المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقلـت برامج اندرويــد Android للميموري كيف اثبتها ؟؟؟ ووين القاها HTC Tattoo

B A D R
09-07-2010, 02:19 AM
سلام عليكم شباب

انا معي جهاز HTC TATTOO

وشبكته بالكمبيوتر

وحطيت برامج في الميموري

لكن ابي اعرف كيف اثبتها ووين القاها ؟؟

عجزت فيها

لان ماعندي برنامج يستعرض الملفات

اتمنى تفيدوني شباب

sea-166
09-07-2010, 03:34 AM
انا مستخدم جديد للاندرويد

وبشرح لك الطرق الي اتبعها في تثبت البرامج

1- من الماركت مباشرة والاسهل والافضل

2- مع برنامج المزامنه (تعمل مزامنه للهاتف مع الكمبيوتر الشخصي وسوف تجد اختيار في البرنامج تثبت التطبيقات تحدد البرنامج من جهازك وينقل لك التثبت مباشرة الى شاشة جوالك )

3- نقل ملفات البرامج الى كرت الذاكرة وتثبتها بواسطة مستعرض ملفات مثل AndExplorer (لم اجرب الطريقة على غير هذا البرنامج ) حمل البرنامج من الماركت اذا لم يكن عندك او استخدم الطريقة الاولى

لا اعلم اذا كان يوجد طرق اخرى

انتظر الخبراء ان شاء الله يقدمون لك الفائدة

احترامي

Pocket-Rocket
09-07-2010, 05:26 AM
هن طريق متصفح الملفات مثل برنامج

Astro File Manager

" لديك برنامج قمت بتحميله من الانترنت بصيغة .apk و تحاول تنصيبه على جهازك دون فائدة, هذا البرنامج هو المماثل ل windows explorer حيث يقوم بعرض الملفات الموجودة على الذاكرة و يتيح لك خيار التنصيب. بالاضافة الى كافة المهام الأخرى من نسخ و لصق و انشاء ملفات و خلافه
البرنامج متوافر في سوق أندرويد"

B A D R
09-07-2010, 10:00 PM
انا مستخدم جديد للاندرويد

وبشرح لك الطرق الي اتبعها في تثبت البرامج

1- من الماركت مباشرة والاسهل والافضل

2- مع برنامج المزامنه (تعمل مزامنه للهاتف مع الكمبيوتر الشخصي وسوف تجد اختيار في البرنامج تثبت التطبيقات تحدد البرنامج من جهازك وينقل لك التثبت مباشرة الى شاشة جوالك )

3- نقل ملفات البرامج الى كرت الذاكرة وتثبتها بواسطة مستعرض ملفات مثل AndExplorer (لم اجرب الطريقة على غير هذا البرنامج ) حمل البرنامج من الماركت اذا لم يكن عندك او استخدم الطريقة الاولى

لا اعلم اذا كان يوجد طرق اخرى

انتظر الخبراء ان شاء الله يقدمون لك الفائدة

احترامي

يعطيك العافيه اخوي

انا اشوف ان اكثر برامج الماركت مدفوعة

مادري ممكن الماركت اللي ادخل عليه انا غير عندكم
انا ادخل ماركت اندرويد من رابط
اتمنى اعرف كيف الماركت وطرقة الدخول عليه

لان معظم البرامج اللي احملها ماتشتغل روابطها او يمكن ماتدعم جهازي التاتتوو

هن طريق متصفح الملفات مثل برنامج

Astro File Manager

" لديك برنامج قمت بتحميله من الانترنت بصيغة .apk و تحاول تنصيبه على جهازك دون فائدة, هذا البرنامج هو المماثل ل windows explorer حيث يقوم بعرض الملفات الموجودة على الذاكرة و يتيح لك خيار التنصيب. بالاضافة الى كافة المهام الأخرى من نسخ و لصق و انشاء ملفات و خلافه
البرنامج متوافر في سوق أندرويد"

ماهي مشكلتنا في تميل البرامج
كيف نحمل هالبرنامج ؟
انا نسخته على الميموري ولا عرفت كيف ادخل عليه او وين القاه

sea-166
09-07-2010, 10:54 PM
اخوي الله يسعدك ثبت برنامج المزامنه واعمل مزامنه لجهازك ع فكرى البرنامج فيه عربي يعني الوضع سهل

كل ماعليك عمله بعد مزامنه الجهاز من نفس برنامج المزامنه (في كمبيوترك الشخصي) تجد اختيار اسمه مثبت التطبيقات اختارة وقم بتحديد اي برنامج مستعرض ملفات وثبته بعد كذا ثبت من نفس جهازك باقي البرامج

بنسبى للماركت تفضل هذي مشاركة خبيرنا عبدالرحمن العنزي فيه الماركت

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=229556

وانا استخدم الماركت الرسمي للجهاز ولم اجرب غيرة

وبنسبى لبرنامج المزامنه تقدر تحمله من موقع الشركة لو مو مثبت في جهازك

احترامي

B A D R
15-07-2010, 04:12 AM
بارك الله فيكم

تم النمكن من الجهاز تمااماً :)

أبو لميس
01-09-2010, 12:40 AM
اخوي الله يسعدك ثبت برنامج المزامنه واعمل مزامنه لجهازك ع فكرى البرنامج فيه عربي يعني الوضع سهل

كل ماعليك عمله بعد مزامنه الجهاز من نفس برنامج المزامنه (في كمبيوترك الشخصي) تجد اختيار اسمه مثبت التطبيقات اختارة وقم بتحديد اي برنامج مستعرض ملفات وثبته بعد كذا ثبت من نفس جهازك باقي البرامج

بنسبى للماركت تفضل هذي مشاركة خبيرنا عبدالرحمن العنزي فيه الماركت

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=229556

وانا استخدم الماركت الرسمي للجهاز ولم اجرب غيرة

وبنسبى لبرنامج المزامنه تقدر تحمله من موقع الشركة لو مو مثبت في جهازك

احترامي

ممكن شرح طريقه المزامنه مع الكمبيوتر أنا عندي في الماجيك HTC SYnc هل تقصد هذا إذا هو المقصود كيف طريقه تنزيل البرامج من الكمبيوتر إلى الجوال عن طريقه لأني أستخدمه في نقل الاسماء

وإذا عندك برنامج أو طريقه ثانيه لتثبيت البرامج من الكمبيوتر إلى الجوال مباشره عن طريق المزامنه ياليت لو توضحها لنا