المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجدة يا اخوان ... مالي غير الله وانتم

king RoRo
21-05-2011, 12:14 PM
السلام عليكم

ياجماعة الخير اكتب وانا متلبك ولا اعلم ما افعل فالرجاء ممن يقرأ قصتي ولو بفكرة يساعدني

عندي جهاز HD2 لصديق لي كان الجهاز يعمل بشكل غريب فعند الاقلاع يعطي شاشة بيضاء وشعار ال HTC ويقف عند هذه الشاشة وبعد عدد كبير من الاقلاعات يعمل ولكن عند الاقلاع من جديد يعيد الكرة
قمت بهارد ريست للجهاز لعله يعمل بالشكل النظامي وهنا كانت بداية المشكلة
بعد الهارد ريست عن طريق زري الصوت الاعلى والاسفل تمت الفرمتة ولكن الجهاز بقى يقف عند الشاشة البيضاء وحتى عندما يعمل ويقف عند شاشة الاعداد التي تظهر بعد الهارد ريست يكمل الخطوات لكن في المنتصف يعيد الاقلاع فكان الحل الوحيد ان اقوم بترقيته بروم جديدة فكما قرات في المنتدى ان هذه المشكلة ممكن ان تكون لعدم توافق الروم مع الراديو مع انني اظن ان الجهاز لم يكن قد تم تحديثه من قبل لعدم دراية صديقي بهذه الامور ومن جهة ثانية كانت SPL مقفول عنده 1.42.000 فقمت بتحميل برنامج فك الحماية HSPL2_RUN الموجود في الموضوع المثبت وفي البدء لم يعمل على جهازي صاحب الويندوز 7 فقمت بفك قفله على جهاز XP فعمل بشكل ممتاز وتم فك القفل وعطى رسالة we hacked .. وعند البووت لودر اصبح يظهر 1.42.spl وبعدها قمت بمحاولة ترقيته عن طريق الروم التالية :
RUU_Leo_HTC_WWE_GCC_1.43.488.1_Radio_Sig ned_15.26.50.07U_2.04.50_22_2_Ship
وعند التحديث وصل الجهاز عند ال 9% ولم يكمل الى ان فصلت الترقية من برنامج الترقية فقمت باعادة التشغيل فظهرت شاشة سوداء بداخلها مثلث بداخله اشارة تعجب.
وهنا بصراحة بدات مرحلة الفزع عندي وهنا قمت بالبحث في النت ووجدت نصيحة احد الاخوة باستخدام برنامج Task29 كما نصح معظم الاخوة باستخدامه قبل الترقية وعند شبك الجهاز وتشغيل البرنامج عمل بشكل نظامي وتمت الترقية عن طريق وعادت الشاشة البيضاء بداخلها شعار الشركة.
وحاولت من جديد الترقية بنفس الروم وعادت النتيجة نفسها واعدث محاولاتي للبحث في النت ووجدت انه لربما يجب ترقية ال SPL الى اصدار 2.0 الذي ينصح به لاغلب الرومات
وبعد نجاح تحويل ال SPL اقلع الجهاز ودخلت لوضع البوت لودر لاتاكد من صحة التحويل وظهر الاصدار الذي قمت بالتحويل اليه وعندها اعدت الاقلاع فعادت الشاشة البيضاء وعندما حاولت اعادة الاقلاع من جديد لم يقلع الجهاز البتة حاولت عدة مرات ولم يعمل قلت ربما البطارية وصلته على الشحن لفترة طويلة فلم يشحن ولم يشعل الضوء البرتقالي عند الشحن حاولت عن طريق ال USB نفس النتيجة
قمت بتجربة شاحن اخر ووصلة usb اخرى فلم يعمل ووصل بي الامر الى فحص البطارية عند مختص بالالكترونيات فاكد لي ان البطارية مشحونة بشكل كامل .

