المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راسلت ال HTC بخصوص تحديث الديزاير ل 2.2 و كان الرد ....

miplc
09-06-2010, 05:07 PM
Thank you for your enquiry about HTC Desire. We are working closely with Google and our other partners to ensure we have the earliest access to everything we need to provide a complete and solid HTC Sense experience on Froyo. We expect to release all updates in the second half of this year but can't be more specific yet. Best regards, Jan R HTC Tech Support

الترجمه

شكرا لاستفسارك
نحن نعمل جنبا الى جنب مع قوقل وشركائنا الاخرين لضمان الحصول على كل مانحتاج للحصول على تجربه سينس ثابته على الفرويو
نتوقع اصدار التحديث في النصف الاخر من هذا العام ولا استطيع ان اكون اكثر تحديدا

وشرايكم شباب ؟تتوقعون قرب التحديث؟ والا نسوي رووت

Mohammed-X
09-06-2010, 05:16 PM
اعمل رووت

واذا نزل التحديث حدث

bassam
09-06-2010, 05:39 PM
we are at the second half of the year - June
احنا في النصف الثاني من السنه - شهر 6

miplc
09-06-2010, 06:07 PM
النصف الثاني يبدا من شهر يوليو الى نهايه السنه

smgserver
09-06-2010, 08:27 PM
ما أجمل الدقة في المواعيد
:) أعشقك يا HTC واعشق أسلوبك في التصريف :p

ياخي مبدعين بكل معني الكلمة
بس الحاجة الي أتأكدتها من الرد دا أنوا مافي حاجة تنزل في June
يعني نبداء نشيك علي الأبديت من بعد 30 Jun الي قبل نهاية 31 Dec

miplc
09-06-2010, 09:00 PM
رديت على ايميلهم بسؤال ثاني وان شاء الله يحددون الشهر على الاقل هالمره
اذا ردو على ايميلي بعطيكم خبر

mohamadalabed
09-06-2010, 10:24 PM
.. يعني يا اخوك .. بس ينزل التحديث يقدر الجهاز يقرا ويكتب عربي بدون ما نعربو .. ولا كيف؟؟

w1000i
09-06-2010, 11:05 PM
ما نبي 2.2

نبي العربي على 2.1 ( وإن شاء الله جاي )

الفلاش موجود والسرعة توب ومانحتاج لتحسين واجهه مع السنيس ( مقارنة بواجهت جوجل الممله )
وناقل الوايرلس موجود بالرووت ( وش نبي غير كذا )

miplc
10-06-2010, 08:12 AM
العربي ماراح ينزل على ال 2.1 لانهم شغالين الحين على تحديث 2.2
غير كذا الجهاز الى الحين مانزل للشرق الاوسط واحتمال مايينزل والشركة في هالحالة مو ملزومه تعرب الجهاز

w1000i
10-06-2010, 10:18 AM
العربي ماراح ينزل على ال 2.1 لانهم شغالين الحين على تحديث 2.2
غير كذا الجهاز الى الحين مانزل للشرق الاوسط واحتمال مايينزل والشركة في هالحالة مو ملزومه تعرب الجهاز

بينزل نهاية الشهر او الشهر الجاي عربي ....

هذا كلام الشركة هنا .. ولا قالو العربي جاهم على نسختين واختبره عشان نسخ الشرق الأوسط تكون عربي

miplc
10-06-2010, 11:27 AM
بينزل نهاية الشهر او الشهر الجاي عربي ....

هذا كلام الشركة هنا .. ولا قالو العربي جاهم على نسختين واختبره عشان نسخ الشرق الأوسط تكون عربي

اذا تقصد ناسا مدري ناثا تراى ماعندهم سالفه ...اصلا مايعرفون الديزاير رحت لهم اكثر من مره في فرع الخبر ويسالوني كل مره وش اسم جهازك وبكم شريته و مواصفاته ...موزع رسمي لل اتش تي سي ولايعرفون اجهزهم
عموما انا راسلت اتش تي سي الشرق الاوسط وقالولي مافي تعريب للجهاز علشان الى الحين مانزل عندنا ...ابحث في الماركيت عن برامج تمكنك من قراء وكتابة العربيه ...لو التعريب بينزل هالشهر والا الشهر الجاي كان قالولي
وهذا الرد :
Thank you for contacting our Customer Support Center. With regards to your inquiry, Please note that the HTC Desire is not released yet in the Middle Eastern market that’s why there is no Arabic support for your device, however you can search with keyword “Arabic support” in the android market and you will find applications allow you to read and write in Arabic Thank you once again for your continued patronage. Best regards, Karim Yousry HTC

