المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : htc evo و مشكلة cdma

the spy2
27-06-2010, 05:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ....

انا مشكلتي اني اريد ان htc evo من sprint من امريكا ....

بس المشكلة ان الجهاز لا يعمل على gsm او sim card .....

فسؤالي ان هل في الاردن شركة تقدم خدمة cdma ؟؟؟

او هل يمكن تحويل cdma الى gsm ؟؟؟

وشكرا مقدما .

nicegypt
27-06-2010, 06:37 AM
كل شبكات الشرق الاوسط تعمل على GSM ولا يوجد اى شبكة تعمل على CMDA وحتى لو كان لا يمكنك تفعيل الجهاز الا على شبكة SPRINT شبكة VRIZONE تعمل على CMDA وبامريكا ولكن لا احد يستطيع شراء الجهاز وتفعيله على الشبكة لابد ان شبكة SPRINT فقط تفعل الجهاز فلا داعى للتعب والمحاولة لانها ستبوء بالفشل

abdulla tiger
27-06-2010, 07:20 AM
كل شبكات الشرق الاوسط تعمل على GSM ولا يوجد اى شبكة تعمل على CMDA وحتى لو كان لا يمكنك تفعيل الجهاز الا على شبكة SPRINT شبكة VRIZONE تعمل على CMDA وبامريكا ولكن لا احد يستطيع شراء الجهاز وتفعيله على الشبكة لابد ان شبكة SPRINT فقط تفعل الجهاز فلا داعى للتعب والمحاولة لانها ستبوء بالفشل

طيب يا أخي العزيز .. هل استطيع شراء الجهاز من أمريكا وأستعمله في الشرق الأوسط كجهاز آي بود ؟
أي للتصفح والوسائط المتعددة ؟

وأعتذر من صاحب الموضوع على المشاركة السلبية :)

AbuAlJoorey
27-06-2010, 07:50 AM

احد الاخوة من اليمن اكد ان الجهاز يعمل في شركة الجوال لديهم وهي تستخدم نظام CMDA.

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=226307

nicegypt
27-06-2010, 08:06 AM
فى رد لنفس العضو قال ان الجهاز لا يعمل بالشرق الاوسط الجهاز يعمل باليمن فقط نظرا لوجود شبكة تدعم وهذه معلمومة جديدة لى ان جهاز اسبرنت يشتغل باى شبكة اخرى تعمل على نفس النظام وللاخ عبد الله نعم الجهاز يعمل عليه الوايرلس وتقدر تستخدمه عادى كمتصفح ولكن من وجهة نظرى لا تهدر مالك فى جهاز للتصفح فقط هو من ناحية الجهاز فالجهاز رائع مع زميل لى بالعمل وفعلا هو HD2 ولكن اندرويد

abdulla tiger
27-06-2010, 10:11 AM
فى رد لنفس العضو قال ان الجهاز لا يعمل بالشرق الاوسط الجهاز يعمل باليمن فقط نظرا لوجود شبكة تدعم وهذه معلمومة جديدة لى ان جهاز اسبرنت يشتغل باى شبكة اخرى تعمل على نفس النظام وللاخ عبد الله نعم الجهاز يعمل عليه الوايرلس وتقدر تستخدمه عادى كمتصفح ولكن من وجهة نظرى لا تهدر مالك فى جهاز للتصفح فقط هو من ناحية الجهاز فالجهاز رائع مع زميل لى بالعمل وفعلا هو HD2 ولكن اندرويد

كلامك صحيح .. وانا فكرت وجدت أني اضرب عصفورين بحجر واحد
انا ناوي أشتري لي جهاز ذو مواصفات عالية للتصفح والوسائط المتعددة .. فوجدت أنسب جهاز هو الآي بود وجهاز أوركوس
ووجدت الجهاز هذا في أمزون بسعر 199.99 دولار وموصفاته جيدة جداً خصوصاً أنه يعمل على نظام الأندرويد في كلا الحالتين جهاز الآي بود والجهاز هذا لايمكنني التحدث بهما
لكن ممكن بعد فترة أحد شركات الاتصال بالمملكة تعمل على هذه الشبكة الجديدة وأستفيد من الجهاز أكثر من الآي بود أو الأركوس

وهذا الجهاز بموقع أمزون
http://www.amazon.com/HTC-EVO-Android-Phone-Sprint/dp/B003N9B3CY/ref=cm_cr_pr_product_top

ألا توافقني الرأي ؟

SGalaxyS
27-06-2010, 12:12 PM
انا ناوي أشتري لي جهاز ذو مواصفات عالية للتصفح والوسائط المتعددة .. فوجدت أنسب جهاز هو الآي بود وجهاز أوركوس
ووجدت الجهاز هذا في أمزون بسعر 199.99 دولار وموصفاته جيدة جداً خصوصاً أنه يعمل على نظام الأندرويد في كلا الحالتين جهاز الآي بود والجهاز هذا لايمكنني التحدث بهما
لكن ممكن بعد فترة أحد شركات الاتصال بالمملكة تعمل على هذه الشبكة الجديدة وأستفيد من الجهاز أكثر من الآي بود أو الأركوس

