المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جالاكسي تاب 7 إنش..[مشاكل وحـلـول] هنا طرح المشاكل والمواضيع الخاصة بالجهاز

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14 15

>_<...^_^
27-08-2011, 08:36 AM
السلام

اخواني لما ادخل للجي ميل بتاعي الصور ماهي طالعة بس الغريب اني لما اجي ارسل

الرسالة تطلع الصورة ملخبطة وممطوووطة على تحت وحالتها حالة

السؤال الثاني

كيف ااضبط توازن الجهاز

وياريت يكون بالانجلش

لانووو الجهاز مافية عربي وياااا لسخرية القدر اللغة الفارسية موجودة

ااااااخ يالقهر

هع هع قاعد افظ فظ عليكم

الله يخليكم لعين ترجيكم

mina_youssef
28-08-2011, 12:35 AM
السلام عليكم
- اعادة للمشاركة السابقة بعض الاسئلة.... فضلا وليس امرا جزاكم الله خيرا

1- الفيديو كوول لا يعمل مع اى برنامج سواء السكايبى او الياهو رغم عمل الكاميرا بشكل طبيعى !!
2- هل يمكن ان يعمل الفيديو كوول على الكاميرا الامامية ؟

3- وهو الاهم : الجهاز لا يرى شريحة الموبايل نهائيا رغم تركيبها بشكل صحيح وايضا ادخالها واخراجها اكثر من مرة وتبديل انواع الشرائح وايضا عمل اعادة ضبط المصنع - وقد حدثت هذه المشكلة مسبقا عند شراء الجهاز وباعادة الضبط راى الشريحة عادى - اما الان فبمجرد ان ازلت الشريحة لا يراها ابدا ولا يشعر بها .. وقد قمت باكثر من اعادة الضبط ولا يشعر بها ابدا

ارجو الرد اعزكم الله ضروووووووووووورى

هل وصلت لحل لأنى تو شارى الجهاز الآن و عندى نفس المشكلتين , أو نقول هى مشكلة واحدة رقم :3

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:01 AM 28-08-2011 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:59 PM 27-08-2011 ---------

الأخوة الأحباء : برجاء الافادة للجالاكسى تاب 10.1"
-الجهاز لا يرى شريحة الموبايل نهائيا رغم تركيبها بشكل صحيح وايضا ادخالها واخراجها اكثر من مرة وتبديل انواع الشرائح وايضا عمل اعادة ضبط المصنع - وقد حدثت هذه المشكلة مسبقا عند شراء الجهاز وباعادة الضبط راى الشريحة عادى - اما الان فبمجرد ان ازلت الشريحة لا يراها ابدا ولا يشعر بها .. وقد قمت باكثر من اعادة الضبط ولا يشعر بها ابدا !!!
-أيضا لا يمكننى توصيله بالكمبيوتر .....بعد توصيله الكمبيوتر لا يتعرف عليه !!!
أرجو الافادة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:01 AM ---------

وصلت لحل مشكلة الشريحة : و هى فى منتهى البساطة ..... أطفىء الجهاز ثم ضع الشريحة ثم باور أن ... سيتعرف عليها "بعد ما غلبنى" .
الآن نبحث عن توصيله بااللاب توب :)

aboody789
28-08-2011, 08:04 AM
السلام عليكم

ارجوا ان تفيدونا في مشكلة wifi في الجلاكسي تاب

لا استطيع ان استخدم النت في بعض الاماكن عن طريق wifi وذلك بسبب وجود بروكسي في الشبكه.
بينما التلفونات الاخرى تستطيع ان تستخدم النت في نفس المكان الذي لم يستطيع التاب ان يستخدم فيه النت

ارجوا ان تفيدونا ان كان هناك برنامج خاص يعمل على حل هذه المشكله
وارجوا ان اكون قد وضحت المشكله بصوره جيده
في انتظار ردكم على ايميلي او على المنتدى

تحياتي

alkaki
28-08-2011, 01:26 PM
السلام عليكم يا شباب

عندي جهاز سامسونج جالاكسي تاب وكنت نزلت عليه تطبيق skype.apk
المشكلة الي بتحصل لما اجي انصب البرنامج بيطلع لي مسج :

Out of space
Skype could not be installed. Free up some space and try again.

طبعا عملت له اعادة ضبط مصنع بس نفس المشكلة فضلت موجودة

ياريت حد يساعدني بحل المشكلة وكل عام وانتم بخير

tork
28-08-2011, 10:50 PM
السلام عليكم عندي مشكله في برنامج السكايب
نزلت البرنامج وشغال زي الحلاوه بس المشكله اني لمن اسوي اتصال بالفيديو يتصل واذا رد الطرف الثاني تفصل الكاميرا اللي عندي وتطلع حاجه تقعد تدووووووووور وما تطلع الصوره ياليت اذا احد عنده نفس المشكله ولقى لها حل يفيدني او يفيدني اي احد من الخبراء بالمنتدى ،،، الشغله الثانيه ليش الكاميرا في السكايب تشتغل بس الكاميرا الخلفيه والاماميه ما تشتغل ؟؟

جوالي جالاكسي تاب 7 انش

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:48 PM ---------

الاخ الكاكي الرساله تقول انه ماعندك مساحه كافيه على جوالك علشان ينزل البرنامج
حاول تحذف بعض الملفات لتمكين مساحه للبرنامج

haitham.annara
30-08-2011, 09:43 AM
السلام عليكم انتم وكل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر
انا لسه جايب جلاكسى تاب واحب اعرف كيفية عمل الروت علية
وكيفية تنزيل البرامج والالعاب

Anwar tab
30-08-2011, 10:19 PM
يا أخواني الأحبه .. عيدكم مباركـ .. وعساكم من العايدين

عندي مشكلة بالجالكسي تاب .. قام يعلق ويعلق وبعدها اخترب..

ما يفتح أي شي بس يهز ويطلع مسج إرور .. ويطفي ويشتغل ونفس الشيء

في رايكم وش الحل ؟؟

ssaass
30-08-2011, 10:56 PM
هل هناك نسخة 2.3.3 لنسخة الجالاكسي تاب واي فاي P1010 Galaxy Tab Wi-Fi
وشكرا

للأســف لأ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:48 PM ---------

السلام عليكم

هل هناك نسخة 2.3.3 لنسخة الجالاكسي تاب P1000

وشكرا

ايـه توجد نسخـه 2.3.3 موضوع مثبـت بقسم الترقيات للأجهزة اللوحيـة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:49 PM ---------

[QUOTE=ssaass;2751249]على الهوتميـل او بريد قوقـل ؟[COLOR="Silver"]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:57 PM ---------

خيو أنا عندي كذا برنامج أستخدمهم للمسن في واحد أسمه msn talk pro

والثاني اسمه mercury donate ونفس الشي مع البرنامجين

واليوم جربت أستقبل صوره من جوال ثاني واستقبل التاب عادي مدري

المشكله من البلاك بيري ولا من جهازي التاب

المشكله من البلاك بيـري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:50 PM ---------

ممكن أحد منكم يسااااااااااااااعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

اذا جهازك عربي مايحتاج تغيير التعريب
ممكن تغيير الـروم أو تغير الخــط يوجد موضوع مثبـت للخطوط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:51 PM ---------

السلام عليكم
حبايب قلبي

الدردشه الكتابيه ماتشتغل معي في الجالاكسي تاب رغم اني حملت اكثر من برنامج جافا

هل فيه برنامج معين لها ؟

ارجوا الافاده

شكرا

للأســف لايوجد برنامج للشـات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:52 PM ---------

السلام عليكم انا اليوم باتعبكم :p
انا شريت الجهاز من 7ايام جديد من جرير
والان الشاشه اجد في الضوء حقها ذبذبه خاصه يوم يكون السطوع منخفض او تلقائي او حتى الاثنين وما تروحه الا يوم ازود السطوع الى الاخير وبعدين ترجع وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟اروحبه الضمان طيب وين الضمان بمكه؟؟؟؟؟
امس حملت الكيز على اللابتوب وماعرفتله خبصت طلعلي تحديث للكيز وافقت وهو يحدث شبكت التاب بعدين فصلته وما ادري خايف لااكون خبصت شي بالجهاز وش تشوفولي لان الجهاز الان صار ثقيل شوي ويوم ادخل او اخرج من برنامج او لعبه يعلق حق ثانيهوالله ماادريوش اسوي كيف اعرف انه تغير شي بالنظام طيب اسويله اعاده ضبط مصنع بس هل اعاده ضبط المصنع تلغي الضمان او تضر الجهاز ارجوووووووكم ردوا على كل اسئلتي والله ان اللي يرد علها بادعيله ;)في الدنيا والاخره نسيت اخر شي كيف اعرف هل الجهاز مركبله رووت وشي ثاني يوم اخش لمواصفات الجهاز اشوف اصدار الكيرنل
2.6.32.9
root@mea04#1 وش يعني ذا يعني مركبله روت؟؟؟
لا تنسون اللي بيرد علي بادعيله

مبروك عليك الجهـاز أخونـا حـدث جهـازك وركـب روم جديــد وراح يصير الجهاز سريع وخفيـف
مشكلة الشاشه اذا كان الأمر مزعج جـدا روح لجريـر واسألهم عن محل الصيانه والضمـان وعلمهم بالمشكلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:55 PM ---------

مشكوووور على الموضوع الاكثر من رائع بس عندي استفسار بسيط إذا ممكن ^^
عندي جالكسي تاب 7 انش
النظام اندرويد 2.3.3
هل له تحديييث وهل تنصحني اسوي روت للجهاز وماعلييك زوود حبيبي

لا مايحتـاج تحديث وايضا لاتحتاج الى الـروت

Ras Ruways
30-08-2011, 10:57 PM
السلام عليكم ..
كل عام وأنتم بخير أعاده الله عليكم اعوام عديدة .
جهازي التاب حملت المؤذن لكنه لم يعمل كما يجب ..
فالتنبيه على يعمل إلا وقت صلاة العشاء فقط !!
حذفت البرنامج ولكن التنبيه استمر يعمل بدون برنامج ؟!!!
كيف أحذفه نهائي وبدون رجعة ؟

ssaass
30-08-2011, 10:58 PM
غريبـه ... وش اسـم برنامج المؤذن؟

Anwar tab
30-08-2011, 11:31 PM
مرحبا اخي ساس .. اذا تتفضل وتساعدني في حل مشكلة الجالكسي تاب اللي ذكرتها فوق في مشاركتي واكون شاكر لك كثير

ssaass
30-08-2011, 11:45 PM
جهازك محدث للنظام 2.3.3 ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:36 PM ---------

سوي للجهاز فورمـات من الركيفري واذا مانت محدث جهـازك برأي افضل حل تحدث النظــام

Anwar tab
30-08-2011, 11:53 PM
كيف أقوم بالتحديث ؟؟ للأسف الجهاز لا يعمل سوى هزات ويعلق .. حاولت اسوي فورمات بس يظهر لي في الشاشة السوداء

شعار اندرويد وفوق منه علامة تعجب !

برأيك وش ممكن اسوي؟؟

انصحني ربي يفتح لك ابواب الرزق والتوفيق

ssaass
31-08-2011, 12:06 AM
جـرب تضغـط زر التشغيـل + زر رفـع الصـوت واصل بالضغـط هل يستجيب الجهاز لوضع الركيفري؟

Anwar tab
31-08-2011, 12:13 AM
نعم يستجيب ولما أختار (Wipe data/factory rest) بالضغط على زر الهووم تطلع شاشه سوداء وفيها الربوت شعار الأندرويد وفوق منه مثلث وداخله علامة تعجب !
انتظرته اكثر من ساعة وهو على نفس الحال .. طفيته وشغلته .. نفس الشي ما فيه تغيير ... وش رايك؟؟؟

ssaass
31-08-2011, 12:17 AM
طيـب اضغـط زر الهـوم مره ثانيـه اذا ظهرت لك علامة التعجـب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:17 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:14 AM ---------

تضغـط على (Wipe data/factory rest يدخل على قائمـة جميعهـا no وتوجد خانة yes
اضغـط على yes بواسطة زر الهوم واذا ظهر شعار الاندرويد اضغط زر الهوم مره أخرى

Anwar tab
31-08-2011, 12:33 AM
الحين احاول وان شاء الله تظهر نتيجة ... وبوافيك بالأخبار بإذن الله أخي العزيز .. وبكل أمانه بالك طويل وتستاهل كل خير

خلنا نشوف وعسى خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:26 AM ---------

الله يطول لي بعمرك يا ssaass وأشهد إنك قدها وقدود .. أخوك من سلطنة عمان ..ولو حبيت أخدمك في يوم تفضل

ولا يردك إلا لسانك

يحفظك ربي .. تم الفورمات وعاد الجهاز وكأنه جديد

تقبل تحيتي

ssaass
31-08-2011, 12:57 AM
ربي يعافيك اخوي وعيدك مبارك

Ras Ruways
31-08-2011, 03:54 AM
غريبـه ... وش اسـم برنامج المؤذن؟

البرنامج موجود بالقائمة الأساسية تحت مسمى أوقات الصلاة !!
اللي قاهرني إنه يشتغل والجهاز مطفي !!!
الجهاز طراز بي 1000
البرنامج 2.2
الكارنل : 2.6.32.9 رووت mea04 #1
froyo.jpjm5 رقم الإصدار .
هل يحتاج لتحديث ؟
وكيف أتجاوز الحجب ؟

ssaass
31-08-2011, 04:12 AM
حدث نظأمك وان شأء الله تنحل المشكله

Ras Ruways
31-08-2011, 04:17 AM
شكراً لك ..
لكني خايف من التحديث يعطب جهازي ..
فهل من طريقة آمنة لتحديثه ..
وجزاك الله خير الجزاء .

ssaass
31-08-2011, 07:06 AM
خذ جهازك للمرسلات او محل الضمان
ويسوون لك ترقيه مضمونه ان شاء الله

Ras Ruways
31-08-2011, 08:49 AM
كل عام وأنت طيب أخوي ساس ..
العالم معيدين ولا فيه أحد فاتح :(
ممكن شرح مبسط للتحديث إذا مافيه كلافة .
ترا أخوك ذهين ويلقطها وهي طايره .

abobttar
31-08-2011, 11:06 AM
السلام عليكم , عندي جالاكسي تاب من دون شريحة اتصال ,,والاولاد وضعو رمز قفل الشاشه وهو ما كان موجو ,,,,هل في طريقه لالغاء رمز الشاشه افيددونا جزاكم الله خير مع العلم ان الابن لا يتذكره ولا اعرف كيف حدث هذا الشيء

>_<...^_^
01-09-2011, 02:37 AM
السلام عليكم , عندي جالاكسي تاب من دون شريحة اتصال ,,والاولاد وضعو رمز قفل الشاشه وهو ما كان موجو ,,,,هل في طريقه لالغاء رمز الشاشه افيددونا جزاكم الله خير مع العلم ان الابن لا يتذكره ولا اعرف كيف حدث هذا الشيء

هههه هالاولاد مشكلة

الله يحفظهم لك يارب

طيب فية اليوزر بالجي ميل ماعليك سوى انك تدخل اليوزر نيم والباسوورد

اللي مسجلة في الجهاز واتمنى اكون افدتك

**************** ن

raioosh
01-09-2011, 12:47 PM
السلام عليكم
أنا عندي جهاز سامسونج جالاكسي تاب 7 , نزلت بعض البرامج عليه , وبعد ذلك عملت ريستارت للجهاز ولكن الجهاز لم يعد يعمل إطلاقا .
حاولت الدخول للبوت لودر ولكن من غير فائدة.
الجهاز الان لا يدخل ولا على أي شيء , حاولت جميع الطرق وجميع الكبسات المطولة وغيرها ولكن من غير فائدة.
هل ممكن أحد يساعدني .

