المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناقشة بعض عيوب galaxy s

ALKA'ABI
04-07-2010, 07:12 PM
باسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء
منذ فترة ( اي قبل يوم واحد ) فكرت بتجربتة نظام اندرويد
فذهبت لاكسيوم واشتريت جهاز جلاكسي اس من سامسونج
الجهاز ممتاز وهذا لا خلاف عليه
ولكن هناك مشاكل لا تغفر
على سبيل المثال لا الحصر

1- لا يوجد ما تم تلقيبه ( الماركت ) المشابه لاب استور
ويوجدا عوضا عنه برنامج اسمه slide me
هذا البرنامج وبمجرد الدوخول عليه ما هي الا خمس ثواني ويجمد الجهاز ( يعلق ) يعني يدوب ارفع وانزل بس
ولا اعرف ما السبب الجهاز جديد وعملت رستور فاكتروي ستنج . وايضا نفس المشكله
الحل البسيط: عمل تحديث للبرنامج عن طريق :
http://m.slideme.org/sam-th.apk

والحل الأفضل :

الحل، من اخونا ( بلاتين ) ،مشكورا:
مبروك عليك الجهاز يعتبر اقوى جهاز اندرويد حاليا ويعتبر ثمره انتجتها شركة سامسونق

وبسبب انك جاي من نظام ويندوز الى اندرويد راح تواجه صعوبات في استخدام الاندرويد

الماركت ممنوع تركيبه بسبب عدم وجود قيود على البرامج الاباحيه واستبدل بسلايد مي رغم فشل برنامج سلايد مي إلا انه الحل البديل:

اوامر تركيب الماركت بالطريقه التاليه

لازم يكون الجهاز رووت

( حمل الماركت من المرفق ) قم بنسخه في مجلد TOOLS بداخل حزمة SDK للي يبغا يحملها من هنا

http://www.mediafire.com/?mmynd0objho

الاوامر :

ادخل محرر الاوامر

ثم لكتب:

CD\

CD android-sdk_r04-windows

CD TOOLS

adb devices

adb shell /system/bin/mount -o remount,rw /dev/stl5 /system

adb push Vending.apk /system/app

اعد تشغيل الجهاز

2- المتصفح يخرج من تلقاء نفسه في بعض المواقع ، وهي خيبه امل الحقيقه ، صحيح سريع ولكن ما الفائده اذا في مواقع يخرج للواجهة الرئيسية عند فتحها !!!!! .

الحل من اخوناEMIRATES_GUY،مشكورا

بالنسبه للمتصفح انا نفسك بالضبط .. كل شوي يسكر بروحه لين ما تميت اعابل الجهاز و عرفت انك لازم ادش الضبط و اتشل علامه الصح من plug-ins و عقب المتصفح ان شاء الله ما راح يتسكر فجأه بس بهالحركه راح تخسر تشغيل بعض الاشياء في المواقع و لكن التصفح راح يكون سليم و شغال وياك 100 بال100

3- الجهاز كثير التهنيج ( التعليق ) ولا اعرف ما السبب .

بعد تحديث برنامج slideMe انتهت المشكلة والحمدلله

4- عندما اقوم بتركيب بعض البرامج يكتب ( هناك خطأ في توزيع الحزمة )

ربما ان بعض هذه البرامج غير متوافق مع النظام ، ولن تواجه هذه المشكلة عند استخدام الماركت او اي برنامج مشابه

5- عند الرغبه في وضع مؤشر التحديد في نصف الكلمة لحذف حرف مثلا ( فانك تخوض معركه مع الجهاز ) فلا توجد اسهم ولا توجد عدة تكبير فوق الاصبع مثل الايفون او البلاك بيري !!!!!

