المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصريا واخيرا عربي كامل للمايلستون وبدون اخطاء وكمان 2.3.3

ozo1ozo
07-04-2011, 07:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبائي اعضاء المنتدي الغالي
طبعا كلنا منتظرين موتورولا تعطف علينا بالنسخه العربيه ولكن كالعاده اللغه العربيه دايما الاخر
المهم اليوم كنت باتصفح اخر اخبار الرومات المطبوخه على موقع المطورين
وجدت روم جديد لCyanogen
الروم عجبني فيه بعض الاشياء الجديده لم تكن في الرومات السابقه
تشجعت لتنزيل الروم
وفعلا قمت بتركيبها ودخلت على وقائمة اللغات واخترت اللغه العربيه كنت دايما في رومات Cyanogenنلاقي كلمة اللغة العربيه بين قوسين ولكن غير مرتبه الاقواس كانت بتبقي مقلوبه ولكن هذه المره وجدتها مرتبه وهنا المفاجأة
اخترت اللغه العربيه وذهبت اتصفح الجهاز فإذا الجهاز كله باللغه العربيه
اني الاقي غلطه ........ابدا ولا غلطه
كل محاولات التعريب القديمه كان بها مشاكل اما ثقل الجهاز واما المحازاة واما لخبطة الارقام المهم انها لا تخلي من المشاكل
اما هذه الروم عربي. عربي يعني. ولا مشكله واحده يبدو والله اعلم انها معربه من جوجل لانها جنجر بريد بناء 2.3.3انا من فرحتي حبيت اشارككم الفرحه سامحوني ما كانش عندي صبر ارتب موضوع كتبت الموضوع كده بسرعه بدون صور او ترتيب.
وعشان ما ارخمش اكتر من كده ده رابط الروم. وسلمولي علي موتورولا
https://github.com/downloads/nadlabak/android/update-cm-7.0.0-RC4-0.08-11.04.05-Milestone-signed.zip
وهذا هو رابط برامج جوجل للروم
Latest Version - CyanogenMod Wiki (http://wiki.cyanogenmod.com/index.php?title=Latest_Version#Google_Ap ps)
ولا تبخلوا علينا بالدعاء

alijs
07-04-2011, 04:30 PM
100% شغال عليه صارلي يومين ونسيت الفرويو او بالاحرى ما بدي اياه

NMH14
07-04-2011, 08:45 PM
صحيح
وأنا كمان ما بدي الفرويو

الاحوال
07-04-2011, 11:54 PM
ممكن طريقة التحديث يا اخوان

الاحوال
08-04-2011, 02:16 AM
ياخوان تكفون اذكرو لنا طريقة التحديث شيب شعر راسي وانا احوس بالمواضيع والى الحين ماعرفت للطريقه فعل من فاعل خير؟

NMH14
08-04-2011, 05:17 AM
الموضوع سهل
في البداية تعرف تستخدم الأوبن ريكفري
إذا كانت الإجابة نعم تابع الخطوات التالية ( وإذا كانت الإجابة لا قول عشان نشرح لك )
نزل الملفين من الروابط في الرد الأول وضعهما داخل هذا المسار
sd\openrecovery\update
يعني تنزل ملف الأوبن ريكفري من الرابط التالي
http://code.google.com/p/androidiani-openrecovery/downloads/list
وهذا الرابط راح يشرح كل شيئ عن الأوبن ريكفري ( إنجليزي )
Androidiani OpenRecovery 3.3 - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=796679)
بعد كذا تعمل إستخراج للمحتويات إلى الذاكرة الخارجية
راح تلقى ملفين
( ملف مضغوط إسمه update تتركه زي ما هو
ومجلد إسمه openrecovery داخله مجلد update بداخله تضع الملفين في الرد الأول )
وبعد كذا تدخل على وضع الريكفري وتعمل wipe للدالفيك والداتا والكاش ثم تعمل apply update للروم أولا ثم لتطبيقاات جوجل وبعد كذا تعمل مرة ثانية wipe وأعد التشغيل

على كذا شرحت الموضوع بالكامل
بالتوفيق

gamilaya
08-04-2011, 10:48 AM
E: can't open/ cache/recovery/command
ممكن اعرف مالسبب في هذا الخطا

NMH14
08-04-2011, 01:51 PM
E: can't open/ cache/recovery/command
ممكن اعرف مالسبب في هذا الخطا