احساس التميز
02-09-2011, 05:15 AM
السلام عليكم اخواني

الله لايهينكم طرحت اللي اواجهه بأكثر من مكان لكن لم اجد الرد :(

جهازي جلكسي تاب حملت برنامج القو لانشر اي اكس وجعلته يكون الواجهه بشكل افتراضي ..

كيف اقدر ارجع الشاشة الاساسية للجهاز .. مع امكانية الرجوع لواجهة القو لانشر متى شئت ؟
والاستفسار الثاني يالغالين
كيف احط الساعة او الطقس بشكل كبير بالشاشة الرئيسية .. وهل ينفع مع واجهة القو لانشر ؟

ادري الاستفسارات مالها داعي .. بس العذر والسموحة تونا محولين لنظام الاندرويد :(

anakenoo
03-09-2011, 03:42 AM
السلام عليكم
وكل عام والجميع بألف خير ...
سؤالي .. أثناء عملية ترقية الجالاكسي تاب .. بالخطأ أقفلت برنامج الأودن ... التابلت أنطفأ تماما وما قبل أي محولة للتشغيل .. الرجاء المساعدة

وشكرا

WGOOD
03-09-2011, 08:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أرجووووكم أفيدوني ..

أنا وضعت نمط بالجهاز ولم أستطع تذكره وبعدها طلب مني إدخال حسابي في قوقل وللأسف لم أستطع تذكر اسم المستخدم حاولت كثيرا دون فائده واردت عمل فرمته للجهاز ولكن تظهر إشارة تعجب فقط دون حدوووث شيء مالحل ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!:rolleyes:

rjo
03-09-2011, 08:52 PM
هل توجد طريقة لتغيير google account دون عمل factory data reset

خوله
04-09-2011, 02:05 AM
السسلام عليكم ..
انا جهازي جالاكسي تاب طلب مني كلمة مروري و ايميلي ..بس المشكله لوحة المفاتيح لغه وحده العربيه كيف اقدر اغيرها ..؟

مع العلم اني حاولة في الزر اللي ع شكل عجله بس مو راضي يغير اللغه ..؟

تكفون ساعدوني جعلكم بالجنه :(

bakry2006
04-09-2011, 10:34 AM
السلام عليكم اخواني

الله لايهينكم طرحت اللي اواجهه بأكثر من مكان لكن لم اجد الرد :(

جهازي جلكسي تاب حملت برنامج القو لانشر اي اكس وجعلته يكون الواجهه بشكل افتراضي ..

كيف اقدر ارجع الشاشة الاساسية للجهاز .. مع امكانية الرجوع لواجهة القو لانشر متى شئت ؟
والاستفسار الثاني يالغالين
كيف احط الساعة او الطقس بشكل كبير بالشاشة الرئيسية .. وهل ينفع مع واجهة القو لانشر ؟

ادري الاستفسارات مالها داعي .. بس العذر والسموحة تونا محولين لنظام الاندرويد :(

فيه برنامج في الماركيت اسمه home selector هذا يخليك تبدل بين الانشرات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:28 AM ---------

السلام عليكم
سؤالي .. أثناء عملية ترقية الجالاكسي تاب .. بالخطأ أقفلت برنامج الأودن ... التابلت أنطفأ تماما وما قبل أي محولة للتشغيل .. الرجاء المساعدة

وشكرا[/QUOTحط الجهاز في وضع الداونلود وعيد الترقيه من جديد وا نشا الله يزبط معكE]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:29 AM ---------

[quote=WGOOD;2794343]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أرجووووكم أفيدوني ..

أنا وضعت نمط بالجهاز ولم أستطع تذكره وبعدها طلب مني إدخال حسابي في قوقل وللأسف لم أستطع تذكر اسم المستخدم حاولت كثيرا دون فائده واردت عمل فرمته للجهاز ولكن تظهر إشارة تعجب فقط دون حدوووث شيء مالحل ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!:rolleyes:

أدخل علىوضعية الريكفري (بزر الباور وزر رفع الصوت ظغطه طويله على الزرين) ومن ثم سوي factory reset وحتتمسح كل بياناتك (للتنقل بالريكفري بزر رفع وخفض الصوت وللاختياربزرالباور

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:34 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:33 AM ---------

[QUOTE=خوله;2796620]السسلام عليكم ..
انا جهازي جالاكسي تاب طلب مني كلمة مروري و ايميلي ..بس المشكله لوحة المفاتيح لغه وحده العربيه كيف اقدر اغيرها ..؟

تكفون ساعدوني جعلكم بالجنه :([/QUOTEشوفي ردي الي قبل هذا نفس الطريقه عشان تحلي المشكله]

حياك02
04-09-2011, 01:11 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافية

أنا عندي جهاز سامسونج جالكسي s 19000 مستعمل وصاحبه الأولي مسجل في الجوميل , والآن عندما أريد الدخول على الماركت يطلب مني الباسورد للإيمل السابق .

سؤالي .
كيف أحذف هذا الحساب من غير ما أعمل له ضبط المصنع ؟
وأكون لكم من الشاكرين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

Ras Ruways
04-09-2011, 02:14 PM
السسلام عليكم ..

تكفون ساعدوني جعلكم بالجنه :(

حاول عن طريق ``المسافة`` يمكن عن طريقها ؟

eslam_zaki
04-09-2011, 02:46 PM
ما هي الفروع التي يوجد بها الجالاكسي تاب الان في جدة وما أرخصهم

RNoOoD
04-09-2011, 05:18 PM
مممممم أنا عندي سؤال

السماعات اللي جايات مع الجهاز لما اركبها مايطلعون صوت ليه .. ؟

وبارك الله فيك

JiMmY-KsA
05-09-2011, 01:43 AM
أولا احبراشكرك ع الموضوع الرائع
ثانيا اناعندي مشكله عدم ظهور رسائل الهوت ميل ع جهاز جالكسي تاب 10.1
مع العلم انى مركب الروم العربي الرسمي من سامسونج

ارجو المساعده

anakenoo
05-09-2011, 02:55 AM
[quote=anakenoo;2793865]السلام عليكم

وشكرا[/QUOTحط الجهاز في وضع الداونلود وعيد الترقيه من جديد وا نشا الله يزبط معكE]

:rolleyes: شكرا أخوي بكري .. بس للأسف الجهاز أبدا ما أشتغل حاولت بوضع الداون لودر و الريكفري و كمان حطيته بالشاحن و حاولت أشغله بس كل المحاولات = نتيجة وحدة الجهاز ما تجاوب ابدا ... علما بأنه عندي جهازتاني نفسه بالضبط وسويت له ترقية وحصلت مشكلة كمان من برنامج الأودن .. بس حطيت الجهاز على وضع الداونلودر وقبل معايا وسويت التحديث بدون مشاكل .. الرجاء المساعدة .. الجهاز اللي عطبته مو حقي :o

WGOOD
05-09-2011, 09:11 AM
أدخل علىوضعية الريكفري (بزر الباور وزر رفع الصوت ظغطه طويله على الزرين) ومن ثم سوي factory reset وحتتمسح كل بياناتك (للتنقل بالريكفري بزر رفع وخفض الصوت وللاختياربزرالباور

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:34 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:33 AM ---------

سويت مثل ماقلت بالضبط بس للأسف كل اللي يصير إنه تظهر علامة الأنريود مع التعجب بدون مايصير أي شي بس تبقى الشاشة على هذا الحال ...

أنا محتاجه جهااازي والمشكله فيه أشياء خاصه ما أقدر أوديه أي محل:(
أحد يساعدني والله يفرج كربته دنيا وأخره

حياك02
05-09-2011, 01:23 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافية

أنا عندي جهاز سامسونج جالكسي s 19000 مستعمل وصاحبه الأولي مسجل في الجوميل , والآن عندما أريد الدخول على الماركت يطلب مني الباسورد للإيمل السابق .

سؤالي .
كيف أحذف هذا الحساب من غير ما أعمل له ضبط المصنع ؟
وأكون لكم من الشاكرين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أتوقع بأنه لايوجد لديكم إجابه لتساؤلي
يعطيكم الله ألف عافية .

Anwar tab
05-09-2011, 03:34 PM
مرحبا يا أخواني ..أنا بحثت وحاولت عمل روت للجالكسي تاب 2.2

ولا عارف الطريقة .. إذا ممكن أحد ينورني بكل الخطوات

مع العلم إني لا أفهم شيء في النظام حقه أبداً

ولكم جزيل الشكر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:26 PM ---------

مرحبا أخي ..

روح للضبط >> افتح الحسابات والمزامنة >> بتلاقي الإيميل المسجل مسبقا ً >> أرعص عليه

بيظهر لك تحت خيار ((إزالة الحساب)) >> ارعص عليه وأعمل تأكيد ..

ومن بعدها أعمل إضافة حساب جديد >> في الجي ميل

عسى أكون قدرت أساعدك

تحياتي

أتوقع بأنه لايوجد لديكم إجابه لتساؤلي
يعطيكم الله ألف عافية .

يحيى المزين
05-09-2011, 04:00 PM
عندي جهاز جلاكسي تاب والجهاز اصبح بطيء ويعلق كل شوي ارجوكم ساعدوني ايش الحل ؟؟؟

douh
05-09-2011, 07:51 PM
عندي مشكلة على الجالكسي تاب القديم الأول حيث كنت اريد ان أعمل روت للجهاز لكن حدث خلل ما و الآن لايعمل على الأطلاق فقط عندما أوصل الجهاز بالكهرباء يعطي صورة كومبيوتر و هاتف محمول و بنهم أشارة أستفهام مع العلم اني عندما أوصله بالكومبيوتر لايعمل و لايتعرف الكومبيوتر عليه..

وجدت جزء من الحل للمشكلة على موقع أجنبي و الحل هو Following solution worked:

1. wait until the TAB discharge (about 1 Day)

2. Start Odin and connect th tab to the computer

3. wait about 10 minutes, TAB connected to the computer

4. flash normal FW (I chose the XWJJ4)

1. أشحن البطارية لمدة يوم كامل

2.3 شغل الأودين و اوصل التاب لمدة 10 دقائق ثم سيتعرف عليه الأوديون
لكني لم أفهم الطريقة الرابعة. حيث اني غير ضليع في الأمور التقنية جدا
فهل ممكن أن تساعدوني بطريقة وصله على الأوديون مع فلاش بطريقة مبسطة
وشكرا جزيلا

شكرا جزيلا و أتمنى أن تساعدوني

bakry2006
06-09-2011, 01:09 AM
[quote=anakenoo;2793865]السلام عليكم

:rolleyes: شكرا أخوي بكري .. بس للأسف الجهاز أبدا ما أشتغل حاولت بوضع الداون لودر و الريكفري و كمان حطيته بالشاحن و حاولت أشغله بس كل المحاولات = نتيجة وحدة الجهاز ما تجاوب ابدا ... علما بأنه عندي جهازتاني نفسه بالضبط وسويت له ترقية وحصلت مشكلة كمان من برنامج الأودن .. بس حطيت الجهاز على وضع الداونلودر وقبل معايا وسويت التحديث بدون مشاكل .. الرجاء المساعدة .. الجهاز اللي عطبته مو حقي :o

روح على قسم الترقيات واسال هناك يمكن يفيدوك اكثر مني

dorrati
06-09-2011, 04:38 AM
يعطيكم العافيه اخوااااني واخواااتي

بصراحه بسألكم عن الجالكسي تاب 7.7

كان خاطري اشتري 10.1 بس يوم شفت اعلانات عن جالكسي 7.7 ترددت وقلت ابصبر

تنصحوني اشتريه ووين القاه بالرياض

احترامي للجميع

Anwar tab
06-09-2011, 06:56 AM
مرحبا يا أخواني ..أنا بحثت وحاولت عمل روت للجالكسي تاب 2.2

ولا عارف الطريقة .. إذا ممكن أحد ينورني بكل الخطوات

مع العلم إني لا أفهم شيء في النظام حقه أبداً

ولكم جزيل الشكر

ddd2009
06-09-2011, 11:47 AM
كيف اعرف اذا عندي مدخل 3g بالجالكسي تاب ؟ يعني ايش المكتوب عليه ؟

حياك02
06-09-2011, 01:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

up

KINGDOMHEART
06-09-2011, 05:30 PM
سلام عليكم في مشكله بالجهاز gtp1000 يشتغل ويطفي ويشتغل من نفسه شنو المشكله يا اعضاء