الحل من اخونا twistoooo ، مشكورا:
quote=twistoooo;1726480]
تقدر عزيزي عن طريق انك تضغط ضغط مطول على الارقام في كيبورد سامسونج الانجليزي وبيطلع لك قائمة ثانية فيها اسهم ومؤشرات جميلة
[/quote]
6- استغرب من عدم معرفتي غلق برنامج نهائيا ... فعند الضغط المستمر على ( زر القائمة ) الزر المربع بالمنتصف ) تظهر لي ان البرامج تشتغل بالخلفية !!! ربما عن جهل او انني لا اعرف كيف يتم اغلاق البرامج نهائيا او ربما هي مغلقه بالفعل وهذه شاشة اختصارات . لا اعلم حقيقه

كثير من الاخوان ما قصروا بوضع حلول،، واغلبها يتعلق بوضع برامج للمهام
واذا كنت ترغب بهذا الحل فبامبامكانك تنزيل برنامج ES Task Manager وهو برنامج مجاني من Slide me ، أو الرجوع لمشاركات الاخوة وتحميل البرامج التي ذكروها افضل.

ولكن يا اخوان وجب التوضح
ان التاسك مانجر يشبه ios4 بمعنى ان ليست كل البرامج تعمل بالخلفية ، وانما اختصار لها فقط ، وستلاحظ عند الضغط ان البرنامج يعيد تشغيل نفسه وبعض البرامج تعمل من حيث توقفت وهذا هو المطلوب ، اذا الخلاصه : تعدد المهام بدون الضغط على الرامات والحفاظ على زمن بقاء البطارية

7- لاهي ميزه ولا هي عيب ( مسالة السماعات المرفقه مع الجهاز ) هي السماعات الخاصة بالموسيقى وليست العادية المتعارف عليها

مثل ما ذكر الاخ بلاتين : السماعات مو بس للموسيقى شبيهه للايفون يكون المايك صغير جدا ولا فيها اي كنترول للموسيقى بخلاف اللي تعودنا عليه

والشكر لجميع الأخوة دون استثناء، الذين ساهموا بشكل او باخر لاثراء الموضوع
ولمن يرغب بالاستزاده يقرأ الردود

M.A.D.1986
04-07-2010, 07:25 PM
بالنسبة للمشكله الاولى .. لاعلم عنها شي .. انا يتوفر لدي الماركت
المشكله الثانيه .. لم استخدم المتصفح بشكل متواصل كون الجهاز لايدعم العربية .. لكن طوال فترة استخدامي له لم يخرج ولامره .. لذلك اعتقد ان سبب المشكله هو التعريب
المشكله الثالثه .. مممم ليس كثيرا .. صحيح فيه تعليق بسيط . بس مايطول
المشكله الرابعه .. لم يظهر لي أي خطأ .. فكل البرامج قمت بتركيبها عن طريق الماركت
المشكله الخامسه .. لم اجرب حقيقه كيفية النسخ واللصق .. لكن سمعت ان الاندرويد مو سلس في هالخاصيه
المشكله السادسه .. هناك برامج خاصه للتاسك مانجر تساعدك في معرفة البرامج التي تعمل .. مثل Autokill Task manager
المشكله السابعه .. لم استخدم هذه السماعات .. لكن ارى انها مناسبه .. فهي نفس السماعات المرفقه مع الاريكسون X1 .. وعموما لست اراها مشكله السماعات :)

ان شاء الله مع التحديثات القادمه والرومات المطبوخه سنجد حلاً لهذه المشاكل :)

والحقيقه ان الجهاز روعه :) لكن ينقصه التعريب الرسمي من جوجل

تحياتي

ALKA'ABI
04-07-2010, 07:39 PM
طبعا الجهاز الجهاز اللي عندي من اكسيوم بالامارات
وهذا للتوضيح
بمعنى انه معرب تعريب شبه كامل من سامسونج بالاضافه لعدم وجود الماركت

التعليق بالنسبة لجهاز مثل الجلاكسي امر مزعج حقيقه ، تخيل تعليق بدون اضافه اسم حتى ، يعني جاي من المصنع معلق :)

