المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى الغالي بوفتين وبقية مطوري الرومات .. واللي تعبوا من الترقيات

almhtwy98
25-07-2010, 08:44 PM
هلا بوفتين وبقية المطورين الكرام .. وكل قارئ لهذه الكلمات

والله كلمة شكرا عليكم قليله مره .. وعلى كثر مااقول لك كثر الله خيركم على مجهوداتكم .. على كثر ماانا عاتب على المطورين وانت اولهم يابوفتين خصوصا بعد روم الديزاير الراااااااائع .. على كثر ماانا مستغرب .. الناس يتطورون .. واحنا معهم :) لاكن انها توصل الى اننا نرجع لورا في روم الديزاير فهذي اللي ماني لاقي لها تفسير .. وانا هنا اتكلم عن الراديو .. بعد مارقينا الراديو وتلافينا سلبيات ونواقص الراديو القديم .. واشتغلنا على اكثر من روم من تحت ايدينك اللي تنلف بالحرير .. نرجع على الراديو القديم وانا اخوك .. ادري ياجماعه انها من مستلزمات تشغيل الروم .. لكن مو معقول الترقيص اللي عايشينه .. ولا هو معقول برضه انه ماراح الراديو القديم لمزبلة التاريخ ( تكرمون ) خصوصا انه وعلى حد علمي المتواضع ان الراديو بالترقيه او بالعكس لابد يكون من موجه الاوامر .. وهي شغلانه بيني ويبنكم خصوصا الغلابا اللي مثلي معهم ماك .. ولا فيه ويندوز ( النظام الخايس اللي كان مضحوك علينا فيه سنوات طويله ) .

عموما ياغالين ادري ان ضيقت صدرالبعض بكلامي .. لكن والله العتب على قدر المحبه .. ولا قصدت ابدا تكدير خاطر احد .. خصوصا اني متأكد طال الزمن او قصر انه لابد من حل لسالفة الراديو والتنقل بين الجديد والقديم والله يستر ان جاء احدث وصرنا نتنقل بين الثلاثه على حسب الروم ..

انا شخصيا اعلن انسحابي من الترقيه الى اي روم جديدة مالم تكن على الراديو الجديد .. واكتفي برومات اخوي بوفتين v4 +v5 +v5.6 .. والتنقل فيما بينها .. لانه بصراحه هالوضع لا يسر لا حبيب ولا عدو .. واعتذر من الجميع لو كان في كلماتي اي خروج عن النص .

اخوكم ابو زياد

اقوى واحد
25-07-2010, 10:18 PM
حبيب البي الراديو مايحتاج ويندوز وانت بكرامه لول ،،،

كلها من الفلاش في الريكوفري ،،،

على فكرة نفس معاناتي ،، ماعندي ويندوز لول ،، الله يخليلنا الماك :D

TAROOQ
25-07-2010, 10:55 PM
^^ كلام سليييم ..

بس خلو الماك لكم وخلولنا اللينكس 3>

almhtwy98
25-07-2010, 11:03 PM
حبيب البي الراديو مايحتاج ويندوز وانت بكرامه لول ،،،

كلها من الفلاش في الريكوفري ،،،

على فكرة نفس معاناتي ،، ماعندي ويندوز لول ،، الله يخليلنا الماك :D

هههههههههه هلا بك ياصديقي .. حتى من الريكفري ماهو راضي .. الجهاز يرفض تماما اي تفليش لمف تعريب او راديو .. وش الحل ؟

^^ كلام سليييم ..

بس خلو الماك لكم وخلولنا اللينكس 3>

انا ماعندي مانع ..ههههههه .. بس شوف لنا حل ؟

HP-GO
25-07-2010, 11:10 PM
يا غالي مدري وش الي هامك بالراديو القديم والجديد !!!

على فكره ركبت الراديو القديم والجديد ما لاحظت اي فرق بينهم

اللهم هذا له روومات تظبط معاه وهذاك نفس الشي

بالنسبه لروم الديزاير بالعكس حسيت انه معاي جوال صحيح

ترى موضووع التعريب الرسمي جدا وخاصه مع روم الديزاير

الله يجزاه خير اخوي بوفتين ريحني من شغلات كثيره واولها

مشكلها الرسائل الوسائط الصوت احس انه عالي وخاصه مع النغمات

انت ركب الروووم وجربه مده اسبوووع وبعدها عطنا ردك

موفق

almhtwy98
25-07-2010, 11:46 PM
يا غالي مدري وش الي هامك بالراديو القديم والجديد !!!

