المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اب اش يعني ريستور بصراحه دايم اشوفها بالايتونز وودي اضغط عليها بس خايف اجيب العيد

woa
28-07-2010, 11:39 AM
;)السلام عليكم ..... كيفكم شباب .... الفزعه ياشباب تكفون ....بس بالله لا تضحكون من كلامي واسالتي الي بسالها ههههههههههههههههه المهم هذي الاسئله
1- شباب اش يعني ريستور بصراحه دايم اشوفها بالايتونز وودي اضغط عليها بس خايف اجيب العيد :ampoline: مو معناها بالعربي لا اقصد هي اش فايدتها ومتى نستخدمها
2- انا فرمتت جهازي الابتوب ونزلت ايتونز من جديد بس مو زي اول التعامل معه اقصد لمن اجي بنزل حاجات من الايفون في الابليكيشن الى الايتونز تجي رساله تحذير بالانقلش يقول فيها (ترى اذا ضغطت تزامن بحذف كل شي بجهازك الايفون وبحط مكانه ابليكيشن ثاني)سلامات يبو بكيفك هو:mad:
وكمان بالله علموني عن الباك اب و transfer purshes الي تطلع بالايتونز لمن تاشر بزر اليمين فوق الايفون اش يعني ومتى اسويهم
3- للمعلوميه سويت جيل بريك قريب انا اوك....... بس دايم لمن اشبك الايفون بالايتونز تجيني رساله انو في ابديت جديد 4.0 وماني عارف ايش و و و بس الغيه لاني خايف اعدم ام الجهاز بسبب الجيل بريك ولمن الغيها تجي رساله ثانيه بس مختصره مو زي الاوله تقول ترى كمان في ابديت ننزله ولا لا ...... وش رايكم وش اعمل وليش
4- ياجماعه ايش يعني الجمل ذي لاني يمين الله ماني عارف اش تعني مو ترجمه لا اقصد شغلها شنو (مسوي سوداني الاخو :D ) هذي الجمل (رقي جهازك للنسخه الجديده ) و جملة (الفيرجن الفلاني ) وجملة (الفيرموير الفلاني )
5- اخيرا هل الفيروسات تدخل للايفون لان جهازي صارت بطاريته ماتعطيني الا يوم وهي قبل الجيل بريك تعطيني يومين ونص تقريبا والجهاز له معاي 4 اشهر تقريبا فما اعتقد انو مدي البطاريه تخرب بالسرعه ذي........... انا جهازي 3 جي اس موبايلي ........ الاصدار 3.1.3 (مسوي فاهم لمن اقول الاصدار:thumbup: )
هذا وسلامتكم وصدقوني تساعدوني بدعي لكم وربي راح ييسر لكم الي يساعدكم في شي انشالله

daraghmeh
28-07-2010, 11:47 AM
رستور معناها تحديث الجهاز اي اعادة ضبط المصنع على الاصدار الجديد

لذلك في الوقت الراهن لا تعمل ذلك لان الاصدار الرابع الموجود حاليا سيء جدا

شكرا

woa
28-07-2010, 12:07 PM
شكرا ياحلو ماقصرت بس ياليتك كملت .......... المهم الرساله الثانيه المختصره الي فوق كاتبها انا مكتوب عليه ابديت للكاريير سيتنق .... ايش يعني وشكررررررررررررررا

army man
28-07-2010, 05:38 PM
- انا فرمتت جهازي الابتوب ونزلت ايتونز من جديد بس مو زي اول التعامل معه اقصد لمن اجي بنزل حاجات من الايفون في الابليكيشن الى الايتونز تجي رساله تحذير بالانقلش يقول فيها (ترى اذا ضغطت تزامن بحذف كل شي بجهازك الايفون وبحط مكانه ابليكيشن ثاني)سلامات يبو بكيفك هو

اهلين اخوي
نفس الحركة صارت معي بس ترى لا يمسح ولا يسوي شي
لانه يسوي تزامن للبرامج فقط ويعمل لها نسخة في الكمبيوتر
وانا صارت معي واعطيته ترانزفير ولا يوجد مشكلة

- ياجماعه ايش يعني الجمل ذي لاني يمين الله ماني عارف اش تعني مو ترجمه لا اقصد شغلها شنو (مسوي سوداني الاخو ) هذي الجمل (رقي جهازك للنسخه الجديده ) و جملة (الفيرجن الفلاني ) وجملة (الفيرموير الفلاني )

