المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسر حماية wp7 ..

.neji
02-06-2011, 04:44 AM
طريقة كسر الحمايه لنظام الويندوز فون 7 سهله وبسيطه انشالله

(اكسر الحمايه على مسؤوليتك الشخصيه)

بس اول شي تأكد انك على التحديث المطلوب وهو 7004 او 7008

ادخل من المبايل على settings > about > more info

وشوف الـOS version

*لو كان جهازك على التحديث 7.0.7390 او 7.0.7392.0 اتبع الخطوات التاليه اما لو كان 7004 او 7008 *

(Downgrading ، الرجوع للتحديث القديم)
وصل الجهاز بالكمبيوتر ولازم يكون عندك برنامج zune المفروض انك مسوي التحديثات عليه ومن نفس الكمبيوتر (لانك لو وصلته بكمبيوتر ثاني وجربت تسوي هالحركه مابتنفع وياك)
اتريا عليه لين يتعرف على الجهاز وبعدها اضغط على settings من فوق واختار phone من اليسار فوق ومن اليسار اضغط على update واتريا شوي لين يطلع لك انه الجهاز على آخر تحديث ..

انزل تحت بتحصل في مربع مكتوب عليه restore .. طبعا هالمربع بيردك للفيرجن الي كنت عليه قبل وبتسوي له كسر حمايه من الفيرجن الي قبل بس انتبه "كل الاشياء الي ضفتها بعد التحديث بتروح عليك"
ف انصحك تكتب اسماء البرامج الي عندك والصور تنقلها للكمبيوتر والاصوات والفيديو وتاخذ احتياطاتك..

اضغط على restore واترياه يخلص وبعدين بتكون رجعت للفيرجن الي قبل..

(Unlocking ، كسر الحمايه)

نزل ادوات فك الحمايه من هالرابط : http://www.mediafire.com/?7fzzjacjnly85af

طبعا يوم تفك الضغط عنهم بتشوف انه عندك برنامجين وشهاده..

من الكمبيوتر افتح ايميلك وسوي attach للشهاده وطرشها للايميل الي مسجلنه في الموبايل

بعدين من المبايل افتح الايميل واضغط على الـattachment مره للتنزيل وبعد مره للفتح ووافق على التثبيت "انصح بعد التثبيت انك تغلق الجهاز وتفتحه مره 2"

بعدين بتنزل حزمة المطورين وبدونها مابينفع تسوي كسر حمايه

تقدر تنزلها من هني : http://create.msdn.com/en-US/

وبعد ما تنزلها وتثبتها تشبك الجهاز بالكمبيوتر وتفتح برنامج zune وتاكد انه الجهاز مايكون على وضع sleep يعني يكون الجهاز شغال وفاتحه على القائمه الرئيسيه وبعدين افتح البرنامج الي اسمه: chevron واتبع الخطوات منه مع العلم انك لازم تكون فاتح برنامج zune وانت تسوي كسر الحمايه ببرنامج chevron ..

اما بخصوص البرنامج الثالث فهو برنامج يساعدك تثبت البرامج الغير مدعومه للماركت .. وتكون بصيغة xap

طبعا بعد فك الحمايه لازم تثبت فك الحمايه لانه البرنامج لو ما ثبتت عليه كسر الحمايه كل ماتشبكه بالكمبيوتر بيفصل الحمايه مره 2

(Prevent from locking ، تثبيت كسر الحمايه)

نزل الملف من هني http://www.mediafire.com/?yn1ei6rutbh9e7e

1- ثبت TouchXplorer
2- ثبت HTC Connection Setup
3- ثبت unlockit

طبعا تثبيتهم سهل بعد ما تكون فتحت الملف الثالث الموجود مع برنامج كسر الحمايه بس تفتح البرآمج من الكمبيوتر والبرنامج بروحه بينزلهم على جهازك

افتح من الجهاز برنامج TouchXplorer وافتح هالمسار :
My Documents\My Ringtones
بتحصل فيه ملف اسمه : CustClear.provxml انسخه لهالمسار:
Windows

