المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخيرا مقارنه نهائيا و فصاله بين Samsung Galaxy S vs Iphone 4 من GSMARENA

AbdullahT
07-08-2010, 12:35 PM
السلام عليكم

اخيرا قام موقع gsmarena بطرح مقارنه بين سامسونج جالكسي اس و الايفون 4

تتركز المقارنه في كثير من النقاط والتي انتهت بإنتصار ساحق للسامسونج جالكسي اس و خلاصة المقارنه كالاتي (ملاحظه اللون الاحمر يظهر المتفوق في النقطه المذكوره):

1-design and construction
Apple iPhone 4: 9/10 • Samsung I9000 Galaxy S: 7/10

2-Telephony
Apple iPhone 4: 4/10 • Samsung I9000 Galaxy S: 9/10

3-Display
Apple iPhone 4: 9/10 • Samsung I9000 Galaxy S: 10/10

4-Still camera
iPhone 4: 6/10 • Samsung I9000 Galaxy S: 7/10

5-Video recording
Apple iPhone 4: 8/10 • Samsung I9000 Galaxy S: 9/10

6-Music player
Apple iPhone 4: 8/10 • Samsung I9000 Galaxy S: 9/10

7-Video player
Apple iPhone 4: 8/10 • Samsung I9000 Galaxy S: 10/10

8-Browsing the web
iPhone 4: 7/10 • Samsung I9000 Galaxy S: 9/10

9-Application base and handling and App stores
Apple iPhone 4: 9/10 • Samsung I9000 Galaxy S: 8/10

المصدر: http://www.gsmarena.com/samsung_i9000_galaxy_s_vs_apple_iphone_4-review-500.php

sherif89
07-08-2010, 12:43 PM
شكرا يا اخي على المقارنه و لكن فى رأيي المقارنه اسمها

iphone 4 vs iphone 4 wanna be

و انا حاسس ان gsm arena كان ظالم ال iphone 4 بصراحه

الـمـايـسـتـرو
07-08-2010, 12:51 PM
it is not iphone 4 it is ipod touch

AbdullahT
07-08-2010, 12:56 PM

العفو اخي العزيز

شرفني مرورك

و للامانه gsmarena لم تظلم الايفون 4 نهائيا
انا مستخدم الجهازين و للامانه السامسونج جالكسي اس يتفوق على الايفون في النقاط التي ذكرها موقع gsmarena

gsmarena لم تظلم الايفون بل قامت بتعريف المستخدمين ماهو السامسونج جالكسي اس

riadh11
07-08-2010, 12:57 PM

noor 3gs
07-08-2010, 12:59 PM
أنا عن نفسي جربت الايفون فور وجربت الديزاير
والديزاير نفس برنامج السامسونج أندرويد وشوف انا الايفون يتفوق في وبجداره
وهدا راي شخصي

smelian
07-08-2010, 12:59 PM
وهذا الواقع للامانه سابقا كنت اقارن اي جهاز بالايفون لانه الافضل لكن الان لا انظر له واقارن اي جهاز بالجالكسي

Radomiha
07-08-2010, 01:00 PM
يستاهل الجالاكسي
الاي فون فور .. رايح فيها
والجالاكسي ضيعه
ونسيو نقطه مهمة لصالح الجالكسي ..
السعر !!
وكمان الجالكسي فيه معالج رسوم منفصل
وهذا موب موجود بالاي فون فور

Sys. Developer
07-08-2010, 01:00 PM
المقارنات يا جماعة مالها داعي
كل واحد مرتاح من جهازة وهذا يكفي

smelian
07-08-2010, 01:01 PM
noor 3gs

اسمحلي ماعرفت تقارن

لانك قارنت برامج فقط
النقظه الاخيره الافضليه للايفون والسبب البرامج
وانا معاك الايفون افضل من جالكسي بالبرامج فقط + شكل
الامور الباقي كلها السامسونج افضل

بالنسبه لبرامج اغلب البرامج الموجوده على الايفون موجوده بالاندرويد لكن الافضليه للايفون لانه اقدم في السوق

noor 3gs
07-08-2010, 01:05 PM
والله ماتوقع أخوي
حتى البرامج المتوفرة للايفون في منها للاندرويد
مثلا لعبت أسفلت أنا العبتها على الجهازين
والصراحة العب في الاي فون أحلا بمراحل وأسرع مع العلم اني مو حاقد على نظام اندرويد باللعكس أنا أولب ما جربت الاندروي أخذت سامسونج سبيكة وبعدين أخذت آيفون 3gs و بعدين ديزير وأخيرا آي فون فور

darweesh
07-08-2010, 01:10 PM
تصدق غريبه !
رغم ان الجالاكسي تفوق على الايفون الا اني مازلت اعشق شركة أبل وسأشتري ايفون 4 وليس جالكسي !

