المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقريري بعد يوم من استخدام HTC HD 2 - حصريا للكمبيوتر الكفي

الطويبي
13-11-2009, 03:52 AM
السلام عليكم و رحمة الله

الساعة الآن 1 و نصف ليلا بتوقيت لندن
يعني بعد 13 ساعة من استخدام الجهاز

الانطباع الاول

الحجم مناسب و السمك اقل من الايفون بقليل
الطول مثل الامنيا اتش دي تماما و العرض اكثر بقليل ولكن الشاشة هنا تاخد معظم المساحة
الوزن اثقل من الايفون بشوي

الهيكل صلب و من نوعية راقية و يبدو لي انه غير قابل للخدش و غطاء البطارية مصنوع من معدن

مناسب لليد و تستطيع اجراء مكالمات و القيام بكل شيء بيد واحدة و لكن تحتاج استخدام كلتا اليدين للكتابة بشكل مريح

بالنسبة لزمن الشحن يستغرق بالتمام 50 دقيقة

الشاشة رائعة و مقاومة للخدش و حساسة جدا للمس
و ساطعة و جودة الصور و الفيديو عليها انقى بكثير من الايفون و لكن
ولكن لا ترقى لصفاء ونقاوة شاشة الامنيا اتش دي

يعني لو قلنا ان نقاوة الامنيا اتش دي 100%
فان الليو نقاوته 90 %

حساسية اللمس مثل الايفون تماما و دقيقة جدا
و لكن سرعة الاستجابة بدون مبالغة تفوق الايفون بكثير فبمجرد لمس اي شيء في لمح البصر تحدث الاستجابة ولا تضطر للانتظار مثل الايفون يعني فعلا البروسيسور مداير فرق واضح

شبكته بالواي فاي و فتحت الوندوز لايف فقام باعدادات المسنجر و الايميل تلقائيا

و يطلب منك عند اول تشغيل ادخال بياناتك الخاصة بالفيس بوك و تويتر و اليو تيوب

في البداية كانت الكتابة العربية تظهر على شكل مربعات و لكن بمجرد اضافة التعريب من الموضوع التالي

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=137802

يصبح الجهاز داعم للغة العربية قراءة و لكن واجهة المستخدم يصير فيها تلخبيط

يعني لما غيرت واجة الاستخدام للعربي علق الجهاز و ظهرت القوائم بشكل مشوه

تم جعلت الاعدادات بحيث تكون واجهة المستخدم انجليزية مع تشغيل دعم قراءة اللغة العربية صارت الامور على ما يرام و اصبح يقرأ عربي

بس كتابة و وواجهة مستخدم لا

الصوت ممتاز جدا و عالي و لكن عند وضع الجهاز على شيء ما ينقص الصوت بشكل ملحوظ

ميزة حلوة انه الميكروفون عالي جدا

لما تجيك مكالمة و تفتح الصوت عالمكبر .. عالي جدا جدا .. اول مرة نشوف العلو هذا

عند مشاهدة الفيديو نقي جدا جدا و برنامج عرض الفيديو و الصور ساحر و سهل التعامل معه

مشغل الموسيقى رائع جدا و السماعات من نوعية راقية

تصفح الانترنت تجاوز جميع الاجهز الأخرى بمسافة كبيييييييييييييييييي يييييييييييييييرة

لا يوجد جهاز موبايل يتصفح الانترنت بهذه الروعة سواء بمتصفح الانترنت اكسبلورر او بالاوبرا

يعني في هذه النقطة بالذات تجاوز الايفون بمسافات كبيرة

الكيبورد و الكتابة

نظرا لكبر شاشة الجهاز فان الكتابة سهلة جدا و استجابة الاحرف عند اللمس سريعة و حساسة جدا

عند الايفون دائما الجهاز يبطيء في كتابة الكلمة الاولى اما هنا فانك ترى السرعة الخيالية بمجرد لمس اي حرف

بالنسبة للملتي تاسكنج

افتح 20 برنامج في نفس الوقت و الجهاز لا يتأثر ابدا و لا تقل السرعة

شغلت العديد من البرامج و تنقلت بينها و لم ألاحظ اي بطء و كان الجهاز يشتغل بكل نعومة و سرعة و سلاسة

نسخ الاسماء قمت بمزامنة الايفون بالماكيروسوفت اوتلوك في اللابتوب ثم مزامنة اللابتوب مع الاتش تي سي اتش دي 2 و تم نقل جميع الاسماء بنجاح

