المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [مايو HD2][Multilanguage][MAGLDR/cLK][NAND][Desire HD][23][الإصدار العربي][Qaliza]

الصفحات : [1] 2

qamiza
23-05-2011, 04:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

Desire HD v1.1

لإصدار العربي 1.83.415.4

http://www.youtube.com/watch?v=IW9P10EIT2g&feature=player_embedded

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361865.jpg http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361866.jpg http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361867.jpg

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361868.jpg http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361869.jpg http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361870.jpg

أرجو من الإخوة الأفاضل قراءة الموضوع كاملاً

مواصفات الرومة

إصدار Ace HTC ARA 1.83.415.4
معربة بالكامل
سريعة جداً
Froyo 2.2
تستخدم خاصية احدث app2sd لتخزين البرامج على بارتشن في الذاكرة الخارجية
قونت جديد للعربي
Zipaligned لزيادة سرعتها
Deodexed
Rooted
Multilanguage
أضافة الكيبورد العربي من نسخة Incredible S
تعمل مع مطبخ UOT
% Battery
الرومة كاملة بجميع خصائصها
MAGLDR/cLK
اللغات: العربية, English. French, Bulgarian, Czech, Danish, German, Greek, Spanish, Finish, Croatian, Hungarian, Italian, Norwegian, Dutch, Polish, Portugese, Romanian, Russian, Slovenian, Serbian, Swedish, Turkish

متطلبات التركيب

MAGLDR

MAGLDR v1.13
Clockworkmod Recovery v1.3 150M

misc ya 1M
recovery rrecov|ro|nospr filesize recovery-raw.img
boot yboot|ro 5M
system ya 150M
cache ya 10M
userdata ya|asize|hr allsize

cLK

cLK 1.4 system 150M (http://www.multiupload.com/ODKQ25YEIT)
cLK CWM recovery 3.0.2.5 (http://www.multiupload.com/BRXRYVK1BU)

تقسيم الذاكرة الخارجية (http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=2329986&postcount=48)

التركيب
(مستخدمي ويندوز 7 او vista يرجى فتح اي ملف exe عن طريق Administrator)

MAGLDR

سطب ريكقري 150M
إنقل ملف Qaliza_Desire_HD_ARA_v1.1_EU_MAGLDR_app2 sd_150M.zip إلى الذاكرة الخارجية
اعد التسغيل الى قائمة الريكقري
wipe data/factory reset
Install ZIP file

cLK

حمل الملفات المطلوبة
استخدم برنامج Task29 (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=644781) للمسح بعد الدخول في البوت لودر
ارجع للبوت لودر ووصل الجهاز بالكمبيوتر
افتح المجلد cLK 1.4 system 150M واضغط على الملف CustomRUU.exe
راح يعيد التشغيل بعد ما يخلص التحميل. ولما يشتغل اخر سطر يكون fastboot: processing commands (اذا لم تجد هذا السطر نزل الدريفرات (http://www.multiupload.com/IFOP6LJ3ST) وحدثها عن طريق device manager)
افتح المجلد cLK CWM recovery 3.0.2.5 واضغط على الملف cmd.exe
واكتب التالي :

fastboot flash recovery cLK_recovery_3.0.2.5.img واضغط انتر
fastboot reboot واضغط انتر ثم خليك ضاغت على زرار HOME على الجهاز للدخول الى اليكقري

إنقل ملف Qaliza_Desire_HD_ARA_v1.1_EU_cLK_app2sd_ 150M.zip إلى الذاكرة الخارجية
wipe data/factory reset
Install ZIP file

تحميل الروم

MAGLDR
http://www.multiupload.com/HK0VIHMY20

cLK
Qaliza's Desire HD v1.1 cLK (http://www.multiupload.com/YS1RN782G4)

ملاحظات

حولت مؤخرا إلى بووتلوأدر cLK وأعتقد انه أفضل بكثير من MAGLDR

قريبة جدا من هواتف الاندرميد الأصلية إن لم يكن أفضل
كافة ميزات ROM manager تعمل معها، اعادة التشغيل للريكقري ، تنصيب الرومات، عمل احتياطي من الروم... الخ
لا توجد شاشة MAGLDR go go go
1st splash screen ---- 2nd splash screen ---- bootanimation
أدخل CWM recovery عن طريق الضغط على زر HOME مباشرة بعد إعادة التشغيل أو من ROM manager
شحن البطارية والجهاز مغلق

والله ولي التوفيق

عبد الحكيم 2010
23-05-2011, 04:53 AM
يعطيك ألف عافية أخوي .. يبدو أن الروم رائعة .. جاري التحميل .. وسأوافيك بالنتائج في أقرب وقت ..

طيب أخوي .. أنا الآن أعمل عن طريق الـ MAGLDR .. فإذا اردت التحويل لـ cLK .. فقط اتبع الخطوات هنا ..
حمل الملفات المطلوبة
استخدم برنامج Task29 للمسح بعد الدخول في البوت لودر
راح يعيد التشغيل بعد ما يخلص التحميل. ولما يشتغل اخر سطر يكون fastboot: processing commands (اذا لم تجد هذا السطر نزل الدريفرات وحدثها عن طريق device manager)
واكتب التالي :

fastboot reboot واضغط انتر ثم خليك ضاغت على زرار HOME على الجهاز للدخول الى اليكقري

wipe data/factory reset
Install ZIP file

وهل تنصحني انتقل للـ cLK .. أو أبقى على الـ MAGLDR ؟؟

نصراوي++
23-05-2011, 05:06 AM
ماشاء الله عليك ..

طيب وش الفرق الجذري اللي يخلي الواحد فعلاً يغير ..
كيف صرف البطاريه ..؟
سرعة الروم ..؟
ثباته ..؟
المعالج ..؟
وشكراً لك سلفاً ...

SMN1303
23-05-2011, 08:46 AM
أحسنت وبارك الله فيك

kuw26
23-05-2011, 09:00 AM
مشكور ويعطيك الف عافية
وارجوا لك التوفيق.

alotfy
23-05-2011, 09:18 AM
a;شكرا الى qamiza على هذا المجهود ولكن لى ملاحظه وهى بعد اتباع كل الخطوات و بعد تحميل الروم ظهر عندى رساله خطاء وهى ( معذرة العمليه system لا تستجيب) و على ان اختار ما بين FC او wait مع العلم كل شىء يعمل بصوره طبيعيه فهل يوجد تفسير لهذا
مع جزيل الشكر

نصراوي++
23-05-2011, 09:24 AM
a;شكرا الى qamiza على هذا المجهود ولكن لى ملاحظه وهى بعد اتباع كل الخطوات و بعد تحميل الروم ظهر عندى رساله خطاء وهى ( معذرة العمليه system لا تستجيب) و على ان اختار ما بين FC او wait مع العلم كل شىء يعمل بصوره طبيعيه فهل يوجد تفسير لهذا
مع جزيل الشكر
من الواضح أنه إلى الآن الروم قيد الرفع .. للبوت القديم :confused:

qamiza
23-05-2011, 09:44 AM
يعطيك ألف عافية أخوي .. يبدو أن الروم رائعة .. جاري التحميل .. وسأوافيك بالنتائج في أقرب وقت ..

طيب أخوي .. أنا الآن أعمل عن طريق الـ MAGLDR .. فإذا اردت التحويل لـ cLK .. فقط اتبع الخطوات هنا ..
حمل الملفات المطلوبة
استخدم برنامج Task29 للمسح بعد الدخول في البوت لودر
راح يعيد التشغيل بعد ما يخلص التحميل. ولما يشتغل اخر سطر يكون fastboot: processing commands (اذا لم تجد هذا السطر نزل الدريفرات وحدثها عن طريق device manager)
واكتب التالي :

wipe data/factory reset
Install ZIP file

وهل تنصحني انتقل للـ cLK .. أو أبقى على الـ MAGLDR ؟؟

فقط اتبع الخطوات المذكورة و cLK افضل بكثير من MAGLDR

qamiza
23-05-2011, 09:47 AM
مع جزيل الشكر

هذا معناه ان ال Ext بارتشن غير صالحة.
اعمل فورمات وبارتشن تاني للذاكرة الخارجية وانشاء الله تزبط معاك

saudi_police
23-05-2011, 10:34 AM
معذرة على السؤال لكن عندي الاتصال بالانترنت عن طريق شبكة الجوال ما تعمل ...هل لازم اسوي الاعدادات يدوي والا عندي مشكله ؟؟

qamiza
23-05-2011, 10:37 AM
معذرة على السؤال لكن عندي الاتصال بالانترنت عن طريق شبكة الجوال ما تعمل ...هل لازم اسوي الاعدادات يدوي والا عندي مشكله ؟؟

ادخل الاعدادات يدويا

oshaaz
23-05-2011, 01:32 PM
تسلم يا صاحبى وجارى التجربه
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك

fmalmadan
23-05-2011, 01:37 PM
يعطيك العافية, صار لك زمان لم تقوم بطرح أي روم. أنا ما زلت على آخر روم قمت بطرحها http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=2358386&postcount=118 وهناك مشكلة واحدة فقط وهي الماك ادرس الخاص بالبلوتوث متشابه في جميع الأجهزة فعندما يكون لديك أكثر من جهازين وتم تفعيل البلوتوث فيهم فلا يمكن التعرف على أكثر من جهاز واحد فقط بمعنى آخر يجب أن يقوم الآخرين بإغلاق البلوتوث الخاص بهم.

INTER-MLANO
23-05-2011, 01:47 PM
جاري التحميل والتجربة ^.^

eyadk
23-05-2011, 01:50 PM
مشكور وجزاك الله كل الخير
دكتور لقد تابعت موضوعك بمنتدى المطورين ولاحظت ان هذا الاصدار خاص بالاجهزه الاوروبية ؟
هل يصلح للـــ تي موبايل

عبد الحكيم 2010
23-05-2011, 02:15 PM
طيب أخوي عندي استفسار بخصوص تقسيم الذاكرة ..

انا عندي الذاكرة 16 قيقا .. ومسوي ext2 .. 1g .. أنا ابغى ازيد ها البارتشن وأخليه 2g .. هل فيه مشكلة مع الروم اني اخليه 2 قيقا .. وهل لازم امسح القسم الأول اللي هو 1 قيقا .. بعدين أسوي تقسيم .. أو اسوي تقسيم مياشرة بدون حذف التقسيم السابق ..

abayoumi
23-05-2011, 04:21 PM
جهازى يعلق عل شاشة :
fastboot: processing commands
رغم ادخالى :
fastboot flash recovery cLK_recovery_3.0.2.5.img
ثم :
fastboot reboot
ثم Home
ولكن لا شئ يحجث فى الجهاز ويظل على شاشة:

DIAMOND2010
23-05-2011, 04:23 PM
جهازى يعلق عل شاشة :
رغم ادخالى :
ثم :
fastboot reboot
ثم Home
ولكن لا شئ يحجث فى الجهاز ويظل على شاشة:
بعد اذن صاحب الموضوع
اضغط على زر الهوم وباذن الله يمشي

abayoumi
23-05-2011, 04:30 PM
بعد اذن صاحب الموضوع
الف شكر
بالفعل حلت المشكل بعد الضغط على زر هوم ويتم الان التسطيب
وان شاء الله تكون موفقه

INTER-MLANO
23-05-2011, 05:10 PM
راح يعيد التشغيل بعد ما يخلص التحميل. ولما يشتغل اخر سطر يكون fastboot: processing commands (اذا لم تجد هذا السطر نزل الدريفرات وحدثها عن طريق device manager
مشكلتي هنا انا جاني كلام بنجليزي يمكن 10 سطور بس مو موجود هذا قمت وحملت الدرايفرات بس يوم فتحتها مالقيت التحديث ؟؟؟ ابغي الخطوات لاهنت

oshaaz
23-05-2011, 05:18 PM
انا جربت النسخه عن طريق clk لاول مره بجد روعه النسخه سرييييييييييييعه جدا مشكور يا معلم على مجهودك وربنا يجعله فى ميزان حسناتك وانص بالروم دى بجد مستقره سريعه كل شئ فيها حلو تسلم يا غالى تانى

INTER-MLANO
23-05-2011, 06:28 PM
بليز دكتووووووورنا انا حذفت الروم القديم وقلت لازم اجرب هذا الروم وبشرط انو يكون clk
بس مني فااهم له بشي حاولت فيه لاكن ماقدرت عفست الدنيا ياليت لو توضح لي اكثر كيف التركيب معى اني اول مرة اركب clk كلا متعود على مجلدر

ساكن الليل
23-05-2011, 07:37 PM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اصحاب الاسد الامريكي وانا عندي الاسد الامريكي

