المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحفه الرائعه SAMSUNG GALAXY S رأى خاص بصاحبه

msfayad
30-06-2010, 06:45 PM
التحفه الرائعه SAMSUNG GALAXY S

والله الجالكسى اس شى غير طبيعى بالمره والله قمه الجمال والروعه كاميرا اتش دى صوره والوان غير طبيعيه
بالنسبه للفلاش كاميرات الموبايل فى رأى لاتحتاج فلاش لانها لا ترقى لفلاش الكاميرا العاديه بكل حال لذلك هو غير ضرورى لانك اذا كنت هتصور شخص او شى بيعيد بعض الشئ فلاش الموبيل لن يسعفك على الاطلاق والسامسونج يعطى صور رائعه ليلا فى وجود اضاءه منخفضه
ثانيا الشاشه 4 بوصه اكبر من اغلب التليفونات
التاتش سريع جدا وحساس لدرجه متميزه
ال benchmark للجهاز لل OPEN GL الخاص بمحرك الصوره هو الاعلى فى العالم حاليا يليه iphone 4(السجين) الاغلى ثمنا منه
http://www.glbenchmark.com/result.jsp?benchmark=glpro11
الشاشه ملتحمه فى الاطار الخارجى الذى يعطيك شعور ان الشاشه وما حولها واحد
افضل درجه لون اسود فى العالم بفضل ال super Amoled
خفيف جدا
يدخل الجيب بسهوله
مكالمه مرئيه لاى هاتف مش لازم نفس التليفون و واى فى بس :confused: ياترى اقصد مين
خاصيه swype فى الكتابه خيال والله العظيم تكتب بسرعه غير طبيعيه دور لو مش عارفها على swype فى youtube
الهاتف نحيف جدا 9.9 ملى
الprocessor الخاص بسامسونج فى رائى اسرع من اقرانه
ستجد دعم هائل للهاتف خاصه لان اغلب المطورين اشتروا الهاتف و اثنوا عليه
الهاتف سيدعم العربيه بعد ايام قليله بمجرد نزوله السوق العربى يمكن تحميل النسخ المعربه من النظام
الهاتف سيدعم android 2.2 froyo
به Fm Radio
الصوت رائع وقوى وخاصه فى سماعات الاذن
صوت السماعات الخارجيه جيد
يمكن تركيب ذاكره خارجيه تصل ل 32 جيجا غير الذاكره الداخليه ال 8 او ال 16 حسب الموديل وهى اكبر ذاكره داخليه لجهاز بنظام اندرويد
السعر اغلى قليلا جدا من ديزير او نيكسوس ون الديزير 330 جنيه استرلينى الجالاكسى اس 365 جنيه استرلينى

بالفعل انا فى البدايه كنت غير متيم بشركه سامسونج فى الهواتف و كنت خلاص هشترى ديزير
ولكن عند روئية الهاتف قارنت واشتريت التليفون من handtec.co.uk وبصراحه شعرت بدهشه بمجرد ان ضغطت على زر Power حتى هذه اللحظه !!!!

صنعت فابدعت واقنعت يا سامسونج

اذا كنت تنوى على الشراء ولديك القدره الماليه لاتتردد لحظه لشراء هذه التحفه التكنولوجيه والله من وراء القصد

sea-166
30-06-2010, 06:54 PM
محتار بشكل كبير جدا بين هذا الجهاز وبين الديزير

والسبب كله تجربتي المره مع الاومنيا 2 ومشاكل ساسمونج

لكن الى الان لم اشاهد احد يشتكي من مشاكل في الجهاز مثل الاومنيا اختفاء ذاكرة او راسال او سابقا موت الجهاز

سوف انتظر الى صدورة عربي في الخليج اذا صدر بشكل رسمي ولم تظهر مشاكل سوف اقتني الجهاز

شكرا لك اخي

مفتاح الفرج
30-06-2010, 07:08 PM
ماشاء الله و بارك الله

ماشاء الله على هذا التقرير الذي اصبح اقرب ما يكون الي قصيدة نثر غزلية

اعتقد لو قرأها جدي ذو الـ 90 عام لاشترى الجهاز :)

و بارك الله ...

