المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في شاشة اللمس لجهاز polestar صيني اريد الحل

bmw x
05-02-2011, 04:52 PM
شاشة اللمس توقفت ولا استطيع عند الضغظ على اي ايقونه ان ادخل عليها وذلك بعد تركيبي برنامج MioPocket 3.0 Release 56 اهي كانت تعمل وحتى بعد تركيبه بس انا ما ادري وش سويت وضغظ على شي في برنامج MioPocket 3.0 Release 56 وطلب رسيت من بعدها حدث ما حدث
معلومات الجهاز الخارجيه
اسمه : polestar 5008 bluetooth
وهو يعمل على نضام وندوز
صوره للجهاز وهو مهنك ما استطيع اني ادخل على اي ايقونه

bmw x
06-02-2011, 10:37 AM
رجاء عدم اهمال مشكلتي

bmw x
06-02-2011, 04:38 PM
اخواني ومساولي المنتدى لي عتاب فانى ومند انتسابي الى هدى المنتدى الكريم قد كتبت عدة مشاكل صادفتني لبعظ الاجهزه التي لدي ومشاركاتي كلها لم اجد احد يحلها ولا حتى كلمه تدل ان في احد يريد ان يساعد

اعتذر لهادا الكلام ولكنها الحقيقه التي كنت احاول ان اخفيها على نفسي والتماس الاعذار للاخوان في المنتدى

مشكلتي في الاعلى وحلها انجليزي ولاكني لا اعرف لهده اللغه بالكامل

5.12 My touchscreen has stopped working!
This can happen on certain devices when you enable Transcriber or JOTKBD. On most devices, a hard reset of your device will undo everything. If you do not have access to MioPocket's power menu, try holding down your power button for at least 6 seconds. If, after hard reset, MioPocket is still installed (because you have an uncommon device that saves your Windows configuration across hard resets), then try this: ensure that your device is set to ActiveSync USB mode, then, from a Windows computer, run MioAutoRun\Programs\Win32\ASRDisp.exe (for the best performance, run a local copy) while your device is connected via USB. Are you able to use the device that way? If so, navigate to MioAutoRun\Scripts\UninstallKeyboardDriv er.mscr and run it. If, for any reason, that doesn't work, run MioAutoRun\Registry\Exclude\OriginalKeyb oardDriver.reg and MioAutoRun\Registry\Exclude\TouchscreenB ackup.reg (one of which contains your old keyboard/touchscreen driver settings). If even that doesn't work (or the filed don't exist), run MioAutoRun\Programs\TroNik\TouchScreenFi x.exe.

If you are unable to use ASRDisp.exe to control your device, then, also from your Windows comptuer, run Mobile Registry Editor from the MioAutoRun\Programs\Win32 folder. If that connects, then manually edit the registry back to the settings that you find in the OriginalKeyboardDriver.reg file mentioned above. To save the change, hard reset and re-install MioPocket.

If none of these methods work, then find the executable that you originally launched MioPocket from (either MioAutoRun.exe or Miomap.exe before you renamed them) and MioAutoRun\Programs\TroNik\TouchScreenFi x.exe in its place, renaming it to the appropriate name. Do what you did to install MioPocket and the registry ought to be fixed the next time that you reset the device.

Another thing to try is opening up MioAutoRun\MioPocket.ini, finding "InstallTransciberDriver", setting it to 0 and then re-installing MioPocket.

Finally, try opening up MioAutoRun\Scripts\StartupPrograms.mscr, scrolling down to the bottom and moving the "Call("TestTouchScreen")" line to below the "EndIf" line, save and reset your device.

If you are unable to complete any of the above suggestions and your touchscreen still won't work, post a request for help in the official support thread at GpsPasSion Forums - MioPocket 2.0 (Unlock for Mios and other PNAs) (http://www.gpspassion.com/forumsen/topic.asp?TOPIC_ID=109690)

heat2002
06-02-2011, 05:59 PM
الاخ BMW
الكلام الانجليزي المنقول فيه تفصيل و شرح بس باختصار .... اعمل ريست ( بالابرة ) او ريستارت (اعادة تشغيل) او حاول اتشيل ال mio pocket
مشكلة البرنامج المذكور انه في احيان كثيره مش متوافق مع جميع الاجهزه و بالذات الصينيه مثل جهازك...
والشرح يشير الى وصل الجهاز بالكمبيوتر و محاولة تشغيل بعض البرامج من هناك ..
واخيرا .. عندك خدمة ترجمة القوقل ... غير دقيقه بس تمشي الحال..
و بالنسبه لرد الاخوان او المشرفين ... الموضوع محتاج طولة بال واحيانا طريقة طرح السؤال تصعب الاجابة
لكن ربما كان المنتدى في الوقت الحالي ينقصه المشرفون المتخصصون بشكل خاص و المشرفون المتابعون بشل عام ..
ولكن هذا لايجعله سيئا على الاطلاق ..ونحن مثلك نطمح للافضل ولعل التطوير قادم