على فكره ركبت الراديو القديم والجديد ما لاحظت اي فرق بينهم

اللهم هذا له روومات تظبط معاه وهذاك نفس الشي

بالنسبه لروم الديزاير بالعكس حسيت انه معاي جوال صحيح

ترى موضووع التعريب الرسمي جدا وخاصه مع روم الديزاير

الله يجزاه خير اخوي بوفتين ريحني من شغلات كثيره واولها

مشكلها الرسائل الوسائط الصوت احس انه عالي وخاصه مع النغمات

انت ركب الروووم وجربه مده اسبوووع وبعدها عطنا ردك

موفق

هلا بك اخوي ... اسمح لي اختلف معك بنقطه وحده .. هي اني على الراديو الجديد فرق معي استقبال الشبكه وبشكل واضح عن القديم .. اقصد للاحسن .. اما عن روم اخوي بوفتين الاخير حق الديزاير .. فانا جربته اليومين الماضيات .. واشوفه اطلق روم ركبته الى الان .. لكن بما اني اصلا على الراديو الجديد .. وبما ان روم الديزاير لازم تكون على الراديو القديم .. قلت خليني اجرب الروم على الراديو الجديد .. وجربتها وواجهت مشاكل منها النت .. كل شي سليم كاعدادات .. بس مايدخل على الماركت ولا النت .. يعني يفتح صفحة الماركت او المتصفح ويعلق عليها .. سالت اخوي بوفتين عنها قال لي لازم يكون الراديو القديم .. امنا بالله .. حملة ملف الراديو نفسه اللي بموضوع اخوي بوفتين حق الديزاير .. وسويت وايب لكل شي .. لعدين جيت اثبت الراديو رفض تماما .. الجهاز يلغي العملية اثناء التفليش .. رحت بعدها وسويت تفليش للروم وقبلها الجهاز زي اللوز :) لكن الراديو .. مررررررررررره مو راضي .. سويت كل الخطوات ... كانت الميموري مقسمة .. الغيت التقسيم .. سويت وايب لكل شي .. للخيارات السته .. وكان تتنفذ عملية الوايب في كل خطوة من خطوات الوايب بنجاح .. ومع ذلك رافض تماما تنصيب الراديو القديم .. ماادري احس جهازي كل شي قدام .. ماعنده مانع .. بس على ورا لا :)
قلت خليني استريح بس كل فتره ان شاء الله ماتتطول وينزل روم متكتك وعلى الراديو الجديد <
للمعلومية .. سويت اختبار للتنصيب لاني شكيت ان ملف الراديو كان فيه مشكله .. حملته من جديد .. وتاكدت من ااسمه كامل وانه ملف مضغوط .. لكن مافيه فايده .
واللي خلاني اتفاجأ اكثر .. انه الان وانا اكتب.. قلت خليني اشوف ملفات مضغوطه ثانيه واسوي لها فلاش .. وتفاجأت انه مو قابل حتى الملفات المضغوطه حقت التعريب ابد ابد ابد .. يعني هالحين لايقبل راديو قديم ولا تعريب ... ولا ادري وش السواة بالجهاز ... الشي الوحيد اللي متاكد منه انه شغال على رومات بوفتين v4 و v5 و v5.6 زي الحلاوة .. شكله ادمن رومات بوفتين :)

وحاليا على روم v4 اللي اشوفها الافضل والاكمل لانها جمعت كل شي .. البطارية والتعريب والاستقرار

ابو زياد

abo_teaf
26-07-2010, 12:30 AM
يابو زياد انت جربت كل شي
لاكن اذا ماني غلطان انه اصدار الريكوفري اللي عندك 1.7.0
لو صحيح جرب تحدث للاصدار اللي بعده 1.7.1
ماهو معنى انه الاصدار هذا فيه مشاكل لاكن انت مشكلتك غريبة
وهذه من ضمن المحاولات وان شاء الله يضبط معاك

aljuony
26-07-2010, 12:33 AM
الصعود للقمة يكون على شكل خطوات ، وهذه من سنن الحياة. ما اراه ان التطوير يسير بشكل متسارع وتصاعدي
واجد لك كل العذر لأن الانسان خلق عجولا

TAROOQ
26-07-2010, 12:43 AM
إن شاء الله تنحل مشكلتك بأسرع وقت ..

بس لي تعليق على الفرق بين الراديو الجديد والقديم ..

