المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "سيسكو" تعرض ابتكاراتها في الحوسبة السحابية


ولدسالم
10-10-2011, 09:30 PM
شاركت سيسكو في أسبوع جيتكس للتقنية 2011 تحت شعار "ضمن الحوسبة السحابية، وما بينها، وما بعدها"، حيث قدمت من خلال المعرض ابتكاراتها بتركيز رئيسي على الحوسبة السحابية.



http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2011/518063.jpg


وتناولت سيسكو أحدث التوجهات والتحديات التي تواجه الحوسبة السحابية والخدمات الافتراضية، ومدى تميّز سيسكو في مجال استخدام الشبكة بكونها بنية رئيسية لربط عالم من السحب الإلكترونية إلى جانب التركيز على مركز البيانات، والخدمات الافتراضية، والتعاون، والشبكات غير المحدودة.
وخلال هذا الحدث، قامت مجموعة من كبار الشخصيات القيادية لدى سيسكو على مستوى العالم بإلقاء كلمات تعبر عن رؤيتهم نحو التوجهات التقنية الناشئة والمستقبلية. حيث ركز كريس ديديكوت، الذي تم تعيينه مؤخراً رئيساً لسيسكو لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في كلمته التي ألقاها في قمة قادة التقنية المعلوماتية العالميين في جيتكس على "الابتكار التقني من خلال القيادة الإبداعية". كما قام دن سليفان، مدير إدارة هيكلية المؤسسات لدى سيسكو في الأسواق الناشئة، بمناقشة "الدافع نحو حوكمة وأنظمة وتوافق السحابة الرئيسية" في مؤتمر جيتكس للحوسبة السحابية 2011.
وفي هذا الصدد، قال واين هول، المدير العام لدى سيسكو في الإمارات العربية المتحدة: "بفضل قدرتها على الابتكار، يعتمد العملاء على سيسكو كشريك تجاري استراتيجي وليس فقط مجرد مزود للمنتجات التقنية. ويتمحور هدفنا في الاستفادة من أسبوع جيتكس للتقنية كمنصة لعرض منتجاتنا المبتكرة، مما يتيح الفرصة للعملاء والشركاء لاستكشاف مدى أهمية الشبكة التي أصبحت البنية الأكثر استراتيجية في مجال تقنية المعلومات. وعلاوة على ذلك، يعتبر جيتكس حدثاً هاماً للتواصل مع كبار صانعي القرار على صعيد الأعمال، فضلاً عن المضي قدماً في إقامة العلاقات مع العملاء والشركاء."
ومن الجدير بالذكر أن جيتكس، في دورته السنوية الـ 31، يعتبر واحداً من أبرز الفعاليات في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات حول العالم. ونظراً لكونه منصة رائدة في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، يربط جيتكس بين أكثر من 3500 مزود محلي ودولي لتقنية المعلومات والاتصالات مع ما يزيد على 136000 محترف في هذا القطاع.