Ras Ruways
06-09-2011, 06:22 PM

في الجهة السفلية اليمنى من الجهاز آخر منفذ مكتوب عليهsim وصورة شريحة

samfmas
06-09-2011, 10:36 PM
الأخوة الأعزاء حياكم الله

اليوم اشتريت غالاكسي تاب مستعمل وفي الحقيقة انا لاأعرف مصدره الأساسي
واجهت عدة مشاكل أرجو أن تتفضلوا علي بالمساعدة في حلها
1- لايوجد كيباد عربي
2- القراءة في العربي ملخبطة من اليسار إلى اليمين والحروف طبعاً مفككة
3- أنزلت بر نامج الكيز على الكمبيوتر وقمت بتحديثه وعندما أصل الجهاز بالكمبيوتر لايتعرف الكيز عليه
وهذه هي معلومات جهازي:
Model number: GT-P1000
Firmware version: 2.3.3
Baseband version: P1000XXJMF
Karnel Version: 2.6.35.7 se.infra@SEP-52 #2
أرجو مساعدتي في حل المشاكل المذكورة أعلاه وإفادتي إذا كان جهازي يحتاج إلى تحديث وإن كان كذلك فما هي الروم المناسبة له
مع شكري وتقديري لجهودكم الرائعة

ddd2009
07-09-2011, 02:42 AM
في الجهة السفلية اليمنى من الجهاز آخر منفذ مكتوب عليهsim وصورة شريحة
هذب مو تنحط فيها الشريحة العادية؟ كيف افعل ال 3g?
مشكور عالرد

AdnanSD
07-09-2011, 03:09 AM
هذب مو تنحط فيها الشريحة العادية؟ كيف افعل ال 3g?
مشكور عالرد

تتصل على خدمة العملاء بالشركة وتقولهم يفعلون لك الثري جي على شريحتك

ثم تكتب في جوجل: اعدادات 3g ((تكتب اسم الشركة زين ولا موبايلي .....)) أندرويد

اختر موضوع فيه شرح كويس وخلاص

ddd2009
07-09-2011, 03:29 AM
تتصل على خدمة العملاء بالشركة وتقولهم يفعلون لك الثري جي على شريحتك

ثم تكتب في جوجل: اعدادات 3g ((تكتب اسم الشركة زين ولا موبايلي .....)) أندرويد

اختر موضوع فيه شرح كويس وخلاص
مشكووورر عالرد الله يجزاك خير الحمدالله انحلت المشكلة

بداياتي
07-09-2011, 09:58 AM
عند خويي مشكلة بسيطه
انه مسوي الايميل على الجوال
لما يبي ينسخ شي من الرسالة مايقدر حتى لو عمل لها اعادة توجيه او رد
مايقدر يحدد منها شي او ينسخها

بعكس الجالكسي اس عندي اقدر اسوي هالخاصية
احد عنده طريقة للنسخ ؟

sman
07-09-2011, 06:16 PM
جزاك الله خير

4ghost
07-09-2011, 08:57 PM
السلام عليكم و رحمة الله
عضو جديد في المنتدي
اشتريت تابلت الجلاكسيتاب 10.1 wifi onely

المشكلة اخواني اني مبتدي جدا في عالم الانرويد
ماذا يجب ان افعل للجهازهل يحتاج ترقية ؟
ماهو الرووت ول تنصحوني به وهل سيصبح الجهاز غير مضمون بعد ذلك علما انني لا اريد تعريبه
فقط الكتابة بالعربية
تم ماهي اهم التطبيقات
و جزاكم الله عني خيرا.

roro al7lwa
07-09-2011, 09:23 PM
عندي سؤال بسيط واتمنى احد يساعدني
بقدر اشبك الهادر الخارجي على الجالكسي تاب؟ يعني في وصله usb او اي طريقه ؟؟
ومشكورين على المواضيع المفيده

louai66
07-09-2011, 11:46 PM
السلام عليكم رجاء من أخي عبد الرحمن أو اخي DistortedWisdom

زيارة الرابط التالي الله يبعد عنكم البلاء

ألحقوني دخيلكم ياخبراء - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=355118)

newsalaf
08-09-2011, 12:01 AM
يا جماعة الخير اليوم شريت الجالاكسي تاب 10.1 من دبي واشتغل معي الواي فاي في مطار دبي زي الحلاوة ويوم وصلت البيت في الرياض لم يشتغل معي ابدا....!!! بالله وش تتوقعون المشكله؟

والمشكله الثانيه والعويصه اني حطيت شريحة بيانات في فتحة SIM وطلعت شكلها صغيره وسقطت وعلقت:( وش الدبره؟

sabryalo
08-09-2011, 11:05 AM
قمت بتحميل نسخة الجنجر بريد العربى على الجلاكسى تاب 7
و كان النظام القديم فوريو 2 2 و قمت بتنفيذ التعليمات
و الجهاز شغال تمام لكن التصال بالانترنت عن طريق 3G
لا تعمل نهائيا

برجاء حل المشكلة عاجلا

عبود مان
09-09-2011, 12:07 AM
كيف اخرج من الوضع الامن ؟

كوووكووو
09-09-2011, 12:46 AM
السلاااااااااااااام
مساعده بسيطه يا شباب ابي احذف الصفحات الي على واجهة الشاشه بس بخلي صفحتين ؟؟
وانا دخلت على igoogle وما عرفت اطلع ومن بعدها تغيرت واجهت المتصفح من غوغل الكويت الى اي غوغل وما عرفت اردها

ترررروك
09-09-2011, 03:26 PM
السلام عليكم . . . . .

ابي اسأل اذا فيه امكانيه اخلي الخط ( نسخ ) ? يعني ابي اكتب ويكون الخط نسخ زي الايفون

ياليت تفيدني اخوي لو تكرمت اذا فيه امكانيه

ومشكووووووور مقدما

احمد امير
09-09-2011, 06:42 PM
ممكن برنامج الكيز على الميديا فاير

qwqeqr
09-09-2011, 11:04 PM
السلام عليكم
عندي جالكسي تاب من نوع P1010 wifi حبيت اطوره وماقبل معي يمكن حملت له روم ما يناسبه
المشكلة الحين الجهاز ما يستجيب لاي شي لا يقبل التحويل للركفري مود ولا يستجيب مع الكمبوتر
شاشة سوداء كاملة مع وميض خفيف لا يكاد يلاحظ
وعند محاولة تحويله للركفري مود تتحول الشاشة الى شاشة بيضاء دون اي استجابه
قريت كثير من الحلول لكن مانفعت
1- جربت شحن الجهاز لعدة ساعات بدون فائدة
2- جربت شبكت التاب بالكمبوتر وشغلت برنامج odn وبرنامج keis لمدة طويله بدون فائدة
3- جربت ضغطت ضغطة طويله على زر البور على ان يمكن يسوي ريست بدون فائدة
تكفون يا اخوان الجهاز طفشني لي يومين ما اطلع ولا اروح محل بس جالس اسوي تجارب عليه

شاكر لكم تعاونكم

حموحموحمو
10-09-2011, 12:19 AM
السلام عليكم يا شباب انا معاي جالكسي تاب p1000 ونزلت عليه روم overcome 2.3 gold والي امس كان الجهاز تمام وبعد كسر البوت لودر اصبح الجهاز لا يتعرف على الكيز او الاودين ولا يدخل وضع الريكفري ويعلق على كلمه galaxytap في بدايه التشغيل ارجو المساعده في المشكله تعبت وانا ادور حل

Ghala22
11-09-2011, 01:20 AM
من اول مانزلت الجنجربريد والكلام منحاس وخاصه اذا كان بالبرودكاست ارقام او رموز

قلت يمكن من الخط غيرت الخط ونفس الشي محيوس

http://up.arab-x.com/Sep11/qP520231.png (http://up.arab-x.com/)

وش الحل تكفون :)

hpoOop
11-09-2011, 05:15 AM
ششكرا وجزاك الله خير

احمد امير
11-09-2011, 02:12 PM
ماحد قدر يرفعلي برنامج الكيز ¿?¿?

anakenoo
12-09-2011, 01:51 PM

بجنب مدخل الmicro SD في مدخل SIM . . بس

اراي
13-09-2011, 03:37 AM
اسلام عليكم
اممم انا جهازي جالكسي تاب 10.1 ولما ادخل ع موقع اون لاين اشوف مسلسل الترجمه تكون مقلوبه :-(
الله يعافيكم ابي الحل :-(:'(: rolleyes::rolleyes:

essam99
13-09-2011, 07:07 AM
المشلكة ان جميع البرامج يخزنها على ذاكرة الجهاز وهي تقريبا ما تتعدى واحد قيقا مع العلم ان يوجد به ذاكرة usb مدمجة بحجم 16 قيقا فارغه كيف الحل افيدني جزاكم الله خير .:rolleyes:

اراي
14-09-2011, 07:35 PM
مالي حل انا :(؟؟

slom2007
15-09-2011, 03:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيه عيب قوي ماحد تطرقله في الجلكسي تاب الا وهو البلاتوث خلا 120ال140 ثانية اجباري يتحول الجهاز الى مخفي
الى من وجد حل للمشكله هذي من اخوتي الاحبة يرشدني جزاكم الله خيرا

اياد التميمي
15-09-2011, 08:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو جديد وابشري جهاز samsung galaxy tab gt-p1000 وابي مواصفته طبعاً هو 7انش

dorrati
16-09-2011, 08:06 AM
يعطيكم العافيه اخواني

قريت ان جالكسي تاب 7.7 بينزل ,,,,

بغيت منكم خدمه لاهنتو ,,,,,, ناويه اشتريه ان شاء الله بس وش تشيرون علي اشتريه اول ماينزل عرض بالمواقع والا استنى لين ينزل السعوديه ؟؟؟؟

وبغيت اعرف افضل نوع 3g والا واي فاي وافضل سعه 16 والا 32

وابي اعرف حجمه عرض وطول مقارب لأي جهاز ؟؟

ياليتكم تردون علي الله يخليكم ,,,

احترامي

samymrnged
16-09-2011, 11:44 AM
يارب تكونو بخير يجماعه بعد ازنكو انا معايا GALAXY TAB وحاولت اعربه بس للاسف كل مره يفشل فى التفليش ويقع السوفت واطر انى انزل له السوفت الاصلى بتاعه المشكله انه لما بحاول اعرب باى فلاشه فيها عربى يجيب كلمه KERENL وبعدها يقف التفليش والجهاز يهنج ويقف عن التشغيل ياريت الاقى حلP1000L

Mariamizz
16-09-2011, 11:32 PM
الرجاء مساعدتي ارغب بسماعه بلوتوث استريو تظهر اسم المتصل وليس الرقم فقط
وبها تحكم بالتاب

alahmer
17-09-2011, 09:22 AM
أخواني الاعزاء مشكرين نرجو افادتنا
اشتريت جلكسي تاب 10.1 وجيت احمل أدوبي فلاش من مركت اندوور ولكن لم يثبت على الجهاز
نرجو ايفادتنا جزيتم خيرا

student505
17-09-2011, 12:11 PM
السلام عليكم
الله يعافيك يا ssaass ( عبدالرحمن )
جهازي جالكسي تاب
رقم الطراز : GT-P1000
إصدار البرنامج الثابت : 2.2
إصدار النطاق الأساسي : P1000JXJJ1
إصدار Kernel : 2.6.32.9 root@mea0431
رقم الإصدار : FROYO.JPJJ1
سؤالي هو : : ابغى ارقيه لنسخه افضل من نسخه جهازي , عندنا محل في الرياض في حي السويدي يقدر يسويه ليه
سؤالي : : وش الاصدار الي بعد اصداري و يكون خفيف ومشاكله قليله ويدعم عربي في كل شئ
وإن كان عندك بعض التبيهات للمحل الي بروحله , عشان مايخرب الجهاز

دآعي الآشوآق
17-09-2011, 08:20 PM
السلام عليكم
الله يعافيك يا ssaass ( عبدالرحمن )
جهازي جالكسي تاب
رقم الطراز : GT-P1000
إصدار البرنامج الثابت : 2.2
إصدار النطاق الأساسي : P1000JXJJ1
إصدار Kernel : 2.6.32.9 root@mea0431
رقم الإصدار : FROYO.JPJJ1
سؤالي هو : : ابغى ارقيه لنسخه افضل من نسخه جهازي , عندنا محل في الرياض في حي السويدي يقدر يسويه ليه
سؤالي : : وش الاصدار الي بعد اصداري و يكون خفيف ومشاكله قليله ويدعم عربي في كل شئ
وإن كان عندك بعض التبيهات للمحل الي بروحله , عشان مايخرب الجهاز

وانا نفس الشي دخلت على kies يقول انت اخر اصدار وكيف الشباب يقولون 2.3 ؟
لانه اللي عندي طفشني صار يطفي ثم الحين علق على خاصيه الدوران ماصار يدور طفيت حق الدوران وشغلتها ومعلق وسويت اعاده المصنع ونفس الشي معلق صار واقف على جهه وحده والحل .؟
معقوله يصير فيني كذا ماجي ابي احدث يخرب شي كل مانزل العاب حرام تروح وهذا كنت بنزل برنامج اللي يزيل ااالاعلانات وعلق قبل انزله وش ذا :rolleyes:
اخوي يقول طفشتنا كل يوم فرمته من جد شباب شوفو لنا روم صاحي غير الرسمي تكفون الفزعه :wacko:

anakenoo
18-09-2011, 02:40 PM
السلاااااااااااااام
مساعده بسيطه يا شباب ابي احذف الصفحات الي على واجهة الشاشه بس بخلي صفحتين ؟؟
وانا دخلت على igoogle وما عرفت اطلع ومن بعدها تغيرت واجهت المتصفح من غوغل الكويت الى اي غوغل وما عرفت اردها

وعليكم السلام ..
بالنسبة للصفحات اللي بالواجهة .. خلك بالصفحة الرئيسية و أضغط setting بعدين Edit تجيك جميع الصفحات اللي عندك بالواجهة .. بس تسجب اللي ما تبغاه عال Remove .

وبالنسبة لغوغل أفتح المتصفح بعدين Search Setting و Google Search و Use my Location عليها تك ...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:05 PM ---------

السلام عليكم
عندي جالكسي تاب من نوع P1010 wifi حبيت اطوره وماقبل معي يمكن حملت له روم ما يناسبه
المشكلة الحين الجهاز ما يستجيب لاي شي لا يقبل التحويل للركفري مود ولا يستجيب مع الكمبوتر
شاشة سوداء كاملة مع وميض خفيف لا يكاد يلاحظ
وعند محاولة تحويله للركفري مود تتحول الشاشة الى شاشة بيضاء دون اي استجابه
قريت كثير من الحلول لكن مانفعت
1- جربت شحن الجهاز لعدة ساعات بدون فائدة
2- جربت شبكت التاب بالكمبوتر وشغلت برنامج odn وبرنامج keis لمدة طويله بدون فائدة
3- جربت ضغطت ضغطة طويله على زر البور على ان يمكن يسوي ريست بدون فائدة
تكفون يا اخوان الجهاز طفشني لي يومين ما اطلع ولا اروح محل بس جالس اسوي تجارب عليه

شاكر لكم تعاونكم

وعليكم السلام ...