المشكله السادسه ، جلست اقنع نفسي ان في طريقه لغلق البرامج وانا ما اعرفها لاني مو متخيل بنرجع لمشكله الوندوز بدون برامج التاسك منجر

ولكن حقيقه يا اخوان يجب توضيح هذه المشاكل لمن يرغب بشراء الجهاز رسمي من الوكيل ، وخاصه بالامارات لعدم وجود الماركت ووجود سلايد مي

yahla.wallah
04-07-2010, 07:58 PM
اتمنى التوضيح من الاخوان والنصيحه , لايكون تعريب سامسونج والروم العربي هو سبب المشاكل , يرجى التوضيح قبل شراء الجهاز (بالروم العربي).

smelian
04-07-2010, 08:23 PM
مبروك عليك الجهاز اخوي وتتهنى فيه
بالنسبه للمشاكل :
1- المشكله موجوده في الامارات فقط لانه الماركت الاصلي ممنوع لا اعرف السبب
2- بالنسبه للمتصفح عندي نكسوس و انا استخدمه كجهاز كمبيوتر تقريبا ولا مره خرج من نفسه المتصفح ( انا اتكلم عن النظام بشكل اخص ) بالامس كان عندي جهاز صديقي جلكسي اس وبصراحه عملنا بعض المقارنات والتجارب خلال الاستخدام كان الجهاز ممتاز ولم نعاني من اي مشكله في المتصفح وغيرها ماعدا مشكله واحده فقط ممكن حلها عن قريب ممكن في بطء في تشغيل بعض البرامج تنحل مع الرومات والابديت للبرامج او النظام ليست مشكله كبيره
3 +4 لم نواجه هذي المشاكل بالمره وكان الجهاز اكثر من ممتاز حتى افضل من النكسوس بمراحل

5- اي نعم انا معاك من خلال النقطه هذي بالنكسوس ون لا اعاني منها لوجود تراك بول اما بالجلكسي لم اجربها لكن متوقع انه يوجد عناء في اختيار المكان واتوقع قوقل منتبه على الامر هذا وان شاءالله تضيف الخاصيه نفسها الموجوده في الايفون ( طبعا افضل للاجهزه الي مافيها تراك بول او زر تحكم )
6- غلق البرامج استخدم برنامج task manager تنحل المشكله

al3ash8
04-07-2010, 08:52 PM
العجيب في الامر انو ولا مشكله من هذول لاحظتها وانا الجهاز عندي منذ شهر بالضبط !
وانا استعمل التصفح وكل شئ يخص النت باستمرار ولم تظهر في يوم مشاكل التصفح او فتح صفحه والماركت موجود عندي شغال تمام والحمد لله لا ايرور ولا مشاكل :)
اما بالنسبه للتعليق يحدث لكن قليل جدا وهذا شئ وارد في اي جهاز الكتروني
لكن احتمال من النسخه العربيه او خطأ مصنعي في جهازك والله اعلم

memo-dh
04-07-2010, 08:57 PM
في حاجه غلط!!!!
مشكلة الماركت معروفه واصلا هما قايلين انه مش حينزل في الامارات بس احنا نقدر نضيفه ان شاء الله
حركة المتصفح والتعليق...اكيد في حاجه غلط في الجهاز
ولازم تراجعهم...لانه كل الناس الي قريت آرائهم في المواقع الااجنبيه وحجتى الاخوه الي اشتروووه والي نعرفهم هنا
قالو انه الجهاز سرعته خرافيه
ومحدش ذكر اي مشاكل من الي انت بتقولها
لازم فعلا تراجعهم عن المشاكل ده
اولا قولهم بديل الماركت بيعلق والمتصفح مبيشتغلش كويس
والجهاز كل شويه بيعلق!!!!
واضح اووي انه النسخه الي بعتينها للشرق الاوسط ملياانه مشاكل...

