المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتك مع الجالاكسي س و انطباعاتك عنه ادخل و سجلها ::لكي نقارنها بالايفون لكي يستفيد من يريد يشتري

etenx900
13-09-2010, 04:22 AM
السلام عليكم اخوان الاعزاء
و الصلاة و السلام على محمد و آله الطييبن الاطهار

كما ان ان الايفون 4 و الجالاكسي س هما افضل اجهزة السوق وكثييراا من الاعضاء متحيرين في شراء ااحدهما

لذلك خطرت لي فكرة ان نعمل مقارنة للجهازين من وجهة نظر الاعضاء

في حال ابديت رأيك في الجهاز

يرجي الاجابة عن الاسئلة التالية

هل انت مرتاح مع الجهاز ؟؟؟

هل يوجد به اخطاء مصنعية؟؟؟

ما هو افضل شيء حول جهازك؟؟؟

هل انت نادم على شراء هذا الجهاز ؟؟؟؟؟

هل تريد تغيره الى الجالاكسي س او بالعكس للايفون؟؟؟؟

رجاءاااا من كل الاعضاء يرجى المشاركة لكي يستفيد من يريد ان يشتري الجهاز

ملاحظة اذا كنت من مالكي جهاز الايفون ادخل هنا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=1857930#post1857930)
قسم الايفون لتبدي رأيك

شو هاي يا خوان

ليش ما في احد عبر الموضوع

الرد لم ياخذ منك سوى 1 دقيقة
تقدم فيها معلومات عن جهازك لكي يستفيد منها الذين يريدون شراء الجهاز

aljuony
13-09-2010, 04:23 PM
الله يعطيك العافيه على جهدك واهتمامك بمصلحة الأعضاء

انا جهازي جالكــســي اس
مرتاح ع الآآآآآآخر الحمد لله
لا لا يوجد اخطاء مصنعيه بفضل الله
والله انا ارتحت مع الجوال بكل الي فيه...ما شاء الله شاشته وصوته وكامرته كلها عال العال بس كان ينقصه الفلاش

نهائياً ..وصدقوني الي ياخذ هالجهاز والله ما يندم ..الا اذا كان جهازه فيه خطأ مصنعي والا مشكله الثلاث ازرار

اعووذ بالله والله اني اكره شي اسمه ايفون ..لاهو ولا البلاك بيري كلهم

..............

اخوي ممكن تعلمنا وش جوالك.؟ :)

samiosam
13-09-2010, 04:58 PM
لحد الان نعم, لكن انا لسا جديد على الsmart phones

كل الناس تتكلم على خطأ الثلاث الأزرار, علشان كذا انا لسا مابديت العب فيه

ما اقدر افيدك لأنه انا اول مره اجرب الsmart phones

نعم, لو اني انتظرت يومين كان تعرفت على مشكلة الثلاث ازرار و انتظرت حتى تنحل من المصنع

الايفون لأ. بس ممكن الDesire لانه هو الوحيد المنافس للجالاكسي

الSamsung Kies والله غبي. الايفون احلى من ناحية الIpod ياليت الجالاكسي سوا خاصية الIphod احسن من برنامجين Video Player و Music Player.

kloodee
13-09-2010, 05:06 PM
انا من مستخدمي الايفون من ايام 2 جي, بعته واخذت 3 جي ثم 3 جي اس واخيرا 4 جي, احب افيد اخواني ببعض النقاط والفروقات من وجه نظري الشخصية لان لكل شخص ميول ورغبات معينة عند استخدام الجوال

مرتاح مع الجهاز ولكن النظام غير مستقر مقارنتا بالايفون, مع العلم ان مشتري جالكسي من بريطانيا باول اسبوع نزل فيه, حملت تقريبا كل روم نزل والآن مستقر على العربي الرسمي, مشكلة الاستقرار الي اقصدها هي احياننا وخصوصا بعد تعبئة الجهاز باكثر من 80 برنامج ان الجهاز احيانن يعلق تماما واطر الى شيل البطارية, لكن لو بقفل كل برنامج عن طريق قاتل البرامج يقل التعليق ,
من ناحية لاق لا اواجه اي لاق وبالعكس لما اقارنه مع ايفون 4 احسه اسرع احياننا, ولكن الايفون ممكن تمر شهر ماتطفي الجهاز وتشغله, الجالكسي عندي لازم مرتين او ثلاث باليوم او بتحس بالواجه الرئيسية ان الجهاز بطيء بالتنقل بين الصفحات,

بصراحة الشيء الي افقده جدا هو كمية البرامج والالعاب على الجالكسي, الايفون عندي انستولس كل ماتكون طفشان تلقى عشرات البرامج والالعاب يوميا جديدة وقابلة للتنزيل من جهازك, اما الاندرويد لا زال برماحله الاولى ويذكرني بالايفون ايام 2 جي كانت برامج عندي قليلة عليه مقارنتا بالنوكيا

