المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جالاكسي تاب 7 إنش..[مشاكل وحـلـول] هنا طرح المشاكل والمواضيع الخاصة بالجهاز

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13 14 15

Ghala22
09-05-2011, 05:31 AM
شفتوا الفيسات الموجوده بالواتس اب .. ابيها تصير اساسيه بالكيبورد .. يعني لما ادخل اي برنامج وبغيت اكتب احصلها

بالكيبورد

يصلح او مايصلح

DistortedWisdom
09-05-2011, 05:35 AM
شفتوا الفيسات الموجوده بالواتس اب .. ابيها تصير اساسيه بالكيبورد .. يعني لما ادخل اي برنامج وبغيت اكتب احصلها

بالكيبورد

يصلح او مايصلح

لا ما يصير :confused:

Ghala22
09-05-2011, 05:48 AM
طيب الحين كيبورد الجينجر بريد .. او كيبورد ابراهيم الموجودهـ بالماركت

ليش مايصلحون مثلها بإضافه الفيسات ..

اقتراح اتمنى احد ينفذهـ :) << براا

DistortedWisdom
09-05-2011, 06:38 AM
طيب الحين كيبورد الجينجر بريد .. او كيبورد ابراهيم الموجودهـ بالماركت

ليش مايصلحون مثلها بإضافه الفيسات ..

اقتراح اتمنى احد ينفذهـ :) << براا

بكرا ولا بعده بحاول اشوفلك حل :) بس أعتقد أنه يجب عليكي تغيير الروم من الرسمي لروم مطبوخ.

حموحموحمو
09-05-2011, 12:27 PM
الروم الرسمي يا اخوي

وليد الشافعي
09-05-2011, 12:43 PM
عندي مشكله اريد اثبت نغمه المتصل من الاستديو وما اعرف كيف اثبتها علي ساسونج جلاكسي تاب محددلي نغمات الجهاز فقط

امــ الورد ـيرة
09-05-2011, 01:53 PM
[CENTER]السلام عليكم
ضغطت على زر التشغيل وطلعت معاي الشاشه كلام بالبرتقالي الصوره بالمرفقات

بعدها طفيت الجهاز وبعدها رفض يشتغل

امــ الورد ـيرة
09-05-2011, 03:02 PM
اتبعت الخطوات الى
- حمل ملف الروم وانقل الى SDCard الخارجي
- حمل الملف galaxytab.zip وافتح الضغط الى الC:\galaxytab
- شغل الOdin من الفولدر c:\galaxytab\Odinv1.7.exe
- حمل ملف الكيرنيل c:\galaxytab\Overcome_Kernel_v1.0.tar في حقل PDA
- أطفيء التاب واعد التشغيل في وضع Download [خفض الصوت + التتشغيل لحين ظهور علامة سامسونج تاب]
-اربط التاب بالكومبيوتر وانتظر تعرف الجهاز
- اضغط الstart في الOdin وانتظر اكتمال التحميل واعادة التشغيل
- اضغط [التشغيل] لحين اطفاء الجهاز
- اعد التشغيل في وضع Recovery [رفع الصوت +التشغيل لحين ظهور علامة سامسونج تاب]

وبعدها تطلع لي الشاشه مثل المرفقة

mohammedezo
09-05-2011, 03:28 PM
جهازى من امريكا علية فوريو 2.2 لكن مفيش عربى

متيم باليوفى
09-05-2011, 04:21 PM
الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:37 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:32 AM ---------

[/COLOR]

هذا ما وجدته ولم أجربه:-

حمل البرنامج من هنا Movie | Subtitles | Cash Advance | Debt Consolidation | Insurance at Cinemawy.com (http://www.cinemawy.com/toolbar/)
هذا Tool Bar سنيماوي وسيظهر لك في متصفح الكمبيوتر وعند كتابة اسم أي فيلم سيبحث لك ويعطيك متائج من 10 مواقع مختلفة.

تحياتي.[/QUOTE]
يعطيك العافيه ماقصرت راح اجرب واشوف
وبالنسبه لمشكلة تحميل الاغاني انحلت السبب كان من الموقع نفسه لأن بعض المواقع ماعندهم صيغة mp3
اللي فهمته التاب مايحمل إلا ام بي 3
وبرنامج الافلام الكرتونيه العربيه كلها شغاله ماعدا المسلسل الكرتوني هايدي مايشتغل يبدو السبب من البرنامج
الحين بس برنامج القرآن الكريم بصوت الشيخ عبد الباسط هو اللي لازال لايعمل مع إني محمله من الماركت هل فيه إحتمال انه لازم احمل برنامح عشان يشغل برنامج القرأن؟

على العموم الله يدوم عليك الصحه والعافيه ويرزقك ماتتمنى

IBRAHIM1988
09-05-2011, 04:53 PM
اخوي سويت لجالكسي تاب رقم سري ونسيته وجهازي الان مقفل وابغى احذفه كيف ساعدوني تكفون ياخبراء

DistortedWisdom
09-05-2011, 05:38 PM
عندي مشكله اريد اثبت نغمه المتصل من الاستديو وما اعرف كيف اثبتها علي ساسونج جلاكسي تاب محددلي نغمات الجهاز فقط

1-شغل تطبيق الموسيقى
2-اذهب للنغمة التي تريدها
3-اضغط عليها باستمرار
4-اضغط على تعيين
5- نغمة رنين المكالمة الصوتية.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:11 PM ---------

الروم الرسمي يا اخوي

جرب تركب الروم المطبوخ هذا للجالاكسي تاب: روم Overcome 1.6.1 عربي - روم DistortedWisdom!..... - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=311426)

واتبع التعليمات بالصفحة الأولى ولكن تأكد من انك تستخدم الكيرل هذا بدال الكيرنل اللي بالصفحة الأولى
http://www.multiupload.com/LUNBD5MBU6

عتيق ملزم
09-05-2011, 05:40 PM
افيدوني الله يبارك فيكم يا اخوان........مشكلتي عند تثبيت الالعاب , يصير الأستوديو عندي مليان بأغاني و صور الألعاب
مادري ويش الحل؟؟؟؟؟

DistortedWisdom
09-05-2011, 05:56 PM
[CENTER]السلام عليكم
ضغطت على زر التشغيل وطلعت معاي الشاشه كلام بالبرتقالي الصوره بالمرفقات

بعدها طفيت الجهاز وبعدها رفض يشتغل

1-حملي الملف هذا http://www.multiupload.com/LUNBD5MBU6
2-شغلي برنامج الأودن
3- ضعي الملف في خانة PDA تأكذي بأن Repartition ليست مفعلة.
4- ادخلي التاب لوضع الداون لود (بالضغط المستمر على زري التشغيل وخفض الصوت حتى تظهر لك شاشة صفراء)
5- اشبكي التاب بالكمبيوتر عن طريق الـ USB
6- اضغطي Start
7- عند الانتهاء سيعاود التاب العمل وسيبقى فترة على علامة Samsung ويظهر لك صوت امرأة تتحدث انتظري ولا تطفئي الجهاز
8- بعد انتهاء عمله سيطفئ الجهاز ويعاود العمل
9- اذا لم تكوني حملتي الروم للذاكرة الداخلية للجهاز حمليه
10- اكملي خطوات التنصيب من الريكفري :)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:49 PM ---------

افيدوني الله يبارك فيكم يا اخوان........مشكلتي عند تثبيت الالعاب , يصير الأستوديو عندي مليان بأغاني و صور الألعاب
مادري ويش الحل؟؟؟؟؟

سؤال جميل جدا أنا عانيت منه كثيرا ولكن لم أفكر إطلاقا بحله... سأجرب اليوم ايجاد حل وأوافيك بأقرب وفت.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:53 PM ---------

جهازى من امريكا علية فوريو 2.2 لكن مفيش عربى

1-من خلف التاب اعطيني رقم موديل جهازك.
2- اذهب ل Settings
3- About Phone
4- اكتب هما معلومات أخر ثلاثة حقول.

shafishafi
09-05-2011, 06:01 PM
السلام عليكم جميعا .. عندي مشكلة وما احد عرف يحلها الى الان وهي في شبكة الجيل الثالث - جالكسي تاب - المشكلة كالاتي:
1- اذا دخلت النت على شبكة الجيل الثاني " E " يشبك عادي والسرعة بطيئة >>>>> طبعا هذا طبيعي.
2- اذا دخلت النت على شبكة الجيل الرابع " H " يشبك معاي وسريع جداً >>>>>> طبعا هذا طبيعي جدا.
3- اذا دخلت النت على شبكة الجيل الثالث "3G " يعلق النت ويفصل حتى يتحول الجهاز او الشبكة الى " E " او " H" يرجع يشتغل النت طول ماهو شابك على الشبكتين الاخيرة بس يرجع للجيل الثالث يفصل ويعلق - التعليق في كل البرامج المرتبطة بالنت مثل الماسنجر والماركت وغيرها والمتصفح ايضا - علما اني حدثته من شهر على اخر نظام مطروح وسلمت الجهاز لمراكز الصيانه وراسلت شركة سامسونج وما احد حل المشكله
امل المساعدة يا اهل الخبرة

DistortedWisdom
09-05-2011, 06:09 PM
الروم الرسمي يا اخوي

أنصحك بعمل التالي
0- اشحن التاب حتى يصبح 100٪ (وهو مغلق تماما)
1- ضع التاب بوضع الداون لود (بالضغط المستمر على زري التشغيل و خفض الصوت باستمرار إلى أن تظهر لك شاشة صفراء)
2- اشبك التاب بابرنلمج لأودن
3- حمل الملف التالي وضعه في خانة PDA بدون Repartition http://www.multiupload.com/LUNBD5MBU6
4- سيأخذ التاب بعض الوقت ليعاود العمل (ستسمع صوت امرأة تتحدث)
5- عند الانتهاء ادخل على الريكفري (بالضغط المستمر على زري التشغيل ورفع الصوت باستمرار إلى أن تظهر لك شاشة زرقاء)
6- اختار Advanced (التنقل بزري رفع وخفض الصوت، والاختيار بزر التشغيل)
7- اختار wipe Battery Status
8- Go Back
9- Reboot System now.

تحياتي.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:08 PM ---------

السلام عليكم جميعا .. عندي مشكلة وما احد عرف يحلها الى الان وهي في شبكة الجيل الثالث - جالكسي تاب - المشكلة كالاتي:
1- اذا دخلت النت على شبكة الجيل الثاني " E " يشبك عادي والسرعة بطيئة >>>>> طبعا هذا طبيعي.
2- اذا دخلت النت على شبكة الجيل الرابع " H " يشبك معاي وسريع جداً >>>>>> طبعا هذا طبيعي جدا.
3- اذا دخلت النت على شبكة الجيل الثالث "3G " يعلق النت ويفصل حتى يتحول الجهاز او الشبكة الى " E " او " H" يرجع يشتغل النت طول ماهو شابك على الشبكتين الاخيرة بس يرجع للجيل الثالث يفصل ويعلق - التعليق في كل البرامج المرتبطة بالنت مثل الماسنجر والماركت وغيرها والمتصفح ايضا - علما اني حدثته من شهر على اخر نظام مطروح وسلمت الجهاز لمراكز الصيانه وراسلت شركة سامسونج وما احد حل المشكله

وش الروم الي انت عليه؟ وكيف رقيت جهازك؟ بالأودن أم الكيز؟

الناقل
09-05-2011, 06:24 PM
[QUOTE=DistortedWisdom;2442329]ركب عليه أي روم رسمي عن طريق الأودن بإضافة Repartition مع ملف Pit

شكرا اخوي على المساعده.....
طيب ممكن طلب ابغى روم الشرق الاوسط العربي ل فريو وبرنامج الاودين وطريقة التركيب بدون فقدان اي شي بالجهاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:13 PM ---------

[QUOTE=DistortedWisdom;2442329]ركب عليه أي روم رسمي عن طريق الأودن بإضافة Repartition مع ملف Pit

مشكورر بس اذا امكن ابي روم الشرق الاوسط العربي الفريو وبرنامج الاودين ,pid مع طريقة التركيب بدون حذف اي شي في الجهاز

DistortedWisdom
09-05-2011, 06:32 PM

شكرا اخوي على المساعده.....
طيب ممكن طلب ابغى روم الشرق الاوسط العربي ل فريو وبرنامج الاودين وطريقة التركيب بدون فقدان اي شي بالجهاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:13 PM ---------

مشكورر بس اذا امكن ابي روم الشرق الاوسط العربي الفريو وبرنامج الاودين ,pid مع طريقة التركيب بدون حذف اي شي في الجهاز

هذه الطريقة ستمسح كلما غلى الجهاز وعليك بالباك أب
ج: الترقية سهلة ولاكن يتخللها خطوات كثيرة فيرجى اتباعها بحذافيرها لأن بها بعض الخطورة.

1-يجب ان يتعرف الكمبيوتر على الجالكسي تاب (تنصيب برنامج الكيز)
2- يجب عمل روت للجهاز
3- يجب التحقق من قفل البوت لودر
4- حمل آخر إصدار رسمي وهو (JPJM5)

http://www.multiupload.com/LUNBD5MBU6

** هذا الرابط من مشاركة أخونا ssaass هنا جديـد على الجالاكسي تـاب وتريـد الترقيه..تفضل هنـا - محدث 16-3-2011 - الكمبيوتر الكفي

5- اتبع الفيديو:-

http://www.youtube.com/watch?v=BW-LR4ow_Uo

satr11
09-05-2011, 07:22 PM
الف شكر لك

DistortedWisdom
09-05-2011, 08:29 PM

جرب التالي وقل لي ايش يصير معك:-

1- الضبط
2- الشبكة اللاسلكية والشبكة
3- شبكات الهواتف المحمولة
4- نمط الشبكة
5- WCDMA فقط

نظا الآندرويد مصمم أن يلتقط الإشارة فيوجهك تلقائيا للشبكة الأقوى إرسالا، لو كانت هناك تغطية 3G.5 جيدة وتغطية 3G ضعيفة وكانت تغطية ال 2G قوية سيشبك تلقائيا على الـ 2G وهكذا

WCDMA ستجعلك على 3G و 3.5G وفي أغلب الأحيان تغطيتهما متساوية فسيدخلك على الشبكة الأسرع تلقائيا.

جرب ان لم تنحل مشكلتك ارجعلي لنجرب حل آخر (تغيير المودم)

golden-boy-007
09-05-2011, 10:53 PM
االسلام عليكم
انا عندي مشكبة لمن انسخ نص من المتصفح و احطو في النوت تجيني الكتابة بالمقلوب ايش الحل ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:52 PM ---------

االسلام عليكم
انا عندي مشكبة لمن انسخ نص من المتصفح و احطو في النوت تجيني الكتابة بالمقلوب ايش الحل ؟

a3zzk
09-05-2011, 10:58 PM
^
^
^
نفس المشكلة

امــ الورد ـيرة
09-05-2011, 11:46 PM
معليش مبتدئه انا ومافهمت شي فرجعت الروم JPJM5 ورجعت مشكلة الاستديو احفظ الصور ارجع لها ما القها ويطعل لاتوجد عناصر بمجموعتك

الهادئه
10-05-2011, 03:18 AM
اإاستاذي بصراحه انا خايفه اسوي هالطريقه خايفه احوس الجهاز خايفه اغامر
تتوقع لو وديته لمحل متخصص يقدر يسوي لي كذا!!

DistortedWisdom
10-05-2011, 04:32 AM
االسلام عليكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:52 PM ---------

االسلام عليكم

^
^
^
نفس المشكلة

لست متأكدا ولكن أعتقد ان هذا التطبيق ينسخ العربية بالشكل السليم

think Office.apk (http://www.mediafire.com/?cymosz0kmeaamo0)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:29 AM ---------

اإاستاذي بصراحه انا خايفه اسوي هالطريقه خايفه احوس الجهاز خايفه اغامر
تتوقع لو وديته لمحل متخصص يقدر يسوي لي كذا!!