S.Mustafa
10-06-2010, 02:17 PM
ما أجمل الدقة في المواعيد
:) أعشقك يا HTC واعشق أسلوبك في التصريف :p

ياخي مبدعين بكل معني الكلمة
بس الحاجة الي أتأكدتها من الرد دا أنوا مافي حاجة تنزل في June
يعني نبداء نشيك علي الأبديت من بعد 30 Jun الي قبل نهاية 31 Dec

بس حبيت اوضح لك مدى دقة المواعيد عند htc .. وانا مجربنهم على جهازي الهيرو ...

طبعا هو تم بيعه في شهر 7 اعتقد ... وكانت htc وعدت انها بتنزل تحديث في الربع الأخير من السنة يعني من 9 الى 12 وبعدها تأجل الى الربع الأول من 2010 يعني من 1 الى 4 وأخيرا الى شهر 6 واول تحديث ينزل للهيرو بعد سنة تقريبا من اصداره كان للنسخة التايونية

لذلك اتمنى ماتزعل اذا تم تأجليه الى فترة ابعد واصلا انا اشوف من الأفضل ان تنتظروا التحديث الى الإصدار 3 افضل من 2.2

تحياتي

w1000i
10-06-2010, 02:22 PM
اذا تقصد ناسا مدري ناثا تراى ماعندهم سالفه ...اصلا مايعرفون الديزاير رحت لهم اكثر من مره في فرع الخبر ويسالوني كل مره وش اسم جهازك وبكم شريته و مواصفاته ...موزع رسمي لل اتش تي سي ولايعرفون اجهزهم
عموما انا راسلت اتش تي سي الشرق الاوسط وقالولي مافي تعريب للجهاز علشان الى الحين مانزل عندنا ...ابحث في الماركيت عن برامج تمكنك من قراء وكتابة العربيه ...لو التعريب بينزل هالشهر والا الشهر الجاي كان قالولي
وهذا الرد :
Thank you for contacting our Customer Support Center. With regards to your inquiry, Please note that the HTC Desire is not released yet in the Middle Eastern market that’s why there is no Arabic support for your device, however you can search with keyword “Arabic support” in the android market and you will find applications allow you to read and write in Arabic Thank you once again for your continued patronage. Best regards, Karim Yousry HTC

في الرياض كان فيه تعريب .. ونسختين من التعريب تجريبه للإختبار مع الجوال الديزاير عشان يعطون وشو أفضل تعريب عشان يعتمد في نسخ الشرق الأوسط طبعا هذا بالرياض شافهم وقال تعريب غير طبيعي ( يمدح )
وقال فرع شركة htc ولا أدري وين وش إسمه

بس حبيت اوضح لك مدى دقة المواعيد عند htc .. وانا مجربنهم على جهازي الهيرو ...

طبعا هو تم بيعه في شهر 7 اعتقد ... وكانت htc وعدت انها بتنزل تحديث في الربع الأخير من السنة يعني من 9 الى 12 وبعدها تأجل الى الربع الأول من 2010 يعني من 1 الى 4 وأخيرا الى شهر 6 واول تحديث ينزل للهيرو بعد سنة تقريبا من اصداره كان للنسخة التايونية

لذلك اتمنى ماتزعل اذا تم تأجليه الى فترة ابعد واصلا انا اشوف من الأفضل ان تنتظروا التحديث الى الإصدار 3 افضل من 2.2

تحياتي

وأنا أأيدك .. كون أهم خصائص 2.2 موجوده بل وبشكل أحسن ( الواجهه طبعا ) والفلاش ..
والسرعه ملحوق عليها ..