نصيحه مني بخصوص هذا الروم

ابتعد عنه احسن لك ولجهازك

انا ثبت الروم والجهاز مارضى يشتغل ابدا الابوصله الشارج ويكون في البوت لودر بس وماقدر ادخل وعملت تاسك 29

ونضفت الجهاز وركبت روم ثاني والجهاز مايقلع ابدا

واضريت اركب اربع رومات وضلت بحدود 3 ساعات وانا احاول على الجهاز

ويتني فكره اني افك الحمايه من جديد وانضف واضيف روم ويندوز مطبوخه وركبت روم بوسلطان

واشتغل الجهاز على روم بوسلطان واضطريت اني استخدمه واشغل النت فيه لين وشفت انه البطاريه 96 بالميه يعني الجهاز كان فيه شارج

وخليته كذا ساعه وركبت روم اندرويد من اول يديد غير هذا الروم

هذي نصيحه ياخوان لاصحاب الاسد الامريكي

omar m5
23-05-2011, 10:46 PM
انا جهازي امريكي والروم شغال زي العسل نسخة الماجلودر

بس عندي مشكلة اللي هيا الجهاز مو راضي يسوي sign in في حساب HTC sense ولا ادري ماهو السبب

فقط هده المشكله والحمد لله لايوجد اي فورس كلوز او شي زي كدا

ارجو افادتي

والف شكر عالروم الجبار

DIAMOND2010
23-05-2011, 11:14 PM
الف شكر وبالمناسبة من مميزات نسخ cLK انها اسرع بالتشغيل وتستطيع الشحن الجوال وهو طافي وانا مجرب اكثر من نسخة وممتازة جدا جدا جدا خاصة صرفية البنزين هههه اقصد البطارية

dool2002
24-05-2011, 12:53 AM
يبدو أن الأخوة كلهم شبه متفقين على أن CLK أفضل من MGLDR هل يخبرني أحد كيف أنتقل من MGLDR إلى CLK حيث أنني الأن أستخدم MGLDR 1.13
وشكرا

yaservet
24-05-2011, 01:09 AM
بليز دكتووووووورنا انا حذفت الروم القديم وقلت لازم اجرب هذا الروم وبشرط انو يكون clk
بس مني فااهم له بشي حاولت فيه لاكن ماقدرت عفست الدنيا ياليت لو توضح لي اكثر كيف التركيب معى اني اول مرة اركب clk كلا متعود على مجلدر

حاول تقرأ التعليمات جيدا والأمر سيكون سهلا إن شاء الله , وأعلم أن أغلب الخطوات تتم من على الحاسب وليس الجوال , فاكتب الكلمات ( التى وردت فى طريقة التركيب )كما هى فى مربع cmd الأسمر والذى يعمل بالغة الدوس القديمة وهذا هو أصعب ما فى الأمر فإن لم يستجب الجوال بعد كل هذه الخطوات فقم بتسطيب الدرايفر المرفق فى المشاركة الأولى وذلك بوضعه فى ملف وفك الضغط عنه ثم الذهاب إلى Device Manager من لوحة التحكم control Panel ثم إنظر فى أسفل شاشة Device Manager ستجد درايفر يسمى أندرويد ( android ) وعليه علامة تعجب صفراء , إضغط كليك يمين عليها ستجد خيار يسمى update إضغط عليه ثم إضغط على الخيار الثانى من الخيارين اللذان سيظهران لك ثم أرشد الحاسب إلى مكان ملف الدرايفر ثم إتركه ليحدث الدرايفر ( وأظن هذا أصعب ما فى الأمر ) يعنى الباقى سهل كل ما فى الموضوع إن انت بتقول للكمبيوتر إن فية ملف إمتداد img واسمه كذا قم بتسطيبه على الجوال

راعيها2003
24-05-2011, 01:22 AM
مرحبا اخوي الله يغطيك العافية على المجهود ---- ما طلع عندي اللي تقول وشل الحل : اذا لم تجد هذا السطر نزل الدريفرات وحدثها عن طريق device manager ما عرفت الطريقة

راعيها2003
24-05-2011, 01:28 AM
مشكوووووور يالغالي

halder
24-05-2011, 01:34 AM
i did evry thing right but when i open cmd.exe amessege appear said
its not a valid win32 application
i am using windows xp ..i tried to install java rintime same messege appear
help
mayday

راعيها2003
24-05-2011, 02:00 AM
مشى الحال بس وقفت عند اضغط
HOME على الجهاز للدخول الى اليكقري

رفض يدخل على الريكفري

yaservet
24-05-2011, 02:33 AM
لو الجهاز عمل ريستارت بعد قيامك بعمل كل الخطوات يبقى أنت ماشى صح
بعد الريستارت والجهاز بيقلع إضغط مستمر على زر الهوم إلى أن تظهر لك الفائمة

fahodii
24-05-2011, 05:05 AM
الله يعطيك العافية بس ودي اسال الفلاش مايشتغل عند تصفح بعض المواقع ممكن علاج لهذة المشكلة وشكرا لك على مجهوداتك

راعيها2003
24-05-2011, 05:19 AM
مشى الحال بس وقفت عند اضغط
HOME على الجهاز للدخول الى اليكقري

رفض يدخل على الريكفري

الجهاز رافض يسوي ريستارت يسوي الاعدادات واخر سطر يكتب partition 'recovery' update
ولا يسوي رستارت ولا شي ظغت على الهوم مره قبل اظغط انتر ولا مشى الحال وسويت بعد الانتر ولا مشى الحال خليته قلت يبي يسوي رستارت من حاله ما سوى.... وش الحيلة

راعيها2003
24-05-2011, 05:27 AM
سويت اختراع على قد حالي وزبط طلعت البطارية وركبتها وبعدين ظغطت زر البور وبعدها على طول زر الهوم ودخلنا ابشرك

يعطيكم العافية

راعيها2003
24-05-2011, 05:49 AM
جهازي امريكي مدري فيه مشكلة او لا دخلت وسويت الخطوات الباقية طلع لي مربع صغير يقول النظام لا يستجيب force close or wait اخترت ويت ما نجحت العملية سويتها مرتين ورفظ وش الحل

faw
24-05-2011, 10:31 AM
كل الشكر لك على هذا الروم ...

salazoro
24-05-2011, 12:41 PM
كيف انقل ملف الروم الى كارت الميمورى؟

qamiza
24-05-2011, 12:55 PM
مشكور وجزاك الله كل الخير
دكتور لقد تابعت موضوعك بمنتدى المطورين ولاحظت ان هذا الاصدار خاص بالاجهزه الاوروبية ؟
هل يصلح للـــ تي موبايل

هذا الاصدار يعمل عندما يكون هناك بارتشن على الذاكرة الخارجية

qamiza
24-05-2011, 12:58 PM
طيب أخوي عندي استفسار بخصوص تقسيم الذاكرة ..

انا عندي الذاكرة 16 قيقا .. ومسوي ext2 .. 1g .. أنا ابغى ازيد ها البارتشن وأخليه 2g .. هل فيه مشكلة مع الروم اني اخليه 2 قيقا .. وهل لازم امسح القسم الأول اللي هو 1 قيقا .. بعدين أسوي تقسيم .. أو اسوي تقسيم مياشرة بدون حذف التقسيم السابق ..

الحد الاقصى لل ext بارتشن gb1 اكثر من ذالك غير مستحب

القسام
24-05-2011, 12:58 PM
شكرا لك أخي وبارك الله فيكز
الروم سريعة جدا والذاكرة المتبقية جيدة. راح أجرب الروم وإذا فيه تعليقات راح أوافيكم.

qamiza
24-05-2011, 01:03 PM
بعد اذن صاحب الموضوع

الموضوع موضوعك يا اخ diamond ومشكور على المشاركة الفعالة ميزة هذه المنتديات ان الكل ليساعد بعضه

qamiza
24-05-2011, 01:05 PM

اتبع خطوات الشرح بالتفصيل

qamiza
24-05-2011, 01:11 PM
i did evry thing right but when i open cmd.exe amessege appear said
its not a valid win32 application
i am using windows xp ..i tried to install java rintime same messege appear
help
mayday

open start menu accessories and then open cmd program (DOS program), navigate to the cwm recovey folder using cd command then continue with the steps.

qamiza
24-05-2011, 01:20 PM
جهازي امريكي مدري فيه مشكلة او لا دخلت وسويت الخطوات الباقية طلع لي مربع صغير يقول النظام لا يستجيب force close or wait اخترت ويت ما نجحت العملية سويتها مرتين ورفظ وش الحل

قرأت في صفحة cLk على xda عندما تظهر هذه الرسالة اضغت على زرار تقليل الصوت لتفادي هذه الرسالة

qamiza
24-05-2011, 01:22 PM
كيف انقل ملف الروم الى كارت الميمورى؟

ادخل على الريكفري
mounts and storage
Mount sd card
ثم وصل الجهاز بالكمبيوتر

saudi_police
24-05-2011, 01:23 PM
انا جهازي امريكي والروم شغال زي العسل نسخة الماجلودر

بس عندي مشكلة اللي هيا الجهاز مو راضي يسوي sign in في حساب HTC sense ولا ادري ماهو السبب

فقط هده المشكله والحمد لله لايوجد اي فورس كلوز او شي زي كدا

ارجو افادتي

والف شكر عالروم الجبار
اتوقع المشكله من الموقع او السيرفر الخاص بـHTC sense اتوقع اليوم تمام جرب وان شاء الله تنحل لاني بحثت عن حل ووجدت الكثير عنده نفس المشكله تطلع رساله عن الخادم والموقع وفيه احد المواقع الاجنبيه احد الردود ذكر عملية تحديث للسيرفر الخاص بالموقع
...........................
الروم ركبته وكل شي تمام لكن احس عندي نزف للبطاريه وافكر بجديه تغييره بسبب البطاريه
صباحا اليوم الساعه واحده ونصف وتقفل الجوال من الشحن الساعه 12 ظهرا ... استخدام متوسط :confused:

fmalmadan
24-05-2011, 01:51 PM
يعطيك العافية, صار لك زمان لم تقوم بطرح أي روم. أنا ما زلت على آخر روم قمت بطرحها http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=2358386&postcount=118 وهناك مشكلة واحدة فقط وهي الماك ادرس الخاص بالبلوتوث متشابه في جميع الأجهزة فعندما يكون لديك أكثر من جهازين وتم تفعيل البلوتوث فيهم فلا يمكن التعرف على أكثر من جهاز واحد فقط بمعنى آخر يجب أن يقوم الآخرين بإغلاق البلوتوث الخاص بهم.

أرجوا منك الإجابة على هذا السؤال, هل هذه المشكلة موجودة في هذه الروم أم لا؟

qamiza
24-05-2011, 02:21 PM
أرجوا منك الإجابة على هذا السؤال, هل هذه المشكلة موجودة في هذه الروم أم لا؟

افتح
System/etc/calibration
عن طريق Notepad وغير المك ادرس

fmalmadan
24-05-2011, 03:08 PM
لم أجد calibration داخل etc
هل هذا الملف موجوج في الروم السابق؟

casper_600
24-05-2011, 03:13 PM
يااخوه مااخبار استهلاك البطاريه

INTER-MLANO
24-05-2011, 04:20 PM
(اذا لم تجد هذا السطر نزل الدريفرات وحدثها عن طريق device manager)
طيب انا نزلتها بس ماني عارف كيف احدثها ؟؟

waabsa
24-05-2011, 04:29 PM
جهازي امريكي و عملت كل الخطوات ولكن يعلق على شاشة htc

baronreda
24-05-2011, 04:56 PM
بارك الله فيك اخى الكريم
لكن يوجد هناك مشكلة
البلوتوث لا يعمل

INTER-MLANO
24-05-2011, 06:25 PM
تكفون ياشباب جوالي من امس وانا جالس معى الروم حتى الأمتحان سااااااحب عليه
ممكن احد يشرح لي ذولا بالصور راح يعيد التشغيل بعد ما يخلص التحميل. ولما يشتغل اخر سطر يكون fastboot: processing commands (اذا لم تجد هذا السطر نزل الدريفرات وحدثها عن طريق device manager)
واكتب التالي :

HTC_HD2 Leo
24-05-2011, 08:34 PM
شباب وش الحل اذا دخل على cLK CWM recovery 3.0.2.5 يجين (تطبيق غير صالح لـ Win32)

وعندي مشكله اخرى اذا دخل على cLK 1.4 system 150M يجين Erorr[240]:File Open

The Update Utility can not open the requested. Please check your Update Utility

وش الحل...