ممكن ولكن لاأضمنهم (لا اسيء النية بأحد) ولكن لا أضمنهم نهائيا.. والطريقة مبسطة فقط تتبعي الفيديو خطوة بخطوة وستكوني بخير..

أما اذا تملكك الخوف فخذيه لمكان متخصص بالآندرويد ومن الممكن ان يساعدوكي وفد يكلفك حتى 150 ريال سعودي

الهادئه
10-05-2011, 04:43 AM
:cool:
بحاول امشي خطوه بخطوه وان شاءلله يكون كل شي تماإام
بس اذا وقفت عند نقطه مافهمتها وانا اشتغل وش الحل!!»هذآ الي مخوفني

**طيب تعرف محل ف الرياض يكون مضمون. ومستعده ادفع المبلغ الي يبيه
بس يكون جهازي تماإم»»احب جهازي

DistortedWisdom
10-05-2011, 04:50 AM
معليش مبتدئه انا ومافهمت شي فرجعت الروم JPJM5 ورجعت مشكلة الاستديو احفظ الصور ارجع لها ما القها ويطعل لاتوجد عناصر بمجموعتك

جربي طريقة أخرى ولو إني أفضل لك الترقية
يجب أن يكون بالجهاز روت، والطريقة سهلة جدا وآمنة
1- حملي تطبيق Captivate SGS tools ن الماركت
2- شغلي التطبيق
3- بيطلعلك سؤال Are you using a Captivate جاوبيه ب No
4-بعدها إضغطي على I Agree من أسفل الشاشة
5- اختاري upgrade stock apps
6-اختاري Modded stock Gallery
7- اضغطي على علامة الصح لتفعيلها ثم ok
8- سيأخذ القليل من الوقت لتغيير الاستوديو
9- بعد الانتهاء عودي لقائمة التطبيقات وستجدين الاتوديو قد تغيير شكله (الايقونة الخارجية فقط)

وان شاء الله تنحل مشكلة الاستوديو.

*** إن لم يكن لديكي روت فالطريقة من هنا حمل البرنامج من هنا:-

http://rapidshare.com/files/45378148...-ShortFuse.zip

أو من هنا

http://www.mediafire.com/?ckm63danbwq1tuw

واتبع الفيديو التالي:-

http://www.youtube.com/watch?v=-jHHyGL9ceY

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:46 AM ---------

:cool:
بحاول امشي خطوه بخطوه وان شاءلله يكون كل شي تماإام
بس اذا وقفت عند نقطه مافهمتها وانا اشتغل وش الحل!!»هذآ الي مخوفني

**طيب تعرف محل ف الرياض يكون مضمون. ومستعده ادفع المبلغ الي يبيه
بس يكون جهازي تماإم»»احب جهازي

والله ما اعرف احد بالرياض (انا من جدة)

امشي مع الفيديو خطوة بخطوة وانا موجود لو توقفتي اسأليني :)

كل اللي بتحتاجينه بهالموضوع

للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585)

أما اذا حبيتي المحل ممكن تنتظري اجابة من أخونا aceir هو ساكن بالرياض وأخبر مني.

الهادئه
10-05-2011, 05:01 AM
بجرب انا اسوي الروم والله يستتتتتتر
وياليت اخوي aceir يساعدني باسم محل يمكن احتاجه اذا سويت داهيه بالجهاز;;

ومشكور اخوي الله يعطيك على قد نيتك ويوفقك ياإارب"

DistortedWisdom
10-05-2011, 05:04 AM

اللهم آمين... لا تخافي، تشجعي، كلنا كنا مبتدئين و ضبطت أمورنا :)

وأنا معاك اللي تبينه انا جاهز.. اسألي وبجاوبك وما بيصير خاطرك الا طيب.

سندباد البحري
10-05-2011, 12:22 PM
سلام عليكم :
كيف انزل كتب الإكترونية على جالاكسي تاب , واحسن المواقع عندها كتب للتنزيل

tork
10-05-2011, 01:43 PM
السلام عليكم

لو سمحتوا كيف اقدر اسوي بك اب للجالاكسي تاب وخاصة ابي نسخه احتياطيه للاسماء والهواتف والبرامج

شكرا لكم

مصطفى المصطفى
10-05-2011, 06:24 PM
يااا جماعة .. وش الحل لما يكون صور وأصوات الألعاب تطلع في الاستديو؟؟

eha
10-05-2011, 07:01 PM

ألسلام عليكم
معليش مداخله بسيطه لأختي الهادئه
نصيحه من اخت لا توديه محل ولا غيره خليك مع اساتذة هذا المنتدى وحتكسبين معلومات رائعه ومعرفه اروع بجهازك ، انا في البدايه خفت زيك بس تكولت على الله ورقيته مرتين من خلال اساتذتي الكرام في هذا المنتدى ،ولا تخافي ماراح يسيبوك حتى تنتهي بمعرفة ما تجعلين ، كلمة حق حبيت اقولها لك ولكل مشارك ومستفسر عن هذا المنتدى الرائح واساتذته لاحرمهم الله اجر منفعتهم للجميع . . . آمين

shafishafi
10-05-2011, 10:18 PM
يسعد مساك .. الروم فرويو 2.2 من الكيز - ترقية رسمية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:14 PM ---------

يعطيك العافية .. عارف ايش تقصد بس المشكلة مع 3g مو مع h .. والي تقوله هي الاعدادات الفعلية الي انا حاطها .. عطني الحلول الثانية اذا وجد الروم عندي فرويو 2.2 والترقية كانت عن طريق الكيز

Ghala22
11-05-2011, 05:12 AM
سمعت كثير عن برنامج اسمه ون لاق فيكس One Lag Fix .. وانه يسرع الجهاز و يشغل الهاردوير بشكل افضل

سؤالي هل هالكلام صحيح ؟؟ وبرايكم هو هل ضروري للجهاز ؟؟ يعني بإختصار احمله او لا

:)

DistortedWisdom
11-05-2011, 05:27 AM
سمعت كثير عن برنامج اسمه ون لاق فيكس One Lag Fix .. وانه يسرع الجهاز و يشغل الهاردوير بشكل افضل

سؤالي هل هالكلام صحيح ؟؟ وبرايكم هو هل ضروري للجهاز ؟؟ يعني بإختصار احمله او لا

:)
ون كلك لاق فكسOne click lag fix أو OCLF لا يسرع شيئا فقط يعطي نتائج اعلى في تقييم السرعة الذي لا يمت للحقيقة بصلة، قد يكون هذا البرنامج مفيد للجالكسي اس على الاصدارات القديمة. ولكن على التاب ليس له قيمة ويزيد سرعة صرف البطارية .
ولا أنصح به.

Ghala22
11-05-2011, 06:01 AM
ون كلك لاق فكسOne click lag fix أو OCLF لا يسرع شيئا فقط يعطي نتائج اعلى في تقييم السرعة الذي لا يمت للحقيقة بصلة، قد يكون هذا البرنامج مفيد للجالكسي اس على الاصدارات القديمة. ولكن على التاب ليس له قيمة ويزيد سرعة صرف البطارية .
ولا أنصح به.

اريقاتو قوزايمس خيو :)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:01 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:46 AM ---------

.. لو سمحتوا ابي برامج تطيل عمر البطاريه لاجهزه الاندرويد عموما :)

eng.hassan
11-05-2011, 08:25 AM
السلام عليكم ورجمة الله و بركاته
أخواني عندي مشكلة مع ال gps يفضل يعطيني جاري البحث و عدم وجود اشارة
جربت مع عدد من البرامج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفيثاغورثي
11-05-2011, 08:33 AM
مرحبا لو سمحتو

أريد حل لمشكلة " عذرا android> proces متوقف حاليا غلق بالقوة"
هذي الرسالة تطلع لي لما أشغل الماركت

وخبروني أحذف البرامج اللي سويت لهن داونلود بس ما راضي يحذف
أفيدوني جزاكم الله خير

tork
11-05-2011, 12:59 PM
السلام عليكم

لو سمحتوا كيف اقدر اسوي بك اب للجالاكسي تاب وخاصة ابي نسخه احتياطيه للاسماء والهواتف والبرامج

شكرا لكم

معقوله ماحد رد علي :(

shafishafi
11-05-2011, 03:45 PM

1- الضبط
4- نمط الشبكة
5- WCDMA فقط

نظا الآندرويد مصمم أن يلتقط الإشارة فيوجهك تلقائيا للشبكة الأقوى إرسالا، لو كانت هناك تغطية 3G.5 جيدة وتغطية 3G ضعيفة وكانت تغطية ال 2G قوية سيشبك تلقائيا على الـ 2G وهكذا

WCDMA ستجعلك على 3G و 3.5G وفي أغلب الأحيان تغطيتهما متساوية فسيدخلك على الشبكة الأسرع تلقائيا.

اخوي DistortedWisdom ممكن اعرف طريقة تغيير المودم؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:43 PM ---------

1- الضبط
4- نمط الشبكة
5- WCDMA فقط

يعطيك العافية .. لاني عارف ايش تقصد بس المشكلة مع 3g مو مع h .. والي تقوله هي الاعدادات الفعلية الي انا حاطها .. عطني حل تغيير المودم اذا وجد الروم عندي فرويو 2.2 والترقية كانت عن طريق الكيز

ابوحمد 506
11-05-2011, 08:45 PM
أنقذوووني يا الربع!

اذا دخلت لعبه . في نص اللعبه بدون ما اسوي اي شي يظغط زر الرجوووع! !

جهازي جالكسي تاب الفزعهههه

DistortedWisdom
11-05-2011, 09:59 PM

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:43 PM ---------

يعطيك العافية .. لاني عارف ايش تقصد بس المشكلة مع 3g مو مع h .. والي تقوله هي الاعدادات الفعلية الي انا حاطها .. عطني حل تغيير المودم اذا وجد الروم عندي فرويو 2.2 والترقية كانت عن طريق الكيز

1-حمل الملف من هنا: http://www.multiupload.com/ARA6XCE3B7
2- فك الضغط عن الملف
3- شغل برنامج الأودن
4- ضع ملف modem.bin (المستخرج من الملف المضغوط) في خانة Phone في برنامج أودن
5- ضع التاب في وضع الداون لود
6- اشبك التاب بالكمبيوتر بالUSB وتأكد من أن الأودن يتعرف عليه
7- لا تختار Repartition
8- اضغط Start.

امــ الورد ـيرة
11-05-2011, 10:37 PM
شكرا ماقصرت وتعبتك معاي

assd2010
12-05-2011, 01:51 AM
الرجاء المساعدة
جبت العيد في جهازي الجلاكسي تاب حاولت أركب الروم الأخير نفس الخطوات المشروحه من الأخوان جزاهم الله خير
الجهاز مارضي يشتغل والفلاش معلق أرجوا المساعدة ضروري وشكراً

DistortedWisdom
12-05-2011, 02:27 AM
الرجاء المساعدة
جبت العيد في جهازي الجلاكسي تاب حاولت أركب الروم الأخير نفس الخطوات المشروحه من الأخوان جزاهم الله خير
الجهاز مارضي يشتغل والفلاش معلق أرجوا المساعدة ضروري وشكراً

من أعراض المشكلة أعتقد انك حاولت تركب روم خاص بالجالكسي اس

ادخل هنا للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585)
وحاول تنصيب الروم الرسمي من هناك

احححححم
12-05-2011, 02:59 AM
ياعالم جهازي جالكسي تاب ومعذبني من ناحية التصفح
لما أجي اتصفح فجأه يعلق دقيتقه تقريبا او اقل شوي و يطلع ويرجعني للقائمة الرئيسيه أو يجيني الإغلاق بقوه
الله يرحم والديكم عطوني حل ذبحني

***الأصدار 2.2

DistortedWisdom
12-05-2011, 05:09 AM
أنا آسف، معظم الاجابات من طرفي كانت عن طريق تجربة المشاكل وحلها على التاب وبما أنه التاب تبعي تهشم إلى 2500 قطعة (نسيته على سطح السيارة ومشيت... إهمال مني والله :() فلن أستطيع الاجابة عن بعض أسئلتكم...

WGOOD
12-05-2011, 06:01 AM
ممكن احد يجاوبني أنا موقادره أحمل مقاطع صوت يقول صيغة الملف غير مدعوم مع إني محمله برنامج real player +mp3

صعود ..!
12-05-2011, 09:25 AM
يوم سويت الروت جاني هذا واتوقع انه فشل

SuperOneClick v1.7.0.0
Killing ADB Server...

OK

Starting ADB Server...
* daemon not running. starting it now on port 5037 *

OK

Waiting for device...

OK

Pushing psneuter...

OK

chmod psneuter...

OK

Running psneuter...

FAILED

وش الحل؟

وسام الغضب
12-05-2011, 10:53 AM
وش صار له
جهازي امس فجأه وانا شغال علية قالي البطارية مع ان البطارية فيها الثلاثة ارباع
وصلرة لي مرتية
هل انها كانت مو مشحونة وتطلعلي على الشاشة مشحون
الحل صار ما ياخذ ثلاث ساعات
انتضر المساعدة

DistortedWisdom
12-05-2011, 04:40 PM
يوم سويت الروت جاني هذا واتوقع انه فشل

SuperOneClick v1.7.0.0
Killing ADB Server...

OK

Starting ADB Server...

OK

Waiting for device...

OK

Pushing psneuter...

OK

chmod psneuter...

OK

Running psneuter...

FAILED

وش الحل؟

هذا معناته واحد من اثنين
1- لم تقم بعمل تصحيح usb فاعمل التالي
أ : الضبط
ب: التطبيقات
ج: تطوير
د : ضع علامة صح أمام تصحيح USB

2- أن الكمبيوتر لم يتعرف على الجالكسي تاب بالشكل الصحيح
أ: تأكد من أن برنامج الكيز منصب على الجهاز
ب: تأكد من أن سلك ال USB يعمل ومثبت باحكام بالطرفين
ج: جرب إعلدة تشغيل الكمبيوتر

تحياتي.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:36 PM ---------

أنقذوووني يا الربع!

اذا دخلت لعبه . في نص اللعبه بدون ما اسوي اي شي يظغط زر الرجوووع! !

جهازي جالكسي تاب الفزعهههه

ياعالم جهازي جالكسي تاب ومعذبني من ناحية التصفح
لما أجي اتصفح فجأه يعلق دقيتقه تقريبا او اقل شوي و يطلع ويرجعني للقائمة الرئيسيه أو يجيني الإغلاق بقوه
الله يرحم والديكم عطوني حل ذبحني

***الأصدار 2.2

من الواضح أنكم تحتاجون لترقية النظام:-

للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:39 PM ---------

وش صار له
جهازي امس فجأه وانا شغال علية قالي البطارية مع ان البطارية فيها الثلاثة ارباع
وصلرة لي مرتية
هل انها كانت مو مشحونة وتطلعلي على الشاشة مشحون
الحل صار ما ياخذ ثلاث ساعات
انتضر المساعدة

حتى أتمكن من اجابتك الرجاء عمل الآتي.
1- الضبط
2- حول الهاتف
3- اكتب لي آخر ثلاثة حقول هنا

Ghala22
12-05-2011, 05:28 PM
أنا آسف، معظم الاجابات من طرفي كانت عن طريق تجربة المشاكل وحلها على التاب وبما أنه التاب تبعي تهشم إلى 2500 قطعة (نسيته على سطح السيارة ومشيت... إهمال مني والله :() فلن أستطيع الاجابة عن بعض أسئلتكم...