والمتحمس يقدر يكسر سرعه جواله الديزاير الى ... 1270 وفي قمة الثبات
وللعلم إنهم قدرو يكسرون سرعه الكرافيكس ليزيد الأداء من 25فريم ( في أحد الألعاب الى 37 فريم)
35% زيادة

msfksa
10-06-2010, 10:04 PM
موقع htc العربي صار فية الدزاير و خوية

كمبيوتر نقال
11-06-2010, 02:14 AM
يعطيك العافية اخوي miplc
وخلك مستمر في هالموضوع على أمل أن نعرف اخر التطورات لجهاز الدزاير
علما أنا عندي htc دزاير وعلمت له روت وريكفري وعربته بمساعدة الاخوان بالمنتدى، ولكن بخصوص فرويو فأتمنى فعلا ينزل حق الدزاير
وياريت تشرح لنا طريقة عمل up date اذا ممكن
مع تحياتي

miplc
11-06-2010, 10:19 AM
يعطيك العافية اخوي miplc
وخلك مستمر في هالموضوع على أمل أن نعرف اخر التطورات لجهاز الدزاير
علما أنا عندي htc دزاير وعلمت له روت وريكفري وعربته بمساعدة الاخوان بالمنتدى، ولكن بخصوص فرويو فأتمنى فعلا ينزل حق الدزاير
وياريت تشرح لنا طريقة عمل up date اذا ممكن
مع تحياتي

الله يعافيك اخوي
حاولت مره ثانيه معاهم بس قالولي مانقدر نعطيك وقت محدد للتحديث علشان كذا فقدت الامل وسويت روت للجهاز :ampoline:
بالنسبه للتحديث راح يكون عن طريق OTA يعني التحديث ينزل على الجهاز على طول مايجتاج كمبيوتر
علشان تشيك التحديث نزل والا لا .....روح
settings- about-system software updates

متعب79
20-09-2010, 09:27 PM
انا قررت شراء الدزاير .... وكما تعلمون بان تحديث اندرويد 3 على الابواب ولم يتبقى له سوى اسبوعين والذي تعد فيه قوقل بتغيير واجهة النظام وتحسينها وكذلك احتمال دعم اللغة العربية . سؤالي هو لو اشتريت الدزاير ... ونزل تحديث اندرويد الجديد ...لا اريد الانتظار حتى تتعطف علي htc وتنزل التحديث بعد عدة شهور ويمكن ما ينزل ... هل استطيع تركيب النظام بطريقة رسمية وفور نزوله مباشرة على الجهاز مع الاستغناء بشكل كامل عن واجهة htc ... هل هذة الامكانية موجودة بالجهاز اي الاختيار بين الواجهة الخاصة ب htc وواجهه قوقل الاصلية بطريقة سلسة ؟؟؟؟

abunawwaf
20-09-2010, 11:34 PM
اتوقه اول ما ينزل لللنكسس ون بعد كذا الشباب يفبركونه للديزاير
صراحه شفت الديزايرات الجديده الرامات فيها اكبر وذاكرة الهاتف اكبر بثلاث اضعاف بس مدري هل راح يكون لها دعم زي الديزاير العادي من قبل المستخدمين

w1000i
21-09-2010, 01:09 AM
>>>

ما ودي أكون متفائل وأقولك إذا نزل 3 على النكسس .. إنه في غضون يومين بتلقاه على الديزاير من المطورين .. ولكن سوف يكون في فتره قريبه وستكون راضي جدا ..

ra3y
21-09-2010, 05:16 AM
السلام عليكم عيل انا اخوي ردو على بالرساله هذي
Dear ....., Thank you for contacting our Customer Support Center. With regards to your reply, Some of the phones in our Android line up are due to receive an upgrade, and it is scheduled to be released soon. Your phone should be upgraded Over-The-Air. You can expect a pop-up message on your phone when connected to the internet once it is ready. For more support information, please go to our website at: http://www.htc.com/www/support.aspx or you can go to: http://www.htc.com/mea-en/selectcountry.aspx, select your country and then click on the Support tab. Thank you once again for your continued patronage. Best regards, HTC

متعب79
21-09-2010, 04:37 PM
هل جهاز الديزاير واجهزة htc ذات الواجهه المعدله قابلة .. لتحميل نسخة اندرويد الجديدة مباشرة في حال رغبت بالاستغناء بشكل نهائي عن واجهة htc ???? اتمنى اجد اجابة