المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيصبح الماركت غير مجاني تماما!?

abdullah01
25-09-2011, 05:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشباب اللي خبره بالماركات سمعت ان فيه اكسس ماركت والماركت الامريكي وماركت صيني وسلايد مي انا ماجربتها صراحه ولا علم لي في استخدامها بل جربت فقط ابلانت حملته من فور شاريد
فاعتبرته فاشل جدا وحذفته .

عموما ماهو افضل واروع ماركت من ناحية بلوغ الكم الهائل من البرامج!!!!?

طبعا ببالي الماركت الرسمي .

وهو اللذي لاحظت عليه بعد التحديث حاجه خطيره ..

الا وهي قبل فتره كان هناك برنامج او لعبه معينه نفرض انها "سنايبر" مثلا في الماركت القديم 3.0.7 كانت لعبة مجانيه وحملتها بنفسي وبعد فتره في التحديث رقم .3.1.3 صارت بالعكس ما اقدر احملها

"يعني احصلها موجوده ولكن لا تظهر لي ايقونه تحميل! " او بعضها تظهر لي رساله فوق بالخط الاصفر العريض ان هذا البرنامج غير متاح لدولتك او شيء من هذا القبيل ....

والله وبعد مثل بعض العاب كانت كامله بالماركت الاول وفجأة صارت تجريبيه كلعبة asphalt5

مو برنامج واحد ولا اثنين ولا ثلاث المشكله برامج وثيمات حلوه كثيره مثل ثيم ويندوز 7 قو لانشر. راح صار غير متاح

فما ادري من التحديث الماركت هو نظامه كذا !?

او من توقعاتي ان هم مصممين البرامج يسوقون تطبيقاتهم لانفسهم لاستغلال المستخدمين تدريجيا حتى يفعل الماركت الامريكي واشتري بفلوسي لعبه احتمال امل منها واحذفها ""!! والله انا اعتبرها حاجه تقهر شوي ..

اوكي صحيح تعبانين عليها واغلبها تصميمها خرافي لكنها مسألة لبعض الناس صعبه بل واغلبهم من يشوفها بفلوس يسحب عليها . صحيح ولا انا غلطان!

فهموني يالخبراء هل يوجد حل تكون برامج مجانيه "والى الأبد " ام هذه مسأله محد تعمق فيها كثير ! او خارجه عن السيطره !

اسدحو تعليقاتكم و من لديه حل مثلا يخترق الماركت و يجيب لنا شي جديد يفيدنا:D

وجزاكم الله خير ع المتابعه.

xipox
25-09-2011, 06:05 PM
أنصحك بماركت BlackMart Alpha
يمكنك من تحميل البرامج و الالعاب المدفوعة بشكل مجاني .

abdullah01
25-09-2011, 06:08 PM
أنصحك بماركت BlackMart Alpha
يمكنك من تحميل البرامج و الالعاب المدفوعة بشكل مجاني .

ياسلام عليك هذا اللي ابي بجربه بس منين احمله وش اخر نسخه منه .

hussainhmz
26-09-2011, 07:25 AM
تفضل اخي الكريم ولا تنساني من الدعاء وبالتوفيق للجميع
Blackmart Alpha(Eqla3) .apk - 4shared.com - online file sharing and storage - download (http://www.4shared.com/file/1IJU29wu/Blackmart_Alpha___.html?cau2=403tNull)

abdullah01
26-09-2011, 08:49 AM
^^^^^^^^
جزاك الله خير ووفقك الله بما يحبه ويرضاه .

اللهم اصلح شأنه وشأن المسلمين اجمع

تحياتي