افا وش هالخبر الشين :wacko: شي يجيب الغبنه الصدز :rolleyes:.. يلا شر وزال ان شاء الله .. :)

وش صار فيه بالضبط انكسرت شاشته .. او صار مثل ورقه الدفتر .. ؟؟

امــ الورد ـيرة
12-05-2011, 05:33 PM
السلام عليكم اخوي معليش تعبتك معاي

بس مشكلة الاستديو انحلت يومين وبعدين رجع نفس مواله الصوره ماتاخذ بالاستديو يومين[COLOR="Silver"]

DistortedWisdom
12-05-2011, 05:54 PM
افا وش هالخبر الشين :wacko: شي يجيب الغبنه الصدز :rolleyes:.. يلا شر وزال ان شاء الله .. :)

وش صار فيه بالضبط انكسرت شاشته .. او صار مثل ورقه الدفتر .. ؟؟

ما ادري والله... رجعت له بعد 1/2 ساعة في المكان اللي اتوقعت القاه وما لقيت منه الا كفر الحماية :(

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:41 PM ---------

بس مشكلة الاستديو انحلت يومين وبعدين رجع نفس مواله الصوره ماتاخذ بالاستديو يومين[COLOR="Silver"]

والله ما أدري وش أقول لك ... ما أقدر افيدك الحين... ما عاد عندي جالكسي تاب... تكسر 2000 قطعة

أحاول أشوفلك بالنت حل ولو لقيت حل باجيبلك اياه.

آسف على القصور

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:45 PM ---------

بعد القليل من البحث لقيت 4 عندهم نفس الحالة بس على أجهزة غير التاب ومشكلتهم كانت بالذاكرة الخارجية.

إذا مركبة ذاكرة خارجية SDCard خرجيها ودخليها ثاني... وراح تظهرلك الصور... كل ما اختفت سوي كذا للآن ما لقيت حل جذري.

اندرويد2.2
12-05-2011, 07:56 PM
السلام عليكم
آنآ من الجديدين في عالم آندرويد
كيف اعرف ان الجهاز عمل له روت او لا...!

DistortedWisdom
12-05-2011, 08:01 PM
السلام عليكم
آنآ من الجديدين في عالم آندرويد
كيف اعرف ان الجهاز عمل له روت او لا...!

اذا كان عندك تطبيق هذي صورته يعني عندك روت

اندرويد2.2
12-05-2011, 08:03 PM
مشكووور أخوووي
بس وش الفايده منه ...!"

امــ الورد ـيرة
13-05-2011, 01:14 AM
الله يكون بعونك ويرزقك باحسن منه
اخر سوال يمكن مر عليك برنامج pmessenger
مو راضي يشبك ع المسن ويطلع لي رساله
not connected.please click to reconnect
علما بانني اتصفح النت من الجهاز وزي الفل
حذفت البرنامج وعدت تركيبه ونفس الحكايه

f.madi78
13-05-2011, 01:31 AM
زعلت عالخبر
الله يعوضك خير
انت اكثر واحد استفدت منه فالمنتدى
قول (اللهم أجرني في مصيبتي)

Ghala22
13-05-2011, 02:18 AM
ما ادري والله... رجعت له بعد 1/2 ساعة في المكان اللي اتوقعت القاه وما لقيت منه الا كفر الحماية :(
.

خيره ان شاء الله .. قدر الله وماشاء الله فعل ..

الله يعوضك باللي أحسن منه ان شاء الله :)

الهادئه
13-05-2011, 03:38 AM
:rolleyes::(
والله حزنت عليك مر ر ره
بس يله الحمدلله على كل حال وخييييره لك وان شاءلله ربي يعوضك احسن منه

انا لسى مابعد سويت روم انتظر جهازي الاب توب يجيني بكرا لااني مسويه فرمته له
بس خلاص مارح اسوي الروم -بنتظرك حتى يكون عندك جهاإز لااني بحتاجك كثييير*-*

والله يكون بعونك"

tork
13-05-2011, 04:30 AM
لو سمحتو انا عندي استفسار بسيط
كيف انقل الارقام من التاب الى الشريحه حقت الجوال
شكرا لكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:25 AM ---------

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
بصراحة حزني الخبر وتوني اعرف
ن شاء الله يعوضك خير منه يارب
تحياتي لك اخوي

(*-*)
13-05-2011, 05:11 AM
السلام عليكم.
الجلاكسي تاب اول ماشريته كان برنامج الجيميل يعطيني تنبيه على اي رسالة تجيني او ايميل بس مدري وش جاه
صار مايعطي تنبيه ياليت القى عندكم حل واذا كان فيه برنامج يعطي نغمه رساله للهوت ميل اكون شاكر لكم

dr.nona
13-05-2011, 06:26 AM
ياجماعه انا كنت مشغله شريحة موبايلي وكانت معايا تمام
الحين خذيت شربحة زين بيانات والجهاز اتعرف عالشريحه واتعملت الاعدادات تلقائي
وبتطلع لي علامة 3 جي بس مابيتصفح نت
ساعدوني الله لايهينكم

DistortedWisdom
13-05-2011, 07:33 AM
أبشركم يا جماعة اللي أعز عليهم شرولي واحد بداله :) والحمد لله... والله كان شيء يقهر.. وللحين مقهور بس الحمد لله على كل حال....

أنا جاهز للمساعدة من حديد :D

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:29 AM ---------

ياجماعه انا كنت مشغله شريحة موبايلي وكانت معايا تمام
الحين خذيت شربحة زين بيانات والجهاز اتعرف عالشريحه واتعملت الاعدادات تلقائي
وبتطلع لي علامة 3 جي بس مابيتصفح نت
ساعدوني الله لايهينكم

1- اتصلي بخدمة عملاء زين وتأكدي من أن الشريحة مفعلة/مشحونة
ممكن يعطيك 3G بس ما يشتغل لعدم توفر أحد الاسباب الي ذكرتها
2- لو السببين الي ذكرتهم ليسوا من ضمن الاحتمالات اطلبي من الموظف/ه أن تعطيكي الاعدادات (إما بإرسالها مرة أخرى (زو إعطائك إعداداتهم) وإرسال أمر تنشيط للشريحة)
3- أعيدي تشغيل التاب وجربي :)

tork
13-05-2011, 04:22 PM
الف مبروك

تعيش وتكسر :)

يالله ان شاء الله هذا يكون افضل من الاول بلمساتك الساحره

nawaf_bz
13-05-2011, 08:25 PM
السلام عليكم ..
معاكم اخوكم نواف // سجلت من فتره بسيطه في المنتدى وكنت متابع ردودكم دائما وكل جديد عن التاب .
اليوم قررت اني اعمل فرومات لجهازي لانو بصراحه اصبح ثقيل + مشكله الماركت يعلق في just in
وايضا كثرة البرامج الي نزلتها على الجهاز للتجربه وحسيت اني خبصت ام الجهاز خخخخ

المهم ابي استشارتكم ، ابي افرمت جهازي وانزل احدث اصدار للتاب + ابغى احفظ ملفاتي من الالعاب وبعض البرامج
وايضا الـ Memo و sms والشغلات دي . فهل هناك طريقه سهله لعمل باك اب لكل الي قلته
بالاضافه الي كيفية استرجاعها بعد عمل التحديث .

منتظر اجابتكم ..

Nadooosh
13-05-2011, 10:33 PM
ياجماعه اللي تختفي عنده الصور بالاستديو يروح للاسترو او اي متصفح ملفات يستخدمة ويدور ملف اسمه no media ويمسحه وانشالله بتنحل المشكله
اتمنى اكون افدتكم ..

امــ الورد ـيرة
13-05-2011, 11:21 PM
[QUOTE=DistortedWisdom;2454822]أبشركم يا جماعة اللي أعز عليهم شرولي واحد بداله :) والحمد لله... والله كان شيء يقهر.. وللحين مقهور بس الحمد لله على كل حال....

أنا جاهز للمساعدة من حديد :D[COLOR="Silver"]

الف الف الف مبرووووووووووك وتكسره بالعافيه:)

WGOOD
13-05-2011, 11:57 PM
السلام عليكم ،
لو سمحتوا محد رد علي إللي يعرف يفيدني رجاء أنا موراضي يحمل معاي مقاطع الصوت لا mp3 ولا ريل بلاير وش البرنامج إللي لازم أحمله لأني حملت من الماركت برنامج فيه mp3 +real player

امــ الورد ـيرة
14-05-2011, 12:53 AM
ياجماعه اللي تختفي عنده الصور بالاستديو يروح للاسترو او اي متصفح ملفات يستخدمة ويدور ملف اسمه no media ويمسحه وانشالله بتنحل المشكله
اتمنى اكون افدتكم ..

كيف مافهمت ايش تقصد

Ghala22
14-05-2011, 02:20 AM
أبشركم يا جماعة اللي أعز عليهم شرولي واحد بداله :) والحمد لله... والله كان شيء يقهر.. وللحين مقهور بس الحمد لله على كل حال....

أنا جاهز للمساعدة من حديد :D

الف الف مبروووووووووك .. جعله عون لك ع الطاعه :cool:

بنت الشيوووخ
14-05-2011, 03:04 AM
اخوي DistortedWisdom

انت سالتني قبل يطفى الجهاز كان علطوول يجيني مساحة الذاكرة ممتلئه
بالرغم جهازي مو مليان برامج لسى جديد بعدين علطوول تم توقفه عن العمل بطريقه غير متوقعه
وظل على ذا الحال اطفي الجهاز واشغله نفس الكلام
بعدين ظفط على زر التشغيل ورفع الصوت طلع لي ثلاث خيارات مافهمتها
وقفلت الجهاز وشغلته رجع نفس اول تم ايقافه بطريقه غير متوقع حتى الحين لو حاولت اعمل اتصال
او اي شي بالجهاز يطلع لي نفس الكلام

mdshoozan
14-05-2011, 07:07 AM
سلام للجميع
س طلب صغيرون لو تكرمتوا
انا بصراحة احب الثيمات ومن يوم ما اشتريت الجهاز (شهر):p
وانا احاول القى طريقة تغير الثيم كامل :confused:
حاولت مرة وظبطت معاي (تصيب مع المجانين) عن طريق- ما ادري والله ويش اسمه- لكن على ما اظن theme launcher
ولي كم يوم عملت اعادة ضبط المصنع ونسيت كيف اركب الثيمات مرة ثانية :o
لو في طريقة يا ريت ما تبخلوا وارجوكم لاتهملون في طلبي :rolleyes:
واسف للاطالة:wacko:

(*-*)
14-05-2011, 07:25 AM
السلام عليكم.
الجلاكسي تاب اول ماشريته كان برنامج الجيميل يعطيني تنبيه على اي رسالة تجيني او ايميل بس مدري وش جاه
صار مايعطي تنبيه ياليت القى عندكم حل واذا كان فيه برنامج يعطي نغمه رساله للهوت ميل اكون شاكر لكم

محد لقالنا حل! !:o

وسام الغضب
14-05-2011, 10:01 AM
حتى أتمكن من اجابتك الرجاء عمل الآتي.
1- الضبط
2- حول الهاتف
3- اكتب لي آخر ثلاثة حقول هنا

الحقول هي:

إصدار النطاق الأساسي
P1000JXJM2

إصدارKemel
2.6.32.9
[email protected] #1

رقم الإصدار
FROYO.JPJM5

اكون لك من الشاكرين الداعين لك
شوف لي حل بديت اطفش من الجهاز والحركة الاخيرة بدا يطفي فجأة من غير احم ولا دستور واذا ركبتة في الشاحن يجي جاري الشحن 56%

DistortedWisdom
14-05-2011, 01:35 PM
اخوي DistortedWisdom

انت سالتني قبل يطفى الجهاز كان علطوول يجيني مساحة الذاكرة ممتلئه
بالرغم جهازي مو مليان برامج لسى جديد بعدين علطوول تم توقفه عن العمل بطريقه غير متوقعه
وظل على ذا الحال اطفي الجهاز واشغله نفس الكلام
بعدين ظفط على زر التشغيل ورفع الصوت طلع لي ثلاث خيارات مافهمتها
وقفلت الجهاز وشغلته رجع نفس اول تم ايقافه بطريقه غير متوقع حتى الحين لو حاولت اعمل اتصال
او اي شي بالجهاز يطلع لي نفس الكلام

الله يعينك، الحل هو استعادة ضبط المصنع

1- الضبط
2- الخصوصية
3- إعادة تعيين ضبط المصنع
4- إضغطي غلى الزر الصغير بالأسفل.

msle
14-05-2011, 01:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدكم الله إخواني ..
استفدت من هذا الموقع الكثير وقد قمت بتغير للروم أكثر من مره وكان كل شي يمشي تمام

الى أخر مره ركبت روم خبز الزنجبيل وحسيت الروم مو كامل فـ غيرته الى الجنجربريد (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=317368)

ولم استطع إتقان عملية التعريب عن طريق اوامر الدوس ..
وفي الامس وجدت موضوع GingerBread 2.3.3 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=317683) لـ أخونا وحبيبنا Distortedwisdo
وركبته بنجاح .. لاكن لـ عدم معرفتي تشغيل الكيبورد الموجود في الماركت لم استطع متابعة عملي على الجهاز فـ غيرت الروم الى P1000JPJM5
وطبقت طريقة تركيب الروم بـ حذافيرها ولاكن للاسف الجهاز يعيد تشغيل نفسه عند وضع السكون .. وعند محاولة الكتابه في اي مكان .. وحتى في وضع الريكوفري لايكمل الاوامر ويعيد الجهاز تشغيل نفسه

وحاولت كثيرا تعديل الخلل ولم تفلح معي اي طريقه حتى انني رجعت الى الروم الرسمي ولاكن لا جدوى
أرجو ممن يملك الحل ان لا يبخل علي ويتحملني

وشكرا مقدما

أبو خليل
14-05-2011, 02:11 PM
ياليت احد الخبراء ولا عليه امر
يقولي كيفية الرجوع من الروم المطبوخ الى الروم الرسمي

البدوقار
14-05-2011, 04:15 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عني مشكله في الجالكسي تاب المشكله في شاشه التوقف مايتغير التوقيت والمشكله الثانيه لمن تجي شاشه التوقف تتغير الغه عندي من العربي الى الانجليزي
افيدوني جزاكم الله خير

mmm959m
14-05-2011, 08:28 PM
السلام عليكم اانا نزلت برنامجz4root.1.1.0 وسويت الروت
ونزلت برنامج applanet االسوق السوداء
ولاكن اذا نزلت لعبه او برنامج يطلع عندي هناك خطأ في توزيع الخدمه الي عنده حل لايبخل علينا

chosen one
14-05-2011, 08:45 PM
السلام عليكم اانا نزلت برنامجz4root.1.1.0 وسويت الروت
ونزلت برنامج applanet االسوق السوداء
ولاكن اذا نزلت لعبه او برنامج يطلع عندي هناك خطأ في توزيع الخدمه الي عنده حل لايبخل علينا

اخوي اللي اعرفه انه الapplanet ما يحتاج له رووت والمعروف انه فيه مشاكل والناس مستنين ابديت له
وشكرا

dr.nona
14-05-2011, 08:47 PM
ألف شكر انحلت المشكله
ومعليش حتعبك معايا
ممكن تفيدني كيف احفظ الصور اللي توصلني عن طريق برنامج Bump ومشكووووووووووور

The HonEst
14-05-2011, 10:10 PM
السلام عليكم

أنا جديدة في عالم جلاكسي تاب

من يومين كنت أشبك بالواي فاي عادي ما كان فيه أي مشكلة

اليوم غيرت إلى شبكة ثانية ما شبك معاي وصرت أحاول أكثر من مرة وإعادة إدخال كلمة المرور ولكن دون فائدة وفجأة أختفى موشر الشبكة من يسار شاشة الجهاز

والمشكلة الثانية
كل ما حاولت أدخل على الماركت تطلع لي مسج حدوث خطأ أثناء محاولتي لفتح الماركت

أتمنى تقدرون تساعدوني

DistortedWisdom
14-05-2011, 10:40 PM
اسعدكم الله إخواني ..
استفدت من هذا الموقع الكثير وقد قمت بتغير للروم أكثر من مره وكان كل شي يمشي تمام

الى أخر مره ركبت روم خبز الزنجبيل وحسيت الروم مو كامل فـ غيرته الى الجنجربريد (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=317368)

