المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا قررت اشتري برنامج celeste bluetooth file هل هو شغال او لا ياليت المجربين يعطوني رايهم

alshooog
01-04-2011, 04:51 PM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير

ياشبااب انا نويت اشتري برنامج celeste bluetooth file بس متخوف لاني قريت بعض الاراء اللي يقولون انهم اشترو البرنامج ولا اشتغل معاهم وراحت فلوسهم بدون فايدة
ياليت ياشبااب اللي اشترا وجربه يقولي وهل حد ينصحني اشترية

في انتظار ارائكم

تحياتي

MR LoOVe
01-04-2011, 04:55 PM
والله انا شريته وجربتة

لكن يرسل للكمبيوتر واجهزة ثانية وما يستقبل

يعني مـزاجي ، المطورين قاعدين يصلحون الاخطاء وان شاء الله يكون كامل

Fawaz72
01-04-2011, 05:23 PM
بالعكس البرنامج ممتاز وشغال ويرسل ويستقبل جهاز جهاز دار دار سوري
جد شغال وممتاز:)

الملثم99
01-04-2011, 05:24 PM
السلام عليكم ,,,, ان شريت البرنامج اليوم صراحه حلو بس مثل ما قال mr loove الاستقبال فيه مشكله بس انت ما راح تخسر اذا شريته لانه احتمال ينزل تحديث وتنحل المشكله ان شاء الله

bodybuilder
01-04-2011, 05:33 PM
شغال تمام لأكن بعض الأوقات يعلق وأكيد راح ينزله ابديت
بشكل عام برنامج يستحق الشراء

Fawaz72
01-04-2011, 05:49 PM
ياجماعه البرنامج شغال بالاستقبال والارسال بس يطلب اقتران مع الجهاز الاخر انا مجربه من اول يوم نزل شريته يمكن اللي يشتكون من البرنامج لانه مكرك انا الايفون اللي عندي فور وشغال مية مية وتلقي ايقونه البلوتوث بال sbsetting
بالاستقبال لازم تشغلونها وتقبلوا تحياتي

wassimemam
01-04-2011, 06:05 PM
مبروك عليكم البرنامج الذى لا يكرك ... طبعا لو قولت لحد يبعتلى بياناته انزله ... ولا حد هيرد

faisal88
01-04-2011, 06:11 PM
والله البرنامج انا شريته بفلوس وتحسفت اني شريته
لان انا ااشتريت البرنامج حق I FILE
كنت ابي انزل المقطع الافلام والاغاني على جهاز الكمبيوتر
لكن للاسف من غير جدوه البرنامج يعمل على ارسال الصور من التلفون والاغاني الى في I POD
فقط انا اعطيه نسبه 47 % في الوقت الحالي
اما بعد اتعديل راح نشوف مستوي البرنامج ونعطيكم النسبه

تحياتي

alshooog
01-04-2011, 07:12 PM
الف شكر لكن من رد علي واعطاني رائيه

وشكلي بتوكل على الله وبشترية وبنجربة ونشوف

تحياتي

daraghmeh
01-04-2011, 07:20 PM
لو ممكن من اللي اشتروا البرنامج يعطونا ملف البرنامج لانه حسب المعلوم انه البرنامج يشتغل على اكثر من جهاز :)
وجزاكم الله كل خير

Fawaz72
01-04-2011, 08:36 PM
ارد واقول للي مايرسل للكمبيوتر بالعكس يرسل ويستقبل لجميع الاجهزه وحتي اللي في الايبود تقدر ترسلهم بالنسبه للصور والافلام تتخزن دايركت لمجلد الصور والاصوات بالاي فايل وشكرا

magedsh1112002
01-04-2011, 09:28 PM
اذا كنت على ios 4.3.1 فلن يتم تحميله كاملا ولا يعمل. اما اذا كنت اقل من ذلك فاعتقد لا توجد مشكله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:27 PM ---------