أول شي بصراحة مافيه فرق في الإرسال .. إلا اللهم شكليات .. يعني أذكر إن جهازي على الراديو الجديد يلقط إشارة كاملة وهو داخل البيت .. أما بالنسبة لراديو القديم فلا يالله حبة حبتين بس اذا جتني مكالمة تنقز الاشارة فل على طول .. بس اللي فرقته وفقدته واقولها صريحة بعد اللي هي الوايفاي .. على الرادو الجديد ماشاء الله من أول ما أشغله يلقط الشبكة ويتصل .. لكن على الراديو القديم مسكات مررة بسرعة ومرة مايمسك لازم أروح لم الاعدادات وأفتح على الوايفاي عشان يشبك حضرته ..

تعليق بسيط .. وأنا آسف والله ﻷني ماساعدتك في حل مشكلتك :( .. ان شاء الله يكون كلام أخوي أبو طيف صحيح وتنحل المشكلة وتجرب روم بوفتين وتصير أحسن واحد :p

HP-GO
26-07-2010, 02:31 AM
هلا بك اخوي ... اسمح لي اختلف معك بنقطه وحده .. هي اني على الراديو الجديد فرق معي استقبال الشبكه وبشكل واضح عن القديم .. اقصد للاحسن .. اما عن روم اخوي بوفتين الاخير حق الديزاير .. فانا جربته اليومين الماضيات .. واشوفه اطلق روم ركبته الى الان .. لكن بما اني اصلا على الراديو الجديد .. وبما ان روم الديزاير لازم تكون على الراديو القديم .. قلت خليني اجرب الروم على الراديو الجديد .. وجربتها وواجهت مشاكل منها النت .. كل شي سليم كاعدادات .. بس مايدخل على الماركت ولا النت .. يعني يفتح صفحة الماركت او المتصفح ويعلق عليها .. سالت اخوي بوفتين عنها قال لي لازم يكون الراديو القديم .. امنا بالله .. حملة ملف الراديو نفسه اللي بموضوع اخوي بوفتين حق الديزاير .. وسويت وايب لكل شي .. لعدين جيت اثبت الراديو رفض تماما .. الجهاز يلغي العملية اثناء التفليش .. رحت بعدها وسويت تفليش للروم وقبلها الجهاز زي اللوز :) لكن الراديو .. مررررررررررره مو راضي .. سويت كل الخطوات ... كانت الميموري مقسمة .. الغيت التقسيم .. سويت وايب لكل شي .. للخيارات السته .. وكان تتنفذ عملية الوايب في كل خطوة من خطوات الوايب بنجاح .. ومع ذلك رافض تماما تنصيب الراديو القديم .. ماادري احس جهازي كل شي قدام .. ماعنده مانع .. بس على ورا لا :)
قلت خليني استريح بس كل فتره ان شاء الله ماتتطول وينزل روم متكتك وعلى الراديو الجديد <
للمعلومية .. سويت اختبار للتنصيب لاني شكيت ان ملف الراديو كان فيه مشكله .. حملته من جديد .. وتاكدت من ااسمه كامل وانه ملف مضغوط .. لكن مافيه فايده .
واللي خلاني اتفاجأ اكثر .. انه الان وانا اكتب.. قلت خليني اشوف ملفات مضغوطه ثانيه واسوي لها فلاش .. وتفاجأت انه مو قابل حتى الملفات المضغوطه حقت التعريب ابد ابد ابد .. يعني هالحين لايقبل راديو قديم ولا تعريب ... ولا ادري وش السواة بالجهاز ... الشي الوحيد اللي متاكد منه انه شغال على رومات بوفتين v4 و v5 و v5.6 زي الحلاوة .. شكله ادمن رومات بوفتين :)

وحاليا على روم v4 اللي اشوفها الافضل والاكمل لانها جمعت كل شي .. البطارية والتعريب والاستقرار

ابو زياد

طيب يا غالي والي يقووولك انه ما فرق معاي بالارسال لا بالشبكه ولا بالوايرليس

وانت صادق الراديو ما يتثبت عن طريق فلاش من الريكفري في طريقه ثانيه جربتها انا وظبطت