ولم استطع إتقان عملية التعريب عن طريق اوامر الدوس ..
وفي الامس وجدت موضوع GingerBread 2.3.3 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=317683) لـ أخونا وحبيبنا Distortedwisdo
وركبته بنجاح .. لاكن لـ عدم معرفتي تشغيل الكيبورد الموجود في الماركت لم استطع متابعة عملي على الجهاز فـ غيرت الروم الى P1000JPJM5
وطبقت طريقة تركيب الروم بـ حذافيرها ولاكن للاسف الجهاز يعيد تشغيل نفسه عند وضع السكون .. وعند محاولة الكتابه في اي مكان .. وحتى في وضع الريكوفري لايكمل الاوامر ويعيد الجهاز تشغيل نفسه

وحاولت كثيرا تعديل الخلل ولم تفلح معي اي طريقه حتى انني رجعت الى الروم الرسمي ولاكن لا جدوى
أرجو ممن يملك الحل ان لا يبخل علي ويتحملني

وشكرا مقدما

هل وضعت P1_hidden في حقل ال pit مع Repartition؟

يجب إعادة تقسيم الذاكرة للعودة من 2.3.3 إلى 2.2

تحياتي

Rooney HD2
15-05-2011, 01:39 AM
السلام عليكم

انا اشتريت الجهاز من قبل شهر وكل شي تمام

بس المشكلة الي عندي انها ظهرت قبل اسبوع

المشكلة : بيتغير من وضع الشبكة ( عام ) الى وضع الطيران تلقائيا وفي وقت محدد
بالتحديد الساعة 11:30 بالليل يوميا

مني عارف ايش الحل؟؟؟

alsltan
15-05-2011, 05:29 AM
السلام عليكم
اخواني الاعزاء ممكن طريقة اعادة الروم الاصلي للجالكسي تاب ؟

لاني حاولت انزل روم ولم تنجح الطريقة

والله يعطيكم العافية

وسام الغضب
15-05-2011, 08:32 AM
السلام عليكم
المشكلل كانت في ان الجهاز فجاة يطفي سواء كانة مشحونة ولا في النصف ورحت اكسترا قالي لازم تخلية يشخن على الاقل
مرتين 8 ساعات متواصلا وتضبط البطارية وتعطيك الوقت الطبيعي لها اما كذا ما تعرف هي مقداره

هل هذا الكلام صحيح ارحجو الافادة

msle
15-05-2011, 08:50 AM
هل وضعت P1_hidden في حقل ال pit مع Repartition؟

يجب إعادة تقسيم الذاكرة للعودة من 2.3.3 إلى 2.2

تحياتي

نعم اتبعت الطريقه الصحيحه

ووجدت الحل وكان الرجوع الى النسخه 2.3 وعمل روت للجهاز و تركيب باتش فتح البوت SGT-Bootloader-Patch-v1.00.apk
وطبقتها وكل شي تمام
وحبيت اركب روم Overcome 1.6.1 وركبته ورجعت نفس المشكله وهو اعادة تشغيل الجهاز من نفسه :(

DistortedWisdom
15-05-2011, 10:06 AM
نعم اتبعت الطريقه الصحيحه

ووجدت الحل وكان الرجوع الى النسخه 2.3 وعمل روت للجهاز و تركيب باتش فتح البوت SGT-Bootloader-Patch-v1.00.apk
وطبقتها وكل شي تمام
وحبيت اركب روم Overcome 1.6.1 وركبته ورجعت نفس المشكله وهو اعادة تشغيل الجهاز من نفسه :(

صدقني لن تحتاج للباتش لفتح قفل البوت لودر فالبوت لودر مفتوح أساسا ،لكنه موقع :) ولا يعمل أي مشاكل في الرجوع...

كل ما تحتاج إليه هو روم كامل رسمي مع "pit" وعمل Repartition.

عمل روت ثم فتح قفل البوت لودر تبع JPJM5

ثم ركب ما تريد :)

msle
15-05-2011, 10:09 AM
صدقني لن تحتاج للباتش لفتح قفل البوت لودر فالبوت لودر مفتوح أساسا ،لكنه موقع :) ولا يعمل أي مشاكل في الرجوع...

كل ما تحتاج إليه هو روم كامل رسمي مع "pit" وعمل Repartition.

عمل روت ثم فتح قفل البوت لودر تبع JPJM5

ثم ركب ما تريد :)

معليش والله مافهمتك
انا خلفيتي بسيطة جدا
ممكن تعلمني اياها بتفصيل اكثر
تحملني الله يعطيك العافيه

DistortedWisdom
15-05-2011, 10:54 AM
طيب
1- حمل الروم من هنا Hotfile.com: One click file hosting: P1000JVJM5.rar (http://hotfile.com/dl/110532219/f826b69/P1000JVJM5.rar.html)
وعند فك الضغط الباسوورد هو samfirmware.com
2- حمل ال "pit"من هنا http://www.multiupload.com/ZL9HDOGI5V
بعد التحميل وفك الضغط ستجد مجلد اسمه JPJM5 إقتحه وستجد عدة ملفات.
شغل الأودن:-
ضع P1_add_hidden-2.pit في خانة Pit
ضع P1000JPJM5-REV03-ALL-CL869932.tar في خانة PDA
ضع MODEM_P1000JXJM2.tar في خانة Phone
ضع CSC_P1000OJPJM6.tar في خانة CSC

تأكد من وضع علامة صح أمام Repartition ثم اضغط Start

بعد انتهاء أودن من عمله اذا لم يدخل الجهاز للركفري آليا ادخل للركفري واعمل التالي
التحرك بازارير رفع وخقض الصوت والاختيار بالضغط على زر الهوم ثلاثة أو أربع مرات .. حتى يستلم الأمر
1-wipe data/Factory reset
2- Wipe Cache partition
وأعتقد سيعيد التاب تشغيل نفسه.

1- قبل الانتقال لأي روم آخر قم بعمل روت ب Super one click
2- كسر قفل البوت لودر بالباتش.

ثم انتقل لما شئت

تحياتي.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:54 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:45 AM ---------

السلام عليكم
اخواني الاعزاء ممكن طريقة اعادة الروم الاصلي للجالكسي تاب ؟

لاني حاولت انزل روم ولم تنجح الطريقة

والله يعطيكم العافية

السلام عليكم
المشكلل كانت في ان الجهاز فجاة يطفي سواء كانة مشحونة ولا في النصف ورحت اكسترا قالي لازم تخلية يشخن على الاقل
مرتين 8 ساعات متواصلا وتضبط البطارية وتعطيك الوقت الطبيعي لها اما كذا ما تعرف هي مقداره

هل هذا الكلام صحيح ارحجو الافادة

أنصحكم أخواني بتركيب الروم الرسمي والطريقة من هنا

وبالنسبة للأخ وسام الغضب:

قبل عملية تركيب الروم تأكد أنك شخنت البطارية 100٪ "والجهاز مغلق تماما"
تحياتي.

tork
15-05-2011, 01:25 PM
الرجاء المساعدة

كيف انقل الاسماء من التاب الى شريحة الجوال

شكرا لكم

msle
15-05-2011, 02:39 PM
طيب
1- حمل الروم من هنا Hotfile.com: One click file hosting: P1000JVJM5.rar (http://hotfile.com/dl/110532219/f826b69/P1000JVJM5.rar.html)
وعند فك الضغط الباسوورد هو samfirmware.com
2- حمل ال "pit"من هنا http://www.multiupload.com/ZL9HDOGI5V
بعد التحميل وفك الضغط ستجد مجلد اسمه JPJM5 إقتحه وستجد عدة ملفات.
شغل الأودن:-
ضع P1_add_hidden-2.pit في خانة Pit
ضع P1000JPJM5-REV03-ALL-CL869932.tar في خانة PDA
ضع MODEM_P1000JXJM2.tar في خانة Phone
ضع CSC_P1000OJPJM6.tar في خانة CSC

تأكد من وضع علامة صح أمام Repartition ثم اضغط Start

بعد انتهاء أودن من عمله اذا لم يدخل الجهاز للركفري آليا ادخل للركفري واعمل التالي
التحرك بازارير رفع وخقض الصوت والاختيار بالضغط على زر الهوم ثلاثة أو أربع مرات .. حتى يستلم الأمر
1-wipe data/Factory reset
2- Wipe Cache partition
وأعتقد سيعيد التاب تشغيل نفسه.

1- قبل الانتقال لأي روم آخر قم بعمل روت ب Super one click
2- كسر قفل البوت لودر بالباتش.

ثم انتقل لما شئت

تحياتي.

.

طاب حالك وفالك
فديتك ياشيخ
بوسه على راسك
والله العظيم انك ريحتني بطريقتك
أبشرك كلش تمام وركبت الروم اللي ابيه

الله يوفقك دنيا واخره .. ويستر عليك ياغالي

DistortedWisdom
15-05-2011, 03:41 PM
الرجاء المساعدة

كيف انقل الاسماء من التاب الى شريحة الجوال

شكرا لكم

سامحني باساعدك بالانجليزي لأني حولت لجنحربريد وليس به تعريب قوائم

1- اقتح تطبيق الهاتف
2- اضغط على contacts (الخيار الأوسط من التابات من أعلى التطبيق)
3- اضغط زر القائمة (الزر الأول من اليسار بأسفل التاب)
4- اضغط على إستيراد/تصدير (Import/export)
5- آخر خيار من الأسفل Export to SIM Card.

تحياتي.

tork
15-05-2011, 03:54 PM
يالبى قلبك يا بعدي

تسلم والله لو انت من بعد الله ما ندري وش بنسوي :)

شكرا لك وتحياتي

اخوك : تركي

حموحموحمو
15-05-2011, 07:35 PM
السلام عليكم
انا عملت تحديث لجهزي وهو جالكسي تاب لنسخه PJM5 الرسميه من عن طريق الموقع هنا ومن يوم ما عملت هذا التحديث والبطاريه تخلص بسرعه مو معقوله احد الاعضاء اقترح علي اغير الروم الى DistortedWisdom ومازالت المشكله مع البطاريه ع العلم انه في الاول كان تقعد معاي يومين او اكثر الحين ما تكمل يوم وما استعمل الجهاز كثير ومسوي الوضع الاتوميتيكي للاضاءة وانا تعبت وادورلها حل
وهل استطيع الرجوع الي الروم الاصلي الي كان على الجهاز اول ما اشتريته مع العلم انه كان 2.2 pjm1 على ما اعتقد هذا هوا
ياريت تفيدوني وشكرااا لكم

رموز الوفا
15-05-2011, 07:49 PM
لدي مشكلة وهو أن البرنامج الاساسي Samsung Kies للتحكم بجهاز الجلكسي تاب لا يفتح
لذلك أجهل إذا كان للجهاز تحديث رسمي
وأيضاً أود أن أعرف كيف أقوم بنسخ جميع البيانات من برامج والأستديو بأكمله الخ..
دون أن تأخذ حجم على الجهاز

alsltan
15-05-2011, 11:10 PM
السلام عليكم

تم تثبيت روم للجالاكسي تاب: روم 2.2.1 عربي !..... (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=307530)

لكن ظهرت عندي مشكلة بسيطة

ويجدت الجزيرة + ويجدت الفيس بوك لايتصلون بالشبكة لا اعرف لماذا ؟

هذه صورة للمشكلة

المتصفح متصل بالانترنت وكل التطبيقات التي تتصل بالانترنت تعمل عدا ويجت الجزيرة والفيس بوك !

هل هناك حل لهالمشكلة ؟

وجزاكم الله خير

نامي
16-05-2011, 02:24 AM
استفسار مستعجل ليت تجاوبوني

ملفات اللي بامتداد apk
اذا ثبتّ البرامج وبغيت حذفها هل تنحذف البرامح او لا !!!!!!

khaleelq8
16-05-2011, 02:47 AM
السلام عليكم ..
معاكم اخوكم نواف // سجلت من فتره بسيطه في المنتدى وكنت متابع ردودكم دائما وكل جديد عن التاب .
اليوم قررت اني اعمل فرومات لجهازي لانو بصراحه اصبح ثقيل + مشكله الماركت يعلق في just in
وايضا كثرة البرامج الي نزلتها على الجهاز للتجربه وحسيت اني خبصت ام الجهاز خخخخ

المهم ابي استشارتكم ، ابي افرمت جهازي وانزل احدث اصدار للتاب + ابغى احفظ ملفاتي من الالعاب وبعض البرامج
وايضا الـ Memo و sms والشغلات دي . فهل هناك طريقه سهله لعمل باك اب لكل الي قلته
بالاضافه الي كيفية استرجاعها بعد عمل التحديث .

منتظر اجابتكم ..

نفس المشكلة وجربت كل الرق مافي فايده اسوي روت ولا في حل ؟ عملت طريقة السيريال وهم مافي فايده ارجوا الاجابة لانه الصراحه بدون الماركت المدفوع مايسوى الجهاز

mdshoozan
16-05-2011, 04:29 AM
سلام للجميع
س طلب صغيرون لو تكرمتوا
انا بصراحة احب الثيمات ومن يوم ما اشتريت الجهاز (شهر):p
وانا احاول القى طريقة تغير الثيم كامل :confused:
حاولت مرة وظبطت معاي (تصيب مع المجانين) عن طريق- ما ادري والله ويش اسمه- لكن على ما اظن theme launcher
ولي كم يوم عملت اعادة ضبط المصنع ونسيت كيف اركب الثيمات مرة ثانية :o
لو في طريقة يا ريت ما تبخلوا وارجوكم لاتهملون في طلبي :rolleyes:
واسف للاطالة:wacko:

يا اخوان ما احد عبرني :(
ياريت الي يعرف ما يبخل علينا تراني جربت البرامج الي في الماركت بس ماني عارف طريقتهم (كأن كل ثيم له طريقة (يمكن اكون غلطان بس هذا الي فهمته طبعا لازم الواحد يجرب ويحاول يبحث قبل ما يسأل) :wacko:
وبدون زعل انا ملاحظ الاخوان مهتمين باسئلة الروت والروم وانا بصراحة مالي فيها بس طلبي مقتصر على الثيمات وبس واذا ما احد يعرف او ما هو مهتم لسؤالي يا ريت يقول (لا اعرف) اما تطنيش فهذه حاجة تزعل وانا اسف اذا كان كلامي فيه شئ غير لائق او غير مهذب

Ghala22
16-05-2011, 05:04 AM
يا اخوان ما احد عبرني :(
ياريت الي يعرف ما يبخل علينا تراني جربت البرامج الي في الماركت بس ماني عارف طريقتهم (كأن كل ثيم له طريقة (يمكن اكون غلطان بس هذا الي فهمته طبعا لازم الواحد يجرب ويحاول يبحث قبل ما يسأل) :wacko:
وبدون زعل انا ملاحظ الاخوان مهتمين باسئلة الروت والروم وانا بصراحة مالي فيها بس طلبي مقتصر على الثيمات وبس واذا ما احد يعرف او ما هو مهتم لسؤالي يا ريت يقول (لا اعرف) اما تطنيش فهذه حاجة تزعل وانا اسف اذا كان كلامي فيه شئ غير لائق او غير مهذب

امس حملت برنامج من الماركت لتشغيل الثيمات اسمه Go Launcher EX

حمل ذا البرنامج وبعدها حمل ثيمات خاصه لهالبرنامج يكون نهايه اسم الثيم بنفس اسم البرنامج

مثل (theme box robot go launcher )

ادخل ع البرنامج واضغط ع زر الخيارات من الجهاز ( اول رمز من اليسار ) وبعدين تفضيلات

بعدين تفضيلات الموضوعات واختار من هنا الثيم الي تبغاهـ :cool:

اتمنى اكون افدتك وفهمت شرحي :)

louai66
16-05-2011, 05:51 PM

السلام عليكم هي المشكلة مرت علي لما عملت حفظ الصور على الميموري كارت

يعني لوبدك المشكلة تروح أدخلي على أعدادات الكميرا ورجعي حفظ الصور في زاكرة الجهاز

وأن شاء الله تنحل مشكلتك سلام

DistortedWisdom
16-05-2011, 06:45 PM
نفس المشكلة وجربت كل الرق مافي فايده اسوي روت ولا في حل ؟ عملت طريقة السيريال وهم مافي فايده ارجوا الاجابة لانه الصراحه بدون الماركت المدفوع مايسوى الجهاز

حمل ذا البرنامج وبعدها حمل ثيمات خاصه لهالبرنامج يكون نهايه اسم الثيم بنفس اسم البرنامج

ادخل ع البرنامج واضغط ع زر الخيارات من الجهاز ( اول رمز من اليسار ) وبعدين تفضيلات

عندي إحساس إنه بيصير لي خليفة هنا :)

Ghala22
17-05-2011, 03:31 AM
عندي إحساس إنه بيصير لي خليفة هنا

شرف كبير اني اكون خليفه لك واساعد الاعضاء بس حتى مانستغني عنك انت استاذنا ونتعلم منك :)

doody0555588052
17-05-2011, 03:59 AM
السلام عليكم عندي مشكله وماني عارف ايش الحل عملت روت للجهاز
والجهاز موراضي يتزامن مع برنامج kies ارجو المساعده وارسال الرابط ع الخاص او في المنتدى
[email protected]

وسام الغضب
17-05-2011, 04:42 AM
وبالنسبة للأخ وسام الغضب:

قبل عملية تركيب الروم تأكد أنك شخنت البطارية 100٪ "والجهاز مغلق تماما"
تحياتي.

