المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جالاكسي تاب 7 إنش..[مشاكل وحـلـول] هنا طرح المشاكل والمواضيع الخاصة بالجهاز

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 [14] 15

ssaass
19-12-2011, 12:09 AM
اعمل تحديث لبرنامج الفلآش من المـاركت

kostas-h191
19-12-2011, 04:15 AM
السلام عليكم داخل على الله ثم عليكم :(
انا نزلت الجنجربريد من الكيز و اجيت اعمل رووت للجهاز حسب هالطريقة" منتدى هواتف Google Android العام منتدى متحصص للهواتف العاملة على نظام Google Android -- طريقة عمل روت وكيرنال ولاق فكس لروم 2.3.3" اي باستخدام الاودن و هالحركات
و الجهاز توفى لما اشغله يطلع شاشة الكالاكسي تاب و يفصل و ما ياخذ شحن تطلع صورة البطارية و يفصل فوراا :(:(:(
ارجو المساااعدة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:53 AM ---------

تم حل المشكلة والحمد لله و المشكلة شكلها كانت بالملفات يلي رافع الأخ لانني عند تنزيل ملف الروت من موقع اجنبي و عدت الروت اشتغل الجهاز شكرا لكم

eha
19-12-2011, 05:37 AM
السلام عليكم
اخوتي خبراء التاب الافاضل
انا عندي جالكسي تاب 7إنش ، وضعت فيه تنبيهين للصلاه ولا اعلم من أي برنامج وهذان التبيهان يعملان حتى اقوم أنا بإغلاقهما وإذا لم أكون قريبه من الجهاز يستمر المنبه في التشغيل حتى تنتهي البطاريه ، حاولت مسح جميع برامج الاذان ولم أفلح في إزالته هل يوجد طريقه ناجحه لآدإجادهما ومن ثم إزالتهما ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ssaass
19-12-2011, 05:58 AM
^ ملاحظ ان المشكله هذي عندك من فتره طويله ^ الأفضل تسوي تحديث للجهـاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:58 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:55 AM ---------

والمشكله راح تنحـذف مع التحديث

eha
19-12-2011, 08:07 AM
الله يرضى عليك أخوي أعطني رابط التحديث لجهازي وكمان رابط طريقة حفظ ملفاتي قبل ما احدث ويجزاك ربي الف خير .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:06 AM ---------

لأني بالطبع نسيت الطريقه والروابط كمان

mowaada3
19-12-2011, 09:19 PM
اعمل تحديث لبرنامج الفلآش من المـاركت

مشكور اخوي على الرد
وللاسف سويت تحديث للفلاش اكثر من مرة ولا نفع

ssaass
19-12-2011, 09:30 PM
الله يرضى عليك أخوي أعطني رابط التحديث لجهازي وكمان رابط طريقة حفظ ملفاتي قبل ما احدث ويجزاك ربي الف خير .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:06 AM ---------

لأني بالطبع نسيت الطريقه والروابط كمان

الصور والملفات غالبا لاتحذف بعد الفورمـات او الترقيه ولكن خذ نسخه منها احتياطي
وصـل التاب مع الكمبيوتر من خلال سلك usb وانسخ جميع الصور في المجلـد DCIM الى الكمبيوتر والملفات الهامـه.
غالبا الصور في المجلد DCIM اما اذا عندك صور اخرى ما ادري اين موقعها بالضبط.

الأسماء لها عدت طرق للنسخه الإحتياطيه والأضمن سجلها على ورقـة.

نسخه احتياطيه للبرامج حمل برنامج ASTRO file manager من الماركـت
افتح البرنامج اضغط على APPlication Backup حدد على البرامج جميعهـا واضغط على Backup

انتظر قليلا الى ان يكتمل النسـخ ثم البرامج جميعها تجدها في المجلـد Backup انسخ المجلد هذا الى الكمبيوتر. :)

بنت الشيوووخ
19-12-2011, 10:19 PM
ماقصرت اخوي والله يعطيك الف عافيه :cool:

والله يمدحون شارع فلسطين هههههههع :thumbup:
مافيني لعوار الراس :wacko:

يسلموووووووووووووو:thu mbup:

ssaass
19-12-2011, 11:23 PM
:D:D:D:D:D:D
كوب شاي بالحليب على روقـان تسوي النسخه الاحتياطيه بثـواني

bedoo54
20-12-2011, 11:49 AM
CWM Manager should be used with CF-Root V5.0 or newer it appears you are running a different

kernel.various features have been disabled problem
i have problem in my Galaxy Tab p1000

any one can help me to update kernel?

thanks in advanced

الشكر الجزيل لكم مقدما

dlshad96
20-12-2011, 06:54 PM
الجهاز عندي بعد كلمة سامسونج يعطيني الصوت ويبقى اسود مافي شاشة! قبل قليل كان لي downloading الحين مافي شي!! ارجو المساعدة ..بعا الجهاز SPH-P100 بالخلط نزل 1000 GlaaxyTab samsung sprint with google
نزلت برنامج سوبر ون كليك بس صارله ساعة واقف على waitting for device ... وجزاكم الله خيرا بانتظاركم

dlshad96
20-12-2011, 11:20 PM
يا اخوان نزلت برنامج اودين3 v1.31 بعد عدة محاولات اخيرا اعطاني الكوم11 اصفر عملت ستارت معلق على setup connection صاله ساعة...!!! شيروا علي بيض الله وجوهكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:06 AM 21-12-2011 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:42 PM 20-12-2011 ---------

الاخ الاكرم ssaass
خبير نظام Android اسعدتم مساء

اخي الفاضل ارجو ان تتسع صدرك للنظر في مسألتي

عندي جهاز GALAXY Tab SAMSUNG Sprint

Model: SPH-P100

الظاهر اخي الكريم اني اخطات بينه وبين P1000

حالة الجهاز: البطارية يعمل ويشحن

الجهاز يفتح كلمة سامسونج ثم يبدا بالصوت التشغيلي مع اختفاء اي شي

على الشاشة يعني الشاشة يبقى على سواد

عند الكبس على رفع الصوت ووصل كيبل اليو اس بي على الكمبيوتر

يبدا الجهاز على انه تعرف على التاب

عند الظغط على تقليل الصوت يبدا صورة صفراء مع كلمة تحميل بالانجليزي اخترت الخيار الاول -رفع الصوت وقمت بتنزيل برنامج اسمه اودي3 بعد ساعات من القراءة من هذا المنتدى بعد عدة محاولات ضوا لون الكود11 اصفر.. وادخلت الملفات المطلوبة النسخة الانجليزية وبدا لكنه واقف منذ اكثر من ساعة على سيت اب كونيكشن ومافي شي غير هيك والتاب في سبات تــــــــــــــــــا م!!!

ارجو منكم ان تساعدوني على الخروج من هذه الكارثة الله يجزيك الخير بانتظارك هذا ...والسلام عليكم ورحة الله وبركاته

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:06 AM ---------

لاحول ولا قوة الا بالله ...

ssaass
20-12-2011, 11:37 PM
طيب أخوي حمـل روم اوفركوم 4 وضعه على الذاكرة الخارجيـه
تم التحديث بتاريخ 01/11/2011 - Overcome 7 Series v4.0.0 Overcome Kernel v4.0.0 - مخصص للجالكسي تاب GT-P1000 الـ 3G وليس لتابات الـWi-Fi - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=369865)

ادخل على وضع الريكفري بالضغط على زر التشغيل ورفع الصـوت ثبت الروم وان شاء الله خير

abo.amall
20-12-2011, 11:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك ربي الف عافيه بعض الاستفسارات لا هنت يالغالي

1/ توني شاري الجهاز وهذه مواصفاته بعد التحديث هل يحتاج شي لا هنت
رقم الطراز GT-P1000
اصدار الرنامج الثابت 2.3.3
اصدار النطاق الاساسي P1000JXJP4
اصدار Kernel
2.6.35.7
root@DELL156#2
رقم الاصدار GINGERBREAD.JPJPD

2/ كيف اقرب التصوير اثناء التصوير هل يوجد برنامج خاص به

3/ نزلت جميع الالعاب للـ جيم لوفت HD وبعض الالعاب مثل النوفا شغاله بس تكون الشاشه بيضاء ويش الحل

وشكرا لك

dlshad96
20-12-2011, 11:46 PM
الله يرزقك الجنة ويسهل كل امورك يارب ويبارك في وقتك وصحتك وعلمك واهلك ومالك يارب انا الجهاز عندي SPH-P100 وليس P1000 السوال نفس الشي يركب على الثنين؟ مشكور مقدما

ssaass
20-12-2011, 11:49 PM
جرب تحمل لعبة نوفـا الجزء الثاني :) من الموضوع المثبـت لألعاب الجالاكسي تـاب ( الجزء الأول فيه مشكله مع تحديث الروم)

بالنسبه للكاميرا لايوجـد زوم :)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:47 AM ---------

الله يرزقك الجنة ويسهل كل امورك يارب ويبارك في وقتك وصحتك وعلمك واهلك ومالك يارب انا الجهاز عندي SPH-P100 وليس P1000 السوال نفس الشي يركب على الثنين؟ مشكور مقدما

الله يعينك صراحه جميع الرومات في المنتدى للنسخه العالميه وليس SPH-P100 :)

abo.amall
20-12-2011, 11:53 PM
بيض الله وجهك اخي ساس وماقصرت على كذا هذه اخر تحديث للجهاز صح

ssaass
20-12-2011, 11:55 PM
صـــح ......

dlshad96
20-12-2011, 11:55 PM
طيب بما تشير علي يا اخي من اين ابدا؟ وين اروح ترانك معتمد على الله ثم عليك ..هل اجرب ما ذكرته في تعليقك الاول ..يعني اذا حاولت اجرب p1000 عليه في امل يزبط؟ الله يصرف عنك كل مكروه يارب

abo.amall
20-12-2011, 11:58 PM
شكرا لك اخي ساس

ssaass
21-12-2011, 12:02 AM
طيب بما تشير علي يا اخي من اين ابدا؟ وين اروح ترانك معتمد على الله ثم عليك ..هل اجرب ما ذكرته في تعليقك الاول ..يعني اذا حاولت اجرب p1000 عليه في امل يزبط؟ الله يصرف عنك كل مكروه يارب

بدأت المشكله عندك عندما قمت بتثبيت روم لجهاز آخر صــح ؟

dlshad96
21-12-2011, 12:20 AM
نعم اخي الفاضل قمت بتنزيل روم p1000 بالغلط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:17 AM ---------

تماشيا مع ملاحظات الاخوة قمت بتنزيل برنامج Odin3 v1.31 وعند تنزيل الروم الانجليزي الرسمي وبعد عدةمحاولات ظهر اللون الاصفر com11 وعند البدا يقف على setup connection

ssaass
21-12-2011, 12:25 AM
حمـل الروم من هنـا اضغط على الصورة للتحميل
MEGAUPLOAD - The leading online storage and file delivery service

شغل برنامج الأوديون وضع ملف الروم في خانه PDA
الغي علامة الصح من عند الخيار REPARTITION

ابدأ عملية التحميل وان شاء الله خيـر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:23 AM ---------

قبل البدأ ( اضغط بإستمرار زر التشغيل + زر خفض الصوت الى ان تظهر صورة DOENLOAD)

dlshad96
21-12-2011, 12:28 AM
جزاك الله خيرا ..جاريالتحميل فالتجربــــــــــة ادعولي شكرا لك اخي

ssaass
21-12-2011, 01:39 AM
بالتوفيــــق يارب

dlshad96
21-12-2011, 01:46 AM
اخواني الاعزاء ما زال البرنامج يقف عند هذه الجملة <ID:0/011> SetupConnection.. هذا في حالة استعمال رفع الصوت للاعلى اما اذا اخترت خفض الصوت-للاسفل فيطلع شاشة download لكن برنامج اودين لايتعف عليه يعني لايظهر اللون الاصفر حق الكوم.!! حاولت نسخ الروم على الذاكرة الخارجية وعلى الداونلود لم ينفع بيضل شاشة الداونلود واقفة ...! اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا...المشكلة اني هذا اول يوم امسك فيه الجهاز لساته جديد عندي

ssaass
21-12-2011, 01:52 AM
لايمكن التحديث بالضغط على زر الشتغيل + رفع الصـوت
يجب الدخول على وضع الـ download زر التشغيل + خفض الصوت

اذا برنامج الأودين لم يتعرف على الجهـاز حاول انك تركب برنامج الكيـز على الكمبيوتر لكي يتعرف على جهازك

dlshad96
21-12-2011, 02:33 AM
شــــــــــــــــــك ر خاص للاخ الفاضل ســــــــــاس على وقوفه معي "غلبناك" جزاك الله عني كل خير وفي ميزان حسناتك ...اخواني لقد تمت العملية ..المشكلة في موضوعي السابق كان في مدخل اليو اس بي بعد ان قمت بفصله واعادته والبرنامج شغال تعرف على اليو اس بي وفي ميزان حسناتك تجده في الدنيا وفي الاخرة وما بينهما يارب ..طبعا الشكر واصل للعضو صمتي بكيفي فقد قمت باستعمال ما زودني به في المرفقات جزاه الله كل خير نعــــــــــــــــــ م لقد تم الانتهاء من هذه المرحلة الى اخرى الا وهي التوقف على شاشة SAMSUNG لكن هذه المرة بحجم كبير اشيروا علي بيض الله وجوهكم واهليكم ومن تحبون

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:16 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:07 AM ---------

androaid MTP ضهر على الكمبيوتر كانه بدو تعريف شي ...بعد التشغيل صار يعطيني
الان بعد الضغط على رفع الصوت اعطاني شاشة التحكم الحمد لله يارب android system recovery اتوقع وصلت الى بر الامان بس ممكن تكمل جميلك وفضلك ان تدلني ما العمل الان .. عندي خمس خيارات ...فوق بالازرق ...اما تحت بالاحمر كلها انفالد و فيلد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:16 AM ---------

وممكن رابط لبرنامج الكيز هذه مشكورا ... والان على ما اظن في مرحلة تنصيب روم ..فارجو رابط لتحميل روم ينفع مع جهازي المذكور SPH-P100 عندي ساينوجن7؟ الله يجزيك الخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:22 AM ---------

الان بعد الضغط على رفع الصوت اعطاني شاشة التحكم الحمد لله يارب android system recovery اتوقع وصلت الى بر الامان بس ممكن تكمل جميلك وفضلك ان تدلني ما العمل الان .. عندي خمس خيارات ...فوق بالازرق ...اما تحت بالاحمر كلها انفالد و فيلد

ssaass
21-12-2011, 03:05 AM
تفضل برنامج الكيـز
http://org.downloadcenter.samsung.com/downloadfile/ContentsFile.aspx?CDSite=UNI_SA&CttFileID=4875957&CDCttType=SW&ModelType=N&ModelName=GT-P6800&VPath=SW/201111/20111116101159408/Kies_2.1.0.11112_41_7.exe

dlshad96
21-12-2011, 09:06 AM
مرة اخرة لا يسعني الا ان اقدم اسمى ايات الشكر والعرفان للاخ الفاضل الكريم ســــــــــاس لوقفته معي في حل هذه المشكلة فجزاه اللـــــــــــــــــ ـــــــــــــه تعالى عني كل خير ..
بعد تكرار المحاولة عملت الخوات مرة تل المرة وفتح في المرة الثالثة نزل بسلام وفتح الجهاز من جديد بعا مافي عربي لكن الحمد لله وصلنا لهل المرحلة ... شكرا شكرا شكرا لك يا اخي.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:02 AM ---------