الرسالة تظهر على طول ( ما عليك منها )
أهم شيئ تنزل الأوبن ريكفري وبعدين تسوي له إستخراج إلى الذاكرة الخارجية وتطفئ الجهاز وبعدين تدخل على الريكفري بإستخدام زر التشغيل + X من لوحة المفاتيح
وبعدين تظهر علامة مثلث داخلها ! ثم تضغط على زر الكاميرا + زر زيادة الصوت
راح تظهر قائمة فيها 4 خيارات منها apply update ( الخيار رقم 2 ) تضغط عليه يبدأ الحين عملية التحديث بعدها راح تدخل على صفحة فيها خيارات كثيرة ( أنت الحين في الأوبن ريكفري )
منها تعمل أبديت وتعمل روت وعمل ضبط المصنع وكثير من الخيارات
( في ردي السابق موقع لشرح إستخدام الأوبن ريكفري )

بالتوفيق

abouzen
08-04-2011, 01:53 PM
هل يعمل الكيبورد الخارجي بشكل كامل ؟؟؟ عربي و انكليزي؟؟؟

NMH14
08-04-2011, 01:54 PM
الكيبورد إنجليزي مع الأسف

ozo1ozo
08-04-2011, 02:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للاخ *الاحوال* والاخ * gamilaya*
يمكنهم الذهاب لهذا الموضوع شرح طريقة تركيب openrecovry للمايلستون - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=274250)
هناك شرح طريقة تركيب اوبن ريكفري وتركيب الرومات بالعربي
كان من المفروض تثبيت الموضوع لاهميته بالنسبه لاصحاب المايلستون
ولكن لا اعلم لماذا تم تجاهله
اقصد طبعا موضوع ]شرح تركيب الاوبن ريكفري [

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:36 PM ---------

بالنسبه للكيبورد ان شاء الله الحل قريبا جداً
وان شاء الله سوف يتم عمل موضوع خاص للكيبورد العربيه حيث انه سيكون عباره عن برنامج يمكنك تركيبه على اي روم
البرنامج يمكنك من الكتابه علىالكيبورد الخارجي باللغة العربيه والانجليزية

gamilaya
08-04-2011, 02:55 PM
ممكن تحدد من فضلك اسماء ملفات التحديث وان امكن الملفات ومسارها على الكارد ومشكور بارك الله فيك

الاحوال
08-04-2011, 03:49 PM
الله يعطيك العاافيه وجاري التجربه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:12 PM ---------

للاسف مهب راضي يثبت الأوبن ريكفري
هل يلزم ان يكون الجهاز موصل بالكمبيوتر
وهل قبل تثبيت الاوبن ريكفري لازم اسوي له قبل كذا روت

NMH14
08-04-2011, 05:37 PM
الله يعطيك العاافيه وجاري التجربه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:12 PM ---------

للاسف مهب راضي يثبت الأوبن ريكفري
هل يلزم ان يكون الجهاز موصل بالكمبيوتر
وهل قبل تثبيت الاوبن ريكفري لازم اسوي له قبل كذا روت

إذا ما نفع الأوبن ريكفري
في رسالة بتظهر تدل على وجود خطأ
ممكن تكتبها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:32 PM ---------

ممكن تحدد من فضلك اسماء ملفات التحديث وان امكن الملفات ومسارها على الكارد ومشكور بارك الله فيك

من الرد الأول تبع الأخ العزيز ozo1ozo نزل الملفات ( تبع روم السيانوجين )
الملف الأول تضعه في هذا المسار
sd\openrecovery\update
والملف الثاني في نفس المكان
وبعدين مثل ما قلت لك في ردي السابق لك
وهذا الرابط يشرح لك أكثر
شرح طريقة تركيب openrecovry للمايلستون - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=274250)

ابوفهد123
08-04-2011, 07:41 PM
ياخي بارك الله فيك ثبت الروم والبرامج قوقل ولكن عند دخول الى الرسائل يظهر فورس كلوز ايش المشكة

NMH14
08-04-2011, 08:08 PM
هل عملت قبل تثبيت الروم wipe للدالفيك والداتا والكاش وبعد تثبيت الروم عملت نفس الشيئ ؟؟؟؟؟
لأني قرأت في منتدى المطورين إنو إذا ما عملت wipe تحصل مشاكل
بالنسبة لي
أعمل في البداية wipe للدالفيك والكاش والداتا ثم أعمل تثبيت للروم ثم أكرر wipe مرة ثانية ثم أقوم يتثبيت تطبيقات جوجل ثم مرة ثالثة أعمل wipe للثلاث أشياء السابقة
ولله الحمد ما تحصل معي مشاكل