فلمنقو
07-02-2011, 03:49 PM
أخي heat2002

لقد حدثت معي نفس المشكلة وكان الحل بإجراء بعض التعديلات للبرنامج ومرفق نسخة من الملف الذي قمت بالتعديل عليه وقد اشتغلت الشاشة بعد ذلك بدون مشاكل والمشكلة فعلا بأنك قمت بتفعيل Transcriber
ولسبب لا أعلمه فهذه الخاصية لا تعمل على هذا النوع من الشاشات لذا قم باستبدال الملف المرفق بالموجود لديك وجرب وأعطيني النتيجة إذا لم يعمل لديك وسأحاول بأن أساعدك قدر استطاعتي.

bmw x
08-02-2011, 12:57 PM
شكرا اخي heat2002 على سرعت استجابتكم لطلبي وقد عملت رست باابره ولم تعمل شي بالنسبه للترجمه فترجمة قوقل لا تغني ولا تسمن من جوع وافضل ان اقراها بالانجليزي على ان اترجمها لاني عند الترجمه احتاج الى مترجم من جديد واكثر
بالنسبه عن المنتدى فانا عضو قديم واوسمتي تدل على نشاطي ( ليسة مباهات ) ولم اراء الى كل الخير من منتسبي المنتدى وقد كان كلامي تحفيزا لسرعة الاجابه ولضيقي من نفسي لانى الجهاز لا يخصني ولكن يخص اخي ولقد استحييت ان ارجعه له وهو خربان

شكرا اخي فلمنقو البرنامج الدي لدي اصداره MioPocket 3.0 Release 56 وليسى MioPocket 4.0 Release 68 ولقد قمت باستبدال الملف المرفق طبعا من الميمري كارت لاني لا استطيع الدخول على سستم الجهاز لكن لازالة المشكله قائمه والاشياء التي استطيع ان اعملها هو:
1- اما عمل رست للجهاز ولا استفيد شيى منه
2- او وصل الجهاز باكمبيوتر ويعطيني قراءة الميمري كارت فقط
3- في حالة فصلي للجهاز عن الكمبيوتر واعادة تشغيله فانه يشتغل وتظهر الايقونات لكني لا استطيع ان استخدم خاصية اللمس او اي حركه له الى اغلاقه
4- اشاهد الساعه وهي تعمل
سوال اخي هل تركيب البرنامج مثل الطريقه التي في الموضوع ده ام تختلف
المايو بوكت والقارمن على الاجهزة الصينية - منتديات صحاري نجد (http://www.s7are-najd.com/vb/showthread.php?t=158)
اعتدر لاني لم استطع ان اجد وصلة الموضوع على المنتدى

فلمنقو
08-02-2011, 05:51 PM
شكرا اخي فلمنقو البرنامج الدي لدي اصداره MioPocket 3.0 Release 56 وليسى MioPocket 4.0 Release 68
سوال اخي هل تركيب البرنامج مثل الطريقه التي في الموضوع ده ام تختلف

عزيزي لقد قرأت موضوعك جيداً وأعرف انك تتكلم عن الاصدار الثالث وليس الرابع والمشكلة حين حصلت معي كانت في الاصدار الثالث أما الموضوع الذي وجدت اني اتحدث عن الاصدار الرابع فهي مختلفة تماماً.
فقد قمت بتركيب الاصدار الثالث على جهازي من قبل وقمت بتثبيت Transcriber وهذا كان السبب في فقداني لخاصية اللمس في الشاشة.
لقد حملت لك الملفات التي قمت بالتعديل عليها كل ما عليك فعله هو استخراج كافة الملفات في نفس المجلد الذي قمت بتحميل المايو بوكت عليه ووافق على استبدال الملفات ثم اعد تشغيل الجهاز وبإذن الله سوف يعمل معاك لأن التعديل الموجود هو أمر لإعادة خاصية اللمس للشاشة والأهم انك ما تحذف الملفات القديمة لأني وضعت لك الملفات المهمة فقط أما الباقي فالمفترض انها عندك وبالتوفيق