HTC_HD2 Leo
24-05-2011, 10:32 PM
شباب احد صارتبه هذي المشكلة

بسرررعة لو سمحتم...

byf
24-05-2011, 10:55 PM
اخوي INTER-MLANO هذي لدرايفرات تحدثها عن طريق الكمبيوتر وليس التلفون
تروح الى device manager حق الكمبيوتر بتشوف علامات استفهام على android اعمل تحديث للدريفر حقها وبعدين شوف الجوال المفروض ان اخر سطر بيكون نفس المدكور

byf
24-05-2011, 11:01 PM
بنسبة لي انا دائما انتظر رومات الاخ qamiza مستقره بدون مشاكل وجميله جدا وشرح التركيب بالتفصيل واخر روم كانت موجوده قبل هذي الروم كانت روم رائعه فعلا هي V1.2 بس كانت مشكلتها البطارية

هذي الروم الى الان روعه بس في شغله وحده الانترنت مايشبك مع شبكة مزود الخدمه اي مع الشريحه يشبك فقط مع الواي فاي
هل في حل اخوي qamiza

يعطيك العافيه

kuw26
24-05-2011, 11:10 PM
للشبك من خلال شبكة مزود الخدمه اي مع الشريحه يجب ادخال اعدادات نقطة الوصول( APN ) يدويا .

hinikas
24-05-2011, 11:12 PM
الفزعة كمبيوتري ويندوز 7 64 بت مو راضي يحدث الدرايفر cLK CWM recovery 3.0.2.5
من سطر الاوامر يقول انتظر ويجلس عشر دقايق ولا يسوي شي وش الحل نبغى احد يسعفنا

byf
24-05-2011, 11:18 PM
اخوي kuw26 مشكور ويعطيك العافيه على المساعده

لاكن دخلت على APN وجدت حقول كثيرة بصراحه ما ادري اي حقل ادخل ومن وين اجيب معلوماته لو تساعدني الله يجزيك خير

kuw26
24-05-2011, 11:37 PM
1. ادخل على موقع شبكة الجوال أو ابحث عن اعدادات الانترنت للشبكة عن طريق قوقل.
2. ادخل على اعدادات ثم الشبكة اللأسلكية ثم شبكات الجوال( apn )ثم اسماء نقطة الوصول ثم اضغط على زر الوندوز(الوسط) ثم اسم نقطة وصول جديدة وادخل الاعدادات وبعد ادخال الاعدادات اضغط على زر الوندوز ثم حفظ

byf
24-05-2011, 11:40 PM
يعطيك الف عافيه اخوي اخيرا ضبط معاي

مشكور مره ثانية

oshaaz
25-05-2011, 12:26 AM
مشكور اخوي بس في مشكله في المتصفح ما يفتح كمام نزلت الفاير فوكس العربي متقطع اما الروم صاروخيه وارجو الافاده

راعيها2003
25-05-2011, 12:42 AM
الفزعة كمبيوتري ويندوز 7 64 بت مو راضي يحدث الدرايفر cLK CWM recovery 3.0.2.5
من سطر الاوامر يقول انتظر ويجلس عشر دقايق ولا يسوي شي وش الحل نبغى احد يسعفنا

عن اذن صاحب الموضوع --- صارت معي نفس المشكلة وحليتها عن طريق فك ملف الدرايفرات على سطح المكتب بالعربي انثرهن كبهن على سطح المكتب بعدين device manager ورح للعلامة الصفراء ودق عليها وسو ابديت بيجيك خيارين عن طريق انتر نت او بحث في الجهاز اختر بحث في الجهاز واختر سطح المكتب وان شاء الله تتم العملية..... بالتوفيق

HTC_HD2 Leo
25-05-2011, 12:47 AM
شباب اذا ضغطت cwm.exe يقولي :

cwm.exe is not a vaild Win32 application ساااااعدوني سااااااعدوني ساااااااعدوني...

saudi_police
25-05-2011, 01:12 AM

cwm.exe is not a vaild Win32 application ساااااعدوني سااااااعدوني ساااااااعدوني...
والله ياخوي ودي اساعدك وصارت لي وقمت غيرت الكمبيوتر بكمبيوتر ثاني ومشى الحال
بس اسمع معي جرب التالي ...
ادخل على سطر الاوامر اللي هو دوس من قائمة البرامج
انقل الملفات اللي معها cwm على c:
حول الدوس على السي اكتب سي نقطتين وانتر لين يصير المؤشر على السي
بعدها اكتب fastboot flash recovery cLK_recovery_3.0.2.5.img
واذا ما ودك لا تجرب بس حبيت احاول اساعد

HTC_HD2 Leo
25-05-2011, 01:30 AM
بس اسمع معي جرب التالي ...
ادخل على سطر الاوامر اللي هو دوس من قائمة البرامج
انقل الملفات اللي معها cwm على c:
حول الدوس على السي اكتب سي نقطتين وانتر لين يصير المؤشر على السي
بعدها اكتب fastboot flash recovery cLK_recovery_3.0.2.5.img
واذا ما ودك لا تجرب بس حبيت احاول اساعد
وضح شوي لو سمحت

bluemohammad
25-05-2011, 07:58 AM
مشكووووور و يعطيك الف عافيه على هالروم الجبار
صراحه سرعه خيااااااال و سلاسه و كل شي شغال

نصراوي++
25-05-2011, 08:19 AM
وضح شوي لو سمحت

من مجهود أخي : N.W.F (http://www.ce4arab.com/vb7/member.php?u=183191)

نحمل الملفين

cLK_1.4_system_150M.rar (645.93 KB) (http://www.multiupload.com/ODKQ25YEIT)

cLK_CWM_recovery_3.0.2.5.rar (5.28 MB) (http://www.multiupload.com/BRXRYVK1BU)

1- ندخل على وضع البوت لودر
نثبت Task29 >>>> لتنظيف الجهاز من الروم السابق

2- ندخل على وضع البوت لودر
ندخل على مجلد cLK_1.4_system_150M بعد فك الضغط عنه
ونجد بداخله ملف CustomRUU.exe ونقوم بتشغيله ونبدأ بتثبيته بالجهاز

3- سوف يعاد تشغيل جهاز الاسد
وطبعاً الكيبل مشبوك بين الكمبيوتر و HD2
سوف تضهر كلمات عديده نشوف اخر سطر هل مكتوب عليه

إذا نعم انتقل للخطوه رقم 5
إذا لا انتقل للخطوة رقم 4

4- يتم تحديث ملف تعريف USB في جهاز الكمبيوتر لكي يتعرف الكمبيوتر على جهاز الاسد بصورة افضل
fastboot drivers.7z (8.19 MB) (http://www.multiupload.com/IFOP6LJ3ST)

طريقة تحديث تعريف USB
ندخل على إدارة الاجهزة من جهاز الكمبيوتر
نضغط بزر الفارة الايمن على رمز جهاز الكمبيوتر
إدارة
إدارة الاجهزة

شف اي قطعه عليه علامة تعجب مثل الصورة

ثم بزر الفارة الايمن
تحديث برنامج التشغيل

ثم نختار الخيار الثاني
استعراض الكمبيوتر بحثاً عن برنامج التشغيل

يتم تحديد مجلد التعريفات fastboot drivers بعد فك الضغط عنه

ثم نضغط على التالي إلى ان ننتهي

5- سوف يظهر لنا على جهاز الاسد في اخر سطر
اي إن الجهاز متصل
ندخل على مجلد cLK_CWM_recovery_3.0.2.5 بعد فك الضغط عنه
ونقوم بتشغيل برنامج cmd.exe

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/362345.gifهذه الصورة تم تصغيرها . اضغط هنا حتى تشاهد الصورة كاملة . حجم الصورة الاصلي 673x338 و حجمها 29KB

ونكتب

ثم نضغط إنتر

وننتظر إلى ان ينتهي

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/362345.gifهذه الصورة تم تصغيرها . اضغط هنا حتى تشاهد الصورة كاملة . حجم الصورة الاصلي 673x337 و حجمها 39KB

ثم نكتب
fastboot reboot

ونضغط إنتر

ونستمر بالضغط على زر الهوم مع بداية إعادة تشغيل الجهاز
إلى ان يفتح لنا خيارات الريكفري

6- نقوم بتقسيم الذاكرة
advanced
Partition SD card
1024M
0M

7- من قائمة الريكفري
install zip from sdcard
choos zip from sdcard

نختار اسم ملف الروم
وثبت
ومبروك ...

ahlawi
25-05-2011, 10:05 AM
استفسار يهمني قبل الدخول في تجربة الروووم

اريد ان اعلم كم المساحة المتبقية من الذاكرة الداخلية للروووم بعد تثبيت الرووووم مباشرة

وانا املك ذاكرة خارجية حجمها 16 جيجا من نوع كلاس 2 هل ينفع معها التقسيم المذكور ex2

لأني سبق وان استخدمت طريقة التقسيم المشروحة على رومي الحالي ولم تتغير المساحة الخالية من الذاكرة الداخلية قبل وبعد

التقسيم فهل ممكن المشكلة تكمن في نوع الكرت الذاكرة الخارجية

romanceiii
25-05-2011, 10:44 AM
السلام عليكم

هل يمكن تنزيل الروم على اجهزة t-mobile

لاني قريت انه في شباب واجهوا مشاكل عند تحميل الروم على اجهزتهم ال T-momile

HTC_HD2 Leo
25-05-2011, 12:51 PM
Jمن مجهود أخي : N.W.F (http://www.ce4arab.com/vb7/member.php?u=183191)

نحمل الملفين

cLK_1.4_system_150M.rar (645.93 KB) (http://www.multiupload.com/ODKQ25YEIT)

cLK_CWM_recovery_3.0.2.5.rar (5.28 MB) (http://www.multiupload.com/BRXRYVK1BU)

إذا نعم انتقل للخطوه رقم 5
إذا لا انتقل للخطوة رقم 4

4- يتم تحديث ملف تعريف USB في جهاز الكمبيوتر لكي يتعرف الكمبيوتر على جهاز الاسد بصورة افضل

طريقة تحديث تعريف USB
إدارة
إدارة الاجهزة

ثم بزر الفارة الايمن
تحديث برنامج التشغيل

ثم نختار الخيار الثاني

اي إن الجهاز متصل

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/362345.gifهذه الصورة تم تصغيرها . اضغط هنا حتى تشاهد الصورة كاملة . حجم الصورة الاصلي 673x338 و حجمها 29KB

ونكتب

ثم نضغط إنتر

وننتظر إلى ان ينتهي

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/362345.gifهذه الصورة تم تصغيرها . اضغط هنا حتى تشاهد الصورة كاملة . حجم الصورة الاصلي 673x337 و حجمها 39KB

ثم نكتب
fastboot reboot

ونضغط إنتر

ونستمر بالضغط على زر الهوم مع بداية إعادة تشغيل الجهاز
إلى ان يفتح لنا خيارات الريكفري

6- نقوم بتقسيم الذاكرة
advanced
Partition SD card
1024M
0M

7- من قائمة الريكفري
install zip from sdcard
choos zip from sdcard

نختار اسم ملف الروم
وثبت
ومبروك ...
مشكووووور الله يجزاك خير الحين وصلت المعلومة

بس لايوجد اي علامة تعجب في ادارة الاجهزة, وراه؟؟؟

arch_malek
25-05-2011, 01:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,
بعد عدة محاولات تمت العملية بنجاح و اشتغل الروم و كل شيء تمام و لكن بعد إغلاق الجهاز و تشغيله مرة أخرى ظهر المربع force close أو wait فعملت رستارت بإزالة البطارية ثم شغلت مرة أخرى مع الضغط على أزرار الصوت اثناع التشغيل فاشتغل كما في أول مرة !!! ما هذه المشكلة بالتحديد؟؟ و ما سببها؟ في المرة الأولى يشتغل تمام ثم بعد إعادة التشغيل يظهر هذا المربع .. هل يجب أن نضغط أزرار الصوت في كل مرة نشغل الجهاز و ما دخل أزرار الصوت اصلا بهذه المشكلة؟؟؟ و شكرا

arch_malek
25-05-2011, 01:27 PM
الآن المربع يظهر بعد ان يشتغل الجهاز و تظهر واجهة السنس و بدون ضغط أزرار الصوت .. ما هذا المربع و لماذا يظهر؟؟