حصلت معايا نفس المشكلة .. وحاولت بكل الطرق . آخر شي وديته لسامسونج الصيانة و أعادوا الجهاز زي ماكان وبالأصدار الجديد حقهم .. عالعموم سألت عن المشكلة وقال لي أنهم غيرو المذر بورد ..
ما أبغى أكبر الموضوع لكن إذا جهازك تحت الضمان وديه لصيانة سامسونج وريح بالك ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:14 PM ---------

المشلكة ان جميع البرامج يخزنها على ذاكرة الجهاز وهي تقريبا ما تتعدى واحد قيقا مع العلم ان يوجد به ذاكرة usb مدمجة بحجم 16 قيقا فارغه كيف الحل افيدني جزاكم الله خير .:rolleyes:

مرحبا أخوي..
في برنامج أسمه App 2 SD Free نزله وراح يسألك في كل مرة تنزل برنامج جديد انه في إمكانية لتحويلة لل SD ..
عالعموم للبرامج اللي موجودة من أول روح ل Setting و Applications و بعدين Manage Application أضغط عالبرنامج اللي تبي توديه للي SD حينفتح البرنامج وحتلاقي فيه خيار Move to SD card .. وسلامتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:25 PM ---------

السلام عليكم ...

من تجربتي .. جربت التحديث بنفسي ونجح على جهازي والحين أحس كأنه جهاز جديد .. وبنفس الطريقة حاولت أحدث جهاز أخوي وواجهتني أكثر من مشكلة لين ما طفى الجهاز وما رضى يشتغل ..

شباب اللي يبي يحدث جهازه وخايف من المشاكل او بالفعل حدثت له مشكلة وجهازه تحت الضمان يودية للشركة يسون الترقية للجهاز بعشر دقايق وتحت الضمان ...

Prince of Rose
19-09-2011, 12:45 PM
السلام عليكم
يا شباب اشتريت جالكسي تاب 10.1 نسخة الاندرويد 3.1
اسم الجهاز: GT-P7510

مشكلتي لما اجي احمل بعض الالعاب او البرامج يقولي
the game requires additional data to run on your phone. Do you want to launch the download now ?
ولما اضغط yes ما يحمل شي !!

شالحل ؟ وشي هالمعلومات اللي لازم احملها ع جهازي ؟

dorrati
19-09-2011, 03:38 PM
يعطيكم العافيه اخواني

قريت ان جالكسي تاب 7.7 بينزل ,,,,

بغيت منكم خدمه لاهنتو ,,,,,, ناويه اشتريه ان شاء الله بس وش تشيرون علي اشتريه اول ماينزل عرض بالمواقع والا استنى لين ينزل السعوديه ؟؟؟؟

وبغيت اعرف افضل نوع 3g والا واي فاي وافضل سعه 16 والا 32

وابي اعرف حجمه عرض وطول مقارب لأي جهاز ؟؟

ياليتكم تردون علي الله يخليكم ,,,

احترامي

بليييييييييييييييييز احد يرد

ريوبن
20-09-2011, 03:21 AM
لو سمحتو وش اخر اصدار رسمي للجلكسي تاب 1 وشكرا

mr. keko
20-09-2011, 03:23 AM
لو سمحتوا انا مبتدى على الجلكسي تاب

1- ممكن أعرف الطريقة اللي اعمل فيها كوبي من صفحات الانترنت
لاني أواجه صعوبه في عمل الكوبي بيست ..

2- الواير لس كان شغال معاي في البيت .. بس الحين مو راضي يشبك
يظل على اوبتيننق وبعدين ما يشبك .. مع أن الجهاز يشبك معاي في العمل وأكثر من مكان آخر ..

يا ريت تردون علي في أقرب فرصة حبايبي

samfmas
20-09-2011, 04:00 PM
الأخ العزيز ssaass وكافة الأخوة الخبراء في الجالاكسي تاب حياكم الله وبارك في جهودكم، أرجو منكم الرد والاهتمام وانشا الله مابتقصرون
مشكلتي مع الجلاكسي تاب بدأت منذ اشتريته حيث كان هناك عدة مشاكل وعندما لم أستطع حلها أرسلته للصيانة وعندما أرجعوه لي أصبح أسوأ بكثير ولم أعد أثق بأي محل صيانة أو ضمان بعد الآن.
المشاكل الحاصلة الآن:
1- الجهاز يعيد الإقلاع لوحده كل دقيقتين تقريباً، وإذا وصلته باكمبيوتر يطفئ
2- الكمبيوتر وبرنامج الكيز لايتعرفان على الجهاز حيث ليس من المتاح لي عمل روت وبوت لودر من أجل تحديث الروم
وهذه هي معلومات جهازي:
Model number: GT-P1000
Firmware version: 2.2
Baseband version: P1000JXJK2
Karnel Version: 2.6.32.9 root@me04#1
Build number: FROYO.JPJK2
أرجو مساعدتي حيث أنني طلبت المساعدة سابقاً ولم يجيبني أحد

معقول ما في رد ؟؟؟ أنا يأست من جهازي ويأست من محلات الصيانة النصابين، النجدة يا جماعة الخير

b52khalid
20-09-2011, 05:33 PM
ياجماعه اليوتيوب خرف احط مقطع يطلعلي مقطع ثاني ومقاطع شفتها من الواتس اب تطلعلي الحين الحل وشهو

berqaf6eet
23-09-2011, 03:14 AM
مشكلة إخواني مش عارف ليش الكيبورد الخارجي ما يكتب عربي للجالاكسي تاب 7
\
أنا للحين ما شريت كيبورد خارجي للجالاكسي تاب 7 حقي بس المشكلة إنه لما جربته في المحل الكيبورد ما يكتب عربي بالمرة و لكن يكتب إنجليزي فقط و لما أغير اللغة للعربي نفس الشئ بس يكتب إنجليزي
و ترا الكيبورد مطبوعة عليه اللغتين العربية و الإنجليزية بمعنى ممكن تكتب عليه بس أتصور إنه المشكلة في السوفتواير لو حد يشرحلي الطريقة بصورة مفصلة و لكم مني جزيل الشكر

dhya
23-09-2011, 04:36 PM
عندي جلكسي تاب 7انشP1000 وطابعة epson sx420w Wi-Fi واريد اتصالهما ببعض للطباعة مباشرة من الجلكسي ارجو المساعدة ببرنامج او طريقة من خبير عن تجربة تعبتني والله بعد بحث طويل وشكرا
اخوكم ضياء

*الزيدي*
23-09-2011, 10:34 PM
شكرا جزيلا

جلكسي شهري
23-09-2011, 11:08 PM
أخواني محتاج مساعده عندي جلكسي تاب وابي ابيعه بس ابي افرمته ويختفي كل ملفاتي منه خصوصا الصور والفيديو ياريت تساعدوني بأسرع وقت

katchub
23-09-2011, 11:19 PM
لخى انا نزلت rom الجديدة 2.3.3 اللى هى GINGERBREAD.JPJPC و من ساعت منزلتها و حاسس ان الجهاز بطيء

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:16 PM ---------

و عندى مشكلة اخرى اما بلعب لعبة مش محتاجة انى المس الشاشة كتير الشاشة تقفل بعد 30 ثانية مع العلم الrom الاصليه اللي قبلها مكنتش بتعمل كده فى الالعاب

جعنان
24-09-2011, 12:22 PM
عندي جهاز سامسونج جالاكسي تاب وكنت نزلت عليه تطبيق skype
والان احاول تنصيبه من جديد المشكلة الي بتحصل لما اجي انصب البرنامج بيطلع لي مسج :

Out of space
Skype could not be installed. Free up some space and try again.
رغم وجود مساحه فارغة مش عارفة ماذا اعمل
ارجو مساعدتي في حل المشكلة ولك مني كل تقدير شكرا شكرا لك

LoNeLy6
25-09-2011, 03:27 AM
السلام عليكم .. اتمنى تفيدوني .. بخصوص ازرار الصوت ... احسها داخله لجووه معلقه يعني .. او ضغطها ثقيل ... وش الحل !:'(

عبودي270
25-09-2011, 12:04 PM
السلام عليكم اخوي ومشكور على جهودك

انا عندي الجلاكسي تاب 1 والكميرا تعلق فيه وش الحل

؟؟؟

ولك مني جزيل الشكر

essam008
27-09-2011, 02:21 AM
عندي مشكلة في تثبيت السكاي كل ما اعمل تثبيت بطلع معي لا تتوفر سعة تخزين كافية

ياريت الحل

وبدي برنامج يفتح الفيس بوك واقدر اعمل دردشة فيديو للفيس بوك

ومشكورين

abhider
27-09-2011, 12:02 PM
السلام عليكم اخوي ومشكور على جهودك

انا عندي الجلاكسي تاب 1 والكميرا تعلق فيه وش الحل

؟؟؟

ولك مني جزيل الشكر

اما انك تحدث لل 2.3.3 او كل ما تعلق تمسح الذاكرة من مدير المهام

وسام الغضب
27-09-2011, 11:16 PM
السلام عليكم
كيف اخلي المحاذاة الى اليمين
وما هو اخر اصدار لتاب
رقم اصدار جهازي FROYO.JPJM5
الاصدار 2.2

al3ommq
28-09-2011, 07:30 PM
السلام عليكم

انا عندي مشكله من كم يوم اصبح جوالي في حاله( المود كار) وطلعلي شكل الدركسون طبعا بسبب الوضع هذا ماقدر استخدم الجهاز الا بسماعه فضلت المشكله 3 ايام بدون مالاقي حل والان المشكله الاعظم جهازي طفى بشكل نهائي حتى شحن مايشحن اتمنى احد يفيدني :(:( لانه جدا مستائه من الجهاز

ban1421
29-09-2011, 11:03 AM
السلام عليكم
بعد ترقية الجالاكسي تاب الي خبز الزنجبيل اختفت ايكونه تشغيل الجهاز كانه راوتر لبث الانترنت اللاسلكي فما العمل معل العلم انني قمت يترقية الجهاز عن طريق برنامج odin1.7
و لكم الشكر

al3ommq
29-09-2011, 02:40 PM
السلام عليكم

انا عندي مشكله من كم يوم اصبح جوالي في حاله( المود كار) وطلعلي شكل الدركسون طبعا بسبب الوضع هذا ماقدر استخدم الجهاز الا بسماعه فضلت المشكله 3 ايام بدون مالاقي حل والان المشكله الاعظم جهازي طفى بشكل نهائي حتى شحن مايشحن اتمنى احد يفيدني :(:( لانه جدا مستائه من الجهاز

:(:(:(:(:(:(:( بليز احد يساعدني

GHONEAM
30-09-2011, 11:09 PM

هل يمكنني تغير الايميل في برنامج talk الخاص بجوجل توك

وما هي الطريقة لانه عند الغاء الحساب يطلب مني اعادة ضبط المصنع

وجزاكم الله خيرا

عذب المنال
01-10-2011, 05:34 PM
نوع الجهاز:

Samsung GALAXY Tab 10.1 16GB WiFi + 3G

مشكلتي ان اي ملف امتداده exe لا يتعرف عليه و يرفض فتحه .. ما هو الحل ؟؟

ايضا بعض ملفات word لا يتعرف عليها !!!!

mazin75
02-10-2011, 01:07 AM
مرحبا أخوي ssaass
عندي مشكلة في برنامج الفلاش بالنسبة لجهاز جالكسي تاب 2 مايشتغل مع اني حملته من الماركت وقال لي تم التثبيت بنجاح ولما اشغل موقع فيه فلاش مايشتغل ويطلب مني تحميل برنامجالفلاش 10.3 واروح احمله والقاه مثبت ساعدني رجاء تراني دخت

mazin75
02-10-2011, 01:07 AM
مرحبا أخوي ssaass
عندي مشكلة في برنامج الفلاش بالنسبة لجهاز جالكسي تاب 2 مايشتغل مع اني حملته من الماركت وقال لي تم التثبيت بنجاح ولما اشغل موقع فيه فلاش مايشتغل ويطلب مني تحميل برنامجالفلاش 10.3 واروح احمله والقاه مثبت ساعدني رجاء تراني دخت

mazin75
02-10-2011, 01:09 AM
مرحبا أخوي ssaass

mazin75
02-10-2011, 01:13 AM
مرحبا أخوي ssaass

الالماس99
03-10-2011, 05:56 AM
ممكن اخر روم رسمي للجالكسي تاب 1
مع شرح طريقه التركيب الله يجزاكم خير

W.MESHAL
03-10-2011, 07:04 AM
مرحبا
بلييييييز أحد يساعدني شريحة البيانات عندي ماتشتغل مدري ليه شغال بس ع الواي فاي
ولما اروح لشبكة الهواتف المحموله من الضبط يقول ادخل البطاقه مع انها داخله
بالشكل الصحيح بس مدري ليه ماتشتغل لي 3 ايام وأنا أحاول
وتشكراتي مقدما

hussam64
04-10-2011, 01:09 AM
شكرا اخي علي المجهود

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:09 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:08 AM ---------

مشكور علي هذا الجهد

فتونا
04-10-2011, 01:45 PM
ألسلام عليكم
استفسار عن
اذا فتحت البوربوينت في جالاكسي تاب 2 يقول الذالكره غير كافيه
علما انو جديد
واول مره فتحه بس كانت الحروف ملخبطه

انتظر مساعدتكم وشكرا

soso2
04-10-2011, 03:07 PM
السلام عليكم ورحمه الله

اخواني اعاني من مشكلة مالقيت لها حل وهيا اني لمن اغلق الواي فااي يرجع يشتغل تلقائيا من نفسه
او عندما اكون في مكان به اشارة واي فاي يتفعل تلقائيا مالحل للمشكلة

