الى swype

وهنا بعد ان نختار لوحة المفاتيح التي نريدها ندخل الاعدادات:

الصوره التاليه نختار اللغات التي نريدها ضمن اللوحه ومن ثم نذهب لpreferences لنختار ما نفضله من اعدادات

اظن ان الصوره الاخير فيها اجابه لاستفسار الاخ Rafael Nadal...

ارجو ان يكون الشرح واضح...

good210
29-01-2012, 12:19 PM
عندى استسفسار مهم
انا قرأت فى الكتالوج ان يوجد جرسين فى العدة
جرس من الخلف ودة معروف
وجرس اخر من اعلى العدة بجوار منفذ الهاند فرى وهو عبارة عن نقطة صغيرة لاخراج صوت الجرس
ولاكن انا عندى مش شغالة تماما
ممكن اى احد جرب فى جهازة يفيدنى هل يوجد عطل عندى فى الجرس

desire883
29-01-2012, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..

انا املك الجهاز ولله الحمد .. العربي الأصلي اللون الأبيض ..

وبصراحه .. جهاز خيالي بكل ماتعنيه الكلمة ..

يعيبه شيئاً بسيطاً الحجم ( لأستخدامه كـ هاتف )

الجهاز اللي قبله كان اس تو ... ف لما اشوف اس 2 الحين احس انه صغيييير وخفييييييف هههههه

انصحكم بالجهاز ... فعلاً رائع ماشاء الله .

mushref
29-01-2012, 01:06 PM
عندى استسفسار مهم
جرس من الخلف ودة معروف
وجرس اخر من اعلى العدة بجوار منفذ الهاند فرى وهو عبارة عن نقطة صغيرة لاخراج صوت الجرس

لا اخي هذي النقطة تلغي الضجيج المحيط اثناء المكالمة و ليست جرس ثاني لان الموجود جرس وا حد في الخلف

good210
29-01-2012, 01:30 PM
لا اخي هذي النقطة تلغي الضجيج المحيط اثناء المكالمة و ليست جرس ثاني لان الموجود جرس وا حد في الخلف
طيب راجع الكتالوج
انا متأكد من انى قريتها

borayan
29-01-2012, 04:34 PM
السلام عليكم
ارجوا الأفاده ياشباب انا ثالث جهاز نوت اشتريه في نفس المشكله انه في بعض المرات عند فتح اي برنامج بالجهاز حتى الكاميرا يعلق الجهاز ولازم اطفيه وأشغله مره ثانيه
اﻷي عنده حل او يقدر يفيدني الله يجزاه خير

بشير99
29-01-2012, 04:44 PM
مشكلتي باختصار ان الصوت كان يعمل من خلال سماعة الجهاز وقام احد الاشخاص بالعبث به واختفى الصوت من الجهاز!!!!
بحيث انني لا استطيع سماع اي صوت إلا من خلال سماعات الهيدفون أو سماعة البلوتوث! !!!!
علما بأنني الجهاز عربي اصلي وقمت بتغيير الروم إلى روم حديثة مطبوخة وبلا فائدة.

فرجعت الى العربية W7000JPKJ4

ولا يزال الجهاز بلا صوت. ....!!!!!!!

وشكرا

ابو هشام
29-01-2012, 05:04 PM
السلام عليكم
ارجوا الأفاده ياشباب انا ثالث جهاز نوت اشتريه في نفس المشكله انه في بعض المرات عند فتح اي برنامج بالجهاز حتى الكاميرا يعلق الجهاز ولازم اطفيه وأشغله مره ثانيه

لو جهاز واحد كان قلنا لك غيره

بس 3 اجهزه بالفعل شيئ غريب لانه لم يشتكي منها أحد حسب علمي

يمكن الاخوان يقدرو يفيدونك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:02 PM ---------

مشكلتي باختصار ان الصوت كان يعمل من خلال سماعة الجهاز وقام احد الاشخاص بالعبث به

أي نوع من أنواع العبث

سوفتوير

أو لعب في السماعه نفسها

The Glory
29-01-2012, 05:22 PM
مشكلتي باختصار ان الصوت كان يعمل من خلال سماعة الجهاز وقام احد الاشخاص بالعبث به واختفى الصوت من الجهاز!!!!
بحيث انني لا استطيع سماع اي صوت إلا من خلال سماعات الهيدفون أو سماعة البلوتوث! !!!!
علما بأنني الجهاز عربي اصلي وقمت بتغيير الروم إلى روم حديثة مطبوخة وبلا فائدة.

