المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الاندرويد يشغل صيغ rm و ram نصيحة قبل الشراء

8slendr
14-03-2010, 01:46 PM
طبعا سؤالي واضح وزيادة ايضا هل يشغل كل الصيغ
اللتي يشغلها ريال بلاير على الوندوز موبايل ام احتاج برنامج واذا كانت الاجابة نعم
هل هو ريال بلاير ام برنامج اخر

وايضا هل يوجد صيغة لا يدعمها الاندرويد لانه بصراحة ودى بجهاز يدعم كل صيغ
الصوت والفديو

تحياتي للجميع

smelian
14-03-2010, 02:03 PM
في صيغ لا يدعمها
بالنسبه للram + rm الشباب وضعوا برنامج صيني في المنتدى ابحث عنه يقولون انهم استطاعوا تشغيلها عليه

8slendr
14-03-2010, 02:19 PM
في صيغ لا يدعمها
بالنسبه للram + rm الشباب وضعوا برنامج صيني في المنتدى ابحث عنه يقولون انهم استطاعوا تشغيلها عليه

شكرا لك اخي الكريم
ولكن لو تحدد الصيغ الغير مدعومة

بصراحة الجهاز عاجبني ولكن لازم كل الصيغ تعمل والا ما فائدة الجهاز
نفسي اعرف ما هذا الاحتكار لصيغ الريال البلاير من قبل برنامجهم الا يوجد غيره ؟

والله احراج تخيل واحد ارسل لك مقطع وما اشتغل !

ودي باجابة شافية

مساعد25
15-03-2010, 03:46 AM
اخوي انا نفسك تهمني هالشغله بس نصيحه لو هالشي يكرهك بالجهاز لا تاخذ النيكسوس لانه شكثر صيغ ماتشتغل بالنيكسوس ممكن في اجهزة اندرويد ثانيه تدعم صيغ اكثر من النيكسوس وهالشي تقدر تتأكد منه من مواصفات الجهاز قبل ماتشتريه وطبعا ماكو جهاز يشغل كل الصيغ الا عن طريق برامج وهالنوع من البرامج مو متوفر للحين بالاندرويد انا تعبت وانا ادور ماحصلت برنامج يشغل الصيغ المهمه كل البرامج الموجوده كلام فاضي وماتنفع بشي

Ahmad Helmy
15-03-2010, 09:03 AM
يا شباب نظام الاندرويد نظام مفتوح بمعني انه يمكنك جعله يعمل اي شئ تختاره بس للاسف يفضل مبرجين لكي يعملو هذه البرامج او هاوي محترف

8slendr
15-03-2010, 02:28 PM
اخوي انا نفسك تهمني هالشغله بس نصيحه لو هالشي يكرهك بالجهاز لا تاخذ النيكسوس لانه شكثر صيغ ماتشتغل بالنيكسوس ممكن في اجهزة اندرويد ثانيه تدعم صيغ اكثر من النيكسوس وهالشي تقدر تتأكد منه من مواصفات الجهاز قبل ماتشتريه وطبعا ماكو جهاز يشغل كل الصيغ الا عن طريق برامج وهالنوع من البرامج مو متوفر للحين بالاندرويد انا تعبت وانا ادور ماحصلت برنامج يشغل الصيغ المهمه كل البرامج الموجوده كلام فاضي وماتنفع بشي
يا اخي وش هذي السياسة جوال بذيك الحسبه وفي الاخير مايشغل مقاطع
طيب وش يفرق عن نوكيا بالعكس نوكيا احسن عل الاقل كل الصيغ تشتغل وبدون برامج
(لا احد يقول لي خذلك نوكيا ترى في حياتي ما شريت الا مرة وحدة وتوبه)

انا نفسي اغير من الوندوز موبايل بس احس ان المشاكل كثيره
على كلا شكرا لك اخوي

يا شباب نظام الاندرويد نظام مفتوح بمعني انه يمكنك جعله يعمل اي شئ تختاره بس للاسف يفضل مبرجين لكي يعملو هذه البرامج او هاوي محترف
طيب وين المبرمجين عن هذا النظام
تحياتي لك