شوف حقولك على حاجه ظريفه :)
قريت انه تقدر تنزل رومات للجهاز بدون عمل روت...فا انت جرب نزل روم تاني يعني مش عربي
ولو المشاكل نفسها واجهتك يبقى الجهاز كله على بعضه فيه مشاكل اذا لقيته تمام يبقى فعلا السوفت وير الخاص بدولنا العربيه هو الي فيه مشاكل...
يارب اكون افدتك :)

*v*
04-07-2010, 09:20 PM
الله يبارك لك فيه..

حسب ما نسمع إن المشكلة في الروم العربي
إذا تذركرون نفس اللي حصل مع الأومنيا أول أيام تعريبه..

مع التحية
*v*

miso1391
04-07-2010, 09:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انااستخدم الجهاز من 20 يوم والصراحه لم اواجه اي من المشاكل الذي ذكرتها.

انا استخدم النسخه I9000XXJFB والجهاز سريع جداً وبدون تعليق ابدا،اعتقد المشاكل التي تواجهها تكون بسبب التعريب.

الحاجه الوحيد اللي مضايقاني في الجهاز زر البور وز الصوت احسها غاطسه شوي واجد صعوبه في ضغطها(ممكن اصابعي كبيره شوي!)

sea-166
04-07-2010, 09:59 PM
حكاية الاومنيا2 تتكرر مرى اخرى

سوف تشاهد كثير من المشاكل في الجهاز بسبب للغة العربية وهذا ماحصل في الاومنيا 2 كنا نبتعد عن الرومات العربية لكثرة مشاكلها

جرب تحول الجهاز للغة الانجلزية بدون دعم العربية (ان كان موجود هذا الاختيار ) وجرب الجهاز وهو في هذي الحالة انقلش فقط لا اكثر

لن تخسر شي لتجرب

legend.mg
04-07-2010, 11:05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=cB1b0UrX9e0

ALKA'ABI
04-07-2010, 11:12 PM
يا جماعة الخير
حبيت اوضحكلكم نقطه

وهي اننا نحنا كعرب نقيم الجهاز بعد التعريب خاصه وان كان الجهاز ياتي معرب من الشركة الام
فمن غير الطبيعي اني اقوم بمقارنة الجهاز قبل تعريبه ، اذا مافائدة الجهاز !

واما عن الاخوان اللي قالوا انهم يستخدمون الجهاز فن فترة ولم يواجهو مشاكل
فاقولهم ان الجهاز اللي عندهم مش عربي رسمي

ولهذا هو برايي الشخصي خارج المقارنة
ثم ان مشكلة التحديد ( الخاصة بالكتابه ) موجود بجميع انظمة اندرويد فكيف لم يواجهوها
اذا المسأله اننا لم نواجه مشكله لانه اندرويد فهذا كلام ثاني ( فهمتوا قصدي )

عموما يجب توضيح هذه المشاكل يا اخوان للذين ينوون شراءه من الوكيل هنا او من اكسيوم مثلا

ومسالة الخروج من المتصفح فهي لمواقع معينة وان شاء الله احاول اضع وصلة
لكي انا نفسي استفيد واعرف اذا هذه المشكله بجهازي فقط او بالاجهزة المعربه فقط او بجميع الاجهزة ولكي تعم الفائده

وان شاء الله بجهودكم جميعا والمناقشة نقدر نتوصل لحل لهذه المشاكل
لانها بنظري مسالة سوفت وير لا اكثر والكل يايدني ان شاء الله

الحمد لله
الجهاز مافيه عيوب خفيه مثلا الصوت مو واضح او الطرف الثاني ما يسمعك لالالا الجهاز بعيد عن هذه المشاكل اطلاقا
المساله مسالة سوفت وير

وحتى الماركت في طريقه نقدر نضيفه ولكن هي في النهايه علاج لمشكله

اتمنى يوصل قصدي للاخوة

انا مع الجميع ان الجهاز جميل حقيقه . ولكن كعادة اي جهاز لابد من وجود نواقص وهذا امر طبيعي وموضوعنا هذا للوقوف على هذه النواقص ومحاولة حلها