لك في الجهاز و زادك قناعة به و رضاً

اخوك ...

AL SAEED
30-06-2010, 08:27 PM
سؤال بسيط
اذا كنت قد استخدمت الاي فون
حدد لنا الفرق بين الجهازين باللمس
ومبارك عليك الجهاز

aahmedoo
30-06-2010, 09:00 PM
الله يعطيك العافية

sony-vip
30-06-2010, 10:09 PM
الدزاير في خامه الصنع افضل مليون مره من الجالكسي بصراحه احس الجالكسي مصنوع من ماده بسيطه جدااااا ممكن لو يطيح يتكسررررر بصراحه ماحد يزعل جوده هارد وير ممكن بس خامه خارجيه نتوقف ونتحسس ونحكم عندي الجهازين بصراحههههه

osama2026
30-06-2010, 10:52 PM
الدزاير في خامه الصنع افضل مليون مره من الجالكسي بصراحه احس الجالكسي مصنوع من ماده بسيطه جدااااا ممكن لو يطيح يتكسررررر بصراحه ماحد يزعل جوده هارد وير ممكن بس خامه خارجيه نتوقف ونتحسس ونحكم عندي الجهازين بصراحههههه
يبدوا أنك لم تجرب السامسونج من قبل:confused:
أنا أمتلكت samsung star و الآن samsung spica و كلهم مصنوعين من خامة ممتازة و طاحوا علي أكثر من مرة ولا صار بهم شيئ ;)

get faster
01-07-2010, 03:01 AM
واضح من اسلوبك انك وقعت في حبه . بس ابنتظر واشوف وش ورا htc قبل ما اشتريه << ماتدري اجهزتهم خرافيه والي مخوفني ان لهم فتره ماطلعو جهاز مهب من عادتهم لذا اتوقع انهم يشتغلون على واحد معجزه .

mq2005
01-07-2010, 05:59 AM
مبروك عليك وانا بعد تجربتي للسبيكا i5700
كنت متوقع ومتأكد ان المستخدم راح يقول اللي قلته
بالنسبه للسبيكا اس

بس عندي سؤال عن الذاكره الداخليه للجهاز
واللي هي ( يوزر داتا) واللي تقدر تحمل عليها البرامج
كم سعتها لو سمحت ؟؟

osama2026
01-07-2010, 11:51 AM
بالنسبه للسبيكا اس

كم سعتها لو سمحت ؟؟

16gb أو 8gb

يعني ركب البرامج الي تبيها و أنت مرتااااااااااااااح;)

msfayad
01-07-2010, 12:01 PM
سؤال بسيط
اذا كنت قد استخدمت الاي فون
حدد لنا الفرق بين الجهازين باللمس
ومبارك عليك الجهاز
الله يبارك فيك:)

بالفعل استخدمت الايفون بل هو الان فى يدى iphone 3GS التاتش الخاص بالايفون ممتاز طبعا لكنى تفاجات عندما علمت ان شاشه الايفون تصنعها شركه سامسونج
المهم التاتش فى الجالكسى رائع افضل قليلا من الايفون 3gs او مشابه لكن اذا كنت تتوقع وجود lag او اى حاجه فشيل الفكره ديه من دماغك الجهاز سريع بدرجه جباره وللعلم الجهاز سيذداد سرعه 5 اضعاف بعد Froyo حسب التقارير الصراحه ان مش مقتنع ب 5 مرات لان الجهاز و software سيذيد ال optimization بينهم والجهاز ماشاء الله hardware ممتاز

نقطه لم اذكرها ال GPS فى الجهاز سريع جدا فى ال LOCKING لل SIGNAL فى ثوانى تلتقط و استخدمت برنامج CoPilot مع خرائط مصر والشرق الاوسط

انزلت بعض الالعاب مثل real football 2010 , Assassin's creed,HAWX من شركه GAMELOFT الشهيره والالعاب والوانها ممتازه