اعتقد انه يحتاج الى تحديث حتي يعمل على 4.3.1

faisal88
02-04-2011, 01:03 AM
هذا صحيح انا الفيرجن الى عندي 4,2,1
احتمل يكون هذا اسبب
ثانيآ توضيح اكثر الى البرنامج , انا اقول الملفات الى في برنامج I FILE ما ترسال
اما في الصور والاغاني الى في الايفون نفسه ترسال الى اي جهاز اما في ملفات داخل I FILE ما ترسال
تحياتي

alshooog
03-04-2011, 02:16 PM
ياشباااااااب انا حاولت اشتري البرنامج بس مو راضي يجي

لما يجي عند ادخال الايميل والرقم السري في موقع الباي بال يطلع بعد كذا حصل خطأ (eror) حاولت اكثر من مره وم راضي مع العلم ان الرصيد لم يخصم منه شي

ياليت ياشباااب اللي مرت عليه هالمشكلة او يعرف لها حل يقولي

في انتظاركم

تحياتي

thoulfiqar
03-04-2011, 06:21 PM
اخوان انا عندي جهاز ايفون 3GS و السوفتوير هو 4.2.1 و من اشتريت البرنامج ظهرتلي مشكلتين اول مشكلة هي انه البرنامج يستلم فقط لكن لا يرسل و المشكلة الثانية انه بعد نزوله عالجهاز فانه يقلب شاشة الهوم سكرين و حتى شاشة القفل عندم يكون الجهاز بالصورة الافقية و بهذا لا تستطيع فتح القفل لان وضعية السلايد الموجود لغرض فتح القفل تكون مقلوبة بطريقة افقية غير منتظمة حيث انه من الصعب اكمال سحب السلايد الى اخر الحافة اليمنى للشاشة حتى من تريد تطفي الجهاز فانه سلايد الاطفاء عالشاشة يكون نفس الوضعية مما يضترك انه تسوي ريستور مع العلم انه اذا كان الجهاز موضوع بصورة افقية فانه لازم تكون شاشة الهوم او القفل باقية على وضعيتها اي العمودية لكن البرنامج فور نزوله فنه يعمل هذه المشكلة حتى اني قريت بعض المشاركات من بعض الاخوة في المنتدى تؤكد هذه المشكلة.....
عالعموم البرنامج يحتاج الى تحديث و لا اعرف لما كل هذا التباين في جودة الجهاز اي انه يوجد ناس يعمل بالكامل عندهم و الخرين يستقبلون لكن ميرسلون مثلي و البعض الاخر يرسل لكن ما يستقبل ما اعرف شنو السبب لكن احتمال هذا التباين بسبب اختلاف منشأ الاجهزة او كونها مقفلة على شبكة او مفتوحة او نوع السوفتوير و الجيلبريك المعموللها اتصور هذا الشي هو اللي ديخلي هذا الاختلاف موجود
آسف عالاطالة لكن هو هذا واقع البرنامج اتمنى انه اكون فدت الاخ السائل عن البرنامج و شكرا

alshooog
03-04-2011, 07:15 PM
تسلم يالغالي على ردك وافادتك لي

انا جهازي ايفون 4 اصدار 4.2.1 مسويلة جلبريك

وقريت في النت كثير ناس جربو البرنامج ومبسوطين منه

بس انا حاولت اشتري هالبرنامج وموراضي يجي معاي ما ادري ليش

في انتظار باقي الشباااب

تحياتي

madubai5933
03-04-2011, 07:18 PM
البرنامج يرسل و يسقبل بس مرات يفشل الارسال و الاستقبال
و الشريط العلوي مرات يجي على جنب؟!؟!
(صحيح البرنامج يحتاج تعديل يمكن في التحديث الجاي)
بس في الاخير احسن من لا شيء
انا اعطيه 65%

متولع
03-04-2011, 08:35 PM
أنا شريته وونصبته وصورت معه رفض يشتغل

alshooog
04-04-2011, 01:21 AM
والله ياخي احترت ناس تمدحة وناس تذمة وماعرفنا وش الحل معاه
عموما انا لازلت احاول اشتريه بس مو راضي كل مره يقولي error

في انتظار باقي الشبااااااب

تحياتي