زيتون
25-05-2011, 01:28 PM
بارك الله فيك ، وجعل الجنة مثوانا ومثواك

:)

ali4aqsa
25-05-2011, 01:56 PM
لاعدادت النت اليدويه لموبينل مصر جرب وهتعيلي لصاحب الروم ده بجد ويا سيدي متنسنيش من دعائك
mobile networks
access point names
new apn
name: mobinilweb
apn: pps
proxy : خليه فارغ
port : خليه فارغ
username : pps
password : pps
server : فارغ
mmsc: 62.241.155.45
mms proxy : 10.7.13.24:8002
mms port : فارغ
mcc : 419
mnc : 02
authentication type : فارغ
apn type : فارغ

ali4aqsa
25-05-2011, 01:57 PM
1. ادخل على موقع شبكة الجوال أو ابحث عن اعدادات الانترنت للشبكة عن طريق قوقل.
2. ادخل على اعدادات ثم الشبكة اللأسلكية ثم شبكات الجوال( apn )ثم اسماء نقطة الوصول ثم اضغط على زر الوندوز(الوسط) ثم اسم نقطة وصول جديدة وادخل الاعدادات وبعد ادخال الاعدادات اضغط على زر الوندوز ثم حفظ
لاعدادت النت اليدويه لموبينل مصر جرب وهتعيلي لصاحب الروم ده بجد ويا سيدي متنسنيش من دعائك
mobile networks
access point names
new apn
name: mobinilweb
apn: pps
proxy : خليه فارغ
port : خليه فارغ
username : pps
password : pps
server : فارغ
mmsc: 62.241.155.45
mms proxy : 10.7.13.24:8002
mms port : فارغ
mcc : 419
mnc : 02
authentication type : فارغ
apn type : فارغ

الشاص و المقناص
25-05-2011, 04:51 PM
بعد التحية ارجو المساعدة كمبيوتري ونديز7 ولاتعرف على جوالي الاسد اندرويد هل يوجد برنامج تزامن خاص: وشكراً

jara 7
25-05-2011, 05:51 PM
.يااخوان اعاني من نفس مشكلة بعض الاخوه الا وهي not valid win 32

ارجو من اصحاب الخبره افادتنا

Ameery
25-05-2011, 08:34 PM
.يااخوان اعاني من نفس مشكلة بعض الاخوه الا وهي not valid win 32

ارجو من اصحاب الخبره افادتنا

نفس المشكلة يقولي cmd.exe is not valid win32 application مع اني استخدمت أكثر من جهاز كمبيوتر.

romanceiii
25-05-2011, 09:23 PM
شباب جهازي T-mobile
اركب الروم ولا راح اواجة مشاكل

waabsa
25-05-2011, 09:57 PM
شباب جهازي T-mobile
اركب الروم ولا راح اواجة مشاكل

ركب ما عندك اي مشكلة انا جهازي امريكي و شغال على الروم من امس و زي العسل ما عدا مشكلة البلوتوث لا يعمل و اظنها مشكلة عامة لكل الجوالات

oshaaz
25-05-2011, 10:02 PM
مشكور اخوي بس في مشكله في المتصفح ما يفتح كمام نزلت الفاير فوكس العربي متقطع اما الروم صاروخيه وارجو الافاده

qamiza
26-05-2011, 01:37 AM
أنا آسفة جدا لانشغالي عن المنتدى ولكني مشغول جدا هذه الأيام

وسأحاول الإجابة عن كل الاسئلة

قبل أي شيئ ارجو تحديد الإصدار الذي تستخدمه MAGLDR أو cLK قبل طرح المشكلة

هناك مشكلة مع بلوتوث والراديو وانا احاول إصلاحه

ألاشخاص لديهم مشاكل مع Cmd.exe أذهب الى start / accessories / command promt وروح للفولدر الي في CWM recovery عن طريق cd command

مثلا, للذهاب لفولدر hd2 في desktop
cd desktop/hd2

هذه النسخة ستعمل على تي موبايل ولكن يجب عمل بارتسن على الذاكرة الخارجية

لمشكلة الفورس كلوس عند اقلاع الروم اذهب الى CWM recovery / advanced / fix permissions

وانا شاكر جدا لكل من ساعدوا في هذا المنتدى

Sent from my HTC HD2 using tapatalk

jara 7
26-05-2011, 02:35 AM
بعد ماعجزت من ال cLK رجعت لل Magldr

لكن استهلاك البطاريه عالي جدا بعكس الاصدار السابق

الروم سرعته رائعه .. وكثير من البرامج او الا العاب الي ماكانت تشتغل عالروم اللي قبله صارت تشتغل هنا

نصراوي++
26-05-2011, 05:53 AM
J
مشكووووور الله يجزاك خير الحين وصلت المعلومة

بس لايوجد اي علامة تعجب في ادارة الاجهزة, وراه؟؟؟

تامر أمر عزيزي وكل الشكر لأخونا نواف صاحب الطرح

وليس شرطاً تظهر تعجبات أحيانا تظهر بلون مختلف باللون الأصفر
لو ماظهر لاتعجبات ولا بلون مختلف معناها أنه متعرف عليه .. :thumbup:

نصراوي++
26-05-2011, 06:00 AM
بعد التحية ارجو المساعدة كمبيوتري ونديز7 ولاتعرف على جوالي الاسد اندرويد هل يوجد برنامج تزامن خاص: وشكراً

أهلاً ..
تفضل برنامج مزامنه خاص للأندرويد وراااااائع جداً في مهامه ..

مزامنه-اسماء-رسائل-تقويم-وغيره ** MyPhoneExplorer - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=255508&highlight=myphoneexplorer)

شرح للبرنامج المميز MyPhoneExplorer بالصور - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=262711)

صور عنه :

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/363274.jpg (http://multi-hoster.com/)
http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/363275.jpg (http://multi-hoster.com/)
http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/363276.jpg (http://multi-hoster.com/)

http://www.ce4arab.com/vb7/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . اضغط هنا حتى تشاهد الصورة كاملة . حجم الصورة الاصلي 959x667 و حجمها 75KB

http://www.ce4arab.com/vb7/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . اضغط هنا حتى تشاهد الصورة كاملة . حجم الصورة الاصلي 959x667 و حجمها 73KB

Calender
تحكم كامل المواعيد واعدادت المنبه

Files

http://www.ce4arab.com/vb7/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . اضغط هنا حتى تشاهد الصورة كاملة . حجم الصورة الاصلي 959x667 و حجمها 63KB

وهنا تبرز واحدة من اهم مزايا البرنامج Applications

http://www.ce4arab.com/vb7/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . اضغط هنا حتى تشاهد الصورة كاملة . حجم الصورة الاصلي 959x667 و حجمها 134KB

Others

http://www.ce4arab.com/vb7/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . اضغط هنا حتى تشاهد الصورة كاملة . حجم الصورة الاصلي 959x667 و حجمها 75KB

مزايا اضافية:

http://www.ce4arab.com/vb7/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . اضغط هنا حتى تشاهد الصورة كاملة . حجم الصورة الاصلي 959x667 و حجمها 133KB

التحميل
Download (5.8 MB) (http://www.fjsoft.at/download.php?id=1)

Ahmad68
26-05-2011, 10:53 AM
الله يعطيك العافية روم ممتاز

في ملاحظة واذكر انها ذكرت من قبل ولكن لا اعلم في اي موضوع

وهي في حالة الجهاز صامت وبعد ارجاعه الى الحالة العادية يكون صوت الهاتف صامت لايرجع لحالته

وحتى بعض الاوقات يصبح بحالة الهزاز من نفسه

labeeb_z
26-05-2011, 12:42 PM

شغل ملف cmd.exe

من هذا المسار سوف تجد الملف موجود

C:\WINDOWS\system32

ان شاء الله سوف يعمل معك

byf
26-05-2011, 01:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان عندي مشكلة في Wi Fi Hotspot يشتغل لاكن ماتقدر تشبك عليه اي جهاز هذا وانا عامل اعدادات لي الشبكه يدويا والنت شغال في جهازي لاكن لا احد يستطيع ان يشبك على النت من جهازي

ارجو من لديه الحل يفيدنا

وشكرا جزيلا

hasni2005
26-05-2011, 03:10 PM
مشكور أخي على الروم الجميل
لحد الآن الروم شغال 100/100
فيما عدا مشكل واحد وهو عند أول إعادة تشغيل بعد
تنصيب الروم أعطاني FC وتوقف الحهاز عن العمل
حتى قمت بإزالة البطارية

DIAMOND2010
26-05-2011, 03:11 PM
مشكلة الصرف العالي للبطارية 5 ساعات وتخلص ارجو الافادة

byf
26-05-2011, 05:21 PM
انا في اعتقادي ان ارجع الى روم v1.2 الى ان تحل مشكلة Wi Fi Hotspot لاني احتاجها

شكرا

aymento
26-05-2011, 08:24 PM
أرغب في تنصيبه في الذاكرة الداخلية .. ؟ كيف ؟

الشاص و المقناص
27-05-2011, 01:12 AM
الله يجزاك خير الجزاء يا اخ نصراوي على الاجابة والشرح الوافي ودمت بخير انشا لله

الشاص و المقناص
27-05-2011, 01:33 AM
الاخ نصراوي رابط البرنامج لايستجيب ممكن رابط اخر الله لايهينك

matrix al3rab
27-05-2011, 02:36 AM
Thank you for your awesome work brother.
But I have a problem.
I flashed the rom and my device can't read the sd card
Is there any solution? .and you should know that I partitioned the sd card as you advised and I can read it on the computer.

matrix al3rab
27-05-2011, 03:58 AM
Actually I solved the problem by formatting the sd card and set it to the default then I re flashed the rom after I partitioned the sd card from the recovery.
thanks.
Sorry for the English I don't have an Arabic keyboard.

نصراوي++
27-05-2011, 04:49 AM
الاخ نصراوي رابط البرنامج لايستجيب ممكن رابط اخر الله لايهينك

ادخل على الرابط
http://www.fjsoft.at/en/downloads.php

الموقع الرسمي للمبرمج وحمله
وراح يضبط معك
أو غير المتصفح ..

الشاص و المقناص
27-05-2011, 02:02 PM
انحـلـة المشكلة الله يوفقك بالدنيا و الاخرة يا اخ نصراوي

نصراوي++
27-05-2011, 02:24 PM
انحـلـة المشكلة الله يوفقك بالدنيا و الاخرة يا اخ نصراوي

الحمدالله ...

والجميع يالغالي ,,,

ahmadssb
27-05-2011, 09:16 PM
هل الجي بي اس يعمل بشكل ممتاز في هذه النسخة ؟؟؟

أحمد كمال 2007
27-05-2011, 10:16 PM
كيف صرف البطارية ؟؟؟؟ و المساحة الداخلية ؟؟؟

h4msh
27-05-2011, 10:44 PM
اخي الغالي يعطيك الف عافية .. ومجهود واضح ....
هناك مشكلة وهي ان 3G لايعمل ... هل هناك حل

تحياتي

qamiza
28-05-2011, 02:04 AM
Uploading new version

Qaliza's Desire HD ARA cLK v1.2

Fixed bluetooth, radio, wifi hot spot
Used rafpigna's 1.9 kernel
added a new skin
added gmail, maps and teeter

DIAMOND2010
28-05-2011, 02:46 AM
كيف صرف البطارية ؟؟؟؟ و المساحة الداخلية ؟؟؟
صقر بالمية

أحمد كمال 2007
28-05-2011, 02:52 AM
يعطيك العافيه اخي
واتمنى ارى الرابط قريبا

أحمد كمال 2007
28-05-2011, 02:54 AM
اخي dimond 2010. اذا جربت الروم ياريت تكتب انطباعك و تجربتك

byf
28-05-2011, 06:55 PM
يعطيك العافيه اخوي qamiza وانا دائما بنتظار الرومات الي عن طريقك

يعطيك الف عافية وبالانتظار

qamiza
28-05-2011, 06:59 PM
أصدار جديد بتاريخ 28 مايو

Qaliza's Desire HD ARA v1.2 cLK
(http://www.multiupload.com/0Z3W9574BR)
Arabic Patch
(http://www.multiupload.com/CNB7NT9XVJ)
القران الكريم
القاموس
كيبورد العربي