لا اعرف لماذا عندي هذا الولاء لأبل ؟ لكن بعد استخدامي للعديد من منتجاتها عرفت معنى الجوده بحق !

smelian
07-08-2010, 01:17 PM
noor 3gs
اخوي لاتقارن السامسونج باي جهاز اندرويد سابق هذا الكلام من الاخير انا كان عندي هيرو ونكسوس ون
وانا كنت افضل نكسوس على ايفون
بعد ما نزل الجالكسي ما قمت اقارن اي جهاز فيه بصراحه صار الجهاز الاول

ديزاير من جيل نكسوس ون يعني قديم ( لكن افضل من ايفون 3 جي اس مجهاز ومواصفات وليس برامج )

السامسونج لايقارن بالديزاير او نكسوس او ايفون 3 جي اس

سامسونج يقارن بالايفون 4 فقط

darweesh

انا معاك جوده لكن انت منت خسران شيء جرب شي جديد بما انه ابل جهاز الايفون من ايام 2 جي الى الان نفس الشكل ونفس المميزات كنظام يعني مافي اضافات جديده
جرب شي جديد وبعدها احكم منها غيرت ومنها عندك جهاز ايفون قديم واذا ماعجبك جالكسي بيعه والشرايه كثار

sherif89
07-08-2010, 01:21 PM
noor 3gs
اخوي لاتقارن السامسونج باي جهاز اندرويد سابق هذا الكلام من الاخير انا كان عندي هيرو ونكسوس ون

ديزاير من جيل نكسوس ون يعني قديم ( لكن افضل من ايفون 3 جي اس مجهاز ومواصفات وليس برامج )

darweesh

انا معاك جوده لكن انت منت خسران شيء جرب شي جديد بما انه ابل جهاز الايفون من ايام 2 جي الى الان نفس الشكل ونفس المميزات كنظام يعني مافي اضافات جديده
جرب شي جديد وبعدها احكم منها غيرت ومنها عندك جهاز ايفون قديم واذا ماعجبك جالكسي بيعه والشرايه كثار

يعني ال desire نزل فى شهر مارس اللي فات و بقى جيل قديم :confused: ده عيب أجهزة ال android تجيب جهاز و بعد اسبوع يبقى قديم يعني كمان شهر ولا حاجه ال galaxy s هيبقى جيل قديم ؟؟

Untraceable
07-08-2010, 01:24 PM
والله أحسن موضوع قريته في حياتي كليا .. جابلي راحة داخلية .. هههههههههههههههههههههه .. الجالكسي اس جوال يبيض الوجه .. والله الأيفون 4 كويس بس الجالكسي اس افضل

aldahamsheh
07-08-2010, 01:26 PM
تصدق غريبه !
رغم ان الجالاكسي تفوق على الايفون الا اني مازلت اعشق شركة أبل وسأشتري ايفون 4 وليس جالكسي !

لا اعرف لماذا عندي هذا الولاء لأبل ؟ لكن بعد استخدامي للعديد من منتجاتها عرفت معنى الجوده بحق !
تعبير منطقي وتوضيح يرقى عن التعصب.يعني انت قلت كلام عادل وانت ترغب في منتج ايفون حتى وان كان الجلاكسي متفوق بالمواصفات. والله عداك العيب.

noor 3gs
07-08-2010, 01:26 PM
والله ياخوي أنا مادري ويش أقول لك لاكن الديزاير والنيكسس ون مو أقظل من الايفون 3gs من وجهت نظري مع أن البروسيسر حقهم ون جيجا والايفون ل 3gs 600mb لاكن أستخدام الايفون انعم نقدر نقول وبدات التج ..

وعلى فكرى تراني جربت الايفون 2g بعد ولا عمري زهقت من الايفون

أنا من ناحيتي افظل أني أعطي الاندروير فرصة أكثر أنا ما أنكر انا الاندرويرد قوي لا كن من وجهت نظري مايزال برنام الايفون أكثر دقة وترتيب
وهدا مجرد أختلاف في الرئي حبيبي بس لاأكثر ولا أقل

Untraceable
07-08-2010, 01:27 PM
يعني ال desire نزل فى شهر مارس اللي فات و بقى جيل قديم :confused: ده عيب أجهزة ال android تجيب جهاز و بعد اسبوع يبقى قديم يعني كمان شهر ولا حاجه ال galaxy s هيبقى جيل قديم ؟؟

غير كل شوية غير على الجوال الأفضل هذا حال الأجهزة الكفية عزيزي .. عشان تواكب تطور الأجهزة لابد كل 3شهور او 4 تغير للأفضل .. الجالكسي الحين افضل بعد شهر او 2 ممكن يجي افضل منه..

The manager
07-08-2010, 01:29 PM
انا جربت الاثنين، وانا لا اتفق مع جميع النقاط. ولكن الحقيقة ان الجالكسي افضل. واعتقد ان الجالكسي اذكى من الايفون وايضا ارخص. ووضوح الشاشة افضل.