جهازي جلكسي تاب 7

al_hanan
04-10-2011, 03:39 PM
عندى مشكلة كبيرة اشتريت امس اكسس بونت عشان ادخل على النت من الجلاكسى تاب p1000 7بوصة المهم مش عايز يشبك مع الشبكة رغم انه لاقطها ومش بيدخل على النت والنت اللى عندى وصلة من السايبر وكلما ادخل الايبهات بتاعة الشبكة يفصل الويف مع العلم انى عندى عدد 2موبايل ايمت ودخلوا على الشبكة واشتغل النت عليهم كويس مش فاهم فى ايه حد يريحنى ويفهمنى وشكرا

elbaramony
05-10-2011, 12:59 PM
اخواتى
أشتريت أنا واختى جهازين جلاكسى تاب p1000
7بوصة 3g + wifi
وقمت بعمل upgrade لجهازى فقط
وحين رأيت الجهازين وجدت أن جهاز أختى الألوان به مبهرة مع وجود اللون الأبيض ناصع على عكس جهازى
مع العلم بأنى قمت بظبط الdisplay و brightnessو black , whaite , suration
بنفس الأوضاع تماماً فى الجهازين

مع العلم بأن مواصفات جهازى كالاتى :
frimware virsion 2.2
baseband ver. 2.6.32.9 root@mea04#1
build no: froyo. jpjm5

فهل لأننى قمت بعمل الأبجريد أدى ذلك إلى تلك المشكلة

وشكرأ جزيلاً

al_shehry
05-10-2011, 04:12 PM
ماهو الفرق بين galaxy tab 10.1 3g
وبين galaxy tab 10.1 3g v الي موديله p7100

alkrandh
06-10-2011, 06:52 AM
ألــسلام عليكم ورحمة الــلــه وبركاته

أخوي ابي مساعدة منك

انا من يومين صرت لما أشبك الجهاز في الشاحن

يجيني علامة عدم الشحن مثل لما تشبكه في الكمبيوتر

واعيد تشغيل بعدين يشحن عادي

بس امس جربت اعيده كم مرة مايشحن

الا لما أطفي الجهاز ويشحن مرة بطيييئ

أرجو الرد بسرعة

ومشكور عالموضوع ,,

nassoof
06-10-2011, 07:30 AM
صبحكم مساكم الله بالخير

عندي مشكلتين في الجالاكسي تاب السفن انش

اولا .... ينزل كل البرامج ... ماعدا فيه برنامج القران الكريم ... تطلع لي رساله خطا ... الذاكرة غير كافية بالرغم وجود ذاكرة خارجيه 32 وفاضية وكذلك الداكرة الداخلية فاضية

ثانيا ... ركبت السكايبي ... ويشتغل فيديو ... لكن صورتي تصير معكوسه يعني ماتدور بالشكل الصحيح مع دوران الجهاز

لكم خالص الشكر زيجيزكم الله خير

alkrandh
06-10-2011, 09:06 AM
صاحب الموضوع

تكفى رد

ساعدني

alkrandh
06-10-2011, 08:06 PM
صاحب الموضوع

تكفى رد

ساعدني

وسام الغضب
06-10-2011, 10:55 PM
اليلام عليكم ابي حل للمحاذاة اليمني الجهاز عربي بس تجي من الجة اليسرى
ما هو الحل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:51 PM ---------

عفو السلام عليكم

elmadawy
07-10-2011, 12:09 AM
ارجو الافاده عن اضافة اللغة العربية للجلاكسي تاب 10.1 وشكرا

budoer
07-10-2011, 09:03 AM
السلام عليكم
ممكن مساعده
انا الجالكسي حقي ما يطلع لي الصور الي في المنتديات وغيرها
وإذا دخلت موقع فيه مقطع فيديو ما يفتح مع انه اول كان يفتح الفديو الصور بس مدري وش فيه
وشكرا:-)

zabdelghafar
07-10-2011, 11:39 AM
طالسلام عليكم و رحمت الله
مشكورين علي المجهود الجميل انا عندي بعض الاستفسارات ياريت تسعدوني
ان اشتريت جالاكسي تاب10.1 GT P7500 من 2 اسبوع و الجهاز بطئ و أوقات الجهاز يهنج و مفيش اي حاجه تشتغل لمده دقيقه و بعدين الشاشه تقلب اسود 1دقيقه و بعدين يشتغل
الموضوع ده حصل 3مرات في 2اسبوع هل التاب فيه عيب مصنعي مع العلم انا عملت ريستور فكتوري ستنج
السؤال الثاني ليه مفيش بالمركت او السمسونج ابب اي العاب كبيره مثل need for speed or nova etc

atheer saad
07-10-2011, 12:53 PM
آلسسلام عليكم ..

يعطيكم العافيه ..
لو سمحتوا انا عندي مششكلة بالنسخ .. لما انسخ كلام من موقع وابي الصقه بالمذكره اذا سويت له لصق يطلع لي بالمقلوب
قريت هنا في احد نفس مشكلتي وقلتوا له حمل برنامج quickoffice بسس بصراحه ماعرفت اتعامل معاه ..

واللي يعافيكم سساعدوني ..

xellos
07-10-2011, 01:46 PM
مساء الخير للجميع

سؤالي هو اني ابي اسوي مكالمة فيديو عن طريق شريحة جوالي
يعني ما ابي عن طريق السكاي بي او البرامج الاخرى لا ابي من رقم جوالي لي رقم
اخر كيف الطريقة ؟

مع العلم اني حاولت اسويها طبعا انا اعدادت الانترنت شغاله معي ومختار الشبكه الصحيحه
ولما اجي اسوي الاتصال وادق على الرقم تطلع صورتي من الكاميرا الاماميه وبعد ثواني
يغلق المكالمه ويقول انه لا يمكن اجراء هذي المكالمة !!!

ياليت احصل جوابي عندكم

وسام الغضب
07-10-2011, 02:03 PM
ابدا ما فية احد يرد علينا بالنسبة للمحاذاة

atheer saad
07-10-2011, 04:55 PM
بلييييييييييييز سسساعدوني .. ردوا علي

الملك الالماني
07-10-2011, 10:26 PM
اريد ان اضع ايميلي واربطه بالتاب الي عندي لكي استطيع تنزيل التطبيقات من الاندرويد ماركيت لانه يطلب مني ان اربط حسابي ع جوجل مع التاب من نوع سامسونج

ابو مشاري111
08-10-2011, 12:30 AM
عندي جلاكسي تاب 10.1
مشكلتي اني مااقدر اشغل المقاطع اللي على الفيس بوك .. بمعنى اخر اذا ضغطت على المقطع تاتيني رسالة هي : يجب تحديث برنامج فلاش بلاير وعندما اقوم بتحميل البرنامج وتحديثه فانه لايفتح ولا يعمل بالرغم من اليوتيوب شغال
ماني عارف وين مشكل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:21 AM ---------

على الجهاز، انقر فوق رمز القائمة
الضبط> لاسلكي والشبكات (أو الشبكة اللاسلكيه )> شبكة الهواتف المحمولة> أسماء نقاط الوصول
.اضغط على مفتاح القائمة وحدد> APN جديد
الاسم > mobily Internet واضغط موافق
web1 <APN واضغط موافق
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ا. إذا ماعندك، اترك الحقل فارغا
نوع APN> إختـر INTERnet
انقر فوق رمز القائمة واختار حفـظ
عودة إلى الشاشة الرئيسية> التطبيقات> المتصفح
اضغط على مفتاح القائمة واختر الضبط> تعيين الصفحة الرئيسيه>اكتـبht tp: // w ww.mobily.com.sa

عفوا انا عندي شريحة STC كيف الطريقه

ssaass
08-10-2011, 12:41 AM
الطريقـة ياطويل العمـر اتصل على 902 واتبـع التعليمات بتوصلك رسالـه الاعدادات

nassoof
08-10-2011, 07:43 PM
محد رد على الاستفسارات :rolleyes:

ssaass
08-10-2011, 08:26 PM
ألــسلام عليكم ورحمة الــلــه وبركاته

أخوي ابي مساعدة منك

انا من يومين صرت لما أشبك الجهاز في الشاحن

يجيني علامة عدم الشحن مثل لما تشبكه في الكمبيوتر

واعيد تشغيل بعدين يشحن عادي

بس امس جربت اعيده كم مرة مايشحن

الا لما أطفي الجهاز ويشحن مرة بطيييئ

أرجو الرد بسرعة

ومشكور عالموضوع ,,

فرمـت جهـازك او ركب روم جديـد

سكره الرياض
08-10-2011, 11:23 PM
السلام عليكم
مشكله الماركت الاساسي مايحمل البرامج من احط تحميل يطلع من الماركت
واي برنامج احمله من قوقل مايتثبت مع اني حاطه السماح بالتطبيقات الغير المعروفه ياليت تشوفون لي حل جالكسي تاب10.1

tzkar2008
09-10-2011, 01:51 AM
الحقوني جهازي الجلكسي تاب 7 مااااااااااااااااااا اااات وش الحل

760
09-10-2011, 07:17 AM
آلسسلام عليكم

يعطيكم العافيه ..
لو سمحتوا انا عندي مششكلة بالنسخ .. لما انسخ كلام من موقع وابي الصقه بالمذكره اذا سويت له لصق يطلع لي بالمقلوب
قريت هنا في احد نفس مشكلتي وقلتوا له حمل برنامج quickoffice بسس بصراحه ماعرفت اتعامل معاه ..

واللي يعافيكم سساعدوني ..

مشكلة النسخ بالمتصفح الرئيسي فقط
مع استخدآم المتصفح العملآق [ الدولفين ] ستختفي هذه المشكلة
* الدولفين موجود بالمآركت

:oBy galaxy tab 10.1

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:17 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:12 AM ---------

اريد ان اضع ايميلي واربطه بالتاب الي عندي لكي استطيع تنزيل التطبيقات من الاندرويد ماركيت لانه يطلب مني ان اربط حسابي ع جوجل مع التاب من نوع سامسونج

أسآسآ مآيشتغل المآركت بدون حسآب من قوقل
لكن بعض المحلآت يفتحون حسآبآت عشوآئية للعملآء
عمومآ في أكثر من طريقة لكن الأسهل :
الضبط » الحسآبآت والمزآمنة » إضآفة حسآب

By galaxy tab 10.1

atheer saad
09-10-2011, 02:12 PM
مشششكور اخوي ..
بسس آلمششكله اني استخدم متصفح الدولفين ونفسس المشكله ..

مشكور مره ثانيه وماقصصرت ..
وياليت تفيدوني

Motayam1986
10-10-2011, 02:20 AM
بعد التحية , أرجو المساعدة

انا عندي galaxy tab 7 و الماركت مكنش راضي يشتغل و بعد استخدام الطريقة المذكورة بالمنتدي (*272#*IME * ) اشتغل الماركت بس الداتا ما عايزة تشتغل

مفيش علامة ال 3g أو H أو أى حاجة

أرجو المساعدة

rose559
10-10-2011, 09:20 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا اشتريت جالكسي تاب 2
وانصدمت لمن لقيتو ما يدعم الواتس اب

احد يقولي اذا كان في طريقه انزلو

أبو وتين
10-10-2011, 10:24 AM
السلام عليكم صباح الخير والله انا لسى مشتري جهاز جلكسي تاب 2 ولاني عارف وش اسوي فيه
لقيت ثناء عليه بملتقى الجامعه وقلت خلني اشترية من شان أدرس منه بالدوام ولا برى البيت ولكن للأسف مايشتغل فيه الفلاش يقول لازم تنزل هذيه الخاصيه لما أجي أحملها يرفض وبقوه انه يشغلها مادري وش الحل حتى بعض الألعاب تشتغل شوي وتطفى ياريت تفيدوني

760
10-10-2011, 09:06 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا اشتريت جالكسي تاب 2
وانصدمت لمن لقيتو ما يدعم الواتس اب

احد يقولي اذا كان في طريقه انزلو

الجهآز معي ويدعم الوآتس أب بكل سلآسة
حملي من هنآ آخر إصدإر ؛
WhatsApp Messenger (http://www.whatsapp.com/)
/
مجرد مشكلة الأسمآء تظهر أرقآم فقط،، بانتظإر حلول المبرمجين :rolleyes:

al_shehry
11-10-2011, 02:43 AM
ماهو الفرق بين galaxy tab 10.1 3g
وبين galaxy tab 10.1 3g v الي موديله p7100

امل المساعدة

riyadhsa2008
11-10-2011, 08:50 AM
يسعد صباحكم حبايبنا ممكن اعرف كيف العب قيمزر من التاب

W.MESHAL
13-10-2011, 01:02 PM
انا عندي جالكسي تاب 10 ايش صيغ الفيديو اللي مفروض احملها عشان إذا بغيت احمل موفي واشوفه يشتغل عندي

السحاب العالي
13-10-2011, 01:05 PM
برنامج بوابة الحرمين على الجالكسي البث المباشر لا يعمل ؟
هل يمكن تغييرة إلى برنامج آخر ؟

حدش22
13-10-2011, 02:39 PM
انا حملت برنامج ال pmessenger دخلته طلب مني اني احط رقم البين وابي اعرف وين الاقلي البين جهازي جلكي تاب 7 انش والواتس اب حملته وركب وكل شي تمام بس ادخل البرنامج يطلع لي اربع دوتئر في علامة اندرويد وابل وبلاك بيري ومب راضي يدخلني تضل الشاشه طول الوقت فيه ذي الدوائر مع العلم جهازي نسخته واي فاي

SaHm_ BlUe
13-10-2011, 05:55 PM
برنامج بوابة الحرمين على الجالكسي البث المباشر لا يعمل ؟
هل يمكن تغييرة إلى برنامج آخر ؟

جهازي جالكسي 1 تاب وشغال عندي ,,,

0987
14-10-2011, 09:28 AM
حدثت مشكله معي عند شبك جهاز جاكسي تاب بالشاحن لايشحن وتطلع للي رسله اذا ابي احمل بيانات كاني مشبكته في جهاز الكمبيوتر مايشحن اا اذا اغلقت الجهاز يبدا باشحن اما اذا كان مفتوح لايشحن عند شبكه بالشاحن مالسبب ليش تطلع رساله تحميل بيانات عند شبكه باشاحن هي بالعاده لاتظهر الا عند شبكها بالكمبيوتر ؟!؟ ارجو الرد

السحاب العالي
14-10-2011, 10:07 AM
جهازي جالكسي 1 تاب وشغال عندي ,,,
أنا أيضاً جالكسي تاب 1 !!!

