المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ...كل ما يتعلق بالجهاز⓿⓿⓿ Samsung Galaxy Note ⓿⓿⓿ رابطة.ملاك+اخبار -صور-فديو مواصفات

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

Soul Guy
07-11-2011, 12:03 PM
الجهاز سار له معاي 5 ايام و احلى ما يكون.

الأيقونات حجمها تمام و واضح جدا بسبب درجة الدقه للشاشه و ساعدها كمان حجم الشاشه لكي يضعوا 5 ايقونات بدال اربعه جنب بعض في الجالاكسي إس 2.
انا شايف حتى الآن أنو حجمه الكبير لا يؤثر على شيله في جيب الثوب أو الجنز (طبعا انا مني من الناس إللي يلبسوا محزق!!) :)

و في النهايه، إذا حجم شاشة الجالاكسي إس 2 مناسبه معاك لكل شئ، إذا لا داعي للتغير.

بس انا شخصيا استعمل الجوال للنت، صور، فيديو و حجم الشاشه يهمني! لأنو إستعمالي للجوال للإتصال يمثل 10% فقط من إستعمالي له.

إنشاءالله أكون افدت أحد.

للمعلوميه، البطاريه أعتبرها أحسن من الجالاكسي إس 2 إلى الآن ماشاءالله.

الهدف البعيد
07-11-2011, 12:59 PM
شباب متي ينزل الكويت..
وهل الجهاز معرب رسمي من الشركة

فكرة
07-11-2011, 01:19 PM
س - وش الفرق بين الإصدار gt-7000 والإصدار الآخر اللي ينتهي بالرقم ٩٩٢٠i

وأيهما هو الإصدار الرسمي ؟؟

الهنا
07-11-2011, 03:48 PM
س - وش الفرق بين الإصدار gt-7000 والإصدار الآخر اللي ينتهي بالرقم 9920i

وأيهما هو الإصدار الرسمي ؟؟

الاول هو الازرق وهو الذي انتشر الان بينما الثاني هو الابيض واظن انه من المفترض انه بدأ يباع بشكل رسمي ابتداء من تاريخ 3 هو والأزرق هذا الشهر في بريطانيا والموقع الوحيد الذي رأيته يعرض الابيض هو موقع clove

مايا22
07-11-2011, 04:38 PM
خبرونا بشكل خاص ومفصل عن البطارية لو سمحتم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:37 PM ---------

ممكن من اللي جربو الجوال بشكل عملي يخبروني عن اداء البطارية لو سمحتم لان اهم شي عندي البطارية وخصوصا عندي تجارب مع جوالات جلاكسي السابقة بالبطارية في مشاكل ولكن جلاكسي نوت يحمل بطارية كبيرة 2500 ملي امبير فأرجو ممن استخدم الجوال ان يتكلم عن اداء البطارية كم تستمر وهل هي بالمقدار الجيد

السيد-99
07-11-2011, 06:31 PM
إلى الآن، في دبي فقط على حسب علمي.

جزاك الله خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:30 PM ---------

بامانة الجهاز ابداع للغاية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:43 AM ---------

تفضل اخوي

رابط الروم العربي الرسمي (https://dc1.safesync.com/LMLdhfdT/GalaxyNote/GT-N7000AR_BackupROM.zip?a=UrT1C98TO0Q)

منقول من هذه المشاركة ربي يسعدك وانا طبقته على جهازي (http://www..com.sa/dsl/showthread.php?t=1124397)

والله الموفق
مشكور , وربي يوفقك

فكرة
08-11-2011, 05:27 AM
الاول هو الازرق وهو الذي انتشر الان بينما الثاني هو الابيض واظن انه من المفترض انه بدأ يباع بشكل رسمي ابتداء من تاريخ 3 هو والأزرق هذا الشهر في بريطانيا والموقع الوحيد الذي رأيته يعرض الابيض هو موقع clove

شكرا للتوضيح.. وفعلا الأبيض لم أجده إلا بموقع كلوف.. ولكن هل للإصدار الرقمي تأثير في عملية التحديث فيما بعد؟

بحريني طيوووب
08-11-2011, 12:20 PM
يا جماعه ايهما افضل جالكسي اس تو او النوت .. حاليا انا املك جالكسي تو

customsduty
08-11-2011, 12:45 PM
اشتريت الجهاز من اكسترا الخبر
لا وبعد اعطوني (sim card reader)مجاناً لأني أول زبون يشتريه
ما معاه شي من الاكسسوارات (والسماعة لون أبيض) يعني كأني الوكيل مطبق الجهاز على السعر مثل وكلاء السيارلات يطلبون السيارة بالمواصفات ويتحكم بسعرها.
على كل حال - الجهاز عادي وبصراحة أحمل الـ SII لحد الآن - شوي مستهون أتركه
لاحظت أنه كل الأيقونات والكتابة غير متناسبة مع حجم الشاشة الكبير أي أن الكتابة والأيقونات بنفس حجمها في الـ SII (لما تروح الريكفري) يلزملك مظارات تشوف الكتابة
قراءة الإيميل والتصفح أفضل من SII نظراً لحجم الشاشة.
مواصفات الجهاز جيدة والوايرلس ممتاز.
اللي عنده SII أعتقد مايرتاح معاه لأنه لن يشعر بالفرق وليس كمن انتقل من SI إلى SII حيث الفرق واضح.
الكتابة بالقلم غير مريحة و خيار وجود القلم بأسفل الجهاز غير موفقة - أفضل أن يكون بالأعلى.
هذا حتى الآن.
سلام

الايقونات مناسبه ولا يوجد ملاحظات عليها .. انظر هذه الصفحات من جهازي :

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/11_2011/560233.jpg (http://www.ce4arab.com/show/X33ww558orw4kcko)

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/11_2011/560234.jpg (http://www.ce4arab.com/show/Xrz818mlr5c04s)

Radomiha
08-11-2011, 08:38 PM
الحمدلله اشتريت النوت ونزلت الروم العربي وكل شي تمام الحمدلله :)

bomariam1
08-11-2011, 09:34 PM
رابط أخر للتعريب
[Stock UAE] Middle East Stock ROM/ XSG = United Arab Emirat N7000JPKJ4/N7000OJPKJ3 - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1333086)

أبوجايكوب
09-11-2011, 03:24 AM
موضوع جدا ممتاز:thumbup: والشكر الجزيل لصاحبه
لكن ياشباب هل يغنيني عنه جالكسي اس 2 ان كنت
ما استطيع اشتريه لانه فعلا عجبني:eek:

مع الشكر للجميع

Soul Guy
09-11-2011, 04:00 AM
برأي المتواضع، الجهاز هذا ليس لكل الناس.
أنا شخصيا أفضل الأجهزه ذو الشاشه الكبيره! لأنو إستعمالي للجوال للإتصالات ما يتعديثى %10 من لزمته. الباقي كله نت، فيديوهات، برامج، صور، إلخ...
فالنوت معايا آخر حلاوه ماشاءالله!!
بس ممكن للي يستخدم الجوال للإتصالات كثير يتعبه! و وقتها الجالاكسي إس تو أفضله!

ماجد.

Tee3eeM
09-11-2011, 05:05 AM
ليش لحد الان محد اتكلم عن البطارية

كيف اداء البطارية ؟؟

Soul Guy
09-11-2011, 05:22 AM
ليش لحد الان محد اتكلم عن البطارية

كيف اداء البطارية ؟؟

أنا إتكلمت عن البطاريه في أحد ردودي السابقه.

شوف هنا.

الجهاز سار له معاي 5 ايام و احلى ما يكون.

الأيقونات حجمها تمام و واضح جدا بسبب درجة الدقه للشاشه و ساعدها كمان حجم الشاشه لكي يضعوا 5 ايقونات بدال اربعه جنب بعض في الجالاكسي إس 2.
انا شايف حتى الآن أنو حجمه الكبير لا يؤثر على شيله في جيب الثوب أو الجنز (طبعا انا مني من الناس إللي يلبسوا محزق!!) :)

و في النهايه، إذا حجم شاشة الجالاكسي إس 2 مناسبه معاك لكل شئ، إذا لا داعي للتغير.

بس انا شخصيا استعمل الجوال للنت، صور، فيديو و حجم الشاشه يهمني! لأنو إستعمالي للجوال للإتصال يمثل 10% فقط من إستعمالي له.

إنشاءالله أكون افدت أحد.

للمعلوميه، البطاريه أعتبرها أحسن من الجالاكسي إس 2 إلى الآن ماشاءالله.

Tee3eeM
09-11-2011, 06:37 AM
أنا إتكلمت عن البطاريه في أحد ردودي السابقه.

شوف هنا.

طيب اللي ما جرب جلكسي اس 2 كيف يعرف

نفسي احد يفصل نوعا ما

انت استخدمت الجلكسي اس 2 كان قد ايش يجلس معاك

والنوت دحين قد ايش يجلس معاك عشان الواحد يعرف

Ahmad Helmy
09-11-2011, 02:00 PM
اول مرة اشتري حاجة عبر الانترنت وغالبا هتكون اخر مرة اشتريت note من expansys uk بما يعادل 4380 جنيه مصري والموقع اخد شحن حوالي 200 جنيه والبنك خد رسوم تغيير عملة 130 جنيه لاحد كدة كنت راضي كلمت dhl بيقولي انه وصل بس استلمه بعد العيد علشان الاجازة واجيب معايا 650 جنيه سألت بتوع ايه قالي ضريبة مبيعات بس اصلا حتى لو ضريبة مبيعات 10 % المفروض تبقى حوالي 435 من الأخر الجهاز واقف لاحد دلوقتي 5380 الغريب ان في عضو عارض سعره ب 4800 جنيه مصري في منتدي البيع والشراء طبيعي الارقام دي ايه رأيكوا اضحك عليا في سعره ولا ايه ؟

رايي ان هذا السعر 5380ج يعتبر طبيعي جدا لانه جديد ولم ينزل مصر حتي الان والموجود كله خارج الضمان والسعر يقترب من 5000ج ..... فلا تحزن انت الكسبان فى هذه الفتره .... وطبعا بعد عدة شهور يقل الثمن ويكون داخل الضمان
ولكن رجاءا لاتبخل علينا بالمعلومات عن الجهاز من حيث:
1-استهلاك البطارية مع الاستخدام
2-سهولة اللمس
3-استهلاك الرام
4-الصوت فى-الاتصال-الميديا

ولك جزيل الشكر

Galaxyer
09-11-2011, 03:05 PM
السلام عليكم

مبروك لكم جهازكم الجديد ....بعد تصفح 18 صفحة وباكثر من 260 مداخلة لم تتوفر أي معلومة او انطباع عن استخدام الجهاز ومواصفاته كأتصال وشبكة وصوت.....وبالتأكيد البطارية والشحن والسخونة....اتمنى ان تتوفر انطباعاتكم

تحياتي للجميع

Ahmad Helmy
09-11-2011, 03:26 PM
^^^^^^^^^^^^^^

مايا22
09-11-2011, 03:27 PM
الغريب بالامر الى الان
ولا مستخدم اشترى هذا الجوال وتكلم بالمواضيع المهمة من حيث البطارية كأستهلاك البطارية
وعن سرعة الجهاز وسرعة الاستجابة
وعن نظام الملاحة GPS
انتم وضعتم هذا الموضوع للنقاش حول الجهاز وعن مواصفات وعن عيوب وكذلك ريفو للجوال لمن
استخدم هذا الجوال ولكن اغلب المواضيع في هذا الموضوع عن الرومات التي تركب عللى الجوال
وكذلك التعريب فأرجو من المشرفين في هذا المنتدى الاهتمام بالموضوع ووضع نقاشات وريفيو عن
الجوال وفصل المواضيع التي تتعلق بالروم بقسم الترقيات حتى نجعل هذا الموضوع فقط للنقاش بما
يتعلق بالمواصفات والعيوب والايجابيات والسلبيات وشكرا ..........

بليغ الطائي
09-11-2011, 03:38 PM
وانا أؤيد كلام الاخت مايا بالكامل..

oxygen23
09-11-2011, 03:57 PM
الرفق الرفق الرفق (علي موضوع استهلاك البطارية)

أولا:
الجهاز مبقلوش كام يوم و الواحد مشغول بكذا حاجة فيه من التعريب و تنزيل البرامج
فمركزتش في موضوع استهلاك البطارية (و اعتقد باقي الاخوة اللي جابوا الجهاز في نفس المرحلة)

ثانيا:
انا قبل النوت كان معايا الايفون 4...
فمقارنتي ليست مع ال s2... و طبعا معروف ان مده شحن السامسونج اطول من الابل

ثالثا:
اول مره شحنت فيها الجهاز فيها اختلاف عن تاني و تالت مره (اول مرة كانت اطول و من بعد كده بقي مده الشحن اقصر)

فمنعا للانطباعات المزيفة ارجوا التريث و اوعدكوا بتجربة فيها مده الشحن بمنتهي الدقة.

$المحب$
09-11-2011, 04:41 PM
ما قصرت يا اكسجين عطيتنا شوية هواء عن الجهاز والبطارية وفعلا يبدو ان الجهاز ابهر من اقتناه لدرجة ان ضاع فيه ونسي المنتدى الكفي فالناس لا تلجأ الى الكفي الا في البحث عن حلول لمشاكلها ومنها تشارك في المواضيع التي تهمها لكن اطلب من صاحب الموضوع والمشرفين والمهتمين ممن اقتنى الجهاز تزويدنا بانطباعاتهم لنكون فكرة عن النوت وامل ان لا يغض احد الطرف عن نواقصه لان الناس في البداية تتطلع للمميزات ولا تفكر بالعيوب الا لاحقا .

ahmad_nece
09-11-2011, 05:37 PM
انا لسة مستلم الجهاز حالا DHL طلعوا عيني وخدوا 650 جنيه منهم 125 تخليص جمركي مع ان الجهاز ليس له جمارك والباقي ضريبة مبيعات
ما علينا الانطباعات الاولى بمنتهي الامانة :
الجهاز اكبر مما كنت اتوقع
الشاشة سريعة جدا
الصوت قوي في المكالمات
النت سريع جد
هعربه وبعدين اكمل انشاء الله واي عيوب هقولكم

dieselbadangel
09-11-2011, 05:56 PM
اخوني السلام عليكم.. هذه هي اول مشاركة لي بالمنتدي علي الرغم من اني مشترك فيه من زمان.
بخصوص الجهاز فانا شاريه بقالي ٤ ايام الجهاز رائع جدا من جميع النواحي:
١- شكله و سماكة الجهاز
٢-شاشة كبيرة (انا شخصيا معجب بحجم الشاشة للاميلات و التصفح)
٣- سريع (كثيرا من المشتركين يشتكون من الرام يمتلئ بسرعة).. انا محمل برامج كثيرا جدا ولم يؤثر علي سرعة الجهاز
٤-نظام الملاحة فيه رائع
٥-البطارية تدوم يوم فقط (هذا باستخدام ال 3G) طوال الوقت
٦- اهم ميزة فيه هو Voice Talk وهو الموجود في ال (Iphone 4S (Siri

اما المشكلة الوحيدة التي ارها في هذا الجهاز هو البطء عند اجراء اي اتصال هاتفي ولا ادري اذا كانت مشكلة عامة ولا مشكلة جهازي فقط.
شكرا لكم جميعا واسف علي الاطالة

htcx7510
09-11-2011, 06:25 PM
اما المشكلة الوحيدة التي ارها في هذا الجهاز هو البطء عند اجراء اي اتصال هاتفي ولا ادري اذا كانت مشكلة عامة ولا مشكلة جهازي فقط.
شكرا لكم جميعا واسف علي الاطالة

نفس المشكلة عندي

Nooruddeen
09-11-2011, 07:36 PM
نفس المشكلة عندي
شكرا لكم جميعا على المشاركات...
ما معنى البطء في الاتصال؟ هل يطول إلى أن يتصل بالطرف الآخر أم ما ذا؟

ahmad_nece
09-11-2011, 07:52 PM
لا يوجد مشكلة بطء الاتصال في جهازي والشبكة قوية
ملحوظة قد تهم البعض اي قلم tablet pc سيعمل على الجلاكسي نوت بما فيه زر القلم والعكس صحيح يعني انا جربت قلم النوت على الاب توب lenovo touch screen واشتغل بما فيه الكليك ده ممكن يهم الناس اللي عندهم اجهزة لابتوب تعمل باللمس لانه ممكن يستدخدم قلم اللابتوب على الجهازين خصوصا ان قلم الجلاكسي رفيع قليلا جاري اعطائكم جميع الملاحظات والانطبعات عن الجهاز بس يارب اعربه انا بنزل ملفات التعريب حسب الشرح الموجود في الموضوع

customsduty
09-11-2011, 07:57 PM
الجهاز صارله عندي ستة ايام .. كما ان عندي ايضا جلاكسي 2 .. وفعلا الجهاز لا يوجد به مشاكل ولذا لم يطرح احد ملاحظات جوهريه عنه .. بالمقارنه مع الجلاكسي 2 فان اول ما يلفت الانتباه هو قوة ونقاء الشاشه امام الجلاكسي 2 وكذلك فان الوايرلس والجي بي اس افضل وأسرع اما البطاريه فانها معقوله ومتقاربه بالصرف مع الجلاكسي 2 ( روم wanam العربي 5.4 ) كما ان الرام يماثل تماما المتبقي من الرام في الجلاكسي 2 حيث ان البرامج لدي في كلا الجهازين متماثله تقريبا

Nooruddeen
09-11-2011, 08:08 PM
لا يوجد مشكلة بطء الاتصال في جهازي والشبكة قوية
ملحوظة قد تهم البعض اي قلم tablet pc سيعمل على الجلاكسي نوت بما فيه زر القلم والعكس صحيح يعني انا جربت قلم النوت على الاب توب lenovo touch screen واشتغل بما فيه الكليك ده ممكن يهم الناس اللي عندهم اجهزة لابتوب تعمل باللمس لانه ممكن يستدخدم قلم اللابتوب على الجهازين خصوصا ان قلم الجلاكسي رفيع قليلا جاري اعطائكم جميع الملاحظات والانطبعات عن الجهاز بس يارب اعربه انا بنزل ملفات التعريب حسب الشرح الموجود في الموضوع
شكرا لك ...
هل الكتابة بالقلم في لوحة المفاتيح سريعة عند كتابة الرسالة كمثال؟

وما هو نوع القلم وهل تعطيني المعلومات عنه من فضلك؟

ahmad_nece
09-11-2011, 08:42 PM
شكرا لك ...
هل الكتابة بالقلم في لوحة المفاتيح سريعة عند كتابة الرسالة كمثال؟

وما هو نوع القلم وهل تعطيني المعلومات عنه من فضلك؟

الكتابة على لوحة المفاتيح على الجلاكسي نوت سريعة والرسم عليه سريع جدا الهاندريتينج لا تستطيع الاعتماد عليه عموما سواء في الجلاكسي نوت او اي جهاز
انا جربت قلم الجالكسي نوت على لابتوب lenovo thinkpad x201 وكان بنفس أداء قلم الجهاز الاصلي وجربت قلم اللابتوب وكان ايضا ممتاز على الجلاكسي نوت واضح انه يعملون بنفس التكنولوجي فاستنتجت من ذلك ان اي قلم لابتوب multitouch screen سوف يعمل على الجلاكسي نوت

fawazakeel
09-11-2011, 09:01 PM
مشاركة مني يا شباب لعبة تعمل بكفائة عالية على النوت انا مجربها ولا تحتاج روت

ShadowGun_102_No_Tegra_by_Nops.apk (http://www.mediafire.com/?75dn605f9n0g0f6)

فكرة
09-11-2011, 09:14 PM
الحمدلله..

