المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جالاكسي تاب 7 إنش..[مشاكل وحـلـول] هنا طرح المشاكل والمواضيع الخاصة بالجهاز

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9] 10 11 12 13 14 15

azzelden
27-04-2011, 03:14 PM
الله يجزاكم بالخير

استفساري اتمنى الاجابه من خبراتكم

جهازي التاب نزلت عليه روم واكتشفت ان الروم لا يصلح للتاب

والان جهازي شاشه سوداء وفلاش شغال

كيف الحل قرأت في بعض الردود انه لازم صيانة

طيب مافي حل غير الصيانه

انا جهازي اخذته من برا وانا من المدينه المنورة هل احد يعرف محل صيانه بالمدينه

واذا فيه حل غير الصيانه الحقوني فيه

الله يجزاكم بالخير جميعا

روح عند جرير انا جبته من هناك وهم يقدرو يعتنو فيه نفسى انا حد يرد على اسالتى

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:11 PM ---------

السلآم عليكم . يا جمآعه افيدونآ تكفون . عن الثيمآت في الجالكسي تاب . اشوف اشكال وألوان صور طبعا
بس ما اعرف كيف تثبت ؟؟

شاكرلكم:)

اضغط على سطح المكتب ضغط مطول تظهرلك شاشة صغيرة هتلاقى فيها خلفية الشاشة اضغط عليها يطهر ليك الخلفيات والسيمزات العلى الجهاز

DistortedWisdom
27-04-2011, 03:54 PM
السلآم عليكم . يا جمآعه افيدونآ تكفون . عن الثيمآت في الجالكسي تاب . اشوف اشكال وألوان صور طبعا
بس ما اعرف كيف تثبت ؟؟

شاكرلكم:)

الثيمات والألوان قسمان:-

1- قسم يحول ملفات السوفت وير الأصلي لألوان وأشكال مختلفة وهو يتم بتغيير عدة ملفات بالنظام نفسه بملفات أخرى تحمل نفس الإسم ولكن تم التعديل على مئات الملفات الداخلية من قبل أحد المطوريين، ويتوجب أن تكون على روم مطبوخ وتكون عندك صلاحيات الروت لتتمكن من تنصيب هذا النوع الذي يعير ملامح الجهاز تماما.

والملفات هي:-
Framework-res.apk
twframework-res.apk
settings.apk
و أحيانا twlauncher30.apk

2- قسم يغيير الواجهة (سطح المكتب) فقط

ويتم عن طريق تحميل بديل لسطح المكتب (مثل: ADW Launcher, SPB Shell, Open home وغيرهم كثير) ثم تحميل الثيمات الخاصة بهم من الماركت.

ولا يشترط أن تكون على روم مطبوخ أو تكون لم صلاحيات الروت.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:32 PM ---------

ممكن اعرف ازاى اقدر اشغل الالعاب الhd الموجودة فى المنتدى فى العاب موجوده معها ملفات الداتا يعنى ايه وفى برامج بنزلها والعاب من المنتدى بتكون مضغوطة بفك الضغط وبنزلها كلها فى فولدر وانزله على التاب ومش بعرف اعمل ايه بعد كده

عزيزي عزالدين،

قد تم الشرح بشكل أكثر من وافي، واتوقع انك لم تستوعب الشرح لعدم إلمامك بمصطلحات الترقيات والتعامل مع الآندرويد.

أنصحك بقرائة موضوعي كاملا
للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585)

ثم اعمل التالي:-

1- عند تحميلك للعبة ما فك الضغط من الملف
2- دائما تطبيقات الآندرويد تكون بصيغة apk. فهذه بمجرد نقلها لداخل الذاكرة بالتاب ثم الضغط عليها تنصب.
3- معظم ألعاب ال HD يكون ال apk. مجرد جرم أو إطار يقوم بفتح ملف داخل النظان لتحمييل اللعبة داخله وهذا هو المقصود بملف الداتا.
4- يجب نقل الملفات بتطبيق يسمح لك بهاذا مثل (تطبيق ملفاتي الموجود بالتاب أصلا، تطبيق Astro أو تطبيق RootExplorer أو غيرهم)

ثم يجب عمل التالي لتعمل اللعبة:-

1- اغلاق الاتصال بالنت سواء WiFi أو 3G
- سحب شريط المعلومات من الأعلى وإغلاق ال Wifi
- الضبط>الشبكة اللاسلكية والشبكة>شبكات الهواتف المحمولة> أزل علامة الصح أمام "استخدم حزم البيانات"
2- قم بنسخ ملف الداتا ووضعه في مكانه الصحيح داخل الملف الصحيح (مثال لعبة Let's Golf من انتاج شركة GameLoft)
الشرح:
أ- سنقوم بفتح ملف جديد داخل الذاكرة الداخلية بإسم gameloft
ب- سنقوم بفتح ملف داخل "gameloft" إسمه "games"
ج- بعد تحميل ملف الداتا الخاص باللعبة (نفك الضغط عنه إن كان مضغوطا) سنجد ملفا اسمه letsgolf
د- سننقل ملف الداتا "lets golf" داخل ملف games والذي بدوره داخل ملف gameloft
ه- نقوم بتنصيب التطبيق (الذي ينتهي بـ apk.)

بعدها يمكنك اعادة تشغيل الداتا والواي فاي

ملاحظة هذا المثال يعمل على كل ألعاب GameLoft ولن يعمل مع التطبيقات الأخرى، فيستوجب عليك معرفة اسم ملف الداتا الخاص بالتطبيق الذي تريده وما إذا كان يتطلب وجود أكثر من ملف داخل ملف (كما رأينا في المثال الماضي)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:47 PM ---------

الله يجزاكم بالخير

استفساري اتمنى الاجابه من خبراتكم

جهازي التاب نزلت عليه روم واكتشفت ان الروم لا يصلح للتاب

والان جهازي شاشه سوداء وفلاش شغال

كيف الحل قرأت في بعض الردود انه لازم صيانة

طيب مافي حل غير الصيانه

انا جهازي اخذته من برا وانا من المدينه المنورة هل احد يعرف محل صيانه بالمدينه

واذا فيه حل غير الصيانه الحقوني فيه

الله يجزاكم بالخير جميعا

جرب عمل التالي بحذافيره

1- قم بالضغط المستمر على زري التشغيل و خفض الصوت حتى تطفئ الشاشة وتعاود العمل ثم ارفع اصابعك
2- بغض النظر ان ظهرت لك شاشة الداون لود أو استمر التاب على الشاشة السوداء أكمل الخطوات
3- افتح برنامج الأودن
4- اتبع تعليمات تفليش JPJM5 من هنا: جديـد على الجالاكسي تـاب وتريـد الترقيه..تفضل هنـا - محدث 16-3-2011 - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=287698&highlight=jpjm5)
5- اشبك التاب بالكمبيوتر عن طريق ال USB
6- انتظر جتى يتعرف الأودن على التاب (يظهر مربع باللون الأصفر في أعلى الشاشة من اليسار)
7- اضغط Start وانتظر

إن لم تعمل هذه الطريقة، اتصل بـ 905 واسألهم عن رقم المتبولي (وكيل سامسونج بالسعودية في مدينتك) وخذ التاب لهم. فليس لك خيار سوا هذا.

dr.nona
27-04-2011, 04:31 PM
مشكله مع القيمزر كل مأادخل عالقيمزر يكتب لي click here to plugin ايش الحل ومشكوووورين

yousefhajaj
27-04-2011, 05:09 PM
مشكووووور اخي العزيز على متابعتك لي وحليت المشكلة والحمدلله ونزلت الي الاستاذ galaxyer منزلها باسمك destorted wisdom 2.2.1 سريعة جدا ماشاء الله بس البطارية تخلص بسرعة وابي اعرف اعمل لاق فكس لهادي النسخة ولا لا الكرنل نزلته من نفس الموضوع كان كاتب بيحول الملفات ل ext4 هو كاتب كده في الموضوع انزل لاق فكس ولا لا وكيف اطول البطارية

DistortedWisdom
27-04-2011, 05:15 PM
مشكووووور اخي العزيز على متابعتك لي وحليت المشكلة والحمدلله ونزلت الي الاستاذ galaxyer منزلها باسمك destorted wisdom 2.2.1 سريعة جدا ماشاء الله بس البطارية تخلص بسرعة وابي اعرف اعمل لاق فكس لهادي النسخة ولا لا الكرنل نزلته من نفس الموضوع كان كاتب بيحول الملفات ل ext4 هو كاتب كده في الموضوع انزل لاق فكس ولا لا وكيف اطول البطارية

هذا الروك به Lagfix جاهز،

لإطالة عمر البطارية أنظر لمشاركتي الأخيرة في موضوع روم Overcome 1.6.1 المعرب اللي باسمي :)

ابوحمد 506
27-04-2011, 06:01 PM
يعطيك العآفيه وما قصرت

el7keem
27-04-2011, 06:55 PM
جرب عمل التالي:-

1- افتح الرسائل
2- إضغط ضغطة مطولة على زر الهوم
3- اضغط على مدير المهام من صندوق الحوار
4- اضغط على صورة الرسائل "الأيقونة" (وليس زر إنهاء)
5- اضغط على مسح البيانات
6- اضغط على توقف اجباري
7- تأكد من الاعدادات أنها سليمة

وجرب بعدها وإن شاء الله بتنحل المشاكل

مشكووور على الرد , لكن المشكلة لم تنتهي . حاولت اعمل اعادة بيانات المصنع لكني لا اعرف كلمة مرور تعقب الهاتف . وايضا حاولت اعمل فورمات خارجي عن طريق الضغط على زر التشغيل مع ازرار الصوت الا انه تظهر رسالة رفض .

DistortedWisdom
27-04-2011, 07:45 PM
http://www.multiupload.com/LCTD17WK3S

اخوي الروم هذي عربيه ولا انجليزيه ؟؟

لقيت لك روم عربي يصلح للتاب P1000N ;)

بس باعطيك الطريقة والروابط بكرة إن شاء الله

dr.nona
27-04-2011, 08:50 PM
اخوي بالنسبه لاعدادات الايميل زبطت على gmail
بس مازبطت على w.cn
يطلع لي
pop3
IMAP
Exchange
ياليت القى حل

fahadmohad
27-04-2011, 09:27 PM
السلام عليكم يا اخواني
والف شكر على الموضوع الرائع
عندي سؤال وهو
عندي شريحه بيانات من stc لكن مايظهر لدي ان 3g تعمل ولا استطيع بالطبع استخدام الانترنت عن طريق 3g
ارجو ارشادي لطريقه التفعيل وشكرااا

Mejo0
28-04-2011, 12:42 AM
السموحه أدري اشغلتكم شوي ^_^
قبل كنت لما ارسل لجهازي صور بالبلوتوث الاقيها بالاستديو الحين ماحصلتها بالاستديو بس حصلتها بمجلد البلوتوث في ملفاتي
ممكن تعلموني كيف احطها بالاستديو

iphoneme
28-04-2011, 02:16 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياأخوان اشتريت جهاز جديد وادخلت فيه شريحه , ادخل رمز قفل الشريحه ومن ثم طلعت هذه العباره

enter network lock control key

وتحتها خياران

unlock
dismiss

الاختيار الاول يلزم ادخال ارقام
الاختيار الثاني عند اختياره يفتح الجهاز ولكن لا استطيع استعمال الشريحه للاتصال او الانترنت

برجاء المساعده وجزاكم الله خير

DistortedWisdom
28-04-2011, 03:32 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياأخوان اشتريت جهاز جديد وادخلت فيه شريحه , ادخل رمز قفل الشريحه ومن ثم طلعت هذه العباره

enter network lock control key

وتحتها خياران

unlock
dismiss

الاختيار الاول يلزم ادخال ارقام
الاختيار الثاني عند اختياره يفتح الجهاز ولكن لا استطيع استعمال الشريحه للاتصال او الانترنت

برجاء المساعده وجزاكم الله خير

هذا التاب AT&T ولا T-Mobile؟

ريم2011
28-04-2011, 04:03 AM
حبيت اسئل برنامج البي ماسنجر لازم
يكون جهازي فيه شريحه لان جهازي واي فاي
ومشكورين على جهودكم

DistortedWisdom
28-04-2011, 04:12 AM
حبيت اسئل برنامج البي ماسنجر لازم
يكون جهازي فيه شريحه لان جهازي واي فاي
ومشكورين على جهودكم

والله ما عندي خلفية عن PMessenger إذا يحتاج شريحة أو لأ

بس أنا أحتاج منك خدمة... وهي يعني صعبة شويه ولكن أخوان كثير راح يدعولك!

إذا التاب اللي عندك عربي محتاج نسحب الروم، ومستعد أمشي معاك فيها خطوة خطوة... موافقة؟

mobbak
28-04-2011, 04:28 AM

إذا التاب اللي عندك عربي محتاج نسحب الروم، ومستعد أمشي معاك فيها خطوة خطوة... موافقة؟

اذا احتجت مني اي شيء فانا حاضر

فالجالكسي تاب واي فاي سيكون لدي في يوم السبت

OK

تحياتي

dala alhbaib
28-04-2011, 04:32 AM
روح عند جرير انا جبته من هناك وهم يقدرو يعتنو فيه نفسى انا حد يرد على اسالتى

الف شكر لك عزيزي بالنسبة لجرير هل يقبل يسوي صيانه لجهاز ليس من عنده

انا الجهاز اشتريته من برا

جرب عمل التالي بحذافيره

1- قم بالضغط المستمر على زري التشغيل و خفض الصوت حتى تطفئ الشاشة وتعاود العمل ثم ارفع اصابعك
2- بغض النظر ان ظهرت لك شاشة الداون لود أو استمر التاب على الشاشة السوداء أكمل الخطوات
3- افتح برنامج الأودن
4- اتبع تعليمات تفليش JPJM5 من هنا: جديـد على الجالاكسي تـاب وتريـد الترقيه..تفضل هنـا - محدث 16-3-2011 - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=287698&highlight=jpjm5)
5- اشبك التاب بالكمبيوتر عن طريق ال USB
6- انتظر جتى يتعرف الأودن على التاب (يظهر مربع باللون الأصفر في أعلى الشاشة من اليسار)
7- اضغط Start وانتظر

إن لم تعمل هذه الطريقة، اتصل بـ 905 واسألهم عن رقم المتبولي (وكيل سامسونج بالسعودية في مدينتك) وخذ التاب لهم. فليس لك خيار سوا هذا.

الف شكر لك عزيزي على الرد الوافي والله يجزاك بالخير انت وجميع الاعضاء

waaoO
28-04-2011, 05:04 AM
السلام عليكم كيف احدث .. ألـــمأركآت ؟

ahmed ameen 380
28-04-2011, 09:05 AM
هل فيه مشكله في الياهو ولا مشكلته بس في جهازي

المقهور2007
28-04-2011, 11:37 AM
انا سويت اعادة ضبط المصنع بعده الجهاز مافي شبكه يعني كانه شريحه مافي خدمه ماقدر اتصال
اتمنه تشوفنلي حل

Mr.MAnchester
28-04-2011, 12:42 PM
سلام عليكم

المشاركة الاولى لي اتمنى ما اثقل عليكم

بخصوص معلومات جهازي

رقم الطراز : GT-P1000
إصدار البرنامج الثابت : 2.2
إصدار النطاق الأساسي : P1000JKJM2
إصدار Kernel :
2.6.32.9
root@mea4 #1
رقم الاصدار :
FROYO.JPJM5

نصائحكم بخصوصه .؟
علما اني مستخدم للتاب منذ 3 ايام فقط

\

هل هناك طريقة لتصوير الشاشه (برنت سكرين ).؟ .. وإن وجدت أين تٌحفَظ الصورة .؟

\

برنامج copy paste it

كل ما حملته . . ما يشتغل ويقول انه ينتظر ابروف او سماح من شي لشي ماني فاهم بالضبط ايش يطلب

البرنامج مهم جدا تقدرو تنزلوه من الماركت (نسخه مجانيه) وفيه نسخه بفلوس لكن مكسوره في ماركت ابلانيت

في انتظاركم

moh79
28-04-2011, 01:48 PM
مشكورين على الخدمات

mobbak
28-04-2011, 01:51 PM
سلام عليكم

المشاركة الاولى لي اتمنى ما اثقل عليكم

بخصوص معلومات جهازي

رقم الطراز : GT-P1000
إصدار البرنامج الثابت : 2.2
إصدار النطاق الأساسي : P1000JKJM2
إصدار Kernel :
2.6.32.9
root@mea4 #1
رقم الاصدار :
FROYO.JPJM5

نصائحكم بخصوصه .؟
علما اني مستخدم للتاب منذ 3 ايام فقط

\

هل هناك طريقة لتصوير الشاشه (برنت سكرين ).؟ .. وإن وجدت أين تٌحفَظ الصورة .؟

\

برنامج copy paste it

كل ما حملته . . ما يشتغل ويقول انه ينتظر ابروف او سماح من شي لشي ماني فاهم بالضبط ايش يطلب

البرنامج مهم جدا تقدرو تنزلوه من الماركت (نسخه مجانيه) وفيه نسخه بفلوس لكن مكسوره في ماركت ابلانيت

في انتظاركم

نصيحتي لك حدث جهازك لآخر تحديث

او ركب روم مطبوخ

وبخصوص التقاط صورة الشاشة

فاضغط على. زر الرجوع مع زر الباور

azzelden
28-04-2011, 02:34 PM
مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ور جدا اخى العزير DistortedWisdom بس عندى استفسار اخر فى العاب زى فيفا 2011 hd مافى بداخلها ملف apk فيبها 3 فولدرز و3 ملفات اخرى ما ادرى ايش اسوى فيها وكيف تشتغل على العلم ان فيه اكتر من لعبة وبرنامخ بهذه الطريقة ارجو الافادة اكون شاكر ليك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:29 PM ---------

شوف اخى dala alhbaib جرير ممكن يتعامل معك عادى جدا لانه ماهو توكيل فى التوكيل هيقولك انه عيب استعمال وانا ما اتعاملت مع اى محل صيانة ممكن ادلك عليه

DistortedWisdom
28-04-2011, 02:35 PM
مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ور جدا اخى العزير DistortedWisdom بس عندى استفسار اخر فى العاب زى فيفا 2011 hd مافى بداخلها ملف apk فيبها 3 فولدرز و3 ملفات اخرى ما ادرى ايش اسوى فيها وكيف تشتغل على العلم ان فيه اكتر من لعبة وبرنامخ بهذه الطريقة ارجو الافادة اكون شاكر ليك

طيب اكتب لي اسماء الفولدرات ومحتوى كل منهم ممكن ألقى لك حل :)

fahadmohad
28-04-2011, 02:55 PM
يا اخوان مافيه احد يجاوب على سؤالي ؟؟؟؟

السلام عليكم يا اخواني
والف شكر على الموضوع الرائع
عندي سؤال وهو
عندي شريحه بيانات من stc لكن مايظهر لدي ان 3g تعمل ولا استطيع بالطبع استخدام الانترنت عن طريق 3g
ارجو ارشادي لطريقه التفعيل وشكرااا

azzelden
28-04-2011, 03:22 PM
جيه اسماء الملفات
classes--resources - AndroidManifest

وديه اسماء الفولدرات ---- -
res -lib- META-INF
انا عملت علامات فواصل بين الاسماء مكوووووووووووووووووو و جدا لاهتمامك لنى بجد تعب فى الموضوع ده ومش لاقى حل

