المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياله من خطأ فادح ! طلبت جهاز غير متوافق مع شبكات أمريكا !! ايش الحل ؟

فيصل مكة
03-07-2010, 05:26 AM
السلام عليكم

طلبت SAMSUNG GALAXY S من بريطانيا

لكن اكتشتفت اني ارتكبت غلط فادح حيث ان مستقبل الجيل الثالث غير متوافق مع شبكات أمريكا

يعني حرام اشتري جهاز مثل هذا يعتمد على الانترنت واظل على انترنت GSM تحطيم صح :eek:

الحين العمليه لا زالت PROCESS اقدر اكنسلها ؟؟

المشكلة الثانية لو كنسلت >> لو اخذته من امريكا عن طريق T-MOBILE مثلا .. ما راح اقدر اعربه !

لان اجهزه امريكا والصين ما تدعم التعريب ما تحسون انها حوسه ههههههه

المشكلة ما ملأ عيني جهاز مثل سامسونج من اجهزه اندرويد اول سبب هو الشاشه وثاني سبب قوة الصوت

اهم شي عندي الصوت واخيرا الراديو انا طالب لغة والراديو مهم لي و ما يعمل على نكسوس ون لذا نكسس ما خش مزاجي

شوركم وهداية الله يا شباب ساعدونا في حل الاشكاليه هذي

einstien
03-07-2010, 05:56 AM
طالما انه في البروسس تقدر ان شاء الله تلغيه ..و بعدين بيشتغل عندنا بآمريكا بس سرعة النت راح تكون شوي تعبانة لآنك بتشبك على ال EDGE مش ال3G و اذا انت مع تي موبايل لا تتعب نفسك لان تغطيتها مررررة تعبانة الا اذا كنت متاكد من التغطية حولك انها مضبوطة

فيصل مكة
03-07-2010, 06:01 AM
الف شكررررررر على المرور

اي والله انا على تي موبيل تغطيتهم ازفت من زفت اكرمك الله

بس اليوتيوب ما يقطع هذا بس اللي اعطاني امل في الجيل الثاني هههههه

والقهر بعد ان الجهاز الامريكي نفس الحكايه ما يدعم الدول الثانيه يعني يبلش به الواحد بعدين لا رجع بلده

في اجازات ان شاء الله

اتوكل على الله واتصبر على الجيل الثاني ؟ انت من تجربتك تشوف انه كويس في امريكا بشكل عام ؟

يعني في السعوديه صراحه شي دمااااار هنا احسه احسن شويه بس ما اقدر احكم لاني اخش من جوال

5800 نوكيا

nicegypt
03-07-2010, 06:47 AM
انا برده حصلت معايا نفس المشكلة فى الديزاير اشتريته من بريطانيا لزوجتى ومشتغلش 3G على Tmobile طبعا انا قلتلها دة النت عندك اسرع من عندى علشان انا مش عايز انام فى الشارع :) شركة تى موبايل على قد ما هية كويسة فى الخدمة على قد ما هية تعبانة فى التكنولوجيا جدا مش زى فودافون فى مصر ولا موبينيل ولا اتصالات ... الشركات عموما فى امريكا مش قد كدة كلها تعبانة من وجهة نظرى وبعدين انت اتسرعت كنت تقدر تستنى شوية لان الجهاز هينزل تى موبايل اخر الشهر :) ادخل على الموقع الخاص بالشركة هتلاقى الجلاكسى اس ومعاه كارت ميمورى 16 جيجا كمان :)

فيصل مكة
03-07-2010, 06:57 AM
ازعجتهم بالرسايل بيجون بعد الويكند يلاقو قدامهم ٣ صفحات هههههههه

بس اتمنى والله يتجاوبو

خلاص انسدت نفسي اصلا مااعجبني اي شي غير هذا الجهاز والقهر ان اللي يباع في امريكا

ما يمكن انه يتعرب ويتصفح عربي لكن خلاص لو انتظر ٣ سنوات اذا ما نزل شي احسن من سامسونج ماني شاري شي

adnan-100
03-07-2010, 09:12 AM
كنسللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللل العمليه

trad
03-07-2010, 02:05 PM
انا اخذه منك في الرياض

final86
03-07-2010, 04:48 PM
خذ الجهاز الخاص ب تي موبل الي حينزل اخر الشهر ومنتدى المطورين مراح يقصر في العمل والتعريب بلطريق لانو حينزل الفريو علية وستملك احرف عربية متقطعة واكيد بعدها ياتي الحل وتي مويل التغطية ممتازة في منطقتنا لاكني حولت سبرنت لاجل الايفو :D بس الغي طلب جهازك واطلب من تي موبل اصرف واريح

einstien
03-07-2010, 11:32 PM
الف شكررررررر على المرور

اي والله انا على تي موبيل تغطيتهم ازفت من زفت اكرمك الله

بس اليوتيوب ما يقطع هذا بس اللي اعطاني امل في الجيل الثاني هههههه

والقهر بعد ان الجهاز الامريكي نفس الحكايه ما يدعم الدول الثانيه يعني يبلش به الواحد بعدين لا رجع بلده