اعلم ان البعض من الممكن ان يشعر عند قراءته للمقال ببعض المبالغه لكنها الحقيقه بالنسبه لى على الاقل (فلست اعمل فى samsung ولست مجبرا عند الشراء ولن يفرق معى ان يشتريه غيرى ولكن اشعر انه من الواجب نقل الخبره الشخصيه لانها فى راى افضل شى لتقرر الشراء بعيدا عن الحملات الاعلانيه التى يتاثر بها البعض وقد تبعده عن شراء مايحتاجه فعلا وقد استفدت كثيرا من اراء الاخوه فى المنتدى او المنتديات الاجنبيه فلذلك شعرت ان من الواجب كتابه المقال )

ملحوظه : احترم الIPHONE كثيرا و قد جعلت احد الاصدقاء يشتريه من فتره وكان سعيد به والجميع يعلم ان ال IPHONE هو الهاتف المسؤل عن هذا التحرك من الشركات الاخرى فلست اهاجم الهاتف ويجب على الجميع تعلم ثقافه انه يوجد الكثير من الخيارات الجيده كل على حسب زوقه ورؤيته الشخصيه
وشخصيا عندما استخدمت ال Iphone و شعرت ان هناك قيود من جميع الاتجاهات بدا من البرنامج الواحد مرورا بعدم القدره على ارسال رساله عن طريق السنه الزرقاء:) Bluetooth ناهيك عن انتظار الفرج بظهور jailbreak لشهور لا تجعلك تطيق الامر خاصه انى مهندس اتصالات و عاشق شخصى لل LINUX والانظمه مفتوحه المصدر ... وللعلم iphone يستخدم مثلا hardware من شركه samsung و شركه samsung متاثره بsoftware iphone ولعلك تتسائل اذا لم تكن تعرف لماذا لم ترفع Apple قضيه على samsung لان هناك شراكه بينهم يا عزيزى

عفوا على الاطاله

DARK-ALEX
01-07-2010, 12:09 PM
يعطيك العافية يا وردة ع التقرير المميز جدا جدا
وأنا ناوي بشكل كبير أجيب الجهاز
لكن في الموقع كاتبين Coming soon !
لو طلبته الآن شو يحتاجون ؟؟
عنوان البيت وخلص ؟
طيب أنا ساكن بالأردن ... فكرك بيوصلني ولا لأ ؟
وبعد كم يوم إن شاء الله ؟

msfayad
01-07-2010, 12:13 PM
واضح من اسلوبك انك وقعت في حبه . بس ابنتظر واشوف وش ورا htc قبل ما اشتريه << ماتدري اجهزتهم خرافيه والي مخوفني ان لهم فتره ماطلعو جهاز مهب من عادتهم لذا اتوقع انهم يشتغلون على واحد معجزه .
بالفعل وقعت فى حبه و حب نظام الANDROID :cool:
اتفهم وجه نظرك و بالفعل شركه HTC شديده الاحترام و اجهزتها Very Professional ولكن اعلم انك مع العصر الحديث اشترى سريعا ما تحبه وهذه وجهه نظرى انا اشتريت وانا اعلم ان الاسعار قد تنخفض ولكن للاسف التكنولوجيا تمشى بسرعه قطار ال TGV الفرنسى فيجب ان تشترى قبل ان تصبح التكنولوجيا الحاليه قديمه فانظر مثلا ال IPHONE كل سنه هناك جهاز جديد واذا انتظرت 6 شهور واشتريت....... بعد 6 شهور اخرى يصير قديم و ينزل جديد وهكذا
ولكن ان كان جهازك الحالى جيد فانتظر عن نفسى لا اغير الهاتف الا عندما اشعر انه يتوجب الشراء فعلا فمثلا هاتفى الماضى كان SE W810i وكان جيد ;)فالهاتف من الاساس للاتصال
(هاتف الايفون الموجود معى خاص بصديق ليس له خبره بال JAILBREAK فاعطاه لى حتى اظبطه له)
واتمنى من الجميع ان يختار بشكل صحيح

بالنسبه للسبيكا اس

كم سعتها لو سمحت ؟؟
هى 8 جيجا وهناك ايضا نسخه 16 جيجا وهى الاكبر كذاكره داخليه لاى هاتف ANDOID بخلاف انك طبعا تستطيع وضع ذاكره خارجيه تصل ل 32 جيجا ان احببت
ملحوظه : النسخه القادمه Android 2.2 froyo ستدعم الinstall لل applications على الذاكره الخارجيه ايضاً SD