جهازي من الدفعات الاولى والحمد لله مافي اي عيوب خصوصا مشكلة 3 ازرار

شاشة الجهاز , ونظام الاندرويد بشكل عام, قبل فترة قبل اقتناء الجالكسي اذكر تورطت مع الايفون في مشكلة, كنت ابي انزل ملف بي دي اف من النت ويصير اعدل عليه بعدين ارسله, للاسف لازم عن طريق الكمبيوتر فقط, مع العلم انه توجد برامج للتعديل من الايفون ولكن لازم تنزل ملف بي دي اف من الكمبيوتر للايفون وليس مباشره من النت للايفون ثم برنامج التعديل, وبصراحة هالشي حتا في كل ملفات النصوص والكتب وحتا ملفات الفيديو والموسيقى كلها عن طريق الكمبيوتر, هالنقطة احياننا تجعلك تحلم يكون عندك جهاز مثل جالكسي مفتوح المصدر يغنيك عن الكمبيوتر اذا بتنزل عليه اي ملف وتتحكم بمكان التخزين بشكل كامل وبدون الرجوع للكمبيوتر

بالعكس الجالكسي جهاز جبار وشكله حلو, وبطاريته ممتازة معي, غير نادم على شرائه

املك الجهازين

etenx900
13-09-2010, 05:27 PM
منورين يا اخوان على الاراء و المشاركات الحلوة

و فعلا ارى ان اغلب الاعضاء يتفقون ان الايفون جوال العاب و برامج عالية الجودة
الجالاكسي جوال افضل من حيث الصورة العالية و الصوت "مشاهدة الافلام""...الخ

اما بالنسبة الاخطاء المصعنة كل موبايل معرض لها لانه من صنع البشر

منتظرين رأي بقية الاعضاء .....

awq7b
13-09-2010, 05:54 PM
اخوي ممكن تعلمنا انت من اي فئه

فئة الجالكسي والا الأيفون :)

رامي المهندس
13-09-2010, 06:30 PM
جدا جدا ولله الحمد:p

اخطاء برمجية فقط سيتم تعديلها باذن الله في التحديثات القادمة:p

جهاز لاحدود له في تطويره والتعديل عليه جهاز ونظام صنع لأجل مايريده المستخدم :ampoline: بعكس الايفون المنغلق:mad: بالاضافة الى الجودة والسعر المناسب لهاتف متطور تقنيا ;)

ابدا والله وبالعكس ندمان على 3900 ريال الا حاطيتها في الايفون ارجوامن ابل اعادة فلوسي حسبي الله عليها:(
ابدا طلقت ابل ثلاثة طلقات لارجعة فيها باذن الله ;)

inconnu
13-09-2010, 07:13 PM
جهازي حاليا جالاكسي وجربت سابقا الاي فون

مرتاح جدا
الى الان كلا

جهاز عملي سريع
عمل باك اب للكونتاكت + العناوين + التاسك +
اس ام اس الى اي مكان في الكميوتر و كارت الذاكرة ؟+ والايميل

ابدا

alaaoy
13-09-2010, 07:46 PM

جدا

لا ,

قوقل , نظام تشغيل جبار و ذكي جدا , شغلة دمج الكونتاكت مع حساب الفيس بوك و غيره من البرامج الاجتماعية تخلي الجهاز جبار , حتى دمج أكثر من حساب اجتماعي مع الكونتاكت بالجهاز و مشاهدة الأنشطة , شيء جميل جدا , و أيضا واجهة الجهاز الجميلة و شاشته المذهلة و سرعة استجابة الجهاز خصوصآ بعد عمل الروت و الأوتو كيلر , أصبح الجهاز مذهل جدا .

لا بالعكس , لأني دفعت فلوسي في شي يستاهل .

لا أريد , لدي كل ما أحتاج في أندرويد .

saadalali
13-09-2010, 08:39 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اولا انا مرتاح من الجهاز
هل هناك عيوب مصنعية ؟
أطلاقا وممنوع أصلا من سامسونغ
افضل شى بالجهار. السلاسة
الشاسة مبهرة آلوان نقية تماما
خيارات. كثيرة فى فى متناول يدك لا تحتاج الى النقل من الكمبيوتر او الربط بة
فهو مفتوح المصدر
ويمكن فتح اكثر من موقع اجتماعى. والتنقل بينها
الواجهه الجميلة التى تتحكم بها. مما يعطيك انطباع شخصى وخاص بك
الشاشه المبهره
هل أنت نادم على شراء الجهاز؟؟
لا اطلاقا كنت ابى اى فون بس النظام للاادرويد ممتاز وكل يوم اكشف شئ جديد
فية بصراحة يستاهل الجهاز فهو ممتع
اما بالنسبة للبرامج اقول للإخرين. انتظروا. فالقادم مذهل اكثر
كان عندى سونى. اكسبيريا وبلاك بيرى
ضحيت بالاثنين عشان عيون سامسونغ جلكسي