في اجازات ان شاء الله

اتوكل على الله واتصبر على الجيل الثاني ؟ انت من تجربتك تشوف انه كويس في امريكا بشكل عام ؟

يعني في السعوديه صراحه شي دمااااار هنا احسه احسن شويه بس ما اقدر احكم لاني اخش من جوال

5800 نوكيا

غالبا بيشتغل الجهاز بالسعودية بس اطلب منهم كود فك القفل بعد ما تشتري الجهاز ب ١٤ يوم و باعلمك اللي يسوونه اغلب الامريكان اللي يبيعون اجهزنتهم على الايباي لو حبيت تاخذه من امريكا و يكون ارخص لك شوي :)

١- اشتري الجهاز بعقد و غالبا بيكون سعره بين ال ١٢٩.٩٩ و ال ١٩٩.٩٩ $
٢- بعد اسبوعين كنسل العقد و بتكون عليك غرامة ٢٠٠$ لكسر العقد
و لو اخذناها بالكثير ١٩٩.٩٩+٢٠٠=٣٩٩.٩٩ $ هي المبلغ اللي دفعته للجهاز

اتمنى افدتك :)

فيصل مكة
03-07-2010, 11:53 PM
والله فكرة جهنمية الله يعطيكم العافية

انا استنى الاغبياء في بريطانيا يوافقوا على الغاء الطلب عندهم يعني بعد بكره تبان الامور معهم

وبيني وبينك انا دافع لهم ٥٩٥ دولار مع الشحن

لو بشتريه من هنا ٣٩٩ دولار فرق كبيرررررر والله صراحة ابداع ارخص من باقي الدول

وبعدين هو مثل الايفو ما يدخل فيه شريحة ؟ والا عادي اقدر احط شريحتي الحالية حق تي موبيل

einstien
04-07-2010, 12:27 AM
و الله يعتمد على تي موبايل و اتفاقها مع سامسونغ ولو تذكر الاومنيا ٢ نزل اصدار خاص بامريكا و حتى الاتش دي ٢ نزل اصدار خاص بامريكا فاحتمال ينزل موديل خاص بامريكا ما يعتمد على الشريحة و ما تستفيد منه بس غالبا سبرنت و فيرايزون هم اصحاب هاذي الحركات لكنه احتمال يبقى قوي

و الاصدار العالمي اللي بتاخذه من بريطانيا بيكون مفتوح اما الامريكي اللي راح ينزل بيكون مقفول على شبكتهم لكن الشريحة ما ادري نظام الجهاز برمجة رقم او شرايح

فيصل مكة
04-07-2010, 12:31 AM
ههههه من جد تعقيد

شوف اللي الجالكسي الامريكي اللي راح ينزل باسم Samsung Vibrant

يدعم الشبكات هذي

2G Network GSM 850 / 900 / 1800 / 1900
3G Network HSDPA 1700 / 2100

هل الشبكات هذي تشتغل في المملكة ؟خصوصا 3g ؟

بعدين لو جاء الجوال بنظام برمجة مو شرايح تكون مخططاتي كلها في مهب الريح وراح اقهرهم واشتري ٤ ايفونات تشجيع لابل وانتقام من قوقل ههههههههههه

Ahmed N
04-07-2010, 12:35 AM
اخى العزيز الجهاز حسب علمى و الله أعلم يشتغل مع 3G في امريكاعلى شبكة AT&T تردد 1900
لكن للأسف لا يستقبل تردد1700 لشركة T Mobile

طوني تبولة
04-07-2010, 01:13 AM
سامسونج سوف يصدر بعدّة نسخ في أمريكا، بما يتوافق مع كلّ مزوّد خدمة.

نسخة AT&T ستكون تحت اسم Captivate

و نسخة T-Mobile ستكون تحت اسم Vibrant

أما نسخة Verizon فهي تحت اسم Fascinate

و أخيرًا Epic 4G الذي ستطرحه Sprint

المصدر (http://www.newsobserver.com/2010/07/01/560529/samsung-galaxy-s-to-hitting-top.html)