بالنسبة للكاميرا

الفيديو ممتاز جدا جدا جدا و قمت بتصوير ليلي و كانت الفيديو ممتاز و لكن الصور الثابتة لم تعجبني كثيرا

لا اقول انها سيئة و لكن لا ترقى الى بعض الموبايلات الاخرى التي تحمل كاميرا 5 ميجا بكسل

غوغل مابس و الجي بي اس يشتغل بسرعة و تحديد مكانك يتم في لحظات و ليس كما يحدث في الايفون من تاخير و بطء و تعليق

الجهاز عند توصيله يقوم بالشحن مثل الاجهزة الحديثة

البلوثوت يعمل بشكل كامل و لا توجد صعوبة في التوصيل

نأتي للنقطة الأخيرة و هي أهم شيء

عمر البطارية

كنت أتوقع منذ البداية أن شاشة بهذا الحجم ستستهلك الكثير من الطاقة

عند الساعة 12 ظهرا كان الشحن 100%

قمت بعمل كل شيء من استخدام الواي فاي ، جي بي اس، انترنت من الشبكة، الكاميرا، فيديو، استماع موسيقى، الراديو ، دردشة على المسنجر و الفيس بوك و كنت استكشف الجهاز اغلب الوقت و نزلت بعض التطبيقات

و قمت بتعديل مستوى اضاءة الشاشة ل 50 %

عند الساعة 12 ليلا كان الشحن 17%

اعتقد ان البطارية لم تكن بالكفاءة المطلوبة

أجمل ميزة في الجهاز

السرعة الرهيبة جدا

أكبر عيب

البطارية

و السلام عليكم و رحمة الله

XRAY MAN
13-11-2009, 04:18 AM
أولا أشكرك على ملاحظاتك بالنسبة للبطارية فأتوقع أن هذا طبيعي مع أول يوم لإستخدام الجهاز فقط دعه إسبوع وسترى الفرق :)

basma
13-11-2009, 04:53 AM
اولا احب اشكرك انك جاوبت علي كل اسئلتي
ومعلش حضرتك لما استخدمته كانت الميموري موجوده (8 جيجا او اكتر)و معلش لو تقدر تجرب كل الحاجات ديه تاني بس تكون الميموري موجوده ومليانه وتشوف هتاثر علي سرعته.
ولو تقدر تستخدم سكرين بروتكتف و تشوف هتاثر علي الاستجابه ولا لا اصلي حاسه انها هتاثر.
هل يدعم الجروب كول زي البرو 2.
ولو بتتكلم من الهاند فري وحطيته علي وشه هل يتحول لود سبيكر لاني كنت بشوف ده عيب في البرو 2.
انا عارفه اني ممله و بسال كتير بس من تقييمك للجهاز تديلوا كام من 10 .ولو سالتك عن عيوب الجهاز هل فيه حاجه غير البطاريه.و معلش هل توقعت حاجه في الجهاز وملاتهاش بالمستوي المطلوب.
معلش طولت عليك اصله علشان ينزل مصر هياخد شهرين كمان وكنت مستنيه التقييم ده.

aziz_0
13-11-2009, 06:42 AM
الف الف شكر لك على هذا التقرير الاكثر من رائع

لانه في الايفون 3gs كاتبين انه بيشغل الصوت الين 30 ساعة
لكن انا اعرف ان استخدمته مع اي شي اخر كالواي فاي او الاتصال بياخذ وقت اقل

وفعلا البطارية في HTC دائما تكون العيب الوحيد فيها

أولا أشكرك على ملاحظاتك بالنسبة للبطارية فأتوقع أن هذا طبيعي مع أول يوم لإستخدام الجهاز فقط دعه إسبوع وسترى الفرق :)

ان كان كلامك صحيح فهذا شي مفرح

ياريت نشوف تقرير الاخ بعد اسبوع

abunhyan
13-11-2009, 06:58 AM
أتذكر لما شريت الأمنيا 2 أول ما خرج من البوكس كان شحن البطاريه 50% فقلت أستخدم الموجود إلى 0% ومن ثم أقوم بشحنه فبعد تجربة كل ما في الجهاز من جميع ما يحملمن برامج وميزات وبعد عمل هارد ريست قبل تنصيب برامجي وبعد تنصيب جميع برامجي كان الباقي 20% قلت حرام أشحن الجهاز بعد أنتظر إلى أن ينتهي ويموت تركت الجهاز في ذلك اليوم ليلا ب 20% وشحنته ثاني يوم 11 ظهرا بعد شحن الجهاز كاملا أظهر قوة متميزة للبطارية تمتد لأكثر عن ثلاث أيام