أمتلكت الجهاز للتو

سأكتب لكم إنطباعي الأول ،،

بالنسبة لحجم الجهاز .. الجهاز ستلاحظ حجمه الكبير نوعا ما ولكن ستعتاده مع الأيام

بالنسبة للتصميم .. لاأدري لماذا عند مسك الجهاز تذكرت جالكسي إس ١ ؟
أعتقد لم تتكلف سامسونج بالتصميم كثيرا .. كما فعلت بجالكسي إس ٢ فحواف الجهاز تذكرك بجالكسي إس ١ وأعتقد ربما تخبي سامسونج في جعبتها الكثير من إصدارات النوت -توقع شخصي-

القلم.. من البلاستيك يظهر لي وهو خفيف ويحتوي على كبسة زر لاأدري بعد ماتعني!

كمحب للكتابة .. لأعتقد أن القلم بخفة كهذه حل مثالي - والله أعلم -

ماكتبته نظرة خارجية للجهاز فالجهاز بالشاحن ولاأحب إستخدامه إلا بعد أن يتم الشحن

ahmad_nece
09-11-2011, 10:38 PM
ياجماعة الجهاز رائع واسرع من s2 وعن ثقة

$المحب$
10-11-2011, 01:05 AM
شكرا شكرا للاخوة على ان اشركونا بانطباعاتهم الاولية وبانتظار تقريراتهم عن الجهاز اولا باول فلا زلت بحاجتها لاقرر اقتناءه او لا .

bomariam1
10-11-2011, 07:06 AM
الجهاز معاي من أسبوع، شريته من موقع أجنبي وعملت له روم الشرق الاوسط.
استعماله جميل حجمه بالنسبة لي اجمل.

batool
10-11-2011, 08:51 AM
والله شجعتونا نشتري واحد

salm_564
10-11-2011, 10:11 AM
الجهاز رائع
مشكور اخى العزيز على الابداع والتميز .
ان شاء الله نشترى الجهاز

Ahmad Helmy
10-11-2011, 11:59 AM
اخونا ahmad_nece ممكن توضيح ...... ماذا يفيد زر القلم الجانبي
برجاء الافاده بحرارة الجهاز عند تشغيل الالعاب او البرامج او النت فترة طويلة

ahmad_nece
10-11-2011, 01:15 PM
اخونا ahmad_nece ممكن توضيح ...... ماذا يفيد زر القلم الجانبي
برجاء الافاده بحرارة الجهاز عند تشغيل الالعاب او البرامج او النت فترة طويلة

زر القلم الجانبي اشبه بكليك يمين في الماوس في الكومبيوتر يعني يعطيك بعض الاختيارات الاضافية
في الجالكسي نوت بضغطة على زر القلم ونقرك على الشاشة مرتين تستطيع كتابة ملحوظة في اي وقت دون او بضغطة طولية بالقلم وانت تضغط على الز تستطيع ان تأخذ صورة لما هو على شاشة الجهاز screen capture ويستخدم في بعض التطبيقات الاخرى

بمنتهى الامانة حرارة الجهاز مع التشغيل الدائم للبرامج والالعاب مقبولة وهي اقل من الجالكسي اس 2 ولكن حتى الأن لم يحدث ان شعرت ان الجهاز هنج او بطئ بسبب السخونة

فكرة
10-11-2011, 01:58 PM
إستخدام البطارية :
الجهاز فتحته والبطارية تقريبا شبه ممتلئة أعتقد نسبتها حين ذاك ٩٠-٩٥٪ بعد ذلك جربته كتجربة أولى خفيفة لم تتعد العشر دقائق ثم عرفت الجهاز على الكيز ونزلت الروم العربي الرسمي - كل الشكر للأخوان الذين ساهموا بتوفيره هنا - بعد ذلك نزلت الروت وبعد ذلك بدأت بترتيب الجهاز ونزلت تقريبا ١٠٣ تطبيق والأسماء وجدته يعرض الأسماء التي بالبطاقه والتي بالبريد - كمستخدم سابق لسوني أركسون -X10 وآرك لم تواجهني هالمشكلة - فأضطررت لحذف كل الأسماء التي بالبطاقة وأكتفيت بالتي بالبريد بعد ذلك أستخدمت القلم وقمت بتجارب عليه لم تتجاوز الربع ساعة وفعّلت التطبيقات
لاحظت برنامج حصن المسلم وتطبيق الودجت الخاص بالصوت Volume Ace ظهورهما غير مرتب على الإطلاق أجريت إتصالا لدقيقتين وأستخدمت الرسائل وبرنامج الواتس آب وبرنامج تويتر وبرامج عديدة وبرامج قتل المهمات لم أفعلها

فترة إستخدامي للجهاز قاربت الست ساعات والفترة الإجمالية من تشغيل الجهاز للمرة الأولى ١٣ ساعة تقريبا ً
والبطارية وصلت لـ ٦٪

وجدت في إستخدام البطارية إستهلاك عالي للشاشة يقدر ٤٤٪ وبرنامج فلكر ٥٪ وآندرويد كور آبس ٧٪ وبلوم -توتير- ٢٪
ونظام تشغيل آندرويد ٢٣٪ ونظام آندرويد ٨٪ووضعية إستعداد البطارية ٥٪

وللعلم يوجد بالإعدادات ما يعرف بتوفير الطاقة.. لم أستخدمه

من وجهة نظري .. البطارية لم أنتظر منها هذا الإسراف فالجهاز لم يكمل يومه الأول!!
ولكن بعد أسبوع من الإستخدام قد يتغير الحال ..

ملاحظة: ماكتبته هو ماحصل بيني وبين جالكسي نوت.. وقد يكون لغيري تجارب أفضل مع بطاريات أجهزتهم وأرجو ذلك

بالنسبة لزر القلم :
بالمختصر الزر إذا ضغطت عليه فلا يكتب القلم مادمت ضاغطاً على الزر ..
والقلم كإستخدام جيد جدا ً

بشكل عام : الجهاز مرتاح له ويثير الإعجاب ومشكلة البطارية بالنسبة لي ليست مؤرقة كون برامج قتل المهمات لم أفعلها كما ذكر ومع تفعيلها سيتغيتر الحال بلا شك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:44 PM ---------

إستطراد ..

تم إرفاق صورة

-=-=-=-

وطريقة تصوير الشاشة

الضغط على زر إطفاء الجهاز مع الضغط على زر الهوم معاً ..

Soul Guy
10-11-2011, 02:26 PM
أنصح جميع من إشترو الجهاز يقرو الكتيب الصغير إللي معاه. في معلومات حلوه عن طريقة إستعمال القلم و حرمه حلوه لعمل Screen Capture و وقف الفديو حين عرضه بإستعمال يدك.

صعبه أشرح الطريقه بالكتابه.

assahs
10-11-2011, 02:31 PM
أخواني بصراحه الجهاز قمه ماشاء الله ولاحول ولا قوة الا بالله. أمتلكته ولله الحمد بعد
الجوهرة اس تو وبصراحه لم اندم على شرائه ولله الحمد فهو قمه في كل شئ ولايساوي
ال أس تو بجواره شيئآ من وجهة نظري الشخصيه وكل ووجهة نظره وما يرغب.

الحوووت الأزرق
10-11-2011, 02:31 PM
اللي باكسترا ضمان الوكيل هل سيعرب من الوكيل يعني اسوي تحديث من الكيز ويتعرب لوحده او لازم اعربه واركب رومات وشغلات لاني مااحب اتعبث كثير بالجهاز وهذا اللي مخليني اتردد
ارجوا ممن عنده خبره ومعرفة يعلمنا مشكورا وله دعوة بظهر الغيب

الهنا
10-11-2011, 03:32 PM
انا لا اريد تعريب الجهاز ولكن هل يمكن قراءة المنتديات العربيه والكتابه بالعربي بدون مشاكل و بدون العبث بالجهاز. وعمل روت له... لان خبرتي صفر في هذا المجال :wacko:

فكرة
10-11-2011, 03:54 PM
شريت الجهاز من إكسترا ،،

وحملت الروم العربي الرسمي وحملت الروت ولم أندم حقيقة بل زاد إعجابي بالجهاز ،،

من هنا لتحميل الروم العربي وطريقة تنزيله سهلة للغاية يلزمك فقط .. ربط الجهاز ببرنامج الكيز ليتعرف عليه وبعد ذلك أغلق البرنامج وثبت الروم

[جلاكسي نوت GT-N7000] الروم العربي الرسمي N7000JPKJ4 الملفات الأصلية - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=374367)

ahmad_nece
10-11-2011, 05:19 PM
بعد إذن الخبراء انا ماعنديش خبرة بموضوع الروم والرووت والقصص دي ولكني عربت جهازي والله بطريقة مفيش اسهل من كدة والميزة انها مش هتمسح برامجك ولا اكونتس لا مثلث اصفر او غيره ولا اي حاجة وبسيطة للمبتدئين للزيي انا جبتها من موقع xda وانا عارف ان اكيد الخبراء هنا شرحوها
الخطوات التالية
1-تدخل تحمل الملف ده وهو ملف الروم الرسمي للشرق الاوسط

http://hotfile.com/dl/134454026/e651...3_XSG.zip.html
password : samfirmware.com
2-تدخل تحمل برنامج اودين من هنا

http://forum.xda-developers.com/atta...3&d=1308155684
3 بعد تحميل الملفات تقفل الجهاز ووبعدين تضغط على power +home +volumedown مع بعض وتنتظر لاحد ماجهاز يشتغل هتجيليك شاشة مختلفة توصل جهازك ب اليو اس بي وتفتح برنامج اودين تضغط على كلمة pda وتختار الملف اللي انت نزلته بتاع نسخة الشرق الاوسط وماتخترش اي حاجة تانية خالص وبعد كدة ستارت وانتظر لاحد مايخلص وماتفصلش الجهاز لاحد ما يخلص وبس كدة هتلاقي الجهاز ريستارت والجهاز بيقرأ ويكتب وقوائم عربي وكل برامجك موجودة
والطريقة مصدرها من xda وانا والله مجربها من امبارح وكله تمام
Arabic on Galaxy Note - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1338416)

ابو هشام
10-11-2011, 06:25 PM
من قرائتي لكامل المشاركات خرجت بانطباع أن البطاريه ليست بالمستوى المأمول ولكنها في نفس الوقت ليست سيئه

ahmad_nece
10-11-2011, 07:43 PM
البطارية يوم كامل 3g استخدام ومكالمات كلها عبر سماعة البلوتوث وتنزيل برامج وخلافه الملخص البطارية افضل من s2 وتقديري لها كأداء انها مرة ونصف s2 وليس اكثر من ذلك ولا اقل

ابو هشام
10-11-2011, 08:24 PM
البطارية يوم كامل 3g استخدام ومكالمات كلها عبر سماعة البلوتوث وتنزيل برامج وخلافه الملخص البطارية افضل من s2 وتقديري لها كأداء انها مرة ونصف s2 وليس اكثر من ذلك ولا اقل

شكرا أخي الكريم على الايضاح

DRWISH
10-11-2011, 09:56 PM
جهاز روعه وممتاز

fawazakeel
11-11-2011, 03:02 AM
يا شباب مافيه اخبار عن اكسسوارات للجهاز استكر شاشة او كفر

almohagr
11-11-2011, 01:13 PM
يا شباب وش رايكم انتظر النسخه العربيه ... او الانجليزي ونعربه ؟؟؟

تعبنا من انتظار النسخه العربيه .... اللي عنده معلومه عن وقت نزول النسخه في السعوديه لا يبخل علينا

تحياتي للجميع

t7-saad
11-11-2011, 02:15 PM
الان جالكسي نوت 2750 من جده شارع فلسطين

Ahmad Helmy
11-11-2011, 03:15 PM
بعد إذن الخبراء انا ماعنديش خبرة بموضوع الروم والرووت والقصص دي ولكني عربت جهازي والله بطريقة مفيش اسهل من كدة والميزة انها مش هتمسح برامجك ولا اكونتس لا مثلث اصفر او غيره ولا اي حاجة وبسيطة للمبتدئين للزيي انا جبتها من موقع xda وانا عارف ان اكيد الخبراء هنا شرحوها
الخطوات التالية
1-تدخل تحمل الملف ده وهو ملف الروم الرسمي للشرق الاوسط

http://hotfile.com/dl/134454026/e651...3_XSG.zip.html
password : samfirmware.com
2-تدخل تحمل برنامج اودين من هنا

http://forum.xda-developers.com/atta...3&d=1308155684
3 بعد تحميل الملفات تقفل الجهاز ووبعدين تضغط على power +home +volumedown مع بعض وتنتظر لاحد ماجهاز يشتغل هتجيليك شاشة مختلفة توصل جهازك ب اليو اس بي وتفتح برنامج اودين تضغط على كلمة pda وتختار الملف اللي انت نزلته بتاع نسخة الشرق الاوسط وماتخترش اي حاجة تانية خالص وبعد كدة ستارت وانتظر لاحد مايخلص وماتفصلش الجهاز لاحد ما يخلص وبس كدة هتلاقي الجهاز ريستارت والجهاز بيقرأ ويكتب وقوائم عربي وكل برامجك موجودة
والطريقة مصدرها من xda وانا والله مجربها من امبارح وكله تمام
Arabic on Galaxy Note - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1338416)

شرحك مبسط ومفهوم ...... جزاك الله خيرا
هل جهازك تصنيع كوري ام فيتنامي ام صيني ؟ لاني اراه من تعليقاتك انه والحمد لله خالي العيوب وبطاريته جيده

فكرة
11-11-2011, 03:16 PM
يا شباب وش رايكم انتظر النسخه العربيه ... او الانجليزي ونعربه ؟؟؟

تعبنا من انتظار النسخه العربيه .... اللي عنده معلومه عن وقت نزول النسخه في السعوديه لا يبخل علينا

تحياتي للجميع

ماتنتظره.. موجود هنا

[جلاكسي نوت GT-N7000] الروم العربي الرسمي N7000JPKJ4 الملفات الأصلية - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=374367)

Ahmad Helmy
11-11-2011, 03:57 PM
واضح ان جى بي اس للنوت افضل من اس2
ولكن برجاء توضيح مامعني ان الاتصال بطئ ؟؟!!

ahmad_nece
11-11-2011, 05:26 PM
شرحك مبسط ومفهوم ...... جزاك الله خيرا
هل جهازك تصنيع كوري ام فيتنامي ام صيني ؟ لاني اراه من تعليقاتك انه والحمد لله خالي العيوب وبطاريته جيده
كوري يا استاذ احمد

Msss2
11-11-2011, 07:42 PM
السلام عليكم
اليوم اول مرة اشوف جلكسي نوت في كارفور بوابت الشرق
طلبت من البائع اتصفحة واستغربت انه ماعندي معلومات
عن هذا الجهاز الجديد ودخلت في اعدادات اللغة وليقيت اللغة العربية
ودخلت موقع الكفي وليقيت معلومات كثيرة عنه بس غريبة انه
ما نزل الجهاز معرب في المحلات ونزل في كارفور معرب

RAMADAN
12-11-2011, 01:51 AM

وين اخوي في أي محل؟؟؟

white34
12-11-2011, 07:41 AM

ياريت يالغالي اسم المحل او تقريبا في اي مكان في شارع فلسطين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:35 AM ---------

شباب بخصوص الوايرلس هل الاداء قوي ولا زي الجالكسي اس 2

ابو هشام
12-11-2011, 09:27 AM
هل يوجد معرب رسمي

ومبارك عليكم الجهاز

Radomiha
12-11-2011, 12:04 PM
انا أخذته من محل اسمه الشروق .. بشارع فلسطين - جده ..
2750 .. وهذا أقل سعر حصلته .. معظم المحلات تبيعه ب 2780 ..
الجهاز رائع ويستاهل .. بس المشكلة بالاكسيسوريز حتى على ال ebay الاكسيسوريز قليلة جدا وغالية ..