الحـ دروس ـياة
13-09-2010, 09:52 PM
أنا مالك سابق للجلاكسي

ولم أندم أني امتلكته

ولكني بعته عن قناعة حيث أنه لا يرقى لمستوى الآيفون من حيث الشكل والجرافيكس والتعريب الرسمي ( لأن تعريب الجلاكسي محدود بالبرامج الي تأتي معه من الوكالة )

رأي شخصي

etenx900
14-09-2010, 03:44 AM
منورين يا اخوان و شكراااا على الردوود الحلوة

اما انا امتلك الايفون و الجاكسي

و استعملها الاثثنين في منتهى الروووعة

khaled014
15-09-2010, 07:29 AM
انا والله عندي اهم شي انه مفتوح وتقدر تسوي اي شي فيه مو مثل الايفون الابل مقفلة كل شي يعني تبي الاحتكار الصح لاجهزتها ويكفي ان الجالكسي البلوتوث يرسل الى اي جهاز تبقى بدون برامج مثل الايفون والبرامج تقدر تنزلها ديركت من صفحة النت عكس الايفون لازم اي تونز والله احتاكار عند هذي الشركة ....وللمعلومية ان الجهاز بدون جيل بريك ماينفع بشي ....والشي الثاني مشكلة الشبكة في الاصدار الاخير ايفون 4 ............هذي تعتبر فشل وانطلاقة للاندرويد....

The_Wolf88
15-09-2010, 04:41 PM

نعم مرتاح جدا ولله الحمد

لا ولله الحمد الجهاز من الدفعات الأولى ولذلك سالفة الثلاث ازرار تعمل :D

الشاشة والتصميم ومعالجه الصاروخي !

لا ابدا !

مستحيل اصلا انا اكره الايفون واحتكارهم الغبي !

madwani
15-09-2010, 05:00 PM
هذه أول مشاركة لي معكم أخواني.
كل حاجة عندي في البيت سامسونج تلفزيون - دي في دي - ثلاجات - غسالت أعتقد انها شركة ممتازة
المهم
وصلني الجهاز Samsung Galaxy S GT-i9000 من بريطانيا أمس وكنت متحمس جدا له لأني قريت عنه في النت وشفته في اليوتيوب كثير جدا جدا قبل لا أقرر أشتريه وكنت أسولف للناس عنه وكأني استخدمته وأعرفه تماما من زمان:)
وللأسف مشكلة 3 أزرار قريت عنها بعد ما طلبت الجهاز.

نعم مشكلة ال 3 أزرار ومنعتني هذه المشكلة من تركيب الروم العربي لا أعرف إذا كان في حل لها أو لا!! :rolleyes:

ألوان الشاشة رائعة والجهاز سريع في التطبيقات إلا في الشاشة الرئيسية نوعا ما بطئ ولكن شي لايذكر

إذا لم أستطع تعريب الجهاز نعم نادم أشد الندم

لا أريد تغييره لأن الآيفون غالي جدا. لكن تعجبني موبايلات سوني وأعتقد لن ننتظر طويلا لنسمع عن منافس من سوني للآيفون والجالكسي

ولكم جزيل الشكر

Amoory
15-09-2010, 06:55 PM
هذه أول مشاركة لي معكم أخواني.
كل حاجة عندي في البيت سامسونج تلفزيون - دي في دي - ثلاجات - غسالت أعتقد انها شركة ممتازة
المهم
وصلني الجهاز Samsung Galaxy S GT-i9000 من بريطانيا أمس وكنت متحمس جدا له لأني قريت عنه في النت وشفته في اليوتيوب كثير جدا جدا قبل لا أقرر أشتريه وكنت أسولف للناس عنه وكأني استخدمته وأعرفه تماما من زمان:)
وللأسف مشكلة 3 أزرار قريت عنها بعد ما طلبت الجهاز.

نعم مشكلة ال 3 أزرار ومنعتني هذه المشكلة من تركيب الروم العربي لا أعرف إذا كان في حل لها أو لا!! :rolleyes:

ألوان الشاشة رائعة والجهاز سريع في التطبيقات إلا في الشاشة الرئيسية نوعا ما بطئ ولكن شي لايذكر

إذا لم أستطع تعريب الجهاز نعم نادم أشد الندم

لا أريد تغييره لأن الآيفون غالي جدا. لكن تعجبني موبايلات سوني وأعتقد لن ننتظر طويلا لنسمع عن منافس من سوني للآيفون والجالكسي

ولكم جزيل الشكر

إن شاءالله ماراح تندم يالغالي ،،

هذا موضوع إن شاءالله راح يفيدك فيها طريقة تحميل الروم العربي للي يواجهون مشكلة الأزرار الثلاثة ،،،

