المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديث HTC Desire لنسخة 2.2 خلال اسبوعين..

emiratesson
23-06-2010, 12:03 PM
السلام عليكم،

حسب ما ورد في موقع موداكو عن HTC بان التحديث الجديد سيتوفر خلال اسبوعين "على الهواء" للديزاير، اتمنى يكون موعدهم صحيح هالمرة، مش مثل ما عملوا فينا في تعريب ال HD2 كانت ايام صعبه:mad:.

و هذا نص رسالة اللي انرسلت للمستخدم:

Dear Jonathan, Thank you for contacting us in regards to your flash player issue. Within the next 2 weeks HTC will release the Android 2.2 OS over the air. The will enable the lastest version of Adobe Flash Player on your device and will resolve any exisiting issues. I trust that this resolves your query, please do not hesitate to contact us again if required. Thank you for contacting HTC. Best regards, xxxxxxxxxxxxx HTC Technical Support

اتمنى يكون هالكلام صحيح.

one122
23-06-2010, 12:18 PM
مشكور علا الخبر المفرح

motlq
23-06-2010, 01:11 PM
مشكور على الخبر

لكن هل ستكون داعمة للغة العربية

emiratesson
23-06-2010, 02:07 PM
لحد الان اخي العزيز ما ذكر العربي، و لكن من مصلحة HTC ان ينزل تحديث ال 2.2 و معاه العربي لان ما اعتقد ان يكون في مصلحتهم ان ينزلوا العربي على 2.1 ، و النقطة الأخرى اللي أحب اوضحها ان نسخة الشرق الأوسط لم يحدد موعد تنزيلها بعد، لكن نصبر و نشوف..

Alfy
23-06-2010, 03:24 PM
الاخوة الأفاضل لقد تم طرح هاتف legend اليوم من خلال vodafone Egypt وهو معرب تعريب كامل وبالطبع يعمل على النسخة 2.1

الأن انا حائر هل اقتنيه ام انتظر الديزاير وهو غير مضمون طرحه قريبا طبقا لما ذكره ليه الموزع الرسمى ل htc فى مصر

نقطة اخرى ادهشتنى وهى ان شركة htc لم تفتح الماركت لأسواق الشرق الوسط لوجود مواد اباحية !!@!!! فهل هناك طريق للتغلب على هذه المشكلة حيث انها قد تكون DEAL BREAKER FOR ME

Marwana2010
23-06-2010, 08:20 PM
الاخوة الأفاضل لقد تم طرح هاتف legend اليوم من خلال vodafone Egypt وهو معرب تعريب كامل وبالطبع يعمل على النسخة 2.1

الأن انا حائر هل اقتنيه ام انتظر الديزاير وهو غير مضمون طرحه قريبا طبقا لما ذكره ليه الموزع الرسمى ل htc فى مصر

نقطة اخرى ادهشتنى وهى ان شركة htc لم تفتح الماركت لأسواق الشرق الوسط لوجود مواد اباحية !!@!!! فهل هناك طريق للتغلب على هذه المشكلة حيث انها قد تكون DEAL BREAKER FOR ME

بسيطة جدا اخوي

فيه برنامج اسمه market enabler يجل مشكلة الماركت....بس مادري كيف طريقة الشراء

3GS
23-06-2010, 09:10 PM
^^

آخوي برنامج الماركت من الأصل غير موجود :(

عشان في برامجه مواد اباحية :( , الغريبة الماركت مرحب فيه في الآبل ستور :( ؟؟!!