Soul Guy
12-11-2011, 12:26 PM
ياريت يالغالي اسم المحل او تقريبا في اي مكان في شارع فلسطين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:35 AM ---------

شباب بخصوص الوايرلس هل الاداء قوي ولا زي الجالكسي اس 2

الوايرلس عزيزي ممتاز على الآخر ماشا

ابهاوي غير
12-11-2011, 06:05 PM
السلام عليكم

انا معي الجهاز صراحة الجهاز اكثر من رائع

في التصفح سريع جدا والشاشة مريحة للالعاب والقراءة بسم الله ما شاء الله

بس عندي مشكلتين ..}

الاولى : ابغا طريقة تصوير الشاشة شفت فيديو في المنتدى يقول اضغط الزر اللي على القلم مافي زر ههههههههه .

الثانية : بعض البرامج تشتغل في نص الشاشة من اهمها pmessenger فهل في حل او برامج

وشكرا ..,

Radomiha
12-11-2011, 09:41 PM
طريقة تصوير الشاشة اسهل مما تتوقع خلي كف يدك واقف مثل السيف وامسح على الشاشة من اليسار لليمين او العكس ووتتصور معاك الشاشة أو اضغط على زر القلم واضغط على الشاشة وانت ضاغط على زر القلم وبتتصور معاك الشاشة :) يا حليل التكنولوجيا :)

GS 430
13-11-2011, 01:55 AM
متى موعد نزول اللون الابيض

لأني كنت ناوي اشتريه من يوم ما اعلنو عنه

بس من شفت اللون الابيض تخبلت عليه ههههه

Exit14
13-11-2011, 02:36 AM
الجهاز مبهر قنبلة رائع ..خيالي ..انا كان عندي اول تاب من سامسونج وكنت عادي اخلية في
جبيب لما اروح الدوام ..الحين بهذا الحجم لا حد يقول حجمة كبير !!!
بل حجمة ممتاز جدا ..وعملي اكثر ....انتظرة بفارغ الصبر
شكرا علي الموضوع

نفس الكلام

على فكرة مو موجود في اكسترا

GS 430
13-11-2011, 03:10 AM
الي اشترو الجهاز من دول الخليج

هل الجهاز حاليا فيه خاصيه 4G

ابومازن
13-11-2011, 05:00 AM
متى موعد نزول اللون الابيض

لأني كنت ناوي اشتريه من يوم ما اعلنو عنه

بس من شفت اللون الابيض تخبلت عليه ههههه

في مطلع شهر ديسمبر القادم حسب توقع موقع كلوف البريطاني

http://www.clove.co.uk/samsung-galaxy-note-white

طفشان2010
13-11-2011, 05:10 AM
الجهاز موجود في اكسترا فرع المطار القديم مدينة جده بمبلغ 3000 ريال امس شفته بنفسي .
اللي يحب يتصفح النت عن طريق الجوال او يحب يقرا يقرا كتب على الجوال يشتري الجوال وهوه مغممممض لانه رائع فعلا
والا اقولك اشتريه وانت مفتح علشان تشوف روعة الشاشه خخخخخخخخ سلام

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:05 AM ---------

عندي طلب للي اشترى الجهاز ياليت تنفذوه
في برنامج في الماركت اسمه مكتبة نون حق الكتب العربيه وفيه كتب مجانيه ياليت احد يحمل البرنامج ويحمل اي كتاب ويحط صوره من داخل صفحات الكتاب ابغى اشوف الكتاب كيف يطلع فيه واضح وجميل.... لانه موضوع الكتب يهمني جدا جدا
ومشكورين مقدما

103181
13-11-2011, 07:13 AM
ياخي فرق كبير في الاسعار بين جدة والرياض... الأسبوع الماضي كنت في جدة ولقيته في شارع فلسطين ب 2790 ريال... وقلت خليني أرجع للرياض وأخذه من هناك أكيد أرخص ولي يومين الف في المرسلات والسعر يتراوح بين 2950 و3100 ريال، لان اليوسف محتكر التوزيع، ولكن أبشركم أخذته بعد معركه حازمة :) ب 2900 ريال من محل اليوسف.

ولكن وجاهتني مشكلتين وهي:
1- أن يوم شيكت على حجم الذاكرة الداخليه لقيتها 11 قيقا فقط والكرتون مكتوب عليه 16.... ياريت تشوفو ياشباب هل عندكم نفس الموضوع..
2- مني عارف كيف اشقل 3G النت على الجهاز لازم واير لس ولا كيف.. انا مشترك في باقة انترنت مفتوحة وابغا استخدم النت من الشريحة.. كيف

واعتذر عن الإطاله وشكرأ..... والي ناوي يشتري الجهاز .... يشترييييييه على طوووووول لانه جهاز رووووعة.

قلم حر
13-11-2011, 09:07 AM
يا شباب مافيه اخبار عن اكسسوارات للجهاز استكر شاشة او كفر

نفس السؤال

AL_ADMIRAL
13-11-2011, 10:02 AM
رحت أمس على أساس آخذه من المرسلات وكان في بالي مثل أسعار شارع فلسطين في جده يعني كنت متوقع 2750 - 2800
ولاكن ماحصلته الا عند اليوسف بـ 2950 وحاولت معاه نزل 30 ريال <<< ما أخذته

في أحد يخبرلنا وين في الرياض ممكن نشتريه بأسعار جده , يعني مثلا 2770 مقبوله في الوقت الحالي
وهل موجود في البطحا ؟! << مشوار أروح هناك ومايطلع موجود ×_×

103181
13-11-2011, 10:15 AM
رحت أمس على أساس آخذه من المرسلات وكان في بالي مثل أسعار شارع فلسطين في جده يعني كنت متوقع 2750 - 2800
ولاكن ماحصلته الا عند اليوسف بـ 2950 وحاولت معاه نزل 30 ريال <<< ما أخذته

في أحد يخبرلنا وين في الرياض ممكن نشتريه بأسعار جده , يعني مثلا 2770 مقبوله في الوقت الحالي
وهل موجود في البطحا ؟! << مشوار أروح هناك ومايطلع موجود ×_×

ماراح تحصلها بأقل من 2900 ريال في الرياض، لأن اليوسف محتكر السوق، ولكن ممكن تصبر كم يوم لين يكون في أكثر من موزع راح ينزل سعره، لكن قكر فيها هل تسوى انك تصبر اسبوع او اسبوعين عشان 100 ريال ، وأتوقع بعد اسبوعين راح ينزل العربي، ويمكن سعره يرتفع سعره وممكن ينزل.... في النهاية اجهزة الجوالات هذه سعرها ينزل بسرعه ... خد عندك الجالكسي S2 اول مانزل ب2700 ريال قبل 5 شهور والان ب 2000 ريال... انا مشتري HTC Desire HD ب 3000 ريال قبل سنة الان سعره 1999 ريال :(

M.Noury
13-11-2011, 10:28 AM
عندي طلب للي اشترى الجهاز ياليت تنفذوه
في برنامج في الماركت اسمه مكتبة نون حق الكتب العربيه وفيه كتب مجانيه ياليت احد يحمل البرنامج ويحمل اي كتاب ويحط صوره من داخل صفحات الكتاب ابغى اشوف الكتاب كيف يطلع فيه واضح وجميل.... لانه موضوع الكتب يهمني جدا جدا
ومشكورين مقدما

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk

فكري
13-11-2011, 10:55 AM
الجهد تحبه
جلكسي بلا حدود
جلكسي توت توت على القلب نوت
احد ثلاث جلكسي نوت

faisalkfupm
13-11-2011, 11:21 AM
الجهد تحبه
جلكسي بلا حدود
جلكسي توت توت على القلب نوت
احد ثلاث جلكسي نوت

:confused: وش تقول انت ؟؟

hazem77
13-11-2011, 11:52 AM
Moving from S2 to Note, Wow... i now feel the S2 is really SMALL... :)

Question if you guys know, i bought the note from Emirates and it is the Arabic version, however, i am not able to download the FREE applications from SAMSUNG Apps !! anyone?

knowing that i rooted the dvice and using Market Access!!

Soul Guy
13-11-2011, 02:11 PM
ياخي فرق كبير في الاسعار بين جدة والرياض... الأسبوع الماضي كنت في جدة ولقيته في شارع فلسطين ب 2790 ريال... وقلت خليني أرجع للرياض وأخذه من هناك أكيد أرخص ولي يومين الف في المرسلات والسعر يتراوح بين 2950 و3100 ريال، لان اليوسف محتكر التوزيع، ولكن أبشركم أخذته بعد معركه حازمة :) ب 2900 ريال من محل اليوسف.

ولكن وجاهتني مشكلتين وهي:
1- أن يوم شيكت على حجم الذاكرة الداخليه لقيتها 11 قيقا فقط والكرتون مكتوب عليه 16.... ياريت تشوفو ياشباب هل عندكم نفس الموضوع..
2- مني عارف كيف اشقل 3G النت على الجهاز لازم واير لس ولا كيف.. انا مشترك في باقة انترنت مفتوحة وابغا استخدم النت من الشريحة.. كيف

واعتذر عن الإطاله وشكرأ..... والي ناوي يشتري الجهاز .... يشترييييييه على طوووووول لانه جهاز رووووعة.

بالنسبه للنقطه الأولى، فالذاكره الداخليه فعلا 16 جيجا، و لكن السستم حق الآندرويد و السامسونج يآخد من هذا الحيز و يسير بعدها حوالي 11 جيجا.

بالةسبه للسؤال الثاني، أدخل من الإعدادات و إتبع الصور إللي مصورلك هيا و إنشاءالله وضعك يتسهل.

و إديني خبر لو محتاج شئ ثاني.

ماجد.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:42 PM ---------

Moving from S2 to Note, Wow... i now feel the S2 is really SMALL... :)

Question if you guys know, i bought the note from Emirates and it is the Arabic version, however, i am not able to download the FREE applications from SAMSUNG Apps !! anyone?

knowing that i rooted the dvice and using Market Access!!

Hey there,

I just checked for you and I am able to download apps from the Samsung AppStore.

Mine is a European phone but Installed the Arabic ROM just like everyone else and Rooted as well.

Try it several times again & if needed, reboot your phone and then try, it might help.

Let us know.

Majed

طفشان2010
13-11-2011, 04:15 PM
الله يسلمك ويبارك لك في جهازك بس ياليت تصور صفحه بالكتابه من داخل الكتاب بشوف بس القراءه واضحه والسموحه لو كلفت عليك .

M.Noury
13-11-2011, 04:48 PM

M.Noury
13-11-2011, 04:51 PM
Check the csc code

When mine was set to the german i was not able to download asphalt 6

After changing it to uea i am able to download all the free apps for middle east

GS 430
13-11-2011, 04:56 PM
الي اشترو الجهاز من دول الخليج

هل الجهاز حاليا فيه خاصيه 4G

AL_ADMIRAL
13-11-2011, 06:58 PM
^
^
الى الآن ماوصلت التقنيه أنهم يسو جهاز 3G و 4G في نفس الوقت
في نسخه 3G وفي نسخه حتكون 4G
وأفضلك حالياً الـ 3G لعدة أسباب
أولا حتحصل شبكه في أي مكان
ثانياً أستهلاك الطاقه أقل من 4G
ثالثاً سرعة الأتصال في GS2 و Galaxy Note في الـ 3G تصل الى 21 ميقا <<< بخلاف الآيفون 4 تصل فقط الى 7 ميقا , و 4S تصل 14ميقا
رابعاً على بال ماحتنتشر خدمة الـ4G مثل ماهي منتشره الآن الـ 3G ,,, حتكون في أجهزه قويه

فأنت لا أستفدت من التغطيه الجيده , ووقت ماجات التغطيه وسارت منتشره حـ تفكر أنك تشتري جهاز ثاني رباعي أو ثماني النواه والرام ممكن فوق الـ 2GB والجرفكس ...الخ
وللمعلوميه شركات الأتصالات مو بس عندها عميل واحد الي هوا أنتا , يعني ممكن يكون أتصالك مع مزود الخدمه 21 ميقا ولاكن الشركه فقط تعطيك سرعة نت 8 ميقا على سبيل المثال لأن عندها عملاء ثانين

المصابر
13-11-2011, 09:40 PM
كيف تصوير الشاشة لجلكسي نوت هل هو زر التشغيل مع زر الهوم
ولكم شكري

فكرة
13-11-2011, 10:34 PM
تصوير شاشة الجالكسي نوت له ثلاث طرق ..

١- زر التشغيل مع زر الهوم..
٢- الضغط بالقلم مع الزر ضغطة طويلة على الشاشة
٣- تمرير الكف بوضعه بشكل عمودي على طرف الشاشة وتمريره للجهة الأخرى ( كأنك تمسح الشاشة بطرف الكف السفلي )

Soul Guy
13-11-2011, 10:51 PM
تصوير شاشة الجالكسي نوت له ثلاث طرق ..

2- الضغط بالقلم مع الزر نقرتين متتاليتن على الشاشة

فقط تعديل بسيط على النقطه هذه، و هو بالضغط بالقلم مع الزر ضغطه واحده طويله على الشاشه و ليس نقرتين لأن ذلك سيفتح لك برنامج S-Memo Lite

الهدف البعيد
13-11-2011, 10:52 PM
شباب وين يبيعون الجهاز بالقصيبم
وكم سعرة

محمد ابونايف
13-11-2011, 11:44 PM
وفقك الله الف شكررررررررررر

Exit14
14-11-2011, 04:28 AM
في ابيض في السوق

103181
14-11-2011, 06:14 AM
[QUOTE=Soul Guy;3004111]بالنسبه للنقطه الأولى، فالذاكره الداخليه فعلا 16 جيجا، و لكن السستم حق الآندرويد و السامسونج يآخد من هذا الحيز و يسير بعدها حوالي 11 جيجا.

بالةسبه للسؤال الثاني، أدخل من الإعدادات و إتبع الصور إللي مصورلك هيا و إنشاءالله وضعك يتسهل.

و إديني خبر لو محتاج شئ ثاني.

ماجد.[COLOR="Silver"]

تسلم ياغالي.... وبالنسبة للنت حاولت وماظبط معايا بالإضافة الى ني لقيت بعض الشروحات تبع الاكسس بوينت، ولكن شكل الشريحة فيها مشكلة... او مدري ايش القصة...

على العموم يعطيك الف عافية وماقصرت....

Soul Guy
14-11-2011, 10:37 AM
تسلم ياغالي.... وبالنسبة للنت حاولت وماظبط معايا بالإضافة الى ني لقيت بعض الشروحات تبع الاكسس بوينت، ولكن شكل الشريحة فيها مشكلة... او مدري ايش القصة...

على العموم يعطيك الف عافية وماقصرت....

حلو, بالنسبه لل Access Point عادتاً الجوالات سارت تتعرف عليها تلقائي, بس ما سار معاك كذا, فتأكد أنو عندك الإعدادات هذه:

STC: jawalnet.com.sa
Mobily: Web1 (Pre Paid)
Web2 (Post Paid)
Zain: zain

و تأكد أنك تسويلها Save بعد ما تختارها, غير كذا معناه أنو عندك مشكله في الشريحه.

ماجد

omr-mt
14-11-2011, 06:39 PM
كنت افكر باقتناءة لكن عندما عاينتة في اكسترا استبعدته لكبر حجمه والتصميم السيء بالنسبة لي لو كان كبر الحجم مع تصميم رائع لما ترددت

Radomiha
14-11-2011, 07:12 PM
كنت افكر باقتناءة لكن عندما عاينتة في اكسترا استبعدته لكبر حجمه والتصميم السيء بالنسبة لي لو كان كبر الحجم مع تصميم رائع لما ترددت

ألمسألة أذواق أنا حبيت تصميمه كثير وأول ما اشتريته حسيته كبير بس بعدها تعودت على حجمه وبالعكس بديت أحس ان الجوالات الثانية حجمها صغير وغير مريح. . يعني حكاية تعود :)

Radomiha
14-11-2011, 07:14 PM
احد جرب القلم بالحياة العملية وهل في برامج تدعم القلم بشكل قوي ؟

فكرة
14-11-2011, 10:08 PM
^^

برنامج SBMX

يدعم القلم وهو مخصص للرسم

القلم إستخدامه بالجهاز مميز ..