وهذا رابط الملفات http://ad6kyq.bay.livefilestore.com/y1p1SCz-j2Y1otmprjCff5yePpsBlOqVIJ7WvlhyQCmnAZuN x2L4igN0sP_2Ncm4pNG4SAn74NZNSaTXOwbXEa2W lTLLdL9v7sG/sdcardpack.rar?download&psid=1

bmw x
08-02-2011, 06:58 PM
اخي العزيز فلمنقو اشكرك جزيل الشكر لتفاعلك مع موضوعي

لازالة المشكله قائمه
واليك الخطوات التي قمت بها لحد الان
1- فرمت الميمري بنظام fat
2- اعدة تركيب البرنامج حسب الترتيب المذكور في الموضوع التالي
المايو بوكت والقارمن على الاجهزة الصينية - منتديات صحاري نجد (http://www.s7are-najd.com/vb/showthread.php?t=158)
3- استبدلة الملفات التي بلربنامج مع التي رفعتها لي جزاك الله الف خير بالطريقه التاليه:
ا- نقلت MioAutoRun.exe و MioAutoRun.mscr و MortScript.exe الى الميمري كارت
ب- دخلت على فولدر MioAutoRun ثم Programs ونقلة TroNik الدي اعطيتني اياه الى نفس المكان في الميمري
د- استبدلة Scripts و Registry و MioPocket.ini الدي في الميمري بلدي اعطيتني اياه

ارجو ان تكون الطريق صحيحه اخي فلمنقو

صورة الجهاز
http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2011/300696.jpg (http://)

فلمنقو
08-02-2011, 07:24 PM
صحيح أخي وأتمنى أن تنجح معك الطريقة كما نجحت معي

bmw x
08-02-2011, 07:38 PM
للاسف اخي فلمنقو لم تفلح تحملني وحاول معي

فلمنقو
08-02-2011, 07:42 PM
عفوا ولكن يجب تشغيل الجهاز على Navi وثانياً ما هو آخر برنامج وضعته لكي يعمل بدء تشغيل لبرامج الملاحة لانه من الضروري أن يكون MioAutoRun.exe. لكي تنجح الطريقة

bmw x
08-02-2011, 08:10 PM
ما فهمت عليك اخي فلمنقو وضح اكثر اشلون اشغل navi والشاشة لا تستجيب لاوامر اللمس
اخر برنامج وضعته هو MioPocket 3.0 Release 56 بعد اخر فرمته للميمري
هل تريدني ان اضع برنامج navi ثم MioPocket 3.0 Release 56 او العكس ادا كان العكس فبرنامج MioPocket 3.0 Release 56 موجود وما علي الى وضع برنامج igo وهو برنامج navi الاصلي الي جاي مع الجهاز

bmw x
10-02-2011, 11:22 AM
اخي فلمنقو عساى المانع خير لازلة انتظرك ايها المنقد

فلمنقو
12-02-2011, 11:05 PM
المعذرة منك أخي ولكن تأخري بسبب ظروف السفر وعدم تمكني من الدخول للموقع.
المهم فصدي بأن تبدأ الشاشة على وضع الملاحة عن طريق زر الملاحة ان كان متوفراً في الشاشة وفي حال عدم وجوده إذا كان هناك ريموت فمن المؤكد أن يكون فيه زر لبدء الملاحة.
وذلك لأن الكود الذي يعيد خاصية اللمس لان يعمل إلا بهذه الطريقة أرجو أن تكون قد وضحت لك الصورة وأي استفسار انا في الخدمة.

bmw x
13-02-2011, 10:27 AM
اخي فلمنقو شكرا للرد ومعذور والسموحه منك لازعاجك
بالنسبه الى زر الملاحه موجود على الشاشه لكني لا استطيع ان اشغله بسبب مشكلة خاصية اللمس المعطله والشاشه لا يوجد معها ريموت

عذرا لهدى السوال لكن
الجهاز الذي لذي محمول وليس ثابت في السياره هل توجد اجهزه محموله بريموت

شي اخر لاحضته على النت المشكله انتقلت الى جميع المنتديات باسماء مختلفه لا ادري ما السبب هل الاخوان يريدون المساعده ام ماذا

