المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {تحت التجربة} حمل روم I9000JPJPG للـ(Captivate) بخطوة واحدة فقط

AbuYahia
25-12-2010, 10:11 PM
السلام عليكم

الروم لا يزال تحت التجربة

إذا كنت مبتدئ فلا تحاول أبد تثبيت هذا الروم

أنا لا املك الجهاز

ولكن بأذن الله سيعمل هذا الروم

التجربة على مسؤوليتك الشخصية

نظراً لكثرة السؤال عن طريقة تحديث جهاز Captivate

قمت بالإطلاع على الطرق الموجودة التي أطرحها الأخوة في هذا المنتدى وكذلك في منتدى المطورين

وجدت هناك بعض الصعوبة في طريقة تنصيبه

فقمت بأستبدال ملف الـ(zImage) الموجود في الروم الرسمية بهذا الملف 9000_reoriented_v2.2.4

وكذلك اضفت ملف dbdata.rfs

حتى يكون الروم كامل

ووضعتها كلها في ملف واحد فقط تنصبه مباشرة بالأودين

تضع ملف الروم في PDA هنا: http://www.multiupload.com/8R8TET0NAF
Pass: ce4arab.com

وتستخدم ملف PIT803 مع تفعيل خيار الريبارتشين

أرجو ممن يملك الجهاز التجربة

وإعطائنا النتائج

في انتظاركم

AbuYahia
26-12-2010, 02:18 AM
ما فيه أحد جرب؟

أحبااااط

Aziz Huss
26-12-2010, 06:32 AM
اعملها للفايبرانت ونجربها

AbuYahia
26-12-2010, 04:27 PM
اعملها للفايبرانت ونجربها

اشكر لك تجاوبك

ساحاول اعمل نسخة اخرى للفايبرانت

samii121
26-12-2010, 06:08 PM
المشكلة أغلب أعضاء المنتدى يمتلكون الفايبرنت

بانتظار نسخة الفايبرنت

و الشكر لك على مجهودك

c4iphone
26-12-2010, 06:16 PM
انا عندي captivate وراد امريكا eclaire 2.1 unlocked لكن ما عندي unlock code
اذا حدثته هل يفقد unlock? هذا ما اخاف منه حتي لا اتحمل مصاريف unlock مره اخري وهل ممكن قبل التحديث عمل nandoid back up للرجوع للنسخه الاصليه اذا حدثت مشكله؟ ارجو الرد وانا جاهز للتجربه اذا كانت هذه الروم فيها arabic support وليس مهما القوائم معربه لكن المتصفح والmessenger

AbuYahia
27-12-2010, 12:08 AM
المشكلة أغلب أعضاء المنتدى يمتلكون الفايبرنت

بانتظار نسخة الفايبرنت

و الشكر لك على مجهودك

جاري العمل

اذا حدثته هل يفقد unlock? هذا ما اخاف منه حتي لا اتحمل مصاريف unlock مره اخري وهل ممكن قبل التحديث عمل nandoid back up للرجوع للنسخه الاصليه اذا حدثت مشكله؟ ارجو الرد وانا جاهز للتجربه اذا كانت هذه الروم فيها arabic support وليس مهما القوائم معربه لكن المتصفح والmessenger

والله مدري عن هذه النقطة

اتمنى احد يفيدنا

samii121
27-12-2010, 04:37 AM

بخصوص الانلوك فانا شخصيا جربت على عدة أجهزة فايبرنت و لم أواجه أي مشكلة لأن ادخال الكود كفيل بتحرير الهاتف الى الابد ( طبعا لست متأكد 100% للكابتيفيت ) أيضا تستطيع تجربة برامج فتح الجهاز مثل windows unlock ربما يعطيك الكود و تحتفظ فيه

بخصص الباكب فلا يوجد فائدة حقيقية للرجوع للنسخة الاصلية عن طريق الباكب لأن مشاكل الترقية تعني شيئين أما شاشة الموت الابدية أو المؤقتة ، أو فقدان الروم الحالي و بالتالي ستضطر لانزال السوفتوير الاصلي للجهاز في أول اقلاع جديد و هذا موجود في منتدى xda و لن يفيدك الباكب

أما اذا كان الهدف هو حفظ البيانات و العلومات فاعتقد ان عدة برماج تفي بالغرض مثل تتانيوم باكب

tigernight
27-12-2010, 05:18 AM
أبو يحيى عليك بالفايبرنت ... هو اللي جاب الإحباط صح ...

أهم شيء بس يقرأ عربي ....

والله يقويك عليه ..

c4iphone
28-12-2010, 07:29 PM
الي االاخ ابو يحيي حاولت تنزيل ملف pit 803 من موقع samfirmwares.com فوجدت العديد منها فاي ملف يصلح لهذه الروم؟ارجو ان تضع لي رابط يمكنني من تحميل هذا الملف ويكون متوافق مع الروم وشكرا

c4iphone
05-01-2011, 11:56 PM
تم تحميل الروم والنتيجه كارثه فشل الجهاز في الاقلااع وعلق علي android

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:56 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:35 AM ---------

وبعون الله وتوفيقه تم ارجاع الجهاز الي stock rom بواسطه برنامج one click odin رجاء لا احد يجرب