المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدور التحديث 7.0.7390.0 (NoDO) لنظام WP7

AADO
22-03-2011, 10:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدر قبل قليل وبشكل رسمي .. التحديث 7.0.7390.0 المسمى (NoDO) لنظام WP7

المصدر :
http://www.microsoft.com/windowsphone/en-us/howto/wp7/basics/update-history.aspx

http://www.winrumors.com/wp-content/uploads/2011/03/wp7nodoupdatenotification.jpg

قائمة التغييرات والتحديثات :
OS version: 7.0.7390.0

Copy & paste. You asked for it—now it's here. Just tap a word and drag the arrows to copy and paste it on your phone. You can copy text from emails, text messages, web pages, and Office Mobile documents, and paste it anywhere you can type. To learn more, see Copy & paste (http://www.microsoft.com/windowsphone/en-us/howto/wp7/basics/copy-and-paste.aspx).

Faster apps and games. Nobody likes to wait. That's why we've whittled down the time it takes for apps and games to start up and resume. It's all part of our focus on getting you to the things you love, easier and faster.

Better Marketplace search. We've streamlined Marketplace search to make it easier to find specific apps, games, or music. Press the Search button in the Apps or Games section of Marketplace and you'll see only apps or games in the results. Press Search in the Music section of Marketplace to search just the music catalog.

Other Marketplace improvements. We've improved the stability of Marketplace while you download apps. We've also improved the experience of downloading apps larger than 20 megabytes, upgrading from trial apps to paid apps, using a credit card with an address outside the United States, sharing links to apps via email, sorting Xbox LIVE games by release date, and creating an Xbox LIVE account from within the Games Hub.

Wi-Fi improvements. We now display your phone's Media Access Control (MAC) address in Settings. (You might need this info if you try to connect to a Wi-Fi network that uses MAC address filtering. To learn more, see Connect to a Wi-Fi network (http://www.microsoft.com/windowsphone/en-us/howto/wp7/basics/connect-to-a-wi-fi-network.aspx).) We've also removed the limit on the number of Wi-Fi profiles that you can store and reduced the time it takes to start your phone if you've stored lots of Wi-Fi profiles.

Outlook improvements. We've improved the experience of viewing iPhone photo attachments you receive from a non-Exchange-based email account (such as a Google Mail, Hotmail, or Yahoo! Mail account), using the Global Address List (GAL) when connecting to Exchange Server 2003 using Exchange ActiveSync, and working with email display names that contain brackets (for example, "David Alexander [Contoso]").

Messaging improvements. We've improved the experience of receiving Multimedia Messaging Service (MMS) messages if your phone uses a PIN-locked SIM.

Facebook integration. We've improved the experience of syncing Facebook accounts.

Camera improvements. We've improved the stability of switching between camera and video modes.

Audio improvements. We've improved the experience of using a Bluetooth headset to make calls when you're playing music or videos.

Other performance improvements. This month's update also includes software from several phone manufacturers that improves the performance of specific models. Naturally, if you don't have one of the affected models, we won't install this portion of the update on your phone.

للمزيد بخصوص النسخ واللصق .. راجع الموضوع التالي :
Copy paste | Windows Phone 7
(http://www.microsoft.com/windowsphone/en-us/howto/wp7/basics/copy-and-paste.aspx)

بالتوفيق ..
نأمل ممن جرب التحديث .. أن يوافينا بالتغييرات الفعلية ..

Rawan2008
22-03-2011, 11:45 PM
شكرا عالخبر

ايش اخبار العربي؟

جعفر جوال
23-03-2011, 12:55 AM
شباب انابحثت في برنامج زون ولم احصل على التحديث ولم ياتيني شعارعلى الجهاز احد يفيدنا الله يخليكم

.neji
23-03-2011, 01:04 AM
ننتظر التحديث يوصلنا

الغالي جعفر جوال التحديثات توصل على حسب تسلل الهواتف يعني ماتنزل كلها مره وحده

انا التحديث الماضي وصلني بعد شهر =)

2020
23-03-2011, 01:07 AM
لازم تفتحولنا قسم للويندوز فون 7 ترى منتدى المطورون مليان حاجات محد كتب عنها هنا انا مستغرب

galaxy SS
23-03-2011, 01:39 AM
في خبر ان التحديث قد يأخذ اسبوع ليصل للجميع .............

osaid2abed
23-03-2011, 03:06 AM
شفت الموضوع شبكت الجوال على الزون طلع لي التحديث جاري التحديث الآن وبعد التحديث تأتيكم الاخبار