بالنسبة للسماعات الجالسكي افضل بكثير ايضا. ولكن الانترنت اعتقد الايفون افضل.

ومبروك على اللي اشترى اي واحد منهما.

smelian
07-08-2010, 01:30 PM

مايعتبر عيب هذي ميزه لانه انت لك الخيار كل الاجهزه متاحه وانت اختار الجهاز بالمواصفات الي تريدها وبالسعر المطلوب على حسب امكانياتك

الايفون جهازهم ثابت وانت تحت رحمت ابل كل سنه او 3 سنين لتصدر جهاز جديد لكن اتوقع بعد نزول اندرويد وسيطرته على سوق الهواتف ابل سوف تكون اصداراتها سنويه لتواكب التطور التقني للاجهزه

بالنسبه للجلكسي والايفون 4 بعد شهر او 2 ممكن يكونون جيل قديم نعم لانه البروسيسور خلال السنه هذي سوف يصل اكثر من 1000 و قد يكون due core لا ندري

بشكل عام اخي العزيز هذي التكنلوجيا كل يوم في شيء جديد والخيار الاول والاخير للمستهلك

tareqq8
07-08-2010, 01:36 PM
لاياخي مومعناه انه اندرويد لمن ينزل جهاز يصير قديم المشكله اكثر من شركه تنزل الجهاز واختياري المواصفات فيه ناس اعرفهم يفضلون ديزاين على الجلاكسي المساله اذواق بالنسبه انه يكون الجهاز قديم صراحه مع اندرويد لايوجد هالكلام وشوف موقع المطورين الى الان شغال g1 وماجيك اجهزه تعتبر قديمه ولكن الدعم شغال فالمساله اذواق نفس ماقلتلك اما السامسونج صراحه احدث ثوره خفه بالوزن وشاشه سوبر
وشكل جميل حجم الشاشه اكبر من الايفون بشوي وهذا كله يخلي الواحد يفكر بسامسونج
بعض الاخوه تفكر بالعاب وبرامج ومتعود على الايفون ومايحب التغيير ومارح يعجبك لان سحر الايفون توه فيه ولاراح يطلع منك الابزياره شيخ يقراء القرأن الكريم عليك:p فهذا افضل الحلول مع الايفون
اما بالنسبه لي استخدم النظامين من زمان ولافرق بينهم كلهم انظمه ممتازه
اما موقع ارينا صراحه تقييمه للجهاز صحيح 100%
وشكرااا

MacMe
07-08-2010, 01:37 PM
تصدق غريبه !

فعلا الجودة الجودة .. تمسك الجهاز فتشعر الاهتمام بكل التفاصيل فيه..:thumbup:

anasqatar
07-08-2010, 01:39 PM
شي مو غريب على الجلاكسي اس

بلاتين
07-08-2010, 01:39 PM
أنا عن نفسي جربت الايفون فور وجربت الديزاير
والديزاير نفس برنامج السامسونج أندرويد وشوف انا الايفون يتفوق في وبجداره
وهدا راي شخصي

المقارنه بين جالكسي اس وايفون 4 مو ديزاير فعلا نفس النظام لاكن الهاردوير يختلف
جالكسي اس والايفون نفس المعالج والمالتي تتش بالاضافه ان الجاكسي اس للمستخدم 1.8 gb لتثبيت البرامج اما الديزاير تقريبا 512 شامله الرووم تقريبا

noor 3gs
07-08-2010, 01:47 PM
من اي ناحية حبيبي الهارد وير يختلف ؟؟؟؟

الجهازين المعالج حقهم 1 جيجا

الاختلاف هو في الموموري الداخلي فقط لاغير

طبعا غير الشاشة هدا الشي انا ماراح اتكلم عنى لاني ماشفت شاشت الجلكسي قدام عيني

المســـتهام
07-08-2010, 01:54 PM
بصراحة الجالاكسي اكتسح المقارنة وهو الأفضل

darweesh
07-08-2010, 01:54 PM
noor 3gs

darweesh

اخي
انا معجب بالاندرويد والجلاكسي اس جد ا جدا جدا جدا جدا جدا جدا وهو فعلا جهاز فوق الوصف
لكن سبحان الله هذا ما استغربه لاني ما اعرف لماذا رغبتي الداخليه للشراء تتجه للايفون . والله ما اعرف ابل شو تسوي بالواحد :)

الموضوع نفسي بدرجه كبيره

noor 3gs
07-08-2010, 01:57 PM
اخي
انا معجب بالاندرويد والجلاكسي اس جد ا جدا جدا جدا جدا جدا جدا وهو فعلا جهاز فوق الوصف
لكن سبحان الله هذا ما استغربه لاني ما اعرف لماذا رغبتي الداخليه للشراء تتجه للايفون . والله ما اعرف ابل شو تسوي بالواحد :)

الموضوع نفسي بدرجه كبيره

مو شي جديد على ابل أنها تخليك تدمن على منتجاتها الان وبكل صراحة أنها أجهزة مدقنت الصنع

scopy60
07-08-2010, 02:03 PM
تصدق غريبه !

