المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكر

Mostapha Obeid
06-07-2011, 03:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اتمنى ان لا يجد الزملاء في موضوعي هذا اي نوع من التعدي على حرياتكم وانما اود اعطاء رأيي ونستمع جميعنا لرأي الأغلبية ...

ارى منذ فترة قصيرة ان كل من يضع موضوع في المنتدى يضع في الخاتمة :
" لا تنسى وضع الشكر"

لماذا اخي صاحب الموضوع تطلب هذا الشكر فهل انت تنتظر من الآخرين الشكر حتى تكتب موضوعك واذا لم يضع اي احد رسالة شكر فلن تكتب مرة أخرى مثلا ...

لا ارى ان هذا منطقي فانت لا تنتظر من اي شخص اي شيء وانما امرك لله وعلى الله تعالى التوكل اكتب موضوعك واجرك عليه سبحانه وليس من الأخوة الزملاء.

اتمنى من جميع الأخوة الذين يصرون على طلب الشكر النظر فيما يطلبون مرة اخرى وتغيير هذا وكتابة خاتمة أخرى تكون أفضل مثلا "لا تنسونا بدعائكم" فهذا افضل بكثير في كل الأحوال . وسترى انه يوجد من يقدر مجهودك ويضع لك الشكر .

وان كان الشكر الكثير هو من سيضمن لك ان تكون بمسمى "عضو متفاعل" او غيره فهذا خطأ على ما اعتقد واتمنى من الأخوة المشرفين ان يوضح للجميع (ولي انا ايضا) كيفية الوصول الى هذا اللقب مع العلم بأنني اعتقد بأنك تحصل عليها بكمية المعلومات الهامة التي تشارك بها وليس الشكر .

وها انا اشكر جميع مشرفي واعضاء المنتدى واتمنى للجميع دوام الصحة والعافية والى الأمام يا شباب
شكرا لكم ...

Mostapha Obeid
06-07-2011, 03:22 PM
وهذا اهداء مني للجميع

اهداء الى محبين الأندرويد - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=320614)

omar820i
06-07-2011, 03:29 PM
بارك الله فيك يا اخي على هذه الكلمات والله كانك في قلبي

[AndRoid]
06-07-2011, 03:35 PM
لا ادري لماذا تتعبون نفسكم في هذه الاشياء

اذ كنتم لاتريدون شكره لاتشكروه فأنتم لستم مجبورين !!!

جن تل
06-07-2011, 03:42 PM
من لا يشكر الناس لا يشكر الله

ولكن ان يطلبها لنفسه فهذا امر غربب بعض الشي

فعلى سبيل الايضاح لو ان شخص قدم لك معلومة او خدمة

ثم قال لك اشكرني او لا تنسى ان تشكرني

لتعجبت من قوله

كذلك الامر في الانترنت امر عجيب ويدعو الى الضحك

اذا اعجبك ردي احم احم لا تنسى تشكر :)

Abcee
06-07-2011, 04:02 PM
مشاركة ماتعرفه مع الغير يدل على اهتمامك بهم:thumbup:
لكن ربط المشاركة بطلب الشكر عليها تلميحا او تصريحا يذكرني بمنتديات اعتزلتها بلا رجعة تطلب ارغاما الرد او الشكر لتستطيع رؤية الموضوع :mad:
ويذكرني ايضا بمشاركات لأعضاء في منتدانا الغالي بقولهم لا تشكرني بل ادع لي
هذه معاني سامية للمشاركة بنفع الناس ودعائهم لك فمهما اعطى الانسان لا يوازي الجزاء من الله
فهل تفضل الشكر او ضغطة زر شكرا - بعد التنبيه بفعل الأمر لا تنسى و اضغط شكرا - ام تفضل دعاء بظهر الغيب لما تعبت فيه وليس مجرد قص ولصق وطلب شكر؟
انا افضل المشاركة للنفع العام ومن استفاد ممكن يشكر او يدعو لي دون ان املي عليه ذلك
- دعاء المسلم لأخيه المسلم بظهر الغيب مستجاب -
او بنية النفع للناس هذه عباده جزائها من الله دون طلب اي مصلحة دنيوية او جزاء من الناس
ودمتم بخير

Sys. Developer
06-07-2011, 05:50 PM
كلامك صحيح 100%

باختصار في كلمة وحدة

عيب!

ahamwahid
06-07-2011, 08:14 PM
أولاً أشكر أخي مصطفى على موضوعه الرائع

وثانياً أشكر إدارة المنتدى لتميزها بوضع أيقونة "أشكر الكاتب"

ولو أنني أقترح أن تسميها "إضغط لإثبات مرورك"

فضغطك على هذه الأيقونة يثبت لي كثير من الأمور أهمها :

* إثبات لي من الأعضاء أنهم زاروا صفحة موضوعي
وأكون سعيداً جداً عندما أشاهد أسماء معرفاتهم تنير صفحتي
* أتفقد إخواني وأصدقائي أعضاء المنتدى وأطمأن على أنهم بخير عندما أرى أسمائهم
* إثبات أن موضوعي حاز على إعجابهم وأنهم إستفادوا منه وأنهم يرغبون مني بذل المزيد
* من لا يشكر الناس لايشكر الله "أيقونة إشكر الكاتب" جائزه جميله يستحقها كل من يبذل الجهد لإثراء صفحات المنتدى بما لديه من فوائد يحب أن يشارك الآخرين بها