وشكرا للجميع بدون استثناء

يا شباب حد يزودني بروم جربه وخالي من المشاكل عشان نقدر نحدد المشكله بالضبط

الترنسستر
04-07-2010, 11:17 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الجهاز ناقصه التعريب فقط الي الان الامور 100% ولكن الله يستر من التعريب سامسنق مع التعريب لاتخلوا من المشاكل وممكن تحدث مع التعريب اي مشاكل في الوندوز- السمبيان- الاندرويد
نلاحظ في حاله ان الجهاز غير معرب لا يوجد اي مشاكل مما سبق ذكره؟
اتمني للجميع الاسمتاع باجهزتهم وبدون مشاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التقييم للجهاز بعد التعريب هذا التقييم الحقيقي فيما يخدم احتياجنا

ساهم6
04-07-2010, 11:35 PM
والله كنت متأمل خير لكن اللي فهمت من ناس كثير ان الخط العربي سيء وأن بعد التعريب كثير اشتكوا من التعليق وثقل في الجهاز .. بداء حماسي يقل مع كثر العيوب .

ALKA'ABI
05-07-2010, 12:11 AM
حقيقه يا جماعة الجهاز ممتاز
ولكن مشكلة برنامج slide me عويصه جدا
حتى وانا اتصفح فجأ تطلعلي مثل هذه الرساله

وقبل لا انسى اشكر الاخ legend.mg
لوضعه لهذا الفيديو ، وهذه المشكله الكل يعاني منها
وباين ان الجهاز انجليزي مش معرب
اذا التعريب ليس بالمشكله الاساسية ،والمشاكل عموما مقبوله نوعا ما ما عدا برنامج سلايد مي

اذا طلبوا الاخوان راح ارفع لهم فيديو لبيان مشكلة المتجر البديل سلايد مي

اخيرا حل مشكلة slide Me (SAM)v3.41 البرنامج البديل للماركت
عن طريق التحديث وهذه الوصلة (http://m.slideme.org/sam-th.apk)
http://m.slideme.org/sam-th.apk

يعني التحديث لنسخة sam v3.5

وللعلم حتى اصحاب الاجهزة الاخرى مع الماركت يقدرون يستخدمون هالبرنامج ( للي يحب طبعا )

وهذه مشكله وانحلت الحمد لله :thumbup:

twistoooo
05-07-2010, 07:13 AM
باسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء
ولكن هناك مشاكل لا تغفر
على سبيل المثال لا الحصر

هذا البرنامج وبمجرد الدوخول عليه ما هي الا خمس ثواني ويجمد الجهاز ( يعلق ) يعني يدوب ارفع وانزل بس

ليش مالتجرب برنامج اسمه apbrain نفس وظيفة الماركت

2- المتصفح يخرج من تلقاء نفسه في بعض المواقع ، وهي خيبه امل الحقيقه ، صحيح سريع ولكن ما الفائده اذا في مواقع يخرج للواجهة الرئيسية عند فتحها !!!!! .

ماصارت معاي انا جهازي بريطاني وماعربته ولا ابي اعربه الا بعد ما اشوف التعريب الجزئي

كل الاجهزة تعلق هذا شي اساسي بالاجهزة حتى الايفون يعلق

4- عندما اقوم بتركيب بعض البرامج يكتب ( هناك خطأ في توزيع الحزمة ) ا

ممكن تكون مشكلته التعريب ماعمرها صارت معاي ولله الحمد الا في النوكيا

5- عند الرغبه في وضع مؤشر التحديد في نصف الكلمة لحذف حرف مثلا ( فانك تخوض معركه مع الجهاز ) فلا توجد اسهم ولا توجد عدة تكبير فوق الاصبع مثل الايفون او البلاك بيري !!!!!