يا اخوان في حدا يعرف روم عربي لهذا الجهاز SPH-P100

وهل موافق مع ساينوجن مود 7 او 9 CM9-CM7

abo.amall
21-12-2011, 09:19 AM
استفسار اخر اخي ساس لاهنت

عندما يتم تركيب اليو اس بي بين الابتوب والتابلت لايشحن الجهاز يظهر علامة اكس احمر على البطاريه بالجهاز لماذا

dlshad96
21-12-2011, 12:56 PM
بعد العملية الناجحة ...ظهر مشكلة يقول : تم ترقية النظام ...لحاله ما عملت شي انا بس المشكلة يطلب مني ريستارت بعد الريستارت يبقى على شاشة التنصيب واسر حمراء سريعة لا اقدر قراءتها من السرعة ..طبعا رجعت على برنامج الاودين واعدت الروم واشتغل بس مازال يعمل ابديت ويطلب ريستارت ...في مجال انه نوقف الابتديت كليا او تعوني روم عربي مشكوريين وبارك الله فيكم بانتظار ردودكم لاتبخلوا علينا

يا اخوان تجاوزنا المشكلة هنلك مشكلة اخرى لحاله يعمل تحديث MR1 EA24v1.0 System Update.. QIK software update to 0.04.77,Exchange email Improvements

لكن بعد الريستارت الجهاز يظل على حالة التنصيب وينقل الى شاشة ذات كتابات حمرا سريعة لا استطيع قراءته ليش السلافه؟[COLOR="Silver"]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:25 PM ---------

يا اخوان معلش اتحملونا

الجهاز لحاله يعمل ابديت المشكــــــــــــلة بعد الريستارت يبقى معلق على شاشة التنصيب (صندوق مفتوح مع الريبوت) ولا يزب ارجع على الروم نفسه من خلال برنامج اودين بس المشكلة بردو يظل يعمل ابديت

اريد ايقاف الابديت او حل لهذه المشكلة يعني ينزل الابديت ويعمل علما بس اشغل الوايرلس واشبك نت لحاله يعمل ابديت فما الحـــــــــل يا جماعة الخير بيض الله وجهكم؟

eha
21-12-2011, 03:07 PM
الصور والملفات غالبا لاتحذف بعد الفورمـات او الترقيه ولكن خذ نسخه منها احتياطي
وصـل التاب مع الكمبيوتر من خلال سلك usb وانسخ جميع الصور في المجلـد DCIM الى الكمبيوتر والملفات الهامـه.
غالبا الصور في المجلد DCIM اما اذا عندك صور اخرى ما ادري اين موقعها بالضبط.

الأسماء لها عدت طرق للنسخه الإحتياطيه والأضمن سجلها على ورقـة.

نسخه احتياطيه للبرامج حمل برنامج ASTRO file manager من الماركـت
افتح البرنامج اضغط على APPlication Backup حدد على البرامج جميعهـا واضغط على Backup

انتظر مقليلا الى ان يكتمل النسـخ ثم البرامج جميعها تجدها في المجلـد Backup انسخ المجلد هذا الى الكمبيوتر.:)

ماشاء الله لاقوة إلا بالله
أسأل المولى يحفظك ويحميك من كل شر آمين ... والله إنت تستحق إحترام وتقدير الجميع على هذا الكرم الرائع اسأل الله يبلغك أحر وثواب كل ماتقدمه من مساعدة تنير بها عقولنا ... وصدقني يابني مهما شكرت وامتدحت وأثنيت لاتوفيك حقك أبدا ولكن دعائي لك في ظهر الغيب هو أجدى وانفع لمن هم مثلك وفي كرمك وسعة صدرك لكل الاخوه فبارك الله فيك وبارك لك في نفسك ومالك وولدك وجعلك من المحبوبين عند الله كما أحببناك فالبشر شهود الله في عباده الطيببن (فطبت وطاب مسعاك وحقق ربي كل مبتغاك ) آآآآآمين .

dlshad96
21-12-2011, 03:54 PM
استفسار اخر اخي ساس لاهنت

عندما يتم تركيب اليو اس بي بين الابتوب والتابلت لايشحن الجهاز يظهر علامة اكس احمر على البطاريه بالجهاز لماذا
حصل معي نفس الشي الان
بانتظار من يساعدنا

غيرت الروم وراحت المشكلة

glopharma
21-12-2011, 05:17 PM
يا اخوان الى الان كا وجدت رد على سؤالي وهو كيف يتم نقل الأسماء من جهاز تاب الى الإيميل
وحل مشكلة التعليق الدائم ارجو الرد
;););)

dlshad96
21-12-2011, 08:11 PM
يا اخوان اسعدتم مساء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بعد نجاح اعادة الجهاز الى النسخة القديمة يحصل شي غريب كما اسلفت وهو اول ما اشبك بحوالي ربع ساعة يظهر انه تم تحديث النسخة ويطلب مني اعادة تشغيل وبعد اعادة التشغيل يبقى على نفس شاشة التنصيب مع ظهور كلمات حمراء سريعة جدا لا اكاد قرائتها
اسم لتحديث MR1 EA24v1.0 System Update.. QIK software update to 0.04.77,Exchange email Improvements
انا مااطلب من لحالة بالظبط كما في هذا الموقع بفارق بسيط انه الخطوة الثالثة لا تظهر يظل واقف عليه مع شاشة سريعة مكتوبة بالاحمر
الرجاء الاطلاع على هذا الرابط للاطلاع على المشكلة تماما بالصور :

How Do I Update the Software on my Sprint SPH-P100 Samsung GALAXY Tab to EA24? (http://ars.samsung.com/customer/usa/jsp/faqs/faqs_view_us.jsp?SITE_ID=22&PG_ID=2&PROD_SUB_ID=2076&PROD_ID=2081&AT_ID=363203)
كيف اوقف هذا التحديث او اعالجه شـــــــــــكرا لكم.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:01 PM ---------

موقف الوايرلس عشان ما يطلع ويعمل تحديث اول مرة اشوف برنامج يعمل تحديث خاوة! يااخي مابدياك ملزق ياريته مايعمل مشاكل اظهر اعيد الروم من جديد صاري معيدوه اربع مرات من ورا هذا التحديث الخرابي... ارجو من الاخوة مشاركتي في هذه المحنة علما الروم الذي زودني به الاخ ساااااس لايعمل هذا الشي لكن كل ما البرامج لايعمل فيه ويطلع اغلاق للبرامج والبطارية يعطينه عليه اكس لذا ارتحت مع هذا ه النسخة لكن نريد حلا لمشكل الابديت هذه او روم مجرب بيض الله وجوهكم

كوكبـ
22-12-2011, 06:44 AM
السلام عليكم

عند إرسالي مذكرة من التاب إلى الكمبيوتر لا أستطيع التعديل عليها من خلال الكمبيوتر

أيضا لو أرسل مذكرة من الكمبيوتر إلى التاب تصل وكلها استفهامات ولا استطيع ان أقرأ محتوياتها

حملت نوت إفريثنق لكني لم أستطع أن أشغل المذكرة بواسطته فمالحل ؟؟؟

عازف حزين
22-12-2011, 08:59 AM
السلام عليكم

ارجو منكم النظر في مشكلتي بالموضوع التالي

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=387499

dlshad96
22-12-2011, 10:37 AM
يا جماعة الخير مافي حدا ينظر في موضوعي وله من اللـــــــــــــــــ ــــــــه الاجر. "موضوعي الاعللاه المطروح منذ امس

hadaf01
23-12-2011, 10:35 AM
السلام عليكم
تحية لجميع الإخوة الساهرين على هدى المنتدى الرائع و المفيد
لدي جهاز جلاكسي تاب هذه مواصفاته.

Modéle: GT-P1000
version de micrologivciel:2.2
version de le bande de base: P1000XXJID
version kernel:2.6.32.9 root @sep-58#1
numero de version: FRYO.XXJID

أطلب منكم إذا أمكن اضافة اللغة العربية فليست لدي مشكلة مع اللغة الفرنسية فقط أجد صعوبة في قراءة الإيمايلات التي ترد علي بالعربية و قد بحث كثيرا عن حل لهذا المشكل ولم أجد الحل ربما الحل الوحيد هو تركيب روم عربي بالكامل لذلك أطلب مساعدتكم في الحصول على آخر روم رسمي و بدون مشاكل و شكرا.

katkat
24-12-2011, 08:29 AM
هل من الممكن اني استمع للمقاطع الصوتية من خلال سماعة البلوتوث
تحياتي لكم

kamatchodj
24-12-2011, 01:32 PM
نعم يمكنك ذلك يا اخى فقط وصل السماعه البلوتوث

katkat
24-12-2011, 07:03 PM
انا عندي سماعة بلوتوث بس ما يشتغل

AL-JAZI
24-12-2011, 08:39 PM
السلام عليكم ...

انا جهازي تاب 1 وظهرت فيه شاشة المووت :rolleyes

اخذته عند محل وقال انو الضمان راح يروح منه

ارجووووا المساااااعده

وسام الغضب
27-12-2011, 07:36 AM
السلام عليكم
ابي فقط استفسر بطارية التاب 7 بكم سعرها مع التركيب لان جهازي طفشني دايم يطفي واحيان ما يشحن و سوالف البطارية جننتني

dr_A.G.R
27-12-2011, 06:33 PM
هل التحديث من الفريو الي الجنجربريد عن طريق السامسونج كيز يقوم بمسح البيانات من الجهاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاسماء و الرسائل و البرامج و الالعاب؟؟؟؟

ssaass
27-12-2011, 07:34 PM
انا مستخدم للتـاب لأكثر من سنه ما قد حدثت جهازي من برنامج الكيـز جميع تحديثاتي من المنتدى
:) ماعندي خلفية عن البرامج اذا تحذف او لا

dr_A.G.R
27-12-2011, 08:14 PM
شكرا لك علي الاهتمام اخي ساس
اتمني لو افادني احد الاعضاء ممن استخدموا الكيز للتحديث

teko87
28-12-2011, 09:53 PM
السلام عليكم

انا معاي جهازي التاب صارله اكثر من 5 اشهر
وما استعمل فيه اي شي من الاشياء اللي توني اكتشفها امس من هالمنتدى

اول شي
ياليت بس يا اخ ساس تطول بالك معاي شوية
لأني مبتدئة وماعندي اي خلفية عن الخرابيط اللي اسمعها الصراحة
ما تشجعت اطرح استفساراتي هنا الا لما وجدت من سعة صدرك مع الاعضاء ...:o

انا جهازي شريته من ماليزيا
وطبعا لا توجد به اللغة العربية

راح اكتب مواصفات الجهاز عندي
واتمنى الافادة

model n : GT-P1000
firmware ver : 2,2
baseband ver : p1000XXJMA
kernal ver : 2.6.32.9
root@DELL105#1
build N : FROYO.XWJMK

بس تده :o

اها صحيح ..

انا قريت اغلب مواضيع القسم
وقريت تقريبا 22 صفحة من الموضوع هذا واستفدت منه
بس حابة اخد المشورة الاكيدة منك شخصيا

مع العلم ايضا اني امس جربت انزل روم وخرب وظهرت شاشة الموت والحمد لله رجع الجهاز

اسفة على الاطالة اخ ساس

وشاكرة مقدما لمساعدتك ...:o

AL-JAZI
29-12-2011, 03:57 PM
لووو سمحتي كييف صلحتي جهازك لما ظهرت لك شاشة المووت .... << ي رب احد يسااعدني ومايسحب علي

basil2011
30-12-2011, 09:52 AM
السلام عليكم عندي مشكلة في الجلاكسي تاب 7 لم نزلت الروم الرسمي 2.3.3 شبكة 3G لا تعمل هل ارجع الى الروم 2.2
او يوجد طريقة لحل المشكلة
ارجو المساعدة

bonbonaya0123
30-12-2011, 03:47 PM
هاي انا لسة شارى التاب
بس في مشكلة ان التاب لما يعمل لوك صوت الجرس يروح
ولما افتح اللك الجرس موجود

dr_A.G.R
01-01-2012, 06:13 PM
بعد التحديث لروم جينجربريد الرسمي اعاني من مشكله
هيا ان الاتصال بالواي فاي يفصل لوحده! !!!!!!!!!!
مع العلم في الsetting انا عامل ال sleep policy >>>>never
يعني المفروض ما يفصلش الا اذا اغلقته انا
هل من حل ؟؟؟؟؟؟

جوجو الحلوهـ
01-01-2012, 07:26 PM
السلام عليكم
اخبارگم ؟
انا جهازي جالكسي اس ومشكلته اني اذا شبگت ع النت يقعد حولي 10دقائق ثم يفصصصل
ارجوووا ان تجدو لي حللل
وشگررررا

dr_A.G.R
01-01-2012, 07:34 PM
السلام عليكم
اخبارگم ؟
انا جهازي جالكسي اس ومشكلته اني اذا شبگت ع النت يقعد حولي 10دقائق ثم يفصصصل
ارجوووا ان تجدو لي حللل
وشگررررا

تقريبا نفس المشكله
هل جهازك علي الجينجربريد؟؟؟؟

ع سسسل
01-01-2012, 08:44 PM
مرحبا
انا جهازي جلكسي تاب
وحابه استفسر عن ثلاث شغلات

الاولى : انا ابغى امسح البحث الي كتبته باليوتيوب وقوقل ماابي احد يشوف وش كتبت وماعرفت امسح ؟
الثانيه : هل جهازي اقدر استخدم فيه البور والوورد مثل الاب توب ولا لا ؟ لان ودي اشتغل عليه ؟
الثالثه : الملاحظات لمن احد يرسل لي تطلع لي اختيارات مدري وين احفضها ولقيت نوته وحفضتها فيها طلعت خرابيش
ولمن ابغى اضيف ششي اكتبه بنفس الصفحه يعني مو كل موضوع له صفحه وحدها فهمت علي
واي استقبله يطلع خرابيش لازم انا اكتبه؟؟

ذا يحتاج انزل برامج قول يمكن تكون في برامج معينه موموجوده عندي
اتمنى القى عندك الحل لاني تعبت منه
وجزاك الله خير

prisoner1426
02-01-2012, 11:14 AM
يا أخوان الصراحه أنا على شفا حفرة من رقع الجهاز بالجدار ،،
حيث يوجد لدي جهاز جلاكسي تاب P1000 و و طبقت احد الشروح لتنصيب الروم
::2.3.3 P1000JPJPC
لاكن للاسف بعد الخط الاخضر اكتمل و كتب لي في شاشة الاودن (باس) لم تظهر الكتابة الصفراء مثل اللي في الشرح ، و ظلت الشاشة سوداء و حاولت ادخل على الريكافري ( الصوت + مع البور) لاكن للاسف لم يظهر شيء ، و جرب الداونلود كذلك لم يظهر شيء ،،، لا أدري ماذا أعمل ،، أرجو مساعدتي حيث الجهاز ما له شهر من خذته (( بس اللقافه ذبحتني )) .