كيرنل rafpigna 1.9
بلوتوث شغال
راديو شغال
wifi hotspot شغال
أضافة power control في ال نوتقيكيشن بار
أضافة Gmail, Teeter و Google maps

byf
28-05-2011, 07:17 PM
الف شكر اخوي qamiza وانشاء الله كالعادة افضل الرومات

لاكن بنسبة الى الباتش العربي هل لازم نركبه؟ وهل تركيبه كاي برنامج؟

شكرا جزيلا

qamiza
28-05-2011, 07:29 PM
الف شكر اخوي qamiza وانشاء الله كالعادة افضل الرومات

لاكن بنسبة الى الباتش العربي هل لازم نركبه؟ وهل تركيبه كاي برنامج؟

شكرا جزيلا

ركب باتش العربي زي تركيب الروم عن طريق cwm recovery

byf
28-05-2011, 07:37 PM
تسلم اخوي وانا اجربها الان

أحمد كمال 2007
28-05-2011, 10:01 PM
يعطيك العافية اخي
المساحة الداخلية المتبقية كم ؟؟؟؟
والاخوة اللي جربوه هل يوجد مشاكل ؟؟؟؟
ومشكور الكم جميعا

soso2
28-05-2011, 11:23 PM
يعطيك الف عافية خيو

بس ابي اعرف هل الروم بيشغل البطارية الكبيرة ولالا لاني جربت احد اصداراتك السابقه وللاسف لامااشتغلت البطارية

h4msh
28-05-2011, 11:38 PM
شكرا اخي الغالي ... نفس المشكلة 3G لايعمل مع شركة زين السعودية .... تحياتي

أحمد كمال 2007
28-05-2011, 11:52 PM
اخي h4msh
هل الانترنت نهائيا لايعمل ام فقط ال 3g

ahlawi
29-05-2011, 01:43 AM
هناك أكثر من استفسار عن المساحة الداخلية المتبقية بعد تثبيت الرووووم ولم نجد اجابه

ونحن في النتظار لأنها تهمني كثير قبل الشروع في الدخول للنظام وتثبيته

h4msh
29-05-2011, 07:57 AM
اخي الغالي احمد ..... الواي فاي يعمل .. المشلكة فقط مع 3G

تحياتي .

h4msh
29-05-2011, 07:59 AM
هناك أكثر من استفسار عن المساحة الداخلية المتبقية بعد تثبيت الرووووم ولم نجد اجابه

ونحن في النتظار لأنها تهمني كثير قبل الشروع في الدخول للنظام وتثبيته

اخي العزيز ahlawi

تحية طيبة

المساحة المتبقية من الذاكر الداخلية ... 235

تحياتي:cool:

casper_600
29-05-2011, 09:06 AM
ماذا نفعل فى مشكلة عدم قبول فتح ال cmd invalid win 32

ahlawi
29-05-2011, 11:02 AM
اخي العزيز ahlawi

تحية طيبة

المساحة المتبقية من الذاكر الداخلية ... 235

تحياتي:cool:
شاكر لك أهتمامك أخي وجزاك الله خير والمساحة المتبقية مغرية لأستخدام الروووم

hinikas
29-05-2011, 01:15 PM
ماذا نفعل فى مشكلة عدم قبول فتح ال cmd invalid win 32

1- إما تجربة البرنامج على نظام ويندوز أعلى من XP مثلا ويندوز سفن
2 - اذا كان جهازك xp استخدم cmd run الخاص به ثم ادخل على المجلد وطبق نفس الخطوات

qamiza
29-05-2011, 03:30 PM
بالنسبة لل 3g ادخل الاعدادات يدويا في

settings / wireless & networks / mobile networks / APN

Sent from my HTC HD2 using Tapatalk

qamiza
29-05-2011, 03:42 PM
يعطيك الف عافية خيو

بس ابي اعرف هل الروم بيشغل البطارية الكبيرة ولالا لاني جربت احد اصداراتك السابقه وللاسف لامااشتغلت البطارية

تشغيل البطارية الكبيرة يعتمد على الكيرنل. و الكيرنل المستخدم يدعم البطارية الكبيرة الاصلية. rafpigna 1.9

Sent frok my HTC HD2 using Tapatalk

عبد الحكيم 2010
29-05-2011, 06:50 PM
لقد تم تحميل النسخة الثانية من الروم .. وجاري تجربتها .. وسأوافيكم بإنطباعي الليلة بإذن الله ..

الملفت للنظر ان اعدادات الانترنت والوسائط جاءت تلقائية .. <<< شريحتي موبايلي السعودية ..

واجهت مشكلة بسيطة بعد أول ريستارت .. عمل FC .. شلت البطارية وشغلته .. وضبط الروم ..

byf
29-05-2011, 10:14 PM
كل شي تمام اخوي qamiza يعطيك العافية ولاكن برنامج Whatsapp ليش مايشتغل مع هدا الاصدار؟
حاولت عدة مرات وحدفت الروم وركبتها من جديد ونفس الشي هل يوجد حل

شكرا

أحمد كمال 2007
29-05-2011, 10:40 PM
اخي الغالي. اشكرك على هذه الروم الجميله

Nedved11
30-05-2011, 12:02 AM
السلام عليكم

اخوي يعطيك الف عافية اخوي

بس عندي مشكلة طريقة clk تمام لكن عند الاقلاع ما يشتغل وتطلع كلام وآخر شي suspend

شنو الحل ؟؟؟

dool2002
30-05-2011, 02:17 AM
إخواني بعد ال Task29 والجهاز الأن على البوت لودر وفتحت الفولدر المطلوب وضغطت على CustomRUU ولا يحدث أي شيء...ما الحل أفيدوني أرجوكم

casper_600
30-05-2011, 02:31 AM
إخواني بعد ال Task29 والجهاز الأن على البوت لودر وفتحت الفولدر المطلوب وضغطت على CustomRUU ولا يحدث أي شيء...ما الحل أفيدوني أرجوكم

حاول تعيد من الاول

DIAMOND2010
30-05-2011, 04:14 AM
اخي dimond 2010. اذا جربت الروم ياريت تكتب انطباعك و تجربتك
الروم 1.1 جدا ممتاز ولكن المشكلة بالبطاريه فقط واسف للتاخر وايضا توجد مشكلة عدم قبول قسم الذاكرة كقسم من ضمن الذاكرة الداخلية

DIAMOND2010
30-05-2011, 04:23 AM
كل شي تمام اخوي qamiza يعطيك العافية ولاكن برنامج Whatsapp ليش مايشتغل مع هدا الاصدار؟

شكرا
تاكد وحاول لانه الصراحة مشكلة وتذكر ان الوتس اب يحتاج الى ارسال رساله من جوالك عند اول تشغيل ليتاكد من هويتك وانة اول سنة مجانية

h4msh
30-05-2011, 07:42 AM
بالنسبة لل 3g ادخل الاعدادات يدويا في

settings / wireless & networks / mobile networks / APN

Sent from my HTC HD2 using Tapatalk

يعطيك الله الف عافية .. مشت الامور ... بادخال الاعدادات يدويا ... تحياتي ياغالي:thumbup:

h4msh
30-05-2011, 07:44 AM

شكرا

اخي الواتسب .. شغال ميه ميه ... الظاهر المشكلة جهازك .. الظاهر انه من امريكا ...:confused:

حاول انك تركب البرنامج من الموقع الرسمي للواتسب .. وراح يشتغل معاك ميه ميه ..:thumbup:

soso2
30-05-2011, 11:16 AM
تشغيل البطارية الكبيرة يعتمد على الكيرنل. و الكيرنل المستخدم يدعم البطارية الكبيرة الاصلية. rafpigna 1.9

Sent frok my HTC HD2 using Tapatalk

يسلم خيو ع الرد

ولاكن انا اقصد بطارية ذات سعه 2300mAh

هل الكرينل يدعمها الموجود بهالروم :o

lari
30-05-2011, 12:38 PM
لك جزيل الشكر يعطيك الصحة و العافية

الفارس بلس
30-05-2011, 01:09 PM
سؤال للمبدع qamiza او من يعرف الاجابة

هل استطيع تثبيت رومين اندرويد

روم ناند وروم كارد في نفس الوقت في جهاز واحد

وما افضل طريقة لزيادة المساحة الداخلية لروم الناند لاستيعاب برامج اكثر

بعد صولات وجولات رجعت الى الروم Qaliza_Desire_ARA_v1.2 روم رائع ومستقر لكن اعاني من صغر المساحة لتثبيت برامج اكثر قسمت الذاكرة ext بارتشن gb1 فما الحل جهازي htc hd2

هل هذه الروم في هذا الموضوع اكبر في مساحة الذاكرة من الروم Qaliza_Desire_ARA_v1.2

ولكم جزيل الشكر

casper_600
30-05-2011, 02:07 PM
السلام عليكم
الروك clk روعه

استفساران ارجوكم الرد عليها للاهميه

كيف من خلال الروم مانجر اعيد تحميل الروم من جديد من خلال الكفى بدون حاجه لتوصيل الكمبيوتر يعنى لو حبيت امسح الروم و اعملها انستول من جديد من خلال rom manager ماذا افعل او من خلال الريكفورى ؟؟؟
ثانيا مشكله تكرار الاسماء فى الكونتاكت تضاعفت الاسماء الى خمس اضعاف

casper_600
30-05-2011, 02:22 PM
لو سمحتم ما فائده هذه الخطوه قبل التنصيب wipe data/factory reset

lewa24ever
30-05-2011, 08:50 PM
you can use one 1 gb data plus the 1gb ext and this will make your phone got 1 gb internal memory

DIAMOND2010
31-05-2011, 12:45 AM
لازم اعيد مسح الجهاز وعمل التثبيت من جديد قبل تنزيل النسخ الجديدة والا اكتفي بعمل فورمات فاكتوري من الريكوفري واثبت النسخ الجديدة

DIAMOND2010
31-05-2011, 01:01 AM
على فكرة مشكله الذاكرة ما انحلت حيث المساحة المتوفرة قليلة حوالي 245 م . ب والعادة تكون حوالي 1 جيجا
علل؟

DIAMOND2010
31-05-2011, 01:04 AM
اعتقد انك تحتاج لاصدار ثالث بالرغم منجودة النظام الف شكر
ارجو مراعاه ملاحظاتي السابقة

ffgg999
31-05-2011, 01:20 AM
السلام عليكم
الروك clk روعه

كيف من خلال الروم مانجر اعيد تحميل الروم من جديد من خلال الكفى بدون حاجه لتوصيل الكمبيوتر يعنى لو حبيت امسح الروم و اعملها انستول من جديد من خلال rom manager ماذا افعل او من خلال الريكفورى ؟؟؟

بالنسبة لمشكلة تكرار الاسماء حلها انك تدخل على حسابك في الجي ميل ( المستخدم في تفعيل الماركت ) وتحذف جهات الاتصال الموجوة هناك .

DIAMOND2010
31-05-2011, 01:40 AM
اخي الواتسب .. شغال ميه ميه ... الظاهر المشكلة جهازك .. الظاهر انه من امريكا ...:confused:

حاول انك تركب البرنامج من الموقع الرسمي للواتسب .. وراح يشتغل معاك ميه ميه ..:thumbup:
يوجد مشكلة بالوتس اب فعلا والجهاز اوروبي وتم تنزيل البرنامج من جديد اكثر من مرة

byf
31-05-2011, 10:09 AM
اخوي DIAMOND2010 حاول انك تنزله من موقعه الام على جوالك مباشرة وانشاء الله يضبط معاك

DIAMOND2010
31-05-2011, 11:28 AM
ممكن الرابط حق الشركة الام
وحبيت اعلمك المشكلة يشتغل الوتس اب ولاكن يضل على شاشه ادخال الاسم ولا يقبل اي خيار بعد ذلكاخوي DIAMOND2010 حاول انك تنزله من موقعه الام على جوالك مباشرة وانشاء الله يضبط معاك

نــــــدر
31-05-2011, 03:32 PM
ياشباب هل توجد مشكلة الفورس كلوز بهذه الروم ؟

لأني متعذب منها في الرومات السابقة لنفس الطباخ ،،

sam..
31-05-2011, 07:14 PM
مشكور اخوي والله يعطيك الف عافيه
صراحا روم روعه وسريع ماشاء الله تبارك الله طبعا انا ثبته بطريقه MAGLDR لان الطريقه clk تهنق الشاشه السوداء المكتب فيها htc باخضر
الله يعطيك الف عافيه

qamiza
01-06-2011, 02:01 AM
السلام عليكم

اخوي يعطيك الف عافية اخوي

بس عندي مشكلة طريقة clk تمام لكن عند الاقلاع ما يشتغل وتطلع كلام وآخر شي suspend

شنو الحل ؟؟؟

لازم تعمل تحديث للدرايفرس على جهاز الكمبيوتر

qamiza
01-06-2011, 02:04 AM
يسلم خيو ع الرد

ولاكن انا اقصد بطارية ذات سعه 2300mAh

هل الكرينل يدعمها الموجود بهالروم :o

حسب الكلام المكتوب في صفحة اليرنال فهو يدعمها

qamiza
01-06-2011, 02:15 AM
السلام عليكم
الروك clk روعه

recovery---wipe data factory reset
Install from zip from sd card
choose zip

بالللاسماء جرب شيل account el Gmail وسطب تاني

qamiza
01-06-2011, 02:16 AM
لو سمحتم ما فائده هذه الخطوه قبل التنصيب wipe data/factory reset

امسح الروم القديم و ال ext بارتشن

qamiza
01-06-2011, 02:17 AM
لازم اعيد مسح الجهاز وعمل التثبيت من جديد قبل تنزيل النسخ الجديدة والا اكتفي بعمل فورمات فاكتوري من الريكوفري واثبت النسخ الجديدة

اكتفي بعمل فورمات فاكتوري من الريكوفري

qamiza
01-06-2011, 02:19 AM
على فكرة مشكله الذاكرة ما انحلت حيث المساحة المتوفرة قليلة حوالي 245 م . ب والعادة تكون حوالي 1 جيجا
علل؟

app2sd = يقرأ المساحة الداخلية للجهاز

data2est = يقرأ مساحة ال ext بارتشن

DIAMOND2010
01-06-2011, 04:30 AM
app2sd = يقرأ المساحة الداخلية للجهاز

data2est = يقرأ مساحة ال ext بارتشن
معنى كلامك ما يحتاج تقسيم للذاكرة

عبد الحكيم 2010
01-06-2011, 05:32 AM
الروم بعد تجربة لمدة يومين ..