تقدر عزيزي عن طريق انك تضغط ضغط مطول على الارقام في كيبورد سامسونج الانجليزي وبيطلع لك قائمة ثانية فيها اسهم ومؤشرات جميلة

6- استغرب من عدم معرفتي غلق برنامج نهائيا ... فعند الضغط المستمر على ( زر القائمة ) الزر المربع بالمنتصف ) تظهر لي ان البرامج تشتغل بالخلفية !!! ربما عن جهل او انني لا اعرف كيف يتم اغلاق البرامج نهائيا او ربما هي مغلقه بالفعل وهذه شاشة اختصارات . لا اعلم حقيقه

استعمل برنامج Task Manager وعن طريقة تقدر تقفل البرامج الي تشتغل بالخلفية

اما على الضغط على زر القائمة فيطلع لك اختصارات البرامج الي فتحتها مؤخرا يعني مثل الي يسهل عليك عملية الدخول على بعض البرامج الي تستعملها باستمرار

7- لاهي ميزه ولا هي عيب ( مسالة السماعات المرفقه مع الجهاز ) هي السماعات الخاصة بالموسيقى وليست العادية المتعارف عليها

السماعات ماجربتها ولا انتبهت لها اصلا :)

في الواقع انا متعود على مشاكل الاجهزة الكفية ، مستخدم قديم لها من 2003 وما زلت ومستخدم للايفون والايباد ايضا . ولكن مثل هذه المشاكل لا يغفر لها حقيقه واستغرب وجود تعليق مع فتح العلبه وقبل العبث باي من مكونات النظام

هل اجد لديكم اي تعليق ؟

ارجو اني افدتك

matoz2020
05-07-2010, 08:36 AM
السلام عليكم
بالنسبة لمشكلة التعليق هناك الكثيرين يعنون منها لان الجهاز لا يعمل بكل طاقة لانو يحتوي علي اندرويد 2.1 و هو لا يقرا الا 256 من الرام اما جاكسي يحتوي علي 512 ولكن لن تفعل الا بعد 2.2 ان شاء الله
وممكن تجربة تلغي واجهة sumsung وان شاء الله المشكة تنحل جزئيا اما عن المشكل التانية الاخوان خوبة عليها بستفض ولا تنس الكمل لله واحدة وان شاء الله لا يوجد مشكلة في العريب

yahla.wallah
05-07-2010, 08:41 AM
كأن الحماس بدأ يقل , ننتظر نزول الجهاز بشكل رسمي معرب هنا والحصول على بعض المراجعات والتقيمات من الاخوان ومن ثم تقييم فكرة الشراء , والا خلينا على الكروز حبيب القلب :)

بلاتين
05-07-2010, 09:35 AM
مبروك عليك الجهاز يعتبر اقوى جهاز اندرويد حاليا ويعتبر ثمره انتجتها شركة سامسونق
وبسبب انك جاي من نظام ويندوز الى اندرويد راح تواجه صعوبات في استخدام الاندرويد
الماركت ممنوع تركيبه بسبب عدم وجود قيود على البرامج الاباحيه واستبدل بسلايد مي رغم فشل برنامج سلايد مي إلا انه الحل البديل:
اوامر تركيب الماركت بالطريقه التاليه
لازم يكون الجهاز رووت
( حمل الماركت من المرفق ) قم بنسخه في مجلد TOOLS بداخل حزمة SDK للي يبغا يحملها من هنا
http://www.mediafire.com/?mmynd0objho
الاوامر :
ادخل محرر الاوامر
ثم لكتب:
CD\
CD android-sdk_r04-windows
CD TOOLS
adb devices
adb shell /system/bin/mount -o remount,rw /dev/stl5 /system
adb push Vending.apk /system/app