ابوفهد123
08-04-2011, 08:15 PM
ياخي بالنسبة لبرامج القوقل هل هي بحجم 5.5 ميقا التي في اسفل الصفحة

ozo1ozo
08-04-2011, 10:18 PM
ياخي بالنسبة لبرامج القوقل هل هي بحجم 5.5 ميقا التي في اسفل الصفحة

تمام بالضبط اخي ابو فهد

الاحوال
09-04-2011, 01:16 AM
يالغالي نقلت برنامج الركفري مثل ما ذكرتم في الصفحه السابقه فضغطت زر التشغيل+زر الكام وماحصل شي
وايضا ضغطت زر الاكس من الكيبورد مع زر التغشيل وايضا لم يظهر لي المثلث الي داخله علامة تعجب فايش المشكله يا اخوان

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:16 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:13 AM ---------

wipe صحيح ايش يعني هذي الكلمه

ozo1ozo
09-04-2011, 09:00 AM
يالغالي نقلت برنامج الركفري مثل ما ذكرتم في الصفحه السابقه فضغطت زر التشغيل+زر الكام وماحصل شي
وايضا ضغطت زر الاكس من الكيبورد مع زر التغشيل وايضا لم يظهر لي المثلث الي داخله علامة تعجب فايش المشكله يا اخوان

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:16 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:13 AM ---------

wipe صحيح ايش يعني هذي الكلمه

اذا كان لا يظهر لك اي رساله عندما تقوم بضغط.الكاميرا وزر التشغيل وايضا جربت زر x وزر التشعيل فحتما انت لا تنفذ العملية بطريقة صحيحة
واما كلمة wipe
فهي كلمه موجوده في قائمة الريكفري ومعناها مسح او ازالة
ولكن هناك سؤال اريد اسالك. هل قمت بتركيب اي روم من قبل ام هذه اول مرة؟

الاحوال
09-04-2011, 07:31 PM
لا والله هذي اول مره اجرب اركب روم

ozo1ozo
09-04-2011, 10:38 PM
لا والله هذي اول مره اجرب اركب روم
طيب يا اخي اتبع الاتي
بسم الله الرحمن الرحيم
انت محتاج تعمل فلاش للريكفري طالما انت لم تقم بتركيبه من قبل
سوف تقوم بتنزيل الملفات الاتيه
1-تنزيل تعريفات الجهاز.USB_Drivers .بس لازم تعرف اذا كان جهازالكميوتر عندك 32bits او 64bits
ده لينكUSB_Drivers 32bits
http://www.4shared.com/file/7bsGarxj/USB_Drivers_32_bit_450.html
وده لينك USB_Drivers 64bits
http://www.4shared.com/file/RKdDKywc/USB_Drivers_64_bit_450.html
2-اداة التطويرRSDLite_4.5.7
http (http://www.4shared.com/file/UZqX2G7g/RSDLite_457.html)://www.4shared.com/file/UZqX2G7g/RSDLite_457.html (http://www.4shared.com/file/UZqX2G7g/RSDLite_457.html)
3-ملف الريكفري vulnerable
http://www.mediafire.com/?jzzjmmrvwkz
الخطوات
قم بتثبيت Motorola_USB_Drivers
قم بتثبيت RSDLite_4.5.7
افتح RSDLite_4.5.7
قم بتوصيل المايلستون بالكمبيوتر ثم انتظر حتى يتم التعرف عليه
من برنامج RSDLite_4.5.7اختار ملف الريكفري بعد ما تفك الضغط عنه طبعا هاينتج عنه ملف بصيفة sbf
بعدين اضغط start من برنامج RSDLite
وانتظر حتى ينتهي
بعدين تذهب لهذا الموضوع عشان تركب الاوبن ريكفري http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=2072450#post2072450
وان شاء الله انا هاتابع معاك خطوه بخطوه
ولو عندك ماسنجر انا ممكن اتابع معاك

الاحوال
10-04-2011, 01:29 AM
الله يعطيك العاافيه باجرب الخطوات وان شاء الله يضبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:59 AM ---------

للاسف سويت كل الخطوات ومهب راضي يدخل وضع الريكفري ممكن تضيفني على الاميل لا هنت
k.n9@hotmail.com

NMH14
10-04-2011, 06:15 PM
الله يعطيك العاافيه باجرب الخطوات وان شاء الله يضبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:59 AM ---------