المقهور2007
28-04-2011, 03:48 PM
انا سويت اعادة ضبط المصنع بعده الجهاز مافي شبكه يعني كانه شريحه مافي خدمه ماقدر اتصال
اتمنه تشوفنلي حل

ريم2011
28-04-2011, 03:57 PM

مشكور وجزاك الله خير
وموافقه اذا مايخرب جهازي ولا تاخذون معلومات شخصيه
بعدين شلون تسحبونه

azzelden
28-04-2011, 04:15 PM
Real Football 2011 HD v3.0.6Galaxy_Tab_android_Cracked_Twingo. apk (http://www.mediafire.com/?pq31if8vaqf28df)

اخى fahadmohad

ده ملف 5 ميجا هتعبك معى تححمله ده فيه لعبة الفيفا فيها الملفات الحكيت عليها ومعظم البرامج البنزلها والاعاب بنفس الشكل كده وش عارف اتعامل معها علشان ما فيها ملف apk زى بقية الالعاب وبعنذر على تعبك معيا

ahmed ameen 380
28-04-2011, 04:30 PM
السلاا عليكم ياريت احد يجاوبني هل في مشكله في الياهو ماسنجر ولا بس في جهازي رجاء الفائده

aceir
28-04-2011, 05:34 PM
مشكور وجزاك الله خير
وموافقه اذا مايخرب جهازي ولا تاخذون معلومات شخصيه
بعدين شلون تسحبونه
اكيد ميخرب جهازك اذا اتبعتي الشرح بالحرف الواحد
اما معلوماتك الشخصيه
اذا سحب الروم كامل اكيد فيه خاص مثل ملفات الداتا
اما السحب السيستم مفيه شي شخصي لك

وهناك طريقه لسحب الملفات بصيغه .rfs
مفيها اي شي خاص بك لكن شبه معقده
اما سحب داخل السستم كمثل framework
فلا خوف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:26 PM ---------

جيه اسماء الملفات
classes--resources - AndroidManifest

وديه اسماء الفولدرات ---- -
res -lib- META-INF
انا عملت علامات فواصل بين الاسماء مكوووووووووووووووووو و جدا لاهتمامك لنى بجد تعب فى الموضوع ده ومش لاقى حل
اخي هذي الفولدرات متعدل فيها شي وهي بداخل امداد
apk

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:29 PM ---------

Real Football 2011 HD v3.0.6Galaxy_Tab_android_Cracked_Twingo. apk (http://www.mediafire.com/?pq31if8vaqf28df)

اخى fahadmohad

ده ملف 5 ميجا هتعبك معى تححمله ده فيه لعبة الفيفا فيها الملفات الحكيت عليها ومعظم البرامج البنزلها والاعاب بنفس الشكل كده وش عارف اتعامل معها علشان ما فيها ملف apk زى بقية الالعاب وبعنذر على تعبك معيا
اخي هذا الملف بصيغه apk
وحملته ولا فيه اي مشاكل وتقوم بتنصيبه كاي ملف عادي

DistortedWisdom
28-04-2011, 05:42 PM

اخى fahadmohad

عزيزي لا تفتح الضغط عن الملف أبدا..

الضغط هنا اسمه apk. ولا يوجد ملف داتا فقط انقل الملف كما هو "مضغوطا" للتاب ثم من التاب قم بتنصيبه.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:39 PM ---------

السلاا عليكم ياريت احد يجاوبني هل في مشكله في الياهو ماسنجر ولا بس في جهازي رجاء الفائده

أنا عن نفسي أعتذر.

اذا ما رديت على أحد معناته ما عندي إجابة... أنا لا أستخدم المسنجرات نهائيا.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:40 PM ---------

اتمنه تشوفنلي حل

1- ما هي معلوملت اصدارك؟
2- هل رقيت جهازك؟
3- إذا نعم فعن أي طريق رقيته؟ أودن؟ أم الكيز؟

nooola
28-04-2011, 09:06 PM
ايش الحل مع التعليييييق ..
وجزاكم الله خييير..

DistortedWisdom
28-04-2011, 09:29 PM
ايش الحل مع التعليييييق ..
وجزاكم الله خييير..

للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585)

أنصح بقرأة الموضوع كاملا.

iphoneme
28-04-2011, 10:30 PM
هذا التاب AT&T ولا T-Mobile؟

اشتريت التاب من السعوديه وشريحة الاتصالات السعوديه.( ممكن تفيدني كيف اتاكد انه AT&T او T-mobile)
شكرا جزيلا

ميكو بيش
29-04-2011, 01:02 AM
الله يرحم والديكم افيدوني باقصى سرعه نسيت نمط الجهاز
انا استفذت عدد المحاولات
للنمط للجلكسي تاب
ابي افتح الجهاز مو عارف
لانه حاسب الاندرويد بالانقلش وانا مخلي لوحه المفاتيح عربي فقط

ارجو تشوفو لي حل في اسرع وقت جتى لو فرمته

el7keem
29-04-2011, 02:49 AM
بخصوص الرسائل المصورة في جهاز galaxy tab p1000

1- افتح الرسائل
5- اضغط على مسح البيانات
6- اضغط على توقف اجباري

مشكور اخي ولكن نفس المشكلة , علما باني امس عملت فورمات للجهاز ولم تنتهي المشكلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:43 AM ---------

1- افتح الرسائل
5- اضغط على مسح البيانات
6- اضغط على توقف اجباري

لقد جربت الطريقة ولم تنحل المشكلة مع العلم انني عملت له فورمات امس ,, وايضا لم تنتهي المشكلة

abu-abed
29-04-2011, 03:31 AM
ياشباب انا عندي ايقونات البرامج في الجالكسي تاب تتلخبط وتصير مو مرتبه وكل شوي اسويلها تعديل وبصراحه هالطريقه فيها شوية قلق مافيه طريقه ولا حل ثاني لاهنتوا

DistortedWisdom
29-04-2011, 03:42 AM
اشتريت التاب من السعوديه وشريحة الاتصالات السعوديه.( ممكن تفيدني كيف اتاكد انه AT&T او T-mobile)
شكرا جزيلا

من خلف التاب تحت كلمة سامسونج ستجد رقم موديل التاب ومعلومات عنه الرجاء كتابتها هنا للتحقق منه

azzelden
29-04-2011, 03:46 AM
اخى DistortedWisdom
انا حملت الملف مضغوط زى انت ما قولتلى فى التاب كامل ما فكيت الضغط حملته على ملفاتى فى التاب وكل ما ادوس عليه ما يرضى يفتح معى ولا راضى يتسطب هل احتاج برامج او اى شئ اخر وشاكر جدا لمساعدتك

iphoneme
29-04-2011, 04:00 AM
من خلف التاب تحت كلمة سامسونج ستجد رقم موديل التاب ومعلومات عنه الرجاء كتابتها هنا للتحقق منه

model:gt-p1000
fcc id:A3LGTP1000 RATED: 5V,2A
MADE IN KOREA BY SAMSUNG
IMEI:352961044386321 S/N: R3WZB46603X

شكرا جزيلا

eng.ali664
29-04-2011, 04:18 AM
لو سمحت الورد والاكسل يطلع لكلاا فيها مقلوب وش الحل

DistortedWisdom
29-04-2011, 04:26 AM
model:gt-p1000
fcc id:A3LGTP1000 RATED: 5V,2A
MADE IN KOREA BY SAMSUNG
IMEI:352961044386321 S/N: R3WZB46603X

شكرا جزيلا

طيب الآن الرجاء كتابة التالي:-
ادخل على الضبط
ثم حول الهاتف
إكتب لي آخر ثلاثة حقول

iphoneme
29-04-2011, 04:37 AM
طيب الآن الرجاء كتابة التالي:-
ادخل على الضبط
ثم حول الهاتف
إكتب لي آخر ثلاثة حقول

FIRMWARE VERSION 2.2

BASEBAND VERSION P1000JXJM2

KERNEL VERSION 2.6.32.9 ROOT@MEA04#1

BUILD NUMBER FROYO.JPJM4

azzelden
29-04-2011, 04:38 AM
اانا حملت العاب وبرامج بلاقيها عبارة عن ملف اسمه apk بحملها على التاب فى ملفاتى وبضغط عليها بتتسطب على طول ودجيه مافيها مشكلة فى بقى ملفات بتكون مضعوطة بحملها كما هى فى ملفاتى على التاب ما ترضى تفتح امسحها وافك الضغك على الكمبيوتر وانزلها تانى على التاب مش بلاقى فيها ملف الapk علشان اضغط عليه ممكن حد يشرحلى اتعامل معها ازاى اكون شاكر جدا ليكوم

DistortedWisdom
29-04-2011, 05:19 AM
FIRMWARE VERSION 2.2

BASEBAND VERSION P1000JXJM2

KERNEL VERSION 2.6.32.9 ROOT@MEA04#1

BUILD NUMBER FROYO.JPJM4

طيب ممتاز، المطلوب منك هو عادة ما يطلب ككود لفك ارتباط التاب بمشغل ما... مثل التاب الأمريكي مع شركة AT&T مثلا فحين وضع شريحة غير شريحتهم يطلب الكود.

ولا أعلم لماذا تظهر لك هذه الرسالة... عموما جرب الانتقال للروم العربي الأحدث Froyo.JPJM5

وتجد الطريقة هنا:

ملاحظة: جميع معلومات جهازك سوف تمسح عند الترقية.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:18 AM ---------

اانا حملت العاب وبرامج بلاقيها عبارة عن ملف اسمه apk بحملها على التاب فى ملفاتى وبضغط عليها بتتسطب على طول ودجيه مافيها مشكلة فى بقى ملفات بتكون مضعوطة بحملها كما هى فى ملفاتى على التاب ما ترضى تفتح امسحها وافك الضغك على الكمبيوتر وانزلها تانى على التاب مش بلاقى فيها ملف الapk علشان اضغط عليه ممكن حد يشرحلى اتعامل معها ازاى اكون شاكر جدا ليكوم

انا حملت اللعبة من الرابط الذي وضعته ولا أجد به مشكلة. إحذف الملف اللي عندك وحمله مرة أخرى ولكن من التاب مباشرة هذه المرة وجرب :)

ريم2011
29-04-2011, 05:30 AM
صباح الخير بخصوص سحب الروم انتو جهازكم مو عربي والا كيف
انتو قولولي الطريقه وبجرب انتو وحظكم

DistortedWisdom
29-04-2011, 05:46 AM
صباح الخير بخصوص سحب الروم انتو جهازكم مو عربي والا كيف
انتو قولولي الطريقه وبجرب انتو وحظكم

فيه أحد الأخوان عنده تاب كان عربي وجرب ترقيت جهازه لأحد الرومات الموجودة في المنتدي (وهي بالمناسبة غير متوافقة نهائيا مع تاب الواي فاي) فتعطل جهازه ولم يجد سوى روم أوروبي حتى الآن.

ولكن طريقة سحب الروم تتطلب الكثير من التعلم و الممارسة أنا آسف استعجلت وطلبت ذلك منك :)

تحتاجي لعدة برامج مثل APKtool m و Cygwin و غيرهم من البرامج و يتطلب منك ادخال كودات برمجية في Prompt Commands غير أن تنصيب تلك البرامج يتطلب الكثير من الخطوات والدقة في تنصيبها.

فأرجوك لا تزعجي نقسك فإن وجدت شخصا أستطيع أن أقابله لسحب الروم ممكن أن أفعل ذلك في 5 دقائق فكل شئ جاهز في كمبيوتري.

azzelden
29-04-2011, 06:07 AM
انا التاب عندى لسة ماوصلتوش بالنت لان الواى فاى هيشتغلى عندى بكرة انت حملتها على التاب ولا على الكمبيوتر ولا فيسه برامج ممكن تغير فى امتداد الملف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:53 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:52 AM ---------

اخى

DistortedWisdom

انا التاب عندى لسة ماوصلتوش بالنت لان الواى فاى هيشتغلى عندى بكرة انت حملتها على التاب ولا على الكمبيوتر ولا فيسه برامج ممكن تغير فى امتداد الملف انا بحملها على الكمبيوتر وبعدين بنزلها فى ملفاتى على التاب انا ماعنديش فى التاب ميمورى كارد انا بستخدم ذاكرة التاب الداخلية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:53 AM ---------

اخى
DistortedWisdom

انا حملتها من النت على التاب فى ملفاتى عن طريق
usb

وبرضو نزلو ما ريضيوش يتفتحو معى

ريم2011
29-04-2011, 06:08 AM
فيه أحد الأخوان عنده تاب كان عربي وجرب ترقيت جهازه لأحد الرومات الموجودة في المنتدي (وهي بالمناسبة غير متوافقة نهائيا مع تاب الواي فاي) فتعطل جهازه ولم يجد سوى روم أوروبي حتى الآن.

ولكن طريقة سحب الروم تتطلب الكثير من التعلم و الممارسة أنا آسف استعجلت وطلبت ذلك منك :)

تحتاجي لعدة برامج مثل APKtool m و Cygwin و غيرهم من البرامج و يتطلب منك ادخال كودات برمجية في Prompt Commands غير أن تنصيب تلك البرامج يتطلب الكثير من الخطوات والدقة في تنصيبها.

فأرجوك لا تزعجي نقسك فإن وجدت شخصا أستطيع أن أقابله لسحب الروم ممكن أن أفعل ذلك في 5 دقائق فكل شئ جاهز في كمبيوتري.

لا عادي حبيت افيدكم مثل ما استفدت منكم بس الصراحه انا
خبرتي قليله في البرامج ولغتي الانجليزيه متواضعه جدا جدا
وجديده على التاب
ان شاء الله تلقون الي يفيدكم يااارب وبسرعه

Mr.MAnchester
29-04-2011, 11:10 AM
نصيحتي لك حدث جهازك لآخر تحديث

او ركب روم مطبوخ

وبخصوص التقاط صورة الشاشة

فاضغط على. زر الرجوع مع زر الباور

وكيف اعمل روم الله لا يهينك

/

بالنسبه للتصوير ..عملت مثل ما قلت لكن مالقيت الصوره وين ممكن الاقيها ؟؟

alzae3em
29-04-2011, 01:16 PM
السلام عليكم

شباب عندي مششكلة..!

اللي هــي..إنه اذا جيت اتصل بالانترنت يتصل معي لكن مجرد إني اتوقف عن العمل لمده 3 دقائق او بالاقل.. يبقى متصل على 3g لكن إنه مايرسل بيانات ولا يستقبل..يعني مثلا فتحت صفة على المتصفح ماتفتح لي ابد يجيني تعذر ... لاآ وبعد يطلعني من الايميل فجئة مجررد إني ارجع واقفل خدمة البيانات 3g وارجع اشغلهاا يرجع كل شيء مثل اول ويتصل عادي..هـل هنآأك حـل اخوااني؟ مع العلم إني مشترك قبل امسس على خدمة 120 مجياا..شريحتي سواا ..

abu-abed
29-04-2011, 02:19 PM
ياشباب انا عندي ايقونات البرامج في الجالكسي تاب تتلخبط وتصير مو مرتبه وكل شوي اسويلها تعديل وبصراحه هالطريقه فيها شوية قلق مافيه طريقه ولا حل ثاني لاهنتوا

ياجماعه معقوله ولا رد جاني وينكم ياشباب ارجوا المساعده

kw_33
29-04-2011, 02:44 PM
لقيت لك روم عربي يصلح للتاب P1000N ;)

بس باعطيك الطريقة والروابط بكرة إن شاء الله

الله يجزاك خير ويعطيك العافيه

في انتظار الحل

متيم باليوفى
29-04-2011, 03:47 PM
السلام عليكم
أول مشاركه لي بهالمنتدى الرائع
الحقيقه عندي مشكله مع اندرويد ماركت ماأقدر انزل اي برنامج على جهازي جالكسي تاب جديد توني ماخذه في البدايه طلب مني حساب في قوقل وسجلت وقمت لما أدخل على اندرويد ماركت ألقى ايملي مكتوب في أعلى الصفحه انا ودي اتكلم بالتفصيل عشان تكون الصوره واضحه
لما أختار برنامج وأضغط install يطلع مربع مكتوب فيه you are downloading وجنب السؤال هذا شعار البرنامج وتحت مكتوب مثلث أسود علامة التحذير ومكتوب جنب المثلث there are no android phones associated with this account .
please sign in with a different account
وعلى يمين المربع مكتوب فوق free وتحتها ok ولما اضغط ok يختفي المربع وارجع للصفحه نفسها
مدري ايش المشكله ارجو المساعده

بنت الشيوووخ
29-04-2011, 05:31 PM
مساء الخيراااات

بليييييز احد يساعدني الجهاز فجاءه الصبح كتب لي المساحه لا تكفي لاستقبال الرسائل الجديده
بالرغم ان الجهاز موو كثيرة البرامج لدرجة يكتب الرجاء المسح الموهيم فجاءة كتب عملية اندر ويد متوقفة بشكل غير متوقع
وعلق الجهاز مو راضي يفتح او يتقفل علطول يكتب لي الاندر ويد متوقف بشكل غير متوقع
ومو عارفه اتصرف سراحه

DistortedWisdom
29-04-2011, 06:20 PM
الله يجزاك خير ويعطيك العافيه

في انتظار الحل

تم طبخ روم لاتيني مبني على overcome داعم للعربية على منتذى المطورين:-

1- حمل ملف الروم zip. وضعه في الذاكرة الداخلية للتاب
http://www.multiupload.com/5NKK7PTZ33

2-يتم تنصيب الكيرنل أولا بوضع الملف tar. في خانة PDA بدون ريبارتشن
http://www.multiupload.com/KEZ6EC73A1

3- تدخل على الريكفري ثم تنصب الروم من install zip from SDcard ثم choose zip from sdcard ثم تختار اسم الملف ثم Yes-- install وبعد الانتهاء
Go Back ثم Reboot system now.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:42 PM ---------

مساء الخيراااات

بليييييز احد يساعدني الجهاز فجاءه الصبح كتب لي المساحه لا تكفي لاستقبال الرسائل الجديده
بالرغم ان الجهاز موو كثيرة البرامج لدرجة يكتب الرجاء المسح الموهيم فجاءة كتب عملية اندر ويد متوقفة بشكل غير متوقع
وعلق الجهاز مو راضي يفتح او يتقفل علطول يكتب لي الاندر ويد متوقف بشكل غير متوقع
ومو عارفه اتصرف سراحه

اضغطي باستمرار على زر التشغيل حتى تنطفئ الشاشة وتعاود العمل.

eha
29-04-2011, 06:30 PM
السلام عليكم
ممكن اعرف كيف اعمل عدة حافظات في الأستديو بحيث احفظ كلا من الصور العائلية والصور الأخرى كلا على حده ؟
يارب تكونو فهمتو علي . . .
وجزيتم الف خير .

mobbak
29-04-2011, 06:38 PM
وكيف اعمل روم الله لا يهينك

/

بالنسبه للتصوير ..عملت مثل ما قلت لكن مالقيت الصوره وين ممكن الاقيها ؟؟

للجالاكسي تاب DeOdexed, Zipaligned Voodoo CWM3 P1000JPJM5 ! - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=298812)

ثم

للجالاكسي تاب: تحديث للروم المطبوخ JM5 كيرنل ومودم وGPS! - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=302165)

وبخصوص الصور الملتقطة

اذهب لمدير الملفات

وابحث عن ملف

ScreenCapture

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:34 PM ---------

السلام عليكم
ممكن اعرف كيف اعمل عدة حافظات في الأستديو بحيث احفظ كلا من الصور العائلية والصور الأخرى كلا على حده ؟
يارب تكونو فهمتو علي . . .
وجزيتم الف خير .