فرجعت الى العربية W7000JPKJ4

ولا يزال الجهاز بلا صوت. ....!!!!!!!

وشكرا

علشان كذا انا ما اعطي احد جهازي ابد ولا اطلعه قدام الناس لما اجلس بالمجلس لأن بعضهم اما عينه حاره او انه يده ما فيها بركة يخرب لك جهازك

good210
29-01-2012, 05:36 PM
عندى استسفسار مهم
جرس من الخلف ودة معروف
ممكن حد يفيدنى عشان اطمن على الجهاز

الهنا
29-01-2012, 06:32 PM
السلام عليكم

غريبه ثلاث مرات عاد.... شكلك صاكتك عين على هالجهاز . الحمدلله انها في الجهاز ولا فيك...

Ahmad Helmy
29-01-2012, 06:47 PM
ممكن حد يفيدنى عشان اطمن على الجهاز
برجاء التوضيح ...... صفحة كام فى المانوال ؟
ايوه ايوه ... ده الميكروفون1 هو noise cancellation
يعني مانع الضوضاء

مرح الحلوه
29-01-2012, 06:59 PM
الله يعافيكم
الكيبورد لاكتبت يطلع صوت كيف الغيه

يقلق الصوت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:56 PM ---------

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:13 PM ---------

الصوره التاليه نختار اللغات التي نريدها ضمن اللوحه ومن ثم نذهب لpreferences لنختار ما نفضله من اعدادات

الله يجزاك خير

بشير99
29-01-2012, 07:35 PM
لو جهاز واحد كان قلنا لك غيره

بس 3 اجهزه بالفعل شيئ غريب لانه لم يشتكي منها أحد حسب علمي

يمكن الاخوان يقدرو يفيدونك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:02 PM ---------

أي نوع من أنواع العبث

سوفتوير

أو لعب في السماعه نفسها

شكرا أخي العزيز على الرد وأقصد عبث بالسوفتوير أو الإعدادات

وبحثت بالسيتينق على أي شيء يدل على أن الصوت مقفل ....... فلم أجد

علما بأنني غيرت الروم مرتين ورجعت للأصلية

ولا يزال الجهاز بدون صووووووووووووووووت :confused:

( بداية التشغيل نهاية اطفاء الجهاز أي مقطع صوت أو يوتيوب أوووووووووو) بلا فائدة

ولكم مني فائق التقدير و الاحترام

ابو هشام
29-01-2012, 08:55 PM
شاحن خارجي للي ما يقدر يستغني عن الجهاز اثناء شحنه

شاحن مستقل للقالاكسي نوت - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=3226486#post3226486)

كلبوز
29-01-2012, 10:31 PM
ياشباب مافي اخبار متى ينزل سوفتوير الايس كريم على النوت

DoRiMe
30-01-2012, 11:22 AM
ياشباب، الجهاز روعة من جد.. كل شئ فيه ممتاز... بس تعبت جداً جداً مع بطاريته!!

1- إضاءة الشاشة مخليها ضعيفة جداً
2- لايوجد إي إضافات Widgets تعمل في الخلفية
3- بشحنه بنسبة 100% قبل النوم حوالي العاشرة مساءاً، وعند السابعة صباحاً بيكون 30% الشحن؟؟

هذا غير معقول وغير مقبول، ما الحل ياخبراء؟

nabarmada
30-01-2012, 11:51 AM
ياشباب، الجهاز روعة من جد.. كل شئ فيه ممتاز... بس تعبت جداً جداً مع بطاريته!!

1- إضاءة الشاشة مخليها ضعيفة جداً
2- لايوجد إي إضافات Widgets تعمل في الخلفية
3- بشحنه بنسبة 100% قبل النوم حوالي العاشرة مساءاً، وعند السابعة صباحاً بيكون 30% الشحن؟؟

هذا غير معقول وغير مقبول، ما الحل ياخبراء؟

مشكلتك غير منطقية بأي موبايل بالعالم!!! قولا واحدا عليك تغيير البطارية فورا وشرائها أصلية 100% من سامسونج...لأن بطارية النوت أكثر من ممتازة..وحسب مو كاتب بالفقرة 3 ,لازم تلاقيه بالسابعة صباحا 99%..هذا الكلام عن تجربة..لذلك عليك بتبديل البطارية فورا :cool2:

hussamagu
30-01-2012, 12:12 PM
مشكلتك غير منطقية بأي موبايل بالعالم!!! قولا واحدا عليك تغيير البطارية فورا وشرائها أصلية 100% من سامسونج...لأن بطارية النوت أكثر من ممتازة..وحسب مو كاتب بالفقرة 3 ,لازم تلاقيه بالسابعة صباحا 99%..هذا الكلام عن تجربة..لذلك عليك بتبديل البطارية فورا :cool2:

