المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب برنامج خرائط ممتاز و يحفظ خرائط اوف لاين

maher 503
16-08-2011, 11:00 PM
السلام عليكم

شباب انا انتقلت الى الايفون 4 حديثا و كنت حامل اندرويد و الحمد لله رب العالمين ما في و لا شغلة خلتني اندم من هل الاختيار و لكن,,,,,,,,

كان عندي بالاندرويد برنامج اسمه locus
برنامج خرائط ممتاز و يحفظ خرائط اوف لاين و يساوي كتير شغلات
بس للاسف ما وجدت برنامج بقوته في الايفون
ارجوكم افيدوني حد يعرف برنامج خرائط اوف لاين يكون ممتاز افيدوني الله يفيدكم:rolleyes::rolleyes::rolleye s:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:51 PM ---------

وين الردود يا رجال؟؟

adilspeed
16-08-2011, 11:14 PM
اخي جرب برنامج tomtom يعمل بدون ما تشبك للانترنت

maher 503
16-08-2011, 11:17 PM
نزلته بس ما عرفت كيف انزل الخرائط اوف لاين
انت متأكد انه ينزل خرائط اوف لاين؟؟

بالمناسبة شكرا على ردك يا غالي

adilspeed
16-08-2011, 11:25 PM
هو يعمل الخرائط gps المعتمدة بس خرائط زي الي ف قوقل ما اعتقد انشاء الله تلاقي

عبد الله9
17-08-2011, 12:21 AM
السلام عليكم
أنا من حمص
كل برامج الملاحة المشهورة و التي بها توجيه لمسار السيارة . للأسف لا توجد بها خريطة لسورية .
ولكن يوجد برنامج اسمه offmaps بالابل ستور يعمل على الغوغل ماب
باإمكانك عن طريقه تعيين المنطقة او المدينة او طريق الاوتوستراد الذي تريد من سورية و تختار اللوم الذي تريد و اعمل له داونلود و خلص . بتصير بأي و قت بتفتحه و بتلاقي الخريطة يلي نززلتها مسبقا جاهزة و شغالة بدون انترنيت و بالزووم يلي اخترته ( خريطة دمشق بتنززل بشكل رائع مع رائعة و مع اسماء الشوارع ) ولكن للأسف لا يوجد به توجيه صوتي . او ان تقول له خددني على الشارع الفلاني و بينفذ ( للأسف )
البرنامج الثاني بالابل ستور اسمه roade
و هو البرنامج الوحيد الذي به خرائط سورية و يدعم التوجيه ( و لكن يحتاج الى انترنيت كشريحة 3 جي تحطها بالايفون )
ولكن اريد ان أنبهك انه اذا طلبت منه الذهاب للشارع او المنطقة الفلانية ممكن انو بالأول يفرجيك خريطة سيدني باستراليا . انتظر قليلا و ربما لأربع دقائق و بتلاقي خريطة المكان الموجود فيه ظهرت و المسار قد حدده لك . اذا بعد خمس دقائق ماظهر . اغلق البرنامج و اعد الطلب ( هذا هو عيبه الوحيد و لا بد ان يأتي يوم يعمللولو ابديت و يصلحوا هال الخطأ
ارجو ان اكون قد أفدك و السلام عليكم

maher 503
17-08-2011, 12:38 AM
الله يسلم ايديك و جاري التجربة

و الله يوفقك دنيا و اخره

اخوك ماهر من الشام

عبد الله9
17-08-2011, 12:51 AM
تكرررم عيونك و عيون الشششام
بس أنا أسف . اسم البرنامج الثاني هو Roadee