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=244734

ahmed007aziz
15-09-2010, 07:51 PM
جهاز رائع من كل النواحي فقط انا انتظر الفريو الجديد واتخلص من مشكلة الرام

etenx900
15-09-2010, 09:46 PM
الجاكسي:الجميع متفق على ان في الفريو ستحصل تغيرات قوية لجالاكسي

ynot
15-09-2010, 10:14 PM

في البدايه واجه بعض المشاكل لجهلي بالنظام وخفاياه. لكن الان وبعد ابحرت في عالم الاندرويد والجهاز بشكل خاص نعم مرتاااااح كل الراحه

ابدا لا يوجد اي خطأ مصنعي بالجهاز الحمدالله وجميع المشاكل والاخطاء التي واجهتني كانت نتيجه تسرعي وعدم ادراكي الكامل للنظام الاندرويد والحمدالله تمت معلاجتها بالكامل

بصراحه صعب حصر ما يميز الجهاز لكن اكثر شي بهرني بالجهاز او بنظام الاندرويد عموما ربطه العجيب بكل شي بالكمبيوتر والنت من خلال جميع وسائل الربط واير لس ويو اس بي وبلتوث بصراحه ساعات احس اني امتلك عصا سحريه وليس جهاز كفي .. وثاني شغله هي برامج التولز الخاصه بنظام الاتصال يا لها من خيارات كأني افصل جهاز جديد كل يوم بخيارات جديده كل دقيقه اضيف ميزه او طريقه جديده للأتصال او لأضافه الارقام او للمنبهات وغيره من الامور شي لاصعب وصفه الى عند تجربته

طبيعي لا . لان بختصار جهازي الساموسونق وفر لي جميع ما احتاجه وايضا اللي ما احتاجه .

بعد استخدامي للجلكسي من المستحيل اكيف نفسي مع الايفون لانه بالمختصر المفيد صاحب الفيلا لا يتخلى عن فلته ويسكن في شقه للأجار حتى لو كانت هذه الشقه في منتها الفخامه والجمال. وهذا هو حال نظام الاندرويد مقابل الايفون

مشاري بن خالد
15-09-2010, 10:40 PM
هل انت مرتاح مع الجهاز ؟

انا احس السؤال هذا المفروض ما تسألوني اياه لأن اللي يجرب الجالكسي مستحيل يقول انا مو مرتاح للجهاز ولو كان فيه بعض المشاكل .

هل يوجد به اخطاء مصنعية ؟

ولله الحمد , لا يوجد اي مشاكل وكل شي عال العال

ماهو افضل شيء حول جهازك ؟

الصراحة كل شي في الجهاز حلو وصعب اقول شي واحد لأن الجهاز مبهر جدا في كل شي من ناحية سطع المكتب من ناحية الشاشة العملاقة ذات الالوان الناصعة , وانا انصح اللي يبي يشتري شاشة ال سي دي ما يحتاج ترا , اشتر الجالكسي تراه يكفي ويوفي <<< بالغت شوي لوووووول

هل انت نادم على شراء الجهاز ؟

انا نادم ان سامسونغ تأخرت في انزال الجهاز للسوق , كنا عايشين على الايفون من زمن , لكن آن الاوان اني ابيع الايفون
واشتري عملاق الاجهزة الكفية , والصراحة سامسونغ تأخرت كثير في طرح الجهاز كان ودي فيه من زمان , احنا بس كل ما نزل ايفون جديد رحنا دفع بالآلاف عشان نغير الموديل اللي بعده , لكن السامسونغ ضربها ضربة وحدة

هل تريد تغييره الى الايفون ؟

والله شوف الايفون قوي , لكن اسمحلي اقولك جا الوقت اللي يسقط فيه الايفون ويحل فيه بطل جديد اللي هو السامسونغ طبعا ,
صح الايفون مسك السوق فترة واشتهر لكن جا الوقت اللي اودع فيه الايفون واقوله باي باي والصراحة الجالكسي جهاز شهادتي فيه مجروحة في كل شي , لذلك اي واحد يبي يشتري ايفون 4 اقوله , جرب استخدام الجالكسي يوم واحد بس قبل ما تدفع 4000 ريال او اقل منها.

madwani
16-09-2010, 12:10 AM
إن شاءالله ماراح تندم يالغالي ،،

هذا موضوع إن شاءالله راح يفيدك فيها طريقة تحميل الروم العربي للي يواجهون مشكلة الأزرار الثلاثة ،،،

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=244734
هذا والله خبر ممتاز :)
أبي أجربها وأن شاء الله ما أغلط
عسى الله يسهل أمورك ويوفقك

et3rnal
16-09-2010, 10:43 AM
عندي جالكسي اس والجهاز رائع جدا جدا جدا من جميع النواحي وبكل بساطه يمكن التفاخر به ومقارنته بأجدع هاتف موجود هههه واذا كنت اريد تغييره فسأغيره بأخيه الكبير الذي يحوي على لوحة مفاتيح D:
SGS pro