فلمنقو
13-02-2011, 11:18 AM
بخصوص أنها تأتي بريموت او لا فلا أعلم لكي أكون صريح معك
والحل المتبقي حسب معلوماتي هو إعادة برمجة الجهاز من جديد وهذه بصراحة وحسب ما رأيت بأن أسواقنا وللأسف تفتقد لمن يجيدون ذلك فالتاجر أو الموزع صاحب المحل كل ما يعرفه أنه يأتي بالأجهزة دون حساب الصيانة من سوفتوير أو غيره.
لكن سأحاول أن أجد طريقة لك بإذن الله ولكن ليس وعد أكيد بأن أجد الحل ولكن سأحاول

bmw x
13-02-2011, 06:09 PM
بخصوص أنها تأتي بريموت او لا فلا أعلم لكي أكون صريح معك
والحل المتبقي حسب معلوماتي هو إعادة برمجة الجهاز من جديد وهذه بصراحة وحسب ما رأيت بأن أسواقنا وللأسف تفتقد لمن يجيدون ذلك فالتاجر أو الموزع صاحب المحل كل ما يعرفه أنه يأتي بالأجهزة دون حساب الصيانة من سوفتوير أو غيره.
لكن سأحاول أن أجد طريقة لك بإذن الله ولكن ليس وعد أكيد بأن أجد الحل ولكن سأحاول

جعلها الله في ميزان حسناتك
ما تقصر اخي فلمنقو وعساك على القوة
اقول انت كريم ونحن نستاهل:)

{سكون الليل}
14-02-2011, 12:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أنا عندي نفس المشكلة بضبط :rolleyes: وجاري البحث عن حل مع أني بحثت كثيرا وجربت عدة برامج

أشكر الأخي bmw x والأخ فلمنقو على طرحهم للموضوع ونقاشهم المتميز ,و ان شاء الله راح نحصل على حل ...

أخي bmw x جربت هذا البرنامج ActiveSync ، مهمته يعمل أتصال بين الكمبيوتر والأجهزة إللى عليها ويندوز سي إي

أنا جربته وما قدر يتصل !! أذا أتصل في برنامج ثاني ممكن تتحكم بشاشة من خلاله إللى هو برنامج ASRDisp

موفقين بأذن الله

{سكون الليل}
18-02-2011, 04:41 PM
تم بحمدلله حل المشكلة
أحتاج 5 مشاركات حتى أقدر أنزل شرح بصور !!

فلمنقو
18-02-2011, 07:09 PM
خبر حلو لكن كان على الاقل نزلت الشرح كان يكمل :)

{سكون الليل}
18-02-2011, 07:51 PM
بأذن الله راح أنزل الشرح في الرد التالي

{سكون الليل}
18-02-2011, 08:28 PM
بفضل من الله توصلت إلى حل للمشكلة

نزلت الملفات الموجودة في هذا الرابط
http://hotfile.com/dl/97724008/8d67f3f/3.2.0-100524-OSCH.128M.rar.html

بعد ما نقلتها للفلاش ميموري، وشغلت الجهاز بدء تثبيت MioPocket جديد ! ، بعد التثبيت صارت الشاشة صغيرة وشاشة اللمس لازالت لا تعمل !! "المهم في الموضوع أني حصلت ملفات أقدر من خلالها أقلاع من الفلاش ميموري. "السؤال الحين كيف أستفيد من هذي الملفات

أعدت تعديل بعض الملفات حتى وجهتها للتثبيت الMioPocket

نزلت MioPocket من هذا الرابط

http://www.mediafire.com/?77pahc3j4a7faia#1 (http://www.mediafire.com/?77pahc3j4a7faia#1)

الصورة

أهم ما في الموضوع طريقة التعديل

فك الضغط عن الملف المرفق "OMAN" أنقل محتواه إلى الفلاش ميموري الخاص الخارجي الخاص بالشاشة

47610

47611

47614

وأن شاء الله نقول لك مبروك

وتم بحمدلله وبفضله

{سكون الليل}
18-02-2011, 08:30 PM
خبر حلو لكن كان على الاقل نزلت الشرح كان يكمل :)

قوانين المنتدى ما تسمح بإضافة الصور والروابط إللى بعد 5 مشاركات :p

الحمدلله نحلت المشكلة ، بس مو 100%

جاري التعديل والتوفيق بأذن الله

heat2002
21-02-2011, 10:45 AM
بانتظار رد الاخ صاحب المشكلة .. و ارجو في حالة نجاح الحل ... تثبيت هذة المشاركة نظرا لتكرار المشكلة.
قواك الله اخونا سكون الليل و شكرا على جهودك الطيبة

bmw x
24-02-2011, 08:08 PM
مشكور اخي فلمنكو رحم الله والديك
مشكور اخي {سكون الليل} رحم الله والديك الجهاز اشتغل وميزت اللمس ايضاء شغاله ما قصرت
اخي heat2002 ما قصرت على المرور والجهاز مثل ما قلت اشتغل والبركه في {سكون الليل}

الى الكل سامحوني لتاخري عليكم بالرد لاني وبسبب بطاء النت لم استطع الرد والاوضاع المترديه في البلد