بقولك عليها يا غالي

حمل هذا الملف المضغوط وفك الضغط عنه وانقله لملف السي دايركت حلوو

http://hotfile.com/dl/57519866/3f90f60/ce4arab.rar.html

الحين طف الجهاز وادخل على الشاشه البيضاء عن طريق خلك معلق على الكوره وضغطه وحده

على زر الباور راح يدخلك على الشاشه البيضاء حلو

الحين ادخل على امر ابدأ واكتب بخانه ابدأ cmd

راح يطلع لك شاشه سوداء اكتب /cd

بعدها اكتب cd ce4arab

بعدها دخل هذا الامر راح تشوف خط عامودي باللون الاحمر على يمين الشاشه قاعد يحمل لك الراديو القديم

fastboot flash radio Radio_20100203_2_Signed_PASSION_2.img

طبعا لازم تكون شابك الكيبل usb قبل تنفيذ الخطوات

بعدها طف الجهاز وشغله مره ثانيه اول ما يشتغل تروح على الظبط وبعدها حول الهاتف

بعدها معلومات عن البرمجيات بعدها راح تشوووف جمله اصدار النطاق الاساسي وتحته على

طول ارقام الي هي 32.26.00.24u_4.04.00.03_2 اذا شفت الرقم هذا معناته

انت الحين تحمل الراديو القديم

موفق يا غالي

almhtwy98
26-07-2010, 07:31 AM
يابو زياد انت جربت كل شي
لاكن اذا ماني غلطان انه اصدار الريكوفري اللي عندك 1.7.0
لو صحيح جرب تحدث للاصدار اللي بعده 1.7.1
ماهو معنى انه الاصدار هذا فيه مشاكل لاكن انت مشكلتك غريبة
وهذه من ضمن المحاولات وان شاء الله يضبط معاك

تسلم يابو طيف .. لكن خليني ااجل موضوع الريكفري وتحديثه للاخير .. ابخليها اخر سلاح .. قسم بالله داحس والغبراء انا وهالجهاز :)

الصعود للقمة يكون على شكل خطوات ، وهذه من سنن الحياة. ما اراه ان التطوير يسير بشكل متسارع وتصاعدي
واجد لك كل العذر لأن الانسان خلق عجولا

حياك ربي ياغالي

إن شاء الله تنحل مشكلتك بأسرع وقت ..

بس لي تعليق على الفرق بين الراديو الجديد والقديم ..

أول شي بصراحة مافيه فرق في الإرسال .. إلا اللهم شكليات .. يعني أذكر إن جهازي على الراديو الجديد يلقط إشارة كاملة وهو داخل البيت .. أما بالنسبة لراديو القديم فلا يالله حبة حبتين بس اذا جتني مكالمة تنقز الاشارة فل على طول .. بس اللي فرقته وفقدته واقولها صريحة بعد اللي هي الوايفاي .. على الرادو الجديد ماشاء الله من أول ما أشغله يلقط الشبكة ويتصل .. لكن على الراديو القديم مسكات مررة بسرعة ومرة مايمسك لازم أروح لم الاعدادات وأفتح على الوايفاي عشان يشبك حضرته ..

تعليق بسيط .. وأنا آسف والله ﻷني ماساعدتك في حل مشكلتك :( .. ان شاء الله يكون كلام أخوي أبو طيف صحيح وتنحل المشكلة وتجرب روم بوفتين وتصير أحسن واحد :p

ان شاء الله تنحل على قولتك ياطرووووق .. انا ذكرت الارسال كمثال .. ولا سالفة الشبكة مع الواير لس .. صدقت صار افضل معي بكثير .

طيب يا غالي والي يقووولك انه ما فرق معاي بالارسال لا بالشبكه ولا بالوايرليس

وانت صادق الراديو ما يتثبت عن طريق فلاش من الريكفري في طريقه ثانيه جربتها انا وظبطت

بقولك عليها يا غالي

حمل هذا الملف المضغوط وفك الضغط عنه وانقله لملف السي دايركت حلوو

http://hotfile.com/dl/57519866/3f90f60/ce4arab.rar.html

الحين طف الجهاز وادخل على الشاشه البيضاء عن طريق خلك معلق على الكوره وضغطه وحده

على زر الباور راح يدخلك على الشاشه البيضاء حلو

الحين ادخل على امر ابدأ واكتب بخانه ابدأ cmd

راح يطلع لك شاشه سوداء اكتب /cd

بعدها اكتب cd ce4arab

بعدها دخل هذا الامر راح تشوف خط عامودي باللون الاحمر على يمين الشاشه قاعد يحمل لك الراديو القديم

fastboot flash radio Radio_20100203_2_Signed_PASSION_2.img

طبعا لازم تكون شابك الكيبل usb قبل تنفيذ الخطوات

بعدها طف الجهاز وشغله مره ثانيه اول ما يشتغل تروح على الظبط وبعدها حول الهاتف

بعدها معلومات عن البرمجيات بعدها راح تشوووف جمله اصدار النطاق الاساسي وتحته على

طول ارقام الي هي 32.26.00.24u_4.04.00.03_2 اذا شفت الرقم هذا معناته

انت الحين تحمل الراديو القديم

موفق يا غالي

يا اتش بي ... والله عارف هالخطوة من زمان لكني ماكنت ابي الجأ لها .. وبما انك احرجتني وكتبتها واخذنا من وقتك ياغالي .. فما يرد الكريم الا اللئيم .. ولعيونك بسويها .. وتكرم مداين .. رغم اني من امس قايل ما راح ارجع لكن عاد الديزاير ومايطلبه المطورون :)

