المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض الاستفسارات عن فوريو 2.2 ؟؟؟

abo_teaf
27-06-2010, 10:15 PM
عندي بعض الاستفسارات عن الفوريو
ايش وضع تخزين البرامج على الذاكر SD لانه اذكر انه الطريقة مختلفة عن ساينجن وكان يتطلب تحديث من مطورين البرمج:confused:
انا شاري تعريب ايمن السند للاصدار 2.1 , هل مطلوب مني اني اشتري البرنامج مره ثانية عشان ميزة المحاذاة؟؟

bofteen
27-06-2010, 10:36 PM
عندي بعض الاستفسارات عن الفوريو
ايش وضع تخزين البرامج على الذاكر SD لانه اذكر انه الطريقة مختلفة عن ساينجن وكان يتطلب تحديث من مطورين البرمج:confused:
انا شاري تعريب ايمن السند للاصدار 2.1 , هل مطلوب مني اني اشتري البرنامج مره ثانية عشان ميزة المحاذاة؟؟

هلا اخوي تخزين البرامج على الميمري موجود لكن لا يتثبت على طول على الميمري يعني تثبت البرنامج وبعدين تدخل على الابلكيشن وتضغط تحويل الى الميمري كارد

الفرويو في تخزين على الميمري لكن المشكله ليست من النظام المشكله من المطورين برامج هم لم يعملوا تثبيت على الميمري لازم يسوون ابديت لبرامجهم

والتعريب لا تحتاج تشتري مره اخرى ممكن استعماله على طول

abo_teaf
27-06-2010, 10:52 PM
يعطيك الف عافية اخوي بوفتين
هل تنصح بالتحديث وهل فيه مشاكل او ميزات افتقدها ( اقصد من الانتقال من ساينجن الى فوريو رسمي)
هل تنصحني انتظار روم ساينجن 6
رأيك يهمني لانك ماشاء الله تجاربك وخبراتك في الرومات ليست قليلة وانا عكسك تماماَ اكره التغيير الكثير ودائماَ افضل النسخ النهائية

bofteen
27-06-2010, 11:47 PM
يعطيك الف عافية اخوي بوفتين
هل تنصح بالتحديث وهل فيه مشاكل او ميزات افتقدها ( اقصد من الانتقال من ساينجن الى فوريو رسمي)
هل تنصحني انتظار روم ساينجن 6
رأيك يهمني لانك ماشاء الله تجاربك وخبراتك في الرومات ليست قليلة وانا عكسك تماماَ اكره التغيير الكثير ودائماَ افضل النسخ النهائية

هلا اخوي والله النظام الجديد ممتاز والبطاريه افضل الي راح تفقده مميزات بسيطه من روم سيانوجن

وهي ميزة فتح الشاشه من التراك بول هذا الي فقتده فقط لكن راح يكون عندك فلاش بلاير وهوت سبوت تشغيل الجهاز كويرلس ولا تنسى سرعة الفيريو اسرع من 2.1

واكيد الكل ناطر روم سيانوجن الجديد لكن ممكن استعمال النظام الجديد وتتعود عليه على ماينزل الروم الجديد لسيانوجن 6.0

abo_teaf
27-06-2010, 11:56 PM
والله فعلاَ انه التراك بول احس انها اهم ميزة في ساينجن
اكره سالفة السحب تبع القفل وحتى الرد على المكالمة
لاكن فيه بديل لفتح القفل الين يوصل ساينجن 6
http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1590700&postcount=35