رومي الاصدار الجديد
إصدار النطاق الاساسي
P1000JXJM2
إصدار kernel
2.6.32.9
[email protected] #1
رقم الإصدار
FROYO.JPJM5
وش الحل صار دائما يطفي من غي سابق انذار لا ابية يطفشي لانة عزيز عليي
ارجو المساعدة باسرع وقت

ملاحظة : صارلة يطفي اكثر من ثلاث مرات

DistortedWisdom
17-05-2011, 04:50 AM
رومي الاصدار الجديد
إصدار النطاق الاساسي
P1000JXJM2
إصدار kernel
2.6.32.9
[email protected] #1
رقم الإصدار
FROYO.JPJM5
وش الحل صار دائما يطفي من غي سابق انذار لا ابية يطفشي لانة عزيز عليي
ارجو المساعدة باسرع وقت

ملاحظة : صارلة يطفي اكثر من ثلاث مرات

جريت استعادة ضبط المصنع؟

tork
17-05-2011, 12:21 PM
السلاام عليكم
لدي مشكله بسيطه واتمنى معرفة سبب المشكلة
وانا شغال عالتاب فجأه يهز معاي من غير سبب بعدين ياخذ تقريبا عشر ثواني بعدين يهز هزتين بعدين يرجع الجهاز طبيعي.
استغربت من هذي الحركة بس ماالقيت لها بال
الاان صار يسوي نفس الحركة والجهاز مطفي يعني ماني شغال عليه وانا اخاف بصراحة مع الوقت يصير في انهيار في النظام او تصير عندي مشاكل مستقبلا مع انه الحين اذا كنت عالمتصفح وهز معاي يقفل المتصفح ولازم ارجع افتح الصفحة من جديد
شكرا لكم جميعا
اخوكم - تركي

امــ الورد ـيرة
17-05-2011, 01:38 PM
السلام عليكم
مساء الخير
حبيت اسال اذا سويت استعادة ضبط مصنع هل اضطر اركب روم
وهل راح تنحل مشكلة الاستديو
وحبيت ايش راح يصير لما اسوي استعادة مصنع يعني ايش احتاج عشان ارجع جهازي زي اول

والف الف شكر ع المساعده

DistortedWisdom
17-05-2011, 07:13 PM
السلام عليكم
مساء الخير
حبيت اسال اذا سويت استعادة ضبط مصنع هل اضطر اركب روم
وهل راح تنحل مشكلة الاستديو
وحبيت ايش راح يصير لما اسوي استعادة مصنع يعني ايش احتاج عشان ارجع جهازي زي اول

والف الف شكر ع المساعده

قبل استعادة ضبط المصنع هل الصور التي تختفي موجودة بالذاكرة الخارجية؟ أم بنفس ذاكرة التاب؟

وإجابة سؤالك لن تحتاجي لشئ بعد استعادة ضبط المصنع سوف يعود التاب كيوم اشتريتيه نظيفا.

DistortedWisdom
17-05-2011, 07:16 PM
السلاام عليكم
لدي مشكله بسيطه واتمنى معرفة سبب المشكلة
وانا شغال عالتاب فجأه يهز معاي من غير سبب بعدين ياخذ تقريبا عشر ثواني بعدين يهز هزتين بعدين يرجع الجهاز طبيعي.
استغربت من هذي الحركة بس ماالقيت لها بال
الاان صار يسوي نفس الحركة والجهاز مطفي يعني ماني شغال عليه وانا اخاف بصراحة مع الوقت يصير في انهيار في النظام او تصير عندي مشاكل مستقبلا مع انه الحين اذا كنت عالمتصفح وهز معاي يقفل المتصفح ولازم ارجع افتح الصفحة من جديد
شكرا لكم جميعا
اخوكم - تركي

الهزة الواحدة وبعدها هزتين بفترة تعني أن هناك تطبيق لا يعمل كما ينبغي ويسبب تضارب مع أنظمة الجهاز، وعادة تظهر لك رسالة تخبرك بإسم التطبيق المعطوب.

وإبلاغك لنا بإسم التطبيق و إصدار الروم الذي أنت عليه يسهل علينا مساعدتك :)

Ghala22
17-05-2011, 07:21 PM
السلاام عليكم
لدي مشكله بسيطه اذا كنت عالمتصفح وهز معاي يقفل المتصفح ولازم ارجع افتح الصفحة من جديد
شكرا لكم جميعا
اخوكم - تركي

افضل متصفح استخدمته ومايهز ويقفل معي Dolphin browser mini

mamdi
17-05-2011, 08:26 PM
اخواني جهازي لا يتعرف على الشريحه .. هل هناك حل عاجل لو سمحتوا ... سويت اعادة ضبط المصنع لاكن دون فائده

bakry2006
17-05-2011, 09:24 PM
لو سمحتوا ابغى اعرف كيف احدث جوالي من اندرويد 2.2 الى2.3 ساعدوني الله يرضى عليكم

عمار 1
17-05-2011, 09:43 PM

اخواني الكرام المشكلة هذي ظهرت فجئة ممكن احد يفيدنا جزاكم الله خير

اخر العلاج الكي خخخ

تم عمل استعادة ضبط المصنع والله كريم

امــ الورد ـيرة
17-05-2011, 09:45 PM
عندي مشكله ببرنامج pmessenger من امس وهو معلق على صفحة الويب غير متوفره
ايش السبب مع اني شغاله ع المسنجر من الجهاز والنت شغال ممتاز
وشكرا

mody.alharbi
18-05-2011, 12:28 AM
اولا جزاكم الله خيرا على المجهود المبذول

ثانيا انا املك جالاكسي تاب نظام اندرويد 2.2

وابي اسوي روت واسرع الجهاز عن طريق الكيرنال

وشفت مواضيع كثير بالمنتدى لاكن كثرتها خوفتني من اني اطبقها

فاخترت اني استفسر لاعرف افضل الطرق اللي ماتسبب مشاكل وتفيدني بطلبي

واكرر جزيل شكري لجهودكم

وسام الغضب
18-05-2011, 01:32 AM
لا ما جربت استعادت ضبط المصنع
بس وديتة الضمام الموظف قالي مخمكن الجهاز رفض الشريحة ويعلق بسببها غياغير الشريحة واجرب برقمي الثاني

ريم2011
18-05-2011, 04:54 AM
صباح الخير
حبيت اسئلكم كيف اخلي الشاشه سااااااااااااااااااد ه
مافيها شي يارب تكونو فهمتو علي انا لقيت واحد من الاخوان حاط صوره
بروح اسرقها بعد اذنه وراجعه هههههه
7
7
شفتو هذي الصوره ابغى الشاشه فااااااااااااااااااض يه

ريم2011
18-05-2011, 05:02 AM
http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/356855.png (http://up.arab-x.com/)
ان شاء الله الصوره واضحه ابغى الشاشه فاضيه

Ghala22
18-05-2011, 05:30 AM
^

ريوووم وشلون فاضيه من اي ناحيه ؟؟ يعني ماتبغين فيها تطبيقات !!

اذا كان قصدك التطبيقات .. اضغطي ضغطه مطوله ع صوره التطبيق

وحطيه بسله المهملات :)

mamdi
18-05-2011, 07:05 AM
اخواني جهازي لا يتعرف على الشريحه .. هل هناك حل عاجل لو سمحتوا ... سويت اعادة ضبط المصنع لاكن دون فائده

ياخوان تكفى

Rooney HD2
18-05-2011, 07:09 AM
السلام عليكم

مني عارف ايش الحل؟؟؟

DistortedWisdom
18-05-2011, 07:24 AM
لو سمحتوا ابغى اعرف كيف احدث جوالي من اندرويد 2.2 الى2.3 ساعدوني الله يرضى عليكم

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=318860

لكن إلى الآن لا يوجد تعريب للقوائم، وتأكد من قرائة الموضوع كاملا :)

تحياتي.

DistortedWisdom
18-05-2011, 07:32 AM
ياخوان تكفى

حمل هذا:-
http://www.multiupload.com/ARA6XCE3B7

فك الضغط وإفتح ملف updates ستجد ملف اسمه modem.bin

شغل برنامج الأودن وضع ملف modem.bin بدون Repartition في خانة PHONE
ثم أدخل التاب لوضع الداونلود (بالضغط على زري الالتشغيل وزر خفض الصوت)

ثم اشبك التاب بالكمبيوتر عن طريق ال usb

تأكد من أن الأودن يتعرف على التاب ثم اضغط Start

عند الانتهاء المفروض أن تحل المشكلة :)

mdshoozan
18-05-2011, 07:59 AM

اشكر ك على الرد والحمدلله نزلت هومات لليل:ampoline:;) (معليش على التعريب هومات ههههههه):thumbup:
لكن للاسف بعضها يضبط والبعض لا:confused:
لكن امانة لو احد يعرف موقع يشرح طرق برامج الثيمات يعلمنا حتى لو كان انجليش (لاني مدرس انجليزي لا احد يصدق هههههههه):eek:
واكرر شكري الخاص ghala

امــ الورد ـيرة
18-05-2011, 02:25 PM
عندي مشكله ببرنامج pmessenger من امس وهو معلق على صفحة الويب غير متوفره
ايش السبب مع اني شغاله ع المسنجر من الجهاز والنت شغال ممتاز
وشكرا

:rolleyes::mad: معقوله مافيه حل

خـ11ـد
18-05-2011, 03:01 PM
^^^

نفس البرنامج فيه مشكلة , لهم إسبوع ونص وهم يقولون يشتغل بكرى

DistortedWisdom
18-05-2011, 04:06 PM
^^^

نفس البرنامج فيه مشكلة , لهم إسبوع ونص وهم يقولون يشتغل بكرى

صحيح البرنامج يواجه مشاكل عديدة... بالنسبة لي أفضل برنامج مسجات هو WhatsApp من ناحية الاستقرار والتحديثات المستمرة.

ولكن لا يستطيع أحد إضافة أحد... كل من هم عندك بقائمة الأسماء ولديهم WhatsApp سيظهرون تلقائيا.

تحياتي.

louai66
18-05-2011, 05:39 PM
اشكر ك على الرد والحمدلله نزلت هومات لليل:ampoline:;) (معليش على التعريب هومات ههههههه):thumbup:
لكن للاسف بعضها يضبط والبعض لا:confused:
لكن امانة لو احد يعرف موقع يشرح طرق برامج الثيمات يعلمنا حتى لو كان انجليش (لاني مدرس انجليزي لا احد يصدق هههههههه):eek:
واكرر شكري الخاص ghala

تفضل الموضوع

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=312950

louai66
18-05-2011, 05:47 PM
السلام عليكم أخوي DistortedWisdom الله لايهينك ممكن طلب برنامج SPB Shell 3D الرابط حقه يكون شغال عالتاب ومجرب

ولوفيه مجال بقدر نزل \ إضافة خيارات Reboot, Recovery و Download على قائمة الإغلاق\ كبرنامج أنصبه على الروم اللي عندي ولك جزيل الشكر

louai66
18-05-2011, 05:49 PM

مسنجر الهوتمل الأصلي تفضلي

http://www.mediafire.com/?kan8e4lv7v12624

louai66
18-05-2011, 05:50 PM
أخي DistortedWisdom السلام عليكم

عندي مشكلة بجوال أومنيا2 حبيت اسألك عنها لوسمحت آسف لأن مكانها مو هنا بس حتى أخد منك جواب سريع الأمنيا2 هوه ويندوز موبايل مثل ماتعرف وفجأة وهوه بيعمل فورمات شلتله البطارية وطفيته ورجعت شغلته كمل الفورمات بس ما عاد لقط شبكة يعني الموبايل صار السيريال تبعو يطلع كلو اصفار الموبايل الحين بشركة سامسونخ بدبي وموعارفين يصلحوا عندك علم بهيك مشكلة وشاكر فضلك كتير وآسف لأني أخزت من وقتك

Ghala22
18-05-2011, 06:17 PM

اميره فيه برنامج مشابه جدا للبي مسنجر وافضل منه بكثير اسمه

:)live profile

DistortedWisdom
18-05-2011, 06:25 PM
السلام عليكم أخوي DistortedWisdom الله لايهينك ممكن طلب برنامج SPB Shell 3D الرابط حقه يكون شغال عالتاب ومجرب

ولوفيه مجال بقدر نزل \ إضافة خيارات Reboot, Recovery و Download على قائمة الإغلاق\ كبرنامج أنصبه على الروم اللي عندي ولك جزيل الشكر

SPB shell 3D مسحوب من جهازي لعيونك :)

http://www.mediafire.com/?ac0skofbkkha7fr

بالنسبة للخيارات الاضافية أسألك أولا، على أي روم انت؟

امــ الورد ـيرة
18-05-2011, 06:25 PM
يسلمو على كل من رد على استفساري والله يعطيكم العافيه
بالنسبه للبرنامج هو شغال بس طالع لي بن الشاشه
اعلى الشاشه مكتوب لايمكن عرض الصفحه وحاط رابط
والنص اللي تحت اشوف المضافين واقدر اتحدث معاهم بس صاير اهبل بنص الصفحه

DistortedWisdom
18-05-2011, 06:28 PM
أخي DistortedWisdom السلام عليكم

عندي مشكلة بجوال أومنيا2 حبيت اسألك عنها لوسمحت آسف لأن مكانها مو هنا بس حتى أخد منك جواب سريع الأمنيا2 هوه ويندوز موبايل مثل ماتعرف وفجأة وهوه بيعمل فورمات شلتله البطارية وطفيته ورجعت شغلته كمل الفورمات بس ما عاد لقط شبكة يعني الموبايل صار السيريال تبعو يطلع كلو اصفار الموبايل الحين بشركة سامسونخ بدبي وموعارفين يصلحوا عندك علم بهيك مشكلة وشاكر فضلك كتير وآسف لأني أخزت من وقتك

للأسف بالنسبة للوندوز ما أعرف كيف ممكن تنحل القصة. ولكن أخي aceir ممكن يكون عنده خلفية بما زنه يمتلك الجهاز.