يعطيك العافية يا وردة ع التقرير المميز جدا جدا
وأنا ناوي بشكل كبير أجيب الجهاز
لكن في الموقع كاتبين Coming soon !
لو طلبته الآن شو يحتاجون ؟؟
عنوان البيت وخلص ؟
طيب أنا ساكن بالأردن ... فكرك بيوصلني ولا لأ ؟
وبعد كم يوم إن شاء الله ؟

هناك موقعين ممتازين و موثوق فيهم
www.handtec.co.uk
وسعره 365 جنيه استرلينى ويشحن عن طريق UPS و FEDEX وسعر الشحن 34 جنيها استرلينى
www.clove.co.uk
سعره الان 369 جنيه استرلينى والشحن عن طريف royal mail سعر الشحن 24 او عن طريق DHL وسعره 38 جنيها (بالنسبه للموقع ده انصح ب DHL لانه اسرع وكمان فيه Tracking علشان تعرف الشحنه بتاعتك فين دلوقتى )
المنتج وصلنى فى يومين فقط الى مصر و طبعا خدت يومين كمان علشان اطلع موافقه وزاره الاتصلات و دفع الضريبه عليه
اهو اكيد هيوصلك زى كده يومين او 3 بالكتير بس اسال الاول عندك عن الجمارك او الموافقات ان وجدت علشان تبقى فى السليم

DARK-ALEX
01-07-2010, 12:34 PM
إذا في جمارك أكلنا هوا p:
هون بالأردن شي بخزي
على هيك رح أحط عنواني بالإمارات ... ع الأقل بيوصل أسرع وما رح أدفع عليه كتير
عن جد شكرا إلك ... غلبتك معي كتير
تتهنا إن شاء الله :")

msfayad
01-07-2010, 12:40 PM
إذا في جمارك أكلنا هوا p:
هون بالأردن شي بخزي
على هيك رح أحط عنواني بالإمارات ... ع الأقل بيوصل أسرع وما رح أدفع عليه كتير
عن جد شكرا إلك ... غلبتك معي كتير
تتهنا إن شاء الله :")
عفوا وتشتريه على خير ان شاء الله

اونكس
01-07-2010, 05:07 PM
موضوع رائع ,,,

انا بصراحه احترت كثيراً بين الـ iphone 4 و Galaxy s

لكني بصراحه اخترت الـ iphone 4 ... لان عند فتره نزول الايفون العادي ,

الناس انهبلت عليه , وقررت اني اقاوم هذه الموجه باختيار اجهزه اخرى

لكن الان بعد نزول الايفون 4 ,,, قررت اني اركب الموجه مع الباقين

وقررت اني اوقف عنادي .

شكرا يا باشا على الموضوع الرائع

noura322
01-07-2010, 10:58 PM
متى موعد نزول هذا الهاتف مصر

NiceJeddawi
02-07-2010, 08:24 AM
مبروك يبدوا جهاز جميل جداً وسأشتريه باذن الله

لدي سؤال مهم جداً

يهمني جداً تشغيل برنامج جارمن للملاحة في جوالي مع الخرائط البحرية طبعا هذي الميزة كانت موجودة وبسهولة في الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز موبايل

هل تعمل برامج الملاحة وبالأخص جارمن على اجهزة اندرويد ؟

وهل هناك حل لبرنامج جوجل مابز ليعمل بدون الإتصال بالانترنت ؟

مشكورين

HtcTouchpro10
02-07-2010, 09:23 AM
تقرير مميز بصراحة .. ان شاءالله جهازي القادم ... ولكن سؤال بسيط ... ما هي صيغ الفيديو اللي يشغلها ؟؟
وشكرا

maher823
02-07-2010, 09:25 AM
بارك اللله فيك اخوي
انا كنت ناوي اشتري سامسونج جالاكسي وكنت متردد شوي لكن تقريرك طمني وجاوبني على تساؤلاتي
بس شي واحد حابب أتأكد منه هل الجوال أكيد سوف يحصل على التحديث الجديد من سامسونج أو لازم زنا اعمله روت وتحديث