الروم راااائعة .. ولم يصادفني الفورس كلوز أبدا .. والروم سريع ما شاء الله .. روعة روعة يا دكتور ..

طبعا النسخة اللي جربتها هي V2 .. cLK .. آخر تحديث ..

و أيضا ردا على أخوي دايموند .. الواتس أب شغال عندي زي الحلاوة ..

خلاصة كلامي .. أنصح الجميييع بالإستمتاع بتجربة هذه الروم ..

نــــــدر
01-06-2011, 01:17 PM
^^

تجربة أم يمكننا الإستقرار عليها ،،

الفارس بلس
01-06-2011, 01:38 PM
سؤال للمبدع qamiza او من يعرف الاجابة

هل استطيع تثبيت رومين اندرويد

روم ناند وروم كارد في نفس الوقت في جهاز واحد

وما افضل طريقة لزيادة المساحة الداخلية لروم الناند لاستيعاب برامج اكثر

بعد صولات وجولات رجعت الى الروم Qaliza_Desire_ARA_v1.2 روم رائع ومستقر لكن اعاني من صغر المساحة لتثبيت برامج اكثر قسمت الذاكرة ext بارتشن gb1 فما الحل جهازي htc hd2

هل هذه الروم في هذا الموضوع اكبر في مساحة الذاكرة من الروم Qaliza_Desire_ARA_v1.2

ولكم جزيل الشكر

-
-

هل من جواب مشكورين
-

hinikas
01-06-2011, 02:43 PM
الروم بعد تجربة لمدة يومين ..
الروم راااائعة .. ولم يصادفني الفورس كلوز أبدا .. والروم سريع ما شاء الله .. روعة روعة يا دكتور ..
طبعا النسخة اللي جربتها هي V2 .. cLK .. آخر تحديث ..
و أيضا ردا على أخوي دايموند .. الواتس أب شغال عندي زي الحلاوة ..
خلاصة كلامي .. أنصح الجميييع بالإستمتاع بتجربة هذه الروم ..

ياخوي من وين جبت تحديث cLK v2 لو سمحت الرابط لو تكرمت ليكون فمت غلط لان الفورس كلوز ذبحنا :D

عبد الحكيم 2010
01-06-2011, 05:03 PM
^^

تجربة أم يمكننا الإستقرار عليها ،،

لا أكيييييد .. يمكنك الأستقرار عليها ..

:) استمتع ..

عبد الحكيم 2010
01-06-2011, 05:05 PM
ياخوي من وين جبت تحديث cLK v2 لو سمحت الرابط لو تكرمت ليكون فمت غلط لان الفورس كلوز ذبحنا :D

الرابط موجود بمشاركة رقم 112 .. لمبدعنا الدكتور qmiza ..

Arabic Patch

القران الكريم
القاموس
كيبورد العربي

كيرنل rafpigna 1.9
بلوتوث شغال
راديو شغال
wifi hotspot شغال
أضافة power control في ال نوتقيكيشن بار
أضافة Gmail, Teeter و Google maps

hinikas
01-06-2011, 08:31 PM
الرابط موجود بمشاركة رقم 112 .. لمبدعنا الدكتور qmiza ..

هذي هي الي مركبهاااااااااا ياخووووووووووووي بس مو معقولة الكل يشتكي من الفورس كلوز و
الواتس أب مو شغال
كيف عندك اشتغل عطنا الطريقة لو سمحت

hinikas
02-06-2011, 12:16 AM
حبايبنا هل فيه طريقة تفكنا من إعادة تركيب البرامج من جديد بعد تغيير الرومات
هلكنا كل ساعتين واحنا ننسخ ونعيد ونركب ونلغي :p :rolleyes: :wacko:
مافيه طريقة تعيد برامجك المفضلة بعد تركيب اي روم جديد تجربة حفاظا على الوقت ودمتم :eek:

عبد الحكيم 2010
02-06-2011, 03:53 PM
هذي هي الي مركبهاااااااااا ياخووووووووووووي بس مو معقولة الكل يشتكي من الفورس كلوز و
الواتس أب مو شغال
كيف عندك اشتغل عطنا الطريقة لو سمحت

طريقة التركيب زي اللي مشروح بأول الموضوع ..

ولله الحمد ما قابلت أي فورس كلوز أبدا .. والواتس أب شغال زي الحلاوة .. ومركب فيها أكثر من 70 برنامج .. ولا فيه أي تهنيق أو شيء :p ..

لكن البطارية صرفها عالي شوي .. << لكن أتوقع بحكم أني استخدم الواي فاي دائما .. شابك على النت 24 ساعة .. :o

عبد الحكيم 2010
02-06-2011, 03:55 PM
حبايبنا هل فيه طريقة تفكنا من إعادة تركيب البرامج من جديد بعد تغيير الرومات
هلكنا كل ساعتين واحنا ننسخ ونعيد ونركب ونلغي :p :rolleyes: :wacko:
مافيه طريقة تعيد برامجك المفضلة بعد تركيب اي روم جديد تجربة حفاظا على الوقت ودمتم :eek:

أكييييييييد فييييه ..

ابحث بقسم برامج الأندرويد عن برنامج .. Titanium Backup .. برنامج روعة لعمل نسخة للبرامج واستعادتها دفعة واحدة ..

نــــــدر
02-06-2011, 04:12 PM
جآري تحميل الروم بعد تجربتي لروم السينجاون مود7 وفشله صراحة ،،

لي عودة بعد التحميل ،،

أحمد كمال 2007
03-06-2011, 03:42 AM
اخي العزيز
اول ما ركبت الروم كان تمام لكن بعد اول اعادة تشغيل اصبح 3g
يقطع بشكل متواصل معي شريحة زين بيانات هل احد واجه نفس المشكله ؟؟؟؟

soso2
03-06-2011, 04:10 AM
جآري تحميل الروم بعد تجربتي لروم السينجاون مود7 وفشله صراحة ،،

لي عودة بعد التحميل ،،
وانا بانتظار تجربتك ورايك بالروم وان شاء الله تكون روم ممتازة :)

نــــــدر
03-06-2011, 02:24 PM
الحمد لله كملت يوم تقريباً

روم رااائعه جداً وسريعة ،،

كل شيء يعمل ،،

والإنترت راائع وشغال 100%

الواتس اب شغال ومضبوط 10/10

يبود أن الروم سأستقر عليها لفترة طويلة ،،

شكرا طباخنا القدير ،،

hinikas
03-06-2011, 09:30 PM
انا حملتة مرتين المرة الأولى ما زبط يعلق واشغلنا بالفوورس
لكن لما حملة مرة ثانية ضبط وكل شي تمام
مشكووور طباا :ampoline: اخنا الكريم :thumbup:

soso2
03-06-2011, 10:44 PM
الحمد لله كملت يوم تقريباً

روم رااائعه جداً وسريعة ،،

كل شيء يعمل ،،

والإنترت راائع وشغال 100%

الواتس اب شغال ومضبوط 10/10

يبود أن الروم سأستقر عليها لفترة طويلة ،،

شكرا طباخنا القدير ،،

الله يبشرك بالخير يارب

طيب انت حملت اي اصدار الابديت ولا الروم الي اول رد :confused:

نــــــدر
04-06-2011, 12:43 AM
لا الأبديت 28 مايو ،،

حمله وكل شي حلو ،،

thunder2006
04-06-2011, 01:19 AM
احد جربه للاسد الامريكي بدون تقسيم الكارد؟

soso2
04-06-2011, 05:39 AM
الا يوجد حل لزيادة الذاكرة الداخلية وجاري استكشاف الروم

soso2
04-06-2011, 06:21 AM
ماهوا حل اللمبة الخضرا ؟

واي برنامج مؤذن متوافق مع الروم

نــــــدر
04-06-2011, 01:01 PM
^^

ايش هي اللمبة الخضراء ؟

وأنا محمل برنامج المؤذن 2.1.47 وشغال مضبوط وزي العسل ،،

soso2
04-06-2011, 07:17 PM
لمن تكون عندك مكالمة فائتة تكون لمبة التنبيه شغالة ماتطفا ؟

soso2
04-06-2011, 07:25 PM
والي يبي يزيد الذاكرة الداخليه شو يسوي

عبد الحكيم 2010
04-06-2011, 07:38 PM
بالنسبة لمشكلة ضوء التنبيهات .. لم تواجهني ..

لكن جرب استخدام برنامج Led me know .. وشغله مره واحده فقط ..

هذا رابط البرنامج ..

http://dl.dropbox.com/u/24366701/LED%20me%20know.apk

اما مشكلة الذاكرة .. اتمنى ان يفيدنا فيها دكتورنا ..

soso2
04-06-2011, 09:52 PM
اشكرك خيو

طيب لمن اسوي ريستارت يطول حتى يشتغل وبعد الشاشة البيضاء الي عليها الشعار يجيني اغلاق اجباري ويعلق طبعا اطر اشيل البطارية وبعد كذا مرة يرجع يشتغل شو السبب

soso2
04-06-2011, 09:53 PM
طبعا هالمشكلة تحصل عند كل اعادة تشغيل :(

kuw26
05-06-2011, 12:06 AM
في ميزة كانت موجودة بالرومات السابقة وهي ظهور الحروف العربية بالاسماء وهي تسهل عملية البحث ، وهي غير موجودة في الروم الحالي ( CLK ).

عبد الحكيم 2010
05-06-2011, 07:27 AM
اشكرك خيو

طيب لمن اسوي ريستارت يطول حتى يشتغل وبعد الشاشة البيضاء الي عليها الشعار يجيني اغلاق اجباري ويعلق طبعا اطر اشيل البطارية وبعد كذا مرة يرجع يشتغل شو السبب

طبعا هالمشكلة تحصل عند كل اعادة تشغيل :(

أنا حصلت المشكلة في اول تشغيل فقط .. وبعدها ما واجهتني ..

أنت مقسم الذاكرة ؟؟

فيه حل أتمنى انه يضبط معك ..

ركب برنامج Rom manager .. ومن قائمة البرنامج سوي Fix Permissions .. وان شاء الله تضبط معاك ..

عبد الحكيم 2010
05-06-2011, 07:29 AM
في ميزة كانت موجودة بالرومات السابقة وهي ظهور الحروف العربية بالاسماء وهي تسهل عملية البحث ، وهي غير موجودة في الروم الحالي ( CLK ).
والله يا أخو يها الشيء ما ادري عنه .. لكن أنا ابحث عن الأسماء عن طريق البرنامج المدمج مع الروم .. " البحث في الأسماء " ..

WANNAN
05-06-2011, 08:10 AM
والله يا أخو يها الشيء ما ادري عنه .. لكن أنا ابحث عن الأسماء عن طريق البرنامج المدمج مع الروم .. " البحث في الأسماء " ..

أخي عبد الحكيم شكرًا لك ...
لحرصك ومبادئتك نفع إخوانك ههنا ....
فمن يرى سرعة ردودك ومبادرتك بالتعليم والمساعدة ظن بأنك صاحب الموضوع...
أحببت الإشادة بذلك... والدعاء لك وللدكتور بالتوفيق والعمر المديد على هدى ونور وطاعة

soso2
05-06-2011, 11:52 AM
أنا حصلت المشكلة في اول تشغيل فقط .. وبعدها ما واجهتني ..

أنت مقسم الذاكرة ؟؟

فيه حل أتمنى انه يضبط معك ..

ركب برنامج Rom manager .. ومن قائمة البرنامج سوي Fix Permissions .. وان شاء الله تضبط معاك ..

