المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجآت قطاف والعبيكان تواصل تميزها في تلبية متطلبات عملاء STC


kalided
26-02-2010, 08:04 AM
تزامناً مع موسم العودة للمدارس


مفاجآت قطاف والعبيكان تواصل تميزها في تلبية متطلبات عملاء STC

http://www.ce4arab.com/vb7/pub021000/135671.jpg
تدشين الحملة تواكب مع العودة للمدارس
تحظى حملة "قطاف والعبيكان" التي انطلقت السبت الماضي وتستمر أسبوعا، بإقبال كبير من عملاء برنامج قطاف STC، حيث نالت استحسانهم ورضاهم، كونها تتزامن مع عودة الطلبة والطالبات إلى المدارس بعد انقضاء إجازة منتصف العام.
وأكد سعادة المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب الرئيس لخدمات القطاع السكني ورئيس اللجنة العليا للمحافظة على العملاء بشركة الاتصالات السعودية أن برنامج قطاف كان حريصا على تدشين هذه الحملة وفي هذا الوقت بالذات حتى يتواكب مع احتياجات عملائه من المواد القرطاسية ، مشيرا إلى أن موظفي الاتصالات السعودية يتواجدون في الفترة المسائية يوميا وفي جميع مكتبات العبيكان لمساعدة العملاء على استبدال وتحويل نقاط البرنامج إلى قسائم شرائية.
وأضاف أن سير الحملة –التي تقدم خصومات قدرها 10 % للقرطاسيات، ومن 20 إلى 30 % للكتب- مبشر حتى الآن ،إضافة الى تواجد فريق قطاف من الاتصالات في منافذ مكتبات العبيكان للصرف الفوري للقسائم الشرائية المجانية للعملاء ،
وقد ابدى مجموعة من العملاء ارتياحا كبيرا لوقوف "قطاف" معهم ومشاركتها لهم في جميع مناسباتهم.وكانت الحملة السابقة مع المكتبات التي انطلقت بداية العام الدراسي الحالي قد حظيت بإقبال شديد من قبل العملاء الذين حصلوا على كافة احتياجاتهم المدرسية والمعرفية منها.
من ناحيته، قال أ. محمد العبيكان الرئيس التنفيذي لشركة مكتبات العبيكان أن الحملة مع برنامج قطاف تسير على نحو طيب، حيث شهدت الأيام الماضية إقبالا كبيرا من أعضاء البرنامج، كاشفا أن هناك توجيهات لجميع منسوبي المكتبات بخدمة هؤلاء العملاء وتقديم كافة التسهيلات لهم كما هو شعار المكتبات مع جميع العملاء.
وذكر أنه من واقع سير الحملة، تبيّن أن هناك إقبالا كبيرا على القرطاسيات، متوقعا أن تشهد الفترة المقبلة من مدة الحملة إقبالا متزايدا من العملاء ، خصوصا وأن مكتبات العبيكان تتوافر فيها حاليا العديد من الكتب العلمية والأدبية والتاريخية التي يقبل عليها طلاب المراحل الثانوية والجامعية والكليات المختلفة.


http://www.alriyadh.com/2010/02/25/article501686.html