فعلا صحيح

ابل و بس اما ساسمسونج جوالاتها سيئة و كلها كورية تعبانة

لما امسك جوال ساسمونج كاني ماسك جوال صيني تعبان ( صارت ايام الاومنيا كان عاجبني و لما مسكته جاتني صدمة )

عكس ابل تمسك جوالها تحس بجودة و فخامة فعلا

و في الاخير كل واحد له رايء

nagigt
07-08-2010, 02:21 PM
الايفون منذ نزوله اول مرة كان اقل في المواصفات من كثير من منافيسيه، لان ابل لم تشاء ان ترفع سقف المنافسة في الهاردوير عاليا، حتى الايفون ٣ جي اس كان عله بروسسر ٨٠٠ لكنه شغال بسرعة ٦٠٠، ولكنها انتقلت من البرامج العادية الى الالعاب القوية، فالسر كان دائما في البرنامج والاستخدام منذ البداية، قوقل ادركت الامر و حاولت ان تفعل كابل وانتجت الديساير بمساعد اتش تي سي ولكنها سرعان ما اوقفت الانتاج بعد اطلاق الايفوان٤.
الايفون ٤ اول جهاز تقوم ابل فيه بالمنافسة الفعلية في الهاردوير لذلك كان الخوف كبيرا بين الشركات المنتجة للهاردوير (سامسونغ، نوكيا، اتش تي سي وقوقول)، وهذا سبب الطعن المبالغ فيه في هاردوير الايفوان وليس السوفتوير.
ستيف جوبز يطبخ الامور على نار هادئة ولا يضع كل البيض في سلة واحدة.
الجالكسي افضل جهاز في العالم من ناحية الهاردوير والاندرويد هو المنافس الوحيد للايفوا او اس٤ بعد اقصاء الوندوز.
في رائي الايفون سيظل ايفون وله نكهته الخاصة وتعلق المشاعر به، والاخرون تقليد منافس لفلسفة شركة ابل، الايفون منذ نزوله قلب مفهوم الموبايل تماما واجبر المنافسين على تقليده، ويكفهم هذا النصر!!

uw777
07-08-2010, 02:33 PM

نعم بيكون جيل قديم مع امتيازه عن الايفون 4 الي ماراح يتغير و بيبقى جيل جديد

لكن انا استغرب الي دخل دزاير و لا اي جهاز اخر في المقارنه المقارنه واضحه بين اي اجهزه

وكل جهاز يفرق عن الاخر بلهاردوير يعني هيرو مثل الدزاير في الاداء

هههههههههههههههههههه

هذي مقارنه فقط وكل واحد ينام على الجنب الي يريحه

khalid.a.f
07-08-2010, 02:35 PM
فعلا صحيح

ابل و بس اما ساسمسونج جوالاتها سيئة و كلها كورية تعبانة

لما امسك جوال ساسمونج كاني ماسك جوال صيني تعبان ( صارت ايام الاومنيا كان عاجبني و لما مسكته جاتني صدمة )

عكس ابل تمسك جوالها تحس بجودة و فخامة فعلا

و في الاخير كل واحد له رايء

هههههههههههه

ترى الايفون الذي جالس اقلبه الان بين يدي مصنوع في الصين.
واغلب الهاردوير الذي فيه من صناعة سامسونج الكورية.

الفرق فقط عليه صورة تفاحة واسم شركة APPLE

الله يرضى عليك خلها على طمام المرحوم. :D

azcooo
07-08-2010, 02:43 PM
مشكلة راعين الأندرويد ما فهمو ان راعين الأيفون
ما يهتمون بالمواصفات بالدرجه الأولى ولا بالمقارنات
لاحظو الأخوان (noor 3gs , weesh
راح يشترون الأيفون حتى لو الجلاكسي تفوق
اجهزة ابل لما تعشقها معد يهمك شي

abohadi
07-08-2010, 02:51 PM
اذا نزل له تعريب رسمي ساعتها الواحد يفكر يجرب

zyz-1
07-08-2010, 03:21 PM
مرحبا
تعرفون يا اخوان ايش يعني Roles Royce ؟ وتعرفون انه كلما قدم موديلهاأصبحت كعطر العود المعتق ! ياسلام هكذا هو iPhone رمز من رموز القرن 21 ولقد ذكرتني شركة آبل بقول الشاعر" واذا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الأجسام " فالنفس الكبيرة والفكر الخلاق هو آبل واما الأجسام التعبانه فهي الشركات الأخرى التي تلهث ورائهاتحاول اللحاق بها .. دعك عنك يا يرعاك الله الهيونداي والكيا الي غرقت الأسواق تقليد في تقليدوبلاستيك في بلاستيك وكل اثنين ب:10

أباقصي
07-08-2010, 03:27 PM
مقارنه مضحكه
زي اللي يجي يقولك قارن لي لكزس ولا هيونداي بالبي ام والمرسيدس والاودي

darweesh
07-08-2010, 03:30 PM
الجالاكسي جهاز قوي لكن بعد ان قلد الايفون.

