المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : “جمبو” تشارك في معرض جيتكس شوبر


ولدسالم
09-10-2011, 04:35 PM
أعلنت “جمبو للإلكترونيات”، الشركة الرائدة المتخصصة في تجارة الأجهزة الإلكترونية في الإمارات، عن مشاركتها في “جيتكس2011” سوق تكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين وأحد أبرز فعاليات القطاع. وتعتزم الشركة استعراض أحدث الأدوات ذات الكفاءة العالية وتوزيع العديد من الجوائز المجانية بالإضافة إلى أنها ستمنح المتسوقين فرصة للمنافسة مع مصارع السومو للفوز بالجائزة الكبرى.
http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2011/516672.jpg (http://tbreak.net/?attachment_id=8713)

وتوفر “جمبو” للعملاء الراغبين باستبال أجهزتهم القديمة من الكمبيوتر المحمول عرضاً سخياً جداً حيث ستوزع “جمبو” على المتسوقين في جيتكس شوبر من 8 إلى 15 أكتوبر إكسسوارات بقيمة 750 درهم تتضمن سواقة صلبة بسعة 500 جيجابايت وطابعة ملونة متعددة الوظائف وغيرها عند شراء كمبيوتر محمول جديد.
وعلاوة على ذلك، ستمنح “جمبو” عملاءها المحظوظين فرصة يومية للفوز بواحد من 77 جهاز آي باد من طراز “Apple iPad 2 ” ضمن سحوبات تجري كل ساعة، هذا بالإضافة إلى هدية مجانية قيمة عند شراء هاتف ذكي لم تعلن عنها الشركة على سبيل المفاجأة.
بهذه المناسبة قال نديم خانزادا، نائب المدير العام للتجزئة في “جمبو للإلكترونيات”: “يعتبر جيتكس شوبر حدثاً هاماً يتيح لنا الفرصة للتواصل مع عملائنا الكرام ومنحهم فرصة الفوز بباقة مميزة من الهدايا القيمة. لقد دأبنا على المشاركة في جيتكس منذ انطلاقه، ونحرص في كل عام على إثراء قيمة مشاركتنا في المعرض من خلال عروضنا السخية ونشاطاتنا الممتعة التي نخطط لها بالتعاون مع الشركاء لنتيح لعملائنا المزيد من الفرص للفوز بالجوائز القيمة”.
وستطلق “جمبو” بالتعاون مع شركائها العديد من النشاطات الممتعة خلال جيتكس شوبر، حيث ينتظر الزوار مهمة كبيرة في جناح “فوجيتسو” تتمثل في مواجهة مصارع السومو الياباني ضمن جولة سيتوج خلالها الرابحون بالفوز بجهاز كمبيوتر محمول. كما ستعرض علامة Acer في جيتكس شوبر هواتف Ducati Mobile وستقوم بإجراء سحوبات تتيح للزائرين فرصة للفوز بتلك الهواتف.
بادرت “جمبو” هذا العام بتوسعة حضورها في جيتكس شوبر من خلال زيادة عدد منصاتها لتصل إلى 16 منصة تنتشر عبر 3 صالات بحيث تتخصص كل منصة بعرض منتجات علامة تجارية محددة. ويخصص “جمبو” فريقه المؤهل من البائعين لمساعدة الزائرين على التعرف على أحدث عروض العلامات التجارية المشاركة من خلال توضيح مواصفات المنتجات لهم ومساعدتهم على إجراء صفقات شراء ذكية تتناسب مع متطلباتهم.