للاسف سويت كل الخطوات ومهب راضي يدخل وضع الريكفري ممكن تضيفني على الاميل لا هنت
k.n9@hotmail.com

الخطوات التي شرحها الأخ العزيز ozo1ozo وافية وكافية
لو إتبعت الخطوات بالضبط ما راح تحصل معك مشاكل وراح يشتغل الريكفري تمام
تأكد من إنك عملت الخطوات صح
ملاحظة / تأكد أثناء تنصيب الريكفري ( بصيغة sbf ) عن طريق برنامج rsdlite داخل البرنامج عمود إسمه result تأكد بعد ما ينتهي التنصيب إنه مكتوب pass
بعدها سوي إستخراج لمحتويات ملف الأوبن ريكفري إلى الذاكرة وأعد التشغيل ثم إضغط على زر التشغيل + زر X من لوحة المفاتيح بعدها تأتيك 4 خيارت منها apply update إضعط عليه راح يبدأ الحين بتنصيب الركفري إنتظر حتى ينتهي راح تلقي خيارات كثيرة ( إنت الحين في الريكفري )

الاحوال
11-04-2011, 12:52 AM
والله باقي شوي واتجنن المشكله بعد علامة موتوريلا يجي على طول شعار الاندريود شكلي راح انسى شي اسمه تركيب رومات ههههه

NMH14
11-04-2011, 05:25 AM
والله باقي شوي واتجنن المشكله بعد علامة موتوريلا يجي على طول شعار الاندريود شكلي راح انسى شي اسمه تركيب رومات ههههه

شوف أخي الكريم أثناء تنصيب الريكفري ...... بعد الإنتهاء هل يكتب كلمة pass في عمود النتائج في برنامج rsdlite ؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين تبغى تدخل على الريكفري خليك ضاغط زر الإكس X من لوحة المفاتيح ثم إضغط زر التشيغل وأنت لسه ضاغط على زر الإكس ولا تشيل يدك منه حتى تظهر علامة مثلث داخلها علامة ! وأول ما تظهر إضغط على زر زيادة الصوت + زر الكاميرا وأعمل بعدها apply update وإنتظر لحين ما ينتهي التحديث
الفيديو راح يشرح لك تركيب الريكفري
http://www.youtube.com/watch?v=9udWx-KXwGY&NR=1&feature=fvwp
ملاحظة / الجوال موتورولا درويد راح تظهر رسائل أثناء التنصيب خليك منها ( إبدأ من الدقيقة 1:35 )
الفيديو التالي راح يشرح كيف تدخل على وضع الريكفري
http://www.youtube.com/watch?v=8patLE8fRwA
ملاحظة / طريقة الدخول للريكفري في الفيديو عن طريق زر التشغيل + الكاميرا لكن إنت عن طريق زر التشغيل + زر X كما شرحت سابقا ( إبدأ من الدقيقة 1:20 )
ملاحظة 2 / الريكفري المستخدم الخطوط باللون الأحمر إصداره قديم لكن النسخة الجديدة نفس الطريقة مع خيارات إضافية وشكل الخلفية بالمرفقات )
بالتوفيق

asdee2009
11-04-2011, 01:05 PM
بارك الله فيكم على صيركم
واشكركم جزيل الشكر

الاحوال
11-04-2011, 01:18 PM
الله يعطيك العاافيه اخوي انا متاكد من كل الخطوات الي سويتها حتى الاخ الغالي ozo1ozo اضافني على الاميل لاكن لا جدوى
ومره ثانيه شاكر لكم تعاونكم:)

gamilaya
11-04-2011, 03:09 PM
الاحوال
للدخول على الريكفري تبعنى من فضلك
اولا اضغط على زر الكاميرا ولاتتركه واضغط على زر التشغيل فى نفس الوقت ولاتتركهما حتى يظهر شعار موتورولا
الان اتركهم واضغط علي زر زيادة الصوت مع الضغط على زر الكاميرا في نفس الوقت
الان انت امام المثلث اي وضع الريكفري
ملحوظة يجب ان تبدا والجهاز مغلق اي مطفا

الاحوال
11-04-2011, 07:28 PM
حاب اشكر كل الاخوان الي ساعدوني والحمدلله عرفت سبب المشكله وهيا الذاكره الخارجيه غيرتها وضبط الوضع
لاكن ظهرت مشكله وهيا لعبة الطيور الغاضبه ما رضيت تتثبت بكل اصداراتها وايضا الكيبورد العربي ما رضي يظهر لي مع اني امرر زر المسافه لليسار لاكن تظل الحروف انجليزيه