بخصوص العيوب:
الغطاء الخلفي للجهاز خفيف جدا وطبعا سامسونج والكثيرين يعتبروها ميزه لان الجهاز حقا حفيف جدا ولا تكاد تشعر به وايضا تصميمه رائع ويعكس صوره رائعه عموما اذا كنت تجده عيب فأي غطاء للجهاز سيخفيه

والعيب الثاني هو استخدام سامسونج لنظام ملفات بطيء "مايكروسوفتي" p: مما يسبب بطء في الجهاز ولكن حلها بسيط جدا وموجود سواء من خلال تغيير نظام الملفات او تغيير الضغط على الجهاز من خلال برامج تزيد من النسبه الافتراضيه للنظام في التعامل مع البرامج قبل قتلها
عموما هناك حلول جذريه الان لذالك لا تهتم بالمشكله ;)

استاذ
16-09-2010, 01:43 PM
أملك samsung galaxy s وأملك iphone 4 و iphone 3GS وsamsung Wave

عيوب samsung في الجهازين اللي عندي واللي هي أساسية اعتبرها هي عيبين :
1- ضعف قوة استقبال wifi ..وهذا عيب سيء جدا في السامسونج وبمقارنته مع الآيفون الاصدارين لأسف لا يرتقي ولا ل60% من قوة الاستقبال في الأيفون.
2- ضعف استقبال إشارة GPS في الجالاكسي ...سيء لأبعد الحدود ومن المعروف ان فيه عيب مصنعي في هذا الموضوع والشركة شغالة على إيجاد حل للموضوع .
3- جودة الجهاز الجالاكسي لا تقارن بأي حال من الأحوال بالآيفون4 لأني ملك الاثنين للأسف لما ارجع امسك واتعامل معالجالاكسي بعد الايفون4 أحس اني العب بدمية بلاستيكية .
4- الميزة الحقيقية في الجالكسيبالطبع شاشته .. لا تقارن من ناحية الألوان والسطوع بالآيفون لأنها تعدته بمراحل وفقط من هذه الناحية ..لكن الآيفون طبعا تعدى الجالكسي بمراحل من ناحية دقة الشاشة العالية واللي تعتبر الأعلى في العالم حتى الآن .
هل أنا نادم على شراء الجالكسي ..لا لأني ماشريته وجاني هدية مثله مثل الآيفون 4 برضه هدية .. لكني ماقدرت انقل للجالكسي واترك الايفون كجهازي الأول .. لأن الجالكسي لازال فيه عيوب ماتخليني أنقل له بمقارنته مع الآيفون 4 بالجيلبريك للأسف جدا صعب التغلب عليه بأي حال من الأحوال .. الآيفون 4 جودة تصنيعية لا يعلى عليها من جميع شركات الجوالات حتى الآن مع راحة تامة في الهاردوير الداخلي في التشغيل اليومي للواي فاي والجي بي اس وغيرهم...طبعا بالإضافة إلى العدد الضخم جدا من البرامج العالية الجودة HD من ألعاب وغيرها واللي تخليك تكره شي اسمع اندوريد مع برامجه المتخلفة حاليا مقارنة بالعدد الضخم للأيفون العالي الجودة خصوصا مع الايفون 4 وشاشتة HD كل شي صار شي ثااااني ..
واللي يعيب الأندرويد من وجهة نظري كثرته وتنوعه اللي يضيع المستخدم الطبيعي غير انه غير معرب رسميا وكل واحد ومجهوده وادخل عاد بعدهافي مشاكله اللي مالها حد .. والماركت حقه المتخلف اللي عشان تقدر تنزل منه او تشوف كل شي فيه لازم تضحك على الجهاز ببرنامج ثاني يخليكي غير موجود في الشرق الاوسط لأنه غير مدعوم هنا والله حاااااله مافيه ولا شي يجيك على طول بدون تعقيد في الاندوريد ك شي لازم له تحوير وتغيير وتبديل ولف ودوران عشان تقدر تاخذ كل شي من الجهاز ..بعكس الأيفون هو جيلبريك واحد وتنفتح لك نافذة على العالم الموحد في كل شي ...كل شي تلاقيه في مكان واحد وبضغطة زر وحده .