اعد تشغيل الجهاز
------------
هذا موقع يخرج بشكل تلقائي WWW.ROO7OMAN.COM
اعتقد بسبب الفلاش او الجافا
--------------------
احتمال التهنيق بسبب TOUCHWIZ 3 واستبعد التهنيق سببها اللغه العربيه سامسونق سبيكا فيه اللغه العربيه ولا سببت له اي تهنيق والنظام واحد بين الاثنين
-----------------
اعتقد ان الجهاز يحتاج يكون رووت
-------------
السماعات مو بس للموسيقى شبيهه للايفون يكون المايك صغير جدا ولا فيها اي كنترول للموسيقى بخلاف اللي تعودنا عليه
---------------

EMIRATES_GUY
05-07-2010, 10:05 AM
باسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء
ولكن هناك مشاكل لا تغفر
على سبيل المثال لا الحصر

4- عندما اقوم بتركيب بعض البرامج يكتب ( هناك خطأ في توزيع الحزمة ) ا

في الواقع انا متعود على مشاكل الاجهزة الكفية ، مستخدم قديم لها من 2003 وما زلت ومستخدم للايفون والايباد ايضا . ولكن مثل هذه المشاكل لا يغفر لها حقيقه واستغرب وجود تعليق مع فتح العلبه وقبل العبث باي من مكونات النظام

هل اجد لديكم اي تعليق ؟

مشكله ال slideme انا نفسك بالضبط و غسلت ايدي من الslideme

بالنسبه للمتصفح انا نفسك بالضبط .. كل شوي يسكر بروحه لين ما تميت اعابل الجهاز و عرفت انك لازم ادش الضبط و اتشل علامه الصح من plug-ins و عقب المتصفح ان شاء الله ما راح يتسكر فجأه بس بهالحركه راح تخسر تشغيل بعض الاشياء في المواقع و لكن التصفح راح يكون سليم و شغال وياك 100 بال100

(السبع)
05-07-2010, 10:08 AM
السلام عليكم
انا اعتقد الجهاز يحتاج ابديت لكل البرامج الخاصه في سامسونج مثل TOUCHWIZ 3 اذا ماني غلطان ...ألخ

ام عن النظام بصراحه ما اعتقد انه فيه مشاكل بحيث النظام نازل على اكثر من جهاز ومحد لقه مشكله فيه أله تكون مشاكل خفيف وحلها بسط وهذا شي طبيعي

اما بصراحه سالفه النسخ والكوبي ومسح حرف من نص الكلمه معانا واتمنى قوقل تشوف لها حل

اقوى واحد
05-07-2010, 06:02 PM
اولا مبروك عليك الجهاز ،،،،

بس عندي ملاحظه علي TOUCHWIZ انا مركبه على جهازي النكسس ون من 3 او 4 ايام ولا مره علق علي ،، فما اتوقع ان المشكلة منه ،،،،

وجب التنويه :)

alqasimk
05-07-2010, 07:37 PM
يا أخوان كيف الغي الTOUCHWIZ من الجلاكسي اس ؟؟
ابي استخدم واجهة الاندرويد التقليدية كما هو الحال في النكسس ون

شكرا مقدما

eebguy
06-07-2010, 06:28 AM
الأخ الكعبي...... السلام عليكم ورحمة الله.....

أنا مثلك اشتريت الجهاز منذ عدة أيام من عند أكسيوم هنا في العين..... الجهاز شغال معايا بمنتهى الجمال ومفيش أي مشاكل.

لذا أنصحك لا تتردد ولا تنتظر...... على طول روح على أكسيوم وغير الجهاز أو خللي الفنيين هناك يشوفوا لك إيه المشكلة...... إنت لسه جهازك جديد ومعاك ضمان سنة من أكسيوم..... أنا رأيي لا تنتظر ونصيحة مني "لا تعبث بالجهاز أو تعمل له رووت وإلا حتخسر الضمان" من فضلك روح على طول لأقرب محل أكسيوم واستفيد من موضوع الضمان بتاعهم.