أنا شخصياً لا أطلبها ولكن :
* أحب رؤيتها كعقد ألماس يشع في صفحات مواضيعي
* أحب أن أهبها لكل عضو يستحقها وهي علامه مني تفيد أنني مررت من هنا وأن موضوعك أو ردك أعجبني ولكي أقول لك "شكراً جزيلاً على إبداعك الذي قدمته أو نقلته لنا"

لا حرمنا الله من زياراتكم
والتي تثبتها ضغطتكم على أيقونة

"أشكر الكاتب"

تحياتي لكم جميعاً أحبتي في الله

ce4arab
07-07-2011, 06:08 AM
اخي Mostapha Obeid

اشكرك على موضوعك اخي الكريم
اتفق معك في عدم وضع كلمة اشكرني في مواضيعي او طلب ذلك
لكن بالمقابل لا اشعر باي خطأ في وضعها من قبل اي عضو بل اجد ان هذا من الامور الخاصة للعضو وله حق في ذلك والاختلاف هنا لا يفسد للود قضية .
لكن من المسلم به ، ان اي عضو يشعر بالسعادة عندما يشكره الاخرين على جهده وهو في معظمه حق للعضو على جهده وهو اقل شيء ولا يكلف جهد كبير وهو في الاخير اختياري

وبما ان الشكر شيء محبب للنفس فهناك من يطلبه وهناك من ينتظره دون طلب وقسى على ذلك اشياء كثيرة في الحياة نحبها ولا نطلبها كذلك نجد فئة اكثر جراءة في طلب ما تحب وتصرح بذلك وهذا ينبع من اختلاف في الشخصية بين الفئتين وليس بالضرورة ان ايهما على خطاء .
في الاخير اود التذكير اننا في المنتدى اسرة دولية كبيرة ومن افراد مختلفين في التربية والتعليم والاعمار والخبرات ليس بالضرورة ان نتفق على كل التفاصيل .

للعلم شكر الكاتب لا يتم النظر فيه عند منح الالقاب مثل عضو متفاعل في المنتدى لكن يتم الاسترشاد فيه عند منح الاوسمة وبالنظر الى نوعية المواضيع

Mostapha Obeid
07-07-2011, 03:33 PM
اعتز وافتخر بجميع الأخوة الذين قدموا رأيهم في هذا الموضوع والتوضيح الرائع منهم أيضا
لقد استفدت انا شخصيا بمعرفة اشياء كانت صراحة خافية عني وهذه هي الفكرة الفائدة للجميع وشكرا مرة اخرى لكم

فعلا الشكر شيء جميل وان ارى العدد الكبير الذي يشكر موضوعي هو شيء رائع حقا وبالفعل نتمنى كل من اعجب واستفاد من موضوع ان يقدم الشكر على الأقل وهذا ما بدأته بنفسي منذ فترة

شكرا لكم جميعا

دكتور ايفون
08-07-2011, 06:29 PM
اخي Mostapha Obeid

اشكرك على موضوعك اخي الكريم
اتفق معك في عدم وضع كلمة اشكرني في مواضيعي او طلب ذلك
لكن بالمقابل لا اشعر باي خطأ في وضعها من قبل اي عضو بل اجد ان هذا من الامور الخاصة للعضو وله حق في ذلك والاختلاف هنا لا يفسد للود قضية .
لكن من المسلم به ، ان اي عضو يشعر بالسعادة عندما يشكره الاخرين على جهده وهو في معظمه حق للعضو على جهده وهو اقل شيء ولا يكلف جهد كبير وهو في الاخير اختياري

وبما ان الشكر شيء محبب للنفس فهناك من يطلبه وهناك من ينتظره دون طلب وقسى على ذلك اشياء كثيرة في الحياة نحبها ولا نطلبها كذلك نجد فئة اكثر جراءة في طلب ما تحب وتصرح بذلك وهذا ينبع من اختلاف في الشخصية بين الفئتين وليس بالضرورة ان ايهما على خطاء .
في الاخير اود التذكير اننا في المنتدى اسرة دولية كبيرة ومن افراد مختلفين في التربية والتعليم والاعمار والخبرات ليس بالضرورة ان نتفق على كل التفاصيل .

للعلم شكر الكاتب لا يتم النظر فيه عند منح الالقاب مثل عضو متفاعل في المنتدى لكن يتم الاسترشاد فيه عند منح الاوسمة وبالنظر الى نوعية المواضيع

انـا اتعارض معك في بداية مشاركتك هذي يآ آخخخًوي ،

اذا لم يشكرك العضو من نفسه ، فلا داعي ان يشكرك مجبور

يعني ماله داعي تكتب اشكرني اذا اعجبك الموضوع ،،
بنهاية الموضوع

لان لو ماكتبت هذي الجملة وشكرك من نفسه تحسس بمعناها الحقيقي فعلآ يا اخوي

ومثل ماقال احد الاخوة فووق

فيه منتديات ماتخليك تشوف الموضوع الا عندمـا ترد .. وانت هنـا [ تجاااااااااااااامل ]

لانك ترد مغصوب عشان تشوف محتوى الموضوع ، واانا لا احب هذه النوعية من المنتديات

شاكر لكم على هذا الموضوع المتميز فعلاً
واتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار في منتداكم هذا

والله ولي التوفيق [ انتهى ] [ نقطه ]

Sys. Developer
09-07-2011, 09:05 PM
باختصار

اذا انت مو من الإدارة الموقرة.. محد بيسمع كلامك

فأنا امتنع عن التعليق :)

وجزاك الله خير على العموم