بس اصبر علي شويتين لان الاخلاق مررررررررررررررررره بزي من سالفة الراديو .. لاني امس اكثر من 5 ساعات وانا احوس بالرومات والوايبات .. وملفات التعريب والراديو .. والتاكد من انها نزلت صح .. وراح ابلغكم باللي يصير معي على طول وعرض :)

على فكره يااتش بي .. مو كن الاوامر هذي تختلف شويتين عن اوامر تقسيم الميموري .. اذكر انها كذا ..cd وباقي الاوامر المعروفه .. لاني اعتقد انها تختلف .. الا اذا كنت تقصد ان اوامر الراديو تختلف ادخالاتها عن التقسيم

وتسلمون كلكم والله لايحرمنا منكم ومن ابداعاتكم .. ومن فرج عن مؤمن كربة .. فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة .

ممكن فضلا لا امرا نفس الملف يكون على موقع اخر .. لانه يعلق في منتصف التحميل .
ابو زياد

HP-GO
26-07-2010, 04:07 PM
ابشر يا غالي رفعته لك على الميديا فاير

تفضل : http://www.mediafire.com/?jbm5j39en7n3s1p

وصدقني افضل رووم الديزاير تبع الغالي بوفتين

من ناحيه الوايرليس اليوم انا بالعمل ومكاني بعيد

عن المودم تبع الشركه والوايرليس طالع لي خط واحد بس

واني اتصفح المواقع بصوره سريعه ما شاء الله

ما شفت انه يفرق

والامر /cd هذا الامر يدخلك على طول لملف السي وكلهم نفس بعضهم اللهم هذا امر واحد فقط

موفق

almhtwy98
26-07-2010, 07:13 PM
تسلم يااتش بي مليون مره .. انت وباقي الاخوان ماقصرتو .. والله يكثر من امثالكم ويجزاكم عنا خير الجزاء .. ابشركم تمت العمليه بنجاح الان .. وحملت الديزاير .. لكن مشاكلي الاولى رجعت كما هي .. من الشبكه .. لا نت ولا ماركت .. من الواير لس كل شي تمام .. وش الحل تتوقعون ؟ والغريب اني سواء على الجيل الثاني او الثالث .. اشوف الاسهم تظهر .. يعني فيه بيانات تتدفق على الجهاز بس ليه مايبين مع المتصفح ولا الماركت .
:( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :(

HP-GO
26-07-2010, 07:29 PM
^^^^^

يا غالي تأكدت انك مثبت الراديو القديم

عن طريق حول الهاتف ؟؟؟

وبعدين في برنامج من البرامج اسمه اعداد

ادخل عليه كأنك من جديد تثبت الاعدادات

وحاول انك تغير فيها

تأكد من اعدادات نقطه الوصوووول تبع الانترنت

وش شريحه اتصالك انت ؟؟؟

almhtwy98
26-07-2010, 08:27 PM
ايه الراديو بالظبط صار زي ماكتبت في ردك الاول ياغالي

والشركة موبايلي مفوتر .. ومتاكد انها postpaid

======================

ابشرك اشتغلت بعد ماسويت استعادة لملف نقاط الوصول .. سبق اني كنت مسوي له باك اب

بس لاحظت ان الماركت بطييييييييييييء مو زي العادة ... والان احاول بالمتصفح لانه مازال يرفض .. فيه متصفح زين غير الدولفين ؟

وعلى فكره يااتش بي .. تفاجات ان المتبقي من الميموري الداخليه هو اقل من ٤٠ ميقا .. ليه في نظرك .. خصوصا ان برامجي قليله ومستحيل تستهلك كل هذا ... الا اذا كان علشاني سويت استعاده لهن من باك اب الاسترو مانجر ؟

