المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواصفات الروم الذي اتمناه للجالكسي اس، ما الذي تتمناه؟

Pocket-Rocket
14-12-2010, 02:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احببت ان اشارككم احلامي الجالكسية :D

احلم بروم مبني على نسخة 2.2.1 الرسمية و لكن بتعريب يحمل مواصفات تعريب روم اورانج، الذي اعتقد انه افضل تعريب من ناحية المحاذاة للنصوص، مثلاً عند قراءة ملفات pdf عربية لا تحصل لخبطة في ترتيب الجمل إن وجد فواصل او رموز بين الكلمات.
- كما اتمنى ان يكون بدون اي اضافات او تعديلات للكيرنل او ثيمات،، بل أن تترك التعديلات و اللاق فيكس لكل شخص يختار ما يريد.

هذا الروم ساعتبره الافضل ان توفر.

الروم الذي احلم به بعد ذلك هو النسخة النهائية من الساينوجين عند صدورها مع تعريب مشابه لما وصفته. و لكن ما زال الوقت مبكر عليها.

بالنسبة للاخوة الذين يشكون من البطارية بعد تركيب الرومات، لا تنسوا اتباع طريقة حذف او تفريغ ملف batterystats
مع اعتقادي ان الرومات الرسمية و الغير مبالغ في تطويرها أو تسريعها هي الافضل من ناحية البطارية.

انا البطارية عندي في الروم المستقر عليه حالياً هي يوم و نصف تقريباً مع الاستخدام العادي.

ما اجمل الاحلام :)

ingvay
14-12-2010, 02:43 PM
اتفق معك اخي العزيز 100 % ...نريد روم المستخدم هو الذي يقوم بأضافات التسريع وغيرها ..وللعلم انا مرتاح مع الروم العربي الرسمي I9000JPJPG مضاف الية ثيم BlackFroyo بدون اي اضافات اخري والجهاز اكثر من رائع ..في الامان

micro0me
14-12-2010, 03:17 PM
بختصااااار شديد.....رووووم سايجون مع شكل الرومات الرسميه مع تعريب أورانج.....بارك الله فيك عزيزي

|اليوسي|
14-12-2010, 03:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قوقل لو تسوي سوفت وير مغلق لا تتدخل به الشركات يكون للمستخدم العادي والذي لايهتم بالتعديل ويريح مخه
وبامكان اللي يحبون الحوسه والتنبيش بالرومات يشتغلون على رومات سامسونج اللي ما شفنا منها الا وجع الراس

assahs
14-12-2010, 05:22 PM
اتفق معك اخي العزيز 100 % ...نريد روم المستخدم هو الذي يقوم بأضافات التسريع وغيرها ..وللعلم انا مرتاح مع الروم العربي الرسمي I9000JPJPG مضاف الية ثيم BlackFroyo بدون اي اضافات اخري والجهاز اكثر من رائع ..في الامان

ياليت اخوي ingvay رابط للثيم اعلاه وطريقة تركيبه واكون لك من الشاكرين..
وبالنسبه لموضوع الروم نريد روم سريع+صرف بطاريه طبيعي+برامج اسلاميه مكثفه
داخل الروم...

hussam84
14-12-2010, 05:47 PM
بالنسبة للاخوة الذين يشكون من البطارية بعد تركيب الرومات، لا تنسوا اتباع طريقة حذف او تفريغ ملف batterystats
مع اعتقادي ان الرومات الرسمية و الغير مبالغ في تطويرها أو تسريعها هي الافضل من ناحية البطارية.

انا البطارية عندي في الروم المستقر عليه حالياً هي يوم و نصف تقريباً مع الاستخدام العادي.

يا ريت تشرح الطريقة لأني أول مرة أسمع فيها :o

nightangel82
14-12-2010, 06:08 PM
انا من جهتي ....
احلم بروم مقفل
يعني لا اقدر اجرب من بعده ابدا الا يكون تحديث من الشركة
مللت من تجريب الرومات
جوجل عرفت ما يريده الانسان ودرسته بما فيه الكفاية
لذالك وضعت بين ايدينا نظام مفتوح
لان الانسان دائما يملكه الفضول وهو غير راض على كل شي
بصراحة من وقت ما اشتريت الجالاكسي وانا نسيت ان الذي ما املكه بين يدي هو مجرد هاتف نقال
حتى اني لم اعد استخدمه الا للتجارب !!!
كل يوم او يومين اجرب روم جديد لماذا لا ادري
انما هو حب التجربة والفضول الذي يغمرني دائما لكل ما هو جديد
اشتقت لجوالي القديم لانني كنت استخدمه دائما على انه جوال وليس اداة للتجارب
لذالك قررت الرجوع الى الروم الرسمي jpg بدون اي اضافات او كيرنلات
فقط روت وبعض التعديلات البسيطة التي تناسب ذوقي
وبأزنه تعالى لن اعود لتجربة الرومات مرة اخرى
هذا هو هاتفي النقال Samsung I9000 Galaxy S
هو حاليا هاتفي وكاميرتي ومخزن بياناتي ووداعا يا فأر التجارب
بالتوفيق للجميع

Sys. Developer
15-12-2010, 01:27 AM
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - ما هي مواصفات الروم التي ترغب باقتنائها على هاتف الجالكسي اس (http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=2046224&postcount=5)

لمعان ناصع
15-12-2010, 01:31 AM
صح ان حلمي بعيد

ولكن هذا روم الاحلام :

واجهة السنس

اندرويد 2.3 خبز الزنجبيل

البرامج تكون يمين يسار (( زي الايفون والتتش ويز ))

دعم العربية

وبس

صح انها مواصفات صعبة ولكنها بالنسبة لي الروم المثالية

ingvay
15-12-2010, 09:22 AM
ياليت اخوي ingvay رابط للثيم اعلاه وطريقة تركيبه واكون لك من الشاكرين..
وبالنسبه لموضوع الروم نريد روم سريع+صرف بطاريه طبيعي+برامج اسلاميه مكثفه
داخل الروم...

BlackFroyo V1.0 الاصدار الأول - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=269303&highlight=blackfroyo)

Sent from my GT-I9000 using Tapatalk

MaZaGnGy
15-12-2010, 02:14 PM
اول حاجة مش عيب ان احنا نحلم ويمكن تتحقق امانينا
بس برضه في المعقول :)
يعني السنس جميل جدا بس لو انت عايز السنس كنت اشتريت htc desire hd مثلا
لكن سيبك من ده كله الجلاكسي اس بروم الساينوجين النهائي لما ينزل باذن الله ومع التعريب من المطوريين
بعد كده هنحس بقيمة الجهاز اللي معانا لكن حاليا انا جهازي حقل تجارب