ارجع للقائمه الرئيسيه .. وافتح برنامج HTC connection Setup وخليه يسوي لك اعدادات الشبكه واضغط على علامة الـ صح

ومبروك عليك كسر الحمايه .. طبعا بعد ما تخلص تقدر تحدث جهازك لاي تحديث موجود حالياً بدون اي مشاكل

hgyut
02-06-2011, 05:59 AM
مببببببببببببببببببب بببببببدع يا نيجي مببببببببببببببببببب ببببببببببدع بمعنى الكلمة

بجد مشكور يالغالي

بـموضوعك هذا راح تساعدني وتساعد الكثير وراح ابدا بتعديل الموضوع واظيف رابط موضوعك لمن ماعندهم اي خبرة في كسر الحماية

neji صديقي العزيز

ظيفني هذا ايميلي في شغله مهمة

شكرا على الاظافة يالغالي وعدلت في الموضوع عشان نمسح الايميل :D

.neji
02-06-2011, 06:11 AM
مببببببببببببببببببب بببببببدع يا نيجي مببببببببببببببببببب ببببببببببدع بمعنى الكلمة

بجد مشكور يالغالي

بـموضوعك هذا راح تساعدني وتساعد الكثير وراح ابدا بتعديل الموضوع واظيف رابط موضوعك لمن ماعندهم اي خبرة في كسر الحماية

neji صديقي العزيز

ظيفني هذا ايميلي في شغله مهمة

onedevil@live.com

تسلم فديتك كلك ذووق

تمت الاضافه =)

ربيعة بن نزار
02-06-2011, 12:39 PM
بارك الله فيك

fromq8
02-06-2011, 01:49 PM
انا على تحديث النودو ماذا افعل ؟

المري حمد
02-06-2011, 01:53 PM
بعد ماضغط ابديت مايطلع لي ريستور مادري ليش

هانى الشامى
02-06-2011, 03:04 PM
يا غالى لو تحديث بعد فك الحماية بعد مش بترجع الحماية
ثانى شئ لو سويت تحديث بقدر انصب برامج او العاب
وكمان عاوز كيبورد عربى شغال

.neji
03-06-2011, 12:14 AM
. .

.neji
03-06-2011, 12:15 AM
حبايب قلبي..

الي عنده اي استفسار انا حاظر بهالموضوع

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=323267

هالموضوع مخصص للاستفسارات

اسمحولي غير هالموضوع مابجاوب على اي استفسار

feras239
07-06-2011, 10:59 PM
سلام انا اشتريت الجهاز وعليه نسخة سوفت النودو .7392

حيث اني مضطر لاجل كسر الحماية وتنزيل الكيبورد العربي والبرامج
فكيف اقوم بالداونجريد الرجاء من الشباب المساعدة في ايجاد الطريقة لاني لست خبير في الwp7
وشكررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ا

blackmedo2
08-06-2011, 05:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخوي المحترم Neji .

انا اشتريت الجهاز HD7 وبعد ما اشتريته سويتله التحديث , وطبعاً لم استطع فك الحماية .

بعد ما قرأت الموضوع عرفت اني لازم ارجعه للفيرجن القديم وفعلاً سويت الريستور ورجعته حتى اصبح
OS version :7.0.7008.0
firmware vrevision number :2250.09.16001.401
Hardware revision number : 0002
وحملت البرامج كلها اللي انت اشرت اليها . وقمت بأرسال ملف الشيفرون للجهاز وفتحته من الايميل من الجوال واكدلي اتمام تثبيت الشهادة .

ولكن للأسف عندما افتح البرنامج الذي منه يقوم بفك الشفرة يعطيني احد هذه الرسالتين

Sorry im having trouble connecting with the phone
-please make sure it's connected to the PC
-Please Start Zune Application

او
Your phone is locked with PIN code please unlock .....