بالنسبه لل HD2 فهو من الطبيعي جدا لجهاز كبير وبحجم شاشه هو الأكبر وحجم بطارية أقل أن يكون صرف البطارية عالي بالرغم من الدعاية التي ظهرت من قبل المواقع وبعض المستخدمين بأن البطارية سوف تدوم لأكثر من يومين أوعلى اليومين على الأقل

لذلك لنكون واقعيين لا توجد أي مشكلة لبطارية HD2 حتى لو ثبت بأنها طعيفه لأن شو المشكلة لو كان يلبي جميع إحتياجات المستخدم بإداء رائع وسرعه ممتازة جدا كل شي له شي فشحن الجهاز لمدة 50 دقيقه ويعطيني عمل وإستخدام لمده يوم أو يوم ونص أو أكثر فذلك شي جميل لأنه سيغنيك عن حمل حتى اللابتوب معاك بصفه دائمه

وجهه نظر لاأكثر ولا أقل

تحياتي

سليمان عبدالله
13-11-2009, 09:27 AM

بطاريات الليثيوم لايمكن الحكم عليها الابعد الشحن خمس مرات واستعمالها اول مرة يجب ان ينتهي الشحن الى0%

ابوالبراء
13-11-2009, 09:55 AM
جزاك الله خير أخي الكريم على التقرير

وكما الإخوين العزيزين XRAY MAN و سليمان عبدالله

الحكم على البطارية من يوم احد لا يكفي إطلاقاً

ولا بد من تفريغ البطارية وشحنها أكثر من مرة

ولذلك تجد من ضمن التعليمات الخاصة بالبطارية أنه لا بد أن تمر بعدة دوات من الشحن حتى تصل إلى المطلوب

شكراً مرة أخرى على التقرير

MOH-A-MMED
13-11-2009, 09:59 AM
مشكور اخوي على التقرير الرائع

برأيك هذا الجهاز افضل ام السامسونج اومنيا 2 ؟

N/A
13-11-2009, 10:00 AM
شكرا على التقرير و مبارك لك الجهاز بإذن الله . ..

عقبال ما يوصل جهازي بكره و اتمنى ينحط موضوع منفصل لتعريب الليو عشان نعرف أي تعريب نحط !!

مجرد صديق
13-11-2009, 10:42 AM
مبرووووووووووووووووك عليك الجهاز يا أخوي،بس حبيت أعرف إي تعريب متوافق مع هالجهاز،لأني أنا امتلك الجهاز من أربع أيام وحاب اركب التعريب عليه.

refaat_ashi
13-11-2009, 10:45 AM
مبرووووووووووووووووك عليك الجهاز يا أخوي،بس حبيت أعرف إي تعريب متوافق مع هالجهاز،لأني أنا امتلك الجهاز من أربع أيام وحاب اركب التعريب عليه.

مبروووووووووك أخي
من أين حصلت عليه وكم كلفك بالتفصيل وهل دفعت رسوم جمركية عند الاستلام؟

taiseer999
13-11-2009, 10:55 AM
بالنسبة للبطارية هناك مفاهيم غير دقيقة عنها الرجاء من الجميع الدخول هنا http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=159564

وجهازي على وصول وان شاء الله نبدأ الريفيو وصفحة الجهاز وهاكاته

XRAY MAN
13-11-2009, 11:00 AM
بالنسبة للبطارية هناك مفاهيم غير دقيقة عنها الرجاء من الجميع الدخول هنا http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=159564

يا سلام يا سلام على القوة :)

saqeer
13-11-2009, 11:16 AM
اخي الكريم صاحب الموضوع بس حبيت اسأل المقارنة مع ايفون 3g والا 3gs من باب المعرفة لا اكثر

XRAY MAN
13-11-2009, 11:19 AM
اخي الكريم صاحب الموضوع بس حبيت اسأل المقارنة مع ايفون 3g والا 3gs من باب المعرفة لا اكثر

شاهد توقيعه وستعرف :D

saqeer
13-11-2009, 11:22 AM
و الله انصدمت يا ابن الحلال ما توقعت يلا احسن عشان رد ابل يكون قوي
ما شاء الله ما خلى جهاز ما جربه

تحياتي لجميع

jaguaralani
13-11-2009, 11:40 AM
شكرا جزيلا على طرحك للمعلومات القيمه لدي بضعه أسئله أرجو أجابتها

1-ما هو بناء الوندوز الذي عليه ؟ هل هو 21864 ؟ COM2

2-ما هو بناء المانيلا ؟ هل هو 2.519202525؟

3-هل يحوي hTC Messaging System?