dr_A.G.R
02-01-2012, 04:06 PM
بعد التحديث لروم جينجربريد الرسمي اعاني من مشكله
هيا ان الاتصال بالواي فاي يفصل لوحده! !!!!!!!!!!
مع العلم في الsetting انا عامل ال sleep policy >>>>never
يعني المفروض ما يفصلش الا اذا اغلقته انا
هل من حل ؟؟؟؟؟؟

الايوجد من يستطيع المساعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
قتلت الانترنت بحثا عن الموضوع ز كانت كل المواضيع ترد بعديل ال sleep policy الي never
و انا بالفعل علي هذا الاختيار
اذن اين المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جوجو الحلوهـ
02-01-2012, 07:13 PM
تقريبا نفس المشكله
هل جهازك علي الجينجربريد؟؟؟؟

وش الجينجربريد هذاا ؟ تراي مااعرف. بالجاكسي مررا :)""

dr_A.G.R
02-01-2012, 09:01 PM
وش الجينجربريد هذاا ؟ تراي مااعرف. بالجاكسي مررا :)""

ماهو الروم اللي جهازك عليه
2.2 ؟؟؟ام 2.3؟؟؟
ال 2.3 يسمي جنجربريد اللي هو خبز الزنجبيل باللغه العربيه

zahran_eg
06-01-2012, 02:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا مشكلتى فى جهاز جلاكسى تاب p1000
الجهاز اشتريته من اسبوع بس والله
ودخلت هنا عشان انزل برامج والعاب وخلافه وانا جديد تماما فى عالم الاندرويد
لفت انتباهى موضوع الرومات العربية خبز الزنجبيل وايس كريم وحجات كده
بعد ما فهمت كيف انزل روم مطبوخ نزلت روم خبز الزنجبيل 2.3.3 والحمد لله اشتغل كويس
وبعدها بيومين وتحديدا النهارده حاولت انزل روت للجهاز وانا والله ما عارف يعنى ايه رروت وبيعمل ايه بس شوفتكم بتشكروا فيه قولت انزله
دخلت على وضع الداونلود وفتحت برنامج اودين وحطيت الملف المطلوب للكرنل ودوست سستارت
بعدها الجهاز وقف تماما عن العمل كل ما افتحه يظهرلى كلمه جلاكسى تاب بعدها تختفى والفلاش يضئ
ومش عايز يخش على وضع الريكفرى ولا على وضع الداونلود ولما اوصله بالكومبيوتر وافتحه يظهر كلمه جلاكسى تاب وتختفى وتظهر علامه شحن البطاريه وتختفى والكيزر بيقولى ان الجهاز غير مدعوم
وحاليا الجهاز فصل شحن ومش عارف اشحنه ولا عارف اعمل حاجة فيه
بالله عليكم ساعدونى الجهاز لسه جديد ب 3300 جنيه مصرى ربنا يعلم تعبت فيهم اد ايه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:21 AM ---------

نفس مشكلتى يارب نلاقى رد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:22 AM ---------

يا prisoner1426 دى نفس مشكلتى لو لقيت حل بالله عليك تقولى عليه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:53 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:24 AM ---------

يا prisoner1426 انا منمتش الليل غير اما رجعته يشتغل تانى ههههههههههههه
بص ادخل على الرابط ده ونفذ اللى فيه المهم ان زوق عافيه لازم برنامج الاودين يقرى جهازك
فى الاول مرضاش يقرى جهازى بس شلت الكبل وحطيته كذا مرة وقفلت الاودين وفتحته كذا مرة ودوست ع زرار الباور دوسه طوييييييييييله وعملت ام الحنه هههههههههههههه لحد ما قرى الجهاز حمد لله ونزلت الروم من جديد ومش هعمل روت ده تانى مدى الحياه وياريت نبطل لعب ف ام الجهاز ده تمنه يقطم الوسط بس حمد لله فلوسى حلال ههههههههه

الرابط مش عايز يتحط عشان مش ليا خمس مشاركات
هعمل كام مشاركه كده واجيلك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:02 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:53 AM ---------

ورجعنا مرة تانيه بعد خمس مشاركات وادى الرابط يا معلم
http://www..com/vb/showthread.php?t=806733
لو كنت جربت الطريقه ال ف الرابط ومنفعتش جرب تانى وتالت برضو منفعتش معايا ف الاول بس حاولت لحد ما الاودين قرى الجهاز هيا بس المشكله كلها ان الاودين يقرى الجهاز
ولو فيه ملف من الملفات ال هتنزلها بايظ حط اى روم عادى نزل اى روم واشتغل بيه مش شرط اللى فى الموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:09 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:02 AM ---------

رجعت تانى
اقصد رجعت رابع ههههههههههههه
ده رابط موضوع انا كنت عامله هنا لمشكلتى ورد عليا عضو محترم وحط فيديو فيه شرح الحل
هيا المشكلة اللى في الفيديو مش نفس مشكلتنا بس الحل واحد
يارب اللى يفك كربتى تفك عنه كربه يوم القيامه - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=3155403&posted=1#post3155403)

nurusz
06-01-2012, 10:38 AM
السلام عليكم
اخواني الاعزاء
جهازي هو سامسونج جلاكسى تاب p1000 انش 7 بنظام فرويو الاصلي اي اجنبي
وعملي يتطلب النظام الاجنبي
المشكله هي ان حروف الكتابه العربيه تظهر غيرموصوله ببعضها ?!
مثلا كلمه عربيه تظهر كالتالي: ع ر ب ي ه
هل من طريقه لحل هذه المشكله ?
جزيل الشكر

لقد وجدت الحل لمشكله الاحرف العربيه المنفصله
طبعا يجب ان يمر الجهاز عمليه رووت
حملوا هذا البرنامج من الماركت
Browser Arabic Hebrew Patch
ِوباذن الله اتصلت الحروف ببعضها البعض !!!

basil2011
07-01-2012, 06:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا جهازي جلاكسي تاب 7 3G
الجهاز عندي يعلق كثير و بطيء في الاستجابة و التنقل بين الصفحات
الجهاز على الروم الرسمي 2.3.3

zahran_eg
07-01-2012, 08:13 PM
مش عارف المفروض اللى يرد صاحب الموضوع بس ولا اى حد عارف عموما الحل بسيط ان شاء الله لو ينفع ارد هقولك ولو محدش رد عليك ابعتلى ماسج

ssaass
07-01-2012, 08:39 PM
^^ كل من لديه معلومه يقدمها لأخوانه الأعضاء بالمنتدى ^^

krz
11-01-2012, 07:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله
عندي مشكلة بالجهاز ، معللق ومو راضي يفتح اي شي غير اني اقدر اسحب الشاشة العلوية فقك اللي فيها wifi والبلوتوث فماهو الحل ؟؟
ان شاء الله يكون فيه حل غير الفرمتة ...

dr_A.G.R
11-01-2012, 04:22 PM
اضغط مطولا علي زر البور حتي يغلق الجهاز ثم اعيد تشغيله مره اخري
ان سياء الله لا تحتاج للفرمته
و لكن عند الاغلاق اسنمر في الضغط حتي يطفئ الجهاز

basil2011
13-01-2012, 12:03 AM
انا جهازي جلاكسي تاب 7 3G
الجهاز عندي يعلق كثير و بطيء في الاستجابة و التنقل بين الصفحات
الجهاز على الروم الرسمي 2.3.3

هل يوجود حل ؟؟!!!

ssaass
13-01-2012, 01:43 AM
يوجد حل- ركب روم ثاني خفيف وسريع-كثرة البرامج تسبب التعليق في بعض الأوقات
حاول تقليص حجم الملفات في الذاكرة الداخلية - احذفها مثل ملفات البرامج والصور المتراكمه في الذاكرة ومخلفات البرامج

ع سسسل
13-01-2012, 12:28 PM
مرحبا
انا جهازي جلكسي تاب

الاولى : انا ابغى امسح البحث الي كتبته باليوتيوب وقوقل ماابي احد يشوف وش كتبت وماعرفت امسح ؟
الثانيه : هل جهازي اقدر استخدم فيه البور والوورد مثل الاب توب ولا لا ؟ لان ودي اشتغل عليه ؟
الثالثه : الملاحظات لمن احد يرسل لي تطلع لي اختيارات مدري وين احفضها ولقيت نوته وحفضتها فيها طلعت خرابيش

وجزاك الله خير

m22m
13-01-2012, 11:36 PM
بسم الله الرحمن الحيم

إخواني مشكلتي مع جهازي هي الجهاج يطفي لما اكون ارسل مسجات او على الواتس اب او اي برنامج اخر فجاة يطفي ولا يشتغل إلا لما اشغله:mad:
جربت فورمات وما نفع:rolleyes:
غيرت الروم وما نفع:rolleyes:
عملت فورمات للذاكرة الداخليه والخارجه وضبط المصنع والمشكله لا زالت مستمره حتى اليوم:(
للعام كنت ع 2.2 وركب 2.3.3 jpjpc
GT-P1000
واتمنى مساعدتكم الكريمه للمشكله

وشكرا مسبقااا:o

ssaass
14-01-2012, 01:01 AM
اعمل الفورمات من الركيـفري احسـن

العفوو

dr_A.G.R
14-01-2012, 11:33 PM
مرحبا
انا جهازي جلكسي تاب

وجزاك الله خير

بالنسبه للمشكله الاولي
في بحث جوجل
menu
search setting
clear on device history
و سينمحي ما بحثتي عنه من قبل
اما بقيت الاستفسارات فللاسف لم افهم ما قصدته منها:wacko:

em.xd11
26-01-2012, 05:41 PM
السلام عليكم..
انا عندي جالكسي تاب جاي من خارج السعودية موديله gt-1010 وطبعا باللغة الانجليزية وابغى اخليه عربي ... في طريقة معينة للتعريب او يحتاج روت وشكرا

قريني
26-01-2012, 08:50 PM
هل هناك نسخة اعلى من 2.2الجالاكسي تاب GT-P1000
???
اذا فيه ياريت تعطيني الرابط ...
وهل تفضل اني اسوي له تحديث والا اضل على النسخه القدييييمه..!؟

ورحم الله والديك ..

dr_A.G.R
26-01-2012, 09:09 PM
يوجد تحديث لنسخه 2.3
انا عملت التحديث عبر الكيز

talal585
27-01-2012, 05:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله
يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الاكثر من رائع

اخوي ان عندي جلاكسي تاب 7 انش امريكي من شركة تي موبيل المهم بعد ما اخذت الجهاز فيه واحد من الاخوان في الموقع ساعدني بتعريب الجهاز واستعادة شبكة الثري جي لكن مشكلتي وقت اللي نزلت للسعوديه ركبت شريحة موبايلي لكن الجهاز رفض يتعرف عليها وطلب مني مع بداية التشغيل رمز شبكة او حاجة زي كذا ما قدرت اني اشغل الشريحة بأي حال من الاحوال فأرجو منك اذا تقدر تساعدني على حل هالمشكله اكون لك من الشاكرين

beckez
27-01-2012, 06:01 PM
قمت بترقية جهازي froyo 2.2 galaxy tab sgh t849
ودلك بروم ؛GT-p1000
وبعدما ما انتهيت من دلك اصبحت الشبكة ضعيفة الى منعدمة ولم تعد خاصية الاتصال بالنت 3G فعالة
ارشدني لحل هدا المشكل او استعادة الروم السابق
جزاكم الله خير الجزاء

لحظة غرام
27-01-2012, 06:07 PM
الله يخليكم جهازي جالكسي تاب بعد مافتحته علق صارت الشاشه سوداء بس الازرار فيها إضاءه الله يوفق الي يرد وش أسوي

em.xd11
27-01-2012, 10:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله
يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الاكثر من رائع

اخوي ان عندي جلاكسي تاب 7 انش امريكي من شركة تي موبيل المهم بعد ما اخذت الجهاز فيه واحد من الاخوان في الموقع ساعدني بتعريب الجهاز واستعادة شبكة الثري جي لكن مشكلتي وقت اللي نزلت للسعوديه ركبت شريحة موبايلي لكن الجهاز رفض يتعرف عليها وطلب مني مع بداية التشغيل رمز شبكة او حاجة زي كذا ما قدرت اني اشغل الشريحة بأي حال من الاحوال فأرجو منك اذا تقدر تساعدني على حل هالمشكله اكون لك من الشاكرين

ممكن تقولي اخوي كيف طريقة التعريب لاني عندي جالكسي 7 انش جاي من امريكا بدون شريحة محتاج تعريب ضرررررررررروي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:53 PM ---------

ياجماعة ابغى حللل لتعريب جالكسي 7 انش من امريكا

ssaass
28-01-2012, 12:44 AM
السلام عليكم..
انا عندي جالكسي تاب جاي من خارج السعودية موديله gt-1010 وطبعا باللغة الانجليزية وابغى اخليه عربي ... في طريقة معينة للتعريب او يحتاج روت وشكرا

اخوي للأسف نوع الجهـاز غير مدعوم في المنتدى والمنتديات الأخرى حيث لاتوجد روومات تدعم العربي للجهاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:42 AM ---------

الله يخليكم جهازي جالكسي تاب بعد مافتحته علق صارت الشاشه سوداء بس الازرار فيها إضاءه الله يوفق الي يرد وش أسوي

حاول تطفي الجهاز بالضغط المستمر على زر التشغيل أكثر من مره (اذا المشكله استمرت سوي فورمـات من الركيفري)

dr_tamer14
03-02-2012, 08:15 PM
فى جهاز اسمه جالاكسى تاب p6210
ده هو الجهاز p6200 بس بدون شريحه سيم كارد
الجهاز ده ممكن اجيبه بس بدون ضمان او ضمان دولى ... بس سالت عليه فى مصر مش لقيه فى التوكيلات و محدش عرفه تماما
السؤال اجيبه ولا لأ؟؟ مع العلم انه جديد
تانى حاجه الاجهزه دى ينفع اوصلها بيو اس بى موديم للاتصال بالانترنت؟؟؟؟؟؟

kostas-h191
05-02-2012, 06:08 AM
لو سمحتوا سؤال شاهدت انه الجالاكسي 10.1 و 8.9 لهم وصلة تقدر تاخذ فلاشة هل ممكن هذا الشئ في ال تاب 1 و اذا ممكن من وين نجيبها و كم سعرها شكرا لأهتمامكم

اللهم احفظ ولدي
05-02-2012, 08:02 AM
قوووووه شكرا للمجهودك الأكثر من رائع وجزاك الله كل خخير على ماتقدمه
انا عندي مشكله بالجافا جهازي جلكسي تاب
حملت اكثر من برنامج من الماركت وماعرفت اشغلهم تعبت في فيدويوهات ماتشتغل الا بالبرنامج هذا
وجيت بسوي لي هوتميل طلعت لي رساله لازم احمل برنامج جافا
حملته ماعرفت اشغله ممكن الطريقه واكون شاكره لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:02 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:59 AM ---------

مشكلتي الثانيه
بالماركت يقولي خطاء بالدخول دخلت الرقم السري ورفض
مع اني متأكده انه صحيح
وانا ماابي اسوي فرومات لإن هذي ثاني مره
شلون امسح الحساب من دون فورمات وشكرا

