المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بملفات الفيديو بعد الترقية الى فرويو الرسمي

sari_b2
07-04-2011, 10:02 PM
ياشباب هل حل هذه المشكلة يوم ماكنت على الاكلير كان الجهاز يدعم تقريبا كل صيغ الفيديو Mp4,mkv,Avi

وانا اشتريت الجهاز عشان مافيا لشغل تحويل الصيغ طبعا الحين بعد الفرويو صار الجهاز مايدعم كثير ملفات منها المذكورة فوق وافلام عالية الجودة 720p

طبعا جربت كل المشغلات الي في الماركت بفلوس ولا بلاش بس للاسف مافي فايده والبرامج الي تقلك تشغل اي صيغه حتى لو الجهاز مايدعم كلام فاضي السامسونج يدعم كل الصيغ اعتقد لانه ايام الاكلير كان تمام واي فيلم يشغله

والمشكله هذي ليست بجهازي فقط لكن جربت الى الان اكثر من 6 اجهزة نفس المشكله على الاكلير كانت حكاية الفيديو والافلام مزبوطه بسعد الترقية صارت المشكلة.

فا الي يعرف الحل او مرت عليه المشكلة هدي يفيدنا بشئ مع العلم جوالي جالاكسي اس فرويو الرسمي

sari_b2
08-04-2011, 12:03 PM
مستحيل ياجماعه محد عارف ايش المشكله دي ولا الابجريد عندنا مو مزبوط

CooL-4-EvEr
08-04-2011, 12:09 PM
انا شخصيا قمت بتحديث وتركيب رومات كثيره ولم اوجهه هذه المشكله واعتمد على مشغل Vplayer Advanced حاليا

ولم اوجهه اي مشكله معه الى الآن وانا على روم التحدي الإصدار 3

انتظر رد آخر من أحد الأعضاء ممكن لديه الحل الأكيد

تقبل مروري

sari_b2
08-04-2011, 12:13 PM
ماشاءالله تبارك الله شئ جميل

لكن هذا الي قاهرني انا اعرف الجهاز بطل ومن احسن مايكون في الفيديوهات والافلام والترجمة الخ... لكن كل الاجهزة الي عندي وعند اصحابي والعائله ونفس المشكله لكن قبلها الاكلير بيشتغل بسلاسه لدرجة انه في جهاز مخليه على الاكلير الين احل المشكله دي

ويسلمو على ردك ويباركلك في جهازك