يلاقيها 99% !!!!! اذا كلامك مضبوط ما شاء الله و الله يباركلك، بس الصراحة..انا كان عندي ايفون.. و طبعا منه الى الاس تو و الحين النوت، يتفوقو على الايفون في كل شي الا البطارية.. اني اشحن البطارية مرتين في اليوم و شحنها يقعد 3.5 عشان تفول.. الصراحة كلام فاضي..لكن الحلو ما يكملش

DoRiMe
30-01-2012, 12:36 PM
فعلاً الله يباركلك في بطاريتك....

ولكن النووت بشكل عام ولكن أكثر من المتوقع بطاريته ضعيفة، أنا لاأستعمله في تصفح الأنترنت لوجودي في المكتب معظم الوقت، وبالفعل يحتاج وقت طوييييييل جداً ليشحن بنسبة 100%...

الآن ماهي المحاذير والإعدادات التي تقترحوا أضافتها لإطالة عمر البطارية المأسوف على شبابها دائماً :(

nabarmada
30-01-2012, 12:53 PM
ياجماعة انا انا ما عمبقول معلومات دعائية عن البطارية!! وكنت من مستعملي الغالاكسي2 والآن النوت بطاريته أقوى بكتيييير...حتى عالورق البطارية 2500 مل امبير...بس المشكلة انو تعدد المصادر للجهاز والبطارية هو السبب..يعني وقت تلاقو الجهاز عند الوكيل مثلا ب 2800 و محلات ب 2200 شو معنى هالكلام!!! لذلك لازم تكون البطارية أصلية كورية من سامسونج...كلامك مظبوط وفي ناس عانو من هالموضوع والسبب فقط من نوع البطارية....لذلك ماالكم غير الوكيل وبطارية أصلية..
أما موضوع الشحن ياخد 3ساعات واكتر فهذا صحيح لأنو كمان ذكرت بطارية سعتها ضخمة...

ابو هشام
30-01-2012, 04:26 PM
انا كتبت عن موضوع الشاحن الخارجي

مع وجود 3 بطاريات تشغل الجي بي اس والبلوتوث والواي فاي بصوره مستمره

ما اتاكدت بالضبط بس يمكن البطاريه التجاريه تساوي 80 % من البطاريه الاصليه مش متاكد بالضبط لصعوبة الحكم بسبب اختلاف الاستخدام

Ahmad Helmy
30-01-2012, 05:00 PM
موجود فى مصر بسعر مغري
سعر الوكيل = 5250ج
السعر المغري= 4600 ج بالضمان

DoRiMe
30-01-2012, 06:06 PM
فعلاً الله يباركلك في بطاريتك....

ولكن النووت بشكل عام ولكن أكثر من المتوقع بطاريته ضعيفة، أنا لاأستعمله في تصفح الأنترنت لوجودي في المكتب معظم الوقت، وبالفعل يحتاج وقت طوييييييل جداً ليشحن بنسبة 100%...

الآن ماهي المحاذير والإعدادات التي تقترحوا أضافتها لإطالة عمر البطارية المأسوف على شبابها دائماً :(

لم أحصل على إجابة على سؤالي:
ماهي المحاذير والإعدادات التي تقترحوها لإطالة عمر البطارية؟

بشير99
30-01-2012, 06:45 PM
شكرا أخي العزيز على الرد وأقصد عبث بالسوفتوير أو الإعدادات

وبحثت بالسيتينق على أي شيء يدل على أن الصوت مقفل ....... فلم أجد

علما بأنني غيرت الروم مرتين ورجعت للأصلية

ولا يزال الجهاز بدون صووووووووووووووووت :confused:

( بداية التشغيل نهاية اطفاء الجهاز أي مقطع صوت أو يوتيوب أوووووووووو) بلا فائدة

ولكم مني فائق التقدير و الاحترام

هل يوجد حل أحبتي الكرام

monnoss
30-01-2012, 06:46 PM
لم أحصل على إجابة على سؤالي:
ماهي المحاذير والإعدادات التي تقترحوها لإطالة عمر البطارية؟
السلام عليكم ياأخي الفاضل أنا أرى أن موضوع بطارية النوت أخدت حجم كبير للغاية من النقاشات ، ولكن أرى أن الشغلة بسيطة للغاية ففي البداية كنت مبسوط به وجالس أجرب ثيمات متحركة وساعات أنالوج ( تناظرية) وطبعا الواي فاي مفتوح والجي بي إس والبلو توث والدوران الآلي وكل شيء وكل شيء مفتوح وكنت أخرج للعمل الصباح وحوالي التاسعة أو العاشرة صباحا يسألني زملائي ليش مقفل جوالك واندهش لأن الشحن انتهى يمكن خلال ثلاث ساعات فقط أو أربعة فقلت لنفسي أنني أعلم بجوالي وباستخدامي له فبدأت أغلق كل هذه الأشياء خلال العمل إلا للضرورة ، فماذا كانت النتيجة ؟ والحمد لله رب العالمين عندما تكون الساعة العاشرة أو الحادية عشر مساء يكون الشحن وصل 60 أو 70 في المئة فعلى ذلك هذا الجوال وبطاريته من أقوى الجوالات التي استخدمتها في حياتي .
ملاحظة: جوالي كوري وليس من الوكيل...
مع تحياتي / أبو عبد الله

Nooruddeen
30-01-2012, 07:26 PM
السلام عليكم ياأخي الفاضل أنا أرى أن موضوع بطارية النوت أخدت حجم كبير للغاية من النقاشات ، ولكن أرى أن الشغلة بسيطة للغاية ففي البداية كنت مبسوط به وجالس أجرب ثيمات متحركة وساعات أنالوج ( تناظرية) وطبعا الواي فاي مفتوح والجي بي إس والبلو توث والدوران الآلي وكل شيء وكل شيء مفتوح وكنت أخرج للعمل الصباح وحوالي التاسعة أو العاشرة صباحا يسألني زملائي ليش مقفل جوالك واندهش لأن الشحن انتهى يمكن خلال ثلاث ساعات فقط أو أربعة فقلت لنفسي أنني أعلم بجوالي وباستخدامي له فبدأت أغلق كل هذه الأشياء خلال العمل إلا للضرورة ، فماذا كانت النتيجة ؟ والحمد لله رب العالمين عندما تكون الساعة العاشرة أو الحادية عشر مساء يكون الشحن وصل 60 أو 70 في المئة فعلى ذلك هذا الجوال وبطاريته من أقوى الجوالات التي استخدمتها في حياتي .
ملاحظة: جوالي كوري وليس من الوكيل...
مع تحياتي / أبو عبد الله

أنا مثلك تماما في استخدام الجهاز وإعداداته (جهازي أيضا كوري والبطارية يابانية)..
وشحن الجهاز يكفيني ليوم كامل بدون شحن مرة أخرى.
بخاصة الضوء يصرف البطارية بشكل كبير جدا ، لهذا السبب جعلت الضوء منخفضا جدا إلا في حالة القراءة أو الدخول إلى النت.
للعلم الضوء وإن كان منخفضا إلى الأخير يمكن قراءة كل شيء في الجهاز بكل راحة بفضل شاشة الجهاز (سوبر ألوليد)

dangerous life
31-01-2012, 12:30 AM
موجود فى مصر بسعر مغري
سعر الوكيل = 5250ج
السعر المغري= 4600 ج بالضمان

منين ب 4600 بالضمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Radomiha
31-01-2012, 10:53 AM

جزاك الله خير .. حبيت أضيف للتنقل السريع بين الكيبوردات ..
اضغط بشكل مطول في المكان الذي تريد الكتابة فيه (مسج .. مذكرة .. أي شي) ..
رح تطلعلك قائمة اختار منها input method
بيطلعلك جميع الكيبوردات الموجودة بالجهاز ..
اختر منها ما تريد ..

مرح الحلوه
31-01-2012, 11:12 AM
ابي برنامج احوال الطقس

الهنا
31-01-2012, 12:01 PM
يلاقيها 99% !!!!! اذا كلامك مضبوط ما شاء الله و الله يباركلك، بس الصراحة..انا كان عندي ايفون.. و طبعا منه الى الاس تو و الحين النوت، يتفوقو على الايفون في كل شي الا البطارية.. اني اشحن البطارية مرتين في اليوم و شحنها يقعد 3.5 عشان تفول.. الصراحة كلام فاضي..لكن الحلو ما يكملش

فعلا غريبه انها تفضى بهالشكل.... يمكن بطاريتك مضروبه.... طيب انت ما قلت كم تستمر معاك لما تشتغل على النوت؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:51 PM ---------