مع شكري الجزيل

مجرد صديق
13-11-2009, 12:18 PM
مبروووووووووك أخي
من أين حصلت عليه وكم كلفك بالتفصيل وهل دفعت رسوم جمركية عند الاستلام؟

""" أنا عن نفسي اتعامل مع محل يجيبلي الجهاز قبل لاينزل في السوق بشهرين أو شهر تقريبا في السوق،طبعا جهاز الهيرو معاي قبل الكل مايستخدمه بالمنتدى،وجهازي هذا الأخر hd2جبته قبل البعض مايستلمه بالمنتدى أي أحد،والمحل إلي اتعامل معاه جاب "5"أجهزه وكلها انباعت،لا دفعت رسوم ولا حاجه """.

refaat_ashi
13-11-2009, 12:22 PM
""" أنا عن نفسي اتعامل مع محل يجيبلي الجهاز قبل لاينزل في السوق بشهرين أو شهر تقريبا في السوق،طبعا جهاز الهيرو معاي قبل الكل مايستخدمه بالمنتدى،وجهازي هذا الأخر hd2جبته قبل البعض مايستلمه بالمنتدى أي أحد،والمحل إلي اتعامل معاه جاب "5"أجهزه وكلها انباعت،لا دفعت رسوم ولا حاجه """.

هل ممكن تتأكد اذا كان عنده أي أجهزة إضافية وكم السعر؟

أبو وجد
13-11-2009, 02:02 PM
أكبر عيب
البطارية

هذا ماتوقعته

معالج سريع وشاشه كبيره وزياده عليها الرام

لكن أتوقع تنزل بطاريه افضل له 1500 Mah

Hobais
13-11-2009, 02:14 PM

أنا كذلك أخي الكريم أرغب في جهاز إذا كان متوفرا :)

MK10
13-11-2009, 02:14 PM
مالتي تاتش ومن دون كاميرا امامية
معالج أسرع ، سمك أقل ، شاشة أكبر
وبعلبة شبيهة
وصلت الرسالة لابل :)

HTC قدمت للويندوز موبايل الكثير وطوعته لأقصى درجة

مجرد صديق
13-11-2009, 02:32 PM
هل ممكن تتأكد اذا كان عنده أي أجهزة إضافية وكم السعر؟

""" متوفره لحد الآن 4 أجهزه ،وسعره 3050 تقريبا""".

Arnaout
13-11-2009, 02:38 PM
""" متوفره لحد الآن 4 أجهزه ،وسعره 3050 تقريبا""".

ممكن نعرف فين المحل اخوي :o

مجرد صديق
13-11-2009, 02:49 PM
ممكن نعرف فين المحل اخوي :o

""" موجود في دبي ديره وبالتحديد في ميدان جمال عبدالناصر"LNX General Trading ".............."""

الطويبي
13-11-2009, 04:00 PM

العفو
اتمنى أن تكون البطارية في المستوى
سأرى كيف ستكون اليوم

اولا احب اشكرك انك جاوبت علي كل اسئلتي
ومعلش حضرتك لما استخدمته كانت الميموري موجوده (8 جيجا او اكتر)و معلش لو تقدر تجرب كل الحاجات ديه تاني بس تكون الميموري موجوده ومليانه وتشوف هتاثر علي سرعته.
ولو تقدر تستخدم سكرين بروتكتف و تشوف هتاثر علي الاستجابه ولا لا اصلي حاسه انها هتاثر.
هل يدعم الجروب كول زي البرو 2.
ولو بتتكلم من الهاند فري وحطيته علي وشه هل يتحول لود سبيكر لاني كنت بشوف ده عيب في البرو 2.
انا عارفه اني ممله و بسال كتير بس من تقييمك للجهاز تديلوا كام من 10 .ولو سالتك عن عيوب الجهاز هل فيه حاجه غير البطاريه.و معلش هل توقعت حاجه في الجهاز وملاتهاش بالمستوي المطلوب.
معلش طولت عليك اصله علشان ينزل مصر هياخد شهرين كمان وكنت مستنيه التقييم ده.