شوااقه
05-02-2012, 12:13 PM
جهازي تعرض للعب كثييير
وكانت تتغير الاختصارات وتحذف برامج طبعا من أختي الصغيره

الان وهو مقفله لوحة المفاتيح تنفتح لوحدها وينور الشاشه

ما أدري هل هو عطل بشيئ معين والا فقط اعدادات

تشكرآآتي ··

a1l2i345
05-02-2012, 02:42 PM
اما خويكم فقد شرى جلاكسي تاب 7.0 بلاس من جرير بضمان اكسيوم السؤال لمن لديه خبره عن الجهاز وتعامل معه
1- مارايك بالجهاز بشكل عام ( الي اعجبني فيه انه يمسك بيد واحده وممكن وضعه في جيب الثوب )
2- لما احاول اكتب مشاركة بالمنتدى ما تظهر الكتابة اكتبها عن طريق المفكرة وانسخها والصقها بالمشاركة وبعدين اضيفها
احد واجهه هذا الامر وما هو الحل
يكفي كذا اليوم ولما تجاوبوني ان شاء نشوف اذا فيه اسالة ثانية شكرا مقدما لكل من فكر وبحث ووضع حلول

YO0O0Y
07-02-2012, 08:29 AM
صباح الخير
ماشاء الله عشاق التاب متواجدين الله يوفقك الجميع ويوفق المنتدى
عندي تاب 7 بلس حاب اشغل 3G بدون انترنت هل هناك طريقه احتمال في الردود يفيدني بس دلوني على الصفحه اذا موجوده

YO0O0Y
08-02-2012, 11:49 AM
من امس ما فيه رد

omarchawky
10-02-2012, 01:03 AM
جهازى بيعمل restartلوحده كل لما نور الشاشة يقفل ونفسى حد ينقذنى ﻷنى حاسس أن الجهاز باظ فأرجوكم حد يساعدنى

nurusz
10-02-2012, 09:15 AM
اخوتي الاعزاء
الغريب ان معظمنا يريد ان يرقي جهازه الى ما فوق ال 2.2 !!!
ما العيب في نظام 2.2 ؟
وهل التهافت على الترقيه يفيد بشئ ؟
ارجو من احد الاخوه اللذين يفهمون الامور ان يكتب عن الموضوع بشكل موضوعي وشكرا

omarchawky
11-02-2012, 12:35 AM
ارجوكم يا اخوانى محتاج حد يساعدنى لان حالتى النفسية وحشة,جهازى التاب بيعملrestart لوحدة حتي بعد ما عملت فورمات ونزلت الروم الاصلى,ارجوكم ساعدونى

ssaass
11-02-2012, 12:44 AM
^^^ عندك خلل بالروم اخوي غيره شوف لك روم بديـل ^^^

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:36 AM ---------

هذا هو الحل الوحيــد

omarchawky
11-02-2012, 12:47 AM
اخويا المحترم ssassخبير الاندرويد,محتاج خبرتك ضرورى جدا ,عملت فورمات مفيش فايدة,نزلت الروم الاصلى برضوا مفيش فايدة,ارجوك ساعدنى,انا خايف تكون حاجة فى الهاردوير والجهاز محتاج يتفتح,والمشكلة ان التوكيل عندنا فى مصرلما مايعرفش حاجة, حافظين كلمة واحدة:وهي ان البوردة فيها مشكلة وتغيير البوردة مكلف جدا

omarchawky
11-02-2012, 02:54 AM
عزيزى واخوناssassخبير الاندرويد,جهازى التاب بيعملrestartلوحدة كل لما الشاشة تفصل نور او لما وقت الاضاءة يخلص,عملت فورمات مفيش فايدة,نزلت الروم الرسمى froyoمفيش فايدة,حتيgingerbreadبرضوا بيعملrestart
فخايف يكون حاجة فى الهارد وير,برجاء النصيحة

7modee
11-02-2012, 04:58 PM
اسلام عليكم انا عندي مشكله عملت روت امس للجلاكسي تاب 7 عن طريق الاودين عشان برنامج z4root ماظبط واشتغل تمام بعدين نزلت برنامج bootloader batch وشغلتو وبعد مخلص سوا رستارت ولما اشتغل عند كلمة سامسونج طلع خطوط الوان كتير بالطول واشتغل الجهاز عادي بعد كدا جيت اشغل الركفيري مايشتغل يعلق نفس الخطوط ويشتغل التاب غ=عادي دخلت وضع الدوانلود مو متعرف على اليو اس بي مع اني كنت مشغله قبلها وبطل الجهاز كله يتعرف على اليو اس بي حتى الكيز بطل يتعرف على الجهاز ومايطلعلي لما اشغل ال mass storage علامة اليو اس بي ايششش الحلللل ارجووووووووووووووووو وووووكم

aref66
12-02-2012, 10:16 PM
عندي الأزرار ( المفاتيح) في التاب لما يجيني رسالة الشاشة تطفي والأزرار لا تنطفئ مما يؤثر علي استهلاك البطارية !!!! هل من حل

basem abojomana
14-02-2012, 04:03 AM
برجاء ساعدونى الجهاز بتاعى قطع واي فاي ويدينىerrorحتي بعد مانزلت روم جديد فبرجاء ردوا عليه وماتينسونيش علشان أنا مضايق جدا وخايف يكون هاردوير

fedalia
25-02-2012, 07:46 AM
جهازي يسحب رصيد كتير من مجرد التصفح أو المحادثة على الياهو :ko2:عبر 3g يعني سحب أكثر من 35ريال في 10 دقايق محادثة بالماسنجر والتصفح..أفيدوني:ko2:

znizar
26-02-2012, 03:30 PM
هل لاحظ احدكم اهم مشكله واجهتنا في التاب 7.7 وهي عدم قدرتنا على نقل البرمج الى الذاكره الخارجيه حتى بمساعدة كل برامج النقل --- المشكله كبيره اتمنى من المسؤول مساعدتي في حل هذه المشكله

amnme
28-02-2012, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو الرد
انا جهازى جلاكسى تاب p1000
جى بسوفت foryo
2.2
عملت ابديت لروم 2.3.3
الروم العربى الرسمى
حسيت بفرق كبير ف السرعه واتحلت مشكله تعليق الكاميرا والبطاريه بقت افضل
بس فيه حاجه مضيقانى اوى الواى فاى بيفصل لوحده بعد فتره ولما ببقى بعمل داونلود برضه بيفصل يعنى مش لما ابقى مش مستخدمه وحاطط الاوبشن على نيفر Never يعنى المفروض ميفصلش خالص الا لما انا افصلو فيه اخ ف المنتدى هنا وفى نفس الموضوع ده سأل على نفس المشكله ومحدش رد
ياريت اى حد يعرف حاجه يرد او حتى عارف ان ديه مشكله ف الروم برضه يقول مش لازم يقول حل بس ابقى عارف المشكله منين عشان اعرف احلها وشكراااااا

dr_A.G.R
28-02-2012, 08:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو الرد
انا جهازى جلاكسى تاب p1000
جى بسوفت foryo
2.2
عملت ابديت لروم 2.3.3
الروم العربى الرسمى
حسيت بفرق كبير ف السرعه واتحلت مشكله تعليق الكاميرا والبطاريه بقت افضل
بس فيه حاجه مضيقانى اوى الواى فاى بيفصل لوحده بعد فتره ولما ببقى بعمل داونلود برضه بيفصل يعنى مش لما ابقى مش مستخدمه وحاطط الاوبشن على نيفر Never يعنى المفروض ميفصلش خالص الا لما انا افصلو فيه اخ ف المنتدى هنا وفى نفس الموضوع ده سأل على نفس المشكله ومحدش رد
ياريت اى حد يعرف حاجه يرد او حتى عارف ان ديه مشكله ف الروم برضه يقول مش لازم يقول حل بس ابقى عارف المشكله منين عشان اعرف احلها وشكراااااا

اعتقد انك تقصد الموضوع الذي قمت انا بانشاءه
و بالفعل لم احصل علي اي رد
وحتي الان اعاني من نفس المشكله
ولم اجد لها حل
ارجو منك اذا توصلت لشيء ان تخبرني و ان نتواصل لحل تلك المشكله

amnme
28-02-2012, 09:21 PM
اعتقد انك تقصد الموضوع الذي قمت انا بانشاءه
و بالفعل لم احصل علي اي رد
وحتي الان اعاني من نفس المشكله
ولم اجد لها حل
ارجو منك اذا توصلت لشيء ان تخبرني و ان نتواصل لحل تلك المشكله

........................................ ............................

طيب هوا مفيش حد غيرى انا وانت الى نزلنا الروم ده ولا ايه يا جماعه لو حد تانى نزلو وقابلته مشكله الوايرليس ديه يقول حلها ولا لا

dr_A.G.R
28-02-2012, 10:16 PM
جدت احد الاعضاء كتب موضوعا عن تلك الروم و عن الجديد بها
وان بها خاصيه
ان الواي فاي يفصل عندما لا تستخدم الاتصال بالنت و يعود تلقائيا عندما يعمل اي برنامج يتطلب الاتصال
و لكن للاسف ليس هذا هوا الحال عندنا
او عندي عالاقل لان عندي ينقطع الاتصال و تختفي علامه اتصال الواي فاي من البار العلوي
و لكن تبقي علامه الواي فاي في القائمه المنسدله مضاءه و كأن الواي فاي يعمل و لكن لا يوجد اتصال!!!!!
و لكن يرجع الاتصال
لابد من اعاده علامه الواي فاي بالقائمه المنسدله الي offثم onمجددا
و اذا قمت بهذه الخطوه يسرعه يحدث error !!!!!z

هل هذا ما يحدث عندك؟؟؟
لانها الصراحه من اغرب المشاكل التي واجهتني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:12 PM ---------

تحديث الجنجربريد الاخير المسحوب من سامسونج كيز JPJPD للجالاكسي تاب7 GSM - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=372364)

اقرأ في خاصيه
الواي فاي لتوفير الطاقه
ولكني مقتنع
ان ما نواجهه باجهزتنا ليس له علاقه بهذا الكلام

amnme
28-02-2012, 11:12 PM
فعلا نفس الكلام الى بيحصل معاك بيحصل معايا مبيرجعش لوحده واصلا بكون بعمل داونلود لبرامج والعاب وبيفصل فى وسط الداونلود الروم كله مميزات وقضى على مشكله تهنيج الكاميرا وضعف البطاريه وبقى الجهاز سريع وجى ف اهم حاجه ويعمل كده بصراحه مش عارف حله ايه شكلى هرجعو للفريو تانى لو ملقتش حل

dr_A.G.R
28-02-2012, 11:43 PM
انا فكرت في كدا
يس هل يوجد طريقه للرجوع لروم الفرويو غير باستخدام odin؟؟؟؟
انا لم استخدمه من قيل و لا اريد ان اخوض التجربه
والترقيه للجينجربريد تمت عن طريق الكيز

amnme
29-02-2012, 12:00 AM
الاودين سهل جدااا بس لسه هدور على الروم تانى او اى روم يكون كويس ده والله كويس ف كل حاجه الا الواى فاى جى ف اهم حاجه ويعمل كده الحلو مبيكملش

amnme
02-03-2012, 06:59 PM
يا جمااااااااعه حد يرد علينا محدش عارف حل مشكله فصل الواير ليس كل شويه بعد التحديث لجنجربرد 2.3.3

soso2
05-03-2012, 04:38 PM
السلام عليكم

اخواني الاعزاء انا جهازي تاب 7 انش 3g

ابي روم تمام للجهاز ويكون خفيف وخالي المشاكل اتمنى احد يفيدني

يــا قــو ت
06-03-2012, 01:57 AM
تكفون احتاج مساعده جلكسي تاب 7
من امس جهازي تظهر منه رساله التطبيق samsung home - العملية android.app.twlaunchercom.sec) متوقفة بشكل غير متوقع الرجاء المحاولة مرة أخرى

ثم اغلاق كل اللي اقدر اشوفه الاتصالات و الرسائل من اعلى اضغط عليها واشوفها غير كذا التطبيقات ما شوفها ولا الواجهة
مالقيت غير حل واحد من اشخاص وهي الفرمته ابي حل غير الفرمته
اللي عنده حل لا يبخل جعله باب ييسرله دخول الجنه

mobbak
06-03-2012, 11:40 AM
شباب

ركبوا على جهازكم روم اوفركروم 4.1.0

صدقوني انكم بتنسوا المشاكل هذي كلها

والواي فاي والأوفر كلوس وغيره

jessi
07-03-2012, 02:46 AM
ماهي مشكله اختفاء الاي بي في اجهزه الاندرويد وهل من حل....
احيانا تختفي من جهازي التاب لايام وترجع من نفسها ونفس الشي بالنسبه لجوالي الجالكسي اس هل هو بسبب ضعف الشبكه عندي في البيت...
ام فيه سبب ثاني.
اذا فيه حل ارجو طرحه.

hadaf01
12-03-2012, 11:25 AM
السلام عليكم لدي مشكلة مع جلاكسي تاب GT-P1000
حيث أن جهاز الحاسوب ويندوز7 لا يتعرف عليها و يظهر هذه الرسالة بالفرنسية périphérique non reconnu
و تعني أنه لا يتعرف على الجهاز
للعلم فأنا لدي على الجهاز برنامج الكيز و في آخر تحديث و بحث في العديد من المواقع عن حل للمشكلة فلم أجد ما يساعدني .
أشك في أنه بسبب عمل روت للجهاز
أرجو مساعدتي
معطيات الجهاز كالتالي:
GT-P1000
2.2
P1000XXJID
FROYO.XXJID
لدي استفسار آخ هل يمكنني اعادته الى رومه الأصلي عن طريق الريكوفري و ذلك للتخلص من الروت ربما يكون هو السبب.
و لكم جزيل الشكر

ssaass
12-03-2012, 11:30 AM
ربما السبب من اعدادات usb غير الخيارات (إعدادات وايرلس > ضبـط usb > تخزيـن )

nurusz
13-03-2012, 11:06 AM
اخي العزيز
بعد وصل الجهاز بالحاسوب عن طريق ال USB تظهر لك في شريط ال NOTIFICATION اشاره ال USB
اضغط عليها ثم اضغط على MOUNT وعندها سيظهر لك جهازك كقرص اضافي في الحاسوب
او
افحص SETTING-->APPLICATIONS-->DEVELOPMENT وازل العلامه عن USB DEBUGGING

hadaf01
13-03-2012, 07:58 PM
اخي العزيز
بعد وصل الجهاز بالحاسوب عن طريق ال USB تظهر لك في شريط ال NOTIFICATION اشاره ال USB
اضغط عليها ثم اضغط على MOUNT وعندها سيظهر لك جهازك كقرص اضافي في الحاسوب
او
افحص SETTING-->APPLICATIONS-->DEVELOPMENT وازل العلامه عن USB DEBUGGING
شكرا أخي على التجاوب
لكن الحاسوب يرفض التعرف على الجهاز حتى الذاكرة الداخلية و الخارجية لا يتعرف عليها فبمجرد ربطها بالحاسوب تظهر رسالة périphérique non reconnu
و قد قمت بجميع المحاولات التي صادفتها في مواقع أخرى
-كمسح برنامج كيز و اعادة تنصيبه و عمل كلين للجهاز
-تنصيب نسخة قديمة من كيز
-تنصيب نسخة حديثة
-استبدال الحاسوب
أنا أشك في الروت الذي عملته للجهاز ببرنامج z4root
هو الآن يشتغل بشكل جيد على froyo و لكن كما تعرفون مشكل العربية هو الذي يدفعني لترقبته لنسخة جنجربريد.
لذلك أرجو المساعدة من الخبراء و ممن لكان لديهم نفس المشكل

nurusz
14-03-2012, 06:41 PM
Try hard reset ?