Q8!a
17-09-2010, 03:27 AM
شكرا للموضوع وبانتظار مزيد من المقارنات

kwtmoon
17-09-2010, 08:01 AM
أملك samsung galaxy s وأملك iphone 4 و iphone 3GS وsamsung Wave

عيوب samsung في الجهازين اللي عندي واللي هي أساسية اعتبرها هي عيبين :
1- ضعف قوة استقبال wifi ..وهذا عيب سيء جدا في السامسونج وبمقارنته مع الآيفون الاصدارين لأسف لا يرتقي ولا ل60% من قوة الاستقبال في الأيفون.
2- ضعف استقبال إشارة GPS في الجالاكسي ...سيء لأبعد الحدود ومن المعروف ان فيه عيب مصنعي في هذا الموضوع والشركة شغالة على إيجاد حل للموضوع .
3- جودة الجهاز الجالاكسي لا تقارن بأي حال من الأحوال بالآيفون4 لأني ملك الاثنين للأسف لما ارجع امسك واتعامل معالجالاكسي بعد الايفون4 أحس اني العب بدمية بلاستيكية .
4- الميزة الحقيقية في الجالكسيبالطبع شاشته .. لا تقارن من ناحية الألوان والسطوع بالآيفون لأنها تعدته بمراحل وفقط من هذه الناحية ..لكن الآيفون طبعا تعدى الجالكسي بمراحل من ناحية دقة الشاشة العالية واللي تعتبر الأعلى في العالم حتى الآن .
هل أنا نادم على شراء الجالكسي ..لا لأني ماشريته وجاني هدية مثله مثل الآيفون 4 برضه هدية .. لكني ماقدرت انقل للجالكسي واترك الايفون كجهازي الأول .. لأن الجالكسي لازال فيه عيوب ماتخليني أنقل له بمقارنته مع الآيفون 4 بالجيلبريك للأسف جدا صعب التغلب عليه بأي حال من الأحوال .. الآيفون 4 جودة تصنيعية لا يعلى عليها من جميع شركات الجوالات حتى الآن مع راحة تامة في الهاردوير الداخلي في التشغيل اليومي للواي فاي والجي بي اس وغيرهم...طبعا بالإضافة إلى العدد الضخم جدا من البرامج العالية الجودة HD من ألعاب وغيرها واللي تخليك تكره شي اسمع اندوريد مع برامجه المتخلفة حاليا مقارنة بالعدد الضخم للأيفون العالي الجودة خصوصا مع الايفون 4 وشاشتة HD كل شي صار شي ثااااني ..
واللي يعيب الأندرويد من وجهة نظري كثرته وتنوعه اللي يضيع المستخدم الطبيعي غير انه غير معرب رسميا وكل واحد ومجهوده وادخل عاد بعدهافي مشاكله اللي مالها حد .. والماركت حقه المتخلف اللي عشان تقدر تنزل منه او تشوف كل شي فيه لازم تضحك على الجهاز ببرنامج ثاني يخليكي غير موجود في الشرق الاوسط لأنه غير مدعوم هنا والله حاااااله مافيه ولا شي يجيك على طول بدون تعقيد في الاندوريد ك شي لازم له تحوير وتغيير وتبديل ولف ودوران عشان تقدر تاخذ كل شي من الجهاز ..بعكس الأيفون هو جيلبريك واحد وتنفتح لك نافذة على العالم الموحد في كل شي ...كل شي تلاقيه في مكان واحد وبضغطة زر وحده .

انت من الاساس كاره اصلا الجالكسي والدليل انك ماشريته ... واحس انك تتفاخر بذالك ؟ ما هذا العداء ؟ ليه ؟ طيب اذا كان ما عجبك وهذا من حقك ... تخسف بأم النظام ليه ؟ تحقرة وتقلل من قيمته و و و و ...

والله ودي اكتب رد لك بس تدري ! ..... راجع الرد هذا اعتقد يكفي ويفي بالغرض :

http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1860074&postcount=24

دمت بود

AZOOOOOOOOO
17-09-2010, 01:03 PM
صحيح اخوي كلاا ممن مسك الايفون 4 ومسك الجلكسي حس في ثبات في الشكل والنضام وهذا عن واقع تجربة وانا تحسفت اني شريت الجلكسي لكن بعتة وشريت الايفون4 صج تلفون لايعلى علي

استاذ
17-09-2010, 02:38 PM
انت من الاساس كاره اصلا الجالكسي والدليل انك ماشريته ... واحس انك تتفاخر بذالك ؟ ما هذا العداء ؟ ليه ؟ طيب اذا كان ما عجبك وهذا من حقك ... تخسف بأم النظام ليه ؟ تحقرة وتقلل من قيمته و و و و ...

