المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخوتي في في المنتدى هل تنصحوني بتنصيب الأندرويد على جهاز HD2 على الكرت الخارجي ام على الكرت الداخلي

Phlafy
22-05-2011, 08:57 AM
أخوتي في المنتدى هل تنصحوني بالأندرويد على SD ام عل الكرت الداخلي وإزالة الويندوز نهائيا :confused:وماهي أحسن الأصدارات من الرومات الأندرويد وإن كان بإمكانكم إعطئي الرابط والمساعدة وشكرا أخوكم BOB من لبنان

ربيعة بن نزار
22-05-2011, 09:51 AM
اهلا وسهلا

افضل تجربه على الميموري اولا

بالتوفيق

amok
22-05-2011, 10:47 AM
اخي ربيعه بخصوص تجربة الاندرويد على كرت الذاكرة اولا

طبعا نحتاج الى روم غير الروم الرسمي حتى نتمكن من تشغيل الاندرويد على الذاكرة

ومعني ذلك اننا بحاجة الى عمل فورمات للجهاز لوضع الروم الجديد ..

عن نفسي ومدام اني مضطر الى عمل الفورمات اولا واخيرا فانا رح اختار تنصيب الاندرويد مباشرة على الذاكرة

الداخلية وتوديع الويندوز .. لاني من خلال البحث وجدت ان الاندرويد هو المستقبل الان واما الويندوز فايامه انتهت

اريد منك ان ترشح لي روم ناند للذاكرة الداخلية لاني ان شاء الله ناوي اودع الويندوز نهاية هالاسبوع واستقر على

الاندرويد .. ليس لي طلبات معينه في روم الاندرويد سوا ان الروم تكون مستقرة ما تعلق وكل شي يعمل فيها من واي فاي

وكاميرا يعني ما يكون فيها شي عطلان اومايشتغل ..

ولك خالص الشكر والدعاء الله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة وينفع بك الامة انت وامثالك من الطيبين .

Phlafy
22-05-2011, 11:05 AM
شكرا لك خي ربيعة و أرجو منك نفس الطلب يلي طلبو منك خي Amok ومشكوره منو مشاركتو الطيبة ومنك أنت خصوصا ويطول عمرك :)

ربيعة بن نزار
22-05-2011, 11:20 AM
اهلا وسهلا

إخواني

قد يعمل مع الروم الأصلي بدون تغيير الروم ولكن قد يحتاج لتغيير الراديو

وتفضلوا هذا الموضوع يوجد فيه رومات ناند وضعها الأعضاء من تجاربهم

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=318274

رغم استخدامي لأندرويد لم ارى نظام عملي بحت وجميل مثل ويندوز العزيز على قلبي وإذا حلت مشاكله بإصدار افضل من الإصدار الموجود في جهاز hd7 سأقتني الجهاز إن شاء الله

تفضلوا بقراءة هذه الصفحة فيما يخص فك الحماية ويوجد برامج

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=274738

اعملوا نسخة من جهات الإتصال ببرنامج pim backup و إذا اردتم اعملوا نسخة لنظام ويندوز ببرنامج spb backup

وفقكم الله

jamal_111185
22-05-2011, 12:43 PM
ابداء اخي الكريم في التثبيت على الذاكره الخارجيه حتى تتمكن من معرفه الاندرويد بكل حوافره

واذا ضبط معاك نزله على الداخليه

لان مسألة أن بتثبته على الذاكره الداخليـــه أول مرة في مغامرة بصراحه

عموماً هذه نصيحه وانا مجربه لاني حسيت بفرق بين الذاكره الداخليه و الخارجيه

تحياتي لكم جميعاً

nazdar
22-05-2011, 04:42 PM
انا منصبه على الذاكرة الخارجية و هو روعة... بصراحة انا لا انوي الاستغناء عن الويندوز لذلك لا ابدله مكان الويندوز و لو الاندرويد احلى
سؤالي لك ما الضير اذا تخليه على الذاكرة الخارجية؟؟؟
اذا ناوي تترك الويندوز و تصير على الاندرويد افضل تشتري غير جهاز و تترك الاسد