NMH14
11-04-2011, 07:35 PM
حاب اشكر كل الاخوان الي ساعدوني والحمدلله عرفت سبب المشكله وهيا الذاكره الخارجيه غيرتها وضبط الوضع
لاكن ظهرت مشكله وهيا لعبة الطيور الغاضبه ما رضيت تتثبت بكل اصداراتها وايضا الكيبورد العربي ما رضي يظهر لي مع اني امرر زر المسافه لليسار لاكن تظل الحروف انجليزيه

مبروك :thumbup::thumbup::thumbup:
بالنسبة للعبة الطيور ..... غريبة ــــــــ جرب نزلها من الماركت
أما بالنسبة للكيبورد ففهمت من كلامك إنك مستخدم كيبورد الجينجر إللي مع النظام, صح ؟
إذا صح غير الكيبورد ( smart keyboard ) أحسن لكن إللي جاي مع النظام ليس فيه عربي لأن جربت وما نفع
بس في سؤال / كيف دخلت على الريكفري ؟؟؟؟؟؟

الاحوال
12-04-2011, 01:01 AM
الله يبارك فيك يالغالي
وابشرك تم حل مشكلة لعبة الطيور وذلك عن طريق تغير لغة الجهاز وتثبيتها باللغه الانجليزيه
وبالنسبه لوضع الريكفري
طبعا الضغط على حرفx +زر التشغيل
والكيبورد الحين با اسوي بحث وان شاء الله احصله
وصادفتني مشكله وهيا عند تحرير جهت الاتصال مثلا باسوي تعديل للرقم العمليه تتوقف ويجيني ارسال تقرير بالخطاء او اغلاق البرنامج
في انتظار نسخه اكثر استقرارا
واشكر كل شخص ساعدني
تحياتي لكم

الرواجب
12-04-2011, 02:06 AM
ليش البعض منا لما يكتب موضوع مايكتب بكامل ملحقاته شكرا لك وألف شكر طريقة التثيت غير مفهومة صور من الروم ... غير موجودة غريبه ؟

ozo1ozo
12-04-2011, 03:52 PM
ليش البعض منا لما يكتب موضوع مايكتب بكامل ملحقاته شكرا لك وألف شكر طريقة التثيت غير مفهومة صور من الروم ... غير موجودة غريبه ؟

لان الموضوع ليس الاول من نوعه واغلب ملاك الجهاز عارفين الطريقه
بالاضافه الي انه مرفق في الردود وصلات مواضيع فيها الطريقه بالتفصيل
واما صور الروم في اعتقادي انها لن تقدم او تؤخر شي
ببساطه الصوره لن توضح ولن تظهر استقرار الروم او سرعتها ولا اي شي غير الشكل
اما التجربه فهي خير
برهان.
شرح طريقة تركيب openrecovry للمايلستون - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=274250)
وشكرا علي المشاركه

Dr_Death_UAE
14-04-2011, 11:25 AM
مبروك :thumbup::thumbup::thumbup:
بالنسبة للعبة الطيور ..... غريبة ــــــــ جرب نزلها من الماركت
أما بالنسبة للكيبورد ففهمت من كلامك إنك مستخدم كيبورد الجينجر إللي مع النظام, صح ؟
إذا صح غير الكيبورد ( smart keyboard ) أحسن لكن إللي جاي مع النظام ليس فيه عربي لأن جربت وما نفع
بس في سؤال / كيف دخلت على الريكفري ؟؟؟؟؟؟

ال smart keyboard تقريبا هو افضل كيبورد, تحكم كبييير جدا في خصائص الكيبورد, والعربي شغاله فيه تمام عكس كيبورد الجينجر

ezzo_2m2a
15-04-2011, 04:18 PM
طيب شباب انا سويت كل اللى فات هذا و لما اجى اختار الخيار التانى فى الريكوفرى (apply sdcard:update.zip) يظهر لى :
E:EOCD marker occurs after start of EOCD
E:signature verification failed
Installation aborted
ممكن مساعده؟؟؟

ozo1ozo
15-04-2011, 05:09 PM
طيب شباب انا سويت كل اللى فات هذا و لما اجى اختار الخيار التانى فى الريكوفرى (apply sdcard:update.zip) يظهر لى :
Installation aborted
ممكن مساعده؟؟؟