ولمنتجات ابل لذه لا يشعر بها الا من تذوقها !

twistoooo
07-08-2010, 03:44 PM
يا اخوان الجهازين كلها حلوه وممتازة

وكل جهاز له مميزاته

وبالاول والاخير هذي مجرد مقارنة يعني يا اصحاب الايفون لا تتعصبون

ويا اصحاب الاندرويد (( انا واحد منهم )) لا تتعصبون

لكل جهاز شعبيته ومميزاته

khalid.a.f
07-08-2010, 03:49 PM
مرحبا
تعرفون يا اخوان ايش يعني Roles Royce ؟ وتعرفون انه كلما قدم موديلهاأصبحت كعطر العود المعتق ! ياسلام هكذا هو iPhone رمز من رموز القرن 21 ولقد ذكرتني شركة آبل بقول الشاعر" واذا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الأجسام " فالنفس الكبيرة والفكر الخلاق هو آبل واما الأجسام التعبانه فهي الشركات الأخرى التي تلهث ورائهاتحاول اللحاق بها .. دعك عنك يا يرعاك الله الهيونداي والكيا الي غرقت الأسواق تقليد في تقليدوبلاستيك في بلاستيك وكل اثنين ب:10

صحيح Rolls Royce يصنع بخامات نفسية وفخمة من جلد الى اخشاب نادرة وأيد عاملة انجليزية رواتبها عالية.

لكن الايفون يصنع بنفس خامات سامسونج بل تصنع سامسونج اغلب قطع الايفون بنفسها لحساب ابل.
والايدي العاملة التي تصنع الايفون هي الصينية الرخيصة ، وبعض منها يصنع في كوريا.

طبعا لا اقلل من مقدرة الادي العاملة الصينية او الكورية يمكن افضل من الايدي العاملة الانجليزية، ولكن الاجور اقل .

لذلك يا اخي مقارنتكم للايفون بسيارات فخمة إطار الطبلون في بعضها من الذهب او الفضة مقارنة غلط في غلط.

يا اخي عندي ايفون 4 شاريه من متجر ابل في بريطانيا وهذا هو مكتوب عليه ( صنع في الصين ) :eek:

تحياتي

Untraceable
07-08-2010, 04:10 PM
اذا نزل له تعريب رسمي ساعتها الواحد يفكر يجرب

صباح الخير اخوي التعريب الرسمي نازل من شهرين .. و الحين نزل في موقع سامسونج الرسمي .. يعني احد يقدر يخلي جهازه عربي رسمي ..

معالج Iphone 4 سامسونج اللي مسوينه

digitel
07-08-2010, 04:23 PM
لا يمكن تقارن السيارات بالجوالات
لان السيارة عبارة عن قطع من شركات مختلفة وتحتاج صيانة دورية ووكيل جيد
بينما الايفون واغلب الاجهزة لها نفس القطع الاساسيةوما تخاف على الجوال الا من السقوط فاذا كنت محظوظ سوف تجد بعض الخدوش فقط.
الايفون الان تصميمة رائع شكليا بل رائع جدا ولكن مسكته جدا متعبه لانه مصنوع من مواد صلبةجدا وفي نفس الوقت تجعل خطورة ضرر الجهاز اكبر من الاجهزة الاخرى

ولكم هذه التجربة حتى مع الكفرممكن يتحطم
http://www.youtube.com/watch?v=iP7A_3h_uYI

محترف_قليل
07-08-2010, 04:28 PM
جهازين روعة بس الجالكسي S عمل مجزرة للجوالات التانية ...

انا جربت الحهاز ابداع ياشباب ... حسب كتير من المستخدمين والمجربين الجهاز الوحيد الي غلب الايفون باللمس...

بعدين مين قال انو جهاز Galaxy s و Desire نفس بعض غلطان راجع معلوماتك حبيب...

الجهازين 1 غيغا بس Desire معالج Snapdragon بينما الGalaxy S معالج Humingbird يعتبر أفضل معالج 1 غيغا حتى الآن 90 مليون مثلث بالثانية ...

الشاشة SuperAmoled + شريحة لمس متطورة جداً بالـGalaxy S

مسرع رسوميات منفصل Galaxy S ....

وفي اختلافات أخرى ...

