المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل مشكلة الأقلاع السريع بالـ htc hd2..

بحرالحب333
10-06-2011, 05:25 AM
اخواني الكرام انا جهازي htc hd2 مركب عليه نظام ويندوز وروم الأخ المبدع ربيعة وفقه الله واللي هو (LEON v1.7 WM6.5-21892 العربي ) ومركب روم واحد فقط للاندرويدعلى الذاكرة الخارجية وهو روم الأخ الفاضل ابو فهد الملقب بـــ jaguaralani وفقه الله .والروم هو
( (22-فبراير-2011) {للأسد}-{أندرويد}-{رومي الخاص الاول}-{معرب بالكامل}-{Desire HD 1.83}-{ذاكره خارجيه فقط )
المشكلة هي اني ابدل شرايحي باستمرار (شريحتي العادية وشريحة خاصة بالنت )وكل مرة اطفي الجهاز وارجع اشغلة يعلق الجهاز على أول صورة وهي الشبح اللي بعين وحدة لونها ازرق وما يقلع الجهاز ابد يبقى على الصور ذي حتى ارجع اشيل البطارية واعيد التشغيل وتصير نفس المشكلة مرة ثانية وارجع اعيد التشغيل حتى يتم الاقلاع على نظا م ويندوز طبعا بعدها اقوم بتشغيل نظام الاندرويد بالطريقة المعتادة .
ايش سبب ذي المشكلة وكيف احلها الله يسعدكم يارب دنيا واخرة .
ملاحظة : الجهاز لمن اشغله احيانا يقلع من اول محاولة واحيانا من ثاني محاولة واحيانا من ثالث محاولة تعبني من جد ليه ما يقلع من اول مرة مش عارف ساعدوني تكفون .

ربيعة بن نزار
10-06-2011, 07:39 AM
ابختصر لك الموضوع

معدل كم تبدل بين الشرايح لأنك تطفي الجهاز وتشغله

كثرة اعادة التشغيل تزيد الحرارة بالجهاز

وإذا رأيت تغيير الروم حل مناسب لك تفضل

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=308632

بحرالحب333
11-06-2011, 04:34 PM
اخوي ربيعة بارك الله فيك روم ميري 18 هل هو لنظام الويندوز ام لنظام الأندرويدلأني بحثت بالمنتدى عن صفحة يكون فيها شرح وصور للروم مالقيت للاسف اذا عندك رابط يبين الروم ومحتوياتها فتكفى اسعفنا فيه

sssxsss
11-06-2011, 04:39 PM
لا يوجد اخي الكريم شيء اسمه الاقلاع السريع في الوندوز

هذه روم وندوز لميري

اخي الكريم دام انه ليس لديك فكره عن تغيير الرومات لماذا لا تبقى على الروم الرسمي للجهاز ... ؟

ماهو الغير موجود في الروم الرسمي وموجود في الرومات المطبوخه ... !!!!

بحرالحب333
11-06-2011, 04:47 PM
هذه روم وندوز لميري

اخي الكريم دام انه ليس لديك فكره عن تغيير الرومات لماذا لا تبقى على الروم الرسمي للجهاز ... ؟

ماهو الغير موجود في الروم الرسمي وموجود في الرومات المطبوخه ... !!!!

اخوي ssxssss وفقك الله انا بتوجيهات أعضاء المنتدى الغالين اقوم بتغيير الروم واما روم الجهاز الأصلي فهل هو معرب لأن اخوك بالانجليزي مش اوي وهل يقبل بتركيب نظام الاندرويد على كرت الذاكرة الخارجي لأني استخدم هذا النظام على طول وقربت انسى نظام الويندوز

sssxsss
11-06-2011, 04:51 PM
نعم اخي الكريم يقبل تشغيل انظمة الاندرويد الان ولاحظ بأنه يجب ان يكون اصدار الراديو مابعد 2.8

ويمكن تعريبه وبكل سهوله

بحرالحب333
11-06-2011, 05:01 PM
.................................

بحرالحب333
11-06-2011, 05:04 PM
الله يسعد ايامك اخوي sssxsss مركب عندي نظام ويندوز وروم الأخ المبدع ربيعة وفقه الله واللي هو (LEON v1.7 WM6.5-21892 العربي ) ومبسوط معاه وما استخدمه الا للدخول منه على نظام الاندرويد ومركب روم واحد فقط للاندرويدعلى الذاكرة الخارجية وهو روم الأخ الفاضل ابو فهد الملقب بـــ jaguaralani وفقه الله .والروم هو
( (22-فبراير-2011) {للأسد}-{أندرويد}-{رومي الخاص الاول}-{معرب بالكامل}-{Desire HD 1.83}-{ذاكره خارجيه فقط )
اذا فيه رومات افضل من الرومين السابقين سواء للاندرويد او للويندوز موبايل تنصحني فيها فدلني عليها بارك الله فيك وياليت يكون فيها حل لمشكلة التهنيق اول ما افتح نظام الويندوز

sssxsss
11-06-2011, 05:10 PM
ارجع وركب الروم الرسمي لجهازك دام انك لا تستخدمه واصبح عملك على الاندرويد

وروم اخي ابو فهد جيد