طبعا الخطوات الي سويتها هنا بذي المشاركة

http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=2484973&postcount=71

وطبعا تقسيم الذاكرة سويته مثل ماتفضل الاخ والمشكلة طبعا مع كل اعادة تشغيل ممكن رابط البرنامج
انا بحثت بالفور شير ولقيت هالبرنامج هل هو المقصود ؟

http://www.4shared.com/file/DSxGvWn-/ROM_Manager_Premium_v3007.htm

وسوري ع الاطاله

kuw26
05-06-2011, 12:18 PM
مشكور اخوي على الرد. لكن البحث بهالطريقة بطيء . وانا افضل البار اللي على يمين الاسماء لانه اسرع . واتمنى ان التحديث القادم يحتوي عليه .

soso2
05-06-2011, 12:19 PM
للاسف لازالت المشكلة حتى بعد مااستخدمت البرنامج الي اشرت له ؟

هل اقوم باعادة تركيب الروم من جديد

نــــــدر
05-06-2011, 03:24 PM
اشكرك خيو

غريبة يالغالي أنا متأكد أن عندك مشكلة بس شف ايش هي

لانه أنا ماشي معاي مضبوط ولا يعلق ولا حاجة ،،

وقبل شوي سويت ريستارت أكثر من خمس مرات بشوف اللي تقول ولا جاني شي ،،

وبالنسبة لضوء التنبيه أنا معك أنا موجود عندي نفس الطريقة ،،

لكن ماعندي مشكلة معاه :D

DIAMOND2010
05-06-2011, 03:29 PM
اشكرك خيو

حل هذة المشكله يا عزيزي عند ظهور الرساله اضفط زر خفض الصوت وتتجاهل الرساله ويشتغل معك الروم عادي:thumbup:
طبعا انا ما عندي اي مشكلة مع الروم بسبب هذة الرسالة

نــــــدر
05-06-2011, 07:17 PM
^^

أتمنى تجرب حل حبيبنا دايموند 2010 وتخبرنا بالنتيجة ،،

soso2
05-06-2011, 10:08 PM
مشكوورين إخواني.
بس المشكلة لإزالت موجودة. هل أعيد تركيب الروم

DIAMOND2010
06-06-2011, 12:38 AM
مشكوورين إخواني.
بس المشكلة لإزالت موجودة. هل أعيد تركيب الروم
هل ضغطت زر خفض الصوت اللي تحت تاكد لانه جهازي انا مايشتغل الا بهذة الطريقة واذا ما ضغط الزر حق خفض الصوت ما يشتغل نهائي الجهاز حتى لو عدت تشغيل الجهاز او حتى ثبت الروم مرة اخرى:confused:

soso2
06-06-2011, 03:30 AM
أشكرك خيو دايمند ع متابعتك لي ولاكن بعد ماسويت طريقتك جاني مكتوب بالجزء الأيسر من الشاشة
من تحت سيف مود ؟

عبد الحكيم 2010
06-06-2011, 04:16 AM
^^^^

بما أن جميع الحلول ما مشيت معك .. جرب إعادة تركيب الروم من الجديد .. لأن و مع الاسف لا أملك أي حلول .. :(

نــــــدر
06-06-2011, 01:42 PM
بالنسبة لرسالة الخطأ اللي تجيك ماجربت تضغط على Wait

لانه أمس ركبت الروم لواحد من الشباب وفعلا بعد كم ريستارت واجهت الرسالة ولكن ضغط على Wait ومشى مضبوط وما عاد طلعت مره ثانية ،،

DIAMOND2010
06-06-2011, 01:52 PM
اذا جتك رسالة الخطا اضغط على زر خفض الصوت
يعني شغل الروم وانتظر تحميلة الى ان تظهر معك رسالة الخطا ( الفورس كلوز - الويت ) بعدها اضغط زر خفض الصوت طريقة مجربة 100 % وانا جهازي مثل ما قلت لو اعدت تشغيلة تظهر لى الرسالة وما يشتغل حتى اضغط الزر ولكن اضغطة عند ظهور الرسالة وليس قبل ظهورها

soso2
06-06-2011, 02:37 PM
مشكورين اخواني على مساعدتكم لي

بكرة ان شاء الله بجرب اعيد اركب الروم من جديد بعد اختباري :)

دعواتكم

عبد الحكيم 2010
06-06-2011, 03:44 PM
^^^

الله يوفقك يا رب .. :)

نــــــدر
06-06-2011, 09:12 PM
موفق وبنتظار ردك لنا بعد التجربة ليستفيد الجميع ،،

WANNAN
07-06-2011, 12:53 AM
اخي الكريم هل يمكن تغيير نوع الخط المثبت في الروم ؟
وشكرا للطفك...

نــــــدر
07-06-2011, 01:29 AM
WANNAN

بالنيابة عن طباخنا الغالي qamiza

نعم يالغالي تقدر تضيف خطوط على كيفك وحسب رغبتك وهي نفس الطريقة لأي روم اندرويد آخر ،،

الطريقة + مجموعة من الخطوط موجودة هنا ،،

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=241557

أتمنى اني أفدتك ،،

تحياتي لكـ،،

عبد الحكيم 2010
07-06-2011, 05:17 AM
إضافة إلى ما ذكره أخي ندر ..

تأكد من إعادة تسمية الخط إلى هذا الأسم .. DroidSansArabic ..

وبعد نسخ الخط .. اضغط ضغطة طويلة عليه .. بعدين اختر Permissions .. وضع على كل المربعات علامة صح ..

وسوي ريستارت واستمتع بالخط الجديد ..

WANNAN
07-06-2011, 07:58 AM
WANNAN

بالنيابة عن طباخنا الغالي qamiza

نعم يالغالي تقدر تضيف خطوط على كيفك وحسب رغبتك وهي نفس الطريقة لأي روم اندرويد آخر ،،

الطريقة + مجموعة من الخطوط موجودة هنا ،،

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=241557

أتمنى اني أفدتك ،،

تحياتي لكـ،،
إضافة إلى ما ذكره أخي ندر ..

تأكد من إعادة تسمية الخط إلى هذا الأسم .. DroidSansArabic ..

وبعد نسخ الخط .. اضغط ضغطة طويلة عليه .. بعدين اختر Permissions .. وضع على كل المربعات علامة صح ..

وسوي ريستارت واستمتع بالخط الجديد ..

أخويّ الكريمين :):):)
شكر الله لكما وغفر

soso2
08-06-2011, 03:49 AM
الحمد لله الروم سار مستقر ولا سارت تظهر رسالة الفورس كلوز

ولاكن الروم لحالة :) استقر

وحاليا كل شئ تمام ولاكن اوقات اشعر انه يوجد شوي ثقل بالروم هل واجهت احدكم

وبالنسبة للذاكرة الذاخلية نبي حل لها لان حجمها صغير

وايضا خاصية النسخ واللصق هل احد جربها بالروم ؟

نــــــدر
08-06-2011, 04:54 AM
^^

يالغالي بالنسبة لثقل الروم حمل برنامج Advanced Task Killer من الماركت وهو لإغلاق التطبيقات المفتوحة ،،

وأيضاً برنامج CacheMate أو اذا لم تجده فبرنامج 1tap رائع جداً لتنظيف الجهاز وبإذن الله لن تشعر بأي ثقل بالجهاز ،،

وماذا تقصد بخاصية النسخ واللصق ؟

تحياتي لكـ،،،

soso2
08-06-2011, 05:10 AM
جزاك الله خير خيو ندر بس انا استخدم برنامج Quick System Info PRO 1.5.9
وعندي برنامج تاسم كيلر الي اشرت عليه بس اكتفيت بواحد منهم عادي لو استخدمت الاثنين مابيحصل اي تعارض ؟

وببحث ع البرامج الي اشرت عليها

وبالنسبة للخاصية اي اني اذا اردت تحديد بعض النصوص هل اقدر انسخها والصقها في اي مكان ؟

دمت بوود

soso2
08-06-2011, 05:15 AM
وبالنسبة للبرنامجين الي اشرت لهم لا تقوم بمسح الرسائل او الكونتاكت فقط

وممكن رابط البرنامج الي يقوم بنقل التطبيقات للذاكرة الخارجية :)

نــــــدر
08-06-2011, 03:24 PM
soso2

بالنسبة لتعارض البرامج ما أعتقد فيه مشكلة لكن ممكن تكتفي بوحد عن الآخر وحتى لو قمت مره باستخدام هذا والمرة الأخرى باستخدام البرنامج الآخر أعتقد لا مشكلة ،،

وبالنسبة للنسخ واللصق نعم موجود وأتمنى اني فهمتك صح :D

وتفضل هذا البرنامج من تعريب حبيبنا الرفاعي1

ببرنامج app2sd pro
البرنامج معروف لنقل البرامج من الذاكرة الداخليه للذاكرة الخارجيه لتوفير المساحه

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2011/374034.png - http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2011/374035.png
-
http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2011/374036.png - http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2011/374037.png

للتحميل

http://www.mediafire.com/?jb382ixfr57u8ci

hbori
08-06-2011, 11:48 PM
الروم أكثر من رائعة ومشكور على الجهد المبذول ، لكن الانترنت 3g لا يعمل .

نــــــدر
09-06-2011, 04:45 AM
الروم أكثر من رائعة ومشكور على الجهد المبذول ، لكن الانترنت 3g لا يعمل .

يالغالي هل سويت اعدادات الإنترنت في APN ؟؟

hbori
09-06-2011, 08:44 AM
مرحبا ندر ، أشكر تفاعلك ، نعم سويت اعدادات جوال نت ولا فائدة ، سأكون شاكرا لك لو كتبتها لي ربما اعداداتي تكون خطأ ويتضح السبب للأعضاء علما اني استخدم بطاقة الاتصالات السعودية مفتوحة ، شكرا لك مرة أخرى .

GS 430
09-06-2011, 08:18 PM
ممكن طلب

ابغي انزل الاصدار على هاتفي الويندوز 6.5

لاكن هل هناك شرح بالفيديو لطريقه النقل

لاني مليت من الويندوز والكل يثني على اصدارك :)

بكل امانه مب فاهم اي شي والله وحاب انزل الاصدار 1.2

soso2
10-06-2011, 02:11 AM
soso2

بالنسبة لتعارض البرامج ما أعتقد فيه مشكلة لكن ممكن تكتفي بوحد عن الآخر وحتى لو قمت مره باستخدام هذا والمرة الأخرى باستخدام البرنامج الآخر أعتقد لا مشكلة ،،

وبالنسبة للنسخ واللصق نعم موجود وأتمنى اني فهمتك صح :D

وتفضل هذا البرنامج من تعريب حبيبنا الرفاعي1

ببرنامج app2sd pro
البرنامج معروف لنقل البرامج من الذاكرة الداخليه للذاكرة الخارجيه لتوفير المساحه

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2011/374034.png - http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2011/374035.png
-
http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2011/374036.png - http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2011/374037.png

للتحميل

http://www.mediafire.com/?jb382ixfr57u8ci

جزاك الله الف خير واعتذر عن ردي المتاخر بسبب امتحاناتي بالكلية دعواتكم :o

الفارس بلس
10-06-2011, 06:03 PM
عندي مشكله
بعد ماسويت الخطوات التالية

لم يظهر عندي اخر سطر fastboot: processing commands

سويت الخطوة الرابعة

طريقة تحديث تعريف USB
إدارة
إدارة الاجهزة

وليس شرطاً تظهر تعجبات أحيانا تظهر بلون مختلف باللون الأصفر
لو ماظهر لاتعجبات ولا بلون مختلف معناها أنه متعرف عليه
ثم بزر الفارة الايمن
تحديث برنامج التشغيل

ثم نختار الخيار الثاني

جهازي ويندوز 7

حاولت اعرف الدرايفر كما في الشرح لكن لم يضبط فقمت بنثر ملفات الدرايفر على سطح المكتب وفعلا تعرف فقط اول واحد عليه علامة التعجب اللي هو اندرويد والباقي ماتعرفت باقي عليها علامة تعجب
وطلع عندي اخر سطر

سويت الخطوة الخامسة

اي إن الجهاز متصل

ونكتب

ثم نضغط إنتر

_____

بعد ما شغلت cmd.exe

طلع عندي مكتوب

The system cannot find message text for message number 0x2350 in the message fil
e for Application.
Copyright (c) 2009 Microsoft Corporation. All rights reserved.
The system cannot find message text for message number 0x8 in the message file f
or System.
C:\Users\E3E6~1\AppData\Local\Temp\7zO44 F5.tmp>

واذا كتبت

واضغط انتر طلع لي مكتوب

The system cannot find message text for message number 0x8 in the message file f

مع العلم اني ماشي على الخطوات وطلع عندي اخر سطر في شاشة الاسد

فما الحل من يساعدني

jalil0
10-06-2011, 06:19 PM
يعطيك ربي الف عافيه

عملت كل الخطوات ولكن يعلق على شاشة htc الان اكثر من 15 دقيقة

عملت الخطوات مرتين

ارجو المساعده

الفارس بلس
11-06-2011, 06:51 AM
اتوقع تركيب ماجلدر اسهل

نــــــدر
11-06-2011, 01:29 PM
بدأت تظهر لدي مشكلة الرسالة عند بدأ التشغيل !!

