المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة التنقل من حساب بالابل ستور لحساب اخر

adam33
12-11-2010, 02:52 AM
السلام عليكم جميعا

مشكلتي هي اني فاتح حسابين بالابل ستور واحد امريكي انزل منه برامج مجانية والثاني نيوزلاندي لما اريد اشتري برنامج اشتري من خلاله والامور كلها عال العال

المشكلة لما اجي اسوي ابديت للبرامج اللي شاريها بالحساب النيوزلاندي يطلعلي شاشة التسجيل بالحساب الامريكي ساعتها يقترح علي اشتري البرنامج رغم اني شاريه بالحساب النيوزلاندي وبس ابي اسويلة ابديت وكل يوم على هالحال وما قادر اسوي ابديت للبرامج اللي شاريها مع اني حاولت طرق كثير مثلا داش بالستور بالحساب النيوزلاندي شابك الكمبيوتر وحاط ع النيوزلاندي بالايتونز وسويت ساينك رحت ع السيتنج وغير للحساب النيوزلاندي كل هذا ولما اسوي ابديت لاي برنامج مصر يطلعلي الحساب الامريكي ويطلب الباسورد وعجزت الاقيلة حل حتى لدرجة مره اشتريت برنامج انا ما ابيه اصلا بس عشان يفهم انه حسابي نيوزلاندي الحين
ادري طولت بس من حرتي عليه ولكم مني كل الشكر

الللورد الشامي
12-11-2010, 03:40 AM
طيب جرب انك تحدث اي برنامج وشوفه بيخصم رصيد اولا

والله انا متلك عندي حسابين امريكي وسعودي ولا اواجه مشكله

adam33
12-11-2010, 04:13 AM
شكرا لك عزيزي على اهتمامك

كل ما احاول اسوي ابديت ما يعطيني فرصة يحولني للحساب الامريكي اللي طبعا انا ما حاط فيه بطاقة ولا فيه رصيد اصلا فبالتالي يحولني لاعدادات الحساب عشان اضيف بطاقة فيزا او غيرها بس انا ما ابي استخدمه الا للبرامج المجانية لاني استخدم بطاقات مدفوعة مسبقا ع الحساب الاخر وكذا انا مطمئن اكثر

adam33
12-11-2010, 03:55 PM
معقولة محد واجهته هالمشكلة قبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

saymynamess
12-11-2010, 04:15 PM
انا كان عندي نفس المشكلة بالتنقل بين الحساب السعودي والامريكي ، الي عملته اني حذفت كل البرامج الي نزلتها عن طريق الستور السعودي وبالاخر البرامج الموجودة عندي كلها من الستور الامريكي يصير اذا عملت ابديت All مايعملي مشاكل

البيات
12-11-2010, 04:35 PM
ياجماعه علموني كيف افتح حسابين بأميلين مختلفين علي كمبيوتر واحد
اشرحولي الطريقه لان عندي ايفون 3جي اس وايفون 4 انا بانتظاركم