{سكون الليل}
24-02-2011, 09:28 PM
بانتظار رد الاخ صاحب المشكلة .. و ارجو في حالة نجاح الحل ... تثبيت هذة المشاركة نظرا لتكرار المشكلة.
قواك الله اخونا سكون الليل و شكرا على جهودك الطيبة

شكراً على مرورك الطيب أخي :)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:11 PM ---------

مشكور اخي فلمنكو رحم الله والديك
مشكور اخي {سكون الليل} رحم الله والديك الجهاز اشتغل وميزت اللمس ايضاء شغاله ما قصرت
اخي heat2002 ما قصرت على المرور والجهاز مثل ما قلت اشتغل والبركه في {سكون الليل}

الى الكل سامحوني لتاخري عليكم بالرد لاني وبسبب بطاء النت لم استطع الرد والاوضاع المترديه في البلد

الحمدلله :thumbup:

بعض الأستفسارات
جرب شغل الشاشة من غير الفلاش ميموري شوف وش يصير معكـ تشتغل عادي !!؟؟
الحين أي MioPocket تستخدم الأصلي ولا إللى نزلته من الموضوع !!؟

هل الـFM Transmeter والبلوتوث شغال ؟
جربت تدخل الأنترنت من خلال الشاشة عن طريق الكيبل؟

في أشياء ثانية بس أن شاء الله بعد التجربة بكرا عندي تجربه على الشاشة :wacko: محتاج بعض الملفات الأصلية وراح أجيبها من عند شخص ثاني وأجربها على شاشتي....

نصيحه تعمل نسخة أحتياطية من ملفات الرجيستر وتنسخ جميع الملفات الموجودة في
Residentflash2 هذي الذاكرة مخفية
طريقة دخول لهذي الذاكرة عن طريق برنامج الإكسبلور أدخل على
Residentflash
ثم أضف الرقم 2 بعد flash وأضغط على أنتر
وأنسخ جميع الملفات والمجلدات الموجودة وحطها في أي مكان آمن ممكن تحتاجها في وقت لاحق :confused:

bmw x
26-02-2011, 03:33 AM
السلام عليكم اخي {سكون الليل}
س: جرب شغل الشاشة من غير الفلاش ميموري شوف وش يصير معكـ تشتغل عادي !!؟؟
ج: تشتغل على صفحة update عند الضغط على calibrate استطيع ضبط استخدام القلم باقي الخياراة يهنك
س:أي MioPocket تستخدم الأصلي ولا إللى نزلته من الموضوع !!
ج:استخدمة الي عندي
س:هل الـFM Transmeter والبلوتوث شغال ؟
ج:البلوتوث ما يشتغل لانه يقول الهردوير مو موجود
س:جربت تدخل الأنترنت من خلال الشاشة عن طريق الكيبل؟
ج: نعم بس لازم الصفحه انجليزي ما يقراء عربي

انا الحين استخدمه للملاحة فقط

عند تركيب برنامج الجارمن الاصدار 5 يصبح تصفح خارطة الجارمن بطيئ جدا
هل من حل او اجد اصدار اقدم للجارمن

شكرا لك اخي {سكون الليل} مره ثاني وكل مره

{سكون الليل}
27-02-2011, 05:24 PM
[QUOTE=bmw x;2248877]السلام عليكم اخي {سكون الليل}
س: جرب شغل الشاشة من غير الفلاش ميموري شوف وش يصير معكـ تشتغل عادي !!؟؟
ج: تشتغل على صفحة update عند الضغط على calibrate استطيع ضبط استخدام القلم باقي الخياراة يهنك

حاليا أبحث عن حل لهذي المشكلة :wacko:

س:أي MioPocket تستخدم الأصلي ولا إللى نزلته من الموضوع !!
ج:استخدمة الي عندي

مافهمت الإجابة تستخدم البرنامج الأصلي!!!

هذا !

47801

س:هل الـFM Transmeter والبلوتوث شغال ؟
ج:البلوتوث ما يشتغل لانه يقول الهردوير مو موجود

أعتقد المشكلة في التعريف وهو موجود في ملفات الويندوز، يحتاج له بحث، أن شاء الله في في وقت لاحق

س:جربت تدخل الأنترنت من خلال الشاشة عن طريق الكيبل؟
ج: نعم بس لازم الصفحه انجليزي ما يقراء عربي

انا الحين استخدمه للملاحة فقط

عند تركيب برنامج الجارمن الاصدار 5 يصبح تصفح خارطة الجارمن بطيئ جدا
هل من حل او اجد اصدار اقدم للجارمن