مع العلم بالتالي :
- الجهاز موصل بالكمبيوتر
- برنامج الZune يكون مفعل ويقرأ الجوال
- استخدم ويندوز 7 لذالك ضغط على ملف التفعيل Run as an administrator
- الشريحة غير محمية بأية اكواد وانني حاولت نفس التجربة اكثر من مرة بدون الشريحة ولكنه يظهر الرسالة الاولى

أرجو الافاددة في اقرب وقت لأني في حاجة كبيرة الى فك الحماية وانا في انتظار ردك يا اخي . مع جزيل الشكر والتقدير

dackotadidi
11-06-2011, 01:22 AM
بارك الله فيك اخى الكريم وفى مالك واهلك اجمعين

dackotadidi
11-06-2011, 01:40 AM
عملت كل الخطوات السابقه ولكن مش عارف انقل ملف custclear.provxml الى داخل مجلد الويندوز لانى اساسا مش عارف ادخل عليه سواء من برنامج explorer او عند طريق copy - past

dackotadidi
11-06-2011, 01:44 AM
عملت كل الخطوات السابقه ولكن مش عارف انقل ملف custslear.provxml داخل مجلد الويندوز لانى اساس مش عارف ادخل على مجلد الويندوز سواء من برنامج explorer او عن طريق copy\ past بدخل بexplorer مش بلاقى غير my device ولما بعمل اختيارات او سيرش مش بلاقى حاجه بتظهر خالص .... جهازى LG E900

.neji
11-06-2011, 09:54 AM
الرجآء من الاداره اغلاق الموضوع

ويا شباب الي عنده اي استفسار حياه الله بموضوع الاستفسارات

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=323267

هذا اللينك واتمنى تطرحون استفساراتكم هناك

وقلنا الموضوع مخصص للاستفسارات علشان اي حد فيكم عنده مشكله ويكون حد من الشباب عنده نفسها تستفيدون مب نكتب الاستفسارات بكل مكان ويوم الاعضاء يدورون حل مايعرفون وين يدشون

اسمحولي ع القصور ..

seeko_fox
16-06-2011, 07:00 PM
sorry, i'm having trouble communicating with the phone
- Plaese make sure it's connected using USB
- Please start the application
ما العمل اخى مع هذ الرسالة

Mostapha Obeid
08-07-2011, 10:00 PM
شكرا لك على هذا الموضوع وارجو الفائدة للجميع

mr ahmed84
15-07-2011, 01:04 PM
اخوي ياريت تتاكد من البرنامج هذا :
نزل ادوات فك الحمايه من هالرابط : unlock.zip (http://www.mediafire.com/?7fzzjacjnly85af)

لئن كل ما انزل احاول افتحه يعطيني الملف معضوب

hamzaek
25-07-2011, 10:38 PM
انا موبايلي htc 7 mozart والفيرجن تبعو 7.0.7392.0 ولكن لا اسطتطيع ان ارجعه للفيرجن القديم لانني قد فرمتت الابتوب لو سمحتم شو الحل

Bad Tiger
26-07-2011, 01:12 PM
انا موبايلي htc 7 mozart والفيرجن تبعو 7.0.7392.0 ولكن لا اسطتطيع ان ارجعه للفيرجن القديم لانني قد فرمتت الابتوب لو سمحتم شو الحل
هي طريقة كسر الحماية بعد النودو
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=323979

craouch
27-07-2011, 04:55 PM
مشكور وبارك الله فيك

samehalbahri
06-08-2011, 05:48 PM
الله يعطيك العافية على الشرح..

muhsin8
01-02-2012, 12:03 AM
زهقت من الجهاز احد منكم يعرف احد في جده يسويلي تعريب للكيبورد

وشكراا الرجاء الرد بسرعه

Mohanad092
09-02-2012, 07:13 AM
اخواني هل كسر الحمايه يقةم بقتح الشبكه لانه عندي جهاز نوكيا لوميا مشفر من بريطانيا كيف اقدر افتحه على الشبكات الي. عنا في الاردن وسلامتكم يا ريت الرد منكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:13 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:12 AM ---------

اخواني هل كسر الحمايه يقوم بفتح الشبكه لانه عندي جهاز نوكيا لوميا 800 مشفر من بريطانيا كيف اقدر افتحه على الشبكات الي عنا في الاردن وسلامتكم يا ريت الرد منكم