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:43 AM ---------

تم التحديث والحمد لله وتجربة الجهاز....تحديث ممتاز النسخ واللصق تعمل بشكل راااائع حاسس احساس انه الصوت واللمس افضل افضل.... سرعة التنقل افضل الماركت ممتاز مافي تعليق وسريع ينقصة دعم الكتابة والقراءة بالعربي :(:( طبعا ملاحظة لمن سوف يحدث الجهاز بعد التحديث حاولت افتح الماركت مايفتح اسوي تحديث للايميلات ماتشتغل تعطيني ايرور كل الي عليك بس انك تروح للوقت والتاريخ وتعدل التاريخ لانه صار على 1988 انا حاطة عندي اوتوماتيك سوية اوف وعدل التاريخ ورجعه اون وكل شيء راح يرجع تمام ....هذه هي ملاحظاتي حتى الآن بالتوفيق للجميع ويوصل لهم التحديث

fromq8
23-03-2011, 03:49 AM
لم يصلني التحديث
ولكن غريب اللغه العربيه ليست موجوده ؟
ألم توعدنا مايكروسفت بأن التحديث القادم سيحمل العربيه ؟؟

هل علي الانتظار 5-6 اشهر اخرى حتى تتوفر اللغه العربيه ؟
هذا اذا توفرت اصلا .

osaid2abed
23-03-2011, 07:03 AM
لم يصلني التحديث
ولكن غريب اللغه العربيه ليست موجوده ؟
ألم توعدنا مايكروسفت بأن التحديث القادم سيحمل العربيه ؟؟

هل علي الانتظار 5-6 اشهر اخرى حتى تتوفر اللغه العربيه ؟
هذا اذا توفرت اصلا .

معاك حق احنا نبغاه بس يقرأ عربي بشكل سليم ويكتب عربي+تضاف الدول العربية علشان الواحد يقدر يضيف الفيزا ويشتري من الماركت

skythunder83
23-03-2011, 08:31 AM
معاك حق احنا نبغاه بس يقرأ عربي بشكل سليم ويكتب عربي+تضاف الدول العربية علشان الواحد يقدر يضيف الفيزا ويشتري من الماركت

عزيزي الفيزا شغالة من يومها
أنا من 3 شهور شاري الجهاز واستخدم الفيزا بكل سلاسة(فيزا مسبقة الدفع من الراجحي)

JaCkaL_Sense
23-03-2011, 10:42 AM
لازم تفتحولنا قسم للويندوز فون 7 ترى منتدى المطورون مليان حاجات محد كتب عنها هنا انا مستغرب

ملاحظين انه في اهتمام بالاندرويد وميل له اكثر من قبل الادارة

لدرجة ان هذا القسم كأنه مهجور

يا ليت يسمعنا احد

skythunder83
23-03-2011, 11:04 AM
والله انا حاسس إني هدرت من عمري شهور وأنا استنى. وبصراحة بعد ما جربت الاندرويد وروعة نظامة وكل اللي فيه شكلي 99.999999% حغير لأندرويد.
شهور ننتظر تحديث وبعد هيك يجي تحديث أصلا انا منزل رومه قبل أسبوعين(روم معدلة للموزارت) ولا عربي والنظام مغلق.
صح إنه حلو وثابت وسريع وماعليه مشاكل. بس انا ابحث عن نظام مفتوح قوي اكثر من الي تقدمه ميكروسوفت. والي خلاني أجيبه إنو الإشاعت قالت عن دعم العربي والكثير من الامور حتكون متوفرة قريبا بس ماشفنا شي.

والتحديث القادم الي هو المانغو راح يكون على آخر السنة والي هو يدعم تعدد المهام وبعض الحاجات البسيطة.
بعد ذلك تعتزم ميروسوفت تنزيل ويندوزفون 8 على 2012 . يعني الموضوع أسوأ مما كنت اتخيل. لا إرسال ملفات بالبلوتوث ولا نقل ملفات عن طريق الكمبيوتر ولا ولا ولا ........

خلي ميكروسوفت تطور براحتها ولما يجهز نظامها ساعتها نشوف إذا كان الباقي مو سابقينها لسه وقتها نتنازل ونجربها مرة ثانية.

وداعا

lido9
23-03-2011, 11:59 AM
ما جاني التحديث هذا والسابق علماً ان جهازي من تي موبايل

galaxy SS
23-03-2011, 01:30 PM
والله انا حاسس إني هدرت من عمري شهور وأنا استنى. وبصراحة بعد ما جربت الاندرويد وروعة نظامة وكل اللي فيه شكلي 99.999999% حغير لأندرويد.
شهور ننتظر تحديث وبعد هيك يجي تحديث أصلا انا منزل رومه قبل أسبوعين(روم معدلة للموزارت) ولا عربي والنظام مغلق.
صح إنه حلو وثابت وسريع وماعليه مشاكل. بس انا ابحث عن نظام مفتوح قوي اكثر من الي تقدمه ميكروسوفت. والي خلاني أجيبه إنو الإشاعت قالت عن دعم العربي والكثير من الامور حتكون متوفرة قريبا بس ماشفنا شي.