والله ودي اكتب رد لك بس تدري ! ..... راجع الرد هذا اعتقد يكفي ويفي بالغرض :

http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1860074&postcount=24

دمت بود

انت على أي أساس تحكم علي وعلى اللي أكرهه وعلى اللي أتفاخر فيه أو لا؟؟ عجيب !
يااخي الكريم انا ماخسفت بالنظام ولا بغيره انا اتكلم عن الجوال مو النظام وحتى النظام من وجهة نظري ونظر كثير من الناس يحتاج له كثير من العمل وانا اتكلم من ناحية العربي والتعريب ومن ناحية سلاسة التعامل معاه واستقراره وقوته وقوة دعمه من البرامج وغيره .. ولا تقعد تقارن اي جهاز اندرويد طلع للحين بالايفون 4 لأنك راح تتعب الى أن تدوخ ومراح تلاقي منافس ..وانا ماتكلم هنا عن مواصفات على ورق وارقام وكلام فاضي .. انا اتكلم عن قوة الجهاز نفسه في التعامل مع شغلك اليومي عليه تصفح وايميلات والعاب وترفيه وتصوير وخرائط وغيره واستقرار النظام والجهاز والبطارية وووووو واللي جرب الأجهزة بأنواعها وبشكل عقلاني ووقعي وتجربة حقيقية راح يعرف وش اعني بكلامي .. اما اللي توهم داخلين هالعالم وماجربله الا جهاز والا اثنين وجاي فارد عضلاته فهذا لا تعليق.

etenx900
17-09-2010, 06:01 PM
بانتظار مزيد من المقارنات

و رجاءااا من الاعضاء الكرام للذي عنده الجهاز فقط!!! يتكلم بصدق من دون تحيز

قطيم
18-09-2010, 03:20 PM
سلام عليكم

صراحه اندمجت مع الموضوع اندامج مو طبيعي ..

بس سؤالي هل الجالاكسي يدعم عربي دعم كامل ؟

asd_asd44
18-09-2010, 04:56 PM
سلام عليكم

يدعمها بشكل ممتاز
قراءة وكتابة
وحتى القوائم إذا تبي

roze50
18-09-2010, 05:34 PM
السلام عليكم
انا لم اجرب الايفون
والجالكسي قريبا ان شاء الله لكثرة ماقرات عنه وعن نظامه الرائع
لكن قرات كثيرا عن مشكلة الازرار الثلاثه
حبيت استفسر عنها
ماهي الازارار
وايش سالفتها
وكما قرات الدفعات الاولى لايوجد بها مشكله

amer1398
18-09-2010, 05:35 PM
والله انا جربت ايباد وجربت ايفون ثري جي وجربت ثري جي اس والأن مرتاح مع الجالكسي اس دعم فلاش اقصد ملفات swf والشاشه واللمس مايحتاج اتكلم عنه والبلوتوث لا برامج ولاشي وانا اشوف ان الجهاز مريحني نت وبريد الكتروني ومن وجهة نظري الجهاز ممتاز وشركة ابل اعتقد انها شركة قوية عشان مايزعلون اصحاب الايفون

asd_asd44
18-09-2010, 05:47 PM
السلام عليكم
انا لم اجرب الايفون
والجالكسي قريبا ان شاء الله لكثرة ماقرات عنه وعن نظامه الرائع
لكن قرات كثيرا عن مشكلة الازرار الثلاثه
حبيت استفسر عنها
ماهي الازارار
وايش سالفتها
وكما قرات الدفعات الاولى لايوجد بها مشكله

أخي الكريم للتعرف على المشكلة راجع الرابط التالي
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=244966

وللتعرف على الحل يرجى مراجعة الرابط التالي
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=247806

مع العلم أن المشكلة ليست في جميع الأجهزة

ثانيا انك لن تواجه مشكلة اذا كنت لن تركب روم مطبوخ

etenx900
18-09-2010, 08:08 PM
اخواني انا رحت لشركة سامونغ
و سالهم عن مشاكل الجي بي سي او الازار الثلاثة ((شاشة الموت))

الرد:"""""اي واحد جهازه في مشكلة هاردوير بس يحضره ونحن نعطيه واحد جديد بشرط وجود ضمان دولي""""

استاذ
18-09-2010, 10:39 PM
سلام عليكم

الجهاز عربته تعريب كامل ورسمي وتعريبه روعة في جميع النواحي أنترنت رسايل اسماء قوائم ..مكتمل.

قطيم
19-09-2010, 05:23 PM
الجهاز عربته تعريب كامل ورسمي وتعريبه روعة في جميع النواحي أنترنت رسايل اسماء قوائم ..مكتمل.

انت تغريني بردك وتقول رح اشتره :) ....

ابن قرناس
20-09-2010, 02:23 AM
طيب ليش تعربونه هل هو يجي غير معرب ؟
وهل يشغل الريل بلير؟

etenx900
21-09-2010, 09:34 PM
الجالاكسي معرب وبه ريل بلير

خالي فهد
21-09-2010, 10:10 PM
السلام عليكم

انا املك الجالكسي اس (Vibrant) الجهاز ممتاز ولله الحمد مع وجود بعض العيوب والكمال لله.
لكن سبب شرائي للجهاز وعدم شرائي للايفون ليس بسبب جهاز السامسونق بس هناك سبب اقوى بكثييييييير

فكنت اود ان تكون المقارنة بس نظام الاندرويد ونظام iOS وهو نظام الايفون الحالي
الناس تختلف في حاجاتها ورغباتها فاكيد فيه ناس راح تتفق معي وناس لا.