اذهب لمدير الملفات

وانشئ ملفات جديدة وسمها بالاسماء اللي تبيها مثلا صور عائلة او صور اخرى وبس

وحط فيها الصور اللي تبيها

وخلاص

وادخل للاستديوا وبتشوف الملفات اتنظمت

eha
29-04-2011, 07:12 PM
mobbak
الف الف ترليون شكر على سرعة الإجابه (ماشاء الله لاقوة إلا بالله)
ولا حرمك الله اجرها قل آمين

dr.nona
29-04-2011, 07:23 PM
القيمزر كل ماادخله يطلع لي click here to download plugin
ولما اضغط مايصير شي
وش الحل
افيدوني الله لايهينكم :(

eha
29-04-2011, 07:58 PM
mobbak
اخوي وين مدير الملفات ؟ انا لقيت ملفاتي ومديرالتطبيقات ودخلت عليه وعملت فيه ملف بس كيف انقل الصور من الاستديو إليه ؟
الله يجزاك الف خير وينور لك.

mobbak
29-04-2011, 08:39 PM
mobbak
اخوي وين مدير الملفات ؟ انا لقيت ملفاتي ومديرالتطبيقات ودخلت عليه وعملت فيه ملف بس كيف انقل الصور من الاستديو إليه ؟
الله يجزاك الف خير وينور لك.

طيب ما في مشكلة

افتح ملفاتي

ثم

انشىء ملفات جديدة وفي اي مكان تبيه

ثم

اسحب الصور اللي تبيها وحطها في داخل الملفات فقط

واذا كنت مصور صور من الكامرا ولا تعلم اين تذهب في تطبيق ملفاتي

فاذهب الى ملف DCIM ثم Camera

وسوف تجد الصور

ثم

اذهب الى الاستديو وستجد الصور قد تنظمت

OK

تحياتي MOBBAK

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:38 PM ---------

القيمزر كل ماادخله يطلع لي click here to download plugin
ولما اضغط مايصير شي
وش الحل
افيدوني الله لايهينكم :(

انت تستعمل اي متصفح ؟

eha
29-04-2011, 09:29 PM
MOBBAK
الاهي يرضى عليك ويبارك فيك
اعتقد انك فهمت اني ابي انزل صور من استديو الاب توب للتاب
وانا قصدي من استديو الصور في التاب ، انا فتحت ملف زي ما قلت في مدير التطبيقات لكني ابي طريقة نقل الصور من نفس استديو التاب للملف الي فتحته ، سامحني غلبتك معي فرج الله همك وازال كل كربك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:24 PM ---------

معليش اخوي فهمت الحين بس الملف الي فتحته ما طلع في الاستديو مالقيته ؟ كيف اطلعه

mobbak
29-04-2011, 09:34 PM
MOBBAK
الاهي يرضى عليك ويبارك فيك
اعتقد انك فهمت اني ابي انزل صور من استديو الاب توب للتاب
وانا قصدي من استديو الصور في التاب ، انا فتحت ملف زي ما قلت في مدير التطبيقات لكني ابي طريقة نقل الصور من نفس استديو التاب للملف الي فتحته ، سامحني غلبتك معي فرج الله همك وازال كل كربك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:24 PM ---------

معليش اخوي فهمت الحين بس الملف الي فتحته ما طلع في الاستديو مالقيته ؟ كيف اطلعه

الحمد لله انك.فهمت

طيب ممكن.اعرف وين وضعت الملفات اللتي انشأتها ؟

eha
29-04-2011, 09:38 PM
الحمد لله انك.فهمت

طيب ممكن.اعرف وين وضعت الملفات اللتي انشأتها ؟

في ملفاتي بارك الله فيك

mobbak
29-04-2011, 10:29 PM
ايوا فين في ملفات ؟

هل على سطح الذاكرة الخارجية او ايش ؟

eha
29-04-2011, 10:43 PM
اخوي انا افتح ملفاتي وبعدين اظغط على القائمة يطلع لي فتح ملف جديد واظغط عليه واسميه ويثبت مع غيره من الملفات ، يعني الي
سوته غلط ولا لازم احفظه في ملف من الملفات الي مكتوبه بالانجلش ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:40 PM ---------

ﻫﻞ ﻋﻠﻰ ﺳﻄﺢ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺍﻭ ﺍﻳﺶ ؟
والله ماني عارفه وين الاقي الذاكره الخارجه من الداخليه.

ssaass
29-04-2011, 11:22 PM
في ملفاتي بارك الله فيك

نقل الصور يتم في نفس برنامج ملفاتي
والصور اللي تحتاج للنقل ندخل على المجلد اللي فيه الصور ونضغط على اختيار ثم نحدد الصور المراد نقلها
ثم قــص ثم الرجوع الى الخلف بواسطة السهم في الأعلى بجهة اليسار وروح للمجلد اللي انشاته واضغط لصق

dr.nona
30-04-2011, 01:41 AM
استخدم الفاير فوكس وكمان جربت الدولفين بس مازيط حاولت ادخل على قيمزر وكمان الشات مارضي ابدن
ياليت القى عندكم الحل
ومشكورين

متيم باليوفى
30-04-2011, 01:46 AM
ياجماعه ليه مافيه أحد رد علي
مشكلتي مع الاندرويد ماركت مقدر أحمل منه اي شي
أرجوكم ساعدوني
مشكلتي شرحتها بالتفصيل
في الصفحه اللي قبل هذي رقم 137

ريم2011
30-04-2011, 03:41 AM
مرحبا انا لقيت موقع مكتوب من ضمن الخيارات الرومات للجالكسي تاب وبين قوسين كاتبين
يوجد روم معرب مدري هذا قصدكم في تعريب الجهاز
ان شاء الله يفيدكم
http://www..net/vb/t94186.html

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:38 AM ---------

ليه مو راضي يكتب الرابط على العموم الموقع اسمه
شبكة منتديات الكوت

mobbak
30-04-2011, 05:40 AM
استخدم الفاير فوكس وكمان جربت الدولفين بس مازيط حاولت ادخل على قيمزر وكمان الشات مارضي ابدن
ياليت القى عندكم الحل
ومشكورين

طيب استعمل متصفح opera mobile

وان شاء الله تنتهي المشكلة

DistortedWisdom
30-04-2011, 06:30 AM
مرحبا انا لقيت موقع مكتوب من ضمن الخيارات الرومات للجالكسي تاب وبين قوسين كاتبين
يوجد روم معرب مدري هذا قصدكم في تعريب الجهاز
ان شاء الله يفيدكم
http://www..net/vb/t94186.html

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:38 AM ---------

ليه مو راضي يكتب الرابط على العموم الموقع اسمه
شبكة منتديات الكوت

مشكورة والله :) تم العثور على روم معرب للواي فاي :) ما قصرتي وجهودك إأقدرها لك

WGOOD
30-04-2011, 01:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..
ياليت أحد يفيدني رجاء أنا شريت التاب قبل يومين وكان فيه برامج كثيره بس إنطفى فجأه وطلعت شاشه سوداء فيها علامه صفراء وتحتها مكتوب downloading...
Do not turn off Target!!!

قعد كذا 12 ساعه بعدين جتني خيارات وإخترت إعادة ضبط المصنع واليوم الصباح قفلته وإلحين حاولت أفتحه طلعت نفس الشاشه الصفراء ؟؟؟؟؟ وش أسوي سااااعدوني ما أمداني أفرح فيه

DistortedWisdom
30-04-2011, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..
ياليت أحد يفيدني رجاء أنا شريت التاب قبل يومين وكان فيه برامج كثيره بس إنطفى فجأه وطلعت شاشه سوداء فيها علامه صفراء وتحتها مكتوب downloading...
Do not turn off Target!!!

قعد كذا 12 ساعه بعدين جتني خيارات وإخترت إعادة ضبط المصنع واليوم الصباح قفلته وإلحين حاولت أفتحه طلعت نفس الشاشه الصفراء ؟؟؟؟؟ وش أسوي سااااعدوني ما أمداني أفرح فيه

استمر بالضغط على زر التشغيل حتى تنطفئ الشاشة وتعارد العمل، عندها ارفع اصبعك

WGOOD
30-04-2011, 02:18 PM
مشكووووور الله يجزاك ألف خير بس عندي سؤال وش أسوي عشان ماعد يصير هالشي
وش سببه ؟؟؟
إذا حملت antivirus بيحمي الجهاز لأن ماحملته وما أعرف أي برنامج antivirus أنزل

dangerking
30-04-2011, 02:36 PM
السلام عليكم

انا عندي مشكلة في الجالكسي تاب وهي عندما ادخل الى المنتدى يقعدلي شوي وفجأ يهز هزة بسيطة وشوي يهزلي هزة قويةويتسكر المنتدى ويتكرر معي هذا الشيء كل مادخلت ولا ادري وش السبب مع العلم انو صار معي شيء مشابه من قبل ولكن الجهاز علق شوي بعدين طلعلي اغلاق بالقوة

eha
30-04-2011, 03:03 PM
نقل الصور يتم في نفس برنامج ملفاتي
والصور اللي تحتاج للنقل ندخل على المجلد اللي فيه الصور ونضغط على اختيار ثم نحدد الصور المراد نقلها
ثم قــص ثم الرجوع الى الخلف بواسطة السهم في الأعلى بجهة اليسار وروح للمجلد اللي انشاته واضغط لصق

بسم الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله تبارك الرحمن وبارك لك في هذا الذهن المتفتح والأسلوب الرائع
يجب ان تفتح موضوع للمبتدئين جدا في جالكسي تاب لترد عليهم بأسلوبك البسيط والرائع الذي يفتح الذهن مهما كان الأمر صعبا ، فمن يتخيل ان من لايعرف قص صور ولصقها قد قام بترقية جهازه مرتين بفضل شرحك الميسر :thumbup:
اسأل المولى يحفظك من كل مكروه ويدراء عنك كل شر بفعلك الخير هذا
وللأخوة الخبراء الأخرين فلا انسى فضلهم ايضا.

DistortedWisdom
30-04-2011, 03:13 PM
مشكووووور الله يجزاك ألف خير بس عندي سؤال وش أسوي عشان ماعد يصير هالشي
وش سببه ؟؟؟
إذا حملت antivirus بيحمي الجهاز لأن ماحملته وما أعرف أي برنامج antivirus أنزل

الشاشة التي رأيتها إسمها Download mode وهي تستخدم للترقيات ولتغيير الرومات والملفات الداخلية عن طريق برنامج اسمه Odin ويمكنك الدخول اليها بالضغط المستمر على زري التشغيل و خفض الصوت بايتمرار الى ان يقوم الجالكسي تاب بالاغلاق واعادة التشغيل.

ابحث في الماركت عن Anti-virus وحمل النسخة المجانية ان اردت

Ghala22
30-04-2011, 06:40 PM
السلام عليكم ..

انا شاريه التاب من اسبوعين والماركت كان يحمل معي عادي :D

بس من امس والماركت مدري وش فيه مو راضي يحمل ولايسوي ابديت للبرامج

يكون كاتب لي ( تحميل مؤقت download paused ) ويستمر هالوضع الى ماشاء الله

وش السوات الله يعافيكم

كنت بدعم مشكلتي بالصوره بس المنتدى مو راضي لازم يكون عندي 5 مشاركاات :)

S.B.S
30-04-2011, 07:13 PM
ابي احمل ماركت بالجالكسي اس

كيف يليييييييييييز ساعدوني

Ghala22
30-04-2011, 07:35 PM
ياليل البعارين طفيت جهازي وعلق على كتابه سامسونج .. ما اقدر افتحه :(

يازين الابل والله ماحصلت فيه مشاكل ابد

DistortedWisdom
30-04-2011, 08:15 PM
ياليل البعارين طفيت جهازي وعلق على كتابه سامسونج .. ما اقدر افتحه :(

يازين الابل والله ماحصلت فيه مشاكل ابد

تفضلي بقرائة الموضوع هذا للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585)

واذا احتجتي أي شئ انا جاهز.

حاليا جربي الاستمرار في الضط على زري التشغيل+ رفع الصوت ألى ان تنطفئ الشاشة وتعاود العمل وقولي لي ما ترين عندها

Ghala22
30-04-2011, 08:20 PM
حاليا جربي الاستمرار في الضط على زري التشغيل+ رفع الصوت ألى ان تنطفئ الشاشة وتعاود العمل وقولي لي ما ترين عندها

الله يعافيك جربت الي قلت لي عليه والحمد لله اشتغل .. وهـ بس مابغى :)

متيم باليوفى
01-05-2011, 03:11 AM
اليوم الثالث على التوالي ومافيه أحد رد علي ليه وين المشرفين
ومشكلتي اتوقع انها بسيطه ماااقدر احمل اي برنامج من الاندرويد ماركت مدرس وشفيه
انا شرحت المشكله بالتفصيل في الصفحه رقم 137
ثالث ندااااااااااء ارجوكم اطلب المساعده
مايصير موقع بهالحجم ومافيه احد رد علي

DistortedWisdom
01-05-2011, 03:24 AM

1- شغل الماركت
2- اضغط على زر الهوم باستمرار حتى يظهر لك صندوق حوار
3- اضغط على مدير المهام
4- اضغط على صورة الماركت (وليس إنهاء)
5- امسح البيانات و أغلق التطبيق بالإجبار
6- جرب واذا استمرت المشكلة ارجعلي

aceir
01-05-2011, 03:29 AM
اخوي ادخل الماركت وسجل
dvanced Task Killer

واضغط اوكي
بعد الضغط لعاد تسوي شي
بتشوف شريط يحمل في الاعلى على اليسار انتظر حتى ينتهي وثبت البرنامج
بعد الاتاكد خلاص الان معاد تواجه مشكله ويفضل اعاده التشغيل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:28 AM ---------

1- شغل الماركت
3- اضغط على مدير المهام
اعتذر منتبهت لمشاركتك
وزود الخير خيرين

Ghala22
01-05-2011, 03:48 AM
1- شغل الماركت
3- اضغط على مدير المهام

جربت هالطريقه ونفس الحاله مايحمل لي البرامج :(

احس فيه مشكله بالماركت حتى اختي مايحمل معها شي

DistortedWisdom
01-05-2011, 04:02 AM
جربت هالطريقه ونفس الحاله مايحمل لي البرامج :(

احس فيه مشكله بالماركت حتى اختي مايحمل معها شي

فيه مشكلة عامة غريبة... وحلها عمل روت واستخدام Market Enabler!

الطرق موجودة هنا للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585)

وسأرفع Market Enabler لزنكم لا تستطيعون تحميله من الماركت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:02 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:52 AM ---------

لتحميل Market Enabler:-

http://www.mediafire.com/?h4fblwtv3lkuu6q

ملاحظة: يجب عمل روت ليعمل التطبيق.

cute-dody
01-05-2011, 04:48 AM
السلام عليكم

انا عندي مشكلة في الجالكسي تاب وهي عندما ادخل الى المنتدى يقعدلي شوي وفجأ يهز هزة بسيطة وشوي يهزلي هزة قويةويتسكر المنتدى ويتكرر معي هذا الشيء كل مادخلت ولا ادري وش السبب مع العلم انو صار معي شيء مشابه من قبل ولكن الجهاز علق شوي بعدين طلعلي اغلاق بالقوة

انا عندي نفس المشكله ماعاد صرت ادخل النت من هالمشكله لااني اتحمس واتصفح وفجاه يهز الجهار ويطلع من نفسة من الصفحة

متيم باليوفى
01-05-2011, 05:04 AM
السلام عليكم
انا جهزي جديد ماحملت عليه برنامج
الماركت حق الجهاز اسمه slid me مكتوب على الصوره وتحت الصوه مكتوب SAM 4.0
حتى برنامج سامسونج كيز ماحملته من السيدي اللي جا مع الجهاز
مشكلتي انا ابغى احمل من الاندرويد ماركت مااقدر
كيف احمل هل فيه برامج او تطبيقات لازم اسويها بالاول
ارجوكم افيدوني وساعدوني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:59 AM ---------

1- شغل الماركت
3- اضغط على مدير المهام
لما تقول شغل الماركت ايش قصدك
اي ماركت
انا عندي الماركت اللي فيه البرامج اسمه slid me
ياريت توضحلي اكثر
ادخل عليه واسوي الخطوات اللي ذذكرتها؟؟؟
ولا ايش؟
وبعدين ليه اعمل روت وانا جهازي جديد فيه احدث روت اللي هو
p1000jxjm2
kernal
2.6.32.9
root@mea04#1
froyo.jpjm5
الله يعطيك العافيه افيدني اكثر هل يحتاج ترقيه
واذا مايحتاج وضحلي اكثر

DistortedWisdom
01-05-2011, 05:09 AM
انا عندي نفس المشكله ماعاد صرت ادخل النت من هالمشكله لااني اتحمس واتصفح وفجاه يهز الجهار ويطلع من نفسة من الصفحة

1- الضبط
2- حول الجهاز
3- اكتبلي معلومات آخر ثلاثة حقول.

متيم باليوفى
01-05-2011, 05:22 AM
اخوي ادخل الماركت وسجل
dvanced Task Killer

واضغط اوكي
بعد الضغط لعاد تسوي شي
بتشوف شريط يحمل في الاعلى على اليسار انتظر حتى ينتهي وثبت البرنامج
بعد الاتاكد خلاص الان معاد تواجه مشكله ويفضل اعاده التشغيل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:28 AM ---------

اعتذر منتبهت لمشاركتك
وزود الخير خيرين
اخوي الله يجزاك خير
انا عندي الماركت اسمه slid me دخلت عليه وسويت بحث عن البرنامج اللي كتبته
طلعتلي برامج كثيره
droid task killer elite
quick task killer
super task killer
وكثير غيرها اتوقع البرامج هذي نفس البرنامج اللي ذكرته
ايش تنصحني؟؟

aceir
01-05-2011, 06:26 AM
اخوي هذا ماركت مفيه خدمات كثيره ركب المركت الثاني بطريقه الرقم الجهاز
والطريقه تجدها هنا

بنت الشيوووخ
01-05-2011, 07:08 AM
تم طبخ روم لاتيني مبني على overcome داعم للعربية على منتذى المطورين:-

1- حمل ملف الروم zip. وضعه في الذاكرة الداخلية للتاب
http://www.multiupload.com/5NKK7PTZ33

2-يتم تنصيب الكيرنل أولا بوضع الملف tar. في خانة PDA بدون ريبارتشن
http://www.multiupload.com/KEZ6EC73A1

3- تدخل على الريكفري ثم تنصب الروم من install zip from SDcard ثم choose zip from sdcard ثم تختار اسم الملف ثم Yes-- install وبعد الانتهاء
Go Back ثم Reboot system now.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:42 PM ---------

اضغطي باستمرار على زر التشغيل حتى تنطفئ الشاشة وتعاود العمل.