budoer
14-10-2011, 10:25 AM
اهلين
جهازي جالكسي تاب 1 وإذا فتحت اليوتيوب مايفتح المقطع مع انه يطلع المعلومات والردود وكل شيء بس المقطع نفسه مايفتح مع انه قبل يفتح ممكن تساعدوني وشكرا

yasser_37
15-10-2011, 02:58 PM
السلام عليكم انا عندى جالاكسي تاب 32 ولما طورتة الى روم 2.3.3 مابقاش يشوف السيم كارد بتاع الخط
حاولت وعملت كل الاعدادات لانى بافهم فى الاندرويد وعملت اجهزة اصاحبى ومافيش مشكلة قابلتنى غير فى الجهاز ده ياريت حد يقلى السبب هل فى الروم وارجع للروم القديمة ولا اية

ضياء علي
15-10-2011, 07:07 PM
عنحي جلكسي تاب 7انش والتحديث حقي 2.2 وابغا احدث الجهاز على آخر تحديث شنو الطريقه لو سمحتوو

احلامي اوامر
16-10-2011, 03:30 AM
نسيت النمط ودخلته اكثر من مره
وطلب مني اسم المستخدم وكلمة المرور
وانا ما اعرفهم مسويه لي ولد اختي ومايتذكر:(
وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل شي حافظته فى الجاهز عندي
ومابي افرمته ويضيع مني:(

متجمد في الحر
16-10-2011, 09:39 PM
عندي المعايره في الجالكسي خربانه ولا تطلع لي خيارت له وس اسوي

ندى الشهري
17-10-2011, 03:54 PM
السلام عليكم^^

لوسمحتوا في طريقه اقدر اشغل فيها مقطع اليوتيوب على الخلفيه ؟؟

pop.t2t
18-10-2011, 07:47 AM
سلام عليكم
بطارية الجلاكسي تاب بتستهلك بسرعه عاليه
لو شغال بانتظام مش بتكمل معايا 4 ساعات
و بعدين بتنزل من 70 ل 3 % في لحظات
رغم ان استخدامي للتابليت متوسط مش بشتغل عليه كتير

فيه حل للموضوع ده لانه قارفني فعلا

T A R E Q 1-2-3
18-10-2011, 03:35 PM

ممكن تقولوي كيف اصور الجلكسي تاب تبعي من جوه?

bonefos
19-10-2011, 11:15 PM
How can iswitch off the 3G and use 2G instead
I dont have this option visoble on the mobile networks settings
and so any app i download from the market to do that is worthless
The tab is flashed with galaxyer rom

وسام الغضب
21-10-2011, 07:42 PM
التاب اللي معي بجنني اذاوصلة البطاري الى قريب النص يبدى يطفي وبدا يخرف في الشحن

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:38 PM ---------

فعلت النت على رقم جوالي وصار التصفح بطيء وبدت المشاكل في الجهاز اللي يعرف الطريقة الصحيحة للاعدادات النت لان تصفحة صار دمار وتعليق في النصفح

aliamer1972
23-10-2011, 03:43 PM
السلام عليكم
عندي مشكله في الشحن عندما اوصل الجهاز بالشحن والجهاز مفتوح يشحن ببطا جدا
وعندما اطفيه يشتغل جيدا ماهي المشكله وجزاكم الله خيرا

وسام الغضب
23-10-2011, 08:41 PM
لية ما فية احد يرد علينا ويفيدنا

الحربي 04
23-10-2011, 11:23 PM
سلام عليكم

أنا هذه المشكلة زي مشكلتني ما أعرف لها حل
يعني ممكن من الشركة
أو خراب في أجهزتنا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:14 PM ---------

السلام عليكم
عندي مشكله في الشحن عندما اوصل الجهاز بالشحن والجهاز مفتوح يشحن ببطا جدا
وعندما اطفيه يشتغل جيدا ماهي المشكله وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذه المشكلة يا أخوي طبيعية لأنك تشحن و بنفس الوقت تشتغل على الجهاز
يعني كذا -------:wacko:-------

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:17 PM ---------

التاب اللي معي بجنني اذاوصلة البطاري الى قريب النص يبدى يطفي وبدا يخرف في الشحن

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:38 PM ---------

فعلت النت على رقم جوالي وصار التصفح بطيء وبدت المشاكل في الجهاز اللي يعرف الطريقة الصحيحة للاعدادات النت لان تصفحة صار دمار وتعليق في النصفح

المشكلة الأولى ما أعرفلها
المشكله الثانيه شوف بداية الرابطة في لها مشاركة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:19 PM ---------

مع السلامة تصبحون على خير
ولا تحسبون إني فنان يالجالكسي تاب تراني مبتدأ توني ورع ..,,فالمتوسطة
إدعولي بالتوفيق وراي إختبارات شهرية

louai66
25-10-2011, 11:21 PM
السلام عليكم أخي عبد الرحمن ممكن تطلع على مشكلتي وتعطيني رأيك

مشكلة عويصة الرجاء من الخبراء الدخول الله يكتبلكن الجنة - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=2946064&posted=1#post2946064)

روم BloodyTab العربي 2.3.3 لجهاز P1000 - الصفحة 27 - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=2946565#post2946565)

محمداسلم
26-10-2011, 11:14 AM
اخي عندي جالكسي تاب 7 والبوت لودر مقفل كيف استطيع فتحه
وجزاك الله الف خير

الحربي 04
27-10-2011, 08:33 AM
اخي عندي جالكسي تاب 7 والبوت لودر مقفل كيف استطيع فتحه
وجزاك الله الف خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله عن هذه المشكلة ما أدري إسال الخبراء
وشكرا

101010
27-10-2011, 03:24 PM
سلام عليكم

انا كان عند نفس المشكله وديته الصيانه (مشاعل العاصمه) قالوا المشكله من الاي سي وغيروه
الى الان مارجعت المشكله ( استلمت الجهاز امس)

elbaramony
30-10-2011, 02:14 PM
اخواتى
أشتريت أنا واختى جهازين جلاكسى تاب p1000
7بوصة 3g + wifi
وقمت بعمل upgrade لجهازى فقط
وحين رأيت الجهازين وجدت أن جهاز أختى الألوان به مبهرة مع وجود اللون الأبيض ناصع على عكس جهازى
مع العلم بأنى قمت بظبط الdisplay و brightnessو black , whaite , suration
بنفس الأوضاع تماماً فى الجهازين

مع العلم بأن مواصفات جهازى كالاتى :
frimware virsion 2.2
baseband ver. 2.6.32.9 root@mea04#1
build no: froyo. jpjm5

فهل لأننى قمت بعمل الأبجريد أدى ذلك إلى تلك المشكلة

وشكرأ جزيلاً

BUGSHAN
31-10-2011, 02:48 AM
الله يعطيك العافية

dr7azzomi
01-11-2011, 12:54 PM
الله يعطيكون العافية يا شباب
مبارح نزلت برنامج ROMToolbox على جهازي غلاكسي تاب 7 من هادا الموقع و بعدا الجهاز ما بقى ينصب البرامج فعملتلو إعادة تشغيل فبطل يشتغل .. يوصل لعند شعار سامسونغ وما يكمل...
رجاء أنقذوني

pop.t2t
03-11-2011, 09:49 AM
انا كان عند نفس المشكله وديته الصيانه (مشاعل العاصمه) قالوا المشكله من الاي سي وغيروه
الى الان مارجعت المشكله ( استلمت الجهاز امس)
:rolleyes::rolleyes:
انا نزلت الاسكندريه مخصوص عشان يعمل ظبط مصنع لان صديق سجل الجيميل بتاعه عليه اول ما جبته قالوا لي معندناش السوفت بتاعه لسه

budoer
03-11-2011, 07:28 PM
السلام عليكم انا مدري وس في جهازي مايطلع شريط المعلومات ع الشاشه الرئيسيه
انا مدري وش سويت فجأه اختفى:-)

هومليس
06-11-2011, 04:11 PM
عندي مشكله الجالاكسي تاب حقي طفي مره موراضي يشتغل

mothana999
06-11-2011, 06:54 PM
اخي اذا ممكن مساعدة احد الاعضاء عندي galaxy tap sph p100
ثبته على الحاسوب مرة لكن بنتي الصغيرة سحبت الكيبل و هو الان لا يقرأ الذاكرة بصورة صحيحة و اي ذاكرة اثبتها نفس المشكلة حتى انه يقول عن كل فايل او شي انزله عليه متضرر damaged
ارجو المساعدة العاجلة
مع جزيل الشكر

ندى الشهري
08-11-2011, 12:15 AM
ليه ماحد يرد عليناإ >__<

jenan.b
08-11-2011, 08:53 PM
سلام عليكم انا عندي مششكله ب الجالكسي تاب هي انه يطفي فجأه و اذا وصلته ب الششاحن يشتغل و اذا فصلته يطفي ارجوكم وش الحل ؟

Anwar tab
09-11-2011, 10:52 AM
وانا عندي مشكله يرحم الله والديكم .. جهازي التاب 7 يعلق كثير .. ويطفي بروحه بعد ما يعلق لازم اشغله من زر التشغيل

فيه حد ممكن يفتينا لحل هذي المشكلة .. جزاه الله الف خير ..

avalonracer
09-11-2011, 11:16 AM
لقفل ال 3جي و بالتالي تطويل عمر البطارية
روح للتلفون و اضغط الرقم التالي
*#*#info#*#*
يعني
*#*#4636#*#*
اختر الخيار الاول (ديفايس انفو او فون انفو)
انزل لتحت و اختر
CDMA only
اضغط زر الهوم (لا تضغط زر الرجوع الى الوراء و الا ما ياخد الخيار)

لكن اذا حدا من الخبراء يدلنا ان كل ما اعيد تشغيل الجهاز تروح الميزة و احتاج اعيد العملية مرة تانية

فيستا كوم
09-11-2011, 12:19 PM
عندي مشكله اليوتيوب ما يشغل غيرت المتصفح ومازال الخلل موجود
والاستفسار الثاني ثقل الجهاز وتعليقه وش سببه

مجنون بعيونك2
09-11-2011, 12:33 PM
السلام عليكم
عندي مشكلة
التاب حدثته الى روم __ ناسيه__ بس صارت البطارية ماتشحن يعني ما تتعرف ع التاب
ورجعت لكذا روم ونفس المشكلة
اتمنى ان اجد حل عندكم

om00300er
10-11-2011, 08:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
شباب عندي مشكلة في بطارية الجالاكسي تاب وأرجوا منكم الرد وحل مشكلتي
المشكلة هي ان بطارية الجوال ما توصل الى الحد الادنى لها مثل 10% او 5%
لكن توصل الى 50% او 45% ويقفل الجهاز.. وعند الشحن يشحن الجهاز من 50% الى النهايه,,
يعني ان استخدام بطاريتي هو نص البطارة الكامله

ايش المشكله في الامر.. ولكم خالص الشكر والتقدير,,

aaryoob
11-11-2011, 02:57 PM
THANK YOUUUUUU

فارس الشرقية
12-11-2011, 01:55 PM
كنت مركب النسخة الفريق 233 وكان مركب عليها اروت والمدعومة بالعربي ورغبت في ان احدثها بنسخة عربيه خالصة وفعلا (تعريب القوائم والواجهه) تم ذلك لكن الفرحة ما تمت حاول اعمل لها روت
وبعد ذلك تعطل الجهاز ولما ارغب في تشغيله يظهر لي اسمه فقط في شاشة سوداء حاولت اعمل له ركفري لكنه لا يدخل على الذاكرة الخارجية SD tr >
هل من الصحيح ان الحل يكمن في ان اركب النسخة الخام 233 ثم اركب عليها النسخة العربية عن طريق الاوديون ؟

وسام الغضب
13-11-2011, 01:20 AM
جهازي جنني دايم يطفي فجاة يطفي انا على الفيروالاصدار2.2
هل ارقي الروم الى جنجربرايد2.3.3
انصحوني بسرعة جنيت من التاب

ssaass
13-11-2011, 01:27 AM
^ نعــم رقي وبلآ تــردد ^

وسام الغضب
13-11-2011, 01:46 AM
طيب وش الروم الخام
وكيف افيدوني

مجنون بعيونك2
13-11-2011, 05:07 PM
سلام عليكم انا عندي مششكله ب الجالكسي تاب هي انه يطفي فجأه و اذا وصلته ب الششاحن يشتغل و اذا فصلته يطفي ارجوكم وش الحل ؟

نفس المشكلة
ارجو الرد بسرعة

om00300er
13-11-2011, 11:37 PM
طيب وش الروم الخام
وكيف افيدوني

الروم الخام هو الروم الاصلي او الرسمي للنسخة.. تنصبه اولاً قبل الروم المطبوخ عن طريق الاودن.

حمل الروم الخام من النت مع الروت اذا كان فيه ثم نصب الروم المطبوخ المحمل من النت الموجود مع الروم الخام عن طريق الريكفري مود

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:37 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:34 AM ---------

الروم الخام هو الروم الاصلي او الرسمي للنسخة.. تنصبه اولاً قبل الروم المطبوخ عن طريق الاودن.

