المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كومباك Tablet PC TC-1000 ينزل بقوة في اسواق الخليج


Aims
25-02-2003, 07:32 PM
بدأت الحاسبات اللوحية بغزو أسواق المنطقة العربية ودول الخليج خاصة حيث أنزلت مكتبة جرير الكمبيوتر اللوحي كومباك Tablet PC- TC- 1000 بسعر 7990 ريال.
يعمل الجهاز الجديد بمعالج ترانزميتاكروزو المعياري الخاص باللأجهزة اللوحية بتردد قدرة 1000 ميجاهيرتز (1 جيجاهيرتز) وذاكرة تبلغ 256 ميجابايت وقرص صلب بسعة 60 جيجابايت . أما نظام التشغيل فهو ويندوز إكس بي تابلت بي سي الخاص بالأجهزة اللوحية.

تعمل على هذا الجهاز اللوحي معظم إن لم يكن كل البرامج والتطبيقات التي تعمل عادة في بيئة ويندوز إكس بي المعيارية والأكثر من ذلك فإن نظام التشغيل يمكن تحويلة إلي العربية حسب إفادة الدعم الفني بمكتبة جرير.

لايختلف الكمبيوتر اللوحي في طريقة عمله عن الكمبيوتر الشخصي بل يتفوق عليه في دمج مميزات الكمبيوتر الكفي من حيث الكتابة بقلم الستاليوس وفصل الشاشة عن لوحة المفاتيح وحملة كما يحمل لوح الكتابة الذي كنا نستخدمه في صغرنا عند اداء الأختبارات المدرسية .. تذكرونه ؟

الكمبيوتر اللوحي هو الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر الدفتري Note Book وبمواصفات الكمبيوتر الكفي وسعره المنافس سيكون له ثورة تقنية متميزة في ظل سهولة الأستخدام والتنقل والترحال.

مزيد من التفاصيل بالروابط التالية :

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?s=&threadid=1882

http://h18000.www1.hp.com/products/tabletpc/tc1000.html

Aims

Conan
25-02-2003, 10:58 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,

تشكر إكتير يا غزيزنا "Aims" على هذه المعلومات القيمه جدا و تواصلك بآخر الاخبار...
بصراحة أتمنى لو تتدمج هذا الموضوع مه الموضوع الي علمت له وصله و ذلك لتضييق دائرة البحث و التنكير...

الكمبيوتر اللوحي الذي قد يقضي عى المفكرات الحاليه له خواص ممتازة و يمكن إستعماله في العديد من المؤسسات و الدوائر سواء الحكوميه كالمستشفيات أو الخاصة كالبنوك و الفنادق و لسوف يصيبكم الملل لو قمت بصف هذه الفوائد التي قد تجنى من هذا الاختراع الاكثر من ممتاز

النقطة الي شدت إنتباهي هي خاصية الكتابة باللغة العربيه. للانني كنت مع MicroSoft عند تدشين أوائل هذه الكمبيوترات و كانت بعدة لغات أوروبيه و مصممه خصيصا للصينيون و ذلك لكثرة عدد أحرفهم. و لكن عند السؤال عن لغة الضاد قيل أنه يحتاج لبعض الوقت...
أهذا هو الوقت؟

هذا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
صديق الجميع,
المحقق :cool: كــونـــان

MrBlueTooth
25-02-2003, 11:27 PM
جميل و مجرب و الي يبي واحد يراسلني على اليميل ...