الوريث
02-07-2010, 09:49 AM
انا لا احتاج اللغة العربية غير في الرسائل فقط

هل يدعم بدون برامج؟

al3ash8
02-07-2010, 02:27 PM
تقرير مميز بصراحة .. ان شاءالله جهازي القادم ... ولكن سؤال بسيط ... ما هي صيغ الفيديو اللي يشغلها ؟؟
وشكرا
HD(720p@30fps) video playing & recording
Codec: Mpeg4, H.264, H.263, DivX, XviD
Format: 3gp (mp4), WMV (asf), AVI (divx), MKV, FLV

بارك اللله فيك اخوي
انا كنت ناوي اشتري سامسونج جالاكسي وكنت متردد شوي لكن تقريرك طمني وجاوبني على تساؤلاتي
بس شي واحد حابب أتأكد منه هل الجوال أكيد سوف يحصل على التحديث الجديد من سامسونج أو لازم زنا اعمله روت وتحديث
اعلنت سامسونج رسمياً ان التحديث الفرويو 2.2 قادم قريباً الى السامسونج جالاكسي اس :)

zakyma
02-07-2010, 03:52 PM
Where you get the copilot for Egypt and Gulf Maps. I am planning to get this phone once released in Qatar and I need Egypt map also.
Let me know about e-mail notification. If I receive e-mail, can I see this on screen when the phone is locked and the phone is in the sleep mode.

Thanks for your report.

msfayad
02-07-2010, 04:23 PM
موضوع رائع ,,,

انا بصراحه احترت كثيراً بين الـ iphone 4 و Galaxy s

لكني بصراحه اخترت الـ iphone 4 ... لان عند فتره نزول الايفون العادي ,

الناس انهبلت عليه , وقررت اني اقاوم هذه الموجه باختيار اجهزه اخرى

لكن الان بعد نزول الايفون 4 ,,, قررت اني اركب الموجه مع الباقين

وقررت اني اوقف عنادي .

شكرا يا باشا على الموضوع الرائع

اكيد الايفون 4 جهاز محترم مبروك عليك بس مش شرط الناس كلها تركب نفس السفينه ولكن نصيحه جرب تشوف الجالاكسى اس قبل الشراء لان هناك احتمال كبير تظل على عنادك...

متى موعد نزول هذا الهاتف مصر
بصراحه معنديش فكره

مبروك يبدوا جهاز جميل جداً وسأشتريه باذن الله

لدي سؤال مهم جداً

يهمني جداً تشغيل برنامج جارمن للملاحة في جوالي مع الخرائط البحرية طبعا هذي الميزة كانت موجودة وبسهولة في الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز موبايل

هل تعمل برامج الملاحة وبالأخص جارمن على اجهزة اندرويد ؟

وهل هناك حل لبرنامج جوجل مابز ليعمل بدون الإتصال بالانترنت ؟

مشكورين

جهاز عالمى فعلاً وتشتريه على خير ان شاء الله
برامج الملاحه تعمل مثل SYGIC او CoPilotاو iGo ولكنى لا اعرف هل الجارمن يعمل او لا يمكنك مراسلتهم لتعرف الاجابه بسهوله
هناك شى اخر وجدته رد على سؤال مثل سؤالك فى احد المنتدايات الاجنبيه
1. If by land, try Google Maps.

2. If by sea, try EarthNC.

Google them for details.

وبالنسبه للبرنامج الثانى الخاص بالبحر وجد هذا انك من الممكن ان تشارك فى تجربه البرنامج بمراسلتهم واليك التفاصيل:

Join our Android Beta program! (http://earthnc.com/join-our-android-beta-program)

On June 26, 2010, in Blog (http://earthnc.com/category/blog), by EarthNC

EarthNC will soon start beta-testing an Android marine charts app. If you are interested in being a beta tester:
1) Join the mailing list: http://groups.google.com/group/earthnc-android-beta
2) Send your IMEI or MEID number to andrew@earthnc.com
– 1. Tap *Settings* from the Home screen.
– 2. Scroll toward the bottom and tap *About phone*.
– 3. Tap *Status*.
– 4. Scroll down and the IMEI number is listed there.
3) Please tell us what kind of device you have in your email.