والان الجهاز لايعمل البتة ولا حتى الهزة عند التشغيل ولا شاشة ولا شي

الرجاء الحل يا اخوان:rolleyes:
الرجاء التبرع ولو لفكرة :(

ملاحظة: هذه ليست اول مرة لي بالترقيات وفك الحماية, اجهزتي السابقة هي: ايمت - كي جام - جازجام - اومنيا (الحالي)
ولكن هذه اول مرة تحصل معي هذه المشكلة والمشكلة الجهاز لصديقي وليس لي وانتم تعرفون (الامانة صعبة :rolleyes:(

ربيعة بن نزار
21-05-2011, 12:16 PM
رقم الحماية إذا فكيتها يكون 1.42hspl

اذهب للصيانة او

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=283732&page=2

jaguaralani
21-05-2011, 12:21 PM
اقلع على البوت لودر
اعمل تاسك 29
فك الحمايه
وعند فك الحمايه *** لا تثبت روم رسمي وانما روم مطبوخ ***
الروم الرسمي يعيد الحمايه

عبد الحكيم 2010
21-05-2011, 01:15 PM
اعوذ بالله .. يا أخي لا يجوز أن تقول .. مالي غير الله و أنتم ..

ينبغي أن تقول .. مالي غير الله ثم أنتم ..

king RoRo
21-05-2011, 01:22 PM
رقم الحماية إذا فكيتها يكون 1.42hspl

اذهب للصيانة او

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=283732&page=2

1.42hspl هو يللي طلع بس والله اتلخمت ومع اعرف اي شي
وشكرا على المساعدة لكن الصيانة بالسعودية وانا بغير دولة

king RoRo
21-05-2011, 01:22 PM
اقلع على البوت لودر
اعمل تاسك 29
فك الحمايه
وعند فك الحمايه *** لا تثبت روم رسمي وانما روم مطبوخ ***
الروم الرسمي يعيد الحمايه

الجهاز لا يقلع البتة اخي :rolleyes:

king RoRo
21-05-2011, 01:24 PM
اعوذ بالله .. يا أخي لا يجوز أن تقول .. مالي غير الله و أنتم ..

ينبغي أن تقول .. مالي غير الله ثم أنتم ..

تم التعديل اخي ولا تواخذوني رجاءَ ... صدقني اكتب ويدي ترجف:(

ربيعة بن نزار
21-05-2011, 01:27 PM
1.42hspl هو يللي طلع بس والله اتلخمت ومع اعرف اي شي
وشكرا على المساعدة لكن الصيانة بالسعودية وانا بغير دولة

بارك الله فيك

لايوجد عندكم فرع لـ Htc او محلات صيانة هل اطلعت على الرابط وشاهدت الفيلم

قد يكون الحل لكن يحتاج إلى بحث عن متخصص

محمد حميد
21-05-2011, 01:48 PM
اخي العزيز عند محاولاتك كنت تخرج البطارية ثم تعيدها في كل مره
عند كل توقف للشاشة اذا كنت تفعلها كل مره تأكد من اسنان البطارية في الجهاز لا يكون ضغطة عليها ونزلت وزنيتها او تغير مستوى ترتيبها تأكد وانشاءالله يكون الحل

king RoRo
21-05-2011, 06:51 PM
بارك الله فيك

لايوجد عندكم فرع لـ Htc او محلات صيانة هل اطلعت على الرابط وشاهدت الفيلم

قد يكون الحل لكن يحتاج إلى بحث عن متخصص

انا في سوريا اقرب محل صيانة للشركة في الاردن
وشاهدت الفيديو ولك جزيل الشكر والان ارسلته لفني صيانة لربما يوجد حل

الف شكر يالغالي

king RoRo
21-05-2011, 06:52 PM
اخي العزيز عند محاولاتك كنت تخرج البطارية ثم تعيدها في كل مره
عند كل توقف للشاشة اذا كنت تفعلها كل مره تأكد من اسنان البطارية في الجهاز لا يكون ضغطة عليها ونزلت وزنيتها او تغير مستوى ترتيبها تأكد وانشاءالله يكون الحل
جربت اخي وحتى فني الصيانة قام بوصل الجهاز على الباور يونت الخاص لتشغيل الاجهزة بدون بطاريات ولم يعمل
شكرا لك على المساعدة

ربيعة بن نزار
21-05-2011, 07:02 PM
انا في سوريا اقرب محل صيانة للشركة في الاردن
وشاهدت الفيديو ولك جزيل الشكر والان ارسلته لفني صيانة لربما يوجد حل

الف شكر يالغالي

يسر الله امرك إن شاء الله يجد حل

نصراوي++
22-05-2011, 03:46 AM
الله يعينك ...