مو الجهازين 1 غيغا يعني خلص صارو الجهازين نفس بعض ؟؟ غريبة

شي تاني التوافقية بين القطع بتختلف من شركة لتانية... حتى لو كانت نفس المواصفات بس هاردويرياً سامسونج ملكة من ملوك الهاردوير وما باعتقد شركة HTC بتقدر تنافس شركة سامسونج بالهاردوير ...

تحياتي

كازبوبو
07-08-2010, 04:29 PM
لو كنت املك المبلغ لشراء اي فون لشريته

ولكن لا املك مايكفي الا لـ جالكسي :)

هذا وجهة نظري

doha6666
07-08-2010, 04:43 PM
في النهايه يا اخوان كل واحد ياخذ اللي يلبي احتياجته

لكن بالنسبه حق الاخوان اللي كانت ردة فعلهم قوية شوي ترى يا جماعه موقع جي اسم ارينا موقع كبير ومصداقيته عاليه

khalid.a.f
07-08-2010, 05:25 PM
معالج Iphone 4 سامسونج اللي مسوينه

المعالج في Iphone 4 هو من نوع Apple A4 processor (http://news.cnet.com/8301-13924_3-20007162-64.html)
وهو من الشكل الخارجي يوحي انه صناعة أبل نفسها ولأول مره أبل تدخل في صناعة المعلاجات

كان يقال هو من صناعة ARM (http://www.arm.com/). البريطانية وهذا غير أكيد
والاكيد هو ان المعالج بالفعل من صناعة سامسونج في كوريا.
وهو نفس المعالج المستخدم في جهاز جالكسي اس S5PC110A01 (http://www.wirelessgoodness.com/tag/s5pc110a01/)

وهو معالج جديد ولم يختبر بشكل كافي، والغرض منه هو العمل على iPAD كي يقلل من صرف البطارية كي تعمل لمدة 10 ساعات.

ولكن يوجد تكتم من قبل أبل لانها شركة امريكية ، والامريكان متعصبين لتقنية المصنوعة في أمريكا.
وأبل تريد أن تقول نحن صنعنا المعالج.
وكذلك تكتم من قبل سامسونج حول نفس المعالج ، ومعروف ان القصة تذهب وتعود لمختبرات سامسونج في كوريا.
لكن كوريا تخاف من امريكا ، ولا ودها تزعلهم في شيء .

المعروف انه الان تدور حروب وتجسسات كبيرة بين الشركات في وادي السليكون في كاليفورنيا حول صناعة المعالجات للاجهزة الكفية بوجه عام.
والتقنية الكورية دخلت على الخط وبسرعة هائلة وتقنية عالية.
والى الان لم يعلن عن معالج بسرعة اكبر من 1GHz للاجهزة الكفية.

ونحن في العالم العربي والعالم الثالث ما عندنا شيء ننافسهم فيه الا الاستهلاك والمهايط بانواع جولاتنا.
هذا يقول الايفون حقي احسن من الاندرويد حقك ، وكانه مرسيدس او Rolls Royce ، وانت جوالك كنه بسكليت ابو 3 عجلات :eek:

تحياتي لكم جميعا.

فيصل مكة
07-08-2010, 05:27 PM
اصحاب الايفون المحترمين فقط عندما تتكلمون تقبلوا فكرة وجود منتج آخر أقوى من الأيفون

لا تضربون بهذه المقارنات عرض الحائط برنامج الفيديو في الجالكسي لوحده يسوى الأيفون كله

خاصة مع نظام الصوت المحيطي يدخلك جو ثاني ... تحط ملف الترجمة والفيديو بنفس المجلد

وخلاص استمتع .... وبدون تعقيدات الايتونز .... فقط تربط جهازك بالشبكة وتتصفحه من أي مكان

تعيد ترتيب ملفاتك من الكمبيوتر(الجالكسي ) من كمبيوترك الشخصي لذلك ما يميز الأيفون الان

فقط اللمس القوي المتفوق بعض الشيء على الجالكسي ولكن مع هذا يضل الجالكسي بنظري ذو طابع

خاص .. يكفيك اني لو ماحبيت نظام اظهار سطح المكتب احذفه واجيب نظام ثاني كل شيء حسب

مزاجنا في الاندرويد ونحن نستخدم ونعدل ونطور بدون قيود بل يكفي ان البرنامج اجربه ٢٤ ساعة ما عجبني استرجع فلوسي ...

بالنسبة لكم كل شي حسب مزاج ستيف جوبز في الايفون وانت بس تستخدم

kerkary
07-08-2010, 05:39 PM
بصراحه لا ادري ما هو سبب تمسك بعض المسلمين بالايفون علما بانه امريكي و يجب مقاطعة الامريكان الذين يحاربون الاسلام علنا و يدعمون اليهود فارى انه يجب مقاطعة شركة ابل خاصة عند وجود البديل مثل شركة سامسونج العملاقة و التي اثبتت جدارة في السوق

omarhisham
07-08-2010, 05:43 PM
iphone value 10
samsung value 2

w1000i
07-08-2010, 06:10 PM
gsmarena >>>

الأفضل في المقارنات ..