انا مع الشغل على الانترنت والتحميل والتصفح واللعب احيانا تقعد البطاريه معاي 5ساعات تقريبا وطبعا الشاشه على ادنى انارتها... بينما لما ما استخدمه كثير يطول معاي يمكن زياده 4 ساعات.. انا جهازي فيتنامي ضمان الوكيل.

hussamagu
31-01-2012, 01:07 PM
فعلا غريبه انها تفضى بهالشكل.... يمكن بطاريتك مضروبه.... طيب انت ما قلت كم تستمر معاك لما تشتغل على النوت؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:51 PM ---------

انا مع الشغل على الانترنت والتحميل والتصفح واللعب احيانا تقعد البطاريه معاي 5ساعات تقريبا وطبعا الشاشه على ادنى انارتها... بينما لما ما استخدمه كثير يطول معاي يمكن زياده 4 ساعات.. انا جهازي فيتنامي ضمان الوكيل.

يقعد تقريبا 8 ساعات....اضاءة تامة و ال 3 جي و الجي بي اس و الموازنة شغالة 24 ساعة...تصفح انترنت و واتس اب و فيسبوك بشكل متواصل.....طبعا كنت استخدم الايفون نفس الاستخدام و اكثر من هيك الواي فاي و البلوتوث ما كنت اسكرهم ابدا و كان يضل معاي 14 ساعة على الاقل....

الجهاز و البطارية و كل شي اصلي ضمان الوكيل....اتوقع صيني ( مو متاكد )
:ko2::ko2::confused::confused:

sa333
31-01-2012, 01:29 PM
اريد طريقة لجعل محاذات الخط جهة اليمين ولكم جزيل الشكر.....

Ahmad Helmy
31-01-2012, 02:58 PM
يقعد تقريبا 8 ساعات....اضاءة تامة و ال 3 جي و الجي بي اس و الموازنة شغالة 24 ساعة...تصفح انترنت و واتس اب و فيسبوك بشكل متواصل.....طبعا كنت استخدم الايفون نفس الاستخدام و اكثر من هيك الواي فاي و البلوتوث ما كنت اسكرهم ابدا و كان يضل معاي 14 ساعة على الاقل....

الجهاز و البطارية و كل شي اصلي ضمان الوكيل....اتوقع صيني ( مو متاكد )
:ko2::ko2::confused::confused:
الايفون شاشة اصغر + معالج اقل سرعه = اقل استهلاك للبطاريه
شئ طبيعي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:57 PM ---------

منين ب 4600 بالضمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من محل فى اخر شارع فيصل اسمه "ميلان" وعنده بدون ضمان ب 4300ج
والعلبة مغلقه للجهاز حامل الضمان والذي بدون ضمان علبته مفتوحه

beats time
31-01-2012, 05:02 PM
شكرا جزيلا لك بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:01 PM ---------

ممكن سؤال مم تدوم البطارية

Nooruddeen
31-01-2012, 05:59 PM
شكرا جزيلا لك بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:01 PM ---------

ممكن سؤال مم تدوم البطارية
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - ...كل ما يتعلق بالجهاز رابطة.ملاك+اخبار -صور-فديو مواصفات (http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=3228791&postcount=1434)

DoRiMe
31-01-2012, 07:07 PM
ياشباب...

جربت آفصل شبكة الثري جي ،بالتالي يبطل الجهاز يبحث عن شبكة (WCDMA)، ووجدت أن هذا الشئ يطول عمر البطارية قليلاً بالإضافة إلى إيقاف خاصية دوران الشاشة التلقائي...

إيش نسوي، حكم القوي :ranting2:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:04 PM ---------

نسيت أشكر مروركم، والردود الهامة التي حصلت عليها.... الله يحفظكم جميعاً

Rafael Nadal
01-02-2012, 12:14 AM
ما هي الطريقة الصحيحة لعمل باك اب لبرامج الكلاكسي نوت ؟ سواء نقلها للحاسبة او طرق اخرى لو سمحتم

Ahmad Helmy
01-02-2012, 09:36 AM
^^^^^^^^^
ان شاء الله اشتريه اليوم واحاول اجاوبك علي اسئلتك ^_^

Radomiha
01-02-2012, 10:19 AM
ما هي الطريقة الصحيحة لعمل باك اب لبرامج الكلاكسي نوت ؟ سواء نقلها للحاسبة او طرق اخرى لو سمحتم

شوف الموضوع هذا بساعدك كثير في عملية ال Backup
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=261477

Ahmad Helmy
01-02-2012, 10:51 AM
ماراي حضراتكم ...... اشتري جالاكسي نوت ام انتظر اصدار جالاكسي اس3 ؟؟؟؟
برجاء الافاده لاني ناوي علي الشراء اليوم او غدا

Nooruddeen
01-02-2012, 11:27 AM
1-إذا كانت الشاشة الكبيرة تهمك
2-وإذا كنت مستعجلا للشراء
استخر ثم اشتر نوت . وإلا فالانتظار أفضل.

