المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما تفضل الآجهزة الصينية ام الجارمن ولماذا ؟

ssas
01-06-2010, 09:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا بصدد شراء شاشة ملاحة ومحتار في الآختيار بين الجارمن والاجهزة الصينية

مع العلم ان القارمن او الجارمن جهاز ملاحة فقط واسعاره غاليه عند المقارنة بالآجهزة الصينية التي تحمل بداخلها جميع المواصفات من تشغيل الفيديو والبلوتوث واستعراض الصور وتشغيل الكميرا الخلفية وغيرها من المواصفات إلى جوار شاشة الملاحة .

لذلك فإني انشد اهل الخبره بالمساعدة في آختيار الجهاز الآمثل سواء كان الجارمن او الآجهزة الصينية وماهي عيوب كلا من النوعين .
وهل في شركة صينية توصون عليها وممتازة :thumbup: وآين اجدها بمدينة جدة .
ولكم خالص الشكر والتقدير;)

شمس 2004
14-06-2010, 04:00 PM
اخوي انصحك بشاشة الكنوود DNX7340BTM
عربية فيها جميع المواصفات بلوتوث - كاميرا خلفية - دي في دي وغيرها
والاهم نظام ملاحة عربي برنامج جارمن للمدن والبر

جهاز روعه واصلي صناعة انجلترا لكن سعره غالي 6000 ريال

وكيلهاشركة عبدالواحد لمنتجات الكنوود

http://www.kenwood-electronics.co.uk/tech/dd/kits/

ssas
14-06-2010, 07:57 PM
مشكووور على النصيحه اخي شمس

important
16-06-2010, 09:25 PM
السلام عليكم

نصيحتي لك بالاجهزة الصينية أنا مجرب واحد له سنة وما فيه أي مشكلة يشغلك فيديو وصوت وصور وبامكانك تشبكه على اف ام السيارة

العيب الوحيد الي شخصيا ما أشوفه عيب إنه ما له وكيل لكن أغلب البائعين يقدموا ضمان لمدة سنة أو 6 أشهر حسب السعر

وإذا حسبتها صح:
اشتريلك واحد صيني ب 500 ريال مع البلوتوث ومشيه سنة (مع العلم إنه يمشيك أكثر بالراحة) واذا بغيت تغير ما تكون دفعت كثير
أما الجارمن غالي وما وأعتقد إنك راح تغير الجهاز بعد سنة أو أكثر لأن كل بعد فتره بتنزل مواصفات أفضل

والبرامج تشتغل على كل الأنواع وبنفس الكفاءة

وكلهم فيهم نفس العيب إن السلك يكون ممدود وسط السيارة ويمكن يزعجك هذا الشي

هذا رأيي القاصر

وشكرا

ssas
19-06-2010, 07:45 PM
شكرا اخيimportant بالفعل تم شراء شاشة صينية وهي ممتعة للغاية

heat2002
20-06-2010, 12:38 PM
اخي الفاضل
مبروك الشاشه بس ياليت اذا بتركب برنامج يكون اصلي و مضمون نقدر تشتريهم من النت
و اتساعد على تطوير الخرائط ويكون عندك تحديث مجاني احياناززوقبل كل شىء تحرى الحلال
والسموحه منك

ssas
20-06-2010, 01:04 PM
اخي الفاضل
الشاشة اللي شريتها صينية وانا شاريها ومركب عليها برنامج اي قو ٨ وحسب علمي انه مجاني بخلاف الجارمين اللي محمي من قبل الشركة

heat2002
20-06-2010, 08:44 PM
الاخ العزيز
هذا بالضبط الي انا اقصده ... ان البرنامج هذا انسخ واتوزع لدرجة ان الواحد فكره مجاني .. لا يا اخي الفاضل هذا موقعهم الرسمي للخرائط ودور فيه اذا حصلت اي شىء مجاني و
https://www.naviextras.com
طبعا ما فيه اي شىء مجاني
برنامج له حقوق وناس تعيانه فيه ولم اسمع قط انهم احلو نسخه للمجان اذا حد عنده علم اخر يا ليت يفيدنا
والجارمن محمي لانه عنده وكيل عربي في الخليج ويعرف ياخذ حقه اما الايقو للان مافيه