الميموري اللي استخدمته جربت 2 قيقا و 8 قيقا مليانة و الجهاز شغال زي العسل
وبالنسبة للسكرين بروتيكتيف انا ما نحب نستخدمها و غير مقتنع بانك تضع اي شيء على شاشة الجوال
اعطيه 9.5 من 10

الف الف شكر لك على هذا التقرير الاكثر من رائع

لانه في الايفون 3gs كاتبين انه بيشغل الصوت الين 30 ساعة
لكن انا اعرف ان استخدمته مع اي شي اخر كالواي فاي او الاتصال بياخذ وقت اقل

وفعلا البطارية في HTC دائما تكون العيب الوحيد فيها

ان كان كلامك صحيح فهذا شي مفرح

ياريت نشوف تقرير الاخ بعد اسبوع

تسلم العفو يا اخي
بعد وقت حنعرف مزبوط ايه كفاءة البطارية

أتذكر لما شريت الأمنيا 2 أول ما خرج من البوكس كان شحن البطاريه 50% فقلت أستخدم الموجود إلى 0% ومن ثم أقوم بشحنه فبعد تجربة كل ما في الجهاز من جميع ما يحملمن برامج وميزات وبعد عمل هارد ريست قبل تنصيب برامجي وبعد تنصيب جميع برامجي كان الباقي 20% قلت حرام أشحن الجهاز بعد أنتظر إلى أن ينتهي ويموت تركت الجهاز في ذلك اليوم ليلا ب 20% وشحنته ثاني يوم 11 ظهرا بعد شحن الجهاز كاملا أظهر قوة متميزة للبطارية تمتد لأكثر عن ثلاث أيام

بالنسبه لل HD2 فهو من الطبيعي جدا لجهاز كبير وبحجم شاشه هو الأكبر وحجم بطارية أقل أن يكون صرف البطارية عالي بالرغم من الدعاية التي ظهرت من قبل المواقع وبعض المستخدمين بأن البطارية سوف تدوم لأكثر من يومين أوعلى اليومين على الأقل

لذلك لنكون واقعيين لا توجد أي مشكلة لبطارية HD2 حتى لو ثبت بأنها طعيفه لأن شو المشكلة لو كان يلبي جميع إحتياجات المستخدم بإداء رائع وسرعه ممتازة جدا كل شي له شي فشحن الجهاز لمدة 50 دقيقه ويعطيني عمل وإستخدام لمده يوم أو يوم ونص أو أكثر فذلك شي جميل لأنه سيغنيك عن حمل حتى اللابتوب معاك بصفه دائمه

وجهه نظر لاأكثر ولا أقل

تحياتي

ايه يقال انه لما تفرغ البطارية للنهاية و ثم تشحنها للنهاية تستمر اكثر
انا امبارح تركته حتة طفى و علقته في الشحن للنهاية
حنشوف اليوم كفاءة البطارية

بطاريات الليثيوم لايمكن الحكم عليها الابعد الشحن خمس مرات واستعمالها اول مرة يجب ان ينتهي الشحن الى0%

جاري التجربة و ان شاء الله خير

جزاك الله خير أخي الكريم على التقرير

وكما الإخوين العزيزين XRAY MAN و سليمان عبدالله

الحكم على البطارية من يوم احد لا يكفي إطلاقاً

ولا بد من تفريغ البطارية وشحنها أكثر من مرة

ولذلك تجد من ضمن التعليمات الخاصة بالبطارية أنه لا بد أن تمر بعدة دوات من الشحن حتى تصل إلى المطلوب

شكراً مرة أخرى على التقرير

الله يبارك فيك و العفو يا اخي
هذا واجبي تجاه منتداي المفضل اللي تعلمت منه الكثير الكثير

شكرا على التقرير و مبارك لك الجهاز بإذن الله . ..

عقبال ما يوصل جهازي بكره و اتمنى ينحط موضوع منفصل لتعريب الليو عشان نعرف أي تعريب نحط !!

الله يبارك فيك
بالنسبة للتعريب انا ثبتت هذا من الموضوع المثبت يجعل الجهاز يدعم اللغة العربية قراءة فقط

http://www.mediafire.com/?wm1qhma25hm

الللنك من الموضوع التالي
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=137802

الله يبارك فيك
لم استطع تعريب الواجهة و لكن تستطيع جعل الجهاز يقرا اللغة العربية
انظر ردي السابق

وانا ايضا متلهف لانشاء صفحة خاصة بالجهاز

مقارنة بال 3GS

mtomar
13-11-2009, 04:25 PM
السلام عليكم

شكرا على الشرح الجميل والأفكار المسترسلة بشكل منتظم

سؤالي : عند تركيب التعريب هل تمت إضافة الحروف العربية على الكي بورد الأصلية أم تمت إضافة كي بورد أخرى ؟ وما شكلها وتنسيقها .. هل هي منسقة بشكل جميل

تحياتي

الطويبي
13-11-2009, 04:27 PM
شكرا جزيلا على طرحك للمعلومات القيمه لدي بضعه أسئله أرجو أجابتها

1-ما هو بناء الوندوز الذي عليه ؟ هل هو 21864 ؟ COM2

2-ما هو بناء المانيلا ؟ هل هو 2.519202525؟

3-هل يحوي hTC Messaging System?

