المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحسينات على سوني اريكسون x10 نسخه اندرويد 2.1 وليس تحديث 2.3


nabel_sweed
28-07-2011, 01:00 PM
السلام عليكم

ارد ان اوضح فقط ان اخر تحديث ل x10 هو بعض التحسينات وليس تحديث 2.3 المنتظر ان شاء الله والمحتمل نزوله في الشهر الثامن من هذا العام فقط هذا توضيح لن بعض الاخوه سوف يقوم بتحديث ويمسح النسخه القديمه وتروح عليه البرامج ويرجع مره ثاني يعمل روت تعب على الفاضي والي يحب يشوف التحسينات يحدث هذه صوره الخبر
http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2011/439088.png (http://www.iraqup.com/)



يتوفر برنامج جديد من Sony Ericsson الآن لهاتفك. قم بتحديث برنامجك للحصول على أحدث الميزات والتصحيحات للمحافظة على هاتفك في أفضل حالة ممكنة.
عندما يتوفر البرنامج الجديد، قد تتلقى رسالة في شريط الإعلامات بهاتفك. أسهل طريقة للحصول على البرنامج الجديد هي قبول هذا التحديث.
دعم إضافي للغات ثنائية الاتجاه.
- المحمول وبرنامج Google Maps.
إذا كان هاتفك يتضمن نظام Android 2.1 بالفعل، فيمكنك استخدام شبكة الهاتف المحمول* أو اتصال WiFi لتنزيل البرنامج. وبدلاً من ذلك، يمكنك توصيل الهاتف بالكمبيوتر واستخدام PC Companion (إذا لم يكن لديك بالفعل، فقم بتنزيله من خلال الزر أدناه).
إذا كان هاتفك يتضمن نظام Android 1.6، فستحتاج إلى استخدام PC Companion لتحديث هاتفك بأحدث برنامج. لمزيد من المعلومات حول المزايا المضمنة في تحديث Android 2.1، انقر على "إظهار التحديث/التحديثات السابقة" أدناه.
لاحظ أن التوفر قد يعتمد على مشغل الشبكة و/أو السوق.
* قد تنطبق رسوم بيانات مشغل الشبكة.