Ahmad Helmy
14-11-2011, 10:30 PM
كم برنامج تقريبا ينزل مع النوت ؟؟

Exit14
15-11-2011, 01:10 AM
في ابيض في السوق

ياهوه يناس ياعسل عبرونا

AL_ADMIRAL
15-11-2011, 02:04 AM
^
^
لو قايلنا من أول ياعسل كنت محصل رد من زمااااان (^_^)

للآن لا بس في مواقع عارضته لـ الطلب المسبق , أن شاء الله الأخوان يفيدونك بأقرب موعد متوقع

Exit14
15-11-2011, 02:52 AM
حبيب البي الجهاز موجود ب 2880 في كذا محل في السوق

بس انا طايحه سعابيلي على الابيض ادور عليه

almohagr
15-11-2011, 06:20 AM
حبيب البي الجهاز موجود ب 2880 في كذا محل في السوق

بس انا طايحه سعابيلي على الابيض ادور عليه

الهدف البعيد
15-11-2011, 09:38 AM
صورة معبرة عن حالة الاخ Exit14

مايا22
15-11-2011, 12:44 PM
جهاااااااااااااااااااااز رااااااااااااااااااااااااااااااائع جدا

Seven1
15-11-2011, 03:07 PM
الابيض بينزل اول شهر 12-2011

$المحب$
15-11-2011, 08:14 PM
نحتاج تركيز الجهود وتوحيدها
فما ادري عن سبب ضعف المشاركة في هذا الموضوع مقارنة بموضوع شبيه له بموقع رابطة ملاك الجهاز بموقع اخر ؟ مع ان هذا الموضوع يعتبر الرئيسي عن الجهاز بالموقع الكمبيوتر الكفي كاملا والمفروض ان تجتمع هنا كل المشاركات وتتركز هنا المواضيع
فرجاء الاقبال على هذا الموضوع ووضع مشاركاتكم هنا حتى يصير هذا الموضوع مرجع لمن سيقتني او قد اقتناء سامسونج جلاكسي نوت لتتم الفائدة
مع احترامي وحبي لكم وشكركم على الجهود التي سبقت فقد وصلت الى قناعة بامتلاك الجهاز لكن حبا في تطور منتدانا وتوحيد جهودنا والرقي بها والجهاز يستاهل والاعضاء ما ادري وش اصفهم به الا ان اقول ان اعتز بصحبتكم في هذا الموقع والدليل قضاء جزء من وقتنا مع بعض يوميا بهذا الحديقة الغناء

ابومازن
15-11-2011, 08:26 PM
ياهوه يناس ياعسل عبرونا

للأسف حتى الآن لا يوجد أبيض وبانتظاره في أول شهر ديسمبر القادم ان شاء الله

103181
15-11-2011, 09:52 PM
شباب هل لو عمل رووت ..راح يلتغي الضمان؟؟؟

وكيف ممكن نعمل ان رووت؟؟؟

وشكراً

$المحب$
15-11-2011, 10:04 PM
اعجبتني الصورة بتنسيقها وان لم تكن المعلومات مفصلة لكنها مفيدة بلا شك وتوضح الصورة اكثر لمن حب المقارنة

hadid90
15-11-2011, 11:28 PM
إخواني أين يمكن أن أجد الجهاز في أبو ظبي ؟ هل يوجد في مكان قريب من المطار ؟ هل يوجد في المنطقة الحرة للمطار ؟؟ أرجو الإجابة لأن لي زميل في أبو ظبي قادم إلى لبنان يوم الخميس أريده أن يشتري لي الجهاز من أبو ظبي .. ومشكورين سلف

ebraheemkh
16-11-2011, 12:28 AM
اخواني كيف استطيع ان اقراء مواصفات الجهاز سرعة المعالج مثلا

Exit14
16-11-2011, 01:05 AM
يمال العافيه على ردودكم النايس

AL_ADMIRAL
16-11-2011, 01:05 AM
أخذته اليوم من الرياض <<< مشاعل العاصمه بـ 2850 << من البطحى الي في المرسلات لسى ماوصلهم
<<< كوري ( أنقليزي )

عربولي أياه , ومني مقتنع بالتعريب , الآن بأنزل نسخه الشرق الأوسط الي الأخوان ماقصرو وحطولنا أياها في المنتدى (^_^)

Exit14
16-11-2011, 01:09 AM
يعطيك خيره ويكفيك شره

تكسره بالعافيه

معليش وش لونه الي اخذته

AL_ADMIRAL
16-11-2011, 01:17 AM
ما أدري أحس أن النسخه الي توي حطيتها أفضل من الي حطولي أيها ( في السلاسه )

وشعار سامسونق كأنه أتغير في بدأ التشغيل

Exit14
^
^
لو قايلنا من أول ياعسل كنت محصل رد من زمااااان (^_^)

الأبيض للآن لا , بس في مواقع عارضته لـ الطلب المسبق , أن شاء الله الأخوان يفيدونك بأقرب موعد متوقع
أنا نسيت أكتب في ردي السابق الكلمه الي بالأحمر عشان لايلتبس عليك الأمر (^_^)

Exit14
16-11-2011, 01:20 AM
هد اعصابك ولا عشان معك نوت شايف نفسك

يمال العافيه

الهنا
16-11-2011, 09:44 AM
اول عملية فتح صندوق للنوت الابيض

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=377134

hadid90
16-11-2011, 10:33 AM
إخواني أكرر السؤال وأكتب مشاركتي مرة أخرى ...

إخواني أين يمكن أن أجد الجهاز في أبو ظبي ؟ هل يوجد في مكان قريب من المطار ؟ هل يوجد في المنطقة الحرة للمطار ؟؟ أرجو الإجابة لأن لي زميل في أبو ظبي قادم إلى لبنان يوم الخميس أريده أن يشتري لي الجهاز من أبو ظبي .. ومشكورين سلف

الهدف البعيد
16-11-2011, 11:20 AM
مبرووك تم نزول الجهاز بدولة الكويت معرب رسمي ب 225 دينار

hazem77
16-11-2011, 11:20 AM
إخواني أكرر السؤال وأكتب مشاركتي مرة أخرى ...

it should be either in EROS or carefour in Marina MAll or Virgin in Abu Dhabi mall... i dont think you can find it somewhere else yet...

hadid90
16-11-2011, 11:36 AM
thank you brother hazem .. my friend went to Eros and carefour in marina mall but it was out of stock :( ill tell him to check in abu dhabi mall @virgin ...

إذا كان أحد من الأعضاء يعرف محل آخر .. نرجو المساعدة وشكراً جزيلاً

almohagr
16-11-2011, 01:11 PM
الله يهديك يالمتبولي .... رغم كثرة الاستهلاك .. اخر بلد ينزل نسخة الشرق الاوسط :rolleyes:!!!!

العتب على سامسونج;)

kataloony
17-11-2011, 12:42 AM
اخواني كيف استطيع ان اقراء مواصفات الجهاز سرعة المعالج مثلا

هذا من بعض البرامج اللي تعرض المعلومات

Android System Info - Android Market (https://market.android.com/details?id=com.electricsheep.asi)

nidal
17-11-2011, 01:06 AM
اشتريت الجهاز البارحه في عمان بسعر 600 دينار اردني
مواصفات السفتوير العربي
android ver.2.3.6
baseband ver.xxkk5
build number jpkk2

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:04 PM ---------

جهاز رائع و خاصه الشاشه
كل الشكر لصاحب الموضوع و من شارك بتجربته مع هذه التحفه

بليغ الطائي
17-11-2011, 01:08 AM
اخي العزيز من اي محل من عمان وهل ضمن الوكالة??

nidal
17-11-2011, 01:23 AM
اخي العزيز من اي محل من عمان وهل ضمن الوكالة??

من سمارت سل الدوار السابع مجمع الخلويات
نعم ضمان الوكاله

Radomiha
17-11-2011, 01:34 AM
معقول نزل روم عربي 2.3.6 ?

بليغ الطائي
17-11-2011, 01:35 AM
شكرا لك اخي نضال

بليغ الطائي
17-11-2011, 01:36 AM
من سمارت سل الدوار السابع مجمع الخلويات
نعم ضمان الوكاله

هل لديك رقم هاتف المحل ان امكن وكم يكون سعره بالدولار لو سمحت.. مع التقدير...

المصابر
17-11-2011, 05:16 AM
السلام عليكم الاخوة الكرام ممكن سؤوال
هل نزلت نسخة الشرق الاوسط السعودية وخاصة الرياض ؟ و إذا كان نزلت اين اجدها بالرياض ؟
ولكم فائق شكري

oxygen23
17-11-2011, 06:23 AM
كنت وعدت الاخوة اني هقوم بتجربة شحن دقيقة وها قد تمت
مدة الشحن من 0% الي 100% استغرقت 6 ساعات
و مدة التشغيل القاصي جدا (مكالمات فديو و تصفح و تنزيل برامج و قوة الاضاءة 100%) 16 ساعة

almohagr
17-11-2011, 07:15 AM
استفسرت من محل لديه النسخه الانجليزيه الكوريه عن النسخه العربيه وقال ان نسخة الشرق الاوسط المنتظره كلها صينيه !!

ياليت الاخوان اللي اخذوا نسخة الشرق الاوسط من دول الخليج يوضحوا الامر

malki
17-11-2011, 08:59 AM
لدي جهاز galaxy note (معرب) والمشكلة الوحيدة عندي أنه لايظهر على قائمة الأجهزة عند توصيله بالجهاز المكتبي وبالتالي لايتعرف عليه موقع market

فما الحـــــــــــــــــــــــــــل؟

وجزاكم الله خيرا

kataloony
17-11-2011, 09:35 AM
لدي جهاز galaxy note (معرب) والمشكلة الوحيدة عندي أنه لايظهر على قائمة الأجهزة عند توصيله بالجهاز المكتبي وبالتالي لايتعرف عليه موقع market

وجزاكم الله خيرا

نزل تعريف الجهاز .. او نزل برنامج كيز

والماركت ماله دخل بالتوصيل .. فقط عن طريق حسابك بالجيميل يعني لازم الجوال يكون مشبوك بالنت
وتنزيل البرامج لاسلكي

malki
17-11-2011, 10:02 AM
نزل تعريف الجهاز .. او نزل برنامج كيز

والماركت ماله دخل بالتوصيل .. فقط عن طريق حسابك بالجيميل يعني لازم الجوال يكون مشبوك بالنت
وتنزيل البرامج لاسلكي

اولا: جزاك الله خيرا على الرد السريع

ثانيا: مافهمت ايش قصدك نزل تعريف الجهاز

ثالثا: الكيز مركب والسلك مشبوك لكن مايطلع اسم الجهاز مع أن عندي جهازين اندرويد وتظهر في قائمة الأجهزة بواسطة gmail علما ان الجهاز معرف بنفس البريد

رابعا: أستطيع الدخول على الماركت من الجهاز ولكن ارغب التركيب عن طريق الجهاز المكتبي

وجزاك ربي خيرا

khalid456
17-11-2011, 10:38 AM
السلام عليكم يا شباب في تحديث حق الكرنل حدثة الجهاز أمس ما أحس في شي تغير اذا حد عرف ايش تغير يخبرنا

kataloony
17-11-2011, 11:52 AM
اولا: جزاك الله خيرا على الرد السريع

ثانيا: مافهمت ايش قصدك نزل تعريف الجهاز

ثالثا: الكيز مركب والسلك مشبوك لكن مايطلع اسم الجهاز مع أن عندي جهازين اندرويد وتظهر في قائمة الأجهزة بواسطة gmail علما ان الجهاز معرف بنفس البريد

رابعا: أستطيع الدخول على الماركت من الجهاز ولكن ارغب التركيب عن طريق الجهاز المكتبي

وجزاك ربي خيرا

لا خلاص دام نزلت الكيز مايحتاج تنزل تعريف فهو ينزل مع الكيز تلقائي
هناك مشكلة حاليا في الكيز لاانصح احد باستخدامه اذا ماشتغل معاه

الماركت .. اقصد الماركت حق اندرويد ماتنزل البرامج عبر السلك .. فقط ادخل الماركت من الكمبيوتر وسجلك دخولك بالجيميل اللي موجود في جوالك واختر البرنامج اللي تبغاه من الماركت وسويلو install تلقائي ينزل على جهازك عن طريق الواي فاي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:50 PM ---------

=========================
اخواني GSMarena هو المصدر الوحيد اللي اكد ان الجهاز يحتوي على Dual-band Wi-Fi مثل الجالكسي نكسوس يعني يحتوي على جهازين استقبال واي فاي .. بالله ممكن احد منكم يسوي مقارنة لقوة الواي فاي بينو وبين الاجهزة الحديثة الاخرى

Radomiha
17-11-2011, 12:15 PM

الماركت .. اقصد الماركت حق اندرويد ماتنزل البرامج عبر السلك .. فقط ادخل الماركت من الكمبيوتر وسجلك دخولك بالجيميل اللي موجود في جوالك واختر البرنامج اللي تبغاه من الماركت وسويلو install تلقائي ينزل على جهازك عن طريق الواي فاي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:50 PM ---------

اخواني GSMarena هو المصدر الوحيد اللي اكد ان الجهاز يحتوي على Dual-band Wi-Fi مثل الجالكسي نكسوس يعني يحتوي على جهازين استقبال واي فاي .. بالله ممكن احد منكم يسوي مقارنة لقوة الواي فاي بينو وبين الاجهزة الحديثة الاخرى

بالنسبة للواي فاي .. هذا أسرع جهاز يشبك على الواي فاي استخدمته ..
ما تلحق تضغط على ايقونة الواي فاي بأقل من نانو سكند يقولك كوننيكتد :thumbup:

malki
17-11-2011, 12:23 PM

ياأخي الجهاز لايظهر في قائمــة الأجهزة فكيف يتم التركيب سواء بالسلك او الواي فاي؟ الجهاز معرف بواسطة ال gmail فهل تقصد بواسطة الواي فاي من الجهاز؟ ان كنت تقصد ذلك فاأنا ذكرت ماعندي مشكلة في الدخول الى السوق عن طريق جالاكسي نوت وانما عن طريق الجهاز المكتبي

وجزاك ربي خيرا

AL_ADMIRAL
17-11-2011, 12:55 PM
طيب انت لو تقلنا ليش تبي تنزل البرامج من الكمبيوتر ممكن نفيدك اكثر بايجاد طرق بديله

Radomiha
17-11-2011, 01:30 PM
ياأخي الجهاز لايظهر في قائمــة الأجهزة فكيف يتم التركيب سواء بالسلك او الواي فاي؟ الجهاز معرف بواسطة ال gmail فهل تقصد بواسطة الواي فاي من الجهاز؟ ان كنت تقصد ذلك فاأنا ذكرت ماعندي مشكلة في الدخول الى السوق عن طريق جالاكسي نوت وانما عن طريق الجهاز المكتبي

وجزاك ربي خيرا

أخي أنا أنصحك تمسح الكايز اللي عندك وتنزل آخر نسخة وتجرب ..
يمكن جهازك الكمبيوتر ما هو متعرف على اليو اس بي الخاص بالنوت ..
مجرد ما تنزل الكايز الجديد تنزل معاه الدرايفرات الخاصة بأجهزة سامسونج ..
جرب وشوف وان شاء الله تنحل مشكلتك ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:09 PM ---------

AL_ADMIRAL
17-11-2011, 02:04 PM
ايش في العاب حاليا على النوت تستخدم ال 800×1280 بكسل على اكمل وجه ?

ابو هشام
17-11-2011, 02:16 PM
و مدة التشغيل القاصي جدا (مكالمات فديو و تصفح و تنزيل برامج و قوة الاضاءة 100%) 16 ساعة

معقول

أفضل جهاز حالي لايتجاوز 5 ساعات

قياس البطاريه الفعلي هو الاستخدام المكثف من شحن البطاريه الى ان يتم اغلاق الجهاز بسبب نضوب البطاريه وبدون توقف

شكرا أخي الكريم على المشاركه لاني أنتظرها من يوم بدا الموضوع

zainQ8
17-11-2011, 02:28 PM
انا امتلك النوت والاس ٢ وايفون فور وجربت البطاريه اليوم للثلاث اجهزه شلتهم من الشحن الساعه ٧ صباحا والان الساعه ٣ ونص ، الايفون ٢٥٪ الاس ٢ ٣٥٪ النوت ٦٥٪ نفس مدة الاستخدام تقريبا

nidal
17-11-2011, 05:01 PM
هل لديك رقم هاتف المحل ان امكن وكم يكون سعره بالدولار لو سمحت.. مع التقدير...

للاسف لا أملك رقمه وشعره بالدولار 850 تقريبا

ابومازن
17-11-2011, 05:54 PM

وجزاكم الله خيرا

أتوقع أنك تقصد موقع market.android.com عموما الموقع يظهر جميع البرامج المتوافقة وغير المتوافقة مع جهازك ولكن عند التحميل يظهر جهازك النوت في حالة توافقه مع البرنامج المطلوب أو عدم اظهاره في حالة عدم التوافق وللتأكد قم بتجريب برنامج آخر متوافق وسترى كيف يظهر جهازك أثناء التحميل.

AL_ADMIRAL
17-11-2011, 10:16 PM
Malki
حبيبي , خبرنا ليش تبي تنقل البرامج من الكمبيوتر ,,, ممكن أذا عرفنا نقترح حلول أخرى تؤدي نفس الغرض (^_^)

maizouki
17-11-2011, 11:20 PM

وجزاكم الله خيرا

أخي من أين اشتريت الجهاز؟

الحل موجود اذا كان الجهاز من غير دولة عربية
ممكن تحث في المنتدى لأنه هذه المشكلة صارت معي في جهاز س1
الحل برأيي موجود في المنتدى على الرابط
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=259908
اختر XSG إذا لم تكن مختارة

انتبه إلى أن هذه العملية تمسح كل المعلومات (فورمات كامل)
مع التحية.

فكرة
18-11-2011, 01:25 AM
دليل جهاز نوت باللغة العربية

http://downloadcenter.samsung.com/content/UM/201110/20111027101648021/GT-N7000_UM_MEA_Gingerbread_Ara_D01_111005. pdf

badr07
18-11-2011, 02:05 AM
مشكور تقبل مروووووووري

ابوهنه
18-11-2011, 06:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأبيض في دبي بـ 3099 درهم نسخة الشرق الأوسط

يأتي مع الجهتز جراب ...

........

لا تسألوني وينه المحل ...لأني مجرد ناقل للخبر :)

اللي في دبي يفيديوكم

ابومازن
18-11-2011, 09:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأبيض في دبي بـ 3099 درهم نسخة الشرق الأوسط

يأتي مع الجهتز جراب ...