elmax2q
15-03-2012, 06:01 AM
ارجوكم حلولى هذه المشكلة

hadaf01
15-03-2012, 12:26 PM
السلام عليكم لدي مشكلة مع جلاكسي تاب GT-P1000
حيث أن جهاز الحاسوب ويندوز7 لا يتعرف عليها و يظهر هذه الرسالة بالفرنسية périphérique non reconnu
و تعني أنه لا يتعرف على الجهاز
للعلم فأنا لدي على الجهاز برنامج الكيز و في آخر تحديث و بحث في العديد من المواقع عن حل للمشكلة فلم أجد ما يساعدني .
أشك في أنه بسبب عمل روت للجهاز
أرجو مساعدتي
معطيات الجهاز كالتالي:
GT-P1000
2.2
P1000XXJID
FROYO.XXJID
لدي استفسار آخ هل يمكنني اعادته الى رومه الأصلي عن طريق الريكوفري و ذلك للتخلص من الروت ربما يكون هو السبب.
و لكم جزيل الشكر
رغم جميع المحاولات دائما نفس المشكل
لمعلوماتكم دخلت الى العديد من المواقع الأجنبية و وجدت من لديهم نفس المشكل و الغريب أن الحل غير موجود !!!!!!!!!...

mohamednadim
16-03-2012, 05:10 PM
لقد وقع تلف بقارى بطاقة الهاتف و لما حاولت اصلاحه طلب مني شراء البطاقة الام علما ان الهاتف يعمل على الويفي و شكرا

haythamonoura
22-03-2012, 08:35 AM
أواجه مشكلة في عدم عرض البرامج على كامل الشاشة وحملت برنامج spear part واتبعت الخطوات وبدون فائدة لدي جالكسي تاب

sarmad8800
27-03-2012, 01:42 PM
سلام عليكم
قبل ايام االماركت صار بيه تطوير للنسخة الجديدة كوكل بلي وهس من اريد ادخل لكوكل بلي يطلع error وحتى samsung app يطلع error فارجو المساعدة
علما اني عل نسخة overcome 4.1.0

maxima2009
04-04-2012, 05:42 PM
السلام عليكم اخوانا انا عندي جلكسي تاب القديم موديل p-1000
وحدثة لين اصدار الزنجبيل بس رقمة 2.3.3
بس فية مشكلة اني لما ركبت الوات ساب واحد الي معي ارسلولي مقاطع فيديو جاهزة لتحميل كا يتحمل معي في الأجهزة الثانية وبعدين اشوفها اما في هذا الجهاز ماهو قادر يفتحها بعد يعني يطلع المتصفح وبعدين يسكر لحالة تقدرون تقولون وش الحل وياريت تعطوني حل يكون او ما اضغط على الرابط على طوووول يتحمل وشكراُ

Exit14
05-04-2012, 03:31 PM
اشكرك على الموضوع

عندي استفسار انا نزلت الروم

GT-P1000 P1000JPJPD 2.3.3 P1000OJPJPE Saudi Arabia (JED)

وابي ال PIT مني لاقيه

شكرا مرة اخرى

عطر آلرحيل
11-04-2012, 03:39 PM
شباب اليوم بغيت احدث جالكسي تاب GT-P100
عن طريق برنامج Samsung Kies
وطلع معاي هذا الصوره

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/04_2012/709746.jpg (http://www.ce4arab.com/show/Xdac1ycwgi02)

آفيدوني اش الحل وكيف طريقة التحديث الصحيحه
تحياتي

الديييم
13-04-2012, 08:18 PM
السسسلآم

اخواني ععندي جالكسي تاب اذا شبكته بالشاحن يطللع اكس صغير عند الشحن لييه ؟؟

moar
14-04-2012, 10:54 PM
السلام عليكم
ممكن اعرف كيف تحميل الفيديو من اليوتوبا على الجلاكسي تاب 7.7

ssaass
15-04-2012, 02:57 AM
تفضل برنامج لتحميل يوتيوب
TubeMate_1.05.28.183_1.apk (http://www.mediafire.com/?3m4y9kmc0h6sgpq)

ثعلوب المنصوري
20-04-2012, 10:24 PM
هلا شباب عندي مشكله في نقل البرامج للميموري ماعدى اني منزل البرنامج مايطلعلي المستطيل اللي مكتوب فيه نقل للميموري ياليت حل وتحياتي لكم

نوره1234
21-04-2012, 12:46 AM
هلا عندي مشكله بالكيبورد شريته ومجنني بالكتابه بالعربي واذا وصلته بالجهاز يقول عدلي الوضع الى samsung QWERTY
ياليت احد يساعدني

assassin2012
26-04-2012, 06:27 PM
السلام عليكم قبل فترة حاولت احدث التاب الى ics فتوجب علي كسر قفل البووت لودرز(عن طريق برنامج bootloader patch) و عندما حاولت كسره لم تنجح العملية(قام الجهز بعملية الريبووت و ظهر galaxy tab و قامت تظهر الوان غريبة) فما الحل لنجاح عملية كسر البووت لودر لكي اكمل التحديث؟
شكرا مقدما

دريم لاند
28-04-2012, 06:31 AM
مليت مليت / مشكلتي ابي افعل تلفزيون الجوال
ابيك تساعدني بالتفصيل لو سمحت لاني ضعيف جدا جدا بالجوالات
سامسونج جالكسي (طراز/ GT-19100 )

خالد أبو زياد
30-04-2012, 09:16 PM
أرجوكم لدي جالكسي p1000كل شوي يسوي ريستارت عملتلوو سوفتوير 2.3.3 بس مافي فايده كل شوي يسوي ريستارت عملتلوو سيت فاكتوري كمان مافي نفع أرجوكم تفيدوني

ka.8.ka
04-05-2012, 12:55 AM
الجلاكسي لا يقبل التحديث
لا تظهر معلومات البرنامج الثابت في سامسونج كيز

الاتحاد
05-05-2012, 12:34 PM
اخواني الافاضل
لقد حمت مقاطع يوتيب في جالكسي تاب 7
وتكررت المقاطع
اريد منكم فضلا لاامر الطريقة المثلة في حذف المقاطع المتكررة
وفقكم الله

الاتحاد
05-05-2012, 08:28 PM
اخواني والله العظيم ابي الرد سريعا

a3zzk
05-05-2012, 08:31 PM
الاتحاد ..... ممكن تصور الصفحة " سكرين شوت"

مستخدم سابق للتاب
ايام جميلة كانت :(

الاتحاد
05-05-2012, 09:09 PM
اخي كيف اصورها
الموضوع كلة في اليوتيب المحمل داخل الجلكسي
بمعني هناك مقلطع يوتيب متكررة واريد حذفها من قوائم التشغيل
الموجودة في الجلكسي
وفقك الله

a3zzk
05-05-2012, 10:19 PM
اخوي الاتحاد
مازلت لم افهم المقصود بارك الله فيك

واعذرني لاني لا املك حاليا تاب حتى افهم بالضبط المقصود
لذا ساكتب مافهمته لعل ان يكون بها اجابة لتسائلك

ضبط_ تطبيقات_ وثم ادارة تطبيقات
اذهب لتطبيق اليوتيوب

واختر مسح البينات

اسف على التاخير

abu_7aba
06-05-2012, 11:45 PM
السلام عليكم
يا اخي عندي جهاز جلاكسي تاب p1000 بظل بعمل رستارت لما افتح الفيس بوك او السكاي او اي اشي كان الجهاز عليه خيز الزنجبيل غير معربة ونزلت عليه من الموقع النسخة المعربة نفس الشي ورجعت للفرير نفس ارجو المساعدة لاني رح اكسرو

Jnony
07-05-2012, 05:53 AM
مرحبا

جهازي تاب p1000 انا قبل حاولت احط روم بس توقفت عند كسر البوت لودر بسبب الروابط مو مزبوطه وسارت الشاشه الوان
بعد كدا دخلت ع موضوع تم الانتهاء من الروم المخفف للجالكسي تاب بس وقفت عند خطوة الدخول لوضع الريكفري ..،

لانو مو راضي يدخل في وضع الريكفري
ضغطت ع زر رفع الصوت + الهوم + زر القفل بس مازبط معايا : (
يدخل ع وضع الداونلود بس الريكفري لا ..!

وحاولت اسوي فورمات للجهاز بس كمان مازبط معايا
وبعد كدا سارت الكام مابتشتغل ولا اليوتيوب تجي على الشاشه خطوط ملونه + البطاريه ع طول تخلص ...!
ساعدوني بليييييز كل ماحاولت احل شي يخرب شي
ومابغى اخبص بالجهاز اكتر من كدا :(

وشكراً لصاحب الموضوع و1

timanal
07-05-2012, 11:16 AM
مشكلتي اذا فتحت الكاميرا تطووووول ماتفتح واذا ابي اصور نفس الشي تطول ماتستوعب سويت مسح للمستوى 2 بس المشكله نفسها وعملت ترقيه للنظام 2.3.3 ومازالت المشكله وش اسوي

الاتحاد
07-05-2012, 10:20 PM
اخي الفاضل
a3zzk

التفاصيل
عند التحميل عن طريق اليوتيب وبعد نزول اليوتيب المحمل في الجهاز
وعند وعند الفتح في قوائم التشغيل نلاحظ انه هناك اليوتيب المحمل متكرر
لذلك اريد طريقة لحذف المتكرر
سلمك الله

امــ الورد ـيرة
10-05-2012, 01:50 PM
السلام عليكم
مسائكم فل وكادي
عندي استفسار جوالي التاب قفل وعلق على Samsung مو راضي يشتغل له ساعه تقريبا
فياليت اللي عنده حل للمشكله يفيدني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:46 PM ---------

جوالي جته سكته :(

timanal
12-05-2012, 06:47 PM
مافيه احد يرد علينا

mi.1969
14-05-2012, 12:17 AM
بارك الله فيكم على جهودكم الجبارة وأسأل الله لكم التوفيق

باسل العـرب
14-05-2012, 04:32 PM
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

budoer
16-05-2012, 05:20 PM
السلام عليكم
وصلتي حقت الشآآحن خربت
وابي اشتري جديده ممكن تعلموني ببكم سعرهآ
ووين القاها

ومشككووورين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:18 PM ---------

السلام عليكم
وصلتي حقت الشآآحن خربت
وابي اشتري جديده ممكن تعلموني ببكم سعرهآ
ووين القاها

ومشككووورين :)

faw727
17-05-2012, 07:38 AM
عندي جهاز جلكسي تاب 7 اول ما اخذته كان اشتغل على الواي فاي
وكان شغال بس بعد فتره احاول اخش مايمسك معي الاتصال
متصل وكل شي بس ما اقدر اتصفح النت نزلت برنامج wifi changer
مافي تغير سويت لشبكه نسيان مافي فايده نزلة متصفح فيرفوكس ونفس المشكله باقي معي
ياليت تفيدوني الله يجزاكم الجنه { انتظر الحلول }

يوسف جواد كاظم
21-05-2012, 11:59 PM
تحية طيبة

اعاني من مشكلة كبيرة وهي : لدي مجموعة من الكتب الالكترونية بصيغة pdf باللغة العربية لكنها بخط هو : Arabic TransparentBold font او Arabic Transparent font وهذه الملفات لا تظهر مضمون الكتابات الحاوية عليها ببرامج ال : Adobe reader, EbookDriod, Mantano reader
يظهر محتوى هذه الملفات فقط ببرنامج Think free Mobile القادم مع الجهاز من الشركة (وهذا البرنامج لا يدعم اللغة العربية بتاتا!!!!!) ولكن يظهر المحتوى وتقرأ بصورة قليلة الجودة .......

قمت بتثبيت مجموعة خطوط (12) خط لا يحتاج تثبيتها الى رووت للجهاز ولاحظت ان التبديل من خط الى خط يؤدي الى تبديل الخط الظاهر من خلال برنامج Think free ولكن بقية برامج قرائة ملفات البي دي اف المشار اليها اعلاه لا تجدي هذه الخطوط معها بتاتا حيث تظهر الكتابة على شكل رموز .......

افضل خط من هذه الخطوط ال (12) هو خط الياقوت

حتى برنامج Think free لا تظهر كل الملفات جيدة باستعمال خط الياقوت: قسم تظهر جيدة جدا ولكن القسم الآخر كل سطر او مجموعة اسطر تظهر رموز وسط باقي الكلمات الظتهرة بصورة صحيحة !!!

هل يستطيع ان يحل احدكم مشكلتي من دون عمل رووت للجهاز؟ المشكلة هي انه في العراق عمل رووت للجهاز يعني في اغلب الاحيان تدميره بالنظر لقلة الخبرة .....

تحياتي وفي انتظار ردكم.

هذه مشاركتي الاولى .......

جهازي هو Samsung galaxy tab P-1000

الشبح2
26-05-2012, 08:46 PM
انا عندي مشكلة اتمنى ان اجد لها حل ارجو ممن لديه الحل ان يفيدنا

عندي جالكسي تاب 7 عندما ادخل على المتصفح واكتب في محرك البحث جوجل عني اي شيئ يخرج لي اسماء المواقع المكتوبة بالخط العريض بشكل حروف مقطعة ومبعثرة فلو كتبت مثلا منتدى الاحساء يخرجها هكذا م ن ت د ى ا ل ا ح س ا ء وهكذا مالحل وشكرا لللجميع

mo3tz9
31-05-2012, 08:28 PM
شباب عطوني احسن روم

ولد اختي عنده الجهاز ويفكر يبيعه قلت خل اثبت لك روم

عطوني روم اهم شيء فيه السرعة والثبات وعدم التعليق

افكر بروم الميوي

وهل فيه اصدار للجهاز من cm9 !!