مع شكري الجزيل

OS 5.2.21864(21864.5.0.81)

Manila 2.5.19202525.0

السلام عليكم

شكرا على الشرح الجميل والأفكار المسترسلة بشكل منتظم

سؤالي : عند تركيب التعريب هل تمت إضافة الحروف العربية على الكي بورد الأصلية أم تمت إضافة كي بورد أخرى ؟ وما شكلها وتنسيقها .. هل هي منسقة بشكل جميل

تحياتي

العفو يا اخي
بس انا قلت انه الواجهة لم تتعرب و لم تضاف كيبورد عربي
فقط الجهاز اصبح يقرا عربي و لكن كتابة لاااا

الحـ دروس ـياة
13-11-2009, 05:39 PM
اشكر صاحب الموضوع على طرحه الجميل ومبادرته القيمة :thumbup:

ولكن لدي ملاحظة على الجهاز لا تقلل من قيمته :confused:
حسب ما قرأت في موقع www.gsmarena.com

الا وهي دعم الفلاش في المتصفح
فمتصفح الاوبرا لا يدعم الفلاش ولكنه يدعم multi-touch
و Internet Explorer يدعم الفلاش الجزئي ولكنه لا يدعم multi-touch

وهذا نص الرفيو :
Unfortunately, the Opera does not support Flash, so you can't view Flash ads and videos. Internet Explorer on the other hand handles Flash banners very well. But watching Flash videos is still a no-go.
Compared to the Opera, IE Mobile has two major flaws - there is no multi-touch support and it seems to load web pages twice as slow. Choosing between the two web browsers and their respective downsides will definitely be a matter of personal preference. We know we would go for Opera any time

المصدر http://www.gsmarena.com/htc_hd2-review-415p4.php

فهل هذا صحيح من واقع تجربتك للجهاز

وشكرا جزيلاً مرة اخرى :cool:

show-pasha
13-11-2009, 06:28 PM

صديقى واخى وحبيبى تيسيير لقد قمت بكتابه تعليق على موضوع البطاريه فى الصفحه المشار اليها ارجو منك قراءته وارجوك ان تقول لى رئيك فيه
ثانيا
ياريت بعد ما تقوم باستخدام الجهاز الجديد HD2 تقول لنا رئيك بصراحه وهل تفضل الانتقال اليه ام الاستمرار مع العملاق HD
فى انتظار رئيك لانه يهمنى جدا :) :)

hazem77
13-11-2009, 06:38 PM
""" موجود في دبي ديره وبالتحديد في ميدان جمال عبدالناصر"LNX General Trading ".............."""

Can i get their Telephone please?

jamal_111185
13-11-2009, 06:57 PM
الف مبروك اخوي الطويبي على هالموضوع .

سؤالي هل فعلاً الشاشه الاساسيه متحركه يعني مطر و غيوم وهكذا

والسؤال الثاني : الاتصال بشخص معين هل تتم بسرعه غير الاجهزه

الاخرى والا يأخذ بعض الوقت ومن ثم يتصل ؟

وشكراًًًًَ اخوي ومبروك الجهاز.

sintman
13-11-2009, 07:15 PM
مبروك على الجهاز
كيف بخصوص قوة الاشارة للجهاز وسرعة التقاط اشارة القمر الصناعي اثناء استخدام برامج الملاحه

naif.m
13-11-2009, 09:40 PM
أولا ألف ألف ألف ميلون مليار مبروك على الجهاز الجبار والله يهنيك فيه ويمتعك في الجهاز .

ثانيا سؤال بسيط جدا كيف تشوف وضوح شاشة الجهاز بالنسبه للأيفون جرب تحط صورة معينة في الجهازين وتشوف مين أوضح وتعلمنا وبالنسبه لها بشكل عام هل ترى بأنها عاليه الوضوح جدا

sulaiman4012
13-11-2009, 11:00 PM
كيف وضوح الشاشة في الشمس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