........

لا تسألوني وينه المحل ...لأني مجرد ناقل للخبر :)

اللي في دبي يفيديوكم

طيب مصدر الخبر من وين ناقله خلينا نبحث

Radomiha
18-11-2011, 10:22 AM
مبارك عليكم اللون الابيض روعه :)

ابومازن
18-11-2011, 02:12 PM
تأكيد للمعلومة ذكر أخد الاخوان بانه اشترى اللون الأبيض من دبي مول
اسم المحل eros electronicals
بسعر 3099 درهم جلاكسي نوت أبيض نسخة الشرق الأوسط مع جراب أصلي هدية

samiqasem
18-11-2011, 03:11 PM
أشكرك بشدة

ولسعي أكثر نحو الكمال، فبعد تحميل الكيرنل المعدل للجهاز فسوف تلاحظون ظهور المثلث الأصفر :mad: عند تشغيل الجهاز، ولإزالة هذا المثلث الكريه، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1- قم بتحميل الملف التالي
http://hotfile.com/dl/134297777/e455498/zImage.rar.html
ثم فك الضغط عنه، وانسخه في الذاكرة الخارجية.
2- ادخل على CWM Manager وقم بالضغط على flash Kernel.
3- قم بالبحث عن zImage في الذاكرة الخارجية واضغط عليها.
4- سيعمل الجهاز ريستارت، ومبروك ;) اختفى المثلث الأصفر.

(مع ملاحظة أن هذا الملف خاص ومجرب على الكيرنل المعدل CF-Root-SGN_XX_XEN_KJ4-v5.0-CWM4 ولا أدري إذا كان يصلح للكيرنل الآخر)

الف الف شكر... تمت التجربة على جهازي و كلو تمام التمام... المثلث الكريه تمت إزالته...;);) !

وبالمناسبة... الجهاز أكثر من رائع.... بقدر أقول إنه و أخيرا وجدت الجهاز الكامل... (والكمال لله وحده)..... :thumbup:

الهنا
18-11-2011, 03:26 PM

الله يعافيك ممكن تسأله اخوي اذا نسخة الشرق الاوسط كوريه ولا صينيه

malki
18-11-2011, 07:06 PM
طيب انت لو تقلنا ليش تبي تنزل البرامج من الكمبيوتر ممكن نفيدك اكثر بايجاد طرق بديله

الفوائـــــــــــــــــــــــــد كثيرة ومنها أن التركيب عن طريق الجهاز يمكن معرفة موائمة البرنامج للجهاز وهذا غير متوفر في السوق (market) الذي على الجوال ...

وجزاك ربي خيرا...وجزاك ربي خيرا...وجزاك ربي خيرا

AL_ADMIRAL
18-11-2011, 07:29 PM
أي موائمة ×_×
الماركت حـ يخترلك أفضل نسخه لجهازك بشكل تلقائي

malki
18-11-2011, 09:02 PM
هذا جربته ولم تحــــــل

وجزاك الله خيرا

almohagr
19-11-2011, 05:31 AM

???????

الهدف البعيد
19-11-2011, 05:35 AM
عندي مشكلة بالواتس اب...
الرسائل تاتي متاخرة ..
مع ان المزامنة للواتس اب شغالة..
لكن تاتيني رسالة مناخرة بعض الشي ومرات تاتي بنفس الوقت..
لماذا كل هذا التاخير..
جهازي نسخة الشرق الاوسط عربي رسمي...

Up the hill
19-11-2011, 09:13 AM
هل فعلاُ بطارية الجهاز ليست بالمستوى المأمول ؟؟؟

Microsoft
19-11-2011, 01:28 PM
???????

تم الإتصال على Eros Electricals

بناءً على كلام المندوب الكمية إنتهت وبتجي دفعة ثانية بعد إسبوع

الصناعة صيني (Made in China by samsung)

:)

--------------------------------------

سؤال .. هل نسخة 32GB فيها مشكلة إختلاف الرومات مثل ما حصل مع الجلاكسي تاب 7 32GB.؟؟؟

khaled_7
19-11-2011, 02:08 PM
شباب لاحظة انه الجهاز يسخن من الخلف خاصه لمى العب we rule & ميركل ستي

m.egy
19-11-2011, 03:33 PM
يعني كالعاده مشكله البطاريه موجوده و السخونه موجوده .. طيب اشتري موبايل ايه يكون كويس ؟؟!! انا معاياe71 وعايز اغير بقي .كان نفسي فالنوت و من قبله اس 2 بس بالمشاكل دي شكلي مش هجيبه

طـــــــــــــــــــلــــــــــــــــــب

عايز عضو يختبر البطاريه الخاصه بالنوت بطريقه احترافيه يعني التصفح ( الاهم عندي) و المكالمات و الالعاب و التصوير و مشاهده الفيديو و تحميل البرامج (يعني استخدام شامل) خلال فتره و لتكن 12 ساعه مثلا مع ذكر مده استخدامه لكل خاصيه . طبعا من غير تقليل الرزليوشن او اي اوبشن اخر لاني لو جبته هستعمل كل امكانياته مش هجيبه و اقلل الامكانيات عشان خاطر البطاريه ده في حدود 5000 جنيه مصري يعني حرام مستعملش كل امكانياته بعد دفع المبلغ ده وياريت لو فيه صور للتوضيح

ارجو الاهتمام جايز الاختبار ده لو احترافي يغير رأيي و اجيبه

almohagr
19-11-2011, 04:03 PM
النسخه العربيه صناعتها صينيه ..... والنسخه الانجليزيه صناعتها كوريه

هل هناك فرق يا اخوان من حيث جودة القطع الداخليه كالمعالج والبطاريه وتسخينها

فيه كثير ينتظرون النسخه العربيه الصينيه لوكان هناك فرق ياخذوا الانجليزيه الكوريه ويعربوها

AbdullaES
19-11-2011, 04:04 PM
تم بيع الــ Note بعد يومين من الإستخدام

البطارية ليست بالمستوى

البطارية استغرقت 5 ساعات في الشحن !!!
ماهذا ؟؟؟

البطارية كانت 5%
استغرقت 5 ساعات ليكون الشحن 100%

اللــمس في الجهاز جيد .. لكن ليس بالمستوى المطلوب

ندمت اني بعت الــ 4s وشريته
في انتظار الــ Galaxy Nexus
وراح اقارنه بالــ 4s
وسأشتري الأفضل

Ahmad Helmy
19-11-2011, 04:47 PM
يعني كالعاده مشكله البطاريه موجوده و السخونه موجوده .. طيب اشتري موبايل ايه يكون كويس ؟؟!! انا معاياe71 وعايز اغير بقي .كان نفسي فالنوت و من قبله اس 2 بس بالمشاكل دي شكلي مش هجيبه

عايز عضو يختبر البطاريه الخاصه بالنوت بطريقه احترافيه يعني التصفح ( الاهم عندي) و المكالمات و الالعاب و التصوير و مشاهده الفيديو و تحميل البرامج (يعني استخدام شامل) خلال فتره و لتكن 12 ساعه مثلا مع ذكر مده استخدامه لكل خاصيه . طبعا من غير تقليل الرزليوشن او اي اوبشن اخر لاني لو جبته هستعمل كل امكانياته مش هجيبه و اقلل الامكانيات عشان خاطر البطاريه ده في حدود 5000 جنيه مصري يعني حرام مستعملش كل امكانياته بعد دفع المبلغ ده وياريت لو فيه صور للتوضيح

المشاركة رقم 381 ....اخونا oxygen23 وضح فيها البطارية والشحن مع الاختبار العنيف للجهاز
برجاء الرجوع للمشاركه

samiqasem
19-11-2011, 04:54 PM

عزيزي,,,

لا يوجد أي مشكلة بالبطارية,, على العكس,, أنا بأستخدم الجهاز بشكل كبير و شايف إنها ممتازة... مع العلم إني من يوم ما شريت الجهاز إلى اليوم و أنا شغال عليه على طول,,,
أما بالنسبة للسخونة,, فهذا الكلام مش صحيح... أبدا ما يسخن, و أنا على ثقة من كلامي... شغلت ألعاب كثيرة و لمدة طويلة و ما سخن أبدا...

وشكرا...

Ahmad Helmy
19-11-2011, 04:56 PM

افضل تعليق علي الجالاكسي نوت من حيث استخدام البطارية والشحن

فكرة
19-11-2011, 04:58 PM
كمستخدم لجالكسي نوت تقريبا منذ أسبوعين تقريبا ..

البطارية

وهي السؤال الأهم لدى ملاك الجهاز ومن يفكر بإقتنائه ، لاأخفي القول حقيقة أني أنصدمت من تجربة الجهاز لليوم الأول لنفاذها بشكل غريب ! - ولكن لنتفق نظام آندرويد يعتمد على تشغيل البرامج تلقائياً وأن لم تفعل خاصية قتل البرامج بصورة ملائمة ستخسر حيزاً مهماً من بطارية الجهاز يصرف على هذا النحو - ولكن مع الإستخدام شيئاً فشيئاً البطارية أراها مناسبة
ركبت برنامج Advanced Task Killer Pro
ومن إعدادات البرنامج أختر Auto Kill -- Aggreeive
ومن Auto Kill Frequency أخترت When Screen Off
بعدها لاحظت بالفارق

وكما أشار أخوي تيسير في مشاركة هناك برنامج : Better Battery Stats
هالبرنامج يفيدك في معرفة أين يذهب صرف بطارية جهازك وأي البرامج أكثر سحباً للبطارية

أما الباقي فلا حديث عنه بصراحه.. كوني أراها السؤال الأكبر لمن يتردد في إمتلاك الجهاز

samiqasem
19-11-2011, 04:59 PM
تم بيع الــ Note بعد يومين من الإستخدام

البطارية ليست بالمستوى

ماهذا ؟؟؟

البطارية كانت 5%

وراح اقارنه بالــ 4s
وسأشتري الأفضل

بس للتوضيح,,, إذا أنت بعت الجهاز بس عشان أخذ وقت في الشحن,, فإسمحلي إنت غلطان,, لأنه كما تعلم أن البضارية كبيره (2500 MAH) , و تأخذ وقت في الشحن,,, و لاكنها لا تنفذ بسرعة,, حتى مع كثرة الإستخدام...

أنا بستخدم الجهاز بشكل كبير, و مطول,, و بشحن فقط مرة واحدة في اليوم,, و هو وقت ما أنام.. فقط لاغير..

على العموم, هذا رأي الشخصي في الجهاز... أنا بعت ال آيفون 4 و إستبدلته في الجالاكسي نوت,, و بصراحة كانت صفقة رابحة بالنسبة لي....

(للعلم, أنا جهازي كوري,,, غير عربي,, تم تعريبه و لم أواجه أي مشاكل...)

وشكرا,,,

Ahmad Helmy
19-11-2011, 05:04 PM
عزيزي,,,

لا يوجد أي مشكلة بالبطارية,, على العكس,, أنا بأستخدم الجهاز بشكل كبير و شايف إنها ممتازة... مع العلم إني من يوم ما شريت الجهاز إلى اليوم و أنا شغال عليه على طول,,,
أما بالنسبة للسخونة,, فهذا الكلام مش صحيح... أبدا ما يسخن, و أنا على ثقة من كلامي... شغلت ألعاب كثيرة و لمدة طويلة و ما سخن أبدا...

وشكرا...

وادي تاني مشاركة تؤكد قوة الجهاز وانه جدير بالاستخدام
وكما هو معروف ...... المشكلة فى شركات تصنيع البطاريات وليس فى نوع الجوالات ...... لانه حتي الان لاتوجد تقنية فى البطاريات تتيح الاستخدام لفترات طويلة للاجهزةالكفيه ... الا اني قرات عن احد الشركات سوف تطرح بطارية تدوم شهرا بلا شحن ....ولكن مازالت تحت الاختبار

m.egy
19-11-2011, 05:13 PM
المشاركة رقم 381 ....اخونا oxygen23 وضح فيها البطارية والشحن مع الاختبار العنيفللجهاز
برجاء الرجوع للمشاركه
راجعت المشاركه اخي العزيز .مشكور علي الاهتمام و لكن كنت عايز بتفصيل اكتر من كده

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:08 PM ---------

عزيزي,,,

وشكرا...

مشكور اخي كلامك مطمئن انا عارف انه صعب بس كان نفسي تفصيل اكتر زي ما كتبت فالمشاركه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:10 PM ---------

وادي تاني مشاركة تؤكد قوة الجهاز وانه جدير بالاستخدام
وكما هو معروف ...... المشكلة فى شركات تصنيع البطاريات وليس فى نوع الجوالات ...... لانه حتي الان لاتوجد تقنية فى البطاريات تتيح الاستخدام لفترات طويلة للاجهزةالكفيه ... الا اني قرات عن احد الشركات سوف تطرح بطارية تدوم شهرا بلا شحن ....ولكن مازالت تحت الاختبار

اكيد مش مشكله الموبايل مشكله تكنولوجيا البطاريات بس دي اهم سبب يخليني مفكرش اشتري موبايل لو هي مش هتدعم امكانياته

samiqasem
19-11-2011, 05:16 PM
راجعت المشاركه اخي العزيز .مشكور علي الاهتمام و لكن كنت عايز بتفصيل اكتر من كده

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:08 PM ---------

مشكور اخي كلامك مطمئن انا عارف انه صعب بس كان نفسي تفصيل اكتر زي ما كتبت فالمشاركه

توكل على الله و إشتري الجهاز... مش حتلاقي بطارية في السوق أقوي منها,, و وكما تعلم, مهما كان نوع جهازك فعمر البطارية يعتمد على كثرة الإستخدام... و أنا تعمدت إني أكثر من إستخدام الجهاز بهذة الفترة لتجربة البطارية,, و الحمدلله كل شيء تمام.. :thumbup:

الهنا
19-11-2011, 05:25 PM

نصيحه لك اخوي... لا تقعد تعقد نفسك... صل استخاره وتوكل على الله وخذ الجهاز :D

mostafa hamed
19-11-2011, 06:52 PM
يا اصحاب النوت محتاج مساعدة صور الكاميرا عندي ليست بالمستوى المطلوب بحي لن التباين ضعيف والإضاءة ضعيفة
الغريب أني وأنا بضغط على الزر الي يرجعني الكاميرا بحي لن الصورة بتظبط بس لما تفتحها تاني تطلع بردو سيئة وقليلة الإضاءة

Soul Guy
19-11-2011, 07:40 PM

هذا افضل إختبار للبطاريه يغطي كل شئ من إستخدام الجهاز للإتصال فقط، للتصفح فقط، للفيديو و غير ذلك بالإضافه لإستخدام كل شئ خلال اليوم و التوقيت بالدقيقه.
الإختبار من GSMarena

Samsung Galaxy Note battery life test ready, here go the results [TEST] - Samsung Galaxy Note battery life test ready, here go the results [TEST] (http://blog.gsmarena.com/samsung-galaxy-note-battery-life-test-over-matches-the-nokia-n9/)

ماجد.

حسنكو
19-11-2011, 11:52 PM
هذه الشركه تبيع الجهاز بـ 2750 ريال والجهاز عربي شد المصنع صناعة كورية ..

ظ…ط¤ط³ط³ط© ط±طµظٹط¯ظƒظ… ظ„ظ„طھط¬ط§ط±ط© - ط¨ط¯ط، ط§ظ„طط¬ط² ط¹ظ„ظ‰ ط¬ط§ظ„ط§ظƒط³ظٹ ظ†ظˆطھ
(http://www.raseedcom.com/Default.aspx?uc=News/NewsDetails&NewsID=82&year=2011)

لكن ياأخوان في أحد تعامل مع هذه الشركه ؟؟

حسنكو
19-11-2011, 11:53 PM
هذه الشركه تبيع الجهاز بـ 2750 ريال والجهاز عربي شد المصنع صناعة كورية ..