والتحديث القادم الي هو المانغو راح يكون على آخر السنة والي هو يدعم تعدد المهام وبعض الحاجات البسيطة.
بعد ذلك تعتزم ميروسوفت تنزيل ويندوزفون 8 على 2012 . يعني الموضوع أسوأ مما كنت اتخيل. لا إرسال ملفات بالبلوتوث ولا نقل ملفات عن طريق الكمبيوتر ولا ولا ولا ........

خلي ميكروسوفت تطور براحتها ولما يجهز نظامها ساعتها نشوف إذا كان الباقي مو سابقينها لسه وقتها نتنازل ونجربها مرة ثانية.

وداعا

وداعا :ampoline:

osaid2abed
23-03-2011, 02:44 PM
عزيزي الفيزا شغالة من يومها
أنا من 3 شهور شاري الجهاز واستخدم الفيزا بكل سلاسة(فيزا مسبقة الدفع من الراجحي)

يالغالي انا لما اضغط على شراء يحولني على صفحة احط فيها بيانات الفيزا لكن يحدد البلد بالبلد المحددة في الجهاز ومايقبل الفيزا لما احطها ممكن اعرف انتا كيف اضفت الفيزا بس....مع العلم انا حاليا ادرس في مصر
وعندي فيزا مسبقة الدفع مصرية وعندي فيزا مسبقة الدفع البنك الاهلي السعودي وكلها مانفعت....وسؤال الفيزا مسبقة الدفع من الراجحي هما وفروها الآن وايش متطلباتها

بالنسبة للجهاز يالغالي بعد التحديث استقر بشكل كبيير وانا بالنسبة لي الجهاز رائع ناقصة بس اني اقدر اشتري من الماركت وان شاء الله راح تدلني على الطريقة ويدعم العربي....بالنسبة لويندوز فون 8 حتى لو نزل فعلا على الاجهزة السنة القادمة اتوقع انه راح ينزل لنا كتحديث....طبعا بالنسبة للاستقرار اكيد اندرويد افضل في الوقت الحالي مافي كلام بس انا وجهه نظري الويندوز فون قادم بقوة

تحياتي للجمع

skythunder83
23-03-2011, 04:27 PM
يالغالي انا لما اضغط على شراء يحولني على صفحة احط فيها بيانات الفيزا لكن يحدد البلد بالبلد المحددة في الجهاز ومايقبل الفيزا لما احطها ممكن اعرف انتا كيف اضفت الفيزا بس....مع العلم انا حاليا ادرس في مصر
وعندي فيزا مسبقة الدفع مصرية وعندي فيزا مسبقة الدفع البنك الاهلي السعودي وكلها مانفعت....وسؤال الفيزا مسبقة الدفع من الراجحي هما وفروها الآن وايش متطلباتها

بالنسبة للجهاز يالغالي بعد التحديث استقر بشكل كبيير وانا بالنسبة لي الجهاز رائع ناقصة بس اني اقدر اشتري من الماركت وان شاء الله راح تدلني على الطريقة ويدعم العربي....بالنسبة لويندوز فون 8 حتى لو نزل فعلا على الاجهزة السنة القادمة اتوقع انه راح ينزل لنا كتحديث....طبعا بالنسبة للاستقرار اكيد اندرويد افضل في الوقت الحالي مافي كلام بس انا وجهه نظري الويندوز فون قادم بقوة

تحياتي للجمع

ياسيدي لما يصير ويندوز فون هو المستقبل نرحب فيه.

على اي حال بالنسبة للفيزا واجهة المشكلة في البداية حاول توحد الدولة في خصائص كمبوترك والدولة في حساب هوتيملك المسجل على الكفي وفي الكفي

أنا ناسي كيف ظبطت بس هو دائما يتنح في بداية عمل كل شيء

hskeik
23-03-2011, 05:07 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

osaid2abed
23-03-2011, 07:18 PM
ياسيدي لما يصير ويندوز فون هو المستقبل نرحب فيه.

