المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده في samsung galaxy s2

zaidhb
04-08-2011, 05:11 PM
هلا الاخوان
أنا اشتريت سامسونج غالاكسي إس 2 وقبل شرائي ل سامسونج كان عندي أيفون 4 وكل معرفتي للايفون ان للايفون كان له جيلبريك و سيديا، اما بخصوص نظام الاندريود ما عندي فكره عن الجيل بريك والسيديا والانستولس، ارجوا منكم ألمساعده في شرحي طريقه عمل لسامسونج الجيلبريك وسيديا والانستولس وأكون لكم شاكرا.

abdullahmd
04-08-2011, 06:19 PM
أخي لن تحتاج لهذا كله فأنت الآن تستطيع تحميل أي برنامج- استقبال وارسال أي بلوتووث- فجميع المحظورات في الأيفون اصبحت هنا مباحات في الاندرويد بدون عمل شيء

فلن تحتاج لكسر الحماية إلا إذا أردت أن تلعب بجهازك وتفقد ضمانه

zaidhb
05-08-2011, 10:05 AM
مشكور اخوي علي الرد

anas14112
05-08-2011, 10:32 AM
اخوي هنا بدل الجيلبريك شي اسمه روت ممكن تعمله عشان تفعل بعض الخيارات ف الجهاز مثلا تصفح ملفات النظام وتفعيل الماركت الامريكي والتعديل ع سرعه المعالج وتفعيل بعض متاجر البرامج

اتمنى اكون افدتك

موفق واهلا بك في اندرويد

zaidhb
05-08-2011, 10:02 PM
هلا اخوي مشكووووووور للرد بس أنا مثل ما ذكرت أنا جديد بالسامسونج اما بنسبه للايفون كنت لا باس من الخبره اللي اكتسبته من المنتدانا المفيد والمليء بالمعلومات، ولذلك كتبت موضوعي في المنتدي لكي استفيد من الخبرات للإخوان لان السامسونج ونظام الاندريود أنا جديد فيه لان حياتي كله كانت اجرب نظام السمبيان في النوكيا لحد ملئت من النوكيا وانتقلت للايفون وكانت تجربة اربع سنوات لحد قلت لنفسي اجرب الاندريود في السامسونج 2 ومع العلم لاذلت استخدم الايفون ومن المعجبييين للايفون.