حتى أنا عندي مشاكل في هذا البرنامج ، حاليا أهتمامي الأول طريقة تشغيل الشاشة من غير ميموري كرت والبحث عن البرنامج الأصلي

شكرا لك اخي {سكون الليل} مره ثاني وكل مره

عفوا أخي الكريم :)

midosalim81
06-03-2011, 09:31 AM
السلام عليكم
أخي العزيز
أنا صارت معي نفس المشكلة و حليتها بإني أخدت جهاز تاني من عند صديق لي و وصلته على الكمبيوتر مع برنامج الأكتف سينك الخاص بأجهزة ويندوز موبايل
و بعدين دخلت على إعدادات البرنامج و عملت backup
و رجعت وصلت جهازي الخربان مرة تانية على نفس الكمبيوتر و نفس البرنامج و عملت ريستور restore
بيسألني عن مكان الملف بوصله للملف إللي عملتله backup من على جهاز صديقي و بيبدأ في الrestore
بعدين شاشة اللمس بتشتغل
بس أحيانا و ديه أصعب نقطة بتكون مقاسات الشاشة و إعداداتها مختلفة في الجهازين و لذلك أحيانا تجد أن شاشة اللمس تعمل و لكن مش مظبوطة
يعني تيجي تضغط على أيقونة يفتح حاجة تانية و ديه ملقيتلهاش حل غير إني أقعد أجرب في كل الشاشة لحد مدخل على الsetting و أختار caliberation و أعمل تظبيط لشاشة اللمس و ساعتها كل شيء بينحل تمام و بترجع الشاشة سليمة و شغالة زي الأول
جرب كده و قولي و لو إحتاجت حاجة ممكن أساعدك
أنا إستعملت الطريقة ديه على جهازي و شغال دلوقتي زي الفل

{سكون الليل}
09-03-2011, 09:40 AM
أخيرا وجدت البرنامج الأصلي بس أصدار أقدم شوي، من غير بلوتوث!

أصدار البرنامج إللى كان عندي
V1.9ABF-U120.HD.AR

رابط التحميل
yg908d_repair2.rar - download now for free. File sharing. Software file sharing. Free file hosting. File upload. FileFactory.com (http://www.filefactory.com/file/b48ac4c/n/yg908d_repair2.rar)

midosalim81
13-03-2011, 04:50 PM
السلام عليكم يا أخي سكون الليل
تسلم إيديك على السيستيم الأصلي للجهاز
أنا معك هوه أقدم بس بيمشي حالة بالذات لما يكون الجهاز مش بينطق خالص
المهم بقى هو إزاي ينزل البرنامج على الجهاز
هل أحطه على الميموري كارد و لا أعمل إيه عشان أعمله install على الجهاز
و هل ده بيضمن إن كل ملفات النظام القديم هتتمسح و ينزل مكانها الجديد ولا لأ
يا ريت لو تشرحلنا أكتر عن طريقة تركيب البرنامج على الجهاز

{سكون الليل}
14-03-2011, 09:02 PM
السلام عليكم يا أخي سكون الليل
تسلم إيديك على السيستيم الأصلي للجهاز
أنا معك هوه أقدم بس بيمشي حالة بالذات لما يكون الجهاز مش بينطق خالص
المهم بقى هو إزاي ينزل البرنامج على الجهاز
هل أحطه على الميموري كارد و لا أعمل إيه عشان أعمله install على الجهاز
و هل ده بيضمن إن كل ملفات النظام القديم هتتمسح و ينزل مكانها الجديد ولا لأ
يا ريت لو تشرحلنا أكتر عن طريقة تركيب البرنامج على الجهاز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي

حط الملفات في الميموري كرت بأي طريق تناسبك بعد كذا أعمل إعادة تشغيل للجهاز وراح يقلع من الفلاش ميموري ، وهو راح يتثبت في الذاكرة الداخليه للجهاز وقبل التثبيت راح يفرمت الذاكرة الداخليه
الموضوع بسيط أن شاء الله

تايم اوت
22-03-2011, 02:14 PM
السلام عليكم
اخواني مشكلتي :عند تشغيل الشاشة تعمل بشكل جيد في كل شيء راديو و تلفزن وغيرة ولكن حينما اطلب gps اجد شاشة مشوشة

شكل نظام الوندوز تلف او احد ملفات والله اعلم ؟

كيف اعيد تركيب نظام التشغيل والشاشة صينة واعتقد النظام win ce او قريب من الاسم هذا

ارجو منكم الافادة ولكم جزيل الشكر .