وهي عادلة ..

((( وإذا ظلم ايفون ( فنرجوا التحديد __ فكثير منكم بخربط بكلام ضد مقارنه عملية ___ )

AbdullahT
07-08-2010, 06:54 PM
gsmarena >>>

الأفضل في المقارنات ..

وهي عادلة ..

((( وإذا ظلم ايفون ( فنرجوا التحديد __ فكثير منكم بخربط بكلام ضد مقارنه عملية ___ )

اوافقك الراي 100%

موقع gsmarena افضل موقع للموبايلات و اخبارها و عندهم خبره عريقهم في هذا المجال

gsmarena فضل الجالكسي اس على الايفون 4 بعد تجارب عديده للجهازين و الموقع لم يظلم الايفون 4 ابدا و كانت المقارنه عادله 100% و مبنيه على خبرة الموقع العريقه في هذا المجال

eng.amr h
07-08-2010, 07:06 PM
بصراحه لا ادري ما هو سبب تمسك بعض المسلمين بالايفون علما بانه امريكي و يجب مقاطعة الامريكان الذين يحاربون الاسلام علنا و يدعمون اليهود فارى انه يجب مقاطعة شركة ابل خاصة عند وجود البديل مثل شركة سامسونج العملاقة و التي اثبتت جدارة في السوق

:confused::confused::confused:

!!!!!!!!!!!!!!!!

ابتعد عن المناقشه في هذه الجزئية..

فعالمنا العربي مليء بمنتجات الامريكان.. بل واكثر من هذا.. اليهودية.. يا اما المصنعه في الاراضي المحتله او ما يسمى باسرائيل.. او باستثمارات يهودية..

والقائمة تطول.. ونحن في منتدى تقني..

تقبل تحياتي..

مناجي الخواطر
07-08-2010, 07:09 PM
شكرا اخي على نقل المقارنة

طبعا اصاحب الايفون مـــســتــحــيــل يقتنعون في المقارنه ؟؟ ,, ودائما بالنسبة لهم الايفون هو الافضل !!

افضل حل لهم هو مداراتهم :)

AlDhaheri
07-08-2010, 07:11 PM
المقارنه غير عادله

مقارنه بمجرد كلام !!!!

المقارنه يجب ان تحتوي على ادله على الكلام المكتوب

مثل فيديو او صور !!!

kerkary
07-08-2010, 07:22 PM
:confused::confused::confused:

!!!!!!!!!!!!!!!!

ابتعد عن المناقشه في هذه الجزئية..

فعالمنا العربي مليء بمنتجات الامريكان.. بل واكثر من هذا.. اليهودية.. يا اما المصنعه في الاراضي المحتله او ما يسمى باسرائيل.. او باستثمارات يهودية..

والقائمة تطول.. ونحن في منتدى تقني..

تقبل تحياتي..

لماذا ابتعد عن المناقشة في هذه الجزئية

كل واحد بيتكلم في اولوياته انا اهم اولويه في حياتي هو ديني و عقيدتي لذلك انا اول ما اتكلم اتكلم عنه اما الجوانب التقنيه فقد تكلم فيها المتخصصون و اكدوا تفوق الجالاكسي لذلك انا انبه اخواني الى هذه النقطه المهمه و هي المقاطعه خاصه اذا وجد البديل ( الافضل )

شحم لحم
07-08-2010, 07:35 PM
احوال تجنب مواضيع السامسونج جلاكسي حتى لا اندم على الايفون 4 ... فعلا اول منافس حقيقي للايفون

وتغلب وافكر بشرائه مع الايفون

هلالي وبس
07-08-2010, 07:58 PM
موقع gsmarena واضح للملاء تحيزه لشركة
htc & samsung
اما شركة سوني اريكسون وابل لو الود ودهم شتموهم علن

الخلاصه:
الهاردوير يتفوق فيه السامسونق لمحبي الارقام
لكن السوفت ويرت للايفون
فالمفائده من الارقام القياسيه وبعد ماركب عشر برامج احصل بطئ بالجهاز وتهنيق؟ وش يفيدني فيه المعالج ابو 90 مضلع بالثانيه
وانا مو قادر اشوف عليه العاب تجاري الايفون؟
او حتى برامج تشابه الايفون من ناحية الشكل
نظام اندرويد 2.2 اللي قالو عنه اسرع من 2.1 اربع مرات
وكل من حدث لم يلاحظ هذا الفرق
اجهزه كثيره تفوقت على الايفون 3gs كمواصفات لكن لم يتفوقو عليه كاداء ما اطاح بهيبته غير الايفون 4
وين نكسيس ون والديزاير والاومنيا والاتش دي 2

ibrahimkh
07-08-2010, 08:07 PM
عن تجربة وشهاده حق السامسونسج جهاز اكثر من رائع لا كن ينقصه البروبوجاندا

infinity86
07-08-2010, 08:14 PM
يعني موقع جي اس ام متل العادة بحط اي جهاز ضد الايفون