للاسف يومين وانا اضفط زر التشغيل ونفس الحاله
بس جربت توني بعد ماطفى وضغط على زر التشغيل ورفع الصووت وطلع لي قوائم مافهمت منها
شي :p:p:p

cute-dody
01-05-2011, 04:27 PM
1- الضبط
2- حول الجهاز

1- الضبط
2- حول الجهاز

اصدار النطاق الاساسي
p1000jxjj1
اصدارkernel
2.6.32.9
root@mea04#1
رقم الاصدار
froyo.jpjj1

DistortedWisdom
01-05-2011, 04:38 PM
اصدار النطاق الاساسي
p1000jxjj1
اصدارkernel
2.6.32.9
root@mea04#1
رقم الاصدار
froyo.jpjj1

اصدارك جدا قديم والمشاكل فيه ليس لها حصر.

يجب عليك ترقية الجهاز لروم جديد والطريقة موجودة في الرابط أسفله

سلطان2011
01-05-2011, 05:20 PM
السلام عليكم
اخوي عندي مشكلتين
الأولى اليوتيوب مايشغل المقاطع
الثانية الماركت مايحمل البرامج يعلق على تنزيل بس مايحمل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:57 PM ---------

علما بانها كانت شغاله
الروم اللي عندي jpjm5
اصدار الماركت 2.3.6

سلطان2011
01-05-2011, 05:20 PM
علما بانها كانت شغاله
الروم اللي عندي jpjm5
اصدار الماركت 2.3.6

Mr-Khalid
01-05-2011, 05:44 PM
السلام عليكم
تحية طيبة

وبعد انا اواجة مشكلة وهي حينما ادخل بطاقة الذاكرة sd

تظهر رسالة جاري البحث ثم وحين
اعمل تعريف علي البطاقة لايظهر
اود معرفة طريقة تشغيل الجهاز علي الذاكرة

DistortedWisdom
01-05-2011, 06:25 PM
الظاهر هنا أن تحديثات تطبيقات Google تتضارب مع JPJM5 ولا أجد تفسيرا أخر!؟ كان JPJM5 أفضل روم ولا توجد به أي مشاكل...

عموما أعتقد أن الروم المطبوخ OverCome 1.6.1 هو الأفصل حاليا:-

للجالاكسي تاب: روم Overcome 1.6.1 عربي - روم DistortedWisdom!..... - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=311426)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:17 PM ---------

السلام عليكم
تحية طيبة

وبعد انا اواجة مشكلة وهي حينما ادخل بطاقة الذاكرة sd

تظهر رسالة جاري البحث ثم وحين
اعمل تعريف علي البطاقة لايظهر
اود معرفة طريقة تشغيل الجهاز علي الذاكرة

1- ضع الذاكرة في مكانها بالتاب وانتظر انتهاء مسح البيانات
2- اذهب للضبط
3-اذهب للذاكرة (سادس خيار من الاسفل)
4- اكتب لي معلومات الحقلين الأولين من الأعلى.

ولرؤية ملفات الذاكرة.

1- اذهب لتطبيق ملفاتي
2- إضغط على ext_sdcard (الخيار الأول)
3- انت الآن في ملفات الذاكرة الخارجية

وسام الغضب
02-05-2011, 12:43 AM
السلام عليكم
الحمد الله الذي من علي بامتلاك التاب
ولكن واجهتني مشكلة الاسماء التي في الشريحة كيف انقلها الى التاب

DistortedWisdom
02-05-2011, 01:17 AM
السلام عليكم
الحمد الله الذي من علي بامتلاك التاب
ولكن واجهتني مشكلة الاسماء التي في الشريحة كيف انقلها الى التاب

س: وضعت شريحتي بالجالكسي تاب، لكني لا أرى الأسماء والأرقام مع إني متأكد بأنها عليه فما الحل؟

ج: اتبع التالي لإظهار الأرقام:

1- افتح تطبيق الهاتف
2- اضغط على خيار "الأسماء" من القائمة العرضية بالأعلى
3- اضغط زر القائمة (أول زر من اليسار بأسفل الجالكسي تاب نفسه ويعمل باللمس)
4- اضغط على خيار "استيراد/تصدير"
5- اضغط على خيار نقل من بطاقة SIM
6- اختار اما الجهاز أو google
** اذا اخترت "الجهاز" فسوف يضع الاسماء في الجهاز فقط.
** اذا اخترت Google فسوف يسجل الارقام مع ايميلك في سيرفر google فحتى اذا تم استعادة اعدادات ضبط المصنع، آو تمت اعادة تهيئة الذاكرة الداخلية (فورمات) أو حتى اشتريت جهاز اندرويد آخر ستجد أن الأرقام والأسماء تعود تلقائيا بعد ادخال ايميلك والرقم السري

أنصحك بمتابعة الموضوع التالي بما أنك مستجد على التاب:

بنت الشيوووخ
02-05-2011, 02:45 AM
بس جربت توني بعد ماطفى وضغط على زر التشغيل ورفع الصووت وطلع لي قوائم مافهمت منها
شي

بليييييييييييييييييي يييز جهازي مو راضي يشتغل
ليه مااحد جاوبني على السؤال

ريم2011
02-05-2011, 02:46 AM
مشكورة والله :) تم العثور على روم معرب للواي فاي :) ما قصرتي وجهودك إأقدرها لك

العفو ممكن تعطيني كم برنامج مفيد
سواء العاب او برامج مفيده بس قولي اسم البرنامج
وحق ايش يستخدم
وشاكره لك

Ghala22
02-05-2011, 04:04 AM
ابي كيبورد يدعم فيسات الايفون والواتس اب فيه او مافيه :)

<< متعوده ع فيسات الايفون وفقدتها بالجالكسي

aceir
02-05-2011, 05:38 AM

برنامج الواتس اب موجود وهو جميل جدآ
وهو قمه على التاب
اما فيسات مفهمت عليك

DistortedWisdom
02-05-2011, 05:52 AM
العفو ممكن تعطيني كم برنامج مفيد
سواء العاب او برامج مفيده بس قولي اسم البرنامج
وحق ايش يستخدم
وشاكره لك

جربي هذا الموضوع اطلب اي برنامج تريده يأتيك في الحال - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=279117&highlight=%C3%DD%D6%E1+MSN+%E1%E1%C2%E4% CF%D1%E6%ED%CF)

وهذا للألعاب: -| تحديث 26 مارس |- العـــاب (2011) GALAXY-TAB.. - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=263927)

دآعي الآشوآق
02-05-2011, 08:06 AM
السلام علليكمُ
رآحُ اموُت قهـُرُ وقررتُ ابيع الجلاكسيُ تآب والله يسامح من نصحني فيهُ
اول يعلق الجهازُ من يوم شريتُه مدري وش العلُه لاتقولو حدثه حدثته من الكيس اخر اصدارُ
والمشكله الثانيه في الالعابُ كل الالعاب تجيكُ بعضها بكامل الشاشه بس التحكم فيها على جهاز صغيرُ ماقدر العب فيها
يعني الازرار حق التحكم على جهاز صغير يعني بدون فايده اللعبه وربي شي يقهر مافي العاب للجلاكسي تاب عليها العين
والمشكله الثالثه في الماركت كل البرامج فيه غبيه احسه جوال صيني وربي من برامجه كلها تجي مو واضحه زي الايفون ليه .؟ والمارك appbrain كل ماحمل منه يقول مافي برامج وانا ماسويت للحين روت والحل ياجماعه الخير
انا خلاص جهزته بالكرتون ابي احد يردني والله يخليكم ردو علي ماتتركوني من جد متحطم

وسام الغضب
02-05-2011, 08:58 AM
ما عليش يا شباب كثرت عليكم
بس حبيت اعرف هل استطيع اضافات نعمة من عندي على القائمة الموجودة في الهاتف
وما الطريقة اللهع يجزاكم خير

جالاكسي تا غير
02-05-2011, 01:13 PM
يا اخوان ابغى مساعدة بسيطة انا عندي جالاكسي تاب ومن يوم ما اشتريته الواي فاي ما يدخل فبيتنا بس فاي مكان تاني يدخل لمن اتصل فالبيت يكتبلي غير مفعل مؤمن باستخدام ويب اش يعني بلييييز؟؟

ابو غرام
02-05-2011, 04:01 PM
السلام عليكم مساء الخير حميعا اولا اشكر القاىمين على هذا المنتدى اللذي هو اكثر من رائع
اريد ان اعرف هل جهازي الجالكسي يحتاج الى روت او لا ارجوا ممن لديه القدرة على مساعدتي الرد علي وشكرا مقدما وموخرا
اصدار النطاق الاساسي p1000jxjk2
اصدار kemel
2.6.32.9 root@mea04#1
رقم الاصدار fRONY.JPJK2

louai66
02-05-2011, 04:48 PM
السلام عليكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:42 PM ---------

ما عليش يا شباب كثرت عليكم
بس حبيت اعرف هل استطيع اضافات نعمة من عندي على القائمة الموجودة في الهاتف
وما الطريقة اللهع يجزاكم خير

لتحديد نغمة أدخل على مشغل الموسيقا وأختار أي نغمة وشغلها وأضغط بأستمرارعلى الزر الاول من جهة اليسار ومن الخيارات أضغط تعيين

وأختار تعيين كنغمة رنين والله الموفق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:45 PM ---------

أخي عبد الرحمن اشتأنا لتواجدك عساك بخير يارب
وأخي DistortedWisdom ماشاء الله عليك تبارك الله على هالمعلومات الله يبارك فيك وبكل الأخوة الذين يساعدون أخوانهم ممكن سؤال صغير لوجتني مكالمة وحبيت أخلي التاب صامت وهوه بيرن كيف وجزاكم الله خير

DistortedWisdom
02-05-2011, 05:49 PM
السلام عليكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:42 PM ---------

لتحديد نغمة أدخل على مشغل الموسيقا وأختار أي نغمة وشغلها وأضغط بأستمرارعلى الزر الاول من جهة اليسار ومن الخيارات أضغط تعيين

وأختار تعيين كنغمة رنين والله الموفق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:45 PM ---------

أخي عبد الرحمن اشتأنا لتواجدك عساك بخير يارب
وأخي DistortedWisdom ماشاء الله عليك تبارك الله على هالمعلومات الله يبارك فيك وبكل الأخوة الذين يساعدون أخوانهم ممكن سؤال صغير لوجتني مكالمة وحبيت أخلي التاب صامت وهوه بيرن كيف وجزاكم الله خير

شكرا لك أخي على كلامك الجميل... أنا واحد منكم واتعلم مثلكم :) وفوق كل ذي علم عليم...
ونعم والله اشتقنا

اذا حبيت أن تسكت رنين التاب اثناء ورود مكالمة ما عليك سوى ضغط زر التشغيل ضغطة خفيفة :)

تحياتي...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:33 PM ---------

السلام عليكم مساء الخير حميعا اولا اشكر القاىمين على هذا المنتدى اللذي هو اكثر من رائع
اريد ان اعرف هل جهازي الجالكسي يحتاج الى روت او لا ارجوا ممن لديه القدرة على مساعدتي الرد علي وشكرا مقدما وموخرا
اصدار النطاق الاساسي p1000jxjk2
اصدار kemel
2.6.32.9 root@mea04#1
رقم الاصدار fRONY.JPJK2

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته:

الروت وسيلة وليست إحتياجا، بمعنى أنك تحتاج الروت لأغراض تطويرية على الجهاز.. فالروت هو مجرد مفتاح يتيح لك الوصول لملفات النظام المغلقة والتي لا يمكن الوصول إليها أو التعديل عليها من دونه.

هناك بعض البرامج تحتاج إلى روت لتعمل فإذا أردت استخدام أحد هذه التطبيقات عليك بالروت...

أما اذا قصدت ROM أي تحديث لنظام التشغيل عندك.. فنعم أخي JPJK2 إصدار قديم جدا وبه مشاكل عديدة.

لترقية نظامك يمكنك الاختيار بين روم مطبوخ أو روم رسمي وإليك هذا الموضوع إقرأه كاملا:-

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:43 PM ---------

يا اخوان ابغى مساعدة بسيطة انا عندي جالاكسي تاب ومن يوم ما اشتريته الواي فاي ما يدخل فبيتنا بس فاي مكان تاني يدخل لمن اتصل فالبيت يكتبلي غير مفعل مؤمن باستخدام ويب اش يعني بلييييز؟؟

ممكن أعرف كيف طريقة تركيب الواي فاي عندكم بالبيت.. يعني هل هو مودم مباشر؟ أم أنه مشبوك بكمبيونر آخر ويوزع النت عن طريقه.

ما نوع المودم وهل المودم DSL أم شريحة بيانات؟

sweet 1
02-05-2011, 08:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
انا عندي مشكلة بالجالكسي تاب اليو تيوب ما يفتح اذا شبكت على الواي فاي برودباند
بس شريحة البيانات يفتح و DSL تبع STC يفتح
ايش الحل في هذي المشكلة ؟

newgame
02-05-2011, 08:48 PM
هلا والله
لا تتصل الشريحة يعطيني انلوك بس تستقبل ويش الحل

علما انني عملت سفتوير جديد مافي فائدة

انتظر ردودكمم المباركة

جالكسية98
02-05-2011, 09:00 PM

اعتقد ان الحل انك تنقر على شبكة البيت وتعمل اتصال ولازم تدخل كلمة السر تبع المودم عندك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:56 PM ---------

اخوي Distorted wisdom
اعتقد انك مرة تكلمت عن شبك الطابعة بالجالكسي تاب لاسلكيا كيف الطريقة لو سمحت مع العلم ان عندي طابعة hp عادية

yaso86
02-05-2011, 09:20 PM
السلام عليكم .. يا اخوان طالبينكم نبغى رد شافي الله يجزاكم الجنه

عندي مشكلة في التحميل من الماركيت كل ما ابغى احمل شي يعطيني downloading paused وبعدها يعلق

على العمل انه النت شغال عادي في غير الماركت ؟؟؟ ياريت تشوفولنا حل مؤكد لانه تعبنا والله .. مشكورين ويعطيكم العافيه

yaso86
02-05-2011, 09:21 PM

عندي مشكلة في التحميل من الماركيت كل ما ابغى احمل شي يعطيني downloading paused وبعدها يعلق

على العمل انه النت شغال عادي في غير الماركت ؟؟؟ ياريت تشوفولنا حل مؤكد لانه تعبنا والله .. مشكورين ويعطيكم العافيه

saleh.sa
02-05-2011, 09:24 PM
عندي مشكله بلـ tap Galaxy لما ادخل من الوي فاي من شبكة البيت ابغى احمل من الـ Market مايحمل بس لما ادخل من شبكة اخرى اقدر احمل مع العلم ان المشكله لها يومين والا قبل كان تمام

علما بأن اتصال البيت برودباند موبيللي

اصدار النطاق الاساسي
p1000jxjm2

اصدارkernel
2.6.32.9
root@mea04 #1

رقم الاصدار
froyo.jpjm5

ايش اسوي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:21 PM ---------

نفس مشكلتك تقريبا

DistortedWisdom
02-05-2011, 11:05 PM
اعتقد ان الحل انك تنقر على شبكة البيت وتعمل اتصال ولازم تدخل كلمة السر تبع المودم عندك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:56 PM ---------

اخوي Distorted wisdom
اعتقد انك مرة تكلمت عن شبك الطابعة بالجالكسي تاب لاسلكيا كيف الطريقة لو سمحت مع العلم ان عندي طابعة hp عادية

يجب أن تكون الطابعة معرفة على الشبكة اللاسلكية (مشبوكة على المودم) وأن يكون التاب مشبوكا على نفس الشبكة.. عندها ستظهر الطابعة عند اختيار أمر الطباعة.

تحياتي.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:59 PM ---------

لكل من يواجه مشاكل بالماركت، أعتقد أن الحل الوحيد حاليا هو عمل روت ثم تحميل برنامج Market Enabler و تفعيله

والطريقة هنا:-

في الأسئلة 5 و 11

saleemmmmm
02-05-2011, 11:08 PM
السلام عليكم
انا عندي galaxy tab الشاشة بتدور فقط بـ 3 اتجاهات
ياريت حدا يقللي شو السبب

ahmed ameen 380
02-05-2011, 11:13 PM
السلام عليكم شباب معليش في سؤالي ولكني مستخدم جديد للجلكسي تاب حابب اعرف رقم اصدار جهازي والروت تبعي كيف الطريقه وما هو افضل واحدث روت رسمي وعذرا ع الاطاله

DistortedWisdom
02-05-2011, 11:40 PM
السلام عليكم شباب معليش في سؤالي ولكني مستخدم جديد للجلكسي تاب حابب اعرف رقم اصدار جهازي والروت تبعي كيف الطريقه وما هو افضل واحدث روت رسمي وعذرا ع الاطاله

انت تقصد روم وليس روت..

اعمل التالي لتعرف ما هو اصدارك:-
1- الضبط
2- حول الهاتف
3- اكتبلي آخر ثلالثة حقول

متيم باليوفى
03-05-2011, 12:26 AM
ياجماعة الخير تكفون ساعدوني
لحد الآن مشكلتي ماإنحلت
الروت حديث وأفضل مايمكن وماأواجه أي مشاكل من جميع النواحي
أنا أدخل على قوقل وأكتب اندرويد ماركت
أدخل عليه وأختار برنامج وأضغط install
يطلعلي مربع مكتوب فيه مثلث أسود وجنبها جمله كتبتها بالمنتدى هنا يمكن اربع مرات بس لا حياة لمن تنادي مكتوبه بالتفصيل في الصفحه رقم 137
الزبده مايحمل داخل المربع في كلمة اوكي اضغط عليه ويرجع للصفحه السابقه
ايش العمل الله بجزاكم خير

ahmed ameen 380
03-05-2011, 12:36 AM
P1000jxjj1
2,6.32.9
root@mea04#1
froyo.jpjj1
ومشكور اخوي والله ما قصرت يالغالي

Ghala22
03-05-2011, 01:29 AM
لكل من يواجه مشاكل بالماركت، أعتقد أن الحل الوحيد حاليا هو عمل روت ثم تحميل برنامج Market Enabler و تفعيله

والطريقة هنا:-

للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها - الكمبيوتر الكفي
في الأسئلة 5 و 11

حملت الرابط الي بالسؤال 11 ولما جيت اثبته بالجهاز صار لي برنامج البي ماسنجر :) مو برنامج Market Enabler ؟؟؟

متيم باليوفى
03-05-2011, 01:40 AM
حملت الرابط الي بالسؤال 11 ولما جيت اثبته بالجهاز صار لي برنامج البي ماسنجر :) مو برنامج Market Enabler ؟؟؟

أنا نفسك بالضبط حملته من الرابط اللي حطه مهندسنا الموقر وطلعلي البي ماسنجر
كيف الحين وش السالفه

newgame
03-05-2011, 02:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي جهاز جالكسي 9000 s

اول ما يشتغل يطلع الي sim network unlock pin

وتحت تطلع لي كلمة unlock و dismiss

وعملت سوفتوير مافي فائدة

ابي فزعتكم يا شباب

waaoO
03-05-2011, 02:37 AM
البرامج صغيره كيف اكبرها جلكسي تاب

Ghala22
03-05-2011, 03:30 AM

انا عندي نفس المشكله .. ممكن اعرف نوع اتصالك ..