ربيعة بن نزار
22-05-2011, 04:44 PM
انا منصبه على الذاكرة الخارجية و هو روعة... بصراحة انا لا انوي الاستغناء عن الويندوز لذلك لا ابدله مكان الويندوز و لو الاندرويد احلى
سؤالي لك ما الضير اذا تخليه على الذاكرة الخارجية؟؟؟
اذا ناوي تترك الويندوز و تصير على الاندرويد افضل تشتري غير جهاز و تترك الاسد

اتفق معك :thumbup:

htc pato
22-05-2011, 04:50 PM
اخي انصحك وبقوة على الذاكرة الداخلية انا كنت مركب اندرويد على الذاكرة الخارجية واعاني من تهنيق وبطئ في الجهاز لاكن لما استعمل الذاكرة الداخلية رووووووعة بمعني الكلمة وانت روؤية للموضوع بالنسبة للوندوز ما اعتقد انك راح تحتاج اله بعد استخدامك لاندرويد بطل ..

ربيعة بن نزار
22-05-2011, 04:55 PM
حتى مع استخدامي desire hd

اكذب لو اقول استغنيت عن ويندوز

ويندوز نظام عملي بحت جميل جدا

alzza3eem
22-05-2011, 06:36 PM
أنا ركبت الاندرويد على الذاكرة الداخلية قبل عن أجرب على الخارجية والحمد لله أبدا ما ندمت على اني غيرت النظام

الأندرويد نظام جديد وبه من التطبيقات الكثير عكس الويندوز نظام قديم و بصراحه برامجه ليست كبرامج الاندرويد

* اذا ما عجبك الاندرويد تقدر تعود الى الويندوز بتثبيت روم الويندوز الاصلي . . بالتوفيق

sale77
22-05-2011, 07:26 PM
التثبيت على الذاكره الداخليه اكثر استقرا من الخارجيه

لكن عند تحديث الروم يكون التحديث صعب

الذاكره الخارجيه تستطيع ان تضع فيها اكثر روم اندرويد

وتتنقل ما بينها , يعني باليوم تمر على اكثر من روم

وترجع لها كاما تشاء

مثلي عندي اربع رومات واتنقل بينها متى اشاء

نصراوي++
23-05-2011, 06:19 AM
أخوي الوضع جداً عادي فك الحمايه وثبت على الذاكره الداخليه ووسع صدرك .. الدنيا تجارب ..
جازلك الوضع كان بها استمر
ماجازلك .. على طول غيره مايأخذ منك ولا ربع ساعه في التنقل

انا كنت مركب الناد ورجعت للويندوز علشان كان لي شغلة نسخ الرسائل اللي فيه بعد عمل باك اب ورجعت الان اندرويد ناااد

يعني الدعوه سهله جداً .. أنا كنت مثلك في البدايه .. والحمدلله الوضع مستقر .. بجهود الرجاجيل اللي تشوف ..
أحييهم جميعاً .. وربعن تعاونوا ماذلوا ...

خالد الكندري
26-05-2011, 08:00 AM
السلام عليكم
مجرد مشاركة
انا عن نفسي افضل الذاكرة الخارجية واعتقد جمال الاسد بوجود الوندز والاندرويد وترى الوندز يظل بديل مهم في الأزمات والاوقات الحرجة

وبالنسبة للأندرويد فأنا محمل رومين على الذاكرة الخارجية واتنقل بينهما بسهوله والسرعه ممتازة والاستقرار ولا أروع
ولاتنسى امر التخزين ففي الذاكرة الخارجية المساحة اكبر

واظن شي حلو تجرب رومات كثيرة للاندرويد وتجدد جوالك

ولك الخيار

nezar_8175
27-05-2011, 06:31 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عن نفسي منصب ويندوز فون 7 والاندرويد سويا طبعا ويندوز على الداخلية حصراً اما اندرويد على الكرت
ودمتم بخير

bofame
27-05-2011, 08:08 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

الفرق كبير بين الكارد و الناند من حيث الثبات و السرعة و استهلاك البطارية...فالكارد بطيء مقارنة مع الناند و الكارد يستهلك البطارية بسرعة لأن الوندوز يعمل في الخلفية....أنا أستعمل الناند منذ أكثر من أسبوع بدون أي مشاكل و الحمد لله...و لا عودة للوندوز 6.5 أبدااااااااااااااااا ااااااااااااااا...روع الأندرويد و سلاسة التعامل و التحميل من الماركيت....رااااااااا ااااااااااااائع.