الاختلافات في وجهة نظري كالتالي:
تشغيل اكثر من برنامج في نفس الوقت وبشكل حقيقي موجودة في اجهزة الاندرويد (ومنها الجالاكسي اس) وغير موجودة في الابفون، حتى التعديل الجديد في نظام الايفون يوفر تعدد برامج غير حقيقي ولا يعمل مع كل الابرامج. انا احتاج الخاصية هذا بشكل كبير لاني اتنقل من برنامج لاخر بشكل كبير ولا استطيع عمل ذلك مع الايفون بنفس الطريقة.
وجود سطح المكتب "والوجت" حيث منها ممكن تشوف الوقت واوقات الصلاة والتقويم والطقس ....الخ حسب ما تريد اما الايفون فلازم تشغل كل برنامج على حدة وليست عمليه سريعه وعملية بالنسبة لي.
** امكانية تركيب اي برنامج بدون الحاجة لاختراق جهاز قمت بشرائه
** لا تحتاج لبطاقة ائتمانية لتركيب البرامج المجانية
** نظام مفتوح المصدر
** تعدد الاجهزة وعدم وجود احتكار
الايفون يتفوق في دعم اللغات من الاساس بدون الحاجة لبرامج اخرى

وهناك امور اخرى لا اتذكرها الان. والسلام عليكم

etenx900
22-09-2010, 08:30 PM
نبي بعد اراء

aziz_0
18-01-2011, 05:21 PM
يا اخوان انا سويت موضوع من زمان عن الفرق بين الجهازين في اغلب الاشياء بالفديو
وضوح الشاشة - الدقة - سرعة الاقلاع - سرعة الالعاب - سرعة التصفح ... الخ

هذا رابط الموضوع
Samsung Galaxy S VS Iphone 4 من تصويري - الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=250569)

abo_ans
19-01-2011, 12:08 AM
لا ولكن عندي اعتراض على مكان زر التشغيل ياريت كان فوق وبرضوه زري الرجوع والقائمة المفرض يكونوا ازرار مش لمس لأني ابغا امسك الجوال أحيانا من الاسفل بس ما اقدر

الويدجستس والتخصيص

لا فرح وفرح جدا .. الحمد لله انا استخرت ودرس احتياجاتي من الجوال بشكل دقيق ووجدت ان الجلاكسي هو انسب شيء لي.

لا حاليا .. اتوقع انه بالكثير بسجلس معي سنتين كحد اقصى

abady0544
19-01-2011, 05:40 AM
املك الجهازين وبصراحه ان فكرت افرط في واحد فيهم بيكون الاي فون انا اول مره استخدم الجلاكسي ونضام الاندرويد ومقتنع جدا من النضام وسرعة تطوره وتحديثاته وخيارات التعديل الي فيه صح الاي فون كل يوم تكتشف شي جديد بس ياصاحبي الجلاكسي كل ساعه تكتشف شي جديد من ناحية الشاشه اوضح وكم بيكسل من مدري كم كلام فاضي يوم تستخدمهم الاثنين كل يوم تعرف جلاكسي افضل واريح للعين وخصوصا للافلام يشغل اي صيغه وبالترجمه بدون ظغط ولا تحويل ومن ناحية اللمس اي فون افضل بنسبه بسيطه بس نزلت روم اسمه البراون مع برنامح لتسريع التتش قسم مافي فرق الحين خامة الجهااااز ايفون افضل بس الي تحسه يتحمل كرف وسقوط من ايدك الجلاكسي الصوت الجلاكسي اعلى ايفون انقى وبالنسبه لسماعات الاذن ماشفت فرق الكاميرا التصوير ووضوح الالون وعرضها على الاب في النهار جلاكسي واليلي اي فون تصفح النت واليوتيوب قسم تكره الايفون لان الجلاكسي فيه فلاش 10 وسريع سريع سريع ما ابالغ لو اقول ب3 مرات او 4 عن الايفون في اليوتيوب خصوصا بطاريه جلاكسي افضل برامج والعاب اي فون بس اغلب الي استخدمه من برامج على العاب 70 في الميه منها منزلها على الجلاكسي واضن راح يسون برنامج المطورين الحين يحول اي برنامج او لعبه من isoلandroid والبلوتوث وال sd الخارجيه والكام الامامية اقدر اكلم فيها اتصال مرئي او بالوايرلس بصراحه يااخواني انا ايفوني من 2جي وشفت الجلاكسي وشريته وبكل قناعه ان اضطريت اتخلى عن احدهم فراح اتخلى عن الاي فون بس مو بكل سرور اعشق اي فون جدا وشكله مرررره كلااام وكشششخه بس قسم الجلاكسي ذبحني بمواصفاته ونضامه وشكله حلو بس مو بحلات الاي فون ..... تحياتي