قريت بالمنتدى اكثر من واحد عنده هالمشكله ويقول ان اتصاله برودباند موبايلي

فاتوقع فيه مشكله في البرودباند

DistortedWisdom
03-05-2011, 04:03 AM
البرامج صغيره كيف اكبرها جلكسي تاب

1- حمل برنامج Spare parts من هنا http://www.mediafire.com/?vfi2bnevzxh3aaa
2- شغل التطبيق
3- انزل لـ Compatibility Mode
4- قم بإزالة علامة صح من أمامها
5- أطفيء التاب وأعد تشغيله :)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:32 AM ---------

ياجماعة الخير تكفون ساعدوني
لحد الآن مشكلتي ماإنحلت
الروت حديث وأفضل مايمكن وماأواجه أي مشاكل من جميع النواحي
أنا أدخل على قوقل وأكتب اندرويد ماركت
أدخل عليه وأختار برنامج وأضغط install
يطلعلي مربع مكتوب فيه مثلث أسود وجنبها جمله كتبتها بالمنتدى هنا يمكن اربع مرات بس لا حياة لمن تنادي مكتوبه بالتفصيل في الصفحه رقم 137
الزبده مايحمل داخل المربع في كلمة اوكي اضغط عليه ويرجع للصفحه السابقه
ايش العمل الله بجزاكم خير

1- من الكمبيوتر ادخل على Apps - Android Market (http://market.android.com)
2- اضغط على My Account
3- اضغط على Recovering Password
4- أدخل كلمة السر الخاصة بحساب الجوجل تبعك
5- من SMS Section:
6- إضغط Edit
7- اذا رقم هاتفك مسجل هناك امسحه. أما إذا كان غير موجود إذهب للخطوة رقم 11
8- Save
9- Sign Out
10- اتبع الخطوات من 1 إلى 6
11- أدخل رقم هاتفك
12- save
13- sign out
14- من الكمبيوتر ادخل على Apps - Android Market (http://market.android.com)
15- اضغط على My Market Account
16- اضغط على settings من المفترض الآن ان تستطيع رؤية هاتفك ويمكنك تحميل التبيقات.

تحياتي وآسف على التأخير...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:59 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:53 AM ---------

عندي جهاز جالكسي 9000 s

اول ما يشتغل يطلع الي sim network unlock pin

وتحت تطلع لي كلمة unlock و dismiss

وعملت سوفتوير مافي فائدة

ابي فزعتكم يا شباب

1- اعمل روت لجهازك
2- حمل تطبيق Busy Box وشغله ودعه ينصب الBusy Box
3- من الماركت حمل Galaxy_S Unlock
4- لم أستخدمه من قبل فأنا عاجز عن شرح كيفية عمله ولكن هذا التطبيق سيفتح لك قفل الجالكسي.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:59 AM ---------

أنا آسف على الخطاء العير مقصود وسأقوم باصلاحه.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:03 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:00 AM ---------

market Enabler : http://www.mediafire.com/?9p9317aah767ity

Ghala22
03-05-2011, 04:05 AM
الجهاز معقد اقوووووى شي :(

بعد الترقيه لـ JPJM5 والحمد لله تمت بنجاح

خلصت بطاريه الجهاز و لما شحنته طلعت لي شاشه الداونلود مره ثانيه

فصلته من الشاحن وصبرت شوي عليه وشحنته واشتغل عادي

ابي اعرف هالوضع عادي ؟؟

ريم2011
03-05-2011, 04:19 AM
جربي هذا الموضوع اطلب اي برنامج تريده يأتيك في الحال - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=279117&highlight=%C3%DD%D6%E1+MSN+%E1%E1%C2%E4% CF%D1%E6%ED%CF)

وهذا للألعاب: -| تحديث 26 مارس |- العـــاب (2011) GALAXY-TAB.. - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=263927)

جزاك الله خير

oweind
03-05-2011, 04:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

اخواني عندي مشكلة في التحميل من الماركة اذا اخترات البرانامج وتم التحميل يكون جاري الانتظار ليش وبالاخير ما يحمل شي .

وهذا صار بعد التحديث الاخير !!!!!

امل الافادة من المختصين ولكم الشكر.

نسيت اقولكم انه تطلع الرسالة هذي : your item will be downloaded

الرجاء عدم الحذف لتكرار الموضوع لاني كتبت الموضوع في قسم غير ما كنت اعرف عن القسم هذا الا بعد الكتابة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:19 AM ---------

صحيح اخوي عندي برود باند 2g موبايلي

صمت المشاعر ...
03-05-2011, 06:31 AM
السلام عليكم

انا اشتريت جهاز جلاكسي بس مااعارف عنه شئ عند بعض الاسئله وان شاء الله تجاوبوني عليها

1- عندي جهاز جلاكسي كيف اعرف نوعه يعني زي الرقم
2- عندي بعض الفديوهات ماتشتغل تيجيني صيغه الملف غير مدعومه
3- ارسلت بعض الملاحضات اللى الجهاز يطلع كلام غير مفهوم ماعرفت اغير اللغه وهل من الجهاز التغير او انزل برنامج للغه

وشكرا لكم

bambino
03-05-2011, 06:42 AM
السلام عليكم ياجماعه الخير مشكله البلوتوث عندنا ارسل صوره من جهاز عادي عن طريق البلوتوث الي الجلاكسي تاب لا يكمل داون لود للصوره ويقف فتره ويقولي التحميل فشل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل من حل ملاحظه وعند ارسالي من الجلاكسي تاب صوره للاي جهاز يرسل
المشكله في استقبال الجلاكسي تاب للصور وغيرها من الاجهزه الاخري
ملاحظه انا مركب اخر روم رسمي ؟؟؟
jpjm5

fouda0072000
03-05-2011, 10:52 AM
شباب الجالاكسي تاب الي في مكتبة جرير هل هو معرب ولا لا وهل فيه الماركت وبالنسبة للبرامج المدفوعة كيف يتم تحميلها هل لابد أن أسوي روت للجهاز لأن أنا عندي إتش تي سي ديزاير إتش دي وأبغى أشتري البرامج المدفوعة من الماركت وماقدرت وكنت أبغى أشتري جالاكسي تاب هل هو كويس سامع فيه شباب مشتكين منه مافيه عربي والبرامج ماتفتح هل أشتريه ولا أنتظر للجالاكسي الجديد

سلطان2011
03-05-2011, 01:08 PM

الفيسات موجودة بالكيبورد مع الارقتم O:-)

faisal2
03-05-2011, 01:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله

انا عندي جالكسي تاب شاريه من اليابان و كنت ارغب في تعريب الجهاز وتشغيله بالسعوديه
اذا امكن مساعدتي بunlock sim
مواصفات الجهاز هي
model:SC-01C
firmware version:2.2
baseband version:SC01COMKB1
KERNEL VERSION:2.6.32.9 root@sep-42 #1
build number: froyo.omkb1

شاكرا لكم مساعدتي

DistortedWisdom
03-05-2011, 03:34 PM
السلام عليكم و رحمة الله

انا عندي جالكسي تاب شاريه من اليابان و كنت ارغب في تعريب الجهاز وتشغيله بالسعوديه
مواصفات الجهاز هي

شاكرا لكم مساعدتي

من الواضح جدا أن الجهاز الذي بحوزتك يختلف كليا مع أجهزتنا وبالتالي روماته (السوفت وير الخاصة به) تختلف كليا...

لا أنصحك بعمل أي شئ خاص بـالجالكسي تاب من هذا المنتدى!

جهازك هو model:SC-01C ونحن أجهزتنا GT-P1000 :) الجهازين مختلفين وان تشابها في الشكل.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:50 PM ---------

الجهاز معقد اقوووووى شي :(

بعد الترقيه لـ JPJM5 والحمد لله تمت بنجاح

خلصت بطاريه الجهاز و لما شحنته طلعت لي شاشه الداونلود مره ثانيه

فصلته من الشاحن وصبرت شوي عليه وشحنته واشتغل عادي

ابي اعرف هالوضع عادي ؟؟

الله ييسر أمورك كلها ولا يقفلها بوجه أحد قولي آمين :)

1- وضع الداونلود يستخدم في الترقيات من برنامج الأودن ويتم الدخول عليه عن طريق الضغط على زري خفض الصوت وزر التشغيل الاحتمالات كالتالي:-
1-إما انك بتضغطيهم بالخطأ مع بعضهم اثناء التشغيل
2- انت مركبة غطاء للحماية يضغط على زر خفض الصوت اثناء ضغطك لزر التشغيل
3- لاموضوع يحدث من حاله (وهذا غير طبيعي)
4- للخروج من وضع الداون لود استمري بالضغط على زر التشغيل حتى تنطفئ الشاشة وتعاود العمل :)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:59 PM ---------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

اخواني عندي مشكلة في التحميل من الماركة اذا اخترات البرانامج وتم التحميل يكون جاري الانتظار ليش وبالاخير ما يحمل شي .

وهذا صار بعد التحديث الاخير !!!!!

امل الافادة من المختصين ولكم الشكر.

نسيت اقولكم انه تطلع الرسالة هذي : your item will be downloaded

الرجاء عدم الحذف لتكرار الموضوع لاني كتبت الموضوع في قسم غير ما كنت اعرف عن القسم هذا الا بعد الكتابة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:19 AM ---------

صحيح اخوي عندي برود باند 2g موبايلي

أخوي جرب تشبك التاب على أي شبكة أخرى وجرب.. اذا حمل معك معناته انه في مشكلة في برودباند موبايلي...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:25 PM ---------

السلام عليكم

انا اشتريت جهاز جلاكسي بس مااعارف عنه شئ عند بعض الاسئله وان شاء الله تجاوبوني عليها

1- عندي جهاز جلاكسي كيف اعرف نوعه يعني زي الرقم
2- عندي بعض الفديوهات ماتشتغل تيجيني صيغه الملف غير مدعومه
3- ارسلت بعض الملاحضات اللى الجهاز يطلع كلام غير مفهوم ماعرفت اغير اللغه وهل من الجهاز التغير او انزل برنامج للغه

وشكرا لكم

1- اعمل التالي:
أ. الضبط
ب. حول الهاتف
وستجد جميع معلومات جهازك هناك

2- مع ان الجالكسي تاب من أقوى مشغلات الوسائط الا ان هناك فعلا بعض الصيغ التي لا يتعرف عليها.. مثل rm و rmvb وغيرها... وقد تم اضافة الفليل من الامتدادات في النسخ الأحدث...

3- ما فهمت النقطة هذه ... أرجوا التوضيح.. هل قوائم جهازك إنجليزية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:29 PM ---------

شباب الجالاكسي تاب الي في مكتبة جرير هل هو معرب ولا لا وهل فيه الماركت وبالنسبة للبرامج المدفوعة كيف يتم تحميلها هل لابد أن أسوي روت للجهاز لأن أنا عندي إتش تي سي ديزاير إتش دي وأبغى أشتري البرامج المدفوعة من الماركت وماقدرت وكنت أبغى أشتري جالاكسي تاب هل هو كويس سامع فيه شباب مشتكين منه مافيه عربي والبرامج ماتفتح هل أشتريه ولا أنتظر للجالاكسي الجديد

1- نعم معرب
2- لا يوجد الماركت ولاكن يوجد به SlideMe وعموما طريقة إظهار الماركت سهلة ومعروفة
3- لتحميل البرامج المدفوعة يجب عمل روت واستخدام برنامج MarketEnabler
4- الجالكسي تاب من أوى الأجهزة الموجودة في السوق إلى الآن ومشاكله الكبيرة في الاصدارات القديمة وتم حلها في الترقيات الحديثة

وأنصحك تتابع الموضوع هذا:-

yaso86
03-05-2011, 03:36 PM
اخوي نوع الاتصال هو برودباند موبايلي ايضا .. الظاهر في مشكلة عندي شرمة موبايلي؟؟ انا عندي نفس المشكله .. ممكن اعرف نوع اتصالك ..

قريت بالمنتدى اكثر من واحد عنده هالمشكله ويقول ان اتصاله برودباند موبايلي

فاتوقع فيه مشكله في البرودباند

DistortedWisdom
03-05-2011, 03:52 PM
السلام عليكم و رحمة الله

مواصفات الجهاز هي

شاكرا لكم مساعدتي
1- لم أجد شيئا على منتدى المطورين نهائيا.. ولكن وجدت هذا REPORT all success unlocked/flashed phones here - Page 27 - GSM-Forum (http://forum.gsmhosting.com/vbb/f452/report-all-success-unlocked-flashed-phones-here-919823/index27.html#post7147916)
ومن الواضح ان الكثير تمكنوا من فك القفل عن طريقه.
2- بالنسبة للتعريب لست أكيدا ولا أريد ان اتسبب في خراب جهازك.
قرأت في منتدى المطورين أن يعض الأعضاء الذين لديهم جهازك قد حولوا روماتهم لروم MoDaCo, th و هو روم GSM أمريكي وأعتقد أن أي روم GSM سيركب عليه...

أنا لا أمتلك جهازك ولا أعلم أي شئ عنه سوا ما قرأت ونقلته لك نقلا. فلا أتحمل عواقب النتائج و انت المسئول الأول والأخير عن قراراتك

اتبع الموضوع التالي:-

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:50 PM ---------

اخوي نوع الاتصال هو برودباند موبايلي ايضا .. الظاهر في مشكلة عندي شرمة موبايلي؟؟

أنا واجهت مشكلة مشابهة عند استخدام مودم موبايلي الذي يعمل بالشريحة

فأعتقد والله أعلم أن المشكلة في إعداداتهم لأجهزة المودم الخاصة بهم!

ahmed ameen 380
03-05-2011, 04:09 PM
السلام عليكم شباب دي موصفات جهازي ارجو ان تفيدوني هل يحتاج لرووت احدث ام لا
اصدار النطاق الاساسي
p1000jxjj1
اصدار kernel
2,6.32,9
root@mea04#1
رقم الاصدار
froyo.jpjj1

DistortedWisdom
03-05-2011, 07:26 PM
السلام عليكم شباب دي موصفات جهازي ارجو ان تفيدوني هل يحتاج لرووت احدث ام لا
اصدار النطاق الاساسي
p1000jxjj1
اصدار kernel
2,6.32,9
root@mea04#1
رقم الاصدار
froyo.jpjj1

روت أو Root:

تعني بالإنجليزية جذور.
ومسطلح Root في عالم الآندرويد يعني أداة تمكنك من الوصول إلى جذور السوفت وير (Firmware)والكامنه داخل ذاكرة القرائة فقط (ROM) حتى تستطيع التعديل والتغيير في ملفات النظام على حسب ما تراه مناسبا. وكذلك حتى تتمكن التطبيقات من العمل بشكل صحيح.

روم أو ROM:

Read Only Memory وتعني ذاكرة للقرائة فقط ولا يمكن التعديل عليها وهذه الذاكرة داخلها ملفات الفيرم وير ولذلك يخطيء معظم الناس بتسمية الـ Firmware بـ ROM...

قيرموير أو FirmWare هو النظام الأساسي في الجهاز مثلا Froyo أو Gingerbread أو غيرهم سواء كان مطبوخا أو رسميا ويوجد داخل ROM ولا يمكن النعديل عليه في أنظمة الآندرويد إلا بعد عمل Root

والمتعارف عليه هنا في المنتدى (وباقي المنتديات حقيقة حتى الأجنبية) أن:-

روت = روت
روم = سوفت وير (فيرم وير)

أما عن إجابة سؤالك:

فنعم إصدار الـ Firmware عندك قديم وتحتاج لتحديثه إلى روم جديد. أما الروت فيعتمد على احتياجاتك.

أنصحك بقرائة هذا الموضوع كاملا:0

Ghala22
03-05-2011, 07:45 PM
الله ييسر أمورك كلها ولا يقفلها بوجه أحد قولي آمين :)

1- وضع الداونلود يستخدم في الترقيات من برنامج الأودن ويتم الدخول عليه عن طريق الضغط على زري خفض الصوت وزر التشغيل الاحتمالات كالتالي:-
1-إما انك بتضغطيهم بالخطأ مع بعضهم اثناء التشغيل
2- انت مركبة غطاء للحماية يضغط على زر خفض الصوت اثناء ضغطك لزر التشغيل
3- لاموضوع يحدث من حاله (وهذا غير طبيعي)
4- للخروج من وضع الداون لود استمري بالضغط على زر التشغيل حتى تنطفئ الشاشة وتعاود العمل :)

آآآمييييييييين يااارب ولمن قال و قرأ :) ..

الصراحه بعد ماقريت ردك قمت اضحك ع نفسي :)

الاحتمال الثاني هو الاكيد .. لاني لاحظت ان الكفر مو مركب زين :o

DistortedWisdom
03-05-2011, 07:52 PM
آآآمييييييييين يااارب ولمن قال و قرأ :) ..

الصراحه بعد ماقريت ردك قمت اضحك ع نفسي :)

الاحتمال الثاني هو الاكيد .. لاني لاحظت ان الكفر مو مركب زين :o

لا مشكلة أبدا.

كلنا بدأنا من نقطة ما، والكل واجه مشاكل فالاجهزة هذه حساسة ولها (تقاليع) عجيبة ويأخذ الواحد بعض الوقت ليتعرف عليها

فلا حرج ولا حياء فيها :)

Ghala22
03-05-2011, 09:52 PM
الحمد لله موبايلي عدلوا شبكتهم ورجعنا نحمل من الماركت :)

وهـ بس مابغوا جلسنا 4 ايام بلا ماركت

alsaidk
03-05-2011, 11:44 PM
عندي كم مشكله اتمنى القى لها حل
1- الجهاز بقدره قادر الشاشه توقفت عن الدوران يعني لما اغير اتجاه الجهاز لليمين او اليسار تضل الشاشه على ماهي عليه طوليه
2 - لما اشغل برنامج مثل برنامج الملاحة مثل igo تصير الشاشه صغيره وقالوا لي الحل برنامج اسمه spare Parts
في الاستور دخلت وبحث بالاسم عنه طلع لي برنامج صورته عنكبوت المهم حملته بس طلب اشياء غريبه في التسجيل وما عرفت لها بصراحه
3- بعض البرامج لما احملها وابدا اشغلها يطلب مني برنامج adobe air
ومالقيته بالاستور ودخلت موقع adobe ولقيته بس مالقيت شئ خاص للاندروير كلها وندوز وماك ولينكس

وياريت القاء عندكم الحلول
واسف على الاطاله

وشكرا

DistortedWisdom
04-05-2011, 01:30 AM
عندي كم مشكله اتمنى القى لها حل
1- الجهاز بقدره قادر الشاشه توقفت عن الدوران يعني لما اغير اتجاه الجهاز لليمين او اليسار تضل الشاشه على ماهي عليه طوليه
2 - لما اشغل برنامج مثل برنامج الملاحة مثل igo تصير الشاشه صغيره وقالوا لي الحل برنامج اسمه spare Parts
في الاستور دخلت وبحث بالاسم عنه طلع لي برنامج صورته عنكبوت المهم حملته بس طلب اشياء غريبه في التسجيل وما عرفت لها بصراحه
3- بعض البرامج لما احملها وابدا اشغلها يطلب مني برنامج adobe air
ومالقيته بالاستور ودخلت موقع adobe ولقيته بس مالقيت شئ خاص للاندروير كلها وندوز وماك ولينكس

وياريت القاء عندكم الحلول
واسف على الاطاله

وشكرا

كل الأجوبة تلقاها هنا :)

oweind
04-05-2011, 01:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني بنسبة الى مشكلة الجلكسي تاب مع بروند باند موبايلي انا رحت اليوم الى فرع موبايلي الي بطريق الملك عبدالله وقالي الدعم الفني غير نستبدل جهاز البرود باند وانشاء لله تروح المشكلة والى هذه الساعة باقي المشكلة عندي الرجاء من اخواني المختصين في الجلكسي يبحثون لنا عن الحل