وهذا الجهاز بموقع أمزون
http://www.amazon.com/HTC-EVO-Android-Phone-Sprint/dp/B003N9B3CY/ref=cm_cr_pr_product_top

ألا توافقني الرأي ؟

اولا تأكد ان حتى ولو ارادوا وضع شبكة تعمل على CDMA جديدة في بلادنا فذلك سوف يأخذ وقت طويل (5 سنين).
ثانيا سعر الجاهز 200$ مع اشتراك الى Verison, اذا كنت تريده بدون اشتراك فانظر الى هذا الرابط: http://www.amazon.com/Android-Phone-Sprint-Only-Service/dp/B003P7VPT0/
اذا انت مستعد ان تشتري هاتف لا يتصل في دولنا وان تحمل دائما معك الهاتف هذا الضخم جدا مع هاتف اخر لكي تتصل ففعل ذلك, مع انه هذه الفكرة سيئة.
انصحك في ال Galaxy S او ديزير...

abdulla tiger
27-06-2010, 01:20 PM
اولا تأكد ان حتى ولو ارادوا وضع شبكة تعمل على CDMA جديدة في بلادنا فذلك سوف يأخذ وقت طويل (5 سنين).
ثانيا سعر الجاهز 200$ مع اشتراك الى Verison, اذا كنت تريده بدون اشتراك فانظر الى هذا الرابط: http://www.amazon.com/Android-Phone-Sprint-Only-Service/dp/B003P7VPT0/
اذا انت مستعد ان تشتري هاتف لا يتصل في دولنا وان تحمل دائما معك الهاتف هذا الضخم جدا مع هاتف اخر لكي تتصل ففعل ذلك, مع انه هذه الفكرة سيئة.
انصحك في ال Galaxy S او ديزير...

شبكة CDMA مش مهمة لي أكثر من الجهاز .. انا على كل حال أرغب بجهاز متوسط الحجم ( مش كبير زي أجهزة التابلت ولا صغير نسبياً مثل الآي بود) فالجهاز هذا حجمة مناسب جداً لي
انا قررت اشتري جهاز اركوس أو آي بود لكن بعد ماشفت هالجهاز عجبني خصوصاً أنه من htc يعني في أمل كبير يتعرب والأهم نظامة أندرويد

سؤال : لو شريت الجهاز مع اشتراك Verison .. الجهاز يدخل طبيعي للسعودية أم بتواجهني مشاكل ولا لازم اشترية مباشرة من أمريكا عشان الاجراءت مثل الأسم وأختيار الرقم ؟ أو كيف الطريقة بمجرد ما اشتريه من أمزون ينرسل طبيعي للسعودية ؟

واعتذر للجميع إذا حصل مني ازعاج

the spy2
27-06-2010, 02:01 PM
طيب يا أخي العزيز .. هل استطيع شراء الجهاز من أمريكا وأستعمله في الشرق الأوسط كجهاز آي بود ؟
أي للتصفح والوسائط المتعددة ؟

وأعتذر من صاحب الموضوع على المشاركة السلبية :)

انا كنت افكر بنفس تفكيرك اذا لم اجد حل لمشكلة cdma

وهذا الجهاز بموقع أمزون

ألا توافقني الرأي ؟

اوافقك الراي تماما

انا عندي احد اقاربي في امريكا ممكن يشتريلي الجهاز ب199 دولار يعني مع العقد هو ياخد الخط وانا اخد التلفون

بس المشكلة انو هو يقدر يستفيد من الخط بدون التلفون ؟؟؟ و انا استفيد من التلفون بدون الخط ؟؟؟

انا ممكن استخدم التلفون بس للتصفح ... بعدين انا اريد التلفون لتقنية wimax لأنها

موجودة في الاردن ... وانا ماعندي مشكلة لو اشتريت التلفون ب 500 دولار.

aboody242
27-06-2010, 08:56 PM
اسف على المداخله
ولكن اذ حبيت تشتري جهاز hd2 وتركب عليه اندرويد
وممكن تلاقي الطريقه في قسم ويندوز موبايل
دور في قوقل ممكن تلاقي الطريقه وتضرب عصفورين بحجر

dlshad96
23-12-2011, 07:25 AM
السلام عليكم ..رغم قدم المشاركة الا انني اتمنى ان اجد ردا على تسالاتي في نفس الصدد تقريبا
سوالي الاول: هل ان اي جهاز-هاتف-تابلت اذا كانت بتقنية CDMA يعني لايمكن ان تركب عليه روم عربي؟
سوالي الثاني : كيف لي ان اعرف بان هذا الجهاز بنظام اتصالات GSM أم CDMA
شكــــــــــــــــرا لكــــــــــــم وعذرا لمشاركتي لقد الموضوع.

الحنشلي كو
15-07-2012, 11:24 PM
والله انه من الروآئع
والأروع انه يشتغل على cdma
لأن عندنا باليمن يوجد شركه اتصالات تعمل بهذه النظآم .....وهذا النظآم سريع بالنت والصوت وآضح جدا ومضخم
لان النظآم هذا كلاسيكي وأيضا الترددات والموجآت كسرعه البرق وكغثآء السيل