Radomiha
01-02-2012, 11:42 AM

والله يا أخي انا أشوف ان مواصفات النوت خارقة للعادة ..
وبصراحة أنا وجدت بالجهاز ضالتي لعدة أسباب ..
1- أنا تهمني الشاشة الكبيرة (ألعاب ، قراءة، وضوح ) ..
2- سرعة الجهاز مو طبيعية ..
3- ان قابل للتحديث للآيس كريم .
4- الشاشة تعرض Full Hd
5- الجهاز رغم حجم الشاشة إلا أنه خفيف الوزن :) ..
6- القلم الرائع الذي يساعدك في عدة أمور ..
الجالكسي 3 .. من الاشاعات والاقاويل الكثيرة اللي سمعتها من هنا ومن هناك تؤكد ان شاشته مثل شاشة الجلاكسي نكسس ..من ناحية الحجم .. يعني 4.6 انش ..
وهذا الشي بخليني أتمسك وبشدة بالنوت .. حتى لو صدر ال 3 ..واحتمال كبير جدا ال 3 يكون بدون قلم :)
وهذا رأيي وأولا ,اخيرا هو قرارك :)

abu-mu7mmad
01-02-2012, 12:58 PM
اريد طريقة لجعل محاذات الخط جهة اليمين ولكم جزيل الشكر.....
+1:confused4:

Radomiha
01-02-2012, 01:47 PM
اللي يبحث عن المحاذاة الصحيحة (جهة اليمين) يشوف هذا الموضوع وان شاء الله يساعدكم ..

[محاذاة] تحديث |الاصدار 3.4| المحاذاة للرومات العربية + بطاريات رقمية | تم اضافة جالكسي نوت 2.3.6 - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=345836)

elbaramony
01-02-2012, 01:49 PM

أرجو الرد...ودمتم بكل ود

وانا أيضاً فما الحل ارجوكم

المنور1
01-02-2012, 02:51 PM

ماهو الفرق بين جلكسي اس 2 وبين جلكسي النوت من جميع النواحي بما فيها المواصفات والامكانيات وغيرها

وجزاكم الله خير الجزاء

Nooruddeen
01-02-2012, 03:55 PM
ماهو الفرق بين جلكسي اس 2 وبين جلكسي النوت من جميع النواحي بما فيها المواصفات والامكانيات وغيرها
وجزاكم الله خير الجزاء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهم شيء الشاشة والمعالج، وباقي المواصفات مثل بعض تقريبا، وهذه مقارنة بين الجهازين:
Samsung Galaxy Note vs. Samsung I9100 Galaxy S II - GSMArena.com (http://www.gsmarena.com/compare.php3?idPhone1=4135&idPhone2=3621)

Eng.shujaa
01-02-2012, 04:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مسافر دبي بعد شهر وناوي على الجلاكسي نوت...ممكن أرخص مكان ينباع فيه بضمان وبدون ضمان...تحياتي لكم

jsa4
01-02-2012, 08:53 PM
اخواني البطارية تستهلك بسرعه 12 ساعه تقريا واسنخذامي مستوط فقط تصفح النت عن طريق واي فاي في وضع الطيران هل هذا طبيعبي
وشكرا

Bumoza
01-02-2012, 09:00 PM
مشكلة السوفت كيز ذبحتني ومالها حل الا الفورمات يكون الجوال ممتاز لا سبوع ولا 2 وترجع الحين يومنيا لازم اسكر الجوال وافتحه

خلاص قررت ابيع الجهاز لكن ما اعرف هل هو من سامسونج او من الاندريود لانه اول جهاز لي بعد الايفون وعاجبني كثير هل اخذ اندريود من شركه ثانيه؟

Express
01-02-2012, 09:03 PM
مشكلة السوفت كيز ذبحتني ومالها حل الا الفورمات يكون الجوال ممتاز لا سبوع ولا 2 وترجع الحين يومنيا لازم اسكر الجوال وافتحه

خلاص قررت ابيع الجهاز لكن ما اعرف هل هو من سامسونج او من الاندريود لانه اول جهاز لي بعد الايفون وعاجبني كثير هل اخذ اندريود من شركه ثانيه؟

ما هو رقم اصدار النسخة بجهازك ,,.