ريم2011
04-05-2011, 01:41 AM
مرحبا
عندي مشكله رافعه ضغطي هي اني اذا جيت اكتب رد في اي منتدى الشاشه تتحرك
تطير وما اقدر اشوف الي اكتبه وانا اكتب كل مره اسحب الشاشه لمكانها الاصلي
ان شاء فهمتو علي خخخخخخ

Ghala22
04-05-2011, 02:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني بنسبة الى مشكلة الجلكسي تاب مع بروند باند موبايلي انا رحت اليوم الى فرع موبايلي الي بطريق الملك عبدالله وقالي الدعم الفني غير نستبدل جهاز البرود باند وانشاء لله تروح المشكلة والى هذه الساعة باقي المشكلة عندي الرجاء من اخواني المختصين في الجلكسي يبحثون لنا عن الحل

وعليكم السلام :)

انا اتصالي موبايلي برودباند والحمد لله بعد صلاه العشاء تعدل وقمت احمل من الماركت :)

DistortedWisdom
04-05-2011, 06:19 AM
مرحبا
عندي مشكله رافعه ضغطي هي اني اذا جيت اكتب رد في اي منتدى الشاشه تتحرك
تطير وما اقدر اشوف الي اكتبه وانا اكتب كل مره اسحب الشاشه لمكانها الاصلي
ان شاء فهمتو علي خخخخخخ

حملي متصفح FireFox من الماركت (مجاني) وستحل المشكلة تماما.

chosen one
04-05-2011, 03:51 PM
السلام عليكم
كيف احمل البلق ان للفلاش بلاير للفايرفوكس
وشكرا

eha
04-05-2011, 08:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني انا كنت ماشيه تمام مع الوي فاي في بيتي وسافرت ورجعت واتفاجأ انه معد رضي يدخل على النت والحين انا داخله ببطاقة شحن عاديه! ! تكفون يجماعه ساعدوني وش الحل الله يساعدكم ؟
ملحوظه هامه مؤشر الوي فاي شغال ولاصق فيه علامة استفهام وكانت هذي العلامه تجي قبل ويتصل بالنت، الحين يفتح الله تكفون اسعفوني بالطريقة اسعفكم الله برحمته والجنه:rolleyes::rolleyes:

DistortedWisdom
04-05-2011, 09:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني انا كنت ماشيه تمام مع الوي فاي في بيتي وسافرت ورجعت واتفاجأ انه معد رضي يدخل على النت والحين انا داخله ببطاقة شحن عاديه! ! تكفون يجماعه ساعدوني وش الحل الله يساعدكم ؟
ملحوظه هامه مؤشر الوي فاي شغال ولاصق فيه علامة استفهام وكانت هذي العلامه تجي قبل ويتصل بالنت، الحين يفتح الله تكفون اسعفوني بالطريقة اسعفكم الله برحمته والجنه:rolleyes::rolleyes:

1- طفي المودم وشغليه ثاني
2- تأكدي من ان الانترنت اشتراكه فعال
3- من التاب اسحبي شريط المعلومات من الاعلى طفي الواي فاي و بعد دقيقة شغليه مرة

جربي ورديلي خبر

eha
04-05-2011, 09:22 PM

جربي ورديلي خبر

الله ينور دربك دنيا واخره ويجزاك الف خير
انا جربت كل هذا قبل ما اسأل وللأسف مافي فايده! ! ماني عارفه وين المشكلهه؟

redaaa
04-05-2011, 09:54 PM
كيف يمكن حذف برنامج تم نزوله عن طريق الريكوفرى

eha
04-05-2011, 11:02 PM

جربي ورديلي خبر

الله يجزاك خير انا فعلا ما انتبهت للنقطه الثالثه وافتكرت ان قصدك ادخل من الظبط زي ما كنت اسوي بس لما دققت فيها وطبقتها زبطت ولله الحمد ولك الشكر والتقدير والدعاء .

aceir
05-05-2011, 01:29 AM
كيف يمكن حذف برنامج تم نزوله عن طريق الريكوفرى
اولا البرامج الي حملتها عن طريق الركفري ومحطوطه

في ملف data
روح لضبط ثم
التطبيقات ثم
اداره التطبيقات
وادخل على تم التنزيل
ادخل لى اي برنامج تبي تحذفه]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:27 AM ---------

اولا البرامج الي حملتها عن طريق الركفري ومحطوطه

في ملف data
روح لضبط ثم
التطبيقات ثم
اداره التطبيقات
وادخل على تم التنزيل
ادخل لى اي برنامج تبي تحذفه]
[COLOR="Silver"]

خوي DistortedWisdom
اذا معليك كلافه
احتاج الى موقع مودمات لاجل اشوف الافضل من حيث الويرلس
كل الي هنا عطلانه
Insanity (http://insanity.rollus.net/)

DistortedWisdom
05-05-2011, 02:07 AM
خوي DistortedWisdom
اذا معليك كلافه
كل الي هنا عطلانه
Insanity (http://insanity.rollus.net/)[/QUOTE]

وش المودمات اللي تحتاجها وبشوفلك.

أنا أيمني بالبحث المنفرد فهالأمور... فراح أشوفلك اياهم واحد واحد

a3zzk
05-05-2011, 03:20 AM
السلام عليكم

ياجماعة انا لا اعلم هل انتهى التحديث او لا
لان التاب الان شغال وكتابة سامسونج في الاسفل وجالاكسي تاب في الاعلى ولاتتغير
هل هذا يعني انتهاء الترقية او التحديث

لان هناك تحذير من فصل التاب عن الكمبيوتر اثناء الترقية
ولا اعلم هل انتهى ام لا

اتمنى الافادة ولو بالقليل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:59 AM ---------

فصلت اليو اس بي الان
ولكن الجهاز لم يعمل

الشكوى لله

ريم2011
05-05-2011, 06:04 AM
حملي متصفح FireFox من الماركت (مجاني) وستحل المشكلة تماما.

مشكور بس يصير بدال قوقل والا شلون?

eha
05-05-2011, 10:53 AM
ألسلام عليكم
المفكرة الاساسية في الجهاز ماتسجل كثير بينما مفكرة جوال إن 95 المطور ياخذ صفحات كتب
تكفون ابي مفكره تاخذ كميه كبيره جدا من النصوص لأني احب انقل نصوص طويله جدا
وياريت تكون عربي وإذا مافيه مش مشكله بنتعلم بس ماتكون زي المفكره الموجوده في الجهاز لانها ترفع الضغط ؟

aceir
05-05-2011, 02:11 PM
خوي DistortedWisdom
اذا معليك كلافه
كل الي هنا عطلانه
Insanity (http://insanity.rollus.net/)

أنا أيمني بالبحث المنفرد فهالأمور... فراح أشوفلك اياهم واحد واحد[/QUOTE]
صعبه احدد اي مودم لاني ابي اجرب الافضل
وهذي الصوره الي عندي تبين اصدار المودم
وسمعت بان مودم جلكسي اس تركب مع التاب:confused:
وعلى فكره خبز الزنجبيل الذي لتاب مخصص لجلكسي اس
كيف ركب عليه مدري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:09 PM ---------

السلام عليكم

ياجماعة انا لا اعلم هل انتهى التحديث او لا
لان التاب الان شغال وكتابة سامسونج في الاسفل وجالاكسي تاب في الاعلى ولاتتغير
هل هذا يعني انتهاء الترقية او التحديث

لان هناك تحذير من فصل التاب عن الكمبيوتر اثناء الترقية
ولا اعلم هل انتهى ام لا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:59 AM ---------

فصلت اليو اس بي الان
ولكن الجهاز لم يعمل

الشكوى لله
اعد تشغيل الجهاز
واذا خرج لك الركفري حط اول واحد ريبورد سيستم نيو
سوف يعاد التشغيل واذا لم يستجيب ركب روم جديد
والشرح هنا

louai66
05-05-2011, 02:29 PM
ألسلام عليكم
المفكرة الاساسية في الجهاز ماتسجل كثير بينما مفكرة جوال إن 95 المطور ياخذ صفحات كتب
تكفون ابي مفكره تاخذ كميه كبيره جدا من النصوص لأني احب انقل نصوص طويله جدا
وياريت تكون عربي وإذا مافيه مش مشكله بنتعلم بس ماتكون زي المفكره الموجوده في الجهاز لانها ترفع الضغط ؟

السلام عليكم أختي رفعتلك أكثر من نوتة ومفكرة جربي وأختاري اللي بتحبيها أتفضلي

Easy Note_2.0.6.apk (http://www.mediafire.com/?wsfbjig8o357sns)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:25 PM ---------

[QUOTE=ريم2011;2432743]مشكور بس يصير بدال قوقل والا شلون?[/QU

غوغل هوا محرك بحث يعني صفحة تنفتح على النت ولا علاقة للمتصفحات بيها فأنت تحدد محرك البحث الذي تريده باي متصفح يتم تنزيله على الجهاز والسلام عليكم

DistortedWisdom
05-05-2011, 03:10 PM
مشكور بس يصير بدال قوقل والا شلون?

لن يستبدل متصفح جوجل، لك الخيار باستخدام أيهما...

متصفح FireFox ممتاز للصفحات العربية والصفحات التي لا تظهر بشكل صحيح في متصفح جوحل (مثل صفحة التحميل من RapidShare) ولكن لا يظهر الفلاش.. فالتنويع بينهما أفضل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:47 PM ---------

أنا أيمني بالبحث المنفرد فهالأمور... فراح أشوفلك اياهم واحد واحد
صعبه احدد اي مودم لاني ابي اجرب الافضل
وهذي الصوره الي عندي تبين اصدار المودم
وسمعت بان مودم جلكسي اس تركب مع التاب:confused:
وعلى فكره خبز الزنجبيل الذي لتاب مخصص لجلكسي اس
كيف ركب عليه مدري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:09 PM ---------

اعد تشغيل الجهاز
واذا خرج لك الركفري حط اول واحد ريبورد سيستم نيو
سوف يعاد التشغيل واذا لم يستجيب ركب روم جديد
والشرح هنا
للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585)[/QUOTE]

مودمات الجالكسي اس تعمل على التاب.

** المودم الي على روم DistortedWisdom أفضل ما جربت ... JPY ممتاز بس يصرف بطارية كثير..بس بعد تجربة بتحس انك قاعد تلف بحلقة مفرغة... كل يوم بتجرب شي وفي النهاية المودم الممتاز لك هو اللي ما يصرف بطارية و ما يقطع انصالاتك ويكون النت فيه شغال.. وهذه مواصفات المودم الموجود على DistortedWisdom :D

aceir
05-05-2011, 05:27 PM
تصدق مودم النت عندي بعد متر والنتيجه ممتازه جدآ شوف الابراج:(:(
اما الجلكسي اس ابراج فل

belalad
05-05-2011, 05:41 PM
انا لدي جالاكسي تاب اوروبي ولدية مشكلة في وصل الحروف العربية .هل يوجد طريقة لربط الحروف

ولكم جزيل الشكر لا اريد تعريب الجهاز بشكل تام

مصطفى المصطفى
05-05-2011, 05:50 PM
يا شباب الفزعة

لما أنزل برنامج صار يطلعلي انو الذاكرة مليانة ويطلعلي خيار MANAGE APPLICATION

مع ان الذاكرة لسه فيها 6 جيجا فاضية .. والذاكرة الداخلية فيها 1 جيجا فاضي

وش الحل رجاااء

y a z e e d
05-05-2011, 06:56 PM
يعطيكم العافية شباب

عندي مشكلة ان في بعض البرامج ما تشتغل عندي و في التطبيقات احصلها مثبته .. ما ادري وش السبب

aceir
05-05-2011, 06:57 PM
مودمات الجالكسي اس تعمل على التاب.

** المودم الي على روم DistortedWisdom أفضل ما جربت ... JPY ممتاز بس يصرف بطارية كثير..بس بعد تجربة بتحس انك قاعد تلف بحلقة مفرغة... كل يوم بتجرب شي وفي النهاية المودم الممتاز لك هو اللي ما يصرف بطارية و ما يقطع انصالاتك ويكون النت فيه شغال.. وهذه مواصفات المودم الموجود على DistortedWisdom :D
عطنى المودم JPY واذا تعرف موقع مودمات بليز انقذنا:rolleyes:

DistortedWisdom
05-05-2011, 07:12 PM
يا شباب الفزعة

لما أنزل برنامج صار يطلعلي انو الذاكرة مليانة ويطلعلي خيار MANAGE APPLICATION

مع ان الذاكرة لسه فيها 6 جيجا فاضية .. والذاكرة الداخلية فيها 1 جيجا فاضي

وش الحل رجاااء

بالرغم من أن سعة التاب الداخلية 16 Gigabyte الا ان سعة تخزين التطبيقات محددة ب 2 gigabyte اذا لم تخونني الذاكرة.

كم تطبيق عندك ؟

a3zzk
05-05-2011, 08:58 PM
شكرا لكم تم ترقية الجهاز الحمدلله ، ولكن اختى تطبيق التطبيقات النشطة اللي امسح عن طريقة الكوكيز
كيف استرجعها او هي ليست ضمن تطبيقات الترقية

eha
05-05-2011, 09:14 PM
السلام عليكم أختي رفعتلك أكثر من نوتة ومفكرة جربي وأختاري اللي بتحبيها أتفضلي

Easy Note_2.0.6.apk (http://www.mediafire.com/?wsfbjig8o357sns)

[QUOTE=ريم2011;2432743]مشكور بس يصير بدال قوقل والا شلون?[/QU

غوغل هوا محرك بحث يعني صفحة تنفتح على النت ولا علاقة للمتصفحات بيها فأنت تحدد محرك البحث الذي تريده باي متصفح يتم تنزيله على الجهاز والسلام عليكم

ممكن اخوي إذا تكرمت تشرحلي طريقة عمل المفكره هذي بارك الله فيك ؟لأني سألت عن شرحها ومالقيت للأسف شرح واضح ؛ الله يرضى عليك ويرضيك.

متيم باليوفى
05-05-2011, 09:45 PM
[QUOTE=DistortedWisdom;2427175]1- حمل برنامج Spare parts من هنا http://www.mediafire.com/?vfi2bnevzxh3aaa
2- شغل التطبيق
3- انزل لـ Compatibility Mode
4- قم بإزالة علامة صح من أمامها
5- أطفيء التاب وأعد تشغيله :)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:32 AM ---------

1- من الكمبيوتر ادخل على Apps - Android Market (http://market.android.com)

2- اضغط على My Accoumnt
3- اضغط على Recovering Password
4- أدخل كلمة السر الخاصة بحساب الجوجل تبعك
5- من SMS Section:
6- إضغط Edit
7- اذا رقم هاتفك مسجل هناك امسحه. أما إذا كان غير موجود إذهب للخطوة رقم 11
8- Save
9- Sign Out
10- اتبع الخطوات من 1 إلى 6
11- أدخل رقم هاتفك
12- save
13- sign out
14- من الكمبيوتر ادخل على Apps - Android Market (http://market.android.com)
15- اضغط على My Market Account
16- اضغط على settings من المفترض الآن ان تستطيع رؤية هاتفك ويمكنك تحميل التبيقات.

تحياتي وآسف على
أخوي دخلت على اندرويد ماركت ودخلت على
my acccount
ودخلت على recoverring your password
ودخلت الرقم السري وضغطت verify
طلعلي الايميل اول خيار وتحت الاس ام اس وجنبها خيار حق اضافة رقم الجوال
دخلت رقم الجوال وسويت الخطوات كلها
ودخلت على اندرويد ماركت من الكمبيوتر وضغطت ماي ماركت اكاونت وضغطت سيتينج
مافيه شي مكتوب جمله there are no android devices associated with this account.

أنا أحس اني عذبتك معي تحملني يالغالي
لأن الطريقه حقت تبديل الماركت اللي هي ادخل 15 رقم الخ ماضبطت معي لان طلعلي رقم ايمي مكون من 15 رقم وبعد ال15رقم فيه 01/ كذا مكتوب بالضبط داش 01 وعجزت اكتب داش بصفحة ارقام الهاتف
طيب عندي عدة أسئله
1- يصير أحمل أندرويد ماركت في جهازي التاب اقصد البرنامج كله يكون على التاب
2- وآذا يصير جبلي الماركت خل أحمله على طول مباشر
3- وطريقة رقم ايمي كيف أحلها وعلى فكره جربت اتدخل ال15 رقم بس ماتطلعي قائمة الخيارات
4- وأخيرا كرهت التاب والسبب الماركت وأشياء اخرى مثل لما أحمل أغنية يقولي الملف غير مدعوم
حتى الاغنيه صعب أحملها لييييييييه

2-

eha
05-05-2011, 10:56 PM
اخواني تطبيق المفكرة easy note مو جاي على كامل الشاشه للتاب كيف اخليه على كامل الشاشه وجزيتم خير مقدما ؟

bambino
05-05-2011, 11:34 PM
السلام عليكم ... هل سوف يحدث الجلاكسي تاب الي قرص العسل مستقبلا ام لا ؟؟؟؟ ارجو الرد للاهميه
يعطيكم العافيه

DistortedWisdom
06-05-2011, 02:56 AM
عطنى المودم JPY واذا تعرف موقع مودمات بليز انقذنا:rolleyes:

عزيزي Aceir هذا الموقع يحتوي على كل مودمات i9000 ولكن الموقع محجوب ويحتاج لبروكسي للوصل له من داخل السعودية

http://perka.zapto.org

ولم أجد غير هذا الموقع كتجمع مودمات... بس سؤال أذكر في مرة انك اعطيتني موضوع هنا اسمه منجم المودمات لم تجد ما تريده عندهم؟

aceir
06-05-2011, 03:03 AM
عزيزي Aceir هذا الموقع يحتوي على كل مودمات i9000 ولكن الموقع محجوب ويحتاج لبروكسي للوصل له من داخل السعودية

http://perka.zapto.org

ولم أجد غير هذا الموقع كتجمع مودمات... بس سؤال أذكر في مرة انك اعطيتني موضوع هنا اسمه منجم المودمات لم تجد ما تريده عندهم؟
بارك الله فيك بس هل تنفع على الجهاز
ايه الموقع الي عطيتك قبل
دخلت عليه ولقيت كلها عطلانه:rolleyes:

abo.saad
06-05-2011, 04:02 AM
السلام عليكم
علامة السامسونج عندي معلقة وش الحل ؟؟
ومع العلم الجهاز جالكسي تاب

ssswsss
06-05-2011, 09:12 AM
اخي الفاضل
لدي جهاز سامسونج جالكسي تاب وعندي في البيت انترنت لاسلكي يعمل بطريقة ادخال اليوزر نيم والبسوورد على باقة برود باند ، سؤالي هو كيف يمكنني ان اربط جهازي مع شبكة البيت وماهي طريقة الضبط wi-fi & VPN

مع الشكر

بيبو^^
06-05-2011, 01:40 PM
يعطيكم الف عاااافيه إستفدت كثييييير منكم

عندي كم سؤآآآل ارجو الرد بأسرع وقت :)

الاول : بسوي نسخه لجميع ملفآتي (الصور +الفيديوهات+ الالعاب اوالبرآمج اللي احملها من المـآركت .. وغيره ) لأن مابي اخسرهم حبيتهمممم كثيير واخاف احمل برنامج أفقد الاشياء كلهاا :rolleyes:

هل يوجد برنامج ؟؟؟:confused:

الثاني : هل يوجد في الماركت كتب انجليزيه مترجمة لعربي اول لآ :)

الثالث : جهااازي صــآير يعلق عليه بعض احيان مو دآآآيم هل يوجد برنآمج يمنع هالشيء ؟؟:)

بانتظــآركممم :cool:

DistortedWisdom
06-05-2011, 05:50 PM
يعطيكم الف عاااافيه إستفدت كثييييير منكم

عندي كم سؤآآآل ارجو الرد بأسرع وقت :)

الاول : بسوي نسخه لجميع ملفآتي (الصور +الفيديوهات+ الالعاب اوالبرآمج اللي احملها من المـآركت .. وغيره ) لأن مابي اخسرهم حبيتهمممم كثيير واخاف احمل برنامج أفقد الاشياء كلهاا :rolleyes:

هل يوجد برنامج ؟؟؟:confused:

الثاني : هل يوجد في الماركت كتب انجليزيه مترجمة لعربي اول لآ :)

الثالث : جهااازي صــآير يعلق عليه بعض احيان مو دآآآيم هل يوجد برنآمج يمنع هالشيء ؟؟:)

بانتظــآركممم :cool:

1- يوجد برنامجين لأخذ نسخة إحتياطية من التطبيقات (Titanium Backup) و (MyBackup)
كلاهما يعمل بكفائة وأنا أفضل Titanium Backup (يحتاجون لعمل روت للجهاز)
ملاحظة: هذه التطبيقات مدفوعة.
وبالنسبة للصور والأغاني والأفلام، قم بنسخهم للذاكرة الخارجية.
2-لا علم لي بالكتب العربية :o
3- قم بمسح الرام من فترة لفترة مع التأكد بإغلاق التطبيقات بالشكل الصحيح بعد الانتهاء منهم.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:33 PM ---------

السلام عليكم ... هل سوف يحدث الجلاكسي تاب الي قرص العسل مستقبلا ام لا ؟؟؟؟ ارجو الرد للاهميه
يعطيكم العافيه

ما زال هذا في علم الغيب حتى اللحظة.

a3zzk
06-05-2011, 10:52 PM
DistortedWisdom
شكرا لك على الافادة

اخي واخواني اتمنى اجد لديكم اجابة على تساؤلي

وهو كيف اثبت لعبة او برنامج " تطبيق " من الكمبيوتر الى جالاكسي تاب "

هل تحتاج برنامج اودين او الكيز ؟
كل البرنامجين مواجدة لدي

لكن لا اعلم ايهم استخدم لتثبيت تطبيق
ولا الكيفية

الحمدلله تم حل المشكلة
لكن سؤال الذاكرة لم اجد له اجابة

علمتني الدنيا
06-05-2011, 11:08 PM
اسف لااستطيع افادتك

eha
07-05-2011, 12:10 AM
اخواني انا لما احمل كتب بصيغة pdfيطلع لي لم ينجح التنزيل ؟ هل يوجد برنامج مساعد او حل لهذه المشكله بارك الله فيكم .

