المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [فديو]تعلم استخدام كل الاكواد والكلاسس اضافات الاندرويد في برنامجك من جوجل (للمحترفين فقط)

ahmadssb
11-07-2011, 09:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجدت في موقع مطورين الاندرويد الرسمي شروحات بالفديو لجميع الاكواد والكلاسس اللازمة لاي شيء في الجهاز كالبلوتوث و الكاميرا و NFC و3d Graphics و و الخ

اعتقد انها من مؤتمر المطورين الاخير

Videos | Android Developers (http://developer.android.com/videos/index.html#v=3RmoWK0KADs)

غير الفديوهات في اللينكات اللي بالاعلى كلها مفيدة اذا تبى تدخل في العمييييييييييق (على ما اعتقد)

الموضوع مهم للمطورين المحترفين (للاسف ما افهم شي في الجافا ولكن لا ازال اتعلم من الصفر)

سؤال للمحترفين في احد الفديوهات في فديو اسمه Bringing C and C++ Games to Android

انا ما شفت الفديو حتى الان لاني مشغول باختبارات الجامعة

لكن هل ممكن ان اسوي برنامج للاندرويد عن طريق C++ لانه افهم فيها كثير بعد ما خلصت المادة عندي :thumbup::thumbup::thumbup:

اذا احد عنده خلفية عن الموضوع ياليت يساعدني ابى اجرب اعمل شي في الاندرويد لكن حسب معلوماتي انها تعتمد على الجافا فقط

Aihamnaji
20-08-2011, 02:45 PM
إذا كنت مهتما بعمل تطبيقات الأندرويد فأفضل شيء هو تعلم الجافا لأنها هي الأساس في كتابة البرامج أما بقية اللغات فيجب أن تقوم أنت بكتابة مكتبة بلغة الجافا لكي تساعدك في نقل بعض الأكواد التي كانت مكتوبة بلغات أخرى إلى الجافا لاستخدامها في الأندرويد ولا يوجد (وفق معلوماتي) مكتبات جاهزة لهذا الغرض.
وأنا أنصحك بتعلم الجافا لأنها قريبة من ال C++ جدا
بما أنك تفهم بال C++ فأنت تعلم بأن فرقها عن لغة الC العادية هو إمكانية استعمال الClasses أي أنها أصبحت Object Oriented وفرق الجافا عن الC++ هو أن الجافا هي لغة Full Object Oriented أي أن كل شيء فيها هو عبارة عن Class
أما بقية التعليمات والبنية البرمجية فهي متطابقة تقريبا لذلك يمكنك الانتقال بسهولة بين اللغتين وتعلم الجافا والتي ستجعل برمجة الأندرويد بالنسبة لك أمرا بسيطا جدا.

وأشكرك على مشاركة مقاطع الفيديو وأتمنى لك التوفيق