على اي حال بالنسبة للفيزا واجهة المشكلة في البداية حاول توحد الدولة في خصائص كمبوترك والدولة في حساب هوتيملك المسجل على الكفي وفي الكفي

أنا ناسي كيف ظبطت بس هو دائما يتنح في بداية عمل كل شيء

ياريت بس يالغالي لو تتذكر حطيت المدينة وعنواك العنوان الحقيقي ولا حطيت عنوان بريطاني مثلا؟

Rawan2008
23-03-2011, 09:54 PM
بما انه مافي عربي

خلاص حابيع جهازي وارجع للاندرويد

Z.R.N
23-03-2011, 10:59 PM
مع ان النظام عاجبني

بس للاسف العربي لم يتم دعمة والله اعلم متى راح يتم دعمه

لذلك راح ابيع جهازي HTC HD7

رموز
24-03-2011, 12:12 AM
ما وصلني التحديث .. انتظره على احر من الجمر خاصة اني اعاني من تصفح الماركت تعليق وبطيء .. وطبعا النسخ واللصق كذا مرة اتمنى انه موجود .. والعربي نصبر على مايكروسوفت ونشوف اخرتها معاهم

skythunder83
24-03-2011, 02:48 AM
ياريت بس يالغالي لو تتذكر حطيت المدينة وعنواك العنوان الحقيقي ولا حطيت عنوان بريطاني مثلا؟

الي فاكره إنوا كان الهوتميل على بريطانيا ورفض مطابقة الدولة مع البطاقة. أيامها كنت بالمانيا جبتلي كام جهاز
مسوي دعاية :p
بعدين لما رجعت جدة عدلت البيانات وحطيت العنوان الحقيقي في السعودية وظبطت وطبعا راح الماركت من الزون
بعدين غيرت البلد في الويندوز ورجع الماركت ومن يومها كله تمام

mohanad396
24-03-2011, 02:39 PM
السلام عليكم , انا اشتريت جوالي WP7 T-MOBILE من AMAZON MARKET لكن حاولت اعمل له تحديث لم استطع كل مرة بتطلع رسالة your phone is up to date فهل فعلا هناك جدولة لمجموعات معينة من الجوالات على حدة وكيف اعرف متى دوري في التحديث؟

osaid2abed
24-03-2011, 03:28 PM
الي فاكره إنوا كان الهوتميل على بريطانيا ورفض مطابقة الدولة مع البطاقة. أيامها كنت بالمانيا جبتلي كام جهاز
مسوي دعاية :p
بعدين لما رجعت جدة عدلت البيانات وحطيت العنوان الحقيقي في السعودية وظبطت وطبعا راح الماركت من الزون
بعدين غيرت البلد في الويندوز ورجع الماركت ومن يومها كله تمام

شكرا لك وراح اجرب وربنا يسهل واذا ماضبط راح اجرب مايكروسوفت بوينت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:27 PM ---------

السلام عليكم , انا اشتريت جوالي WP7 T-MOBILE من AMAZON MARKET لكن حاولت اعمل له تحديث لم استطع كل مرة بتطلع رسالة your phone is up to date فهل فعلا هناك جدولة لمجموعات معينة من الجوالات على حدة وكيف اعرف متى دوري في التحديث؟

للاسف مافي طريقة تعرف متى موعد تحديث جهازك بس انتظر وان شاءالله راح يجيك التحديث خلال هل يومين

قصدير
28-03-2011, 11:20 AM
ياجماعة التحديث يجي من مايكروسوفت ولا من جهة حكومية على المصخرة الي تسويها مايكروسوفت بدت هالشركة للاسف تتخبط

Rawan2008
28-03-2011, 10:20 PM
التحديث من غير فائدة بما ان العربي مو مدعوم

جهاز سامسونج اومنيا ٧ للبيع اللي يبغاه في موضوعي في قسم البيع

حسبي الله على مايكروسوفت

سعودي على القمر
06-04-2011, 07:44 AM

بالأمس فقط وصلني تحديث 7.0.7008.0 وقمت بالتحديث وانتظر يوصل دوري للتحديث الجديد رقم 7.0.7390.0

modar007
06-05-2011, 02:46 AM
أنا حدثت تحدث معي من 7004 الى 7008
تاني يوم جرّبت حدث تاني مرّه تحدث معي للـ 7390
بعد ما كسرت البروكسي عندي عالكمبيوتر

modar007
06-05-2011, 02:49 AM
أنا حدثت تحدث معي من 7004 الى 7008
تاني يوم جرّبت حدث تاني مرّه تحدث معي للـ 7390
بعد ما كسرت البروكسي عندي عالكمبيوتر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:47 AM ---------

أنا حدثت جهازي hd7 تحدث معي من 7004 الى 7008
تاني يوم جرّبت حدث تحدث معي للـ 7390 بعد ما غيرت عنوان الـ ip عندي عالكمبيوتر