ظ…ط¤ط³ط³ط© ط±طµظٹط¯ظƒظ… ظ„ظ„طھط¬ط§ط±ط© - ط¨ط¯ط، ط§ظ„طط¬ط² ط¹ظ„ظ‰ ط¬ط§ظ„ط§ظƒط³ظٹ ظ†ظˆطھ
(http://www.raseedcom.com/Default.aspx?uc=News/NewsDetails&NewsID=82&year=2011)

لكن ياأخوان في أحد تعامل مع هذه الشركه ؟؟

RRR1
20-11-2011, 12:25 AM
السلام عليكم
اشلونكم شباب
انا عندي جالكسي اس تو واليوم اب الكتروزان بالشويخ شفت جهاز الجالكسي نو وسويت مقارنة بالشاشة ولقيت شي انه سطوع شاشت الأس تو اعلى من النوت؟ وماادري حسيت انه ال HD مامنها فايدة الشاشة موو ساطعة واضح وكلشي بس شاشة موو ساطعة؟ ياريت احد من ملاك الجهاز يشرحلي او ايوضحلي

kataloony
20-11-2011, 01:27 AM
RRR1
يمكن الاضاءة كانت تلقائية للنوت لما جربته
لان سطوع الشاشة ممتاز في النوت

AL_ADMIRAL
20-11-2011, 01:31 AM
^
^
أتوقع أن سطوع النوت يمكن كان على الأوتو والـ S2 محدد

وشوف بعد

alsb0r
20-11-2011, 01:40 AM
اهني صراحه سامسونج علا هالجهاز اللذيذ والرايق

والبطاريه مستغرب من الناس الي تشتكي منها صراحه قويه

شكرا صاحب الموضوع

Ahmad Helmy
20-11-2011, 02:21 AM
السلام عليكم
اشلونكم شباب
انا عندي جالكسي اس تو واليوم اب الكتروزان بالشويخ شفت جهاز الجالكسي نو وسويت مقارنة بالشاشة ولقيت شي انه سطوع شاشت الأس تو اعلى من النوت؟ وماادري حسيت انه ال HD مامنها فايدة الشاشة موو ساطعة واضح وكلشي بس شاشة موو ساطعة؟ ياريت احد من ملاك الجهاز يشرحلي او ايوضحلي

اخي العزيز ..... اس2 تعمل بنظام super amoled PLUS اما النوت يعمل super amoled فقط والفرق فى السطوع يكون لصالح اس2 اما النقاء (الكثافه) يكون لصابح النوت
ولكن الفرق بسيط

RRR1
20-11-2011, 03:53 AM
اخي العزيز ..... اس2 تعمل بنظام super amoled PLUS اما النوت يعمل super amoled فقط والفرق فى السطوع يكون لصالح اس2 اما النقاء (الكثافه) يكون لصابح النوت
ولكن الفرق بسيط

يعطيك العافية أخوي
بس انت متئكد من هالمعلومة ؟ لاني وايد قريت انه النوت سوبر اموليد بلس أج دي
وانا يوم سويت هالتجربة كنت امضبط كلشي بس على شان تطلع الشاشة اب اقوى سطوع ومع هذا حسيت مثل ماقلت انه فارق بسي وأشوي اثر علي بس لازم اسوي تجارب اكثر على شان اتئكد انه هل هالفارق بسيط وله لا بجرب فيه فيديوات اج دي

Radomiha
20-11-2011, 06:40 AM
تم بيع الــ Note بعد يومين من اﻹستخدام

البطارية ليست بالمستوى

ماهذا ؟؟؟

البطارية كانت 5%

وراح اقارنه بالــ 4s
وسأشتري اﻷفضل

البطارية خلصت معاي وطفا الجهاز ووضعت بالشاحن وخﻼل 3 ساعات كانت مشحونة 100% .. طريقة الشحن كهرباء 220 والجهاز يشحن وهو مغلق !!

ibraham2000
20-11-2011, 08:28 AM
لحل مشكلة البطاريه خلي البطاريه لاتشحنها حتى يطفى الجهاز من حاله وبعدين اشحنها بدون ماتشغل الجهاز حت تتعبى بالكامل راح تلاحظ فرق كبير وهدا الاجراء لمره واحده

مستر واااو
20-11-2011, 09:24 AM
لأصحاب النوت, هل برنامج كتابة الملاحظات بالقلم فيه خاصىة التسجيل الصوتي؟ يعنى هل تقدر تكتب الملاحظات و تسجل المحاضرات في نفس الوقت؟

و لكم جزيل الشكر

almohagr
20-11-2011, 04:02 PM
هل يوجد فرق بين الصيني نالعربي نسخة الشرق والكوري الانجليزي المعرب ؟؟؟

Galaxy s 82
20-11-2011, 05:15 PM
من سامسونج وماتبونه ينجح :)

أشكرك أخوي على الموضع.

عازفة الحرف
20-11-2011, 06:30 PM
يعطيكم العافيه على هالموضوع الجميل
كنت حابه أسال كم وصل سعره الاان ؟؟
لان بجرير ب 3000 وناس قالو ب 2500
ومن وين تنصحوني اشتريه وشكرا

ابو هشام
20-11-2011, 07:07 PM
من سامسونج وماتبونه ينجح :)

أشكرك أخوي على الموضع.

وهل سامسونج نوع من أنواع الآلهه

في الحديث "الشرك أخفى من دبيب النمل"

سامسونج شركه يعمل فيها مخلوقات من جنس البشر وقد صنعت أجهزه سيئه في الماضي فأحذر من الاعتقاد بأن هناك مخلوقات خارقه

almohagr
20-11-2011, 07:55 PM
يعطيكم العافيه على هالموضوع الجميل
كنت حابه أسال كم وصل سعره الاان ؟؟
لان بجرير ب 3000 وناس قالو ب 2500
ومن وين تنصحوني اشتريه وشكرا

هل نزل النوت في جرير ؟؟

kataloony
20-11-2011, 08:05 PM
ارخص سعر حتى الان 2750 ريال سعودي .. مافي خبر عن سعر اقل ؟

Ahmad Helmy
20-11-2011, 09:26 PM
يعطيك العافية أخوي
بس انت متئكد من هالمعلومة ؟ لاني وايد قريت انه النوت سوبر اموليد بلس أج دي
وانا يوم سويت هالتجربة كنت امضبط كلشي بس على شان تطلع الشاشة اب اقوى سطوع ومع هذا حسيت مثل ماقلت انه فارق بسي وأشوي اثر علي بس لازم اسوي تجارب اكثر على شان اتئكد انه هل هالفارق بسيط وله لا بجرب فيه فيديوات اج دي

نعم متأكد اخي العزيز ..... لان هذا هو الفرق الوحيد بين الشاشتين ولان النوت دخل عالم HD , ومن الممكن ان نري فى المستقبل القريب ان سامسونج تنتج شاشات HD مع نظام plus فى انن واحد
ولكن شاشة النوت هى سوبر اموليد فقط
والفارق فى النقاء لصالح النوت .... اما السطوع لصالح اس2
مع العلم ان النوت ذو سطوع عالي
والله يوفقك

عازفة الحرف
20-11-2011, 10:40 PM
هل نزل النوت في جرير ؟؟

لاا بس يقول البائع بينزل بعد اسبوعيين وب 3000 وحاليا معلنين عنه بمجلاتهم ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:36 PM ---------

ارخص سعر حتى الان 2750 ريال سعودي .. مافي خبر عن سعر اقل ؟

غاااااااااااالي بنصبر اليين ينزززل ان شاء الله

freebird.sa
20-11-2011, 10:59 PM
السلام عليكم يا اخوان
اشكر صاحب الموضوع على موضوعه واشكر المعلقين على ما طرحوه، ولقد استفدت منكم كثيراً.

لدي استفسار يا اخوان
انا اقيم في بريطانيا، وكنت مترددا في شراء الجالكسي نوت أوالجالكسي نيكسوس، واستخرت وقررت شراء الجالكسي نوت.
ولدي معضلة واحدة وهي موضوع اللغة العربية، حيث اني اريدها في قراءة النصوص والكتابة فقط ولا ارغب بها في قوائم السوفتوير.
وحيث اني غشيم بالاندرويد، فإستفساري هو
-هل استطيع بسهولة تغيير النظام الى نظام الشرق الاوسط، يعني سهل للشخص العادي والا يستوجب اطلاع ومعرفة ومهارة؟
-عند محاولة وضع النظام الجديد، هل هنالك احتمال عطب وخراب للجهاز، والا الموضوع لا يتعدى سوفوير ويمكن ارجاعه لأعدادته الاصلية؟
-عند تغيير نظام التشغيل، هل افقد الضمان، سألت شركة O2 وقالو بالتأكيد والحقيقة انه طبيعي لانه بذلك استطيع استخدم اي شريحة جوال اخرى، لذلك سوف اشتريه بدون عقد من خلال الامازون، ولم اجد شخص يجيبني رسمياً، حتى صفحة الجالكسي نوت الرسمية لم اجد مكان للاستفسار.
- عند تغيير النظام هل هنالك تأثير على البطارية، الاجانب ما ذكروا اي عيب في البطارية والاخوان هنا لديهم بعض الملاحظات، فإحتمال مسألة التعريب لها تأثير.

وأشكر لكم يا اخوان سعة صدركم، وليس المطلوب منكم الاجابة على كل الاسئلة لكن اللي يستطيع ان يجيب على سؤال لا يقصر معنا.

sagr99
20-11-2011, 11:16 PM
السلام عليكم.أنا عندي النوت من بريطانيا و قام أحد أقاربي بتعريبه بواسطة روم عربي موجود بامنتدى الرائع والان يقرأ ويكتب عربي على مايرام ولم أعرب القوائم لاني اريد القوائم انجليزي والجهاز ماشي على أفضل ما يرام والذي فهمت أنه عند نزول العربي من الشركة فيمكن تثبيته وبالتوفيق للجميع.

RRR1
20-11-2011, 11:46 PM
نعم متأكد اخي العزيز ..... لان هذا هو الفرق الوحيد بين الشاشتين ولان النوت دخل عالم HD , ومن الممكن ان نري فى المستقبل القريب ان سامسونج تنتج شاشات HD مع نظام plus فى انن واحد
ولكن شاشة النوت هى سوبر اموليد فقط
والفارق فى النقاء لصالح النوت .... اما السطوع لصالح اس2
مع العلم ان النوت ذو سطوع عالي
والله يوفقك

مشكوووووور ويعطيك العافية وماقصرت
اليوم رحت الغانم وجربت الجهاز اللي الكرتونة نسخة عربية ايقوول البياع انه الجهاز اساسً ياي من كوريا الكرتون موو عربي بس اهما ايسوون الكرتوون عربي بدبي وايبيعوونة صج هالكلام؟ واذا كان هذا الكلام صحيح عيل شالفرق بينة وبين النسخة الاجنبية

بـــوجـــاســـم
21-11-2011, 12:21 AM
رررررررررررررررررررررررررهيب

Ahmad Helmy
21-11-2011, 03:08 AM
السلام عليكم يا اخوان
اشكر صاحب الموضوع على موضوعه واشكر المعلقين على ما طرحوه، ولقد استفدت منكم كثيراً.

لدي استفسار يا اخوان
انا اقيم في بريطانيا، وكنت مترددا في شراء الجالكسي نوت أوالجالكسي نيكسوس، واستخرت وقررت شراء الجالكسي نوت.
ولدي معضلة واحدة وهي موضوع اللغة العربية، حيث اني اريدها في قراءة النصوص والكتابة فقط ولا ارغب بها في قوائم السوفتوير.
وحيث اني غشيم بالاندرويد، فإستفساري هو
-هل استطيع بسهولة تغيير النظام الى نظام الشرق الاوسط، يعني سهل للشخص العادي والا يستوجب اطلاع ومعرفة ومهارة؟
-عند محاولة وضع النظام الجديد، هل هنالك احتمال عطب وخراب للجهاز، والا الموضوع لا يتعدى سوفوير ويمكن ارجاعه لأعدادته الاصلية؟
-عند تغيير نظام التشغيل، هل افقد الضمان، سألت شركة O2 وقالو بالتأكيد والحقيقة انه طبيعي لانه بذلك استطيع استخدم اي شريحة جوال اخرى، لذلك سوف اشتريه بدون عقد من خلال الامازون، ولم اجد شخص يجيبني رسمياً، حتى صفحة الجالكسي نوت الرسمية لم اجد مكان للاستفسار.
- عند تغيير النظام هل هنالك تأثير على البطارية، الاجانب ما ذكروا اي عيب في البطارية والاخوان هنا لديهم بعض الملاحظات، فإحتمال مسألة التعريب لها تأثير.

وأشكر لكم يا اخوان سعة صدركم، وليس المطلوب منكم الاجابة على كل الاسئلة لكن اللي يستطيع ان يجيب على سؤال لا يقصر معنا.

اسمحلي اجاوبك .... بكل بساطه
جالاكسي نوت يدعم العربي تدعيم جزئي .... ويقرأ الكتب العربي , ولو اردت الكتابة بالعربي فعليك تنزيل احدي البرامج للمفاتيح العربي من الماركت
ولا تحتاج لتنزيل روم جديده .... وتنزيل الروم امر غير احترافي .... ولا يخرب الجهاز (الا فى بعض الامور)
وتغيير نظام الجهاز ...يفضل ان تنزله رسميا ويكون عن طريق شبك الجوال بالكمبيوتر عن طريق برنامج الكيز وهو يبحث اوتوماتيكيا ويخبرك بانه يوجد تحديث جديد ..... بدون عناء ولا وجع راس
ولكن لو اردت فتح جهازك من نظام o2 الي النظام المفتوح .... فعليك بإجراج بعض الامور الاحترافيه وبما انك لاتجيد التعامل التقني مع الاندرويد فعليك بالذهاب لاي متخصص ليحل لك هذه المسألة

اتمني اكون افدتك

ELDorADO
21-11-2011, 09:26 AM
امس رحت على اكسترا وسألت عن الجلاكسي نوت ووجدته بسعر 2,999 ريال كما قالو الاخوان واخذت فكره عن الجهاز وعاينته وأعجبني جدا , مع اني اعلم جيدا ان حجمه كبير الا انني تفاجأت بكبره اكثر مما تصورت على الواقع ولكن لخفه وزنه ولسماكته الرقيقه ورحابه الشاشه بالأضافه لكبر حجم يدي :) فلم اكترث الى هذا وقمت باتخاذ قرار الشراء فورا وبدون تردد , ومن ثم كعادتي فتحت علبه الجهاز في حينه بعد الشراء وقمت بوضع الشريحه والبطاريه لمعاينه جهازي وخلوه من اي عيوب , وللأسف واذا بــ ديـد بيكسل بنصف الشاشه عدد 2 واحده بنصف الشاشه لونها ازرق والثانيه اسفل الشاشه ولونها ابيض وكلاهما واضح وضوح الشمس , وعلى الفور قمت بأعلام خدمه العملاء بالمشكله وانا لم البث سوى عشره دقائق على الشراء وما زلت لم اخرج من اكسترا , الا انهم لم يقتنعو بموضوع استبدال الجهاز ومحاوله اقناعي ان هذه المشكله عامه بكل الأجهزه ولا ضرر من وجودها وهي صغيره ولا يمكن رؤيتها الا اذا قمت بالتدقيق عليها واخبرتهم اني انسان دقيق للغايه وهي تزعجني كثيرا كما انني لي تجارب بهذه المشكله مع اجهزه كثيره من قبل وللعلم هذه المشكله ليس لديها حل ابدا ابدا مهما حاولو اقناعك ببعض البرامج كما انها مثل السرطان ممكن تتسبب بحرق بكسلات اخرى بجانبها فنهايه الموضوع قالو لي ( اذهب للوكيل المدبولي وهو سيصلحها لك ) ههههههههههه شئ مضحك بالفعل كيف اذهب للوكيل وانا الان قمت بالشراء ودافع مبلغ وقدره ولم اتنازل عن حقي حتى تم استبدال الجهاز بواحد اخر جديد وقمت بفحصه ووجدته خالي من اي عيوب والحمدالله .

واسف على الاطاله وانما أرت ان اطرح مشكلتي ليستفيد الجميع ونصيحتي لكل مشتري ان لا يخرج قبل ان يعاين وان لا يتنازل عن حقه ابدا .

white34
21-11-2011, 10:45 AM
شباب للي يسأل عن الحامي حق الشاشه موجود في جرير ب 15 ريال طبعا مهو الخاص بالجالكسي نوت بس يركب عليه

وراح ارفق صوره للحامي

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/11_2011/578239.jpg (http://arabsh.com/yjco2ulhl4t1.html)

طبعا ركبته جاي 100%

Radomiha
21-11-2011, 11:01 AM
امس رحت على اكسترا وسألت عن الجلاكسي نوت ووجدته بسعر 2,999 ريال كما قالو الاخوان واخذت فكره عن الجهاز وعاينته وأعجبني جدا , مع اني اعلم جيدا ان حجمه كبير الا انني تفاجأت بكبره اكثر مما تصورت على الواقع ولكن لخفه وزنه ولسماكته الرقيقه ورحابه الشاشه بالأضافه لكبر حجم يدي :) فلم اكترث الى هذا وقمت باتخاذ قرار الشراء فورا وبدون تردد , ومن ثم كعادتي فتحت علبه الجهاز في حينه بعد الشراء وقمت بوضع الشريحه والبطاريه لمعاينه جهازي وخلوه من اي عيوب , وللأسف واذا بــ ديـد بيكسل بنصف الشاشه عدد 2 واحده بنصف الشاشه لونها ازرق والثانيه اسفل الشاشه ولونها ابيض وكلاهما واضح وضوح الشمس , وعلى الفور قمت بأعلام خدمه العملاء بالمشكله وانا لم البث سوى عشره دقائق على الشراء وما زلت لم اخرج من اكسترا , الا انهم لم يقتنعو بموضوع استبدال الجهاز ومحاوله اقناعي ان هذه المشكله عامه بكل الأجهزه ولا ضرر من وجودها وهي صغيره ولا يمكن رؤيتها الا اذا قمت بالتدقيق عليها واخبرتهم اني انسان دقيق للغايه وهي تزعجني كثيرا كما انني لي تجارب بهذه المشكله مع اجهزه كثيره من قبل وللعلم هذه المشكله ليس لديها حل ابدا ابدا مهما حاولو اقناعك ببعض البرامج كما انها مثل السرطان ممكن تتسبب بحرق بكسلات اخرى بجانبها فنهايه الموضوع قالو لي ( اذهب للوكيل المدبولي وهو سيصلحها لك ) ههههههههههه شئ مضحك بالفعل كيف اذهب للوكيل وانا الان قمت بالشراء ودافع مبلغ وقدره ولم اتنازل عن حقي حتى تم استبدال الجهاز بواحد اخر جديد وقمت بفحصه ووجدته خالي من اي عيوب والحمدالله .