متيم باليوفى
07-05-2011, 03:12 AM
وينك مارديت علي يالغالي
ترى ماعندنا غيرك نظيع من دونك
من أخذت الجالكسي تاب وأنا أتصفح بس موقعكم بسبة ماعندي ماركت حملت ماركت ابلانيت بس خرطي ماينفع
مهندسنا المحترم بشر مالقيتلي حل؟

a3zzk
07-05-2011, 03:31 AM
اخوي متيم
ماودي اضيعك

لكن الظاهر انك اذا سويت فورمات او استعادة ضبط المصنع يرجع الماركت

DistortedWisdom
07-05-2011, 03:36 AM
DistortedWisdom
شكرا لك على الافادة

اخي واخواني اتمنى اجد لديكم اجابة على تساؤلي

وهو كيف اثبت لعبة او برنامج " تطبيق " من الكمبيوتر الى جالاكسي تاب "

هل تحتاج برنامج اودين او الكيز ؟
كل البرنامجين مواجدة لدي

لكن لا اعلم ايهم استخدم لتثبيت تطبيق
ولا الكيفية

مجرد ارسالك لتطبيق بصيغة APK من الكمبيوتر للتاب (بلوتوث أو باليو اس بي USB) سيبدأ معك بعملية تنصيب التطبيق ولا تحتاج لا للكيز ولا للأودن في تنصيب التطبيقات.

الذاكرة الخارجية هي عبارة عن شريحة micro SD cadr تثبت بالفتحة المجاورة لمكان شريحة الهاتف (وعلى حسب أي عرض اشتريت به التاب إما مع أو بدون ذاكرة خارجية)

a3zzk
07-05-2011, 03:36 AM
وينك مارديت علي يالغالي
من أخذت الجالكسي تاب وأنا أتصفح بس موقعكم بسبة ماعندي ماركت حملت ماركت ابلانيت بس خرطي ماينفع
الظاهر اذا سويت فورمات او اعادة ضبط مصنع يرجع الماركت

ماني متأكد

انا اضفت لغه العربيه بجهازي واختفت اللغه العربيه قريت بمنتدى يقولون تدخل على سيتنق وبعدها برايفسي وبعدين تختار ضبط المصنع
انا ما عملت هالطريقه انا عملت طريقه ثانيه ورجع لي ضبط المصنع
الطريقه هي
اول شي دخل الرقم
*#06#
تنكتب بالمقلوب دخل نجمه وبعدها مربع وبعدين رقم صفر ورقم سته وبعدين مربع
وبعدين ما تضغط السماعه رايح يطلع لي شاشه مكتوب فيها imei وتحتها رقم سجل الرقم عندك
بعدها دخل
*
imei#
مدري ليه بالمقلوب تنكتب الارقام انا كتبتها لك كل امر بسطر وبكتبها كتابه دخل نجمه ومربع ورقم 272 وبعدها نجمه وبعدين الرقم الي سجلته للايمي وبعدين مربع واضغط سماعه علطول جهازك بيسوي ري ستارت وضبط للمصنع وبعدين بتشوف ارقام وكلام يطلع ويقول لك الجهاز ابديت وبعدين يشتغل وبتحصل الماركت
اتمنى فهمت شرحي

هذا اللي لقيته لك

لكن ارجع واقول ماني متأكد

DistortedWisdom
07-05-2011, 03:37 AM
اخواني انا لما احمل كتب بصيغة pdfيطلع لي لم ينجح التنزيل ؟ هل يوجد برنامج مساعد او حل لهذه المشكله بارك الله فيكم .

من وين تحاولي تنزيل الكتب؟

a3zzk
07-05-2011, 03:39 AM
اخوي DistortedWisdom
شكرا لردك على الاستفسار

بالنسبة للمخارج
يوجد مخرجين بالجانب
الاول Micro والثاني SIM
هل متطلبات الذاكرة متوفرة
ولا ماهي موجودة عندي ؟

وشكرا لك

DistortedWisdom
07-05-2011, 03:43 AM
وينك مارديت علي يالغالي

مشكلتك عزيزي بحساب Google ليس معرفا بارتباط بهاتفك وبالتالي لن يعمل معك الماركت.

المشكلة ليست من التاب بل من الحساب.

الرجاء إعادة الخطوات السابقة بدقة وارجعلي بالبشاير.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:41 AM ---------

اخوي DistortedWisdom
شكرا لردك على الاستفسار

بالنسبة للمخارج
يوجد مخرجين بالجانب
الاول Micro والثاني SIM
هل متطلبات الذاكرة متوفرة
ولا ماهي موجودة عندي ؟

وشكرا لك

Micro هو للذاكرة الخارجية من طراز MicroSD ولك حرية الاختيار من 2Giga وحتى 32Giga إضاقية. أما Sim فهو مدخل لشريحة الهاتف.

a3zzk
07-05-2011, 03:58 AM
جزيل الشكر لك
الله يجزاك الخير ويوفقك

ريم2011
07-05-2011, 04:13 AM
مشكور وجزاك الله خير
طيب ممكن اسئل كيف اصور الصفحه

DistortedWisdom
07-05-2011, 04:17 AM
مشكور وجزاك الله خير
طيب ممكن اسئل كيف اصور الصفحه

بالضغط المستمر على زر الرجوع (ثاني زر من اليمين بأسفل التاب على شكل سهم) ثم ضغطة خفيفة على زر التشغيل/الإقفال ستسمعين صوت تصوير فوتوغرافي وبذلك تكون الصفحة قد صورت.

وتجدين الصورة في الاستوديو داخل مجلد اسمه Screen Capture

تحياتي.

havmoon
07-05-2011, 05:33 AM
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي مشكله في البطارية وهي انه لما يوصل الى 52%. تقريبا يكتب اوصل الشاحن باقي 3%. مع العلم استخدامي ما يوصل ثلااث الى اربع ساعات افيدوني الله لا يهينكم هل المشكلة من البطارية او النظام في مشكلة

متيم باليوفى
07-05-2011, 06:00 AM
[QUOTE=DistortedWisdom;2437726]مشكلتك عزيزي بحساب Google ليس معرفا بارتباط بهاتفك وبالتالي لن يعمل معك الماركت.

وأخيرا ضبطت معي طريقة إدخال رقم ايمي كله بسبتك انت مدخل الطريقه بالعربي وعاكس الدنيا الله يجزاك خير في الصفحه الأولى من الموضوع
عموما الحين طبعا الماركت موجود على الشاشه وأكيد كأني سويت اعادة ضبط المصنع
الحين عندي مشكلتين فقط وأنا متأكد حلهم عندك
1- اللغه صارت انجليزي كيف أرجع الجهاز عربي
2- لما أدخل على الماركت فيه خيارين
الاول اللي ماعتدهم حساب في قوقل
الثاني للي عندهم حساب قوقل دخلت عليه ودخلت ايميلي والباسوورد بس يقولي خطأ
واذا اخترت الاول يطلب مني الاسم الأول والأسم الأخير و
gmel
وأنا ماعندي جميل وماعرفه أصلا الجيميل
الحين المشكله واضحه وحلها عندك انشاء الله[COLOR="Silver"]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:57 AM ---------

تكفى دامك موجود رد علي وعطنا الحل ترى مواصل ونعسااان

yusef_963
07-05-2011, 06:24 AM
اشكركم على هذا المجهود الرئع من الافادة وسؤالي هو
عندما اكتب نصا بأي لغة ما كيف اجعل الملف يتوافق مع برنامج الورد او حتى مفكرة الوندز

DistortedWisdom
07-05-2011, 06:34 AM
[QUOTE=DistortedWisdom;2437726]مشكلتك عزيزي بحساب Google ليس معرفا بارتباط بهاتفك وبالتالي لن يعمل معك الماركت.

وأخيرا ضبطت معي طريقة إدخال رقم ايمي كله بسبتك انت مدخل الطريقه بالعربي وعاكس الدنيا الله يجزاك خير في الصفحه الأولى من الموضوع
عموما الحين طبعا الماركت موجود على الشاشه وأكيد كأني سويت اعادة ضبط المصنع
الحين عندي مشكلتين فقط وأنا متأكد حلهم عندك
1- اللغه صارت انجليزي كيف أرجع الجهاز عربي
2- لما أدخل على الماركت فيه خيارين
الاول اللي ماعتدهم حساب في قوقل
الثاني للي عندهم حساب قوقل دخلت عليه ودخلت ايميلي والباسوورد بس يقولي خطأ
واذا اخترت الاول يطلب مني الاسم الأول والأسم الأخير و
gmel
وأنا ماعندي جميل وماعرفه أصلا الجيميل
الحين المشكله واضحه وحلها عندك انشاء الله[COLOR="Silver"]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:57 AM ---------

تكفى دامك موجود رد علي وعطنا الحل ترى مواصل ونعسااان

لازم تنشئ إيميل في Gmail من Gmail: Email from Google (http://www.gmail.com) وبعدها أدخل الايميل ورمز السر وبيشتغل معاك.

وشكرا لتوضيح نقطة الكابة المعكوسة في المشاركة الأولى سأقوم باصلاحها... المشكلة انها تظهر مضبوطة عندي ... ولكني شاكر لك :)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:34 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:31 AM ---------

اشكركم على هذا المجهود الرئع من الافادة وسؤالي هو
عندما اكتب نصا بأي لغة ما كيف اجعل الملف يتوافق مع برنامج الورد او حتى مفكرة الوندز

Think Free Office اللي موجود بالتاي متوافق مع برامج Microsoft Office لكنها ليست داعمة للغة العربية.

حمل Quick Office من الأب بلانت فهو داعم للغة العربية ومتوافق مع Microsoft Office.

تحياتي

a3zzk
07-05-2011, 06:39 AM
لتغيير اللغة

Settings "الضبط"
+
Local and text
+
Select locale
واختر العربية او مايناسبك

eha
07-05-2011, 01:14 PM
من وين تحاولي تنزيل الكتب؟

من النت اخوي بارك الله فيك
اول كانت تنزل معي بس بعدين صارت تطلعلي كلمة لم ينجح التنزيل من اي موقع في النت ماني عارفه ليه ؟

havmoon
07-05-2011, 02:32 PM
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي مشكله في البطارية وهي انه لما يوصل الى 52%. تقريبا يكتب اوصل الشاحن باقي 3%. مع العلم استخدامي ما يوصل ثلااث الى اربع ساعات افيدوني الله لا يهينكم هل المشكلة من البطارية او النظام في مشكلة

ياجماعه الخير هل المشكلة من بطارية الجهاز ماله اسبوع معاي. او اسوي اعاده ضبط المضنع

عصفورة الشمس
07-05-2011, 03:50 PM
مرحبا اخوان انا عندي مشكله في برنامج
pmessengr
لما اضيف اشخاص عندهم نفس البرنامج وجهازهم ايفون
مايظبط وبليز لاتحطون فيديو شرح البرنامج لاني سويت كل
لخطوات الى بالشرح لكن يطلع عندي اشاره تعجب مع انهم اضافوني عندهم
كمان المشكله عندهم وجهاز ايفون

أبو فايز
07-05-2011, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكركم جزيل الشكر على هذا الموضوع
انا عندي سؤالين
الاول
هل الجالاكسي تاب يشغل الشات الكتابي والصوتي يعني زي دردشة سعودي الصوتية
موقع نيو مار واذا ما يشغل هل في برنامج يقر يشغله
الثاني
كيف احفظ ملفات اليو تيوب على الجهاز

a3zzk
07-05-2011, 06:44 PM
لا مايشغل الدردشات

DistortedWisdom
07-05-2011, 07:57 PM
ياجماعه الخير هل المشكلة من بطارية الجهاز ماله اسبوع معاي. او اسوي اعاده ضبط المضنع

انت على أي روم؟

حموحموحمو
07-05-2011, 11:13 PM
السلام عليكم اخوي انا توي منزل الروم الجديد jpjm5 و في الاول كن استهلاك البطريه تمام ونزلت برنامج spb shell 3d وبعدها بفتره اصبح استهلاك البطاريه زياااده مع العلم اني ضابط الضوء ع الاتوماتيكي ومشكور

أبو فايز
07-05-2011, 11:51 PM
انا عندي سؤالين
الاول
موقع نيو مار واذا ما يشغل هل في برنامج يقدر يشغله
الثاني

شباب بليز علموني كرهت الجهاز في امل ولا خلاص ابيع الجهاز
الشات
اليوتيوب

byby
08-05-2011, 12:13 AM
السلام عليكم
هل يوجد في الجالكسي تاب فيسات

DistortedWisdom
08-05-2011, 02:42 AM
انا عندي سؤالين
الاول
موقع نيو مار واذا ما يشغل هل في برنامج يقدر يشغله
الثاني

شباب بليز علموني كرهت الجهاز في امل ولا خلاص ابيع الجهاز
الشات
اليوتيوب

بالنسبة للشات لا يمكن

أما تحميل فيديوهات ال youtube ممكن تحمل تطبيق اسمه TubeMate من الماركت وهو مجاني وعن طريقه تحمل مقاطع اليوتيوب.

متيم باليوفى
08-05-2011, 03:15 AM
لتغيير اللغة

Settings "الضبط"
+
Local and text
+
Select locale
واختر العربية او مايناسبك
الله يجزاك خير يعطيك العافيه يالغالي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:08 AM ---------

[QUOTE=DistortedWisdom;2437870][quote=متيم باليوفى;2437838]

لازم تنشئ إيميل في Gmail من Gmail: Email from Google (http://www.gmail.com) وبعدها أدخل الايميل ورمز السر وبيشتغل معاك.

وشكرا لتوضيح نقطة الكابة المعكوسة في المشاركة الأولى سأقوم باصلاحها... المشكلة انها تظهر مضبوطة عندي ... ولكني شاكر لك :)[COLOR="Silver"]

الجهاز الحين اوكي مافيه مشاكل وكل بفضل الله سبحانه ومن ثم جهودك
الله يجعلها في ميزان حسناتك
وأتمنى لك التوفيق وبارك الله فيك

Ghala22
08-05-2011, 03:54 AM
فيه حل لاغلاق البرنامج بالقوه :(

DistortedWisdom
08-05-2011, 05:28 AM
فيه حل لاغلاق البرنامج بالقوه :(

وش البرامج الي تقفل معاك بالقوة؟

ريم2011
08-05-2011, 05:36 AM
بالضغط المستمر على زر الرجوع (ثاني زر من اليمين بأسفل التاب على شكل سهم) ثم ضغطة خفيفة على زر التشغيل/الإقفال ستسمعين صوت تصوير فوتوغرافي وبذلك تكون الصفحة قد صورت.

وتجدين الصورة في الاستوديو داخل مجلد اسمه Screen Capture

تحياتي.