عموما هي دائما معلومات الجهاز تكون في ملف وإذا لم يكن لديك نسخة إحتياطية منها فللأسف تكون ضاعت للأبد (لكن هذا من خبرتي بالآندرويد) وننتظر إجابة aceir

ssaass
18-05-2011, 06:32 PM
اأخي DistortedWisdom اريد طريقة لكسر سرعة التاب الى 1400

DistortedWisdom
18-05-2011, 06:39 PM
اأخي DistortedWisdom اريد طريقة لكسر سرعة التاب الى 1400

آنت على فرويو أم على جنحربرد؟

ssaass
18-05-2011, 06:42 PM
فرويو : روم Overcome 1.6.1

DistortedWisdom
18-05-2011, 06:50 PM
فرويو : روم Overcome 1.6.1

المفترض أن الكيرنل المركب عندك يسمح بذلك أساسا

حما تطبيق SetCPU من الآب بلانت

شغله وتأكد من منحه صلاحيات الروت
ضع ال MAX 1400
وال MIN 800 - 500
Scaling Conservative
ثم ضع علامة صح أمام Set on boot

إذا كان لسبب ما الكيرنل لا يسمح بذلك حمل هذا: http://www.mediafire.com/?44i0ctvbjqteq3q

نصبه عن طريق الأودن بخانة PDA وبدون Repartition.

تحياتي :)

bahaabahaa
18-05-2011, 09:53 PM
اريد ان اشتري جالكسي تاب غداً يوم الخميس او يوم الجمعة ..
و اريد ان اعرف هل يوجد فتح للشبكة ؟؟ يعني اونلوك؟
و هل توجد برامج مكركة ؟؟
و السيم كارت هل هو ميكرو ام عادي ؟؟؟

تحياتي

عطر آلرحيل
18-05-2011, 10:30 PM
شباب-صبايا انا عندي مشكله اتمنى تساعدوني كيف افعل خدمت الرسائل الوسائط المتعدده بليييز ساعدوني

DistortedWisdom
18-05-2011, 11:35 PM
اريد ان اشتري جالكسي تاب غداً يوم الخميس او يوم الجمعة ..
و اريد ان اعرف هل يوجد فتح للشبكة ؟؟ يعني اونلوك؟
و هل توجد برامج مكركة ؟؟
و السيم كارت هل هو ميكرو ام عادي ؟؟؟

تحياتي

بالنسبة للآن لوك يجب معرفق من أين ستشتري التاب؟ وعلي أي شبكة الاغلاق؟

البرامج المكركة كثير

السيم العادي وليس المايكرو

bakry2006
18-05-2011, 11:59 PM
شكرا حبيبي بس معليش عندي سوال تاني انا سويت اعادة ظبط المصنع والمشكله انه المتجر نزلي شكله نسخه قديمه ولا مني عارف ايش لانه فيه برامج قبل ما اسوي اعادة ظبط المصنع كانت موجوده في المتجر دحين مني قادر احصلها في المتجر مدري اذا فيه طريقه يمديني احدث الماركيت فيها ولا لا وشكرا

DistortedWisdom
19-05-2011, 02:10 AM
شكرا حبيبي بس معليش عندي سوال تاني انا سويت اعادة ظبط المصنع والمشكله انه المتجر نزلي شكله نسخه قديمه ولا مني عارف ايش لانه فيه برامج قبل ما اسوي اعادة ظبط المصنع كانت موجوده في المتجر دحين مني قادر احصلها في المتجر مدري اذا فيه طريقه يمديني احدث الماركيت فيها ولا لا وشكرا

في مشكلة عامة للماركت واخنفاء تطبيقات منه في بعض أنحاء العالم

ولكن يمكنك الحصول على جميع التطبيقات عند تفعيلك ل Market Enabler

قم بعمل روت لجهازك ثم تحميل تطبيق market Enabler.

وطرق عمل ذلك والروابط كلها بالمشاركة الأولى هنا:-

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585

في الخطوات ٥ و ١١

مافيا143
19-05-2011, 04:22 AM
السلام عليكم

عندي مشكلة

صفحات الجالكسي تاب لاتتعدى الثلاث صفحات فقط
واذا نزلت برامج جديده لاآجدها تنحذف على طول
علمآ بآني لم آنزل علية اي روم فقط الروم الاصلي

آرجوآ المساعدة ولكم جزيل الشكر

mamdi
19-05-2011, 08:48 AM
حمل هذا:-
http://www.multiupload.com/ARA6XCE3B7

فك الضغط وإفتح ملف updates ستجد ملف اسمه modem.bin

شغل برنامج الأودن وضع ملف modem.bin بدون Repartition في خانة PHONE
ثم أدخل التاب لوضع الداونلود (بالضغط على زري الالتشغيل وزر خفض الصوت)

ثم اشبك التاب بالكمبيوتر عن طريق ال usb

تأكد من أن الأودن يتعرف على التاب ثم اضغط Start

عند الانتهاء المفروض أن تحل المشكلة :)

اخي الكريم المشكلة ما زالت موجودة رغم عمل الطريقه بحذافيرها !!
انا متعجب ان ملف modem.bin عبارة عن ملف VLC ! هل هناك خطأ في الملف وهل هناك حل آخر

سامحني لو تعبتك معاي وشكرا

DistortedWisdom
19-05-2011, 09:00 AM
اخي الكريم المشكلة ما زالت موجودة رغم عمل الطريقه بحذافيرها !!
انا متعجب ان ملف modem.bin عبارة عن ملف VLC ! هل هناك خطأ في الملف وهل هناك حل آخر

سامحني لو تعبتك معاي وشكرا

لا يا عزيزي الملف سليم وليس به مشكلة

طيب ممكن تذكرلي ما هو الاصدار الذي انت عليه؟ وكيف بدأت معاك المشكلة؟

mamdi
19-05-2011, 12:00 PM
لا يا عزيزي الملف سليم وليس به مشكلة

طيب ممكن تذكرلي ما هو الاصدار الذي انت عليه؟ وكيف بدأت معاك المشكلة؟

عدت الطريقه مره اخرى للتأكد للاسف ماصار شي مازالت المشكله وهي لا يوجد بطاقة SIM

المشكلة انه كانت الشريحه شغاله لمدة اسبوعين تقريبا وذحين ظهرت المشكله !!
الاصدار هو
p1000xxjmf
JPJM4

ان شاء الله فيه حل :(

Dark Comet
19-05-2011, 01:19 PM
ي اخوان عندي انفصل الجهاز وانا اركب روم
والحين ماعاد يشتغل ابدا واذا شبكته بالشاحن تظهر لي شاشه الموت
حاولت اني اركب الروم الاصلي ماقدرت لانه مايشبك باليو اس بي اصلا
تكفووون ي اهل الخبره

هويت
19-05-2011, 02:59 PM
عندى جالكسى تاب بس اذا دخلت النت او اليوتيوب يحفظ المواقع اللى دخلتها وشلون امسحها تكفون ردو على بسرعه وشكرا ربى يخليكم

mody.alharbi
19-05-2011, 03:43 PM
صارت لي مشكلة بجهازي حاولت اسوي روت عن طريق برنامج z4root
لما افتح البرنامج يطلع لي خيارين
temporary root
permanet root

بكل شروحات البرنامج لما تسوي الروت الجهاز يعيد التشغيل بنفسه

انا لما سويت الروت الجهاز خرج من البرنامج ولا صار شي وصار جهازي ثقيل ويعلق كثير

ياليت تساعدوني نظام جهازي 2.2

louai66
19-05-2011, 05:47 PM
للأسف بالنسبة للوندوز ما أعرف كيف ممكن تنحل القصة. ولكن أخي aceir ممكن يكون عنده خلفية بما زنه يمتلك الجهاز.

عموما هي دائما معلومات الجهاز تكون في ملف وإذا لم يكن لديك نسخة إحتياطية منها فللأسف تكون ضاعت للأبد (لكن هذا من خبرتي بالآندرويد) وننتظر إجابة aceir

الله يجزاك الخير انا بزكر أني قريت عن الأمنيا 2 أن الشركة الأم خافية نسخة عن الروم الأساسي تبع الجهاز بقلب الجهاز بقسم مخصص من الزاكرة ويمكن أستعادته بتقدر تفيدني بهالشي عن الطريقة لو بتقدر أنت أو أخي aceir بتكونوا فضلتوا عليي الأمنيا 2 ما أتهنيت فيه حملتوا ست شهور وخرب وحزين جدا عليه والسلام ختام

louai66
19-05-2011, 05:52 PM
SPB shell 3D مسحوب من جهازي لعيونك :)

http://www.mediafire.com/?ac0skofbkkha7fr

بالنسبة للخيارات الاضافية أسألك أولا، على أي روم انت؟

حبيبي والله مكثور الخير والله يوفقك بس طلع العربي في SPB shell 3D حروف معكوسة فيه حل لها

والروم اللي انا عليه froyo.jpjm4

وجزاك الله خير

DistortedWisdom
19-05-2011, 06:14 PM
حبيبي والله مكثور الخير والله يوفقك بس طلع العربي في SPB shell 3D حروف معكوسة فيه حل لها

والروم اللي انا عليه froyo.jpjm4

وجزاك الله خير

للأسف لم أجد للغة العربية حلا :(

هايم99
19-05-2011, 07:06 PM
عندما احفظ الصور تكون جودتها سيئه ؟؟
وتكون غير طبيعية؟؟

DistortedWisdom
19-05-2011, 07:08 PM
عندما احفظ الصور تكون جودتها سيئه ؟؟
وتكون غير طبيعية؟؟

تكون غير طبيعية عند استخدامها كWallpaper? ولا تقصد عموما حتى عند رؤيتها من خلال Gallery أو الاستوديو؟

algaisi
19-05-2011, 07:56 PM
السلام عليكم انا مشكلتي. هي قبل فتره ظهرة عندي شاشة الموت وقمت بأنزال الروم الرسمي والتعريب ووركبتها عن طريق الاودن واتبعت طريقة التركيب بدقة والحمد لله 100/100 لاكن تواجهني مشكلة عند تشغيل الجهاز وهي ظهور رسالة هي توقف phone.android.com. اغلاق بقوة ،،،،يحدث هذا الخطأ مرتين وتروح الشبكة وترجع وبعدها عادي. يشتغ م

Ghala22
19-05-2011, 08:24 PM
وش افضل طريقه لشحن الجهاز .. سمعت ناس يقولون الافضل اشحنه اذا خلصت البطاريه ..

وناس يقولون اشحنه هو مازال يشتغل اذا وصلت البطاريه اقل من 20 % ..

ابي اعرف تجاربكم :)

DistortedWisdom
19-05-2011, 08:36 PM
وش افضل طريقه لشحن الجهاز .. سمعت ناس يقولون الافضل اشحنه اذا خلصت البطاريه ..

وناس يقولون اشحنه هو مازال يشتغل اذا وصلت البطاريه اقل من 20 % ..

ابي اعرف تجاربكم :)

20-15% وافصليه لا وصل 100٪ :)

تحياتي

DistortedWisdom
19-05-2011, 08:37 PM
السلام عليكم انا مشكلتي. هي قبل فتره ظهرة عندي شاشة الموت وقمت بأنزال الروم الرسمي والتعريب ووركبتها عن طريق الاودن واتبعت طريقة التركيب بدقة والحمد لله 100/100 لاكن تواجهني مشكلة عند تشغيل الجهاز وهي ظهور رسالة هي توقف phone.android.com. اغلاق بقوة ،،،،يحدث هذا الخطأ مرتين وتروح الشبكة وترجع وبعدها عادي. يشتغ م

ما هو إصدار الروم عندك؟

louai66
19-05-2011, 09:14 PM
للأسف لم أجد للغة العربية حلا :(

مافي مشكلة بس خليني ببالك لو لقيت حل ولو رقيت لروم أحدث ياترا بتنحل المشكلة

Ghala22
19-05-2011, 09:44 PM
برنامج القران الكريم ع الاندرويد .. جدا جدا رائع

انصح الجميع بتحميله .. :D

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=317816

algaisi
19-05-2011, 11:18 PM
ما هو إصدار الروم عندك؟

رقم الاصدار p1000jxjj1
كيرنال 2.6.32.9
فوريو jpjj1
طبعآ جلاكسي تاب. android 2.2. وشكرآ

أصيييله
19-05-2011, 11:26 PM
اشلون افتح اضغط البرامج هل من الكنبوتر ام من الجوال الجلكسي تاب واين البرنامج فك الضغط ارجوالمساعده جزاك الله خيراناماعمري
نزلت برنامج من هاذاالموقع أم أحمد

بيبو^^
20-05-2011, 01:08 AM
مرحبا . . عندي سؤال لمن اتصفح بموقع فايرفوكس مقاطع اليوتيوب مايشتغل مكتوب كلك هير . .
يعني فيه برنامج احمله من الماركت ولا اييييه .?

أصيييله
20-05-2011, 01:09 AM
يعطيك العافيه على هاذا الموضوع عندي مشكله اتمنا تفيدوني المشكله لماانزل البرامج من هاذاالموقع ماينفك ضغطها ولاتشتغل البرامج ابدارجوالمساعده تكفا تعبت أم أحمد

Ghala22
20-05-2011, 01:28 AM
اشلون افتح اضغط البرامج هل من الكنبوتر ام من الجوال الجلكسي تاب واين البرنامج فك الضغط ارجوالمساعده جزاك الله خيراناماعمري
نزلت برنامج من هاذاالموقع أم أحمد

خيتو فكي الضغط من الكمبيوتر .. ببرامج فك الضغط Win Rar او برنامج Win Zip

وماعندي علم الصراحه عن برامج تفك الضغط من الجالكسي :)

حموحموحمو
20-05-2011, 04:41 AM
السلام عليكم
حبيت اعرف بس من تجارب الاعضاء هنا كام تقعد معكم البطاريه اذا اشتغلت عليه كثير واذا لما تشتغل عليه كثيرا
لاني اريد ان اقيم البطاريه لدي على حسب ردكم لاني اعتقد ان البطاريه لدي صارت تخلص بسرعه بعد تحديثي للجهاز
وشكراااااااااااا

DistortedWisdom
20-05-2011, 05:45 AM
السلام عليكم
حبيت اعرف بس من تجارب الاعضاء هنا كام تقعد معكم البطاريه اذا اشتغلت عليه كثير واذا لما تشتغل عليه كثيرا
لاني اريد ان اقيم البطاريه لدي على حسب ردكم لاني اعتقد ان البطاريه لدي صارت تخلص بسرعه بعد تحديثي للجهاز
وشكراااااااااااا

يعني بالفرويو الطبيعي بدون تعديلات عند الاستخدام المستمر والثقيل (ألعاب وفيديوهات) ممكن تعطيك 4-5 ساعات

DistortedWisdom
20-05-2011, 05:47 AM
رقم الاصدار p1000jxjj1
كيرنال 2.6.32.9
فوريو jpjj1
طبعآ جلاكسي تاب. android 2.2. وشكرآ

قم بالترقية ل JPJM5 ويتحل الكثير من مشاكلك :)

الخطوات تجدها هنا:-

تحياتي

Mr.MaX
20-05-2011, 03:05 PM
السلام عليكم .. الله يجزيكم كل خير ع هكذا موضوع .. انا مستخدم جديد للجهاز وامس الله وفقني واشتريته ..

بس انا بتواجهني مشكله في العاب السيارات اذا شغلت لعبة السيارات تتجه يسار لحالها وماقدرت اوازنها هل المشكله في الجهاز ام ان هناك اعدادات لابد عملها علما اني بحثت عن اعدادات لها علاقة بهذه المشكلة ولم ارى اي شيء يدل عليها ..

مع العلم ان لعبة السيارات هي نيد فور سبيد ونزلتها من الستور الخاص بالجالاكسي تاب ..

ايضا توجد مشكلة اخرى هي بالربط مع برنامج الكيز .. حيث تظهر رسالة ان الجهاز متصل بالكومبيوتر وتظهر رسالة دائما لي في الكومبيوتر مكتوب فيها انه الحالة كونكتينج .. فهل هو متصل بطريقة صحيحة بهذا الشكل ام انه توجد مشكلة ؟

DistortedWisdom
20-05-2011, 03:51 PM
السلام عليكم .. الله يجزيكم كل خير ع هكذا موضوع .. انا مستخدم جديد للجهاز وامس الله وفقني واشتريته ..

بس انا بتواجهني مشكله في العاب السيارات اذا شغلت لعبة السيارات تتجه يسار لحالها وماقدرت اوازنها هل المشكله في الجهاز ام ان هناك اعدادات لابد عملها علما اني بحثت عن اعدادات لها علاقة بهذه المشكلة ولم ارى اي شيء يدل عليها ..