{سكون الليل}
25-03-2011, 01:33 PM
السلام عليكم
اخواني مشكلتي :عند تشغيل الشاشة تعمل بشكل جيد في كل شيء راديو و تلفزن وغيرة ولكن حينما اطلب gps اجد شاشة مشوشة
شكل نظام الوندوز تلف او احد ملفات والله اعلم ؟
كيف اعيد تركيب نظام التشغيل والشاشة صينة واعتقد النظام win ce او قريب من الاسم هذا
ارجو منكم الافادة ولكم جزيل الشكر .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي أعادة تثبيت برنامج الملاحة راح تحل المشكلة بأذن الله ...

الاخوة الكرام
اهل الخبرة او اهل التجربة

الجهاز عندى علية نفس السيستم المقدم كسيستم بديل من الأخ {سكون الليل}

قمت بتنفيذ كل ماهو موجود بالمشاركات على قدر فهمى وتظل المشكلة كما هى وارى سطح المكتب
دون خاصية اللمس

الجهاز بعد عمل ريستارت يعود للشاشة الاصلية وكانة لايرى المومرى كارد او ResidentFlash

وطبعا خاصية اللمس لاتعمل

قمت بوضع سيستم الاخ {سكون الليل} ايضا على ResidentFlash وكذلك الحلول الاخرى بالمشاركات
للاخوة الافاضل ونفس النتيجة لا يدخل على المومرى كارت او ResidentFlash ويفتح على سطح المكتب
بدون خاصية اللمس
وصوت الانثى الصينية واللذى اصبح صداعا مزمننا

افيدونى افادكم الله

وجزاكم الله خيرا فى الدنيا والاخرة

الطريقة المتبعة بسيطة تفرمت الفلاش ميموري وتنقل لها الملفات المذكورة في المشاركة الأخيرة إللى أدرج فيها البرنامج الأصلي ، بعد نقل الملفات ووضع الفلاش ميموري في الجهاز وإعادة التشغيل المفروض أذا كانت الملفات متوافقة مع جهازك راح يقلع من الفلاش ميموري وراح يتم التثبيت....

* موضوع آخر أنت قلت أنك نقلت الملفات إلى الذاكرة ResidentFlash بأي طريقة نقلتهن عن طري أي برنامج؟؟

{سكون الليل}
26-03-2011, 07:42 PM
مرحبا أخي ..

مشكلة الإقلاع من الفلاش ميموري ، يمكن الملفات مو مناسبة للشاشة والنظام الموجود عندكـ ؟؟؟ ممكن صورة للشاشة وأذا في أي معلومات مثل نوع المعالج !؟

*جربت هذا البرنامج Microsoft ActiveSync أذا قدرت تتصل بستخدام هذا البرنامع الشاشة في برنامج ثاني ممكن يتحكم بشاشة عن طريق الكيبل !!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:35 PM ---------

ممكن تمر على هذا الموضوع في منتدى أجنبي فيه الكثير من السوفتوير للشاشات الصينية
The Chinese GPS Firmware Thread - Austech (http://www.austech.info/gps/40751-chinese-gps-firmware-thread.html)

{سكون الليل}
26-03-2011, 10:01 PM
أتصل مع الشاشة من خلال هذا البرنامج
Windows Mobile Device Center
وأنت متصل أفتح التطبيق الموجود بالمرفق! أذا نجح معك
أفتح هذا البرنامج الموجود في ملف الويندوز
windows\update.exe
بعدين تضغط على..
calibrate

وتضبط شاشة اللمس

أذا ما نفع راح أبحث عن سوفتوير للشاشة :confused:

{سكون الليل}
27-03-2011, 08:21 PM
مرحبا أخي مهما صار لا تيأس !! فرحتني بالأول بس بردك الثاني قلت يا خسارة !

المهم الحين، جرب تنزل الملفات في ردي السابق "ملفات النظام" وتجرب الإقلاع من الفلاش ميموري

دورت كثير على سوفتوير الشاشة بس ما في حاجة تذكر "المشكلة أن أسم الشاشة ما هي علامة مسجلة أذا صح التعبير يعني ممكن تعمل بحث وتظهر لك أشياء ثانية بنفس الأسم كنت محتاج نوع المعالج برقم هو إللى ممكن يساعدنا أكثر..

* ما في زر إعادة الضبط خارجي ؟؟؟

mu7amd
14-07-2011, 02:48 AM
أخيرا وجدت البرنامج الأصلي بس أصدار أقدم شوي، من غير بلوتوث!