واسف على الاطاله وانما أرت ان اطرح مشكلتي ليستفيد الجميع ونصيحتي لكل مشتري ان لا يخرج قبل ان يعاين وان لا يتنازل عن حقه ابدا .
الله يجزاك الخير على النصيحة وزين ما سويت ..
والله انا اخدت جهازي رابع يوم العيد .. وأخدته من جده ب 2750 ريال ..
والحقيقة ما خطرتلي شغلة الديد بكسل ..
بس الحمدلله كان الجهاز ما فيه أي مشاكل ..
وأنا أضم يدي ليدك ولازم أي واحد يشيك جهازه قبل لا يطلع ..
زميل لي اشترى بلاك بيري من دبي .. قيمته 2800 ريال تقريب ..
وما شغل الجهاز لأنه ماخذه هدية لبنته ..
ويوم فتحوا الجهاز وجدو البطارية تالفه !!
طبعا تم فتح الجهاز بالرياض .. واضطرينا نشتري بطارية جديدة ب 300 ريال !!
يعني كلف الجهاز 3100 ريال !! ..
طبعا وما حد رضي يتعرف على العطل :) :)

ELDorADO
21-11-2011, 11:50 AM
الله يجزاك الخير على النصيحة وزين ما سويت ..
والله انا اخدت جهازي رابع يوم العيد .. وأخدته من جده ب 2750 ريال ..
والحقيقة ما خطرتلي شغلة الديد بكسل ..
بس الحمدلله كان الجهاز ما فيه أي مشاكل ..
وأنا أضم يدي ليدك ولازم أي واحد يشيك جهازه قبل لا يطلع ..
زميل لي اشترى بلاك بيري من دبي .. قيمته 2800 ريال تقريب ..
وما شغل الجهاز لأنه ماخذه هدية لبنته ..
ويوم فتحوا الجهاز وجدو البطارية تالفه !!
طبعا تم فتح الجهاز بالرياض .. واضطرينا نشتري بطارية جديدة ب 300 ريال !!
يعني كلف الجهاز 3100 ريال !! ..
طبعا وما حد رضي يتعرف على العطل :) :)

اخي الكريم لو حنا بدولة اجنبية كان تاخد الجهاز معاك البيت وتستخدمه شهر شهرين واذا بغيت ترجعه بسهوله لأتفه الاسباب لانه هدفهم رضاء العميل والسمعه الطيبه بالأضافه الى حمايه المستهلك وقوانينها وممكن ترفع قضيه عليهم وما يضيع حقك بس بدولنا العربيه هنا العميل مسكين رايح فيها :)

Ahmad Helmy
21-11-2011, 01:10 PM
الاخ ELDorADO لك شكر خاص ..... لانك مثابر علي حقك والحمد لله اخذت حقك
فعالا اهم شئ تجربة الجهاز عند محل البيع لمواجهتهم بالعيوب .... والتغيير الفوري
بس فكرة حلوه اختبار الديد بكسيل والاختبار فى المحل ...لان من العاده ان الواحد يشتري جهاز يحب التجربة فى البيت

احييك اخ ELDorADO

ELDorADO
21-11-2011, 05:26 PM
الاخ ELDorADO لك شكر خاص ..... لانك مثابر علي حقك والحمد لله اخذت حقك
فعالا اهم شئ تجربة الجهاز عند محل البيع لمواجهتهم بالعيوب .... والتغيير الفوري
بس فكرة حلوه اختبار الديد بكسيل والاختبار فى المحل ...لان من العاده ان الواحد يشتري جهاز يحب التجربة فى البيت

احييك اخ ELDorADO

الله يحي اصلك اخي أحمد , وحفظ الله اموالنا من كل مكروه والحمدالله على كل حال .

AL_ADMIRAL
21-11-2011, 05:42 PM
بكره حأكمل أسبوع مع الجهاز ولا يعلى عليه
لاكن لاحظت شي واحد بس
في الشاشه O_o
لا تخافو الدقه عاليه , شي ثاني

أتمنى يكون خطأ مصنعي بس في جهازي عشان أغيرو
طبعا مو ملاحظ بس من زود التفحص والتدقيق (^_^)
الي هوا
تحس في طبقه بين الشاشه الخارجيه والشاشه الداخليه وفيها تموج خفيف بشفافيتها
ماتبان الى أذا كانت الشاشه على لون واحد مثل الأبيض
فـ في الأفلام والأمور العاديه ماتبين وماحتلاحظها
ولاكن لمن تدخل مثلاً تويتر وتكون الخلفيه بيضا , تحس أنك لمن تحرك التغريدات بالشاشه في شي بينزل وشي قاعد في محلو الي هيا هذي الطبقه

بصراحه في أحد لاحظها ؟!
يعني بعيدا عن أحسن ومو أحسن جهاز

الي معايا كوري
وبالعنيه ماخذه كوري بسبب أني عارف نفسي في التفحص ,,, عشان لمن الاحظ شي لا أقول يووو لو أخذت الكوري يمكن ماكان كذا
<<< حاسس أن كلهم مثل بعض , بس عشان برضو لا أوسوس

e_bushnag
21-11-2011, 06:28 PM
وهل سامسونج نوع من أنواع الآلهه

في الحديث "الشرك أخفى من دبيب النمل"

سامسونج شركه يعمل فيها مخلوقات من جنس البشر وقد صنعت أجهزه سيئه في الماضي فأحذر من الاعتقاد بأن هناك مخلوقات خارقه

ترا مرررره كبرتها الرجال ماقال شي عشان يكون ردك بدي الطريقه

رقيم
21-11-2011, 08:16 PM
السلام عليكم

يعطيك العافية

عن سؤالين أتمنى أجد أجابتهما هنا :)

من ضمن المواصفات التي تعرضها شركة سامسونج في موقعها الرسمي أن الجهاز تابلت

هل هذا يعني أنني بإمكاني أن أستخدمه كتابلت فعلاً ؟ مثلاً بربطه مع الجهاز من خلال البلوتوث أو غيره؟ أم فقط على نفس النوت؟ :confused:

هل فعلاً تحصل على جراب مجاناً حين شراءك للجهاز؟

وهل يوجد هنا أحد أشترى اللون الأبيض؟

كل الود
رقيم :)

مستر واااو
21-11-2011, 08:50 PM
شباب تكفون, هل خاصية برنامج الملاحظات فيها تسجيل صوتي؟

AL_ADMIRAL
21-11-2011, 10:55 PM
شباب تكفون, هل خاصية برنامج الملاحظات فيها تسجيل صوتي؟
لاكن بعد ماتسجل الصوت , وتحفظ الملاحظه مدري كيف تسمعه !
في أحد جرب يعيد سماع الصوت ,, تجي علامه تحت أنه في صوت مسجل بس كيف أسمعه ؟!

رقيم
كيف قصدك تشبك فيله بلوتوث ؟!
أكيد حيسوي أرتباط لجهاز البلوتوث
لسماعه أو يد العاب معينه ( في مقاطع في اليوتيوب عنها ) ... الخ

وهنا ماشفته بهديه الجراب , ولاكن بصراحه ماينفع لأن أهم شي في حماية الجهاز الأطراف
هذا الغطا الهديه يحمي كل شي معادا الأطراف ×_×

رقيم
21-11-2011, 11:17 PM
رقيم
كيف قصدك تشبك فيله بلوتوث ؟!
أكيد حيسوي أرتباط لجهاز البلوتوث
لسماعه أو يد العاب معينه ( في مقاطع في اليوتيوب عنها ) ... الخ

وهنا ماشفته بهديه الجراب , ولاكن بصراحه ماينفع لأن أهم شي في حماية الجهاز الأطراف
هذا الغطا الهديه يحمي كل شي معادا الأطراف ×_×

يعطيك العافية أخوي
وعليك بالعافية الجهاز :)

قصدي بربطه مع جهاز الكمبيوتر أنه يصير مثل التابلت الي ترسمه عليه ينرسم في الجهازمباشره، وتقدر تستخدمه على سبيل المثال في برامج ادوبي للتصميم :)

وبرائيك ما هو أفضل جراب أو غطاء للجهاز؟ وإذا ممكن صورة له

كل الود

AL_ADMIRAL
21-11-2011, 11:52 PM
^
^
اها
هو طبعا تقدر تركب عليه ماوس او كيبورد عاديه عن طريق اليو اس بي مثل الجالكسي اس2
ولو عندك القطعه حاول تجربها على اقرب اس 2 (^_^)
لان النوت نفس نظامه بشويه اضافات
ولو مانفع وينفع على التاب من خلال تجربتك
فيعني احتمال يضبط لمن ينزل عليه الآيس كريم ساندوتش

وزي منت عارف الاندرويد كل شي تقدر تسويه بتثبيت برنامج , لاكن لو كان يهمك الموضوع وحتشتري الجهاز عشانه , يفضل تتأكد من عمله
ولو كان لايعمل بشكل مباشر, تتأكد من وجود برنامج يقوم بالمهمه :)

عرب لووول
22-11-2011, 12:37 AM
يسلمووووووووووووو ماقصرتو

RRR1
22-11-2011, 09:01 AM
السلام عليكم
بالأمس شريت الجهاز جالكسي نوت من الكتروزان السالمية اب 225 دينار كويتي وصراحة كان تعاملهم جداً حلو يوم عززمت على شراء الجهاز طبعن كان فيه نسختين الكرتون فيه النسخة العربية وفيه النسخة الأجنبية 1-واحد من الموظفين شركة الغانم قاالي انه أساساً الأجهزة كلها اتيي من كوريا بعضها ايي على ادبي فاا ايغيرون الكرتون وايسوونة عربي صج هالكلام وله لا؟ 2- حبيت افحصة وأخذت ابنصيحت اخووي Radomiha يعطيه العافية نبهني واايد على موضوع الشاشة بحلقت فيها ليمن امبطت عيني والموظف قاالي تبي اتجرب الجهاز اتصال شي عااادي خذ رااحتك وحطيت خطي فييه والله قالي سو فيه اللي تبي افحص وجرب على كيفك فحصة وجربت لييمن اطمئن قلبي خذيت الجهاز الحمدالله بكفالة شركة وهران
جهازي اللي قبل كان الأس تو
بعد ماشريت الجهاز وجربتة لقيت فيه ملاحظات وفي مشاكل اعاني منها
1-الأس تو كنت اقدر احط شريحة التلفون او كرت الذاكرة مندون مااشيل البطارية اما بالنوت لازم اشيل ولاحظت بعد انه الصوت بالأس تو اششوي اقوة من النوت يعني بالسبيكر الأس تو اقوى بالنوت اقل ماادري احس انه اللي صنع هذا(اس تو) غير اللي صنع هذا (نوت)
2- اليوتيوب احط فيديو معيل يطلعلي فيديو ثاني غير انه البيانات والأسم وكلشي حق الفيديو اللي انا حاطة؟
3- شغلة اعاني منها في الجالكسي اس تو مع النوت اذا بشغل فيديوات dailymotion بالنت والمتصفح اوبرا او العادي القياسي ماايصير نزلت افلاش ابلير ستنغ اشغل موقع الcnet واذا ياني اي فيديو بالواتس آب بدال مااشوفة امباشر لازم انزلة وانطر وتاالي اشوفة؟
4- شبكت الجهاز مع الكمبيوتر اولا بطيئ صاير ومرات بطيئ حيل(لابتوب HP ) ثانيا مووراضي انه يستقبل اي شي يابن الحلال استقبل مووراضي ايقولي يا انا يا انت اثنينا مع بعض لا , بالجالكسي اس تو كان الوضع طبيعي حيل
5- الفايبر بالأس تو كان اوكي مافيه مشاكل نزلتة بالنوت حطيت رقمي ايقوولي راح اندزلك كوود التفعيل وانطر وانطر وانطر ماكو شي بعدين مع التعبث خذيت الكود بشكل صوتي اتصل على البرنامج وقاالي الأرقام ابشكل صوتي وعادها مرتين (اربع ارقام بس) وكل مااحطهم ايقوولي ماايصير غلط ومع المحاولات زعل علي وقاال مرنا باجر(بعد 24 ساعة حاول من جديد) مسحت البرنامج ونزلته مرة ثانية نفس القصة مرنا باجر
6- التانغو نفس قصة الفايبر لم يتم التحقق من رقم الهاتف لا يمكنك حاليا استقبال مكالمات قم بتحرير ........بالأخير راح اندزلك مسج وهذا ويه الضيف ماكو شي
7- شغلة اتحصل معااي املاحظها في الأس تو والنوت انه مرات ايعلق ارسال النت والله احسد هذولي اللي عندهم آي فون احس انه ماعندهم مشاكل بالنت 25 ساعة شابكين فاا لازم اقووم اطفي ارسال النت وتاالي اشغلة لا اتقوليلي خلك على تردد واحد اذا سويت هالحركة مرات يضعف عندي ارسال الأتصال (خطي الوطنية) واللي يتصلون علي او اثناء المكالمة يزعلون لأن يا ايقطع او يتصل يالقاه مغلق ياااا حظك ياللي امناسب نوكيا ارسالك دووم قوي
8- بالجالكسي اس تو والنوت احياناً ايكون مافيه شبكة وايحطلي الأرسال شخطتين بس واهو اساسَ مافيه؟ ومرات يستوعب
انه مافيه فاا ايحطلي انه مافية
9- في الأس تو كان فية شريط قوائم الاسماء اللي عاليسار كانت بالعربي من الالف إلى الياء اما بالنوت الجهاز امعرب نفس الأس تو بس المشكلة انها كله انقليزيه
10- اصوات التنبيهات ضعيفة رسايل واتس آب او غيرة فالمقابل اصوات النغمات عالية؟ اعتقد المشكلة سوفت وير مو اكثر

scorbion
22-11-2011, 09:35 AM
بكره حأكمل أسبوع مع الجهاز ولا يعلى عليه
لاكن لاحظت شي واحد بس
في الشاشه O_o
لا تخافو الدقه عاليه , شي ثاني

أتمنى يكون خطأ مصنعي بس في جهازي عشان أغيرو
طبعا مو ملاحظ بس من زود التفحص والتدقيق (^_^)
الي هوا
تحس في طبقه بين الشاشه الخارجيه والشاشه الداخليه وفيها تموج خفيف بشفافيتها
ماتبان الى أذا كانت الشاشه على لون واحد مثل الأبيض
فـ في الأفلام والأمور العاديه ماتبين وماحتلاحظها
ولاكن لمن تدخل مثلاً تويتر وتكون الخلفيه بيضا , تحس أنك لمن تحرك التغريدات بالشاشه في شي بينزل وشي قاعد في محلو الي هيا هذي الطبقه

بصراحه في أحد لاحظها ؟!
يعني بعيدا عن أحسن ومو أحسن جهاز

الي معايا كوري
وبالعنيه ماخذه كوري بسبب أني عارف نفسي في التفحص ,,, عشان لمن الاحظ شي لا أقول يووو لو أخذت الكوري يمكن ماكان كذا
<<< حاسس أن كلهم مثل بعض , بس عشان برضو لا أوسوس

نفس المشكلة ومن خلال بحثي في النت وفي موقع xda اكتشفت ان المشكلة عامة
وفي مشكلة ثانية برضو بتلاحوها وسطوع الشاشة منخفض وعلى الخلفيات البيضاء الفاتحة
تحس ان الشاشة يتغير لونها الى الاخضر والاحمر وراح اكثر شيء اذا كنت تقرأ والخلفية بيضاء او رصاصية

AL_ADMIRAL
22-11-2011, 10:42 AM
نفس المشكلة ومن خلال بحثي في النت وفي موقع xda اكتشفت ان المشكلة عامة
وفي مشكلة ثانية برضو بتلاحوها وسطوع الشاشة منخفض وعلى الخلفيات البيضاء الفاتحة
تحس ان الشاشة يتغير لونها الى الاخضر والاحمر وراح اكثر شيء اذا كنت تقرأ والخلفية بيضاء او رصاصية

أها
ميلان اللون الأبيض للون الأخضر أو الأحمر مالحظته
<<< أستخدمت برنامج LCDTest واللون الأبيض أشوفه ممتاز , بس على الحاااافه اليسار ( نهاية الشاشه ) في شووويه خضار لمن يكون اللون ناصع البياض:D

مستر واااو
22-11-2011, 11:02 AM
جزاك الله خير يا الأدميرال
ريحت قلبي الله يريح قلبك

altpop
22-11-2011, 12:57 PM
اعتقد ان مقارنة النوت مع الجلاكسي ٢ مثل مقارنة تويوتا يارس مع افالون
حجم الشاشة في النوت اكبر واقرب للتابليت السوفت ووير مختلف البرامج اقرب للتابليت
يعني الجهاز هجين بين الجوال والتابليت وصعب مقارنته لذلك ممكن تقارنه بالديل ستراك
من اول ما اشتريت الجهاز ماكان عندي اشكالية الا في الحجم وبعد فترة تعودت عليه وصار الامر عادي
والان بصراحة مااقدر استغني عن النوت ولا اقدر انزل لشاشة اقل من ٥ انش
راحة في التصفح الايميل احس انه يخدمني اكثر من الجلاكسي٢
والان انا بانتظار نسخة الايسكريم على احر من الجمر