اولا واخر توجد مقولة واحدة وبس

في موبايلا ت .... وفي آيفون

وشكرا

فيصل مكة
07-08-2010, 08:25 PM
موقع gsmarena واضح للملاء تحيزه لشركة
htc & samsung
اما شركة سوني اريكسون وابل لو الود ودهم شتموهم علن

الخلاصه:
الهاردوير يتفوق فيه السامسونق لمحبي الارقام
لكن السوفت ويرت للايفون
فالمفائده من الارقام القياسيه وبعد ماركب عشر برامج احصل بطئ بالجهاز وتهنيق؟ وش يفيدني فيه المعالج ابو 90 مضلع بالثانيه
وانا مو قادر اشوف عليه العاب تجاري الايفون؟
او حتى برامج تشابه الايفون من ناحية الشكل
نظام اندرويد 2.2 اللي قالو عنه اسرع من 2.1 اربع مرات
وكل من حدث لم يلاحظ هذا الفرق
اجهزه كثيره تفوقت على الايفون 3gs كمواصفات لكن لم يتفوقو عليه كاداء ما اطاح بهيبته غير الايفون 4
وين نكسيس ون والديزاير والاومنيا والاتش دي 2

ما نشره عليك هلالي :D

اجل ٩٠ مضلع وش هذا خخخخخ

ياحبيي ٩٠ مليون مضلع ٤ اضعاف الايفون مدري ثلاثه

تراني مركب سبعطعش صفحه برامج ههههههه ويعلق صح هههههههههههه

معك حق تدري ليه لاني احيانا انقز بين المتصفح والماركيت وبرنامج الصوت شغال

وبنفس الوقت برنامج المستندات شغال وانسخ فيه من المتصفح وازامنها مع موقع مستندات قوقل

واشيك على النوته واعدل افك ودجت مواقع التقنية يهنق اجي اشوف كم برنامج فاتح الاقيني

فاك ٢٠ برنامج بنفس الوقت ههههه لكن انت مستحيل عليك هذا الشي وانا مشكلتي البسيطة هذي

بضغطة ايقونة بسطح المكتب Kill apps وخلاص اقفل كل شي ..........

يزيد8008
07-08-2010, 09:03 PM
المشكله عندنا ان الواحد كن له اسهم بالشركه الي يملك منها الجهاز

ولا عندنا تقبل لاي حقيقه او رأي انا الصراحه من عشاق السوني اريكسون وكنت ناوي على الاكس 10 بس لما سويت مقارنه كامله مع الجلاكسي بكل اسف توفق الجلاكسي على شركتي المحبوبه :( ومع ذالك اشتريت الجلاكسي وبالنسبه لي نظام الاندرويرد يخدمني اكثر من الايفون

اتمنى اننا نكون متقبلين لاي حقيقه لاننا مستهلكين وكل واحد ياخذ الجهاز الي يخدمه
اسف على الاطاله

تحيه طيبه

nagigt
07-08-2010, 09:16 PM
اذا ركلت من الخلف فاعلم انك في المقدمة!!
يكفي ان كللللل الشركات العالمية هما انها تنتصر على الايفون!!!
نوكيا، سامسونغ، اتش تي سي، قوقل مايكروسوفت، كلهم قلدوا ابل في تقنية اللمس والواجهة،
لذلك الواجهة والايقونات ومتجر البرامج في اندرويد هو تقليد للايفون!!
لقد اصبح الايفون هو المقياس في الصناعة الابداعية للهواتف النقالة،
صدقوني لو لم تكن ابل انتجت الايفون لكنا حتى الان تحت رحمة الوندوز والنوكيا.

mhmido
07-08-2010, 09:33 PM
الموضوع لا يحتاج اية مقارنة ..

الجلاكسي اس يتفوق على الايفون 4 بكل شيء تقريبآ

واهم نقطة ان الجلاكسي اس رخص من الايفون وبفارق جيد !!!

لا احد ينكر ان الايفون جهاز رائع

واستحوذ على اعجاب شريحة كبيرة من المستخدمين

ولكن لا يجب ان يدفعنا هذا الى التعصب الاعمي وراء الايفون

قرأت مقالة تتحدث عن هذا الموضوع تتخلص بجملة بسيطة :

ان سبب تعصب مستخدمي الايفون لجهازهم هو السعر المرتفع الذي دفعوه ثمنآ له