من هنا الإعدادات > حول الهاتف > نسخة الأندرويد .

أنا أفضل آخر نسخة 2.3.6

Bumoza
01-02-2012, 09:42 PM
ألنسخه هي 2.3.6

sa333
01-02-2012, 10:14 PM
يانشاااااااما فزعتكم.....قلم النوووت حساسيته مرره زايده يتم الضغط ع الايقونات وهو لم يتم لمسها....يعني على بعد واحد سم تقريبا يتم التوصيل بالشاشة .....خبرتكم كيف اققل من حساسيته او الكهربا الزايده فيه....وسلاااااااااااااامتكم......

Hallo-
01-02-2012, 11:21 PM
آنا مقهوره آني استعجلت وآخذت جآلكسي تآب - ٨.٩ ، ،
لو صآبره وماخذه هذآ يكون آحلئ وافضل و بمآ آني كنت ابغئ تابلت صغير لنقل والشنطه ، ،

لعلها خيره آن شاءاللهَ

Ahmad Helmy
02-02-2012, 10:24 AM
1-إذا كانت الشاشة الكبيرة تهمك
2-وإذا كنت مستعجلا للشراء
استخر ثم اشتر نوت . وإلا فالانتظار أفضل.
جزاك الله خيرا , فعلا تهمني جدا الشاشات الكبيره ,
وتعبت من كثرة الانتظار وجهازي الحالي جاب اخره وبطاريته تقريبا انتهت واحتاج الكلام الكثير والتدوين فى العمل بكثره
الحمد لله استخرت , وكل مااكلم اي من المعارف الكل ينصحني بالشراء فى الوقت الحالي
والله يا أخي انا أشوف ان مواصفات النوت خارقة للعادة ..
وبصراحة أنا وجدت بالجهاز ضالتي لعدة أسباب ..
1- أنا تهمني الشاشة الكبيرة (ألعاب ، قراءة، وضوح ) ..
2- سرعة الجهاز مو طبيعية ..
3- ان قابل للتحديث للآيس كريم .
4- الشاشة تعرض Full Hd
5- الجهاز رغم حجم الشاشة إلا أنه خفيف الوزن :) ..
6- القلم الرائع الذي يساعدك في عدة أمور ..
الجالكسي 3 .. من الاشاعات والاقاويل الكثيرة اللي سمعتها من هنا ومن هناك تؤكد ان شاشته مثل شاشة الجلاكسي نكسس ..من ناحية الحجم .. يعني 4.6 انش ..
وهذا الشي بخليني أتمسك وبشدة بالنوت .. حتى لو صدر ال 3 ..واحتمال كبير جدا ال 3 يكون بدون قلم :)
وهذا رأيي وأولا ,اخيرا هو قرارك :)
شكرا علي الرد السريع المرتب

احب ابشرك وابشر كل الاخوه اني ولله الحمد اشتريته جالاكسي نوت امس ليلا والحمد لله جهاز ممتاز وربنا يبارك فى ما اعطي واشكرك للنصيحه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:21 AM ---------

صديقي , سريعا اذهب الي الضمان وغير الجهاز او هم يغيروا لك السوفتوير >> هذا اذاكنت اشتريته ضمان محلي , اما اذا كنت اشتريته بدون ضمان فعليك بتغيير الروم ووضع الروم الرسمي مرة اخري من المنتدي , وانشاء الل تلاقي المشكلة اختفت

يشيش12
02-02-2012, 08:28 PM
لو سمحتم يالغاليين هل يوجد اشارة او علامة تظهر على شاشة جوال جالكسي نوت عندما تضعه في الشحن لكي تعرف ان عملية الشحن قد بدأت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:21 PM ---------

لو سمحتم يالغاليين عندما اضع جوال جالكسي في الشحن هل تظهر اي اشارة او علامة على الشاشة تدل انه قد بدأ الشحن

ابومازن
02-02-2012, 09:34 PM
لو سمحتم يالغاليين هل يوجد اشارة او علامة تظهر على شاشة جوال جالكسي نوت عندما تضعه في الشحن لكي تعرف ان عملية الشحن قد بدأت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:21 PM ---------

لو سمحتم يالغاليين عندما اضع جوال جالكسي في الشحن هل تظهر اي اشارة او علامة على الشاشة تدل انه قد بدأ الشحن

نعم توجد الأولى تظهر على رمز البطارية وهي حركة الامتلاء والتفريغ الثانية على شاشة قفل الجهاز وهي النسبة المئوية للشحن

يشيش12
02-02-2012, 09:57 PM
شكرا عزيزي على الرد .. و لكن الجوال هو جالكسي نوت و رمز البطارية جامد لا يحرك ( يعني لا يوجد حركة الامتلاء و التفريغ ) كما أنه لا تظهر اي علامة للنسبة المئوية ..