حمل الروم الخام من النت مع الروت اذا كان فيه ثم نصب الروم المطبوخ المحمل من النت الموجود مع الروم الخام عن طريق الريكفري مود

adawy2004
14-11-2011, 01:47 AM
حدثت مشكله معي عند شبك جهاز جاكسي تاب بالشاحن لايشحن وتطلع للي رسله اذا ابي احمل بيانات كاني مشبكته في جهاز الكمبيوتر مايشحن اا اذا اغلقت الجهاز يبدا باشحن اما اذا كان مفتوح لايشحن عند شبكه بالشاحن مالسبب ليش تطلع رساله تحميل بيانات عند شبكه باشاحن هي بالعاده لاتظهر الا عند شبكها بالكمبيوتر ؟!؟ ارجو الرد

الحل بسيط . . . . . تبديل كابل ال usb حق الشحن

كلنت مشكلتي وانحلت بالتبديل ولله الحمد

أبو صهيب السلفى
14-11-2011, 07:58 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تظهر لى على التاب شاشة عليها علامة الأندرويد الرجل الأخضر و مكتوب " power reset or unknown upload mode " هل يعلم أحد هذه المشكلة و الجهاز لا يدخل على السيستم و لا يفتح و لا أى شئ الا هذه الرسالة كلما يتم شحنه أو فتحه

لو تخبرونى المشكلة يجزيكم الله الخير

elkaponi33
14-11-2011, 04:07 PM
السلام عليكم اخى الكريم بالله عليك ممكن تجوبنى على الاسئلة ديه لانها مصريه:
1.هل من الممكن تشغيل فلاش مودم على الجهاز عشان ادخل على النت
2.ممكن اليو اس بى يقرا فلاشه عاديه او هارد يو اس بى
3.مدة عمل البطاريه حوالى كام ساعه
4.هل الجهاز يشغل افلام hd بصوره طبيعيه دون تقطيع والعاب نفديا تيجرا 2
5.ماهو سعر الجهاز جديد ومستعمل وياريت يكون بالريال السعودى او الجنيه المصرى

ssaass
14-11-2011, 05:15 PM
السلام عليكم اخى الكريم بالله عليك ممكن تجوبنى على الاسئلة ديه لانها مصريه:
1.هل من الممكن تشغيل فلاش مودم على الجهاز عشان ادخل على النت
2.ممكن اليو اس بى يقرا فلاشه عاديه او هارد يو اس بى
3.مدة عمل البطاريه حوالى كام ساعه
4.هل الجهاز يشغل افلام hd بصوره طبيعيه دون تقطيع والعاب نفديا تيجرا 2
5.ماهو سعر الجهاز جديد ومستعمل وياريت يكون بالريال السعودى او الجنيه المصرى

1 لا ممكن تشغل النت عن طريق الشريحه او واي فاي
2 مده عمل البطاريه على حسب استخدامك تقريبا 7 ساعأت

جديد ب 1500 ريال سعودي
3 يشغل افلام اتش دي

elkaponi33
14-11-2011, 05:23 PM
طيب ماهى استخدمات اليو اس بى وجزاك الله خير

Exit14
15-11-2011, 01:42 AM
السلام عليكم
اخواني بحثت في المنتدى ولم اجد حل ؟؟

سؤالي :
بطاقة sd وتخزين الهاتف :

بطاقة sd مظبوطه
وحدة تخزين usb (المشكله هنا ) ان المساحه الاجماليه والمساحه المتوفره لم تتغير اي ان التخزين يكوت على ذاكرة الجهاز فقط

ذاكرة الجهاز مظبوطة

مشكورين

أبو صهيب السلفى
15-11-2011, 10:51 AM
يا جماعة حد يرد عليا أرجوكم

Da7em 27
16-11-2011, 07:15 AM
انا شريت Galaxy Tab GT-P1010 اللي هي نسخة الواي فاي
.
بحثت كثير لكن ماحصلت طريقة لتركيب الريكوفري او الرومات المطبوخه ،، كل شي للـGT-P1000
.
هل في طريقة اقدر اركب فيها رومات للجهاز والا انا توهقت فيييه O_O !!

a2seir
16-11-2011, 12:52 PM
يااخوان انا من يوم ماحدثت الجهاز التاب P1000 الي الروم الرسمي 2.3.3 فقدت االاتصال واصبح فقط طواري وعندما راجعت رقم imei للجهاز وجدته قد تغير مالحل ارجو منكم الافاده مع العلم اني قد رجعت للروم الاوروبي الرسمي ولم تحل المشكله والان انا علي العربي الرسمي 2.3.3

budoer
17-11-2011, 04:28 PM
السلم عليكم
انا محمله واتس اب وحذفته
وحملته مره ثانيه برقم جديد بس تطلع لي ارقام الرقم الاول والرقم الثاني
ابي احذف ارقام الرقم الاول كيف ··¿؟¿؟

ahmad780833
19-11-2011, 08:25 AM
كنت بدي اعمل فورمات للجلاكسي تاب دخلت ع وضع الريكفري وما عم يزبط معي

كيف بدي اعمل فورمات للجلاكسي عن طريق الريكفري[]

غرورر
21-11-2011, 10:11 AM
السلام عليكم
كيفكم ياالغالين

ابي احمل kik ماسنجرعلى جوالي جالكسي تاب وماعرفت احمله

ممكن احد يعلمني طريقة التحميل
وبسأل بعد في ماركت بجوالي جالكسي تاب

وابي اسوي ثيمات على الجوال بس ماعرف ممكن تساعدوني

والف شكر مقدمــا لكل من خدمني...:o

غرورر
22-11-2011, 12:56 AM
وين الفزعه يااخوان معقوله ماحد رد علينا

ssaass
22-11-2011, 02:50 AM
السلام عليكم
كيفكم ياالغالين

ابي احمل kik ماسنجرعلى جوالي جالكسي تاب وماعرفت احمله

ممكن احد يعلمني طريقة التحميل
وبسأل بعد في ماركت بجوالي جالكسي تاب

وابي اسوي ثيمات على الجوال بس ماعرف ممكن تساعدوني

والف شكر مقدمــا لكل من خدمني...:o

حمل برنامج الماسنجر من هنا
Kik Messenger - Android Market (https://market.android.com/details?id=kik.android)

للثيمـات حمل البرنامج من هنا
GO Launcher EX - Android Market (https://market.android.com/details?id=com.gau.go.launcherex&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sImNvbS5nYXUuZ28ubGF1bmNoZXJleCJd)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:34 AM ---------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تظهر لى على التاب شاشة عليها علامة الأندرويد الرجل الأخضر و مكتوب " power reset or unknown upload mode " هل يعلم أحد هذه المشكلة و الجهاز لا يدخل على السيستم و لا يفتح و لا أى شئ الا هذه الرسالة كلما يتم شحنه أو فتحه

لو تخبرونى المشكلة يجزيكم الله الخير

إذا ظهرت هالرساله .. إذا كان مشبوك بالشاحن افصله لمدة 10 دقائق .. إذا كان مفصول من الشاحن إشبكه بالشاحن ثلاث دقائق أو أقل .. وإضغط زر التشغيل إلى أن يشتغل معك . .

غرورر
23-11-2011, 02:41 AM
يعطيك العافيه خيوو على الرد بس انالما اجي احمل يطلبني الايميل والرقم السري
واكتبه بس يجيني اني دخلت الرقم السري غلط وين المشكله
واذا ماعليك امر اذا تقدر تكتبلي الخطوات او تصورها تشرحها اكون لك شاكره

saadeidz
24-11-2011, 09:27 PM
ـآلسسًلآمً عليـكًمً ..

ـآنًـآ مشِكلتـيٍ بً الجًهـآًز ..

ـآنً وديته للمصلح يركب لي شي ورجعلي اياه

مفرمت وجيت ـآبي ادخل الماركت يقوللي سجل دخولك ويوم اني حطيت اسمي

اللي كنت مسجله فيه يقول لي : ان فيه مششكله بـ النظام حقك <<< مً فهمت عليه

المهم وسجلت بـآسسم ثـآني وقاللي نفس الكـلآم ؟؟ مً أدري وش سالفته !! ..

واتمنى مساعدتكم وانا اللي ابيه من الماركت هو المسن اللي عنده رابط تحميل مسن يحطه ليه ..

وجزـآكم الله خيَرً ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:24 PM ---------

يً نـآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآسسسس مااحد يرد ع الموأأضيع اللي يكتبونها

اللي حاط الموضوع ومو قده يقفله

ssaass
24-11-2011, 10:03 PM
ـآلسسًلآمً عليـكًمً ..

ـآنًـآ مشِكلتـيٍ بً الجًهـآًز ..

ـآنً وديته للمصلح يركب لي شي ورجعلي اياه

مفرمت وجيت ـآبي ادخل الماركت يقوللي سجل دخولك ويوم اني حطيت اسمي

اللي كنت مسجله فيه يقول لي : ان فيه مششكله بـ النظام حقك <<< مً فهمت عليه

المهم وسجلت بـآسسم ثـآني وقاللي نفس الكـلآم ؟؟ مً أدري وش سالفته !! ..

واتمنى مساعدتكم وانا اللي ابيه من الماركت هو المسن اللي عنده رابط تحميل مسن يحطه ليه ..

وجزـآكم الله خيَرً ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:24 PM ---------

يً نـآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآسسسس مااحد يرد ع الموأأضيع اللي يكتبونها

اللي حاط الموضوع ومو قده يقفله

ماسنجــر هوتميــل ؟

خلود حسين
25-11-2011, 11:07 AM
انا جهازي قبل امس اشتريتو واليوم الصباح وانا بتصفح سار يعلق عليا بس كان بيسير تمام من نفسو بس دحين فجاءة علق والشاشه سوده وجايب الشريط الي تحت بس ما بينضغط على اي شي

ايش اعمل ؟؟

نوشه-0
25-11-2011, 06:50 PM
موضوع جداً رائع , بل وبقمة الروعة ,
أخوي بغيت أسألك ,
انا جديدة ع التاب ,
وطبعاً ميح فيه ,
وحملت الوات ساب ,
وماعرفت أضيف صديقاتي فيه ,
ياليت تشرح بالتفصيل,
ومشكور ,

ع سسسل
28-11-2011, 08:46 PM
مرحبا
انا عندي مشكلتين واتمنى مساعدتكم
اول شي جهازي تاب جلكسي
المشكله الاولى
ابغى تعطوني اسم برنامج اقفل الواتس اب والرسايل برقم سري
ماابغى احد يشوف اشيائي الخاصة
اتمنى فهمتوني
يعني برنامج قفل ممتاز مايخرب لي الجهاز ويصير يعلق
وثاني مشكله
الشاشه عندي انقلبت على تحت
حاولت اعدلها من الدوران التلقائي بس ماكو فايده
وهذا الشي مطفشني مررررره

والف شكر وجزاكم الله خير

ssaass
28-11-2011, 09:19 PM
مرحبا
انا عندي مشكلتين واتمنى مساعدتكم
اول شي جهازي تاب جلكسي
المشكله اﻻولى
ابغى تعطوني اسم برنامج اقفل الواتس اب والرسايل برقم سري
ماابغى احد يشوف اشيائي الخاصة
اتمنى فهمتوني
يعني برنامج قفل ممتاز مايخرب لي الجهاز ويصير يعلق
وثاني مشكله
الشاشه عندي انقلبت على تحت
حاولت اعدلها من الدوران التلقائي بس ماكو فايده
وهذا الشي مطفشني مررررره

والف شكر وجزاكم الله خير

لقفل البرامج برقم سري ابحث عن برنامج في الماركت باسم z all in one
المشكله في معيار الشاشه اضبطها من اﻻعدادات

عزوزالقاضي
29-11-2011, 01:05 PM
انا عندي جالكسي تاب كنت مره فاتحه انزل برامج ثم طلعت للصفحه الرئيسيه مالقيت فيها ولا ايقونه وحده ثم يطلعلي شي اسود ويعلق الجهاز ولااقدر اضغط شي ثم يطلعلي ((اغلاق بالقوه)) ثم اضغطها وتطلع الصفحه الرئيسيه ثم تصير نفس المشكله

ع سسسل
29-11-2011, 06:31 PM
لقفل البرامج برقم سري ابحث عن برنامج في الماركت باسم z all in one
المشكله في معيار الشاشه اضبطها من اﻻعدادات

الف شكر جزاك الله خير
طيب فين القى الاعدادات لان مااعرف له جديد

والله يحرم جسمك عن النار

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:19 PM ---------

ومالقيت برنامج بالماركت بهالاسم ياليت لو تنزلي صوره له

ssaass
29-11-2011, 06:36 PM
الف شكر جزاك الله خير
طيب فين القى الاعدادات لان مااعرف له جديد

والله يحرم جسمك عن النار

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:19 PM ---------

ومالقيت برنامج بالماركت بهالاسم ياليت لو تنزلي صوره له

الضبط > شاشـه > ثم آنزل تحت آخر خيار

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:33 PM ---------

رابط مباشر للبرنامج
com.zdworks.android.toolbox-2.apk (http://www.mediafire.com/?szqovgqegbqo562)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:35 PM ---------

انا عندي جالكسي تاب كنت مره فاتحه انزل برامج ثم طلعت للصفحه الرئيسيه مالقيت فيها ولا ايقونه وحده ثم يطلعلي شي اسود ويعلق الجهاز ولااقدر اضغط شي ثم يطلعلي ((اغلاق بالقوه)) ثم اضغطها وتطلع الصفحه الرئيسيه ثم تصير نفس المشكله

اعتقد لم تحدث جهازك للسوفت وير الجديد
راجع منتدى الترقيات للأجهزه اللوحيـه

ع سسسل
29-11-2011, 07:53 PM
قسم بالله انكك مبددددددددددددع
الله يوفقك دنيا واخره ويفتح لك باب الرزق

وسام الغضب
30-11-2011, 06:08 PM
السصلام عليكم
التاب اللي معي صارلة فترة مخرف
الجهاز فجأة يطفي بس عادي يشحن تمام
والان غيرت الروم وسفت وير بسبب التطفيات الزايدة والادها صار الشحن اخلية بالساعات وما يشحن بسرعة واحيان ما يشحن و غير انة تكون الول ما اشيل الشاحن على 99% وبسرعة اشوف البكارية ينزل مستواها ولا يوصل 50% كانة فاضية
راعي المحل اللي ركب الروم قالي البطارية يبغالها تغير اصدق ولا اكذب والله الجهاز ما له حلاة كذا
الي يعرف حل يعطيني وياه بسرعة
ادري ما تقصرو

Bajaber
30-11-2011, 08:28 PM
يآ أخوان شوفوا موضوعي !! والله متورط ردوا بسرعه بالله !!

تكلبشنا
01-12-2011, 02:47 AM
يا شباب انا عندي مشكله انا غيرت الروم وصارت لي بعض المشاكل وجهازيtab 7 مثل فيه برامج احمله مثل برنامج فلاش وبرنامج تانقو وفايبر والالعاب مثل انقري والهوكي وبرامج كثير الحين ابي اعرف حل للمشكله وسبب المشكله اذا كان مني ولا اذا كان من الروم الجديد
واتمنا منكم الرد السريع

ssaass
01-12-2011, 03:35 AM
يا شباب انا عندي مشكله انا غيرت الروم وصارت لي بعض المشاكل وجهازيtab 7 مثل فيه برامج احمله مثل برنامج فلاش وبرنامج تانقو وفايبر والالعاب مثل انقري والهوكي وبرامج كثير الحين ابي اعرف حل للمشكله وسبب المشكله اذا كان مني ولا اذا كان من الروم الجديد
واتمنا منكم الرد السريع

حـاول انك توضـح استفسارك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:35 AM ---------

يآ أخوان شوفوا موضوعي !! والله متورط ردوا بسرعه بالله !!