HP-GO
27-07-2010, 12:19 AM
زين الحمدالله ظبط معاك

بالنسبه للماركت تصير معاي بعض الاحيان بطئ وبعض الاحيان

سريع عادي جدا

بالنسبه للمتصفح دولفين ما جربته صراحه ولكن المتصفح الاساسي

سريع مره صراحه انا جربته

بالنسبه للميموري الداخليه انا عندي 54 ميغا

طبيعي جدا بحكم البرامج الي جايه مع الرووم نفسه مثقله شوي

على الذاكره ان شاء الله بتحديث بوفتين يلغي كم برنامج مالهم

اهميه ويطلع لك خفيف بس انت تأكد تثبت اي برنامج وشووفه

بالتطبيقات هو مثبت بالذاكره الخارجيه او الداخليه؟؟

اكيد راح تشوووفه مثبت على الخارجيه وهذا المهم

موفق

almhtwy98
27-07-2010, 11:50 AM
والله مع الاسف يا اتش بي .. كل البرامج بلا استثناء صارت متثبته على الذاكرة الداخليه ( storage )

abo_teaf
27-07-2010, 01:59 PM
^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^
وانا هذا الي صار معايا
ثبت ثلاث برامج جي بي اس ونزلت الذاكرة الداخلية من 136 الى 105 ميجا:confused:

almhtwy98
27-07-2010, 02:17 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

هلا ابو طيف ... والله شكلي بسوي التالي

احاول حل مشكلة الميموري الحالية

ثم

اقسمها من اول وجديد

ثم

الراديو الجديد

ثم اي روم متوافق مع الراديو الجديد .. وان كنت اميل لروم بوفتين الجالاكسي سامسونج

HP-GO
27-07-2010, 03:35 PM
ههههههههه الروم هذا ملحوس بقووه

ناس ظابط معاهم وناس لا

الي ناقصني بالروم بس البلوتوث والتراك بول فقط

ويطلع رووم فله

بس الغالي بوفتين ما هو مقصر ان شاء الله كل اسبووع رووم

ويعدل عليها ان شاء الله جهد يشكر عليه

almhtwy98
27-07-2010, 07:12 PM
هههههههههههه والله انا حاليا اتاهب للهجوم على روم الجالكسي سامسونج من ايدين الشيف بوفتين :)

بس انتظر حل لهالمشكله

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=233835

بعدها نستمتع بالرومات باذن الله

abo_teaf
27-07-2010, 07:44 PM
ههههههههه الروم هذا ملحوس بقووه

ناس ظابط معاهم وناس لا

الي ناقصني بالروم بس البلوتوث والتراك بول فقط

ويطلع رووم فله

بس الغالي بوفتين ما هو مقصر ان شاء الله كل اسبووع رووم

ويعدل عليها ان شاء الله جهد يشكر عليه

ان شاء الله مايتغير عليك الوضع
وانا ممكن اتنازل عن البلوتوث لاكن لا والف لا على التراك بول:thumbup:
على فكرة هل مشكلة البلوتوث حتى مع السماعات ولا بس مع نقل الملفات؟؟

هههههههههههه والله انا حاليا اتاهب للهجوم على روم الجالكسي سامسونج من ايدين الشيف بوفتين :)

بس انتظر حل لهالمشكله

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=233835

بعدها نستمتع بالرومات باذن الله

اما مشاكلك انت عجيبة
اعطيتك احد المحاولات واذا ماسويتها راح نضارب انا وانت:cold: :cold:

HP-GO
27-07-2010, 08:31 PM
والله يا ابو طيف البلوتوث ما جربته على السماعات

ولكن البلوتوث تحس ان معطل كليا لدرجه اني حاولت اضيف

الجهاز عندي بالكمبيوتر وسويت عمليه بحث ما طلع معاي اسم

جهازي ان شاء الله تنحل مشكلتها والتراك بول ما همني صراحه

لان الجهاز دايم احطه بالجراب اذا بغيت اعرف جاني اتصال

او اي شي اضغط زر ايقاف زر التشغيل وتطلع معاي الملعومات

على البار العلوي ولكن اشووف البلوتووث مهم اكثر بحكم اني

حاب ارسل شغلات من الكمبيوتر الى الجوال لابد من اني اركب

الكيبل وشغلته طويله

almhtwy98
27-07-2010, 09:13 PM
اما مشاكلك انت عجيبة
اعطيتك احد المحاولات واذا ماسويتها راح نضارب انا وانت:cold: :cold:

هههههههه ماعندي مانع .. وبخليك تفوز بعد .. بس وشو الحل اللي عطيتني اياه ..

ابو زياد