من فضلك يمكن أكون لم أفهم ما تقصده .. هل يمكن التوضيح أكثر ..

مشكور يالغالي ....

Radomiha
02-02-2012, 10:02 PM
ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻮﺟﺪ ﻓﻴﻬﺎ ﻧﺴﺒﻪ ﻣﺌﻮﻳﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺭﻭﻡ ﻣﻌﺪﻝ.. ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﺍﻥ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻟﻤﺎ ﻳﺼﻴﺮ ﻓﻞ ﻳﻈﻬﺮ ﺑﻄﺎﺭﻳﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﺍﻟﺠﻨﺐ ﺗﺸﻴﺮ ﺍﻟﻰ ﺍﻣﺘﻼ ء ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﻪ

يشيش12
02-02-2012, 10:08 PM
مشكور على التوضيح ...

دكتور فيستا
03-02-2012, 09:42 AM
هل أستطيع توصيل flash memory إلى الجهاز .... وما اسم الوصلة ؟

Blue Ember
03-02-2012, 03:19 PM
اخواني البطارية تستهلك بسرعه 12 ساعه تقريا واسنخذامي مستوط فقط تصفح النت عن طريق واي فاي في وضع الطيران هل هذا طبيعبي
وشكرا

اثبتت التجارب ان جهاز جلاكسي نوت هو اكثر جهاز استهلاك للبطاريه في حاله تصفح الانترنت مع الواي فاي
بعكس انه اثبت انه اقل استهلاك للبطاريه مع مكالمات ال 3G

المنور1
03-02-2012, 06:34 PM

ادعوا لي بالبركة شريت جلكسي نوت من عرض هايبر بنده

الشيء الثاني شبكته في الشاحن على طول قبل ما أشغله كم المده حتى أفصله

وأي وصيه من الجميع أو نصيحة بما أن الجهاز جديد وخلفيتي صفر من ناحية الاستخدام أو الاستفادة من امكاناته أو البرامج المفيده اللي توصون بها

وآخر شيء هل كل تطبيقات الجلكسي 2 تركب على النوت

والله يعينكم عليّ وعلى أسئلتي واستفساراتي

وفقكم الله لكل خير

[[[[ خير الناس أنفعهم للناس ]]]]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:18 PM ---------

ادعوا لي بالبركة شريت جلكسي نوت من عرض هايبر بنده

الشيء الثاني شبكته في الشاحن على طول قبل ما أشغله كم المده حتى أفصله

وأي وصيه من الجميع أو نصيحة بما أن الجهاز جديد وخلفيتي صفر من ناحية الاستخدام أو الاستفادة من امكاناته أو البرامج المفيده اللي توصون بها

وآخر شيء هل كل تطبيقات الجلكسي 2 تركب على النوت

والله يعينكم عليّ وعلى أسئلتي واستفساراتي

وفقكم الله لكل خير

[[[[ خير الناس أنفعهم للناس ]]]]

sa-alhms
03-02-2012, 08:20 PM
ارجوكم ساعدوني اريد ان اعمل روت لجهازي النوت

اصدار

2.3.6

عربي رسمي

ولكن متخوف لاني سمعت ان الروت يسبب مشاكل ومن اهم المشاكل

انك لن تستطيع حذفه نهائيا بعد ان تعمل روت للجهاز

وحتى لوترجع تركب الروم الكامل من جديد لن يتعرف عليه برنامج الكيز وستظل فاقد للضمان

ارجوكم ساعدوني هل كل هذا الكلام صحيح ام لا

وكيف اعمل روت لجهازي وكيف اقوم بحذفه دون اي مشاكل

مـتفائل
03-02-2012, 08:36 PM
هل الجالكسي نوت يفتح ملفات الوورد والبي دي إف "العربية" بدون ما يتلخبط التنسيق ..!؟

وهل من الممكن التعديل على هذه الملفات ..!؟