أصدار البرنامج إللى كان عندي
V1.9ABF-U120.HD.AR

رابط التحميل
yg908d_repair2.rar - download now for free. File sharing. Software file sharing. Free file hosting. File upload. FileFactory.com (http://www.filefactory.com/file/b48ac4c/n/yg908d_repair2.rar)
هل ممكن رفعه على موقع تاني ماعرفت احمل من هذا الموقع

mu7amd
15-07-2011, 08:12 PM
ياريت اخي سكون الليل ترفع البرنامج على موقع تاني
هذا الموقع يجلس وبعد الانتهاء يرجع يعد تاني

mu7amd
15-07-2011, 08:36 PM
خلاص حملت الملف اخي سكون ووضعت الملفات في المميموري

وشغلت الجهاز وشاف الملف لكن معلق على الفارة ولا اعلم كم ياخذ من وقت الى الان ربع ساعه وبدون استجابة
فقط الساعه الرملية تتحرك وتتشقلب غير كده مافي اي شي انا شايف في صورتك المرفقه هناك مؤشر تحميل ازرق ولكني لا اراه في جهازي

fady-z
03-09-2011, 11:41 PM
أخي سكون الليل شكرا جزيلا على المجهود الكبير
أنا جربت الطريقة بس وقت خلص تحميل طلعلي رسالة خطأ وعلى ما فهمت منا أنو لازم تتصل بالشركة
الله يخلينا ياك لازمنا حل لأن عجزت وأنا عم حاول

dhaferaltaan
21-10-2011, 11:29 PM
يا سكون الليل انت فعلا عقبري
الله يوفقك وينطيك مثل ماتريد
مشكور كلمة قليلة بحقك
رحمة الله والديك

ظافر الطعان-العراق
سلام

أركان حرب
02-11-2011, 02:14 AM
خلاص حملت الملف اخي سكون ووضعت الملفات في المميموري

وشغلت الجهاز وشاف الملف لكن معلق على الفارة ولا اعلم كم ياخذ من وقت الى الان ربع ساعه وبدون استجابة
فقط الساعه الرملية تتحرك وتتشقلب غير كده مافي اي شي انا شايف في صورتك المرفقه هناك مؤشر تحميل ازرق ولكني لا اراه في جهازي

لازم تفصل الكيبل والله لن يحمل شئ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:12 AM ---------

بالنسبة للأخوان اللي ماضبط معاهم ( الملفات ناقصة ) المفروض يجي معاهم ملف باسم update.exe على مااعتقد

zafaran
01-02-2012, 01:42 PM
لما عملت اب ديت
ظهر في الشاشة

Boot: not foound

ما هي المشكلة

أركان حرب
07-02-2012, 11:30 PM
جرب هذا السوفت وير
YG_918D_ABFSJ_1M_AS(ok fs700dt v1.2).rar - 4shared.com - online file sharing and storage - download (http://www.4shared.com/get/GrREdzuh/YG_918D_ABFSJ_1M_AS_ok_fs700dt.html)

abum
11-02-2012, 07:38 AM
ارجوا الدخول تم حل مشكلة خاصية اللمس التى لاتعمل - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=402716)

rahal7
05-05-2012, 07:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى، أريد من الإخوة الكرام مساعدتي على إصلاح جهازي، بعد أن انضممت إلى ضحايا تثبيت MioPocket 3... على جهاز الملاحة، 7 بوصات وهو من الأجهزة الصينية، في البداية توقفت شاشة اللمس وأصبحت جامدة، حاولت باتباع حلول الإخوة التي جاءت في المنتدى لكن دون جدوى، لكن المشكلة تفاقمت وأصبحت أكثر تعقيدا حيث أصبحت الشاشة سوداء ولم يعد للجهاز أي اتصال بالحاسوب كما كان من قبل غير ظهور بطارية الشحن عند إصاله بالحاسوب، هل هناك إمكانية لحل المشكل أم أن الجهاز أصبح في خبر كان و إلى سلة المهملات؟ في المشاركة القادمة سأضع صورة للجهاز ومواصفاته التي كنت قد دونتها قبل أن تصيبه رصاصة ميوبوكيت، وجزاكم الله خيرا.

miswindev
27-11-2012, 10:49 PM
السلام عليكم
اخواني عندي جهاز له نفس المشكل المذكور اعلاه هو من نوع hd JEVA electronics GPS
هل تعمل مه ما ذكر سابقا
ارجوا المساعدة
كما اني اتقدم بالشكر الجزايل للأخوة في طرحهم للموضوع واسلوبهم الرائع في الحوار و تفاهم حقا ومن خلالي تطلعي للحوار لقد ادهشني اسلوبكم لقدد حسست بالقشعرير نحو الآسلوب الذي لا اقدر ان اصفه ...هذا من باب شكرا الاخرين
وشكرا