مشكور وجزاك الله خير على هذا المجهود

متيم باليوفى
08-05-2011, 06:01 AM
صباح الخير يالعالي
حملت برنامج القرآن الكريم بسوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد بس مايشتغل يقولي هذا النوع من البرامج غير مدعومه
ثاتيا أبغى أترجم الأفلام اللي حملتها والمسلسلات كيف؟
ثالثا أبغى نصيحتك ماهي أهم البرامج المتعلقه بتحميل الأفلام وتشغيلها وتحميل الأغاني وتشغيلها
رابعا لا تقولي تابع الموضوع التالي اللي هو اطلب اي برنامج يأتيك بالحال لأني ماأستفدت منه
أبي مشورتك الله يسكنك الجنه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:01 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:54 AM ---------

ونسيت اقولك بعد حملت برنامج افلام الكرتون العربيه هايدي وكابتن ماجد وغيرها وكلها ماتشتغل ليش؟
علما بأني محمل برامج فلاش بلاير وريال بلاير وام فيديو بلاير وفي بلاير ومدري ايش المشكله

بنت الشيوووخ
08-05-2011, 06:19 AM
شي

بليييييييييييييييييي يييز جهازي مو راضي يشتغل
ليه مااحد جاوبني على السؤال

خمس صفحات ردتيم على الاسئله وعاجزين عن ذا السؤال اذا
مو عارفين اكتبوو مو عارفين موو تتجاهلون السؤال بذ الطريقه

متيم باليوفى
08-05-2011, 06:28 AM
وأحين جربت أحمل أغنيه من بعض المواقع مايصير ليش؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:19 AM ---------

بنت الشيوخ روحي نامي وريحي راسك التاب ماوراه إلا وجع الراس
كل شي غير مدعوم وكل شي مايشتغل مدري ايش الحكايه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:28 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:22 AM ---------

لما ابي اشغل القرآن البرنامج حقق عبدالباسط يقولي
لايدعم المشغل هذا أنوع من الملفات علما اني محمله من الماركت الرسمي اللي بالجهاز

DistortedWisdom
08-05-2011, 08:21 AM
خمس صفحات ردتيم على الاسئله وعاجزين عن ذا السؤال اذا
مو عارفين اكتبوو مو عارفين موو تتجاهلون السؤال بذ الطريقه

1- أي روم انتي عليه؟
2- ايش آخر شي سويتيه قبل لا يصير كذا؟
3- اذا ضغطي زر التشغيل وخفض الصوت وش يصير؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:18 AM ---------

وأحين جربت أحمل أغنيه من بعض المواقع مايصير ليش؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:19 AM ---------

بنت الشيوخ روحي نامي وريحي راسك التاب ماوراه إلا وجع الراس
كل شي غير مدعوم وكل شي مايشتغل مدري ايش الحكايه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:28 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:22 AM ---------

لما ابي اشغل القرآن البرنامج حقق عبدالباسط يقولي
لايدعم المشغل هذا أنوع من الملفات علما اني محمله من الماركت الرسمي اللي بالجهاز

عزيزي وضع التاب عندك مو تمام ابدا... معليش لآخر مرة وش الروم الي عندك؟

متيم باليوفى
08-05-2011, 03:30 PM
الروم اللي عندي jpjm5

امــ الورد ـيرة
08-05-2011, 04:29 PM
السلام عليكم
عندي مشكلتين وان شاء الله القى حل عندكم
1- الاستديو لما احفظ فيه صور وارجع لها بعد فتره القاه حاذفها يعني اليوم اصور بعد يوم او يومين ارجع للاستديو مالقى شي
2- برنامج pMesseng لما افتحه يطلع عندي صفحة الويب غير متوفره ايش السالفه

DistortedWisdom
08-05-2011, 05:14 PM
الروم اللي عندي jpjm5

من الواضح أن خطوات الترقية عندك غير مكتملة (إن كنت رقيت عن طريق الأودن)
أما ان كنت رقيت جهازك عن طريق الكيز، فهذا سبب آخر يزيدني بعدا في استخدامه.

حلك ارجع نصب الروم من جديد :) اتبع الخطوات اللي بهذا الموضوع:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:10 PM ---------

السلام عليكم
عندي مشكلتين وان شاء الله القى حل عندكم
1- الاستديو لما احفظ فيه صور وارجع لها بعد فتره القاه حاذفها يعني اليوم اصور بعد يوم او يومين ارجع للاستديو مالقى شي
2- برنامج pMesseng لما افتحه يطلع عندي صفحة الويب غير متوفره ايش السالفه

الاستوديو لا يحذف من حاله .. ممكن تكون فيه أخطاء فلا يظهر ما هو موجود..

اعملي التالي:-

1- الضبط
2- حول الهاتف
3- أكتب لي آخر ثلاثة حقول هنا.

الناقل
08-05-2011, 05:14 PM
ارجوا مساعدة الجميع .
عملت روت للجالكسي اس اي 9000ونظام 2.2 بواسطة برنامج z4root وعملت تغيير للخط والآن ارغب في الذهاب بالجهاز للوكيل بس المشكله مروت الجهاز يعني الضمان راح والسؤال وش الطريقة اللي اعيد بها الروت ووضع النظام الى ما كان عليه وارجاع الخط الاساسي للهاز . ارجوا المساعده وشكرا
...

cute-dody
08-05-2011, 05:33 PM
واو اخيرا وبعد معاناه 4ايام لترقيه الجهاز تمت الترقيه «««عليميه الاخت لولا الله ثم مجهوداتكم ماكنت عرفت اعدله وكان اللحين مصير التاب حققي للزباله شكرا لك ولكل اعضاء المنتدى الرائع

امــ الورد ـيرة
08-05-2011, 06:53 PM
اصدار النطاق
p1000jxjm2
اصدار kernel
2.6.32.9
root@mea04#1
رقم الاصدار
froyo. jpjm5

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:44 PM ---------

1- برنامج pMesseng لما افتحه يطلع عندي صفحة الويب غير متوفره وماتوصلني الاضافات ايش السالفه

amjadaldossari
08-05-2011, 06:57 PM
ابغى اعرف كيف اسجل بالماركة
انا لما ادخل عليها يطلب مني باسورد من شريت الجهاز
يعني ممكن ان المحل سجل بأسمه
بس كيف اسجل انا
الله يعافي من يرد علي

Ghala22
08-05-2011, 07:27 PM
وش البرامج الي تقفل معاك بالقوة؟

برنامج Kakao Talk

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:25 PM ---------

ابغى اعرف كيف اسجل بالماركة
انا لما ادخل عليها يطلب مني باسورد من شريت الجهاز
يعني ممكن ان المحل سجل بأسمه
بس كيف اسجل انا
الله يعافي من يرد علي

لازم يكون عندك حساب ( ايميل ) في gamil :)

DistortedWisdom
08-05-2011, 07:58 PM
ارجوا مساعدة الجميع .
عملت روت للجالكسي اس اي 9000ونظام 2.2 بواسطة برنامج z4root وعملت تغيير للخط والآن ارغب في الذهاب بالجهاز للوكيل بس المشكله مروت الجهاز يعني الضمان راح والسؤال وش الطريقة اللي اعيد بها الروت ووضع النظام الى ما كان عليه وارجاع الخط الاساسي للهاز . ارجوا المساعده وشكرا
...

ركب عليه أي روم رسمي عن طريق الأودن بإضافة Repartition مع ملف Pit

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:55 PM ---------

برنامج Kakao Talk

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:25 PM ---------

لازم يكون عندك حساب ( ايميل ) في gamil :)

1- شغلي البرنامج
2- استمري بالضغط على زر الهوم
3- اضغطي على مدير المهام
4- اضغطي على صورة التطبيق (وليس كلمة انهاء)
5- امسحي البيانات
6- أوقفي تشغيل البرنامج بالقوة
7- إحذفي البرنامج
8- أعيدي تركيبه مرة أخرى :)

تحياتي

amjadaldossari
08-05-2011, 08:01 PM
مشكورين جزاكم الله خير

Ghala22
08-05-2011, 08:27 PM
طيب اسجل من النت يعني له موقع
او له برنامج في الجهآز
جزاك الله خير ياغلا بس حبيت تفيديني زياده
او اي احد ثاني مافي مشكله

التسجيل من جهازك من الماركت نفسه ..

او من هالرابط

https://www.google.com/accounts/NewAccount?service=mail&continue=http://mail.google.com/mail/e-11-1574e8257f16abab6019a82b8d596e-7f61a6f5ace62259f7861a42a1ecf4d4c7278a00&type=2&safe=on

امــ الورد ـيرة
08-05-2011, 08:38 PM
:( تكفووووووووووووووووو وووووون ابي حل لمشاكلي

DistortedWisdom
08-05-2011, 08:55 PM
:( تكفووووووووووووووووو وووووون ابي حل لمشاكلي

روم JPJM5 صرت أشوف الكثير يشتكون منه بالرغم من أنه كان أكثر الرومات استقرارا!

المهم أعنقد أن عليك استعادة ضبط المصنع وبالدئ بتحميل التطبيقات من جديد على روم نظيف...

واذا كنت تمتلكين القدرة على ترقية الروم فأنصح بهذا

للجالاكسي تاب: روم Overcome 1.6.1 عربي - روم DistortedWisdom!..... - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=311426)

وان لم يكن فاستعادة ضبط المصنع اضعف الايمان.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:50 PM ---------

صباح الخير يالعالي
حملت برنامج القرآن الكريم بسوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد بس مايشتغل يقولي هذا النوع من البرامج غير مدعومه
ثاتيا أبغى أترجم الأفلام اللي حملتها والمسلسلات كيف؟
ثالثا أبغى نصيحتك ماهي أهم البرامج المتعلقه بتحميل الأفلام وتشغيلها وتحميل الأغاني وتشغيلها
رابعا لا تقولي تابع الموضوع التالي اللي هو اطلب اي برنامج يأتيك بالحال لأني ماأستفدت منه
أبي مشورتك الله يسكنك الجنه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:01 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:54 AM ---------

ونسيت اقولك بعد حملت برنامج افلام الكرتون العربيه هايدي وكابتن ماجد وغيرها وكلها ماتشتغل ليش؟
علما بأني محمل برامج فلاش بلاير وريال بلاير وام فيديو بلاير وفي بلاير ومدري ايش المشكله

عريري أول شيء تسويه تركب روم نظيف بدون مشاكل وبعدها الي تبي مساعدة فيه وأقدر اساعدك انا جاهز :)

امــ الورد ـيرة
08-05-2011, 09:25 PM
الله يعطيك العافيه
ممكن حل برنامج Pmessenger

متيم باليوفى
08-05-2011, 09:42 PM
حبيبي أنا مارقيت الجهاز ولا هم يحزنون
الجهاز جديد آخر إصدار الروم الأصلي اللي فيه jpjm5
انا ماسويت شي حتى السيدي اللي مع الجهاز مافتحته ولا سويت اي شيء
مدري وش اسوي الحين ايس رأيك؟

DistortedWisdom
08-05-2011, 11:53 PM
حبيبي أنا مارقيت الجهاز ولا هم يحزنون
الجهاز جديد آخر إصدار الروم الأصلي اللي فيه jpjm5
انا ماسويت شي حتى السيدي اللي مع الجهاز مافتحته ولا سويت اي شيء
مدري وش اسوي الحين ايس رأيك؟

إما إعادة تنصيب الروم الأصلي أو تنصيب روم مطبوخ والطريقتين بموضوعي "للمستجدين على الجالكسي تاب"

امــ الورد ـيرة
09-05-2011, 12:02 AM
مرحبا معليش كثير استفساراتي اليوم
عملت ترقيه للجهاز بس علق على الصوره المرفقه
ايش الحل

Ghala22
09-05-2011, 01:50 AM
1- شغلي البرنامج
2- استمري بالضغط على زر الهوم
3- اضغطي على مدير المهام
4- اضغطي على صورة التطبيق (وليس كلمة انهاء)
5- امسحي البيانات
6- أوقفي تشغيل البرنامج بالقوة
7- إحذفي البرنامج
8- أعيدي تركيبه مرة أخرى :)

تحياتي

للحين يغلق البرنامج بالقوه :) .. البرنامج استخدمته بالايفون وكان مررررررره حلوووو

بس بالجالكسي مدري وش قصته .. كل شوي يغلق بالقوه

متيم باليوفى
09-05-2011, 02:31 AM
طيب
الحين أبي كيف طريقة ترجمة الأفلام الله يجزاك خير
أبي رابط برنامج للترجمه وأبي طريقة الترجمه كيف ؟

DistortedWisdom
09-05-2011, 03:00 AM
مرحبا معليش كثير استفساراتي اليوم
عملت ترقيه للجهاز بس علق على الصوره المرفقه
ايش الحل

اضغطي باستمرار على زر التشغيل حتى يعاود العمل... وارجعيلي لو واجهتك مشاكل.

الهادئه
09-05-2011, 03:06 AM
لو سمحتم طلبتكم تساعدوني
ابي اركب الماركت ف جهازي بس قالو لازم تسوين الروم العربي الرسمي لجلااكسي تاب -
لاان عندي برنامج بلاا ك ماركت لكن يقول لي اغلااق بقوووه
وابي احد يساعدني ويعطيني طريقه تركيب الروم

ليت احد يرد علي "

DistortedWisdom
09-05-2011, 03:20 AM
لو سمحتم طلبتكم تساعدوني
ابي اركب الماركت ف جهازي بس قالو لازم تسوين الروم العربي الرسمي لجلااكسي تاب -
لاان عندي برنامج بلاا ك ماركت لكن يقول لي اغلااق بقوووه
وابي احد يساعدني ويعطيني طريقه تركيب الروم

ليت احد يرد علي "

اعملي التالي لأتأكد من المفروض ان يعمل:-
1- الضبط
2- حول الهاتف
3- اكتبي لي آخر ثلاثة حقول

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:10 AM ---------

طيب

مافي برنامج للترجمة.. يمكنك تحميل الترجمات بصيغة srt. وادراج الترجمة مع الفلم في ملف واحد (شريطة أن يكون الفلم والترجمة بنفس الاسم مثلا: الفلم SuperMan.avi والترجمة SuperMen.srt)

عندها من المفترض ان تعمل الترجمات...

سأبحث لك عن مواقع لتحميل الترجمات وأكتبها لك هنا.:)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:18 AM ---------

للحين يغلق البرنامج بالقوه :) .. البرنامج استخدمته بالايفون وكان مررررررره حلوووو

بس بالجالكسي مدري وش قصته .. كل شوي يغلق بالقوه

جاري تركيب البرنامج للتجربة... ولكن صارلي 10 دقائق أنتظر الرسالة لتفعيل الحساب ولم تصلني للان.

حموحموحمو
09-05-2011, 03:24 AM
لو سمحت يا اخوي انا مسوي تحديث jpjm5 وكان ف الاول استخدام البطاريه تمام وحملت برنامج sbp shell 3d وبعدها بفتره بدأت البطاريه تنفذ بسرعه يعي ممكن 20 % ف ساعه ونص مع العلم ان استخدامي للجهاز قليل

ملحوظه: انا قفلت برنامج sbp shell 3d وبعد المشكله معي
ارجو احد يساعدني

الهادئه
09-05-2011, 03:26 AM
P1000jxjj1
2.6.32.9
root@mea04#1
froyo.jpjj1

DistortedWisdom
09-05-2011, 03:37 AM
P1000jxjj1
2.6.32.9
root@mea04#1
froyo.jpjj1

أنصحك بترقية الروم، فالروم الذي يعمل عليه الجهاز هو أقدم روم عربي...

ولك حرية الإختيار بين الروم الرسمي والروم المطبوخ وهذه الطريقتين:-

س: أريد أن أرقي جهازي ولا أعلم كيف الطريقة

ج: الترقية سهلة ولاكن يتخللها خطوات كثيرة فيرجى اتباعها بحذافيرها لأن بها بعض الخطورة.

1-يجب ان يتعرف الكمبيوتر على الجالكسي تاب (تنصيب برنامج الكيز)
2- يجب عمل روت للجهاز
3- يجب التحقق من قفل البوت لودر
4- حمل آخر إصدار رسمي وهو (JPJM5)

http://www.multiupload.com/LUNBD5MBU6

** هذا الرابط من مشاركة أخونا ssaass هنا جديـد على الجالاكسي تـاب وتريـد الترقيه..تفضل هنـا - محدث 16-3-2011 - الكمبيوتر الكفي

5- اتبع الفيديو:-

http://www.youtube.com/watch?v=BW-LR4ow_Uo

======================================== ===

9-

س: ما هو الروم؟ ومالفرق بين الرسمي والمطبوخ وأيهما أفضل؟

ج: الروم هو مسمى خاطئ لكلمة FirmWare وهو النظام (Software) كاملا الذي يتحد مع الأجهزة (Hardware) ليشكل جهاز ما (مثال: الكمبيوتر الشخصي) أما كلمة ROM فتعني (Read Only Memory) أو ذاكرة القرائة فقط والخطأ هذا شائع جدا حتى في الاوساط المتحدثة باللغة الانجليزية.

الروم الرسمي:هو السوفت وير الذي تقدمه الشركة رسميا ويظهر في برنامج الكيز (وليست الرومات الموجودة في موقع News - News - www.SamFirmware.com (http://www.SamFirmware.com)) كما سظن معظم الناس، هذا الموقع منتدى متابعي ومعجبي شركة سامسونج للهواتف.

الروم المطبوخ: هو روم مبني على أحد الرومات الرسمية ويقوم المطور الذي يطبخه بإضافة أو إزالة التطبيقات (حسب ما يراه مناسبا) و إضافة أو إلغاء بعض الخصائص و التعديل -إن أراد ذلك- على ألوان و صور الروم.

======================================== ===

10-

س: أين أجد الرومات المطبوخة؟ وكيف أنصبها؟

ج: المنتدى هنا ملئ بالرومات المطبوخة ويمكنك البحث عنها، وخير مثال لروم مطبوخ هو روم أخونا ومعلمنا الكبير Galaxyer والمبني على آخر إصدار عربي JPJM5ByGalaxyer

اتبع الفيديو التالي لعملية التنصيب:-

http://www.youtube.com/watch?v=sCIXiNke5dQ

** مقتبس من موضوع الأخ جالكسير للجالاكسي تاب DeOdexed, Zipaligned Voodoo CWM3 P1000JPJM5 ! - الكمبيوتر الكفي

وأنصح بقرائة الموضوع هذا بأكمله:-

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:37 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:32 AM ---------

طيب

هذا ما وجدته ولم أجربه:-

حمل البرنامج من هنا Movie | Subtitles | Cash Advance | Debt Consolidation | Insurance at Cinemawy.com (http://www.cinemawy.com/toolbar/)
هذا Tool Bar سنيماوي وسيظهر لك في متصفح الكمبيوتر وعند كتابة اسم أي فيلم سيبحث لك ويعطيك متائج من 10 مواقع مختلفة.

تحياتي.

الهادئه
09-05-2011, 03:59 AM
الله يوفقك ياإإرب
والله يسهل عليك جميع امورك ;;
ماقصرت كفيت ووفيت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:59 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:49 AM ---------

طيب عندي سؤال
تنصيب برنامج الكيز وعمل الروت مفهوم"
بس كيفم اقفل البوت لودر!!!

DistortedWisdom
09-05-2011, 04:28 AM
الله يوفقك ياإإرب
والله يسهل عليك جميع امورك ;;
ماقصرت كفيت ووفيت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:59 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:49 AM ---------

طيب عندي سؤال
تنصيب برنامج الكيز وعمل الروت مفهوم"
بس كيفم اقفل البوت لودر!!!

مشروحة بالفيديو :) ولكن عموما

6-

س: أسمع عن قفل البوت لودر ولا أعلم ما هو ولا كيف بؤثر علي؟ و هل يجب أن أزيلها؟ وكيف أزيلها إن وجب علي عمل ذلك؟

ج: في آخر دفعة من إصدارات الفيرمويرات (الرومات) الرسمية من سامسونج للجالكسي تاب تم إضافة قفل يمنعك من الترقية أو الرجوع لأي روم كوسيلة منهم لحصر الترقيات لبرنامج كيز الخاص بهم (والذي اعتقد ان الكثير يشاطرونني الرأي بأنه برنامج عقم جدا)

فإذا أردت الترقية عن طريق برنامج الأودن عليك التحقق من وجود قفل البوت لودر أو عدمه قبل القيام بأي شئ.

ولكسر القفل قم بعمل روت للجهاز ثم حمل التطبيق التالي:

http://www.multiupload.com/EMOCU1S0V2

أو

http://www.mediafire.com/?5p3e4jji4hmifl2

واتبع تعليمات الفيديو:-

http://www.youtube.com/watch?v=YnTfhO-rOXc

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:28 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:01 AM ---------

لو سمحت يا اخوي انا مسوي تحديث jpjm5 وكان ف الاول استخدام البطاريه تمام وحملت برنامج sbp shell 3d وبعدها بفتره بدأت البطاريه تنفذ بسرعه يعي ممكن 20 % ف ساعه ونص مع العلم ان استخدامي للجهاز قليل

ملحوظه: انا قفلت برنامج sbp shell 3d وبعد المشكله معي
ارجو احد يساعدني

انت علي JPJM5 الرسمي ولا المطبوخ من قبل أخونا Galaxyer؟