المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيبة امل من السامسونج جلكسي س

trexyone
14-07-2010, 11:41 AM
بصراحة انني استخدمت اكثر من جهاز بنظام الاندرويد واستقريت على الديزاير ولكن من كثرة الحديث عن السامسونج س اشتريت الجهاز وبعت الديزاير ولكن صدمت ولم اجد الفرق الكبير الذي توقعته طبعا بناء على مشاركات الاخوة في المنتدى بل انني اجد ان الديزاير افضل منه ووجدت بعض الامور التي ازعجتني لاادري ان كانت بجهازي فقط ام باجهزة اخرى كذلك ومنها مثلا الماركت لااجد فيه نفس البرامج التي كانت في ماركت الديزاير مثل the holy quraan والmouthen وبعض الlive wallpaper وايضا في الدزاير كنت استخدم متصفح الskyfire من اجل المواقع التي بها فلاش وكانت تعمل بشكل ممتاز اما في الجالكسي فيبدأبالتحميل ثم يصل الى 25% ويتوقف علما بأنني استخدم الرم العربية الملونة للدكتور هاني جزاه الله خيرا واعذرونا للاطالة

j_h3000
14-07-2010, 11:48 AM
خيبة امل من السامسونج جلكسي س
... !!!

بصراحة لا أحد يعلم الغيب كي يستطيع فهم ما تقصد !!

mm79k
14-07-2010, 11:50 AM
خيبة امل كبيرة :p

al3ash8
14-07-2010, 11:50 AM
ممكن توضح !! ؟

mr_gex
14-07-2010, 12:48 PM
بصراحة انني استخدمت اكثر من جهاز بنظام الاندرويد واستقريت على الديزاير ولكن من كثرة الحديث عن السامسونج س اشتريت الجهاز وبعت الديزاير ولكن صدمت ولم اجد الفرق الكبير الذي توقعته طبعا بناء على مشاركات الاخوة في المنتدى بل انني اجد ان الديزاير افضل منه ووجدت بعض الامور التي ازعجتني لاادري ان كانت بجهازي فقط ام باجهزة اخرى كذلك ومنها مثلا الماركت لااجد فيه نفس البرامج التي كانت في ماركت الديزاير مثل the holy quraan والmouthen وبعض الlive wallpaper وايضا في الدزاير كنت استخدم متصفح الskyfire من اجل المواقع التي بها فلاش وكانت تعمل بشكل ممتاز اما في الجالكسي فيبدأبالتحميل ثم يصل الى 25% ويتوقف علما بأنني استخدم الرم العربية الملونة للدكتور هاني جزاه الله خيرا واعذرونا للاطالة

انا استخدم متصفح الskyfire الآن على جهازي جالكسي اس وشغال زي الحلاوة واستخدم روم الأخ عبد الرحمن العنزي بارك الله فيه والروم المستخدم هو الـسوبر لايت ولا فيه اي مشكلة .

غير الروم او افصل الوايرلس وارجع اشبكة مره ثانية واذا كنت شغال على موبايلي نت او جوال نت جرب عن طريق الواي فاي وترا المتصفح مافيه ادنى مشكلة .

والجهاز صراحة افضل من الديزاير بكثير (وجهة نظر شخصية ) مع احترامي لأصحاب الديزاير وخصوصا الشاشة ومعالج الرسوميات .

al3ash8
14-07-2010, 02:15 PM
انا ايضاً استعمل skyfire والتصفح سريع 100%
اما بالنسبه للماركت فالان كتبت في البحث the holy quraan
ظهرت لي 6 برامج بالتسلسل
the holy quraan
daily quran mobile
mobile holy quran (trail)
iQuran
pocket quran
asam ul husna

اذا المشاكل عندك فقط اخي الكريم :)

مفتاح الفرج
14-07-2010, 02:22 PM

trexyone
14-07-2010, 03:55 PM
ليس التصفح وانما الفيديو ما اقصد

اما بالنسبه للماركت فالان كتبت في البحث the holy quraan
ظهرت لي 6 برامج بالتسلسل
the holy quraan
daily quran mobile
mobile holy quran (trail)
iQuran
pocket quran
asam ul husna

اذا المشاكل عندك فقط اخي الكريم :)
الذي ظهر لك هو ماظهر عندي ولكن ليست هذه النسخة المطلوبة the holy qurran للاخ خالد
وبالنسبة لبرنامج mouathen هل ظهر عندك في الماركت عزيزي
وهناك نقطة اخرى نسيت ان اذكرها وهي قوة استقبال الوايفاي اضعف من الديزاير على نفس الراتر ومن نفس المكان كان التقاط الدزاير للاشارة متوسط اما الجالكسي فتكون ضعيفة وتختفي ليضا وعلي الاقتراب من الرواتر اكثر

Power_Getter
14-07-2010, 04:36 PM
أنا نوعا ما اايد كلام الاخ العزيز بعد استخدام دام 6 اشهر للنكسوس ون حسيت ان الشي الوحيد اللي يتفوق فيه السامسونج هو اللمس فقط !!لذلك رجعت استخدم النكسوس كهاتف رئيسي.
بس مانقدر نحكم حكم نهائي على السامسونج نعطيه مجال حتى نزول نسخة الفرويو وبيكون افضل ان شاء الله