المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني رجاءا محتار بين سامسونغ P1000 Galaxy Tabوبين hd7

louai66
10-02-2011, 08:25 PM
السلام عليكم رجاءا ساعدوني بالأختيار شورأي الخبراء بين سامسونج وبين أتش دي 7 رجاءا عطوني رأيكم بالنسبةللسامسونج حدا عرف صوت الجهاز حلو ولا لا وهل نظام الأندرويد حلو وزي الويندوز موبايل ولا رح يختلف عليي بليز فهموني
ولكم جزيل الشكر

capt_mst
10-02-2011, 09:52 PM
سبحان الله... انا عندي الجهازين و كلاهما يكمل الاخر حاطط خطي الخاص الذي تاتيني عليه اتصالات كثيرة على HD7 و خط العمل في التاب

الصوت في التاب ممتاز لكن يجب ان تستعمل عليه سماعة بسلك او سماعة بلوتوث و الا عن طريق السبسكر اي انك لا تستطيع ان تضع الجهاز على اذنك و تتكلم.

نظام الاندرويد رائع بمعنى الكلمة و اليرامج كثيرة و التطوير واسع جدا

اذا عندك استفسارات اخرى تفضل.

louai66
11-02-2011, 03:15 AM
جزاك الله كل خير وشكلي عشقان التاب كتير عطيني وصلات لبرامج الأندرويد وهل ممكن بيوم ينزل عليه ويندوز7 وشاكر فضلك أخي capt_mst وجزاك الله كل خير والله يهنيك بأجهزتك
حضرتك من سوريا بيشرفني اتعرف عليك أكترهي ايميلي لو أتحب

louai66@hotmail.com
ولوسمحت انالقيت الجهاز بدون كفالة انت من وين شاريه لو كان بسوريا خبرني ومن أي شركة وشورئيك أنه مافيه كفالة هاد شي بيخوف ولا عادي........وشكرا أخي

capt_mst
11-02-2011, 05:30 AM
الكفالة غير مهمة، الجهاز عمينباع بين 27 و 30 بس بدك تدير بالك الجهاز ممتاز من جميع النواحي بس فيه عيبين اتنين بيعتمدو على المستخدم و هم

اولا الحجم الكبير كتلفون (طبعا اذا كنت بدك تستخدمو كتاب فقط مافي مشكلة)
ثانيا التصال بالتلفون مزعج خاصة اذا كانت اتصالاتك كثيرة ما بتقدر تسمع الصوت الا عالسبيكر او سماعة سلكية او بلوتوث و ما فينك تحط تلفونك عاذنك.

ممكن ضيف عيب تالت كمان متحلق بالاستخدام كتلفون و هو البطارية ما بتضاين اكتر من 12ساعة.

اما ال HD7 فهو متكامل كتلفون و بطارية روعة بتضاين يومين عالمرتاح و نظام روعة روعة روعة بالسرعة و الاستقرار، الجهاز صارله عندي شهر و لا مرة اضطريت اعم له ريستارت.

اذا كنت ناوي عال HD7 ببيعك جهازي نظيف و ما فيه ولا خدش بكرتونته و اغرضه الكاملة و فوق منه هدية حافظة جلد اصلية لا تاتي مع الجهاز بل تباع منفصلة، و بسعر كتير كويس، شوف شو حقو الجديد بالسوق و بالناقص 4 الاف.

رح ابعتلك ايميل فيه رقم تلفوني، اذا بتحب حكيني الجمعة المسا.

louai66
11-02-2011, 11:07 PM
بتشكرك أخي محمد كتير وبحكي معك انشالله