د_رائد
01-06-2012, 07:22 PM
شباب عندس مشكلة في جالكسي تاب فصلتة من الشحن وكان يشحن وبعدها حاولت اوصلة ولم يتم الشحن مادري هل الخلل من الشاحن ام من الجهاااااااااار وهذا حصل بعدما حملت برامج

robberh
04-06-2012, 08:23 AM
اخواني الاعزاء في منتدى الكومبيوتر الكفي ارجو منكم المساعدة جهازي وصلته باليواس بي ونطفى الجهاز ما عاد يشتغل و الشاشة سوداء ولا يظهر بها اي شيئ ما الحل علما ان جهازي هو تاب
p1000
ارجو المساعدة مع جزيل الشكر

al7n0na
06-06-2012, 11:11 PM
جزاكم الله خير

robberh
07-06-2012, 10:33 PM
كيف انزل روم على الجهاز دون الدخول على وضع الداون لود؟؟؟؟؟؟؟

im-4u
09-06-2012, 06:39 PM
السلام عليكم و رحمة الله و وبركاته
يا اخوان انا تفلسفت شوي و دخلت وضع الداونلودينق مود في السامسونج جالكسي تاب القديم GT-P100 و لاهو راضي يشتغل يعني معلق على الوضع ولا ايدر اسوي اي حاجه !!
وش الحل يا رعاكم الله ♥

Sent from my GT-I9100 using Tapatalk 2

im-4u
09-06-2012, 10:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله و وبركاته
يا اخوان انا تفلسفت شوي و دخلت وضع الداونلودينق مود في السامسونج جالكسي تاب القديم GT-P100 و لاهو راضي يشتغل يعني معلق على الوضع ولا ايدر اسوي اي حاجه !!
وش الحل يا رعاكم الله ♥

Sent from my GT-I9100 using Tapatalk 2

ساعدوني يا اخوان

K!NG
10-06-2012, 01:45 AM
السﻵم عليكم
عندي استفسار ان شاء الله ماسكون تكرر
ابغى اعرف كيف انقل الاسماء من هاتف نوكيا الى التاب
وايضا البلوتوث يرسل لنوكيا لكن مايستقبل ممكن اعرف طريقه
وشكرا

ahmedyba
10-06-2012, 01:52 PM
السلام عليكم
انا عندي جلكسي تاب الاول وهو يشبك على الشبكات مضبوط وعدل بس عندي مشكله في شبكة موبايلي والبرج حقها 4G يجيني انترنت وبس يجيني ينطفي الجهاز ويشتغل من نفسه وحاولت احذفها لكن كل الشبكات تنحذف الا هذي الشبكه
هل من حل ؟؟؟

ابو وليد 15
11-06-2012, 12:05 AM
لدي جهاز سامسوج جالكسي تاب القديم اول واحد ما اعرف الموديل قفل علي
وطلب مني الدخول على البريد الالكتروني وحاولت الدخول لكن دون جدوى اعتقد
اني ضيعت الرقم السري للبريد
ارجو المساعدة في فتح الجهاز
وتحياتي للجميع

بنت الشيوووخ
13-06-2012, 12:49 AM
صبااااااح الخيرات :o

ماعليكم امر عندي مشكلة بالماركت علطول اول ماادخل الاقي ايميلي مكتوب ويطلب مني ادخل الباسوورد
وكل مااكتبه يطلع غلط ؟؟!!!
والمشكله مو قادره ادخل من اي حساب ثاني لان حسابي ثابت مو راضي ينمسح
حتى تويتر علق معاي حذفته وللاسف موقادرة ارجع احملة بسبب ذا المشكله :(:(

K!NG
13-06-2012, 07:15 PM
صبااااااح الخيرات :o

ماعليكم امر عندي مشكلة بالماركت علطول اول ماادخل الاقي ايميلي مكتوب ويطلب مني ادخل الباسوورد
وكل مااكتبه يطلع غلط ؟؟!!!
والمشكله مو قادره ادخل من اي حساب ثاني لان حسابي ثابت مو راضي ينمسح
حتى تويتر علق معاي حذفته وللاسف موقادرة ارجع احملة بسبب ذا المشكله :(:(

مساء الخيرات
سهل جدا تغيرين الحساب او تحذفيه روحي الى الضيط ثم ادخلي على الحسابات والمزامنة راح تلاقين الايميل اضغطي عليه بيفتحلك اعدادات تلاقين ازالة الحساب فوق اعلى الصفحة سويله ازالة وسجلي ايميل جديد

بنت الشيوووخ
14-06-2012, 04:20 AM
K!NG

يسلمووووووو بجرب وان شاء الله تضبط

مدمنة جوالات
14-06-2012, 12:51 PM
واخيرررررررررررررررر ا 7.7
انا الواي فاااايي
شتغل على كيفه
حيل يبط كبدتي الموقره
ابي حلللللللللللللل
وعملت لكل الشبكات دليت ورجعتهم مره ثانيه
وهم مايتشغل الا على كيفه

ابي حل بليززز

جيهان147
03-07-2012, 01:52 PM
السلام عليكم
انا جبت الجهاز وهو رائع ماشاء الله
عندي استفسار وانا قبل لا اسأل بقولكم اني خوافه
ما اجرب شي على الجهاز فيه احتمالية خراب لأني ما ابى
جهازي يتعطل
اول شي المتصفح نزلت الدولفين كنت حابة انزل اوبرا
بس ما يتحمل يوقف يقولي تم التحميل واما افتحه يطلعلي جاري التثبيت
وما يتثبت
كمان المتصفح تبع جوجل الواجهه الرئيسيه للمتصفح عندي
مايفتح الصور اي تصفح صور يقولي لم ينجح بحثك
ومو عارفه لي

كيف انزل متصفح اوبرا علما باني حاولت احمله من الماركت وماعرفت

top-guy
03-07-2012, 03:21 PM
وعليكم السلام

أول شيء تعمليه هو تحديث المتجر نفسه بالإضافة للتطبيقات اللي تجي مع الجهاز.

ثم أعيدي تشغيل الجهاز، وبعدها حملي من المتجر Google Play اللي تبينه.

جيهان147
03-07-2012, 07:43 PM
وعليكم السلام

أول شيء تعمليه هو تحديث المتجر نفسه بالإضافة للتطبيقات اللي تجي مع الجهاز.

ثم أعيدي تشغيل الجهاز، وبعدها حملي من المتجر Google Play اللي تبينه.

مشكور اخوي ماقصرت

اول ما شغلت الجهاز الماركت حدث نفسه
كيف احدث التطبيقات؟

معليش اذا قصدك جوجل بلي على المتجر
هو الي عندي عالجهاز جوجل بلي

top-guy
03-07-2012, 09:07 PM
افتحي جوجل بلاي، واضغطي على مكان الدائرة الحمراء:

http://www.ce4arab.com/vb7/attachment.php?attachmentid=58450&stc=1&d=1341338602

مكان السهم الأحمر ممكن تلقين (UPDATE) لو فيه عندك برامج ما تحدثت، وتلاقين تحته جميع البرامج اللي محتاجه تحديث، اضغطي مكان السهم وراح تتحدث كلها مرة واحدة، بس هذا لو فيه برامج تحتاج تحديث.

http://www.ce4arab.com/vb7/attachment.php?attachmentid=58451&stc=1&d=1341338602

وزي ما أنتي شايفة ما فيه عندي برامج تحتاج تحديث.

ولا تنسي تفعلي التحديث التلقائي من جوجل بلاي.

جيهان147
03-07-2012, 09:13 PM
اوك تمام ومافي شي يباله تحديث
لكن الصور الي بجوجل كيف افتحها؟
انا مالي مشاركات كتيره عشان كده ماقدر احمل الصور هنا

top-guy
03-07-2012, 09:27 PM
اوك تمام ومافي شي يباله تحديث
لكن الصور الي بجوجل كيف افتحها؟
انا مالي مشاركات كتيره عشان كده ماقدر احمل الصور هنا

ماني فاهم بالضبط ايش تقصدي بالصور اللي في جوجل!!

هل تقصدي ان الصور ما تطلع في المتصفح الأساسي للجهاز؟

وجربي تحملين متصفح ثاني.

أيضاً ممكن تكون المشكلة في ضعف النت. تأكدي أنك شابكة على وايرلس ويكون سريع.

جيهان147
03-07-2012, 09:38 PM
بالنسبه للصور بجوجل
تطلع كده

وكمان متصفح اوبرا يوقف كما الصوره المرفقه

جيهان147
03-07-2012, 09:41 PM
:confused:

مكرر حذفته

top-guy
03-07-2012, 11:25 PM
بالنسبه للصور بجوجل
تطلع كده

وكمان متصفح اوبرا يوقف كما الصوره المرفقه

أهااا عرفت المشكلة ، بسيطة.
:cool:

طال عمرك افتحي الصفحة الرئيسية لجوجل (الصفحة البيضاء واللي وسطها حقل البحث حق جوجل)

تحت حقل البحث فيه كلام بالخط الصغير

English : رفوتم تاغللاب Google.com.sa ا

ايواااااه
الحين اضغطي على كلمة english

وراح ينقلك إلى نفس الصفحة بس بالإنجليزية

الحين ابحث زي ما تبين.

علمينا وايش يصير معك.

جيهان147
04-07-2012, 01:33 AM
أهااا عرفت المشكلة ، بسيطة.
:cool:

طال عمرك افتحي الصفحة الرئيسية لجوجل (الصفحة البيضاء واللي وسطها حقل البحث حق جوجل)

تحت حقل البحث فيه كلام بالخط الصغير

English : رفوتم تاغللاب Google.com.sa ا

ايواااااه
الحين اضغطي على كلمة english

وراح ينقلك إلى نفس الصفحة بس بالإنجليزية

الحين ابحث زي ما تبين.

علمينا وايش يصير معك.

ايوالله يعطيك العافيه
في بحث الانجليزي طلعت الصور
الله يسعدك مشكور

top-guy
04-07-2012, 04:19 AM
تمام الحمدلله
:-)

futureboy
08-07-2012, 11:28 AM
انا لدي هاتف samsung galaxy tab gt- p1000
وبياناته هي :
firmware version الخاصه بيه هي 2.2
kernel version : 2.6.32.9 root@mea04 #1
build number : FROYO.JPJM5
الهاتف كما هو منذ ان اشتريته فقط قمت بعمل رووت له
والان اريد تحديثه للايس كريم ساندويتش
ممكن شرح للطريقة ورجاءً بالتفصيل
(اعتقد انه يجب تحديثة لجينجر بريد قبل الايس كريم ساندوريتش الاول ولا ايه ؟؟ )

top-guy
08-07-2012, 11:35 AM
انا لدي هاتف samsung galaxy tab gt- p1000
وبياناته هي :
firmware version الخاصه بيه هي 2.2
kernel version : 2.6.32.9 root@mea04 #1
build number : FROYO.JPJM5
الهاتف كما هو منذ ان اشتريته فقط قمت بعمل رووت له
والان اريد تحديثه للايس كريم ساندويتش
ممكن شرح للطريقة ورجاءً بالتفصيل
(اعتقد انه يجب تحديثة لجينجر بريد قبل الايس كريم ساندوريتش الاول ولا ايه ؟؟ )

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

ما أنصحك أبداً تركب عليه آيسكريم ساندوتش، فيه مشاكل. أصلاً الروم هذا (مرهم) أو (مولف) بغيت أركبه فلقيت بعض المشاكل فما ارتحت له.

لو تبي ترقيه وأنصحك بشدة ترقيه إلى خبز الزنجبيل 2.3 فقط.

هنا http:///2011/09/11/p1000jpjpc/

أو هنا: http:///2011/11/17/p1000jpjpd/

والثاني أحدث، لكن الطريقة واحدة.

KOKMEDO
08-07-2012, 02:44 PM
السلام عليكم لسة مشتري موبيل samsung galaxy p1000 ونازل علية android 2.2
لما باجي أنزل برنامج قبل ما ينزل بيكت بجوار هذة الأشياء علامة أستفهام في مثلث ومش بيعمل علامة صح allow this application to

storage
modify or delete sd card contents

network commuc
full internet access

phone calls
read device status and identity

system tools
prevent device from sleeping
دة كدة عادي ولا في حاجة خطأ البرنامج بينزل عادي بس علامة الأستفهام دية معناها إية
وحاجة أخري لما بكون عايز أمسح أي برنامج مش بعرف بدخل داخل ال settings ثم applications ثم manage applications ثم all ثم أي برنامج بلاقي ال uninstall مخفية متهدينة ومكتوب تحت
system tools
modify global system settings, prevent device from sleepingsystem tools
ما الحل
وسؤال ثالث أخير أزاي أحدث النسخة للنسخة ال4 اللي بيقولوا عليها ايس كريم ولا أخليني زي ما انا كدة
وشكرا للمساعدة
ومنتظر ردكم

مضيعه
08-07-2012, 11:39 PM
السلام عليكم
اذا سمحتم اريييد حل لمشكلي
وهي اذا حملت او حدثت اي برنامج تظهر علامة التحميل او التحديث فوق ثم تختفي فجأة
اريد الحل جزاكم الله خيرا

rashed63
14-07-2012, 10:31 AM
السلام عليكم

عندى مشكله في الجلاكسى تاب 7 انه الالعاب تظهر شاشتها صغيره وليس بكبر شاشة الجلاكسى مثل plannts vs zombies فاللعبه اصلا مخصصه للتاب يعنى المفروض تطلع الشاشه كامله
فهل هناك برنامج او باتش معين لاصلاح المشكله

جهازى نوع P1000

Iphonez
17-07-2012, 12:05 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،
انا اشتريت جهاز samsung galaxy tab 2 , 7.0 p3100 و قرأت كثيراً هنا عن موضوع الـ روم و الـ MIUI وهكذا ، اصلى كنت دايماً شغال IOS&IPHONE و دى أول مرة أتعامل مع Android و أول حاجة قابلتنى الكيبورد العربى .... هل يوجد ماهو شابه للـ Jail break فى الأيفون و كمان موضوع Software update هل تنصحونى به ؟ ولا برده ليه قيود زى ماكان فى الأيفون لازم نستنى و الكلام ده ؟؟ أرجو الإفادة العبد لله جديد جديد يعنى فى الـ Android with Galaxy TAB

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:03 AM ---------

مع العلم الـ Android Version 4.0.3

Iphonez
17-07-2012, 07:50 PM
يا جماعة حد يرد عليا من فضلكم ... هو أيه الكلام !!! انا عايز أفهم موضوع التعامل مع Android من فضلكم...

ssaass
17-07-2012, 08:38 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،
انا اشتريت جهاز samsung galaxy tab 2 , 7.0 p3100 و قرأت كثيراً هنا عن موضوع الـ روم و الـ MIUI وهكذا ، اصلى كنت دايماً شغال IOS&IPHONE و دى أول مرة أتعامل مع Android و أول حاجة قابلتنى الكيبورد العربى .... هل يوجد ماهو شابه للـ Jail break فى الأيفون و كمان موضوع Software update هل تنصحونى به ؟ ولا برده ليه قيود زى ماكان فى الأيفون لازم نستنى و الكلام ده ؟؟ أرجو الإفادة العبد لله جديد جديد يعنى فى الـ Android with Galaxy TAB

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:03 AM ---------

مع العلم الـ Android Version 4.0.3

حياك الله :)
مبروك عليك الجهاز وأهلا بك في عالم الأندرويـد
انت سألت عن روم MIUI هذا الروم يتم طبخه من قبل المطورين وجهازك لسه نازل بالسوق وجديد لايتوفر له روم ميـوي .. لايوجد Jail break في نظام الأندرويد لأن النظام مفتوح وبدون قيـود ممكن تعمـل روت ...