تحتاج الي عمل ريكفري فلاش
انظر الي.المشاركة 22
ونفذ الخطوات بالترتيب

ezzo_2m2a
15-04-2011, 06:08 PM
تحتاج الي عمل ريكفري فلاش
انظر الي.المشاركة 22
ونفذ الخطوات بالترتيب

انا كنت عملت الخطوات
و جيت اعملها تانى دلوقتى واقف عند Executed 100%
In process
Please power up your phone manually و التليفون الحين مفتوح

ملاحظة انا اندرويد 2.1 و ما عملت روت قبل كده

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:54 PM ---------

انا كنت عملت الخطوات
In process

انا عملت ريكفرى فلاش و برده نفس المشكلة :rolleyes::rolleyes::rolleyes:
مش عارف اعمل اييييييييه ساعدونى بليييييييييييييييييي ز

ozo1ozo
15-04-2011, 07:20 PM
انا كنت عملت الخطوات
In process

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:54 PM ---------

انا عملت ريكفرى فلاش و برده نفس المشكلة :rolleyes::rolleyes::rolleyes:
مش عارف اعمل اييييييييه ساعدونى بليييييييييييييييييي ز

يمكنك اضافتي علي ياهو واتابع معك الخطوات ان شاء الله
Ozo1ozo@yahoo.com

NMH14
16-04-2011, 04:12 AM
أخي العزيز ozo1ozo
كيف حالك ؟
أتمنى أن تكون بخير
الحقيقة أنا معجب بالروم CM7 RC4 لكن مشكلة الكيبورد الخارجي ( إنت عارف ):(
فهل هناك طريقة نستطيع من خلالها جعل الكيبورد يكتب عربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولك جزيل الشكر والعرفان

ozo1ozo
16-04-2011, 05:05 AM
أخي العزيز ozo1ozo
كيف حالك ؟
أتمنى أن تكون بخير
الحقيقة أنا معجب بالروم CM7 RC4 لكن مشكلة الكيبورد الخارجي ( إنت عارف ):(
فهل هناك طريقة نستطيع من خلالها جعل الكيبورد يكتب عربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولك جزيل الشكر والعرفان

الحمد لله في احسن حال وشكرا علي سؤالك
و اتمنى ان تكون في احسن حال
ان شاء الله كما وعدتكم العمل قائم علي حل هذه المشكله
اتمني ان يوفقني الله واتمكن من انهاء هذه المشكله

ابوفهد123
18-04-2011, 02:54 AM
ياخوي بارك الله فيك عندما اختار اللغة العربية للقوائم يتعرب الجهاز ولكن عندما احاول ان ارسل رسالة نصية تخرج عندي فوركلوز كما انني لاستطيع ان انقل البرامج الى الذاكرة الخارجية ولكن عندما اعود الى اللغة الانجليزية يسير الامر تمام مارائيك اين المشكلة هل هو التعريب غير متوافق ام انالروم لم يكتمل الى الان وشكرا لك اخي

ozo1ozo
18-04-2011, 11:23 AM
ياخوي بارك الله فيك عندما اختار اللغة العربية للقوائم يتعرب الجهاز ولكن عندما احاول ان ارسل رسالة نصية تخرج عندي فوركلوز كما انني لاستطيع ان انقل البرامج الى الذاكرة الخارجية ولكن عندما اعود الى اللغة الانجليزية يسير الامر تمام مارائيك اين المشكلة هل هو التعريب غير متوافق ام انالروم لم يكتمل الى الان وشكرا لك اخي

اهلا اخي ابو فهد
المشكله ليست في التعريب نفسه
ولكن في الفريم ورك يحدث نوع من عدم الاستقرار او التوافق عند اختيار اللغة العربيه
يعني ممكن نقول التعريب هو المشكله عشان لا ندخل في تعقيدات
ولكن عند تغير اللغة تستقر الامور
وباذن الله يكون فيه حل عن قريب

NMH14
20-04-2011, 02:58 PM

بالنسبة لي لم يحدث شيئ مما ذكرت
الروم ممتازة والعربي فيها ممتاز
بإختصار

;):thumbup::ampoline:;):thumbup::ampolin e:

nawaf 360
20-04-2011, 04:01 PM
طيب ما في مثله لموتورولا defy

فهد صبيا
23-04-2011, 06:44 AM
Installation aborted
ممكن مساعده؟؟؟
نفس الرساله تظهرلي

هل افك الضغط عن الاوبديت اما

وهل الروم انزله داخل مجله الاوبديت