مع العلم ان لعبة السيارات هي نيد فور سبيد ونزلتها من الستور الخاص بالجالاكسي تاب ..

ايضا توجد مشكلة اخرى هي بالربط مع برنامج الكيز .. حيث تظهر رسالة ان الجهاز متصل بالكومبيوتر وتظهر رسالة دائما لي في الكومبيوتر مكتوب فيها انه الحالة كونكتينج .. فهل هو متصل بطريقة صحيحة بهذا الشكل ام انه توجد مشكلة ؟

بالنسبة للعبة
0- أقفل اللعبة تماما
1- ادخل على الضبط
2- الشاشة (رابع خيار من الأعلى)
3- إختار آخر خيار بالأسفل (Horizontal Calibration)
4- ضع التاب على سطح مستوي تماما ثم إضغط ( Calibrate) الزر أسفل الشاشة

وجرب مرة اللعبة بعدها أخرى وأعطينا النتائج

أما بالنسبة للكيز جرب التالي:-

1- الضبط
3-إعدادات USB
4- تأكد بأن الدائرة أمام Suamsung Kies مفعلة
5- أغلق جميع التطبيقات وإذهب لسطح المكتب
6- إشبك سلك الـUSB بكلا الجهازين (الكمبيوتر والتاب)

وأخبرني بالنتائج

تحياتي.

mody.alharbi
20-05-2011, 04:22 PM
ياخوان محتاج مساعدتكم

حاولت اسوي روت لجهازي الجلاكسي تاب النظام 2.2

ببرنامج z4root وماصار الروت والجهاز صار يعلق وفيه مشاكل كثير

Mr.MaX
20-05-2011, 04:26 PM
بالنسبة للعبة
0- أقفل اللعبة تماما
1- ادخل على الضبط
2- الشاشة (رابع خيار من الأعلى)
3- إختار آخر خيار بالأسفل (Horizontal Calibration)
4- ضع التاب على سطح مستوي تماما ثم إضغط ( Calibrate) الزر أسفل الشاشة

وجرب مرة اللعبة بعدها أخرى وأعطينا النتائج

أما بالنسبة للكيز جرب التالي:-

1- الضبط
3-إعدادات USB
4- تأكد بأن الدائرة أمام Suamsung Kies مفعلة
5- أغلق جميع التطبيقات وإذهب لسطح المكتب
6- إشبك سلك الـUSB بكلا الجهازين (الكمبيوتر والتاب)

وأخبرني بالنتائج

تحياتي.

اهلين فيك ياطيب واشكر لك سرعة تجاوبك الله يجزيك كل خير ..

بالنسبة لخيارات الهوريزونتال كاليبريشن .. فهي غير موجودة نهائيا !!

بخصوص الكيز فالآن تمام الله يخليك ..

شو الحل برأيكـ ؟

DistortedWisdom
20-05-2011, 04:27 PM
ياخوان محتاج مساعدتكم

حاولت اسوي روت لجهازي الجلاكسي تاب النظام 2.2

ببرنامج z4root وماصار الروت والجهاز صار يعلق وفيه مشاكل كثير

1- الضبط
2- حول الهاتف
3- اكتب لي آخر ثلاثة حقول هنا.

mody.alharbi
20-05-2011, 04:41 PM
1- الضبط
2- حول الهاتف
3- اكتب لي آخر ثلاثة حقول هنا.

يعطيك العافية وهذي البيانات اللي طلبتها

1-اصدار النطاق الاساسي :
p1000jxjm2
2-اصدار كيرنل :
2.6.32.9
[email protected] #1
3-رقم الاصدار :
froyo.jpjm5

DistortedWisdom
20-05-2011, 05:43 PM
يعطيك العافية وهذي البيانات اللي طلبتها

1-اصدار النطاق الاساسي :
p1000jxjm2
2-اصدار كيرنل :
2.6.32.9
[email protected] #1
3-رقم الاصدار :
froyo.jpjm5

يمكنك استعادة ضبط (ستمسح جميع بيانانك)المصنع ثم عمل الروت باستخدام Super One click

Mr.MaX
20-05-2011, 06:01 PM
يمكنك استعادة ضبط (ستمسح جميع بيانانك)المصنع ثم عمل الروت باستخدام Super One click

ماقلتلي اخي شو ممكن اعمل بمشكلتي؟ انا جد حائر ومنزعج لأنه الجهاز ماكمل 24 ساعة وهو فيه هالمشكلة حتى اوقات وقت بفتح الكاميرا بلاقيه معلق ع صور فاتحها من قبل !!

DistortedWisdom
20-05-2011, 08:11 PM
ماقلتلي اخي شو ممكن اعمل بمشكلتي؟ انا جد حائر ومنزعج لأنه الجهاز ماكمل 24 ساعة وهو فيه هالمشكلة حتى اوقات وقت بفتح الكاميرا بلاقيه معلق ع صور فاتحها من قبل !!

من مشاكلك أكاد أجزم أنك على إصدار قديم

اتفضل هنا واتبع تعليمات ترقية جهازك لـ JPJM5 ويجب تحذيرك أن ترقية النظام ستحذف كل ما على جهازك

sultan4ksa
20-05-2011, 09:18 PM
لدي مشكلة بالتاب

وهي ان السماعة الخارجية المرفقه مع الجهاز لا تعمل

يبقى يشتغل الأسبيكر حتى بعد وصلها ...

DistortedWisdom
20-05-2011, 10:02 PM
لدي مشكلة بالتاب

إكبسها بقوة للآخر :)

sultan4ksa
20-05-2011, 10:24 PM
DistortedWisdom

بارك الله فيك ضبطت معي

Mr.MaX
20-05-2011, 11:37 PM
من مشاكلك أكاد أجزم أنك على إصدار قديم

اتفضل هنا واتبع تعليمات ترقية جهازك لـ JPJM5 ويجب تحذيرك أن ترقية النظام ستحذف كل ما على جهازك

اهلين فيك اخي ..

هل الترقية تلغي ضمان الجهاز بهذه الطريقة ؟

شكرا لمساعدتكـ ورح وافيكـ باللي بيصير معي ..

DistortedWisdom
21-05-2011, 01:24 AM
اهلين فيك اخي ..

هل الترقية تلغي ضمان الجهاز بهذه الطريقة ؟

شكرا لمساعدتكـ ورح وافيكـ باللي بيصير معي ..

لا يلغي الضمان :) لأن هذا الروم الرسمي

SENIOR O
21-05-2011, 01:49 AM
السلام عليكم. . الموضوع بأختصار معي جالكسي تاب اول ماشريته
جلس تقريبا اسبوع بعدين بدأ. الجهاز يقفل حاله. ... وشلون
اذا جيت افتح متصفح النت حق الجهاز علي طول مجرد مايفتح يرجع الجهاز لوضع القفل السري ( نمط. الاصبع ) ويالله اتحايل عليه واظغط زر الهوم. .. سويت للجهاز فورمات مانفع. حذفت اخر البرامج برضو مانفع. المشكله هذا ماتصير الا مع المتصفح الاصلي. . اكتب لكم الحين من اوبرا. ..

ارجو من لديه الحل يسعفنا فيه والله طقت تسبدي

DistortedWisdom
21-05-2011, 08:54 AM
اخواني قبل لا اعمل الخطوات

نسيت اني اعمل رووت للجهاز

طيب وش الحل الحين الجهاز ما عليه روم وما يقبل اي روم
كيف طريقه فيه روم اصلي او طريقه للتشغيل

أي روم تحاول تفلش؟

elshamy1
21-05-2011, 09:27 AM
شكرا لكل الافاضل على سعة صدرهم
عند تشغيل السيديهات لأول مرة لتفعيل ال kies تظهر صورة الجهاز اعلى يسار الشاشة مع رسالة انه لن يتم التفعيل الا عن طريف pc suit و هو غير موجود باللابتوب حقى ...هل من حل ؟ لأنى لا استطيع نقل اى ملف الى جهاز الجالاكسى
و لكم جزيل الشكر

خـgله
21-05-2011, 03:28 PM
lساء الخيررر
اخواني انا عندي مشكله
قبل يومين علق التاب معي وجلس نص ساعه معلق على الصفحه وحاولت اغفله لكن مو راضي بعدين طفا واشتغل من نفسه
واليوم راجع يعلق من جديد ونفس المشكله مو راضي يتغفل له الحين ساعه كامله معلق على صفحة المنتدى
بليز اللي عنده حل يسعفني لاهنتووو

خـgله
21-05-2011, 06:08 PM
بليززز احد يررررد علي

ssaass
21-05-2011, 06:54 PM
ضغطــه مطولــه على زر التشغيــل لمده طويلة اذا علق معـك

DistortedWisdom
21-05-2011, 06:57 PM
بليززز احد يررررد علي

إضغطي زر التشغيل باستمرار حتى ينطفيء وأعيدي التشغيل :cool:

عبد الله صالح 1
21-05-2011, 10:16 PM
عزيزي حملت اعدادات الشبكة لم استطع الاتصال بالنت عن طريق الشبكة آمل افادتي

f.madi78
21-05-2011, 11:13 PM
لدي مشكلة بالتاب

ذكرتني بأول يوم شريت الجهاز
كنت اخاف اكبسه بقوة رجعت لراعي المحل قام يضحك علي
اكببببس بقوة ولاتخاف لا تمر بنفس موقفي

خـgله
22-05-2011, 12:11 AM
إضغطي زر التشغيل باستمرار حتى ينطفيء وأعيدي التشغيل :cool:

الحمدالله التاب رجع اشتغل بعد مااخلصت البطاريه ورجعت اشحنه يعني التعليق استمر معي 5 سااعات
من شان هيك يااليت احد يعلمني كيف اعمل فورمات للجهااز

خـgله
22-05-2011, 01:51 AM
سويت فورمات على نفس هذي الطريقه
1- عندما يكون الجهاز غير شغال

2- اضغط واستمر بالضغط على زر ( رفع الصوت ) + زر التشغيل

3- ارفع اصبعك عن زر التشغيل عندما تشاهد شعار السامسونج ولكن استمر بالضغط على زر ( رفع الصوت Volume Up ) لين ماتظهر شاشة الـ recovery

4- استخدم ازرار الصوت للتنقل بين القوائم واختار wipe data / factory reset اضغط على Home لتختار المطلوب اضغط على ( زر رفع الصوت ) للاستمرار

5- بعدها سوف تتم عملية تهئية الجهاز واعاده الى ضبط المصنع

بس بعد ماااخترتwipe data / factory reset وضغطت على الهوم وزر رفع الصوت للآستمرار علقت الشاشه على شعاار اAndroid اللي جنبه زي العلبه المفتوحه وطالع منها سهم اورنج
بعدين ضغطت على الهوم مااره ثانيه وطلع لي ها الشي
Android system recovery
confirm wipe of all user data?
thts can not be undone.
no
no
no
no
no
no
no
YAS delete all user data
no
no
no
وضغطت على YAS delete all user dataونفس المشكله رجعت الشاشه على نفس الصوره الاولى
وارجع اضغطYASونفس الشي بليز اذا احد عنده خبره في ها الشي يسعفني

عـــــاشق
22-05-2011, 02:40 PM
مساء الخير

عندي مشكلة في تحميل البرامج من الماركت للجالكسي
لما احاول انزل برنامج يطلع لي مسج start download ولا يتغير ويظل لفترة طويل بالاخير البرنامج ما ينزل عندي
جهازي جديد وانا لسى مستجد في غالم الاندرويد

وشكرا مقدما

di maria
22-05-2011, 05:36 PM
جالكسي تاب معلق على علامة التعجب بين الكمبيوتر والهاتف

النت انفصل وجتني ذي العلامه

وش اسوي علشان الجهاز يرجع ساعدوني تكفون

louai66
22-05-2011, 08:13 PM
جالكسي تاب معلق على علامة التعجب بين الكمبيوتر والهاتف

النت انفصل وجتني ذي العلامه

وش اسوي علشان الجهاز يرجع ساعدوني تكفون

أسمها شاشة الموت بس لا تخافي الأسم غير الواقع

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=2271552#post2271552

الجواان
22-05-2011, 08:23 PM
السلاام عليكم

انا توني شاريه جالكسي تاب لكن بدون شريحة بس صارت عندي مشكلو وهي اني ماعرفت احمل الماسنجر دخلت على الماركت وبحثت ومالقيت للأسف ياليت ياجمااعة تعطووني حل ؟؟

هويت
22-05-2011, 09:14 PM
عندى جالكسى تاب ولى اسبوع طارح ها السؤال ومحد رد على تكفون ردو على

وشلون امسح المواقع اللى دخلتها فى الجلاكسى تاب سؤاء فى النت او اليوتيوب

تكفون ردو على بسرعه
وشى ثانى وشلون احمل من اليوتيوب فى الجلكسى تاي ومشكوووووووووورررررر رين

هويت
22-05-2011, 09:22 PM
للاخوه والاخوات الذين يسالون كيف تعرف انك مشغل الشريحه او الواى فاى فى الجالكسى تاب
الحل سهل جداااا
ادخل الماركت وحمل برنامج اسمه APN0N 0FF WIDGET
سيظهر للك البرنامج بعد التثبيت اذهب الى الشاشه الرئسيه واضغط زار الخيارت سيظهر للك اضافه اضغط عليه سيظهر للك البرنامج فى الشاشه الرئيسيه بلون اخضر معناه الشريحه هى اللى تعمل اضغط عليه مره اخرى سيظهر للك با للون الاحمر معناه الشريحه متوقفه وبا التوفيق

louai66
22-05-2011, 10:32 PM
السلاام عليكم

انا توني شاريه جالكسي تاب لكن بدون شريحة بس صارت عندي مشكلو وهي اني ماعرفت احمل الماسنجر دخلت على الماركت وبحثت ومالقيت للأسف ياليت ياجمااعة تعطووني حل ؟؟

أرجعي كم صفحة لورا ضفت بمشاركة لي مسنجر الهوتمل الأصلي من مايكروسوفت

الجواان
23-05-2011, 02:13 AM
حملت البرنامج هوتميل الاصلي بس للأسف ماشتغل ولا عاد لقيته في ادارة التطبيقات ويين القااه ؟

حنين اوي
23-05-2011, 08:54 AM
ساعودني

انا احط فلم مع الترجمه المصاحبه له يعني الترجمه مو داخله بنفس الفلم برا الفلم وتكون بنفس اسم الفلم
لكن الترجمه تطلع عندي باللغه الكورية ليييييييييييش؟؟؟

ابي احد يساعدني

inch mac
23-05-2011, 05:09 PM
اخي DistortedWisdom كلمة مبدع والله قليله في حقك ..

اسأل الله العلي القدير ان يفتح لك ابواب الرزق وان لا يحرمك الاجر لا في الدنيا ولا في الاخره يا خي انت انسان تشفي الغليل وتريح المشاركين في هذا المنتدى يا كذا المبدعين والا بلاش .

اخوي هل تنصيب قرص العسل فيه صعوبه والا سهل ان شاء الله
علما اني مشيت على موضوع وعملت رووت لجهازي بس ما عرفت اسوي البوتلودر ...

bakry2006
23-05-2011, 08:29 PM
السلام عليكم انا عندي مشكله واتمنى مساعدتكم انا رقيت جهازي بدون ما اسوي حفظ لبرامجي فتمسحت كل البرامج فحاولت ارجع اسوي رووت للحهاز مو راضي يصير مدري ايش اسوي الحين ايش الحل

bakry2006
23-05-2011, 08:37 PM
حملت البرنامج هوتميل الاصلي بس للأسف ماشتغل ولا عاد لقيته في ادارة التطبيقات ويين القااه ؟

ادخلي على الرابط التالي بتحصلي برنامجين للماسنجر كلها الثنين كويس
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=289331

Mr.MaX
23-05-2011, 09:55 PM
تم حل مشكلتي مع الألعاب بتحديث السوفتوير مشكورين ..