عيـد سؤالك واستفسارك الموضوع اكثر من 100 صفحـه

وسام الغضب
01-12-2011, 08:50 AM
يعني ما احد التفت لردي واستفساري

mazyon
03-12-2011, 01:55 AM
السلام عليكم
عندي جهاز جالاكسي 8.9 3G لا استطيع التواصل او الشبك مع برنامج Kies ؟

ssaass
03-12-2011, 01:59 AM
تأكد من كرتونة الجهاز يأتي معاه CD وبه برنامج Kies المتوافق مع الجهـاز
ثبـت Kies من السي دي المرفق

moutee
08-12-2011, 06:27 AM
بارك الله فيك

yashar_deeb
10-12-2011, 01:40 AM
مرحبا
أخي أنا في سورية والأندرويد ماركت عالتاب لايعمل
ثانيا هل يوجد أي تحديث للأندرويد بالتاب ؟ أنا نزلت السامسونغ كيز ووصلته مع التاب ولكن لم أستطع تحديث النظام ؟؟

yashar_deeb
12-12-2011, 05:11 PM
أتمنى الإجابة على سؤالي ...طرحته منذ يومين

ssaass
12-12-2011, 05:38 PM
ﻧﺰﻟﺖ ﺗﺤﺪﻳﺜﺎﺕ ﻋﺪﻩ ﻓﻲ ﻗﺴﻢ ﺗﺮﻗﻴﺎﺕ ﺍﻻﺟﻬﺰﻩ ﺍﻟﻠﻮﺣﻴﺔ
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻤﺎﺭﻛﺖ ﻓﻲ ﺳﻮﺭﻳﺎ ﻻ ﺍﻋﻠﻢ

خبره
13-12-2011, 05:52 PM
هلاااااااااااااااااا اااااااااا

والله اني فرحت فرحتن لاتوصف يوم شفت الموضوع

ياااااااااااااااااار ب سهل امره يارب

اخوي والله مدري وشقول انا شريت جالكسي تاب

الايميل حقي هوتميل اذا دخلت الرقم السري يتعذر مع اني متاكده ميه بالميه من الرقم
وكمان اذا دخلت لاي منتدى من الجالكسي مايفتح النك نيم تبعي يقول خطاء

علما اني ادخل من الاب والايفون ويضبط معاي الرقم

تكفى انقذني ترا والله جديد وماتهنيت فيه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:48 PM ---------

اخوي اشرحلي بالتفصيل والله اني جديده عالجالكسي ماعرف شي

رش رش 1
14-12-2011, 01:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
أخواني الله يجزاكم خير على جميع المواضيع ......انا لدي مشكله في جهاز الجالكسي تاب
وهي... البطاريه والمشكله اني اشبك الجهاز بالشاحن لين 100 % بــعد ما افصل الشاحن بـــ5 دقائق بيضهر عندي البطاريه 3% وارجو منكم الافاده بهاذا الموضوع وشكرا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:16 AM ---------

ساعدوني في حل مشكلتي للبطاريه

ssaass
14-12-2011, 01:39 AM
هلاااااااااااااااااا اااااااااا

والله اني فرحت فرحتن لاتوصف يوم شفت الموضوع

ياااااااااااااااااار ب سهل امره يارب

اخوي والله مدري وشقول انا شريت جالكسي تاب

الايميل حقي هوتميل اذا دخلت الرقم السري يتعذر مع اني متاكده ميه بالميه من الرقم
وكمان اذا دخلت لاي منتدى من الجالكسي مايفتح النك نيم تبعي يقول خطاء

علما اني ادخل من الاب والايفون ويضبط معاي الرقم

تكفى انقذني ترا والله جديد وماتهنيت فيه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:48 PM ---------

اخوي اشرحلي بالتفصيل والله اني جديده عالجالكسي ماعرف شي

متأكـد ان فيه خطـأ بالرقم السـري بمعنى ( الكيبـورد فيه مشكلـه)
انصحك تحمل الكيبـورد الرائـع من هنا sxk.2.2.0.38.apk (http://www.mediafire.com/?li3qmld28snc564)
:cool:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:38 AM ---------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
أخواني الله يجزاكم خير على جميع المواضيع ......انا لدي مشكله في جهاز الجالكسي تاب
وهي... البطاريه والمشكله اني اشبك الجهاز بالشاحن لين 100 % بــعد ما افصل الشاحن بـــ5 دقائق بيضهر عندي البطاريه 3% وارجو منكم الافاده بهاذا الموضوع وشكرا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:16 AM ---------

ساعدوني في حل مشكلتي للبطاريه

مشكله هذي تواجـه البعـض
الحـل تأخذ نسخه احتياطيه لجميع برامجك والأرقام المهمـه
ثـم تسوي اعادة تهيئـه أو فورمـات بالكامـل :o

eslam sameer
14-12-2011, 04:57 AM
أخى العزيز

Rotation في جهازى اصبح بالعكس
بمعنى ان الصورة صارت معكوسه او مقلوبه

مع العلم انى قمت بعمل Factory setting للجهاز و مع ذلك المشكله مازالت قائمه

فما هو الحل ! وشاكرين مقدما

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:53 AM ---------

yfrog Photo : http://yfrog.com/nwm35uyj Shared by EslamNcb (http://yfrog.com/nwm35uyj)

وهذة صورة توضيحيه

ssaass
14-12-2011, 05:01 AM
أخى العزيز

Rotation في جهازى اصبح بالعكس
بمعنى ان الصورة صارت معكوسه او مقلوبه

مع العلم انى قمت بعمل Factory setting للجهاز و مع ذلك المشكله مازالت قائمه

فما هو الحل ! وشاكرين مقدما

الدمج اﻵلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:53 AM ---------

yfrog Photo : http://yfrog.com/nwm35uyj Shared by EslamNcb (http://yfrog.com/nwm35uyj)

وهذة صورة توضيحيه

اعادة ضبط معيار الشاشة
ادخل على الضبط ثم الشاشة

eslam sameer
14-12-2011, 05:11 AM
اعادة ضبط معيار الشاشة
ادخل على الضبط ثم الشاشة

ارجو التوضيح اكثر

ssaass
14-12-2011, 05:27 AM
تروح الى الضبط وتعدل معايرة الشاشة

Settings
Display
Horizontal celibration
ثم وضع الجوال على ارض مستوية والضغط على calibrate لتتم معايرة الشاشة

eslam sameer
14-12-2011, 05:33 AM
تروح الى الضبط وتعدل معايرة الشاشة

Settings
Display
Horizontal celibration
ثم وضع الجوال على ارض مستوية والضغط على calibrate لتتم معايرة الشاشة

اها
شاكررررررين جدا عزيزي
تم حل المشكله

رش رش 1
14-12-2011, 03:26 PM
سلام عليكم ..... اخواني طيب ممكن احد يفيدني كيف الطريقه لتسجيل حساب جديد في الجالكسي تاب على الجيميل......طبعا في قوقل؟
مع انوه الايميل القديم هوتميل وضيعته هل في طريقه لاسترجاعها ..وشكراا

mowaada3
15-12-2011, 12:25 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافية على الجهد في هالمنتدي وموفقين ان شاء الله
عندي جلكسي تاب 2 استخدم ميني اوبرا للتصفح ولكنه لا يدعم الفلاش فما هو الحل.؟
مع العلم ان المتصفح العادي يشغل الفلاش عادي والمشكلة في الميني اوبرا فقط ،،،
شاكر لكم

Malsaeed
17-12-2011, 09:51 AM
كيف اعمل محاذة للغة من اليمين الاصدار 2.3.3

بنت الشيوووخ
17-12-2011, 08:47 PM
متأكـد ان فيه خطـأ بالرقم السـري بمعنى ( الكيبـورد فيه مشكلـه)
انصحك تحمل الكيبـورد الرائـع من هنا sxk.2.2.0.38.apk (http://www.mediafire.com/?li3qmld28snc564)
:cool:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:38 AM ---------

مشكله هذي تواجـه البعـض
الحـل تأخذ نسخه احتياطيه لجميع برامجك والأرقام المهمـه
ثـم تسوي اعادة تهيئـه أو فورمـات بالكامـل :o

انا لي اكثر من اسبوعين علطووووووول بالشاحن وكنت ناويه اوديه للمحل بس مليان صور واشياء اخاف عليها
وماودي امسحها وشلوون انسخها او اخذ احتياط وطريقة الفورمات الله يرحم والديك :(:rolleyes::rolleyes:

ssaass
17-12-2011, 09:04 PM
بنـت شيـوخ وين المشكلـه عندك بالضبـط ؟

رش رش 1
18-12-2011, 01:00 AM
اخوي ساس

السلام عليكم

أبغى شرح فرمتت الجالكسي تاب ٧ بالكامل

ssaass
18-12-2011, 01:38 AM
اطفئ الجهـاز
اضغط واستمر بالضغط على زر ( رفع الصوت ) + زر التشغيل

3- ارفع اصبعك عن زر التشغيل عندما تشاهد شعار السامسونج ولكن استمر بالضغط على زر ( رفع الصوت Volume Up ) لين ماتظهر شاشة الـ recovery

4- استخدم ازرار الصوت للتنقل بين القوائم واختار wipe data / factory reset اضغط على Home لتختار المطلوب اضغط على ( زر رفع الصوت ) للاستمرار

( الفورمات يفقدك جميع برامجـك والأرقام والرسائل)

رش رش 1
18-12-2011, 02:29 AM
مشكور اخوي على الرد

طيب اللحين خلينا اقول فرمتت الجهاز

وانا عندي الاصدار ٢.٢
وأبي اخر اصدار بالله عليك

أعطيني طريقة الأبديت

لو روابط مشروحة
وآسف على الإطالة

ssaass
18-12-2011, 02:49 AM
تفضـل هنـا تحديث الجنجربريد الاخير المسحوب من سامسونج كيز JPJPD للجالاكسي تاب7 GSM - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=372364)
أهم شئ انك تتبـع الخطـوات بحـذر

eha
18-12-2011, 05:49 AM
السلام عليكم
اخوتي خبراء التاب الافاضل
انا عندي جالكسي تاب 7إنش ، وضعت فيه تنبيهين للصلاه ولا اعلم من أي برنامج وهذان التبيهان يعملان حتى اقوم أنا بإغلاقهما وإذا لم أكون قريبه من الجهاز يستمر المنبه في التشغيل حتى تنتهي البطاريه ، حاولت مسح جميع برامج الاذان ولم أفلح في إزالته هل يوجد طريقه ناجحه لآدإجادهما ومن ثم إزالتهما ؟

glopharma
18-12-2011, 10:58 AM
السلام عليكم
ارجو افادتي حول كيفية نقل الاسماء (الكونتاكتس) الى الإيميل علما اني سويت مزامنة وعلى الايميل في الجميل ولا هو راضي يرفع الاسماء من الجهاز الى الإيميل .
- لو سمحت دائما الجهاز يعلق وش الحل علما اني الغيت كل البرامج ونفس المشكلة موجودة وحطيت الكيلر ولا اتعدل ودائما يعلق يوميا

بنت الشيوووخ
18-12-2011, 02:09 PM
بنـت شيـوخ وين المشكلـه عندك بالضبـط ؟

مراحب اخوي ,,
نفس مشكلة الي قبلي البطاريه الجهاز علطول بالشاحن

اذا كان الحل اني اعمل فورمات ياليت تقولي كيف طريقة حفظ الاشياء الي بالجهاز من ارقام وصور برامج
وكمان طريقة الفورمات اذا مايحتاج محل ؟؟؟؟

والف شكر مقدمآآآ:o

ضياء علي
18-12-2011, 04:52 PM
سلام عليكم
عندي الجلكسي تاب اذا وصلته بالشاحن يحط لي علامة اكس على البطاريه
يعني كأني شابكه بالكمبيوتر

جزاكم اله خير عطوني حل للمشكله

ssaass
18-12-2011, 08:08 PM
مراحب اخوي ,,
نفس مشكلة الي قبلي البطاريه الجهاز علطول بالشاحن

اذا كان الحل اني اعمل فورمات ياليت تقولي كيف طريقة حفظ الاشياء الي بالجهاز من ارقام وصور برامج
وكمان طريقة الفورمات اذا مايحتاج محل ؟؟؟؟

والف شكر مقدمآآآ:o

الصور لاتحذف بعد الفورمـات ولكن خذ نسخه منها احتياطي
وصـل التاب مع الكمبيوتر من خلال سلك usb وانسخ جميع الصور في المجلـد DCIM الى الكمبيوتر
غالبا الصور في المجلد DCIM اما اذا عندك صور اخرى ما ادري اين موقعها بالضبط

الأسماء لها عدت طرق للنسخه الإحتياطيه والأضمن سجلها على ورقـة

نسخه احتياطيه للبرامج حمل برنامج ASTRO file manager من الماركـت
افتح البرنامج اضغط على APPlication Backup حدد على البرامج جميعهـا واضغط على Backup

انتظر قليلا الى ان يكتمل النسـخ ثم البرامج جميعها تجدها في المجلـد Backup انسخ المجلد هذا الى الكمبيوتر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:01 PM ---------

سلام عليكم
عندي الجلكسي تاب اذا وصلته بالشاحن يحط لي علامة اكس على البطاريه
يعني كأني شابكه بالكمبيوتر

جزاكم اله خير عطوني حل للمشكله

اذا التـاب يشحـن فاماعندك مشكلـه

ضياء علي
18-12-2011, 08:58 PM
اخي ssaass لا ما يشحن
كأني موصله بالكمبيوتر

ssaass
18-12-2011, 09:01 PM
كـم رقـم اصـدار النظـام اذا الرقم هو 2.2 فا عليك بالترقيه

لأن المشكله قد تحتـاج لإعاده التهيئة ( فورمـات) والأفضل انك تسوي ترقيه بدل الفورمـات

ضياء علي
18-12-2011, 09:39 PM
انا ركبت له الاصدار الجديد من قبل
وسويت له توني فورمات ولا في فايده

mowaada3
18-12-2011, 10:30 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافية على الجهد في هالمنتدي وموفقين ان شاء الله
عندي جلكسي تاب 2 استخدم ميني اوبرا للتصفح ولكنه لا يدعم الفلاش فما هو الحل.؟
مع العلم ان المتصفح العادي يشغل الفلاش عادي والمشكلة في الميني اوبرا فقط ،،،
شاكر لكم

!،، مدري اذا احد عنده الحل