أنا متأكد إن المشاكل اللي عندك من جهازك نفسه وليس له أي علاقة بالتعريب أو أي شيء آخر، أما الإخوان اللي بيقترحوا إنه ممكن يكون التعريب هو السبب فذلك لأنهم شاريين أجهزتهم من أوروبا عن طريق الإنترنت ومعندهمش عربي فبيقترحوا عليك إنه ممكن التعريب يكون هو سبب المشاكل عندك....أما أنا فأقول لك إنك شاري الجهاز أغلى من أجهزة أوروبا لسببين: أولاً لأن جهازك 16 جيجا وليس 8 جيجا فقط، ثانياً لأن جهازك معاه ضمان محلي هنا في أكسيوم (وهي نقطة هامة للغاية لا يتمتع بها الإخوان اللي شاريين أجهزتهم من أوروبا).

يلا يا أخي يا الكعبي.... إنت لسه ما رحتش على أكسيوم!!!!!!! :D :D :ampoline:

اقوى واحد
06-07-2010, 09:21 AM
يا أخوان كيف الغي الTOUCHWIZ من الجلاكسي اس ؟؟
ابي استخدم واجهة الاندرويد التقليدية كما هو الحال في النكسس ون

شكرا مقدما

حمل launcher pro من الماركت ،،

AnAs 99
07-07-2010, 10:23 AM
يا اخوان هل المشاكل اللي ذكرها الاخ ALKA'ABI موجودة في كل اجهزة الجالكسي المعربة من سامسونج؟؟؟؟؟؟؟

ام انها خطأ في برمجة جهاز الاخ ALKA'ABI فقط ؟؟؟؟؟؟

subclavian
07-07-2010, 10:46 AM
انا لاحظت ان الطارية تعبانة حيل ... اسوء من بطارية الايفون

twistoooo
07-07-2010, 11:40 AM
انا لاحظت ان الطارية تعبانة حيل ... اسوء من بطارية الايفون

البطارية كويسه احسن من الايفون

الجهاز جديد عندك فشي طبيعي مايطول من كثر الحوسه فيه

هههههههههههههه

mhod
16-07-2010, 11:59 PM
يا اخوان هل المشاكل اللي ذكرها الاخ ALKA'ABI موجودة في كل اجهزة الجالكسي المعربة من سامسونج؟؟؟؟؟؟؟

ام انها خطأ في برمجة جهاز الاخ ALKA'ABI فقط ؟؟؟؟؟؟

نفس السؤال؟؟ :confused:

osama2026
17-07-2010, 11:01 AM
أجهزة سامسونج المعربة تعمل بشكل ممتاز

عضو مسكين
07-09-2010, 05:17 AM
البطارية أمرها لا يحتمل

تنتهي بسرعة !!!

ما الحل ؟!

ashrf_zenh
18-09-2010, 12:57 AM
يا شباب اللة اعلم في حالتي بعد التعريب ؟؟؟؟؟؟؟الخلفية المتحركة (الحية ) لاتعمل وجربت كثير اشياء على الفاضي؟ الرجاء المساعدة علمنا انة الجهاز من المانيا وانا في فلسطين ومافي عنا شركة تدعم انا محتار شو اعمل واللة

saadalali
18-09-2010, 09:54 AM
الحمد للة جهازى من البابطين صح انة يعلق لاكن ثانة او 2 بس والماركت مو جود وشغال والجهاز سريع صراحة. وماعندى مشاكل فية المفروف يا اخوان الاستفسار قبل الشراء ومتابعة محتويات الجهاز من المواقع ومدى اختلاف التطبيقات من وكيل إلى آخر اول مرة اسمع بعض الاجهزة مافيها ماركت ؟؟؟؟
واللى يقول بطارية بالعكس إذافل أقعد اكثر من ساعتين بدون شحن بالنت
ومافية مشاكل بالعكس تماما والحمد للة كل اللى تقولونة مو موجود عندى على الاقل أما الوقف الاجبارى اراها ميزة ولا يعلق الجهاز
هذا رأى المتواضع. ........ودمتم بخيييييير ماشاء الله