المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص جلكسي إس 2

aladeb70
17-08-2011, 06:49 AM
تحية طيبة إخوتي الكرام
رمضان خير وبركة عليكم وعلى جميع أمة الحبيب (ص)

لدي بعض الاستفسارات بخصوص الجهاز

هل هو حالياً داعم للعربية بالتمام والكمال ام يحتاج الى تعريب

هل يمكن عمل روت للجهاز ام لا الا بتثبيت روم مطبوخ

وجدت الكثير من الرومات المطبوخة للجهاز لماذا هل يشكو روم الجهاز الاصلي من شيء

قبل اكمل أسئلتي ابن لكم إخوتي أني تركت الاندويد منذ سنة تقريبا ولااعلم ماهي التطورات في النظام منذ ذلك الحين

هل لايزال برنامج الماركت ( ابلانت) يعمل
وهل صدر برنامج ماركت افضل
ام لا يوجد برامج ماركت حاليا عدى الماركت الرسمي

بخصوص الجلاسي إس 2

هل صوته عالي
هل البطاريه ممتازه
هل يعمل الفلاش في تصوير الفيديو

وبخصوص البرامج إخوتي الكرام

هل تطور ماركت الاندرويد منذ ذلك الحين قصدي ماهو عدد البرامج التقريبي في الماركت حاليا وهل توجد برامج عربية كثيرة

أسف لإطالتي وارجو ممن لديهم الجهاز والخبرة تنويري لرغبتي في شراء الجهاز

جزاكم الله خير جزاء المحسنين

athnayyan
17-08-2011, 07:54 AM
* الجهاز عربي بالكامل من الشركة.
* يمكن عمل روت بواسطة الكيرنال على الروم الرسمي.
* الرمات المطبوخة في المنتدى هي محاولة للتحسين واصلاح بعض العيوب (أنا استخدم الروم الرسمي ومرتاح).
* أبلانت حاليا لا يعمل .. يوجد برنامج اسمه apdroid لكن أبلانت كان أفضل منه بكثير.
* الصوت جيد والبطارية أفضل من الجالكسي 1 .. الفلاش يعمل مع تصوير الفديو.
* الماركت تطور بشكل كبير .. والبرامج المجانية كثيرة وتغطي احتياجات المستخدم العادي.

hp4ever90
17-08-2011, 08:00 AM
تسلم عالموضوع وتسلم اخي عالاجابة
والله افدتوني وانشالله ناوي عالجهاز
بس سؤالي الروت شو بيعمل

aladeb70
17-08-2011, 08:19 AM
* الجهاز عربي بالكامل من الشركة.
* يمكن عمل روت بواسطة الكيرنال على الروم الرسمي.
* الرمات المطبوخة في المنتدى هي محاولة للتحسين واصلاح بعض العيوب (أنا استخدم الروم الرسمي ومرتاح).
* أبلانت حاليا لا يعمل .. يوجد برنامج اسمه apdroid لكن أبلانت كان أفضل منه بكثير.
* الصوت جيد والبطارية أفضل من الجالكسي 1 .. الفلاش يعمل مع تصوير الفديو.
* الماركت تطور بشكل كبير .. والبرامج المجانية كثيرة وتغطي احتياجات المستخدم العادي.

الف شكر اخي الكريم
ولكن هل هناك مصدر قوي للتطبيقات المكركة

جزاك الله كل الخير

athnayyan
17-08-2011, 03:28 PM
تسلم عالموضوع وتسلم اخي عالاجابة
والله افدتوني وانشالله ناوي عالجهاز
بس سؤالي الروت شو بيعمل

الرووت - ROOT

هو كسر حماية ملفات النظام للتمكن من الدخول اليها والقيام بتغيرات محددة بالجهاز وتكون مشروطة دوما لبعض البرامج الاساسية التي تتعامل مع النظام مثل برامج الباك اب او مستكشفات الملفات التي من خلالها يمكن تغير الثيمات والايقونات والخطوط وشاشة القفل للجهاز - او لتشغيل بعض البرامج التي لا تعمل الا بها مثل برامج التحكم بسرعة البروسسر او تغير دقة العرض للشاشة ...الخ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:21 PM ---------

الف شكر اخي الكريم
ولكن هل هناك مصدر قوي للتطبيقات المكركة

جزاك الله كل الخير

الإنترنت .. تحصل فيه أي برنامج تبغاه .. بس تسوي بحث باسم البرنامج بقوقل
مثال: cut the rope.apk
وتحمل على جهازك

aladeb70
17-08-2011, 09:16 PM
الرووت - ROOT

هو كسر حماية ملفات النظام للتمكن من الدخول اليها والقيام بتغيرات محددة بالجهاز وتكون مشروطة دوما لبعض البرامج الاساسية التي تتعامل مع النظام مثل برامج الباك اب او مستكشفات الملفات التي من خلالها يمكن تغير الثيمات والايقونات والخطوط وشاشة القفل للجهاز - او لتشغيل بعض البرامج التي لا تعمل الا بها مثل برامج التحكم بسرعة البروسسر او تغير دقة العرض للشاشة ...الخ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:21 PM ---------

الإنترنت .. تحصل فيه أي برنامج تبغاه .. بس تسوي بحث باسم البرنامج بقوقل
مثال: cut the rope.apk
وتحمل على جهازك

اخي الكريم شكرًا على الاجابة

ولكن أنا اعرف ان المصدر هو الإنترنيت
ولكن كان قصدي مصدر قوي مثل موقع apptracker لبرامج الايفون
فهل هناك موقع قوي مثله للاندرويد
اكرر شكري

athnayyan
17-08-2011, 10:20 PM
مثل ما قلتلك .. أبلانت ممتاز جدا ولكن حاليا لا يعمل .. Apdroid ضعيف جدا لحد الآن
للأسف ما أعرف غير هالبرنامجين .. تقدر تشوف منتدى برامج الأندرويد يمكن تحصل فيه معلومات أكثر عن هالموضوع

AZOOOOOOOOO
17-08-2011, 10:33 PM
اخوي صوته اقل.من جلاكسي اس الصراحه هذا عيب بالجهاز والكاميرا موافضل من htc sectaion وعن تجربه

kwtmoon
18-08-2011, 04:56 AM
هذا الموقع من اقوى مواقع البرامج المكركه وللعديد من المنصات مثل ويندوز - ابل - اندرويد وغيرهم :

Mobilism Releases (http://www.mobilism.org)