Ahmad6668
22-11-2011, 03:52 PM
الحمد لله امس شريت الجهاز من اكتسرا ب3000 ريال

لكن عندي استفسار بسيط

كان معي جالكسي اس 2 وسويت له باك اب عن طريق سامسونج كيز

أقدر انقل الاسماء والبرامج للنوت ولا الباك اب خاص بالاس 2 ؟؟

AL_ADMIRAL
22-11-2011, 04:55 PM
السلام عليكم
بالأمس شريت الجهاز جالكسي نوت من الكتروزان السالمية اب 225 دينار كويتي وصراحة كان تعاملهم جداً حلو يوم عززمت على شراء الجهاز طبعن كان فيه نسختين الكرتون فيه النسخة العربية وفيه النسخة الأجنبية 1-واحد من الموظفين شركة الغانم قاالي انه أساساً الأجهزة كلها اتيي من كوريا بعضها ايي على ادبي فاا ايغيرون الكرتون وايسوونة عربي صج هالكلام وله لا؟ 2- حبيت افحصة وأخذت ابنصيحت اخووي Radomiha يعطيه العافية نبهني واايد على موضوع الشاشة بحلقت فيها ليمن امبطت عيني والموظف قاالي تبي اتجرب الجهاز اتصال شي عااادي خذ رااحتك وحطيت خطي فييه والله قالي سو فيه اللي تبي افحص وجرب على كيفك فحصة وجربت لييمن اطمئن قلبي خذيت الجهاز الحمدالله بكفالة شركة وهران
جهازي اللي قبل كان الأس تو
بعد ماشريت الجهاز وجربتة لقيت فيه ملاحظات وفي مشاكل اعاني منها
1-الأس تو كنت اقدر احط شريحة التلفون او كرت الذاكرة مندون مااشيل البطارية اما بالنوت لازم اشيل
طيب هذا تصميه والمفروض تكون شفته على مقاطع اليوتيوب , زي Unboxing

ولاحظت بعد انه الصوت بالأس تو اششوي اقوة من النوت يعني بالسبيكر الأس تو اقوى بالنوت اقل
أحتمال , ولاكن ممكن بسبب أن الجالكسي نوت سماعته على نفس أنسيابية السطح الخلفي
والجالكسي أس2 في بروز في الأسفل مما يجعل السماعه لا تلاصق السطح الذي تضعه عليه
<<< جرب تقارنهم بدون ماتحط الأجهزه فوق طاوله
ماادري احس انه اللي صنع هذا(اس تو) غير اللي صنع هذا (نوت)
الأمور هذي مايصنعها نفر(صديق) واحد , فـ في أمور جاهزه بخبرت الشركه عن كيفيه تصنيعها وتركيبها مع بعض
2- اليوتيوب احط فيديو معيل يطلعلي فيديو ثاني غير انه البيانات والأسم وكلشي حق الفيديو اللي انا حاطة؟
هاذي مشكله في اليوتيوب , حدث برنامج اليوتيوب الي في الـ أس2 وحتحصلها (^_^)
أسهل حل تغير الكولتي وترجعه (أضغط HQ ) , وحيشتغل معاك المقطع المقصود :)
3- شغلة اعاني منها في الجالكسي اس تو مع النوت اذا بشغل فيديوات dailymotion بالنت والمتصفح اوبرا او العادي القياسي ماايصير نزلت افلاش ابلير ستنغ اشغل موقع الcnet واذا ياني اي فيديو بالواتس آب بدال مااشوفة امباشر لازم انزلة وانطر وتاالي اشوفة؟
مافهمتش , ولاكن أنا ما أواجه مشكله في الفلاش ,,, أشغل أكثر من مقطع يوتيوب في نفس الصفحه بدون أي لاق
لدرجه أني بعض المرات أفضل أشوف المقطع على المتصفح بالفلاش كأني على الكمبيوتر عشان أحط درجة الوضوع 720p وأضغط فل سكرين
4- شبكت الجهاز مع الكمبيوتر اولا بطيئ صاير ومرات بطيئ حيل(لابتوب HP ) ثانيا مووراضي انه يستقبل اي شي يابن الحلال استقبل مووراضي ايقولي يا انا يا انت اثنينا مع بعض لا , بالجالكسي اس تو كان الوضع طبيعي حيل
5- الفايبر بالأس تو كان اوكي مافيه مشاكل نزلتة بالنوت حطيت رقمي ايقوولي راح اندزلك كوود التفعيل وانطر وانطر وانطر ماكو شي بعدين مع التعبث خذيت الكود بشكل صوتي اتصل على البرنامج وقاالي الأرقام ابشكل صوتي وعادها مرتين (اربع ارقام بس) وكل مااحطهم ايقوولي ماايصير غلط ومع المحاولات زعل علي وقاال مرنا باجر(بعد 24 ساعة حاول من جديد) مسحت البرنامج ونزلته مرة ثانية نفس القصة مرنا باجر
ماله دخل في الجهاز , هذا الأمور من نفس البرنامج
6- التانغو نفس قصة الفايبر لم يتم التحقق من رقم الهاتف لا يمكنك حاليا استقبال مكالمات قم بتحرير ........بالأخير راح اندزلك مسج وهذا ويه الضيف ماكو شي
& ماله دخل في الجهاز , هذا الأمور من نفس البرنامج
7- شغلة اتحصل معااي املاحظها في الأس تو والنوت انه مرات ايعلق ارسال النت والله احسد هذولي اللي عندهم آي فون احس انه ماعندهم مشاكل بالنت 25 ساعة شابكين فاا لازم اقووم اطفي ارسال النت وتاالي اشغلة لا اتقوليلي خلك على تردد واحد اذا سويت هالحركة مرات يضعف عندي ارسال الأتصال (خطي الوطنية) واللي يتصلون علي او اثناء المكالمة يزعلون لأن يا ايقطع او يتصل يالقاه مغلق ياااا حظك ياللي امناسب نوكيا ارسالك دووم قوي
8- بالجالكسي اس تو والنوت احياناً ايكون مافيه شبكة وايحطلي الأرسال شخطتين بس واهو اساسَ مافيه؟ ومرات يستوعب
انه مافيه فاا ايحطلي انه مافية
9- في الأس تو كان فية شريط قوائم الاسماء اللي عاليسار كانت بالعربي من الالف إلى الياء اما بالنوت الجهاز امعرب نفس الأس تو بس المشكلة انها كله انقليزيه
10- اصوات التنبيهات ضعيفة رسايل واتس آب او غيرة فالمقابل اصوات النغمات عالية؟ اعتقد المشكلة سوفت وير مو اكثر
يمكن تحصل تعديل مستوى صوت التنبيهات

........................................ .....

Action_1
22-11-2011, 06:36 PM
الله يعطيكم العافيه جميعا

استفسار للي يملك ال S2 والنوت جميعا

على الرغم من تشبع الوان شاشه ال S2 الا انه في اللون الابيض يميل للون الاخضر في ال S2

بالمقارنه مع النوت هل تغير الوضع
يعني يا ليت الي يملك الجهازين يفتح على صفحه جوجل في الجهازين وهم جنب بعض ويعطينا النتيجه بالاضائه الضعيفه والقويه :)
هذا الشي يهمني جدا .. الله يجزاكم خير واشكر لكم تفاعلكم

مستر واااو
22-11-2011, 10:40 PM
هلا شباب, بحمدالله أخيرا انضممت لملاك الجالاكسي نوت, بس الجهاز ما زال في صندوقه لم يفتح بعد, غدا ليلة الأربعاء سأقيم حفل تدشين فتح صندوق الجالاكسي مع الشباب, سأقوم بإعطائهم شرحا وافيا لعجائب النوت و كأني خبير موقع مختص بالهواتف, و حتى تكتمل المهمة على أكمل وجه, يا ليت أن تفيدوني ببعض المميزات المبهرة, ولكم مني جزيل الشكر

AL_ADMIRAL
22-11-2011, 11:07 PM
هلا شباب, بحمدالله أخيرا انضممت لملاك الجالاكسي نوت, بس الجهاز ما زال في صندوقه لم يفتح بعد, غدا ليلة الأربعاء سأقيم حفل تدشين فتح صندوق الجالاكسي مع الشباب, سأقوم بإعطائهم شرحا وافيا لعجائب النوت و كأني خبير موقع مختص بالهواتف, و حتى تكتمل المهمة على أكمل وجه, يا ليت أن تفيدوني ببعض المميزات المبهرة, ولكم مني جزيل الشكر
شرح لخصائص القلم
https://www.youtube.com/watch?v=omGC-yZ16jw
مبروك ألف مبروك (^_^)
وما شاء الله عليك :) , كيف قادر تستحمل بأن علبة الجهاز قدامك ومأجل فتحها لبكره !

kataloony
22-11-2011, 11:19 PM
هنا حجم النوت مع الحافظة وكيف حيكون في الجيب مع الحافظة الكبيرة وليست الحافظة الاصلية اللي تاخذ حجم اقل من هذا
http://www.youtube.com/watch?v=NXy_Tkt5bSQ

مستر واااو
22-11-2011, 11:34 PM
شرح لخصائص القلم
https://www.youtube.com/watch?v=omGC-yZ16jw
مبروك ألف مبروك (^_^)
وما شاء الله عليك :) , كيف قادر تستحمل بأن علبة الجهاز قدامك ومأجل فتحها لبكره !

الله يبارك فيك, وبصراحة الوضع مغري جدا وخصوصا العلبة حاطها بجنبي على السرير:confused: بس إثارة فتح العلبة حابها تكون وسط الشباب خصوصا أصحاب الجالاكسي إس 2 و الآيفون 4 اللي ما رحموا صبري بعد ما بعت الجالاكسي إس 1 و رجعت لنوكيا و من يومها ونا منتظر جوال يأسر كل حواسي الخمس, لين أخيرا وصل.

حتى تصدق شاري قاطع صغير عشان مهمة بكرة :thumbup:

و ردك بخصوص التسجيل الصوتي خلاني أركض ركض و اشتريه لأني كنت خايف ما يكون فيه, لذلك لك الفضل من بعد الله على شرائي للجهاز.

AL_ADMIRAL
23-11-2011, 12:31 AM
الله يبارك فيك, وبصراحة الوضع مغري جدا وخصوصا العلبة حاطها بجنبي على السرير:confused: بس إثارة فتح العلبة حابها تكون وسط الشباب خصوصا أصحاب الجالاكسي إس 2 و الآيفون 4 اللي ما رحموا صبري بعد ما بعت الجالاكسي إس 1 و رجعت لنوكيا و من يومها ونا منتظر جوال يأسر كل حواسي الخمس, لين أخيرا وصل.

و ردك بخصوص التسجيل الصوتي خلاني أركض ركض و اشتريه لأني كنت خايف ما يكون فيه, لذلك لك الفضل من بعد الله على شرائي للجهاز.
(^_^)"
ذكرتي بواحد في "أم الحاله" كان يسجل خواطره صوتياً هههههههههههههه :D <<< دعابه دعابه
الوصله من ميكرو يو أس بي , لمدخل يو أس بي ؟!
لوكانت هيا , طبعا أتأكد أن نظام ملفات الفلاش ميموري ما يكون NTFS , يعني يكون FAT أو FAT32
ومن وين ماخذها وبكم <<< غصب أبي أعرف وش الوصله الي تقصدها ههههه

Gazooly
23-11-2011, 01:07 AM
السلام عليكم

محتار يا شباب أغير الـ S2 للنوت
هل يستاهل الجهاز ولا لأ؟ وإيش عيوبه؟

شكراً ..

AL_ADMIRAL
23-11-2011, 01:09 AM

(^_^)"
ذكرتي بواحد في "أم الحاله" كان يسجل خواطره صوتياً هههههههههههههه :D <<< دعابه دعابه
الوصله من ميكرو يو أس بي , لمدخل يو أسبي ؟!
لوكانت هيا , طبعا أتأكد أن نظام ملفات الفلاش ميموري مايكون NTFS , يعني يكون FAT أو FAT32

Ahmad Helmy
23-11-2011, 02:41 AM
السلام عليكم

محتار يا شباب أغير الـ S2 للنوت
هل يستاهل الجهاز ولا لأ؟ وإيش عيوبه؟

شكراً ..

طالما انت مستريح مع اس2 فلا تغير ..... لو تحب الاجهزة الكبيرة الشاشة فخذ النوت
ولكن الفوارق الجوهرية من وجهة نظري هما : القلم - كبر الشاشة
لان الاصدار 2.3.5 قد نزل رسمي لل اس2

khaled_7
23-11-2011, 07:22 AM
اخواني كيف احفظ صوره ؟
ادخل الجوجل عند الصور ولمى ادخل عسب احفظ الصوره ماعرف ضغط على الصوره بس ماعطاني خيار الحفظ

مستر واااو
23-11-2011, 09:33 AM
(^_^)"
الوصله من ميكرو يو أس بي , لمدخل يو أسبي ؟!
لوكانت هيا , طبعا أتأكد أن نظام ملفات الفلاش ميموري مايكون NTFS , يعني يكون FAT أو FAT32

من كثر جناني عليه ما اهتميت إيش يجي معاه, أخذته "عمياني" ونا أخوك,
و العلبة بعدها مختومة من الشركة ضمان الوكيل الرسمي عندنا.
الليلة بيظهر كل شي, بشوف نوعية وصلة اليو أس بي

AL_ADMIRAL
23-11-2011, 11:34 AM
^
^
ممكن ماوضحتلك الصوره الي كنت اتكلم عنها
انا احسب ان الوصله الي اشتريتها , هي الوصله الي تخليك تشبك الفلاش ميموري او ماوس او كيبورد ...
فحبيت اقلك لو تبي تسوي تجربه تشغيل الفلاش ميموري قدام الحظور والملأ, تاكد ان الفلاش ميموري نظام ملفاته FAT
(^_^)

حــمــودي
23-11-2011, 12:34 PM
شباب ابي احد ينصحني هل اشتري النوت لاني افكر ابدله بالايفون فور واي احسن هو ولا الايفون والصدق ما فكرت في النوت الا عشان الشاشه كبيره وhd واعجبني شكله او انتظر جالكسي اس 3

ibraham2000
23-11-2011, 12:53 PM
ياخوان رجاء هل نزل تعريب رسمي للجهاز

Q8Army
23-11-2011, 12:54 PM
هل أحد عنده خبر عن موعد نزول النسخة 32 جيجابيت؟

kataloony
23-11-2011, 01:00 PM
حــمــودي;3033722]شباب ابي احد ينصحني هل اشتري النوت لاني افكر ابدله بالايفون فور واي احسن هو ولا الايفون والصدق ما فكرت في النوت الا عشان الشاشه كبيره وhd واعجبني شكله او انتظر جالكسي اس 3

اذا تبي شاشة كبيرة وعملاقة طبعا النوت افضل تجربه

ياخوان رجاء هل نزل تعريب رسمي للجهاز

نزل من زمان اخوي السوفتوير العربي كامل
[/CENTER]

fawazakeel
23-11-2011, 03:59 PM
يا شباب انا افكر اطلب الكفر الاصلي من سامسونق تبع النوت تكلفته بالشحن الى الرياض 250 ريال لكن اذا طلبنا مجموعة راح تكون التكلفة اقل اذا فيه احد يشارك في الموضوع يكلمني
انا السبت راح اطلب و اتوقع على نهاية الاسبوع القادم توصل

هذا هو الكفر الي يبي معلومات عنه
http://www.slavetotech.com/2011/11/r...ote-flip-case/

M.Noury
23-11-2011, 04:31 PM
يا شباب انا افكر اطلب الكفر الاصلي من سامسونق تبع النوت تكلفته بالشحن الى الرياض 250 ريال لكن اذا طلبنا مجموعة راح تكون التكلفة اقل اذا فيه احد يشارك في الموضوع يكلمني
انا السبت راح اطلب و اتوقع على نهاية الاسبوع القادم توصل

هذا هو الكفر الي يبي معلومات عنه
http://www.slavetotech.com/2011/11/r...ote-flip-case/

اطلبه من ebay ارخص

http://cgi.ebay.com/ws/eBayISAPI.dll?ViewItem&item=120813268264

fawazakeel
23-11-2011, 05:00 PM
سعره في ايبي حوالي 140 ريال مع 80 ريال شحن

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:53 PM ---------

على العموم انا طلبت خمس حبات لمن ارد الحجز الاولوية في الرياض

الهنا
23-11-2011, 05:42 PM
للناس اللي تسأل عن الفرق بين النوت و s2... هذا فيديو للأخ فيصل السيف يستعرض الفروقات بينهما...

.http://m.youtube.com/#/watch?desktop_uri=http%3A%2F%2Fwww.youtu be.com%2Fwatch%3Fv%3DTpdbeZDABEg%26featu re%3Dyoutube_gdata_player&feature=youtube_gdata_player&v=TpdbeZDABEg&gl=SA

shaheen 100
23-11-2011, 06:17 PM
اخوي fawazakeel احجزلي جراب حق النوت

مستر واااو
23-11-2011, 06:18 PM
^
^
ممكن ماوضحتلك الصوره الي كنت اتكلم عنها
انا احسب ان الوصله الي اشتريتها , هي الوصله الي تخليك تشبك الفلاش ميموري او ماوس او كيبورد ...
فحبيت اقلك لو تبي تسوي تجربه تشغيل الفلاش ميموري قدام الحظور والملأ, تاكد ان الفلاش ميموري نظام ملفاته FAT
(^_^)

كأنك تقصد شخص ثاني سألك عن وصلة اليو إس بي و الفلاش ميموري :confused:

ولو إنها كانت مش على بالي, بس والله مش غلط أضيف موضوع الميموري كارد إلى العرض

مشكور على المعلومات القيمة

ibraham2000
23-11-2011, 08:38 PM
اذا تبي شاشة كبيرة وعملاقة طبعا النوت افضل تجربه

نزل من زمان اخوي السوفتوير العربي كامل
[/CENTER]

جزاك الله خير وين احصله ضروري

AL_ADMIRAL
23-11-2011, 08:45 PM
^
^
الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
للنوت N7000- رسمي عربي جديد : اصدار 2.3.6 -- N7000JPKK2 - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=377582)
(^_^)

ibraham2000
23-11-2011, 08:48 PM
مشكور حبيبي على سرعة الرد

nasarzz
23-11-2011, 09:36 PM
يا اخوان هل قلم النوت يشتغل على اجهزة سامسونج الاخرى

AL_ADMIRAL
23-11-2011, 09:55 PM
^
^
لا <<< ( جربته على GS2 )