المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد طريقة لتثبيت الندرويد على الhd 7 ??

S_L_M
15-06-2011, 05:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي الخبراء والعباقرة هل توجد طريقة لتثبيت الاندرويد على جهاز HTC HD 7??
لانه الصراحة الويندوز طلع فاشل بالنسبة للاندرويد، واهم شي من ناحية الماركت.

وجزاكم الله خيرا

Mr.SerVeR
15-06-2011, 09:08 PM
يا اخ انت يوم شريت الجوال ما كنت داري انه بنظام جديد

يعني هل كنت متوقع انه بيكون برامجه 300 الف على طول

اكيد يبون يبدون من الصفر ياخوي

لذا لا تسب النظام على قلة برامجة

adel488
16-06-2011, 02:37 AM
نطيت في حلق الرجال
ياخي ماقال شي
اعوذ بالله والله لو انه ساب واحد من اهلك
يقول طلع فاشل لانه قديم عادي يعني
والرجال يبي يطوره وين المشكله
خلك زكرت وانا اخوك:thumbup:

S_L_M
16-06-2011, 04:58 AM
السيد mr server المحترم

اولا انا جهازي اي فون ٤، وال htc حق واحد صاحبي كان يبي يبيعه لانه مل من نظام الويندوز لان كثير من البرامج المهمة ما حصلها فقالي ان يبي يبيع الجهاز ، فقلتله انطر شوي خل اشوف طريقه تحوله الى اندرويد،
ثانيا انا ما سبيت ولا شتمت ولا لعنت( : ، ثالثا انا موضوعي موجه للخبراء والعباقرة -كما هو مكتوب- فأي واحد فيهم انت!؟ مع العلم انك ما افدتني بشيء ( :

.neji
16-06-2011, 10:06 AM
يا شباب اعصابكم ترى الموضوع مايستاهل كل هالحشره

اولاً بخصوص اخونا S_L_M

النظام مستقر واحسن من الايفون (مع العلم اني مستعمل الايفون والويندوز فون7 ) النظام ماشالله يتفوق على نظام الآيفون من عدة نواحي بغض النظر عن الماركت

بخصوص الاندرويد .. في امكانيه انك تركبه على الجهاز بس لين احين النسخه المتواجده هي صينيه وبعدها مانزلت نسخه كامله للنظام بالاندرويد للمستخدمين ولا نزلو طريقة التركيب بس في اكثر من مقطع باليوتيوب انه في امكانيه تركب اندرويد على HD7

بالنسبه لكلام اخوي Mr.SerVeR ترى كلامه صح المفروض الواحد قبل لايشتري جهاز يقرا عنه ويعرف عنه كل شي

بخصوص كلام اخوي adel488 ترى النظام هو احدث نظام فـ سوق المبايلات فـ اسمحلي اقولك انه نظام الاندرويد اهو القديم لو بتتكلم عن القدم..

بالرجوع للاخو S_L_M فـ ياخوي ترى مايصير تشكك بقدرات الناس لانه مانعرف قدراتهم لو ما تكلمو عنها ..

وكلكم ع الراس والعين وربي يوفقكم

AdelRH
16-06-2011, 04:30 PM
يا شباب اعصابكم ترى الموضوع مايستاهل كل هالحشره

اولاً بخصوص اخونا S_L_M

النظام مستقر واحسن من الايفون (مع العلم اني مستعمل الايفون والويندوز فون7 ) النظام ماشالله يتفوق على نظام الآيفون من عدة نواحي بغض النظر عن الماركت

بخصوص الاندرويد .. في امكانيه انك تركبه على الجهاز بس لين احين النسخه المتواجده هي صينيه وبعدها مانزلت نسخه كامله للنظام بالاندرويد للمستخدمين ولا نزلو طريقة التركيب بس في اكثر من مقطع باليوتيوب انه في امكانيه تركب اندرويد على HD7

بالنسبه لكلام اخوي Mr.SerVeR ترى كلامه صح المفروض الواحد قبل لايشتري جهاز يقرا عنه ويعرف عنه كل شي

بخصوص كلام اخوي adel488 ترى النظام هو احدث نظام فـ سوق المبايلات فـ اسمحلي اقولك انه نظام الاندرويد اهو القديم لو بتتكلم عن القدم..

بالرجوع للاخو S_L_M فـ ياخوي ترى مايصير تشكك بقدرات الناس لانه مانعرف قدراتهم لو ما تكلمو عنها ..

وكلكم ع الراس والعين وربي يوفقكم

الله يوفقك لعمل الخير دائما

momo1881
17-06-2011, 01:51 AM
اذهب الى xda-developers وهناك تجد الطريقة