وشكرا
يعمل عليه اغلب الصيغ المعروفه ودقه ال720p HDرائعه وجربت بعض الملفات الmp4 ال 720p وكانت مزهله حقاً لكل من شاهدها بالاضافه لامكانيه التشغيل ببرامج خارجيه من الماركت او غيره ايضا سيعمل عليه صيغه flac للصوت وهى من الصيغ الصعبه للتشغيل الصوت فى السماعات و ال output افضل من ال 3gs بعد التجربه العمليه نقى وعالى

بارك اللله فيك اخوي
رسميا الجهاز سيكون عربى فى المنطقه بعد بضع اسابيع وايضا التحديث سيكون لل froyo 2.2 مؤكد ايضا 100 % غير طبعا ال root الى اكيد هيخلينا نعمل اللى احنا عاوزينه ان شاء الله خصوصا كما ذكرت من قبل شراء الجهاز من قبل الكثير من المختصين فى التطوير على الandroid

انا لا احتاج اللغة العربية غير في الرسائل فقط

هل يدعم بدون برامج؟
بسهوله جدا تنزل برنامج مرسال Mirsal و كيبورد ابراهيم كلهم مجانا من الماركت و فى ثوانى يكون عندك استقبال و ارسال للرسائل العربيه و مجربه عمليا من قبلى

Where you get the copilot for Egypt and Gulf Maps. I am planning to get this phone once released in Qatar and I need Egypt map also.
Let me know about e-mail notification. If I receive e-mail, can I see this on screen when the phone is locked and the phone is in the sleep mode.

Thanks for your report.

Just search here in the forum and you will find it and also Egypt map in an other subject just merge the map in the program folders for maps and upload to ur phone then install it from inside the phone and voilà it is working like a charm

maher823
02-07-2010, 08:15 PM
بارك الله فيكم على تفاعلكم
حالياً استخدم النيكسس ون والاي فون 3 جي اس
طبا مش مقتنع نهائيا بأن اشتري الاي فون 4 لأن الفرق بينه وبين الاي فون 3 جي اس مش مهم بالنسبة لي
أنا اعاني من عدة اشياء
1- تشغيل جميع صيغ الفيديو (غير متوفر في الاي فون 4 والنيكسس ون )
2- تشغيل الفلاش ( غير موجود في الاي فون 4)
3- استعمال الجوال كمودم 3 جي ( غير موجود في الاي فون4 )
4- تنزيل الفيديو من اليوتيوب (غير موجود في الاي فون 4)
واشياء كثيرة غيرها
انا من محبي منتجات شركة آبل لكن اكره سياستهم وللأسف تعنتهم وعنادهم وسياستهم بتخليني أدور مصلحتي ومصلحتي حالياً كلها شفتها في جهاز جالاكسي اس بعد ما قرأت مواصفاته كلها

عندي استفسار أخوي
هل هناك متجر للبرامج المدفوعة في الجلاكسي بدون ما تسوي روت للجوال

بلاتين
03-07-2010, 09:13 AM

لكن الى الان لم اشاهد احد يشتكي من مشاكل في الجهاز مثل الاومنيا اختفاء ذاكرة او راسال او سابقا موت الجهاز

سوف انتظر الى صدورة عربي في الخليج اذا صدر بشكل رسمي ولم تظهر مشاكل سوف اقتني الجهاز

شكرا لك اخي

انا عندي اومنيا 1 واومنيا 2 وجالكسي سبيكا
بالنسبه لمنتجاتها اعتبرها جوده ما عدا خامة الغلاف بينما الهاردوير ومشاكل الجهاز هذا مشكلة من كثرة تركيب الرومات بشكل غير رسمي او رومات هي اللي تسبب المشلكه ورغم اني دايم اغير الرومات إلا اني لم اواجه مشكلة
والاحتمالات كثيره

msfayad
08-07-2010, 01:15 PM
شكرا للاخ الفاضل HANI AKRIM على الروم العربيه الجديده للجالاكسى وبذلك يصبح الجهاز بفضل الله الاول بلا منازع
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=229115
رابط التعريب

maitham_17
08-07-2010, 02:53 PM

شكرا لك اخي

حبيبي هدا الجهاز روعة
ما يتقارن مع الويندز

msfayad
08-07-2010, 03:53 PM
الحمد لله تم التعريب من قبلى والجهاز اللان به عربى 100 % ويعمل على ما يرام والنت اصبح عربى والرسائل وكل شى تمام الف شكر للأخ HANI AKRIM