أيضا الإتصال يوجد به مشاكل في بعض الحيان وهي عدم سماع الطرف الآآخر صوتك ،،

بنتظار تحديث الروم وتلافي هذه المشاكل ،،

DIAMOND2010
13-06-2011, 12:42 PM
الف شكر على الروم الظاهر اني بستمر علية ولكن بعض العيوب التي لا تذكر الاصدار الثاني

soso2
14-06-2011, 12:49 AM
بدأت تظهر لدي مشكلة الرسالة عند بدأ التشغيل !!

أيضا الإتصال يوجد به مشاكل في بعض الحيان وهي عدم سماع الطرف الآآخر صوتك ،،

بنتظار تحديث الروم وتلافي هذه المشاكل ،،

+1 :)

نتمنى يكون للروم ابديت وتلافي المشاكل والاهم الذاكرة الداخلية:thumbup:

lewa24ever
14-06-2011, 12:54 PM
Best rom ever used for my hd2 thx for the developer so much and every one but i got one problem te bluetooth is not sending any files evey time i send a file an error message tell me file does not exist need your helpand solutionfor this problem
thanks

saudi_police
14-06-2011, 07:01 PM
صراحه روم رائعه رغم اني ركبت رومات غيرها وجربت احدث بس بناء مختلف الا اني اجد هذي الروم هي الاروع والاكثر استقرار رغم انها ليست الافضل من ناحية صرف البطاريه ودائما ارجع لها والان انتظر التحديث :)...
اتمنى التحديث يلوح في الافق ...

الفارس بلس
14-06-2011, 07:30 PM
يعطيك ربي الف عافيه

عملت الخطوات مرتين

ارجو المساعده

وأنا ايضا نفس المشكلة مع ان البطارية فل سويت التقسيم ونفس الخطوات وكلها ناجحة

ولكن يعلق على شاشة htc اخر مره خليته اكثر من نصف ساعه وباقي معلق فما الحل

abayoumi
24-06-2011, 10:12 PM
عندى مشكله فى الجى بى اس الاشارة تأخذ وقت طويل حتى يتم العثور على ارسال حتى فى الاماكن الفضاء
و استخدم برنامجين هما CoPilot و IGo
فهل هى مشكله عندى فقط
شكرا

magdysoly
26-06-2011, 09:57 PM
thanks maaaan this rom rocks if you solve the cloudy sun problem it will be amazing

haro0on.77
27-06-2011, 04:30 AM
لدي مشكله تعبت ولا لقيت حل!!
رغم اني مسوي تقسيم لذاكرة سابقا.
ولكن في هذالروم لم يستخدم تقسيم مطلقا. فذاكرة الداخليه شبه ممتلئه ولأستطيع تثبيت اي برنامج
كل شوي تطلعلي انخفاضفي الذاكرة الداخليه! !!!!!!!

haro0on.77
27-06-2011, 04:32 AM
لدي مشكله تعبت ولا لقيت حل!!
رغم اني مسوي تقسيم لذاكرة سابقا.
ولكن في هذالروم لم يستخدم تقسيم مطلقا. فذاكرة الداخليه شبه ممتلئه ولأستطيع تثبيت اي برنامج
كل شوي تطلعلي انخفاضفي الذاكرة الداخليه! !!!!!!!

soso2
27-06-2011, 06:30 AM
بصراحه فضل روم جربته ومن يوم تركيب الروم لليوم وانا مستقر عليه

منتظرين تحديث

ويكون يخفف الصرف الشبة عالي للبطارية

mohib omnia
27-06-2011, 01:35 PM
ركبته وهو جيد، يسخن الجهاز بعض الشيء،
اعترضتني مشكلة الجمود على HTC
لكن أعدت التنصيب، باعتماد تقسيم EXT2
الحمد لله تمام

embdas94
29-06-2011, 01:28 AM
عندي مشكلة في تثبت الريكفري
تم تعريف USB
وظهر في شاشة الجوال processing commands
يحدث الدرايفر cLK CWM recovery 3.0.2.5
من سطر الاوامر انتظر الى ما نهاية لاشي جديد
fastboot reboot
وبعد اعادة تشغيل الجهاز يتم الضغط على زر الهود
وظهر في الشاشة error connect recovery
error connect recovery
وتم تكرار الخطوات اكثر من مرة
الرجاء الافادة عن عملية تركيب الريكفري للجهاز
وشكرا

embdas94
30-06-2011, 11:18 PM
الرجاء الافادة

mohib omnia
30-06-2011, 11:43 PM
حياكم اله أخي كاميزا

وشكرا على الروم الرائع

هناك فقط مشكلة سخونة الروم بالنسبة إلي

ما الحل وفقكم الله

العين
01-07-2011, 10:42 AM
حقيقة هذا احسن روم جربتة على hd2 مشكور على مجهوداتك اخوي

embdas94
01-07-2011, 09:19 PM
عندي مشكلة في تثبت الريكفري
تم تعريف USB
وظهر في شاشة الجوال processing commands
يحدث الدرايفر cLK CWM recovery 3.0.2.5
من سطر الاوامر انتظر الى ما نهاية لاشي جديد
fastboot reboot
وبعد اعادة تشغيل الجهاز يتم الضغط على زر الهود
وظهر في الشاشة error connect recovery
error connect recovery
وشكرا

INTER-MLANO
01-07-2011, 10:05 PM
الف الف الف مبروووووك لي واخيرااااااااااا ثبت الروووووووم ^.^!!!!##

embdas94
03-07-2011, 02:01 AM
The system cannot find message text for message number 0x2350 in the message fil
e for Application.

Copyright (c) 2009 Microsoft Corporation. All rights reserved.
or System.

C:\>fastboot flash recovery cLK_recovery_3.0.2.5.img
sending 'recovery' (5026 Kb
OKAY [ 1.494s]
writing 'recovery'B...
FAILED (remote: flash write failure)
finished. total time: 3.672s
وين المشكلة
رسالة شاشة الجوال
اخر ثلاثة سطور
writing 5146624 bytse to recovery
skipping @584 (bad block)
flash_wrte_image: bad block
flash_wrte_image: out of space
وشكرا

soso2
20-07-2011, 07:38 PM
منتظرين تحديث

كبيتانو فورزا
23-07-2011, 12:21 PM
ياشباب الرابط منتهي,,هل من محدث,,:(!!!

drmsm399
18-08-2011, 07:06 AM
وأنا ايضا نفس المشكلة مع ان البطارية فل سويت التقسيم ونفس الخطوات وكلها ناجحة

ولكن يعلق على شاشة htc اخر مره خليته اكثر من نصف ساعه وباقي معلق فما الحل

نفس المشكلة:rolleyes::rolleyes:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:05 AM ---------

يعطيك ربي الف عافيه

عملت الخطوات مرتين

ارجو المساعده

نفس المشكلة:rolleyes::rolleyes:

لوحة المفاتيح5
27-08-2011, 08:00 AM
قمت بتحميل نسخة الـcLK عندما تأتيني مكالمة يعلق الجهاز و يعطيني فورس كلوز كثير و أضطر لفك البطارية ثم إرجاعها و تشغيلا الجهاز لكي يعمل مرة اخرى

غـمـ انسان ـوضـ
05-10-2011, 09:03 PM
اشكرك على الروم الاكثر من رائع

عندي مشكلة بعد ما اثبت الروم يختفي الكيبورد العربي او ما يظهر

حاولت بالكل االطرق لاكن ما زبط و الروم clk 1.2

alisystem7
07-10-2011, 05:25 PM
بارك اله فيك اخي بكل صراحة لقد انقدتني
جزاك الله كل الخير

gameleg
07-10-2011, 09:24 PM
نزل للروم تحديث
راح ارفعة لكم يا شباب

ffgg999
08-10-2011, 12:23 AM
نزل للروم تحديث
راح ارفعة لكم يا شباب

هذا الروم انا مستقر على اكثر من خمسة اشهر لم اجد افضل منه حتى الان .

منتظرين منك رفع التحديث والف شكر لك مقدما.

ابوناصر-الرساوي
13-10-2011, 12:01 AM
Desire HD v1.1

اشتريت بطارية كبيرة 2300 لكن ما هي راضية تشحن ما هو الحل

وكيف طريقة تركيب الكيرنل ع نفس الروم

essamrezq
20-12-2011, 02:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

Desire HD v1.1

لإصدار العربي 1.83.415.4

http://www.youtube.com/watch?v=IW9P10EIT2g&

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361865.jpg http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361866.jpg http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361867.jpg

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361868.jpg http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361869.jpg http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/361870.jpg

أرجو من الإخوة الأفاضل قراءة الموضوع كاملاً

مواصفات الرومة

إصدار Ace HTC ARA 1.83.415.4
معربة بالكامل
سريعة جداً
Froyo 2.2
تستخدم خاصية احدث app2sd لتخزين البرامج على بارتشن في الذاكرة الخارجية
قونت جديد للعربي
Zipaligned لزيادة سرعتها
Deodexed
Rooted
Multilanguage
أضافة الكيبورد العربي من نسخة Incredible S
تعمل مع مطبخ UOT
% Battery
الرومة كاملة بجميع خصائصها
MAGLDR/cLK
اللغات: العربية, English. French, Bulgarian, Czech, Danish, German, Greek, Spanish, Finish, Croatian, Hungarian, Italian, Norwegian, Dutch, Polish, Portugese, Romanian, Russian, Slovenian, Serbian, Swedish, Turkish

متطلبات التركيب

MAGLDR

MAGLDR v1.13
Clockworkmod Recovery v1.3 150M

misc ya 1M
recovery rrecov|ro|nospr filesize recovery-raw.img
boot yboot|ro 5M
system ya 150M
cache ya 10M
userdata ya|asize|hr allsize

cLK

cLK 1.4 system 150M (http://www.multiupload.com/ODKQ25YEIT)
cLK CWM recovery 3.0.2.5 (http://www.multiupload.com/BRXRYVK1BU)

تقسيم الذاكرة الخارجية (http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=2329986&postcount=48)

التركيب
(مستخدمي ويندوز 7 او vista يرجى فتح اي ملف exe عن طريق Administrator)

MAGLDR

سطب ريكقري 150M
إنقل ملف Qaliza_Desire_HD_ARA_v1.1_EU_MAGLDR_app2 sd_150M.zip إلى الذاكرة الخارجية
اعد التسغيل الى قائمة الريكقري
wipe data/factory reset
Install ZIP file

cLK

حمل الملفات المطلوبة
استخدم برنامج Task29 (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=644781) للمسح بعد الدخول في البوت لودر
راح يعيد التشغيل بعد ما يخلص التحميل. ولما يشتغل اخر سطر يكون fastboot: processing commands (اذا لم تجد هذا السطر نزل الدريفرات (http://www.multiupload.com/IFOP6LJ3ST) وحدثها عن طريق device manager)
واكتب التالي :

wipe data/factory reset
Install ZIP file

تحميل الروم

MAGLDR
http://www.multiupload.com/HK0VIHMY20

cLK
Qaliza's Desire HD v1.1 cLK (http://www.multiupload.com/YS1RN782G4)

ملاحظات

حولت مؤخرا إلى بووتلوأدر cLK وأعتقد انه أفضل بكثير من MAGLDR

قريبة جدا من هواتف الاندرميد الأصلية إن لم يكن أفضل
كافة ميزات ROM manager تعمل معها، اعادة التشغيل للريكقري ، تنصيب الرومات، عمل احتياطي من الروم... الخ
لا توجد شاشة MAGLDR go go go
1st splash screen ---- 2nd splash screen ---- bootanimation
أدخل CWM recovery عن طريق الضغط على زر HOME مباشرة بعد إعادة التشغيل أو من ROM manager
شحن البطارية والجهاز مغلق

والله ولي التوفيق

سويت كل ماذكرته بالتفصيل ولم يعمل معي علما بان جهازي hHTC HD2 فما الحل بارك الله فيك انا ابحث عن اندرويد عربي بالكامل فهل عندك الحل وشكرا