مخآؤؤي آلشقآ
19-07-2012, 09:07 PM
آلسلآم علييگم ؤؤرحمه آلله ؤؤبرگآته

آؤلآآ: تشگر آخي ع هذآ آلمؤضؤع آلجميل

نخش ب آلشيء آلآهم

آخؤؤي آنآ عندي آلجآالكسي تآب جآبلي آلضغط

كل مآ آرفع إنآره آلشآشه قفل معي :-(

ؤخلنآ نقؤؤل آذآ قفل بيگؤؤن مثلآ 90% آشغله آلآقي آلشحن 30%

لآزم آخلي إنآرتي خآفتههه :-(

آرجؤؤ آنگ تلآقيلي حل لآن لؤ مآلقيت ببيعه طفشت :-(

lifeisgoodx6
22-07-2012, 02:04 AM
السلام عليكم
هدي صورة لجهازي
وانا جديد ع الجالاكسي عندي خوي لعب بقفل النمط وطلعي ادخل البريد الالكتروني وانا ما اعرفه
اريد حل اريد فرمطته الجهاز وماعرفت
وعندي مشكله تانية انه انجليزي ومفيشي العربي
بس المشكله الاولى اهم لانو مسكر حاليا

ssaass
22-07-2012, 02:22 AM
السلام عليكم
هدي صورة لجهازي
وانا جديد ع الجالاكسي عندي خوي لعب بقفل النمط وطلعي ادخل البريد الالكتروني وانا ما اعرفه
اريد حل اريد فرمطته الجهاز وماعرفت
وعندي مشكله تانية انه انجليزي ومفيشي العربي
بس المشكله الاولى اهم لانو مسكر حاليا

عندما يكون الجهاز غير شغال

2- اضغط واستمر بالضغط على زر ( رفع الصوت ) + زر التشغيل

3- ارفع اصبعك عن زر التشغيل عندما تشاهد شعار السامسونج ولكن استمر بالضغط على زر ( رفع الصوت Volume Up ) لين ماتظهر شاشة الـ recovery

4- استخدم ازرار الصوت للتنقل بين القوائم واختار wipe data / factory reset اضغط على Home لتختار المطلوب اضغط على ( زر رفع الصوت ) للاستمرار

5- بعدها سوف تتم عملية تهئية الجهاز واعاده الى ضبط المصنع

lifeisgoodx6
22-07-2012, 02:29 AM
ssaass
لما اضعط ع زر رفع الصوت وزر التشغيل يفتح الجهاز ويتسكر ماتطلع معاي ريكوفري

ابو عي
22-07-2012, 03:17 AM
سؤالي يا طويل العمر :cool2: وش هو الداتا وشكرا
:thumbup::helptitanic:

ssaass
22-07-2012, 03:28 AM
داتـا هي ملفـات ضرورية لتشغيل ألعاب والبرامج يتم تنزيلها وحفظها في ذاكرة الجهاز

هناك طريقتيـن لتنزيل الداتـا
1. تنزيل وتحميل الداتا من خلال البرنامج او اللعبه نفسها بواسطة الإنترنت
2. تنزيل الداتا من الكمبيوتر ان وجدت ونسخها ىالى الهاتف مباشرة

:)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:28 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:25 AM ---------

ssaass
لما اضعط ع زر رفع الصوت وزر التشغيل يفتح الجهاز ويتسكر ماتطلع معاي ريكوفري

اضغط زر التشغيل مع زر رفع الصوت الى ان تظهر علامة سامسونج شيل اصبعك من زر التشغيل واصل الضغط على زر رفع الصوت الى ان يدخل لوضع الركيفري

:)

ابو عي
22-07-2012, 03:35 AM
[TABL:cold:E][/TABLE]ياخوي ssaass شكل ماترقد بس بغي:pت اسئلك وش جوالك

ssaass
22-07-2012, 04:05 AM
جوالي ياطويل العمر جالاكسي تاب 7.7

مخآؤؤي آلشقآ
22-07-2012, 05:03 AM
آلسلآم علييگم ؤؤرحمه آلله ؤؤبرگآته

آؤلآآ: تشگر آخي ع هذآ آلمؤضؤع آلجميل

نخش ب آلشيء آلآهم

آخؤؤي آنآ عندي آلجآالكسي تآب جآبلي آلضغط

كل مآ آرفع إنآره آلشآشه قفل معي :-(

ؤخلنآ نقؤؤل آذآ قفل بيگؤؤن مثلآ 90% آشغله آلآقي آلشحن 30%

لآزم آخلي إنآرتي خآفتههه :-(

آرجؤؤ آنگ تلآقيلي حل لآن لؤ مآلقيت ببيعه طفشت :-(

آنتظر آلرد :-(

لحظة أمل
23-07-2012, 04:08 AM
يعطيكم العافيه
جوالي جلكسي تاب 7.0
مميزاته روعه
لي يومين احاول اثبت الروت عليه عرفت ان مميزاته اكثر من رائعه
من موقع لموقع واكثر من طريقه جربت
المهم بعد اخر طريقه استخدمتها ماعاد اشتغل جهازي بشكل نهاااائي
حطيته يشحن ماتطلع العلامه تبع الشحن وله ساعتين تقريبا الان وبرضه مااشتغل
شبكته باللاب نفس الشيء يعطيني انه مافيه شيء موصل عالجهاز
برضه طريقة الداون لود او مو عاارفه اسمها بالضبط اللي هي ضغط الباور مع زر خفض الصوت حاولت اضغطهم مع بعضهم ماجاب اي نتيجه ماتطلع اي علامه ولا حتى بزر رفع الصوت
ارجوا المساعده جزيتم خيرا

لحظة أمل
24-07-2012, 05:26 AM
جزيتم خيرا
ارجوا المساعده

Iphonez
02-08-2012, 03:46 AM
حياك الله :)
مبروك عليك الجهاز وأهلا بك في عالم الأندرويـد
انت سألت عن روم MIUI هذا الروم يتم طبخه من قبل المطورين وجهازك لسه نازل بالسوق وجديد لايتوفر له روم ميـوي .. لايوجد Jail break في نظام الأندرويد لأن النظام مفتوح وبدون قيـود ممكن تعمـل روت ...

جزاك الله خيرا سيدى .... هو ده الكلام يعنى ايه اعمل روت و هل ممكن التحديث لل ICS ؟ وكمان انا بتقابلنى مشكلتين فى التطبيقات اول واحدة (unfortunatly , whatever stops) و الثانية فى بﻻي ستور (this video not avalible in ur country) شاكر جدا لسيادتك على الاهتمام :-)

ssaass
02-08-2012, 05:09 AM
جزاك الله خيرا سيدى .... هو ده الكلام يعنى ايه اعمل روت و هل ممكن التحديث لل ICS ؟ وكمان انا بتقابلنى مشكلتين فى التطبيقات اول واحدة (unfortunatly , whatever stops) و الثانية فى بﻻي ستور (this video not avalible in ur country) شاكر جدا لسيادتك على الاهتمام :-)

جهازك اخي يوجد فيه نظام ICS من الوكالة

(this video not avalible in ur country)
يعطي هذه الرسالة لأن البلاي ستور لايوفر الأفلام وبعض البرامج في الدول العربية

Iphonez
03-08-2012, 11:43 AM
جهازك اخي يوجد فيه نظام ICS من الوكالة

(this video not avalible in ur country)
يعطي هذه الرسالة لأن البلاي ستور لايوفر الأفلام وبعض البرامج في الدول العربية

طب سيدى برده حضرتك مردتش عليا فى موضوع ، التوقف الأجبارى اللى بيحصل لمعظم الألعاب بالرغم من إن الجهاز حديث و Dual core 1GHZ and 1 GRAM مش عارف أيه المشكلة دى و بعدين مفيش طريقة أنى أنزل بيها الحاجات مكركة و كاملة ولو مش متوفرة فى بلدى إزاى أقدر أنزلها لو أنا محتاجها ؟ و أيه كمان موضوع روم جيمز ده هل هو أحسن من اللى عندى ؟ و هلى الروم مقصود بها الـ Android Version ؟ و هل لل Kernel علاقة بأداء الجهاز ؟؟ انا اسف أسئلتى كثيرة بس انا مستخدم جديد للأندرويد و عايز أفهمه :):thumbup:

Iphonez
04-08-2012, 08:47 PM
هو مفيش حد هنا وﻻ ايه !!!

Iphonez
08-08-2012, 02:00 PM
Up up up,up up up up

abdelhaleem9
08-08-2012, 11:28 PM
لا استطيع تحميل لعبة بيس 2012 على tab p1000 وهل ينفع التحميل دون وجود بطاقة ذاكرة

القنرز
09-08-2012, 01:42 PM
عندي مشكلة في الانترنت انه كل مافتح يجي يقولي توقف تطبيق الانترنت(عملية com.android.browser)بشكل غير متوقع حاول مرة اخرة

وكمان عندي مشكلة في لعبة tiki kart 3D انه عندما ابدا تطلع لي رساله توقف تطبيق tiki kart 3D (عملية com.arbstudios.tkikartfree) بشكل غير متوقع . حاول مرة اخرى

marolin99
22-08-2012, 01:41 PM
السلام عليكم جهازي تاب 3100 طلب التحديث الايس كريم الى 4.0.4 فعملت التحديث وبعد التحديث مباشرة حاولت اشحن الجهاز طلعلي اشارة اكس عالبطارية لايشحن وعندما طفيت الجهاز ووصلت الشاحن صار يشحن ولكن بطيء جدا بالشحن يعني من 10% الى 99% اخد اكثر من ست ساعات مع العلم ان عمر الجهاز شهر ونصف فقط وما كان فيه المشكلة قبل التحديث ولكم الشكر على التجاوب

عبدالله حربي
24-08-2012, 03:45 AM
جوالي يطفي ويشتغل لوحده جلاكسي GT7500

marolin99
26-08-2012, 05:10 AM
والله يبدو اخونا ssaass لسة معيد ومابدو يشارك بالموضوع معلم خلص العيد كل عام وانت بخير

nawaf ahmad
27-08-2012, 09:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله

انا ياخوان عندي جالكسي تاب الاصدار الاول فرمته بعدين عي يفتح معي
صار يطلع بس صوره اندرويد يمسح او يكنس معناته اتفرمت بس الجهاز مايفتح ممعي نهائ غير هالصوره
وديته عند واحد بجده قال الجهاز سليم وحلو بس العيب في الفلاش فتركته عنده يصلحه وسافرت
يومن رجعت من السفر اخذته قال ماعرف يصلحه ولما وصلت لقيت الجهاز مايفتح نهائي غير العلامات الهوم
وغيره هي اللي تضيء بس والشاشه سوداء بالكامل ولاتظهر صوره اندرويد ولا غيره --وش السوااااه اللحين
ارجووووووكم ابي حل انا مسافر من جده رجعت والمحافظه اللي اسكن بها مابها احد يعرف يصلح الجهاز لا
قبل لابعد ........واللحين احاول احمله سفت وير ومايقبل يحمل شيء وماتجي صوره التحميل ويعلق الاودين في ربعه ويخرب التحميل
...ارجووووووكم ابي حل:ko2:

kanagi
03-09-2012, 06:59 PM
السلام عليكم
انا عندي جهاز جالاكسي تاب P1000 شريته وقعد معي فتره يمكن لمده سنه بالشاحن الاصلي وبعدين انقطع الشاحن وشريت واحد جديد مكتوب عليه انه اصلي وقعد معي فتره يمكن شهرين وذلحين لما اشبكه بالشاحن يجي عالبطاريه خط كاني شابكه كالكمبيوتر واذا شبكته بالكمبيوتر ما تعرف عليه الكمبيوتر وكان اول يتعرف وش السوااه المشكله من الشاحن ولا ايش واذا ما عليكم امر عندي البطاريه قبل ما تصير مشكله الشاحن كنت اشحنها يمكن 5 او 6 ساعات ويجي يقول تبقى 3 % من الشحن ويقفل ما كاني شحنته وش المشكله تكفون ردوو عليي

The_Black_Demon
09-09-2012, 11:31 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الأفاضل عندي مشكلة في جلاكسي 7.0 كل ما أدخل على الإعدادات يعلق ولا يستجيب لشيء اما كل شيء يعمل بشكل كامل يعني الإلعاب والبرامج تعمل ولكن أي شيء مثال واي فاي لا يعمل و.و.و.و.و

Tarek19861
11-09-2012, 05:36 AM
brother i just got a galaxy tab 2 7.0 gt-p3113 i just want to ask if there is any root for it or any link could help me with it

serdles
11-09-2012, 09:09 PM
السلام عليكم هل من الممكن ربط الجهاز الى الفلاش واي ماكس وكيف؟

eng_scorpion
17-09-2012, 01:48 PM
السلام عليكم
اخي الكريم اريد مساعدتك في حل مشكلة بالتاب 7
التاب لا يري شريحة الجوال بالرغم انه عند وضع الشريحة يقوم الجهاز باعادة التشغيل تلقائيا وبعد ذلك لا ير الشريحة

rislan
17-09-2012, 03:03 PM
can i install whatsapp messenger on tab 2 p3113 ,wifi only
and how ?

mhmedking
17-09-2012, 04:12 PM

لقد اشتريت سامسونج كلاكسي تاب

sch-i800

verizon

لاتتوفر فيه اللغة العربية هل هناك طريقة للتحديث الى الايس كريم او الجنجر بريد
اوتنزيل اللغة العربية علما ان اصدار النظام
2.2

وما المقصوب بـverizon

علما اني من العراق ولا تتوفر خدمة ال3g

sajan
24-09-2012, 04:38 PM
أخواني عندي عندي مشكله ف الجالكسي تاب
Gt-p1000الاستيديو مو شغال شو السبب ممكن مساعده

deu4
25-09-2012, 09:38 AM
السلام عليكم,
عندي جهاز جالاكسي تاب P1000 منذ قمت بتحديث أندرويد ماركت الى جوجل بلاي لا أستطيع الدخول على جوجل بلاي ويعلق على نفس الشاشة. الجهاز شغال 100% بس كل ما أحاول أفتح يفضل معلق على شاشة تتم ترقية Android Market الى Google Play. جهازي عليه الفيرموير الأصلي اصدار 2.3.3 الخاص بالسعودية. جربت كل شئ حتى نزلت الفيرموير من جديد ومسحت كل البيانات اللي عليه. أفيدونا أفادكم الله.