ALLWILLFALL
08-07-2010, 05:25 PM
ممكن اعرف بعد اذنك التكلفة الأجمالية عشان تجيبة مصر ؟.

maher823
08-07-2010, 06:10 PM
بارك الله فيكم على تفاعلكم
حالياً استخدم النيكسس ون والاي فون 3 جي اس
طبا مش مقتنع نهائيا بأن اشتري الاي فون 4 لأن الفرق بينه وبين الاي فون 3 جي اس مش مهم بالنسبة لي
أنا اعاني من عدة اشياء
1- تشغيل جميع صيغ الفيديو (غير متوفر في الاي فون 4 والنيكسس ون )
2- تشغيل الفلاش ( غير موجود في الاي فون 4)
3- استعمال الجوال كمودم 3 جي ( غير موجود في الاي فون4 )
4- تنزيل الفيديو من اليوتيوب (غير موجود في الاي فون 4)
واشياء كثيرة غيرها
انا من محبي منتجات شركة آبل لكن اكره سياستهم وللأسف تعنتهم وعنادهم وسياستهم بتخليني أدور مصلحتي ومصلحتي حالياً كلها شفتها في جهاز جالاكسي اس بعد ما قرأت مواصفاته كلها

عندي استفسار أخوي
هل هناك متجر للبرامج المدفوعة في الجلاكسي بدون ما تسوي روت للجوال

هناك عدة متجرات
Slide Me
http://slideme.org/

My Market
http://tinyurl.com/348dqas

AppBrain
http://www.appbrain.com/

أنا جربت الاول والثاني عندنا بالامارات وشغالين تمام

asmaay
08-07-2010, 11:14 PM
السلام عليكم ،اخوانى
أنا فى مصر ،وأريد شراء هذا الجهاز الرائع فى أسرع وقت ممكن ،
متى يصل الجهاز الى مصر ؟
لو الجهاز سيتأخر ،أخبرونى عن موقع يبيع الجهاز معرب وبه الماركت (موقع كويتى أو قطرى أو ...)
وطريقة الشراء ، وشركة الشحن الأفضل .
أرجو الاهتمام والمساعدة من اخوانى ،وتقبلوا خالص الشكر والتقدير .

mikamy
16-07-2010, 12:51 AM
اشكرك بجد اوي على تقرير حضرتك المتميز...وانا ارجووووك انك تقولي كم نكلفه الجهاز كامله بالشحن لمصر و الاجراءات اللازمه ارجوك تدلني عشان انا لا املك اي خبره في هذا المجال الا وهو الشراء من الانترنت و اشكرك و منتظر اجابتك ان شاء الله

bo3bo3x85
16-07-2010, 01:29 AM
عزيزي:
اولا أشكرك على التقرير الرائع .. ولدي سؤال آسف على ازعاجك ..
أريد الجهاز بذاكرة داخلية 16 جيجا ما الموقع الذي ممكن أشتري منه وكم تبلغ قيمته

daliag
14-09-2010, 08:18 AM
بارك الله لك فيه ومتعك به اخي وانا ابحث عن احد يجيبه لي من الخارج

طيب ممكن تقولي جبته ازاي لمصر وتوفر علي الوقت لاني نفسي اجيبه
اقصد الطريقه وهل تكلف الشحن كثيرا فوق سعره وهو الان بكم سعره وكم يكلفني الى ان يصل الي في مصر؟اي كم يزيد على سعره ؟وهل الموضوع آمن والدفع عند الاستلام ام قبل؟

ارجو الاتهمل رسالتي وكان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه
حفظه الله لك من كل شر وسوء
اختك في الله

Ahmad Helmy
14-09-2010, 12:44 PM
^^^^^^^^^
اخي العزيز
الجهاز موجود الان فى مصر فى توكيل سامسونج
والسعر 4000جنيه او اكثر قليل جدا
ولو اشتريته من الخارج ستوفر حوالي 500جنيه ولكنك ستدفعها فى الجمارك
ولك الاختيار

daliag