لكن السوفتوير الجديد اللي نزله لي مركز الضمان لايدعم العربي ..

ممكن اي برنامج بيساعدني ع قراءة اللغة العربية ( الحروف ) بجهازي الجالاكسي تاب مشكورين ..

الجواان
23-05-2011, 10:02 PM
اخووي دخلت الرابط وحملت منه الماسنجر بس يختفي ماادري وين يروح ادارة التطبيقات مو موجودة ؟؟

bakry2006
23-05-2011, 10:24 PM
اخووي دخلت الرابط وحملت منه الماسنجر بس يختفي ماادري وين يروح ادارة التطبيقات مو موجودة ؟؟

أختي روحي على التحميلات downloads تحصلي البرنامج هناك افتحيه وسوي له ثتبيت

Mr.MaX
23-05-2011, 10:26 PM
اضافة:

GT-P1000N
2.2
P1000NUBJM2
2.6.32.9
[email protected] #1
FROYO.UBJM2

الجواان
23-05-2011, 10:26 PM
خلااااص ابشرك الحيين ضبط معي الله يعطيكم العافيية بس كيف اشوف بريدي الالكتروني >>لاتلوموني صراحة صايرة غشيمة في ها الاشياء وكيف تسجيل الخروج لان صاير كل شي انقلش ..

bakry2006
23-05-2011, 10:30 PM
خلااااص ابشرك الحيين ضبط معي الله يعطيكم العافيية بس كيف اشوف بريدي الالكتروني >>لاتلوموني صراحة صايرة غشيمة في ها الاشياء وكيف تسجيل الخروج لان صاير كل شي انقلش ..

عشان البريد الاكتروني في فيه برنامج اسمه email يجي مع الجهاز ادخلي عليه وعبي بياناتك
اما تسجيل الخروج تظغطي على اول زر من اليسار بعديم تظعطين sign out

algaisi
23-05-2011, 11:48 PM
اخواني انا سويت الاق فكس حسب التعليمات المشروحة. وضبط الجهاز وسرعته تحسنت لاكن واجهتني مشكلة وهي الماركات. لم تعد مثل اول حيث ابحث عن برامج. معروفة كانت في الماركت وأب لانت وغيرها من الماركات وكذالك يعني لم تعد تتعرف على الجهاز حتى في الماركت لاتظهر البرامج التي نزلتها وتحتاج تحديث مثل اول. رغم اني اعدة التسجيل وحاولت وطفيت الجهاز وغيرت الشريحة. ونفس المشكلة. كذالك بع البرامج لاتظر انها مثبتة رغم انا بالفعل موجودة وكمان يحدث خطأء في مشغلات الموسيقى. وايقاف بقوة. فقط اذا اخرجت الذاكرة الخارجية واذا اعدتها عادي تشتغل. تكفون الافاد الله يوفقكم وشكرآ

الحبووب
24-05-2011, 02:11 AM
السلام عليكم

ياجماعه الخير عندي الجلكسي تاب الهزاز مو راضي يشتغل !! مادري ليش ؟؟

اضاهر انه طايح مني او شي كذا مفي حل اخليه يشتغل او طريقه معيينه واكون جدا شاكرلكم

ويعطيكم الف عافيه على الجهوود وجعله في ميزان حسناتكم

SENIOR O
24-05-2011, 06:24 AM
اخواني مازالت مشكلتي

هتيرشاملواباتيسكلاجي عمراصتخأبعوضوملا..مكي لعمﻼسلا نولشو....هلاحلفقيزاهجل ا.أدبنيدعبعوبساابيرق سلج سلالفقلاعضولزاهجلاعج ريحتفيامدرجملوطيلعزا هجلاقحتنلاحفصتم رخاتفذح.عفنامتامروفز هجللتيوس...موهلارزطغظ اوهيلعلياحتاهل اربوانمنيحلامكلبتكا.. يلصﻻاحفصتملاعمﻻاريصتا ماذههلكشملا.ع يدبستتقطهللاوهيفانفع سيلحلاهيدلنموجرا

ZOX111
24-05-2011, 07:07 PM

الله لا يهينكم يا شباب , حاولت اسوي روت ببرنامج سوبر ون كليك

وكل ما شبكته وبدأ بعملية الروت ينتهي بالفشل , وتطلع الرسالة هذي بآخر القائمة

Running psneuter...

FAILED

ما الحل ؟

طبعاً الجهاز جالكسي تاب من طراز GT-p1000
إصدار البرنامج الثابت 2.2
إصدار النطاق الأساسي p1000jxjj1
إصدار kernel
2.6.43.9 [email protected]#1
رقم الاصدار FROYO.JPJJ1

وشكراً مقدماً : )

ولله الحمد تم حل المشكلة باستخدام اصدار آخر من مشاركة الاستاذ الفاضل ssaass

رابط المشاركة

http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=2192784&postcount=4

Hosammax
24-05-2011, 09:05 PM
يا أخوان كم تجلس بطارية التاب مع الاستخدام اليومي المكثف ؟ ارجوا اجابة تقريبية لاني ناوي اشتريه

Mr.MaX
25-05-2011, 12:04 PM
سلام شباب .. ربي يقويكم ..

عندي مشكلة مع العربي بعد آخر سوفوتير نزلوه لي بالضمان حيث انه لايدعم العربي ..

ممكن اي برنامج بيساعدني ع قراءة اللغة العربية ( الحروف ) بجهازي الجالاكسي تاب مشكورين ..

معلومات جهازي ..

GT-P1000N
2.2
P1000NUBJM2
2.6.32.9
[email protected] #1
FROYO.UBJM2

MaN9oUr
25-05-2011, 02:38 PM
السلا عليكم ..

ياليت الي عنده خبره يفيدنا ..
عندي جهازين جالكسي تاب 1 . وكلها اليوم توقفت عن العمل

الجهاز طافي .. اشبكها بالشاحن ولا حياة لمن تنادي

العامل المشترك بين الجهازين ( رووت ) وكبرامج جديده برنامج فايبر فقط ..

اتمنى الي حصلت له المشكله قبل كذا ويعرف حل لها يفدني

الى الان لاتعمل الاجهزه كان بطاريتها فاضيه ...

ZOX111
25-05-2011, 02:41 PM
يا أخوان كم تجلس بطارية التاب مع الاستخدام اليومي المكثف ؟ ارجوا اجابة تقريبية لاني ناوي اشتريه

مع الثري جي تأخذ استعمال متواصل حوالي 5ساعات ونصف

مع الواي فاي تأخذ حوالي 10 ساعات

ZOX111
25-05-2011, 02:51 PM
هل أحد منكم يعرف مقاس الخلفية المناسب للجالكسي تاب ؟

ZOX111
25-05-2011, 02:53 PM
السلا عليكم ..

جرب تضغط على زر التشغيل + زر رفع الصوت

Dr.Naz
25-05-2011, 03:00 PM
السلا عليكم ..

وعليكم السسلـآم
امم مآدري اذا يفيدك
لكن حصلت لي نفس المششكله وششلت الـ sim ورججعتها مرهـ ثآنية واششتغل الججهآز

سسؤالي : انآ ششريت جهآز جلكسي تآب اخر اصصدآر وكل شئ تمآم قبل امس وقف عندي النت
ورححنآ دفعنآ للشركة وهم نفس الششئ واليوم رحنآ للشركة قآل مآفيه شئ بالنت يمكن من الججهآز
فهل صصآدفتكم المششكله وقدرتوا تححلونهآ واذا اي ششلون ؟

samo3
25-05-2011, 03:10 PM
السلام عليكم
أخوي ابغي افتح المسنجر و ما يفتح معاي و يعطيني رسالة خطأ رقم 81000306 ويش الحل تاعها؟
مشكور

someone9
25-05-2011, 07:08 PM
ياشباب ممكن مساعدة

الجهاز تم تأمينه ويطلب ادخال ايميل GMAIL

المشكلة لغة الكيبورد عربي ومو راضية تحول انجليزي

deadman6
25-05-2011, 07:17 PM
انا عندي جهاز جالكسي تاب و كيبورد خارجي عربي و انجليزي لكن حتى لمن اغير اللغة ما يكتب الا انجليزي علما بانو الكييبورد اللمس يكتب باللغتين.
ياريت تساعدوني في حل المشكلة!!!!:(:rolleyes::(

wa9an
26-05-2011, 03:10 AM
السلام عليكم
,http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/362984.png (http://hh7.net/)

مكشلتي هنا , حيث يتوقف مشغل الموسيقى عن العمل بشكل مفاجئ , مع ان التحميل لايتم الا من مواقع موثوقه ,لاأستطيع تشغيلها الا عن طريق ملفاتي , اما مشغل الموسيقى لايعمل تماما ,
_ المشكله الاخرى ان الجهاز تتعدد مرات التعليق ع حسب البرامج التي يتم تحميلها , خلال شهرين تم عمل فورمات اكثر من مره مع التحديث , لكنه يسير بشكل طبيعي جدا مالم يتم تحمل ايه برامج , علما باني لا احمل من غير الماركت , وجميع البرامج التي تم التحذير عنها غير موجوده ,
_ اكثر من مره يتوقف الجهاز عن العمل ويتم ايقاف تشغيله واعاده التشغيل من جديد دون اي تدخل مني .؟_الجهاز الان بدون برامج , او العاب , مالعمل ؟وشكرآ مقدمآ ,()

top-guy
26-05-2011, 06:20 PM
الف شكر للجميع

abdolah99
26-05-2011, 06:59 PM
عندي استفسار

اذا دخلت الشريحة واشتغل مرة ثانية يقول لايوجد بطاقة Sim!!!

صمت المشاعر ...
27-05-2011, 02:07 AM
السلام عليكم
انا عندي جوال جلاكسي اس 1
ابغي جميع البرنامج المتعلقه فيه
لاني مالقيت مكان اكتب فيه الا هالمكان
لان بعض الصوتيات ماتشتغل عندي
وكذلك الملاحظات ماتفتد عندي
ياليت القى حل

WGOOD
27-05-2011, 01:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله ،
عندي إستفسار وأرجو الرد سويت لجهازي إعادة ضبط المصنع ولما رجعت للماركت مالقيت فيه
ولا برنامج من إللي كنت محملتهم قبل تغير وحاولت ألقى برامج كثيره بس مالقيتها وش المشكله
وش لازم أسوي عشان يرجع الماركت مثل ما أخذته قبل ؟؟
ياليت أحد يرد في برامج محتاجتها وجوالي فاضي

bakry2006
27-05-2011, 05:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله ،
عندي إستفسار وأرجو الرد سويت لجهازي إعادة ضبط المصنع ولما رجعت للماركت مالقيت فيه
ولا برنامج من إللي كنت محملتهم قبل تغير وحاولت ألقى برامج كثيره بس مالقيتها وش المشكله
وش لازم أسوي عشان يرجع الماركت مثل ما أخذته قبل ؟؟
ياليت أحد يرد في برامج محتاجتها وجوالي فاضي

اتفضل اخوي خش على الرابط هذا طبق الخطوات 5 و 11 وحيزبط معك الماركيت حتطلع لك كل البرامج ان شا الله

Rooney HD2
27-05-2011, 06:48 PM
السلام عليكم

مني عارف ايش الحل؟؟؟

ZOX111
27-05-2011, 07:34 PM
السلام عليكم

مني عارف ايش الحل؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ربما قمت بتركيب برنامج للتحكم بالشبكة مثل برنامج 3g widget , حيث يقوم هذا البرنامج وبرامج شبيهه له بأمور كثيره منها قطع الانترنت وتحويل الشبكة من وضع لآخر حسب اختيار المستخدم .

Mr.MaX
27-05-2011, 09:00 PM
مو معقول مافي حدا بيعرف لمشكلتي ؟

سلام شباب .. ربي يقويكم ..

عندي مشكلة مع العربي بعد آخر سوفوتير نزلوه لي بالضمان حيث انه لايدعم العربي ..

معلومات جهازي ..

GT-P1000N
2.2
P1000NUBJM2
2.6.32.9
[email protected] #1
FROYO.UBJM2

بيبو^^
27-05-2011, 11:17 PM
السلام عليكم . . الشاشه عندي ماتتحرك زي اول يعني بس عامودي اقلب بالجهاز يمين يسار موراضي
بليز اللي يعرف لايبخل عليه الله يجزاكم خير ابغاه يتحرك عالناحيتين >>جهازي جلكسي تاب
بإنتظاركمم·

ريم2011
28-05-2011, 01:25 AM
السلام عليكم . . الشاشه عندي ماتتحرك زي اول يعني بس عامودي اقلب بالجهاز يمين يسار موراضي
بليز اللي يعرف لايبخل عليه الله يجزاكم خير ابغاه يتحرك عالناحيتين >>جهازي جلكسي تاب
بإنتظاركمم·

اخوي نزل الشاشه الي فوق يمكن انت مشغل الدوران التلقائي يعني اذا الاشاره خضراء
معناتو مايتحرك واذا الاشاره طافيه معناتو يتحرك من كل الجهات
ان شاء الله فهمت علي

ZOX111
28-05-2011, 02:01 AM
بإنتظاركمم·
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرر اصبعك على أعلى الشاشه وشيل العلامه من خيار القفل " الخيار الأول من اليمين "

الهادئه
28-05-2011, 03:15 AM
السلاام عليكم , ,
صبآحكم رضآ وبركه من الرحمآن"
اخوي DistortedWisdom
انا انشغلت مرره وتوني ابدا اسوي ترقيه لجهازي جلااكسي تاب
انا ثبت برنامج الكيز طيب ولقيته موجود ع سطح المكتب .يوم جيت اعمل روت للجهاز اتبعت نفس طريقك ف البدايه
بس وقفت عند نقطه مافهمتها »تحميل السوبر ون كليك وفك الضغط عنه
انا ماعندي مثلك كذآ····او لازم احمله! !

اتمنى تكون فهمتني

بيبو^^
29-05-2011, 12:00 AM
مشكوووووور اخوي : ) زبطت معآي

وسام الغضب
29-05-2011, 12:58 AM
تكفووووووووووون تكفووووووووووووووووو وووووووووووون بدا التاب يجنني
دائما فجأة يطفي مع اني ما صارلي شهر ما خذ الجهازوبالذات دائما لما اتصل يحرجني

mdshoozan
29-05-2011, 05:30 AM
بصراحة منتدى فعلا مثالي
والشكر كل الشكر للجميع وخاصة الاشخاص الذين يقومون بالرد وايجاد الحلول
والله يوفقكم دنيا واخرة
والى الامام الى الامام:thumbup:

WGOOD
29-05-2011, 01:14 PM

اتفضل اخوي خش على الرابط هذا طبق الخطوات 5 و 11 وحيزبط معك الماركيت حتطلع لك كل البرامج ان شا الله

أشكرك أخوي ع الرد الله يعطيك العافيه بس ألمشكله إني لما سويت الخطوه خمسه وطبقت الفيديو وعند الضغط على
كلمة Root تظهر هذه الرساله
حدث استثناء غير معالج في التطبيق إذا قمت بالنقر فوق متابعة
سيتجاهل التطبيق هذا الخطأ ويحاول المتابعة وإذا قمت بالنقر فوق إنهاء
فسيتم إغﻼ‌ق التطبيق فورا

يتعذر على النظام العثور على الملف المحدد ...؟؟؟!!!
ضغطت متابعه وانتظرت نصف ساعه ولكن دون فائده !!

ياليت إللي يعرف ومر بنفس الشي يفيدني ؟!

جوليإ
29-05-2011, 01:15 PM
أخويَ آنآ آمس آشتريت الجآلكسي

بس مآ تشتغل علية السماعات ياليت تساعدني

و كمآن اقدر اشغل علية سماعات بلوتوث

و عندي استفسار ثاني لما اشغل البلوتوث و اسوي بحث من جهاز ثاني
ما يطلع لي ؟

وكيف اغير اسم البلوتوث ؟

و يعطيك العافيةة

معليش كثرةة عليك