الشوق لك وحدك
26-09-2012, 03:17 AM
انا عندي تاب كان شغال كويس مافيه شي وقبل كم يوم فتحته وفتحت برنامج الفايبر علق معايه قفل الجهاز ودحين احاول اشغله مو راضي

حتى لما اشحن البطاريه الجوال يفتح شاشه بيضاء وتقفل طول ماهو في الشاحن اول مره يصير معايه كدا مع انه معايه اكتر من سنه

ابغى حل لمشكلتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:17 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:58 AM ---------

والله جربت طريقة الفورمات اللي اضعط فيها زر التشغيل مع رز خف الصوت

تطلع معايه صوره انه يسوي فورمات كدا لونها اصفر

بس لو يجلس يوم كامل مايتغير شي نفس العلامه

وبعد كدا يصير يشتغل ويقفل بس شاشه بيضاء تنور وتقفل ومايطلع اي شي بعد كدا

ابغى حل ارجوكم

amroabdo
03-10-2012, 08:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله

عندي مشكلة في جهاز اللوحي نوع كيندل فاير
قمت بتنصيب روم ولم ثشثغل والان عندوصل الوحي بالحاسوب لاتظهر الذاكرة الداخلية للجهاز لدالك لا يمكنني تغيير روم

ما الحل جزاكم الله خيرا

H NAHARI
08-10-2012, 07:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أرجو المساعدة

جيت أبغا أركب روم لجهازي وحصل فشل في تركيب الروم وماعاد اشتغل الجهاز أبدا

كان أول تجيني شاشة الموت وأركب الروم مرة ثانية ويشتغل لكن هذي المرة ماعاد اشتغل ولا يشحن

أرجوكم اللي عارف حل للمشكلة يقول لي

shawkyyo
09-10-2012, 11:38 PM
السلام عليكم بعد ترقية التاب 7 بلس إلى أيس كريم ساندويتش 4.4 أصبحت إشارة الوايرليس ضعيفة جدا وسيئة جدا مع أنها كانت جيده جدا فى الهوني كومب أرجوكم اسعفونا بحل

KING 3D
10-11-2012, 04:27 PM
السلام علسكم

اشتريت جهاز
ProTab 2 IPS Tablet 9.7

واريد الاستفسار هل لا تعمل الانترنيت عن طريق الموديم وهل لا توجد فيه مكان sim وايخيرا هل هدا الجهاز ممتاز ام لا

الملاك الحارس
12-11-2012, 11:30 AM
السلام عليكم يا اخوان
انا عندي جهاز جلاكسي تاب p1000

فجا بطل يشتغل اذا شغلتو بفتح على شعار السامنسنج بعدين بعلق

نزلت الرام تاعو وبرنامج الادوين وحاولت كتير بس نفس المشكلة
وبعدين صار يعطيني

your storage not prepared yet please use ui menu for format and reboot actions

قرات كتير مواضيع بس على الفاضي

في مجال مساعدة

SNIPER ALEPPO
22-11-2012, 02:48 PM
سلام عليكم
كيف حالك اخي
عندي سؤال وياريت اذا كنت موجود ترد علي في اقرب وقت ممكن
عندي جهاز جالكسي تاب 7.0 كان عليه نظام 2.3.3 ثم قمت بتركيب روم 2.3.6 الشوكولاته ثم قمت بتركيب روم 4.1.1 وهو جميل جدا ولكن الواي فاي لا يعمل ثم قمت بتوصيل الجهاز الى الكمبيوتر وعملت فورمات فحذف كل شي ثم حاولت تركيب الروم الاصلي ولكن لم يعد يقبل اي روع يقول لي يوجد ملفات من النظام مفقودة
عند ربط الجهاز بي الكمبيوتر وتوصيله عن طريق الاودين يتصب الروم وكل شيء نظامي ولكن لا يقلع الجهاز عملت فورمات ولكن يقول لي انه يوجد ملف صت مفقود ولم يعد يعمل الجهاز وهو الان مغلاق لا استطيع الدخول الى غير وضع الدونلود او الى وضع الريكفري
ومهما عملت يبقى الجهاز معلق على شعار سامسونج كثيرا جدا جدا اكثر من ساعة وانا انتظره ولم يعمل
اذا كان لدي اي حل ارجو الرد
شكرا لك

JehadSaad
29-11-2012, 02:16 PM
انا مشكلتي اني لما بدأت اعمل تحديث للـ Samsung galaxy Tab 7.0 Plus GT-P6200 لما وصل لمرحة الـSet Partetion فصل علي الكهربا و الجهاز طفا و ما رجع اشتغل ايش الحل و المشكلة انو ما يعطيني شاشة يقول مثلا في ملفات ناقصه او مثلا اي شاشه اخرى لا طفا ما رجع اشتغل مهما اضغط على زر التشغيل ما يشتغل
ارجوكم ساعدوني يا شباب انا بانتظار جوابكم
ارجوكم لا تنسوني
اخوكم جهاد
........................................ ........................................ ..............

AHMD I KING
04-12-2012, 12:03 AM
السلام عليكم: ممكن طريقة فرمتة galaxy tab من خلال شاشة الداونلود مود لانو ما عم يقلع عم يعلق على شعار samsung وبس هل من حل ...وشكرا

gangs man
07-12-2012, 05:30 PM
السلام عليكم
شخباركم ان شاء الله بخير يارب
اتمنى منكم المساعده
التاب حقي علق وخليته تقريبا ساعيتن ولا استوى
ف قمت وطفيته و شغلته و ظلت علامه سامسونق فتره طويله ولا دخل ع النظام
و رديت طفيته من جديد ونفس الشي خليته لين تفضى البطاريه و شحنته ونفس الشي العلامه ماتروح
وو سويت اليه فورمات و نزلت عليه الروم و يقول الروم غلط
نزلت روم غيره و تحمل كامل بس علق الجهاز
وبعدها ما عاد يشتغل الجوال ولا يشحن ولا يتعرف عليه الكمبيوتر
اتمنى المساعده

نوشه12
11-12-2012, 02:49 PM

عندي مشكله ابي مساعدتكم لوو سمحتوو

اشترية جالكسي تاب2 من فتره

المشكله هي :اذا دخلت مدونه او منتدى وموجود مقطع فيديو مايدعم او مايفتح ابي طريقه

تحميلها او برنامج من خلاله اقدر احملها .. بالعلم ان المقطع مانزلوه باليوتيوب لانه ترجمة

المدونه الخاص ..، اذا ممكن برنامج او طريقه اوو شي من هذا القبيل افيدوني

شكرآ لكم ..

تحياتي / نوشه

hesoka12
22-12-2012, 10:35 PM
يعطيكم العافيه انا عندي الذاكره الداخليه ممتلئه كيف بدي انقل العاب للذاكره الخارجيه نزلت ال move2sd وما ينتقل يا ريت طريقه وشكرا وياريت كيف ممكن انقل العاب ال gameloft للذاكره الخارجيه كمان :]

sami mohammed
31-12-2012, 02:49 PM
السسسلام عليكم اخواني
لما جيت في خطوات تحديث جهازي تاب7 بلس عن طريق الاودين
للايسكريم .. ضغطت زر خفض الصوت ثم البور .. بعدين ضغطت زر الباور للموافقه
ثم طلعتلي هذي الصورة http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2012/835724.jpg
بعد ذلك ماقدر لا اطفي الجهاز ولا احرك اي حاجة علق خلاص

اتمنى حل سريع

Sheriefnahel
14-01-2013, 02:41 AM
جهازي P6200 اريد تحديث جيلي بين 4.1.1 او 4.1.2

clarion
16-01-2013, 08:59 PM
ياشباب لهلق ماوصلني تحديث الجيلي بين عسوريا )-:

ESQUIRE
27-01-2013, 02:50 PM
السلام عليكم اخواني
عندي سامسونج وكان الفايبر شغال تمام
عملت ريستور وفرمته للجهاز ومع ذلك الفايبر مش راضي يشتغل
ارجو المساعده وشكرا

صقرالجزيرة
29-01-2013, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

يا إخوان تنصحون بجالكسي تاب 7 بلس بوجه عام وإلا؟؟

وهل به مشاكل؟؟؟

شاكر لكم مقدما

hassson8080
11-02-2013, 02:31 PM
السلام عليكم :
اخواني عندي تاب الموديل تاعه GT-P7100 مقفول لاني نسيان حساب الجيميل اريد الحل لهذه المشكلة ولكم الشكر

Himano
14-02-2013, 02:09 PM
السلام عليكم وحمة الله بركاته

عندي جهاز سامسونج تاب 8.9 كان شغال معاي تمام التمام :D

علق علي و اعدة اتشغيله عن طريق الضغط على زر التشغيل الين ما انعاد الجهاز :)

هنا بدة المشكله الجهاز مايشتغل اول ماتجي علامة الشعار يبدا هنا يطلعلي ارر مسج انه الابلكيشن مايستجيب ولازم يتسكر غصب :(

ولا اقدر اسوي شي اغلب المسجات تجيني كذا :confused4:

(the application GO keyboard has stopped unexpectedly. please try again ....force close)

(the application setup wizard has stopped unexpectedly. please try again ....force close)

طبعا حاولة الركفري مود و حاولت اكاش بس باقي اسوي فورمات بس المشكله فيه اشيا مهمه بالجهاز :cry2:

هل فيه طريقه اصلحه بدون ما اسوي فرومات او فيه طريقه اقدر اسوي باك اب للي بالجهاز قبل الفرمات لاني حاولت اوصله بالابتوب بس مايشتغل :ko2:

ارجو احد يقدر يساعدني وشكرا مقدما :o

hassson8080
15-02-2013, 10:31 PM
السلام عليكم :
اخواني عندي تاب الموديل تاعه GT-P7100 مقفول لاني نسيان حساب الجيميل اريد الحل لهذه المشكلة ولكم الشكر
من خلال البحث الحل الوحيد هو الفورمات وعندما اضغط على زر رفع الصوت والباور لا يحدث شي ولا حتى يشتغل الجهاز مهما طالت مدة الضغط وعندما اضغط على زر خفض الصوت والباور تخرج لي الشاشة المرفقة مع الرد الرجاء الحل لفرمتة التاب ولكم الشكر

HBoss
05-03-2013, 02:07 AM
شكرا ع المعلوه

Tah-As
12-03-2013, 03:41 PM
يرجى المساعدة اخواني بأسرع وقت فأنا بحاجة للمساعدة لأن ما تركت أحد الا وسألتو وما تم حل المشكلة :
اشتريت تاب جديد من يومين وهو GALAXY TAB 2 P3100 وكلشي تمام وشغال عال العال فيه الا وقت اشتغل بأي لعبة سيارات أو

سباق أو أي لعبة تحتاج لمقياس الحركة (G-SENSOR) بالوضعية الأفقية (كطريقة لعب النيد فور سبيد أو ASPHALT 7 ) فقط بهذه

الوضعية تكون حساس الحركة معتبر اللعبة وكأنها بالوضعية العامودية علماً أن الشاشة ما زالت أفقية !!! أي بالمختصر الشاشة بوضعية طبيعية أفقية

وحساس الحركة يظن ان اللعبة بالوضعية العامودية !!
الجهاز جديد ولم أستطع حل المشكلة والبعض قال لي أنه يمكن حل المشكلة بتنزيل نظام أحدث ولكن النسخة النازلة هي ICS ولا أعلم أي نسخة

جيدة ومجربة أحدث منها !!
هل هنالك أي حل لمشكلتي بأي طريقة ممكنة أو أي أسلوب ؟؟!!!
رجااااء المساعدة يا اخواني

زينب محسن
14-03-2013, 06:10 PM
لللللللللللللللللللل للللللللللللللللللل

Tah-As
19-03-2013, 08:11 PM
صديقي سؤال لو سمحت عندي مشكلة أخرى يرجى المساعدة :

الذاكرة الداخلية صغير (المساحة المتاحة 4.5 غيغا ) وعندما وضعت ذاكرة خارجية 32 غيغا فاعتبرها الجهاز (extsdcard ) ولم أجد أي وسيلة لنقل البرامج وملفات الداتا للألعاب اليه لافراغ الذاكرة الداخلية التي يعتبرها الجهاز (SD CARD )..!!!
مالحل ؟؟ رجااء للمساعدة ..

ssaass
20-03-2013, 04:22 AM
صديقي سؤال لو سمحت عندي مشكلة أخرى يرجى المساعدة :

الذاكرة الداخلية صغير (المساحة المتاحة 4.5 غيغا ) وعندما وضعت ذاكرة خارجية 32 غيغا فاعتبرها الجهاز (extsdcard ) ولم أجد أي وسيلة لنقل البرامج وملفات الداتا للألعاب اليه لافراغ الذاكرة الداخلية التي يعتبرها الجهاز (SD CARD )..!!!
مالحل ؟؟ رجااء للمساعدة ..

جرب هذه الطريقه

كبف تزيد الذاكره الداخليه لجهازك الى أي حجم تريد وتركب 700 برنامج (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=446987)

sfean1981
23-03-2013, 05:24 PM
مشكوووووووور

مرادالرؤؤح
30-03-2013, 05:06 AM
السلام عليكم
اخواني المختصين يوجد لدي مشكلة ان جهازي جلكسي تاب يعلق فجاءة وينطفي فهل هناك حل لهذه المشكلة وشكرا افيدونا مما علمك ربنا

zoom-1
09-04-2013, 08:00 PM
اخوي انا ابي مساعدة
الجهاز انا حدثته الى نسخة جيلي بين مطبوخة وصارة الواي فاي تطفي وتشتغل كل شوي حاولت ان ارجع النظام الى 3.2 بس بدون فائدة
وبحثت في جميع المواقع وما لقيت حل
هل من الممكن ارجعه الى النظام الاصلي ؟

NasertheOne
12-04-2013, 01:17 PM
السلام عليكم ,,
انا عندي جهاز gt-p3100 << حدثته قبل فتره للجيلي بين واكتشفت انها لسا بتعاني مشاكل فحكيت برجعه للايسكريم بس لما رجعته علقت الشاشة - بعد ما تم تحميل الروم بنجاح طبعا- على شعار سامسونج .. ممكن حل

alfifi
19-04-2013, 10:49 PM
انا عندي تاب p1000 حدثته إلى 2.3.3 بعدها صار لا يشحن الا وهو طافي وببطيء ولما اشحنه و وهو شغال تجي علامة اكس على البطارية وهناك مشكلة ثانية انه لا يتعرف على الكمبيوتر
إلى عنده حل يسرع علينا

alfifi
21-04-2013, 05:45 AM
حراااام عليكم ولا رد

dr/adel
21-04-2013, 05:54 PM
أرجو المساعده ربنا يجازيكم خيرا ,,أنا عملت فورمات لسامسونج جلاكسي تاب GTp6200 7 ,وكل ال صور اللي عليه اتمسحت ارجوكم إزاي استردها !!!!

ام مايا
28-04-2013, 05:03 AM

اسعد المولى صباحكم / مساءكم بكل خير

لدي جهاز جالكسي تاب وحاطه فيه شريحة بيانات وقبل فتره ما صارت الشريحه تشتغل
واكتشفت انو الجهاز كله فايروسات

شنو العمل معه ؟؟؟؟
ما فيه حل غير الفرمات لانو خايفه يروح كل شيء !!!!

شكرآ مقدما ّ

ام مايا
29-04-2013, 08:16 PM
لا رد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

samo ib
02-05-2013, 06:12 PM
شكرا لكم على المجهود والموضوع الرائع
اريد المساعدة في طريقة تثبيت لعبة real racing 3 على جهاز tab 2 p3100
قمت بتحميل اللعبة أكثر من مرة وعند الانتهاء من التحميل تغلق فجأة وتعيد التحميل من الاول
شكرا سلفا

abdurrhman
02-05-2013, 07:07 PM
أرجو المساعده ربنا يجازيكم خيرا ,,أنا عملت فورمات لسامسونج جلاكسي تاب GTp6200 7 ,وكل ال صور اللي عليه اتمسحت ارجوكم إزاي استردها !!!!

أخي جرب هالبرنامج (يدعم استعادة الصور و الفيديوهات فقط) : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.defianttech.diskdigger&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwyLDE sImNvbS5kZWZpYW50dGVjaC5kaXNrZGlnZ2VyIl0

و اذا ما زبط جرب البرنامج اللي في هالموضوع(شامل لكل المحذوفات) :

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=495235

ان شاء الله تنحل مشكلتك :)

ملاحظة : البرنامجين بيحتاجو روت ..