هذه النسخ اخي واخر نسخة هي الفيرجن4
بس اذا مسوي جيلبريك لا ترقي جهازك لانه حتى الان لا توجد له جيبلبريك

- اخيرا هل الفيروسات تدخل للايفون لان جهازي صارت بطاريته ماتعطيني الا يوم وهي قبل الجيل بريك تعطيني يومين ونص تقريبا والجهاز له معاي 4 اشهر تقريبا فما اعتقد انو مدي البطاريه تخرب بالسرعه ذي........... انا جهازي 3 جي اس موبايلي ........ الاصدار 3.1.3 (مسوي فاهم لمن اقول الاصدار

لا اخوي المعروف ان الفيروسات العادية ما تأثر على الايفون
بس الحذر واجب والبطارية ما لها علاقة بالفيروسات

المهم الرساله الثانيه المختصره الي فوق كاتبها انا مكتوب عليه ابديت للكاريير سيتنق

هذه المعلومة انا سألت ابو بدر عنها واجاب ان تحديث الكارير
مهم ولا توجد منه اي خطورة على الجيلبريك
لذا حدث الكارير دون خوف
وهو تحديث للمشغل او الشبكة الخلوية فقط

تحياتي

woa
28-07-2010, 07:46 PM
تسلم والله يا ارمي مان والله انك كفو وماقصرت ابدن ابدن ابدن..... بس عندي مشكله كمان معليش مسوي امون انا ..... المهم الحين لمن احمل برنامج من ابل ستور من الايفون يعطيني جاري التحميل بس مايحمل فجاءه تطلع رساله تقول cannot connect to app store تكفى يالنشمي وانتوا بعد يالنشاما ساعدوني

army man
29-07-2010, 12:09 AM
اهلين اخوي
عادي خذ راحتك خخخخخخخخخ
المشكلة اللي ذكرتها ربما تحدث اذا كان حجم البرنامج اكثر من 10 ميغابايت وكان التحميل عن طريق الشريحة
في هذه الحالة يجب التحميل من الوايرلس
او ان الشبكة عندك غير جيدة بحيث لا يوجد اتصال جيد بالنت
حاول حل ذلك وان شاء الله تضبط معك

marracash2009
29-07-2010, 02:02 AM
بارك الله فيكم علي التفاعل والمساعده

army man
29-07-2010, 10:31 AM
بارك الله فيكم علي التفاعل والمساعده

العفو اخوي
هذا واجبنا اذا كنا نعرف حل المشكلة او نقدر عليه
تحياتي

S.O.S
29-07-2010, 12:41 PM
تدري

حبيت بس اشكرك على اسلوبك في الكتابة و اسألتك لأنها رسمت البسمة على ويهي :)

كلامك يونس ياخوك

موووووووفق لكل خير

woa
30-07-2010, 07:19 PM
سلاااااااااااااااام تسلمو والله يالنشاما عن جد حسيت اني فاااااااااااااااهم.... بس تصدقون في شغله تعبتني وانا متاكد كلكم تعبتوا منها وهي البطاريات .... ياويلي ويلااااااااااااااااااااااه(تروا انا مو من اهل الريااااض اتمنى اكون منهم..بس مسوي فيها زاااااحف) المهم ياجماعه اتعبني شحن البطاريه كل يوووم ماصارت لا والمشكله انو مافي ذيك الاتصالات عليه ولا استخدمه للنت كثيير واذا استخدمته للنت بعدها لازم اشحنه فللللللللللللللللل بس برضو تعب والله ماتعطيني يووووم وقبل الجيلبريك لا والله حتى لمن عملت الجيلبريك البطاريه مافيها شي بس بعد كم يوم من الجيلبريك بدت تعااااندني وتدلع الا و الا الشاحن معاااي وين ماروحت ..... اروح لعرس الشاحن معاي .... اروح استراحه وهو معاي ...اروح للمسجد وكمان معاي(بالغت لاحد يصدق ويقول متحمس هذا الشخص مررررره) المهم وش الحللللللللللللل ... الله يخارجنا ..... انا الحين قاعد ابحث في مواقع غربيه (تروا ماعندي سالفه في الانقليزي بس يالله بحاول اترجم )اذا حصلت حلل بعلمكم بس انتو اذا جربتم حل بالله قولو لي وشكرا

a.s.m.o
31-07-2010, 12:12 PM
الله الله ب غوغل

شد حيلك فيه بالترجمات

تراه يمدحونه اليومين هذي